مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فى الدورى الانجليزى .. مانشستر سيتي يفوز على سندرلاند 3-صفر و تشيلسي يسحق نورويتش 4- 1
نشر في أزد يوم 07 - 10 - 2012

أزد - محمد أحمد - حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزا صريحا على ضيفه سندرلاند 3-صفر، في حين حول تشيلسي تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف على ضيفه نورويتش سيتي السبت، في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وعلى ملعب الاتحاد، افتتح البطل التسجيل في وقت مبكر جدا بعدما حصل على ركلة حرة نفذها الصربي ألكسندر كولاروف بدقة متناهية في أعلى الزاوية اليسرى (5).
ورجحت كفة مانشستر سيتي بشكل واضح، وكاد يضاعف الغلة في أكثر من مناسبة، لكن التكتل الدفاعي لضيفه حينا ورعونة لاعبيه أحيانا حالا دون ذلك حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أرسل كولاروف كرة عرضية "جاهزة" أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو داخل المنطقة تابعها الأخير بيمناه في أعلى الشبكة (60).
وحصل أصحاب الأرض على ركلة حرة في الجهة اليسرى قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي نفذها جيمس ميلنر قوسية اخترقت الحائط الدفاعي ومرت من فوق الحارس "المخدوع" البلجيكي سيمون مينيوليه وانتهت في الشباك هدفا ثالثا (89).
وفي الوقت بدل الضائع، كاد أغويرو يضيف الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه من مسافة قريبة جدا لكن كرته ارتطمت بالصدفة بيد الحارس مينيوليه وأبعدها أحد المدافعين فزال الخطر (90+2).
وحقق مانشستر سيتي فوزه الرابع مقابل 3 تعادلات فارتفع رصيده إلى 15 نقطة وانتقل إلى المركز الثاني موقتا بفارق 4 نقاط خلف تشيلسي المتصدر، الذي فاز على ضيفه نورويتش سيتي 4-1، ونقطة واحدة أمام إيفرتون الذي تعادل مع مضيفه ويغان 2-2.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج وأمام نحو 42 ألف متفرج، فوجئ تشيلسي بشباكه تهتز بهدف مبكر بعد تمريرة رأسية من ليون بارنتيت ومتابعة بالقدم اليمنى لغرانت هولت (11).
ولم يهنأ الضيوف طويلا بتقدمهم، وجاء الرد بعد أقل من 3 دقائق عن طريق الدولي الإسباني فرناندو توريس الذي تابع برأسه كرة عرضية رفعها من الجهة اليمنى المدافع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (14).
وتقدم تشلسي بالهدف الثاني عن طريق قائد خط وسطه وصانع ألعابه فرانك لامبارد بتسديدة من داخل المنطقة لكرة مرتدة من الدفاع (22)، وأضاف البلجيكي إيدين هازار الثالث بعهد كرة خلف الدفاع من الإسباني خوان ماتا كسر على إثرها التسلل ولعب الكرة بمهارة مقوسة على يسار الحارس جون رودي (31).
وفي الشوط الثاني، لعب تشيلسي مرتاحا ولم يبذل لاعبوه أي جهد استثنائي لزيادة الحصيلة، فكانت جميع المحاولات تقريبا من جانب نورويتش قطع معظمها قبل المستطيل الدفاعي وتخللها تسديدة للبرازيلي أوسكار بعد أن خطف الكرة من أحد المدافعين في مكان وقوف الحارس الذي أبطل مفعولها (50).
وأكمل برانيسلاف إيفانوفيتش الرباعية من متابعة لتمريرة خوان ماتا (76).
وأفلت إيفرتون الذي تراجع إلى المركز الثالث من الهزيمة أمام مضيفه ويغان أثلتيك وخرج متعادلا معه 2-2 بعد أن تخلف مرتين.
وفاجأ ويغان ضيفه بهدف مبكر بعد عرضية من الاسكتلندي شون مالوني ومتابعة رأسية محكمة من الإيفواري أرونا كونيه (11).
وجاء رد إيفرتون سريعا وبالطريقة ذاتها بعد عرضية من الجنوب إفريقي ستيفان بينار الذي أعلن قبل أيام اعتزاله اللعب دوليا، ومتابعة رأسية من الكرواتي نيكيسا ييفاليتش (11).
ووضع الأرجنتيني فرانكو دي سانتو ويغان مرة ثانية في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة كونيه (23).
واستفاد إيفرتون من ركلة جزاء تسبب بها الهندوراسي ماينور فيغيروا ونفذها بنجاح ليتون باينز (87).
وتغلب وست بروميتش ألبيون على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2.
وأهدر ريدينغ فوزا كان في متناوله على مضيفه سوانسي سيتي وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.
ويلعب لاحقا السبت وستهام يونايتد مع آرسنال، وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي ساوثمبتون مع فولهام، وليفربول مع ستوك سيتي، وتوتنهام هوتسبر مع أستون فيلا، ونيوكاسل يونايتد مع مانشستر يونايتد، وصيف البطل.
ترتيب فرق الصدارة بالدوري الإنجليزي الممتاز
1- تشلسي 19 نقطة من 7 مباريات
2- مانشستر سيتي 15 من 7
3- إيفرتون 14 من 7
4- وست بروميتش ألبيون 14 من 7
5- مانشستر يونايتد 12 من 6


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.