الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو..السومه..انا مدريدي .. ولو كنت بدلا من السهلاوي لبكيت
نشر في أزد يوم 29 - 05 - 2015

- أكد السوري عمر السومه مهاجم الأهلي السعودي ، على أن أصعب لحظاته هذا الموسم كانت بخسارة فريقه للقب الدوري السعودي للمحترفين ، مشيراً إلى أنه مرتاح وسعيد في ناديه ولا يفكر بالرحيل لأي مكان .
وقال السومه في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : " أنا راض عما قدمته في موسمي الأول مع الأهلي ، وأنا و زميلي محمد عبد الشافي فتحنا الباب للنجوم العرب ، وأثبتنا قوة وبراعة اللاعب العربي للمسؤولين في الأندية السعودية ، ونأمل أن نواصل تألقنا في الموسم المقبل ، ونسعد جماهير الأهلي في كل مكان " .
وأضاف : " هداف الدوري السعودي للمحترفين يعني لي الكثير بعد تحقيقي اللقب في الكويت والسعودية ، وقد تضايقت من التغيير في ديربي جدة بالجولة الأخيرة من قبل المدرب جروس خوفاً على لقب الهداف ، واعتذرت للمدرب عقب المباراة " .
وأشار : " الأهلي به مواهب ونجوم ، والقادم أفضل ، والإدارة وأعضاء الشرف يقدمون الدعم الكبير سواء معنوياً أو مادياً ، ونسبة نجاح الأهلي هذا الموسم 75% ، وكنا نريد تحقيق بطولة الدوري ولكننا لم نوفق ، والتعادلات حرمتنا من اللقب ، وأعد جماهيرنا بلقب الدوري في الموسم المقبل " .
وتابع : " لم ألعب أبداً تحت تأثير الإبر و المسكنات كما تم تداول ذلك ، والحمد لله ظهري سليم ، وكوني جديد على الدوري السعودي تنقصني بعض الأشياء ، وسوف أكون أفضل بكثير في الموسم المقبل ، واللاعب هو الذي يتحمل مسؤولية إعداد نفسه وأمام التعاون فقدنا التركيز وهذا ما جعلنا نتعادل ونهدر فرصة الفوز بالدوري " .
وبخصوص الأهلي ومسيرته هذا الموسم ، قال : " قاتلنا للتأهل للأدوار النهائية في دوري أبطال أسيا لكن الحظ لم يحالفنا ، وكنا نستهدف تقديم الأفضل في بطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا ، ولكننا قادرون على تعويض ما حدث في الموسم المقبل ، والأهلي افتقر صانع لعب حقيقي ولعبنا بشكل كبير من الأطراف ، وبسبب غياب صانع الألعاب حُرمت من الإنفراد بالحراس " .
وعن محمد السهلاوي مهاجم النصر ومنافسته على لقب الهداف ، أردف : " السهلاوي هداف مميز وقادر على التسجيل في أي لحظة ، وفي المباراة الأخيرة حاول التسجيل والفوز بلقب الهداف ولكنه لم يفعل ذلك ، وأنا لو مكانه أبكي على ضياع لقب الهداف فهو غالي جداً ، وكذلك لأنه لم يحصل عليه من قبل وكانت الفرصة في يديه هذا الموسم ، والنصر أستحق لقب الدوري عن جدارة ". وفق "كوووووورة".
وبخصوص لعبه لمنتخب سوريا وتجنيسه من قبل أحد المنتخبات العربية ، أكد : " شرف وفخر كبير لي لطلب منتخبات بتجنيسي ، ولكني سوري وسأبقى كذلك ، ويجب التأكيد على أن منتخب سوريا لم يقدم أي دعوة رسمية لي حتى الآن للعب في تصفيات آسيا وكأس العالم ، وأحلم باللعب لسوريا منذ طفولتي " .
وعن المدرب جروس وعلاقته بالإعلام السعودي ، زاد : " أصعب لحظة كانت خسارتنا للقب الدوري ، وأسوأ صفاتي أنني عصبي ولكنهم يقولون قلبي طيب ، وشهادتي في المدرب جروس مجروحة ، والجميع أشادوا به ، وكل مدرب له وجهة نظر في كل مباراة ، وتوقعي أن تغيير سلمان المؤشر ضد نفط طهران جاء لكونه مرهقاً ، وعلاقتي بالإعلام السعودي ممتازة ولم أرى منه إلا كل خير ، رغم أن الكثيرين أخبروني قبل مجيئي بصعوبة التعامل معه " .
وختم السومه تصريحاته ، قائلاً : " أنا مدريدي وملكي على الدوام ، ومرتاح وسعيد في النادي الأهلي وكل شيء يسير على ما يرام معي ، ونيفيز أفضل من أدريان ، وأتمنى اللعب بجانب رونالدو عالمياً وفي الأهلي نيفيز أو أدريان أو ماركينيو أو جهاد الحسين ، وعبدالشافي أفضل لاعب محترف عربي وكذلك جهاد " .
https://www.youtube.com/watch?v=zVcVWf9X3rw


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.