أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الأهلي يعلن استمرار جاروليم .. ويكشف حقيقة زيكو ومارادونا
نشر في عاجل يوم 26 - 12 - 2012

قال رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد إن إدارة ناديه جددت الثقة يوم الثلاثاء في مدير فريقها الفني التشيكي جاروليم ، وجاء القرار بعد التلميحات التي أطلقها رئيس النادي عقب هزيمة فريقه على يد النصر نهاية الأسبوع الماضي 1/2 في بطولة كأس ولي العهد السعودي، والتي أشار خلالها إلى إمكانية الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني.
وأوضح الأمير فهد أن اجتماعا جرى يوم الثلاثاء مع المدرب أظهر توافقا بين الطرفين وقررا الاستمرار معا على أن يكون هناك مساع جادة من قبلهما على الصعيد الفني والمعنوي لاستعادة وضع الفريق في بقية استحقاقات الموسم التي تتضمن جولات دوري زين السعودي للمحترفين المقبلة وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية للأبطال التي يشارك فيها الأندية الثمانية الأوائل في الدوري.
وكشف الأمير فهد بن خالد عن عدم صحة ما تردد بشان مفاوضات أجرتها إدارة الأهلي مع المدربين البرازيلي زيكو والأرجنتيني دييجو مارادونا مؤكدا أن ما نشر مجرد اجتهادات صحافية لم ترق إلى الدقة ، مشددا على أنه عرض على إدارة النادي أكثر من اسم تدريبي ولكن لم يكن بينهم المدربان الكبيران زيكو ومارادونا.
وتابع "اجتمعنا يوم الثلاثاء مع جاروليم وخرجنا بنتيجة نهائية، هي أن بقاءه مع فريق كرة القدم بالنادي هو القرار المناسب في الوقت الحالي وبالتالي لم يكن هناك أي توجه في مفاوضة أي مدرب وكل ما في الأمر أن مكاتب وكلاء المدربين التي نتعامل معها عرضت علينا مجموعة من المدربين ولم نفاوض أحدا منهم لأننا في الأساس لم نتخذ قرارا ضد جاروليم".
وأوضح رئيس نادي الأهلي أن إدارة النادي والمدير الفني التشيكي جاروليم يعرفان جيدا أسباب تدهور حال الفريق الذي وصل إلى مرتبة لا ترقى إلى قيمته ومكانته ، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 19 نقطة من 13 مباراة.
وبشأن بديل لاعب الوسط الأرجنتيني موراليس قال الأمير فهد بن خالد إن إدارة ناديه لا تزال تفاضل بين مجموعة من اللاعبين بالتنسيق مع المدرب جاروليم كاشفا عن أن البرازيلي كلايتون أكزافير لاعب في نادي ميتاليست خاركيف الأوكراني لن تكون الفرصة حاضرة في ضمه بعد رفض ناديه السماح له للانتقال للعب في السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.