حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    أمير تبوك ينوه بالخدمات الراقية لضيوف الرحمن    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلبة جامعة دار العلوم    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    الملك سلمان موجهاً الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج بأجود الخدمات: خدمة الحرمين وقاصديهما أهم أولويات الدولة وأعظم اهتماماتها    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    حجز العربات الكهربائية عن طريق "تنقل".. وصول أولى رحلات مبادرة «طريق مكة»    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صرف الرواتب المتأخرة لحراس أمن المستشفيات وعمالة شركة التشغيل غير الطبي بالمستشفيات الخمسة
نشر في أزد يوم 03 - 04 - 2012

وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي في الاجتماع الاول بمدراء المستشفيات والقطاعات الصحية على أهمية الدور المنوط بهم لخدمة المريض والعمل على تقديم الخدمة التي اوكلت لكل مسئول بما يرضي الله سبحانه وتعالى ويحقق رضا المريض ، جاء ذلك في لقاء سعادته معهم الذي عقد في قاعة التدريب والابتعاث في مستشفى عسير المركزي يوم امس الاثنين .
وقال الحفظي إن محور اهتمامنا الأول المريض كونه متلقي الخدمة الصحية وأكد على ضرورة مراعاة حقوق العاملين وتحسين بيئة العمل الصحية لهم لينعكس ذلك على أدائهم لخدمة المرضى .
وأكد الحفظي على المدراء الطبيين بالمستشفيات بضرورة التوازن في آلية التحويل وحث الأطباء على كتابة تقارير كاملة للمريض والعمل على عدم التأخير في الرد على فاكسات طلب التحويل للمرضى من المستشفيات الأخرى .
وذكر الحفظي بأن مكتبه وجواله مفتوح لمناقشة أي حدث طارئ آو عاجل يتعلق بالمرضى والمراجعين ويتوجب على مدراء المستشفيات والقطاعات الصحية إبلاغه وبشكل عاجل عن أي أمر يتعلق بخدمة المرضى .
وأكد الدكتور الحفظي على تفعيل دور اللجان في المستشفيات وألا تكون مجرد اجتماعات دورية فقط بل يلزم تفعيل وتنفيذ كل التوصيات الخاصة بها .
وأهاب الحفظي بأن يكون الجميع قدوة حسنه في التعامل مع المرضى والمراجعين بما يخدم مصلحة المريض ويحقق رضاهم وتطلعات ولاة الامر حفظهم الله وأن يكون هناك تعاون فعال بين كل مدير مستشفى ومدير قطاع للوصول إلى توفير أفضل الخدمات الصحية لمراجعين المستشفيات والمراكز .
ومن جهة اخرى أوضح الدكتور الحفظي بأنه سيتم خلال الأيام القادمة صرف الرواتب الثلاثة المتأخرة لحراسات امن المستشفيات في المستشفيات الخمسة مطالباً جميع الشركات المتعاقد معها بعدم تأخير صرف مستحقات العاملين بهذه الشركات وصرف حقوقهم كاملة .
وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش مع مدراء المستشفيات والقطاعات واستمع الدكتور الحفظي إلى الملاحظات والمرئيات من قبلهم وتم بحث كل ماله علاقة بخدمة المريض والمراجع والعمل على تقديم أفضل الحلول العاجلة والجذرية للعوائق التي تكتنف سير العمل الصحي .
وقد حضر الاجتماع مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة والمساعد للطب العلاجي د/ عبد الله الجاسر والمساعد للصحة العامة د / محمد بن حسين آل محيا والمساعد للمشاريع والشئون الهندسية المهندس / عبدا لله بن جاري القرني والمساعد الإداري والمالي الأستاذ / عبد الله بن ناصر بن مقبل والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي د / فؤاد عباق والمشرف العام على مستشفى الامير عبدالله بن عبدالعزيز بمحافظة بيشة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.