مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"عمل الشرقية" يضبط 513 مخالفاً خلال حملات أمنية
نشر في أزد يوم 02 - 09 - 2015

ضَبَط فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع الأمن العام، 513 مخالفاً لنظاميْ الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة؛ من خلال عدد من مكاتب العمل بمحافظات المنطقة الشرقية؛ وذلك ضمن حملات المرحلة الثانية من الحملة الأمنية المشتركة.
ورصَدَ الفرع أكبر عدد من المخالفات في الحملات الأمنية التي نفّذها مكتب عمل الأحساء في أماكن مختلفة من المحافظة، والتي شارك فيها 14 مفتشاً برفقة الرفد الأمني، وأسفرت عن ضبط 274 مخالفة متنوعة؛ كعدم وجود رخصة عمل، والعمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل، والعمل لدى الغير، وعدم الاحتفاظ بمكان العمل بالسجلات والكشوف والملفات والبيانات التي تتضمنها اللائحة التنفيذية لنظام العمل بواقع 80 مخالفة، إضافة إلى عدد من المخالفات الأخرى المتنوعة.
وقام مكتب عمل حفر الباطن بعدد من الحملات الأمنية، استهدفت عدداً من معارض ومحلات المفروشات وأماكن مختلفة، وأسفرت عن ضبط 164 مخالفة، شَمِلت 29 مخالفة للعمل لدى الغير، وثماني مخالفات للعمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل، و39 مخالفة عدم إخبار مكتب العمل كتابة عند بدء عمل المنشأة باسمها ونشاطها وعنوانها والمدير المسؤول عنها وعدد العاملين بها، إضافة إلى ضبط 69 مخالفة عن ضرورة الالتزام بتأنيث محلات بيع المستلزمات النسائية، وضبط مخالفة للعمل تحت أشعة الشمس وعدد من المخالفات الأخرى.
ونفّذ مكتب عمل القطيف عدة حملات أمنية استهدفت: القطيف، والمجيدية، وحي الشاطئ، وصناعية الأوجام، وأسفرت عن ضبط 36 مخالفة؛ منها سبع مخالفات عمل لدى الغير، ومخالفة عن العمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل، إضافة إلى عدد من المخالفات الأخرى.
ونفذ مكتب عمل رأس تنورة عدة حملات أمنية، استهدفت نشاط المقاولات العامة (التشييد والبناء)، أسفرت عن ضبط 12 مخالفة؛ منها تسع مخالفات عمل لدى الغير، إضافة إلى ثلاث مخالفات للعمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل.
ونفّذ مكتب عمل الجبيل عدة حملات أمنية استهدفت الورش الصناعية، وبعض المحلات، أسفرت عن ضبط أربع مخالفات تنوعت بين مخالفتين للعمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل، وعدم وجود رخصة عمل، إضافة إلى مخالفتين لمنع العمل تحت أشعة الشمس.
ونفّذ مكتب عمل الخفجي عدة حملات أمنية استهدفت عدداً من شوارع المحافظة، أسفرت عن ضبط أربع مخالفات عن العمل في غير المهنة المدونة في رخص العمل.
وقام مكتب عمل بقيق بحملة مشتركة مع مكتب عمل الأحساء، شَمِلت عدة مواقع في محافظة بقيق، أسفرت عن ضبط خمس مخالفات للعمل لدى الغير.
ونفّذ مكتب عمل الجبيل ومكتب عمل رأس تنورة والوفد الأمني، حملة مشتركة في منطقة جلمودة بالصناعية، استهدفت موقع البناء والإنشاء، أسفرت عن ضبط ست مخالفات للعمل لدى الغير، وثماني مخالفات للعمل تحت أشعة الشمس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.