المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بحضور الشيخ صباح الاحمد الصباح ... خسارة منتخب الكويت أمام ريال مدريد
نشر في عاجل يوم 17 - 05 - 2012

خسر منتخب الكويت لكرة القدم امام ريال مدريد بطل اسبانيا 0-2 في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت اليوم الاربعاء في الكويت.
وسجل الارجنتيني انخل دي ماريا (27) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (31) الهدفين.
وكان أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح استقبل صباح اليوم وفد ريال مدريد بمناسبة زيارته للبلاد، بحضور ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح وسفير اسبانيا لدى دولة الكويت انخل لو سادا.
وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلته شبه الاساسية وحمل رونالدو شارة القائد لغياب الحارس ايكر كاسياس والبرازيلي مارسيلو اللذين ابقاهما المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على دكة الاحتياط طيلة الشوط الاول.
تألق رونالدو والالماني مسعود أوزيل بشكل خاص في صفوف ريال مدريد فضلا عن التركي حميد التينتوب الذي ملأ الجبهة اليمنى حركة ونشاطا.
وانتظر الجمهور الذي ملأ المدرجات الدقيقة السابعة لمتابعة اول لقطة خطيرة وتمثلت بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لأوزيل أنقذها الحارس نواف الخالدي ببراعة. وبعد دقيقتين، لعب رونالدو ضربة حرة من الناحية اليسرى فارتطمت الكرة بالعارضة وخرجت.
وظهرت الرغبة لدى لاعبي منتخب الكويت بحرمان "الفريق الملكي" من التسجيل اذ استبسلوا على كل كرة بيد ان ذلك جاء على حساب الهجوم ربما لغياب الهداف الموهوب بدر المطوع عن بداية المباراة بسبب عدم تعافيه من الاصابة. ومرر رونالدو كرة من خارج القدم الى الفرنسي كريم بنزيمة تابعها الاخير بلمسة واحدة الى خارج الملعب (15).
وشهدت الدقائق من 20 الى 26 فرصا كويتية بالجملة لم تستثمر كما يجب ابرزها تسديدة وليد علي من الناحية اليسرى علت المرمى (21)، وأخرى لفهد العنزي انقذها الحارس انطونيو ادان (24).
وجاء الفرج لريال مدريد في الدقيقة 27 عند تسلم دي ماريا الكرة من اوزيل خارج منطقة الجزاء فهيأها لنفسه وسددها قوية من مسافة اكثر من 30 مترا على يمين الحارس الخالدي معلنا تقدم فريقه.
وبعد خمس دقائق، تقدم التينتوب الذي يرجح رحيله عن الفريق، على الناحية اليمنى ومرر عرضية ارتقى لها رونالدو بشكل رائع ووضعها رأسية على يسار الحارس الذي ارتمى الى اليمين (32).
وفي الوقت المحتسب بدل ضائع من الشوط الاول الذي شهد تبديلا واحدا من الجانب المدريدي تمثل بخروج بنزيمة ودخول خوسيه كاليخون، لاحت فرصة ذهبية للكويت لتقليص الفارق اثر انفراد ليوسف ناصر بيد انه اضاعها للرعونة (45+1).
واجرى مورينيو سلسلة من التبديلات مطلع الشوط الثاني، فأخرج أوزيل ورونالدو وأقحم البرازيلي ريكاردو كاكا ومواطنه مارسيلو وسيرخيو راموس والفرنسي لاسانا ديارا والحارس ايكر كاسياس والارجنتيني غونزالو هيغواين.
وبدأ "الملكي" الشوط ضاغطا فيما اكتفى منتخب الكويت بالدفاع، ولم تشهد الدقائق العشرين الاولى الا تسديدة واحدة لكاكا على يمين الحارس البديل خالد الرشيدي الذي انقذها (55).
واخذ المنتخب الكويتي زمام المبادرة لدقائق وكاد يسجل هدف تقليص الفارق في اكثر من مناسبة لولا تألق كاسياس ورعونة اللاعبين وابرزها تسديدة لفهد الانصاري (67) واخرى لفهد الرشيدي (69) وثالثة لعلي مقصيد (71) ورابعة لحسين الموسوي (72) وخامسة لعبد الهادي خميس (72 ايضا).وشهدت الدقيقة 82 دخول بدر المطوع الذي يبدو ان مشاركته جاءت فقط كلفتة تكريمية للاعب الذي لم يتحرك كثيرا في الملعب نتيجة الاصابة.
ونشط ريال مدريد في الدقائق الاخيرة في سعيه لرفع غلته واضاع له كاكا فرصة تسجيل الهدف الثالث اثر انفراد بالحارس الذي انقذ مرماه ببراعة (83).
وستغادر البعثة عائدة الى مدريد اليوم ايضا بعد ان وصلت امس الثلاثاء الى الكويت على متن طائرة خاصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.