نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة الحكام تعلن حكام الجوله ال11 من دوري جميل للمحترفين
نشر في عاجل يوم 25 - 11 - 2013

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، والتي جاءت كالتالي:
* الخميس 25 محرم 1435ه:
الشباب مع الأهلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، «7.35 مساء»، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، محمد العبكري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».
* الجمعة 26 محرم 1435ه:
نجران مع الفيصلي على أرض ملعب نادي نجران بنجران، «3.30 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، عادل شراحيلي، وماجد الشمراني «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».
العروبة مع النهضة على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، «3.25 عصراً»، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الخضيري، محمد العرمطي، وظافر القرني «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».
الاتحاد مع النصر على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، «7.35 مساء»، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ماجد الناصر، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».
* السبت 27 محرم 1435ه:
الشعلة مع الهلال على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «7.35 مساء»، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي فهد العمري، يحيى آل معتق، يحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».
التعاون مع الرائد على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الكثيري، عبدالعزيز الأسمري، والدولي فهد المرداسي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».
الاتفاق مع الفتح على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «7.35 مساء»، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه عبدالرحيم الشمري، حزام العمري، وعبدالرحمن الأحمري «رابعاً»، والدولي السابق مطلق الصواب «مقيماً».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.