أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أدريان يربك النصراويين.. واستشاري يقلقهم
نشر في أزد يوم 26 - 04 - 2015

- تلقى النصراويون ضربة موجعة بعد تأكد غياب المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البولندي "أدريان مرزيفسكي" عن مواجهة الفيصلي اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ضمن منافسات الجولة ال24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ولن يقتصر غياب أدريان على مواجهة اليوم، بل سيمتد إلى مواجهة نجران الخميس المقبل ضمن دور ال16 لكأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب نجران، وكذلك أمام لخويا القطري على إستاد الملك فهد الدولي في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في السادس من مايو المقبل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركته أمام الغريم التقليدي الهلال في الجولة قبل الأخيرة لدوري جميل التي ستجري على إستاد الملك فهد الدولي في العاشر من مايو المقبل، وهي المواجهة المفصلية للنصراويين خلال مسيرتهم بالدوري.
وسيبذل الجهاز الطبي قصارى جهده في تجهيز اللاعب قبل موقعة الديربي المنتظرة.
من جانبه، شدد استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية البرفيسور سالم الزهراني في تصريح خاص إلى "الوطن" على ضرورة منح اللاعب البولندي، راحة تامة بعيداً عن مزاولة التدريبات والمباريات، حتى لا تتفاقم الإصابة التي يعاني منها في عضلة الفخذ وتحديداً فوق الركبة، نافياً في الوقت ذاته تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي، كما تردد خلال اليومين الماضيين. وفق "الوطن".
وأكد الزهراني أن اللاعب ربما تتفاقم لديه الإصابة، في حال لم ينل الراحة الكافية، وربما تطول مدة غيابه لأكثر من المعلن وأن تصل إلى نهاية الموسم، داعياً النصراويين الالتزام بما حدد من برنامج علاجي للاعب.
وكان أدريان قد أجرى فحصاً طبياً صباح أمس بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض، على يد البروفسور الزهراني، وكشفت الفحوص أن اللاعب يعاني من كدمة في عضلة الفخذ ويحتاج لبرنامج علاجي يمتد إلى عشرة أيام، قبل أن يجري اختبارات طبية تحدد إمكانية دخوله للتدريبات الجماعية مع الفريق من عدمها.
وتضاربت الأنباء خلال اليومين الماضيين حول تشخيص إصابة أدريان وكيفية التعامل معها، خصوصا أنه العنصر الأبرز في صفوف الفريق الأصفر، وتبين بعد عدة كشوف أن الإصابة في عضلة الفخذ بعد أن قطع البروفسور الزهراني الجدل حيال ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.