رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيران تواصل استعراضها العسكري في الخليج العربي.. وتختبر صواريخ بعيدة المدى
نشر في عاجل يوم 01 - 01 - 2012

قالت وكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية للأنباء إن إيران أجرت اليوم السبت اختباراً لإطلاق صواريخ بعيدة المدى خلال مناورة بحرية في الخليج.
وقالت فارس "إن إيران اختبرت إطلاق صواريخ من بينها صواريخ أرض- جو بعيدة المدى.. في الخليج".
وهددت إيران يوم الثلاثاء بوقف تدفق النفط عبر مضيق هرمز في الخليج إذا فرض عليها حظر لتصدير النفط بسبب طموحاتها النووية في خطوة يمكن أن تثير صراعا عسكريا مع دول تعتمد على نفط الخليج.
في سياق آخر، نقلت وكالة مهر الإيرانية للأنباء عن مسؤول كبير قوله اليوم السبت إن المفاوض النووي الإيراني سعيد جليلي سيبعث برسالة إلى كاثرين آشتون مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي لإبداء استعداد طهران استئناف المحادثات النووية مع القوى الكبرى.
وقال السفير الإيراني لدى ألمانيا علي رضا شيخ عطار سيبعث جليلي قريباً رسالة إلى كاثرين آشتون بشأن شكل المفاوضات... وبعد ذلك ستجري محادثات جديدة مع القوى الكبرى.
لا تشتري العبد إلا والعصا معه .. إنّ العبيد لأنجاس مناكيد
قصة هذا البيت ..
عندما فارق أبو الطيّب حلباً إلى مصر وترك ''سيف الدولة الحمداني'' بسبب الوشايات والحُساد..
وكان حاكمها الحاكم المملوكي ''كافور الأخشيدي ''وكان المتنبي يطمع بمنصب أو ولاية ولمّا يئس من كافور قال هذه القصيدة وهجاه هجاءً مرًا ::
لا تشتري العبد إلا والعصا معه .. إنّ العبيد لأنجاس مناكيد
أما قصة العبد مع عمه قصة عجيبة ( حوايس عبيد ) وبعدين العبيد في أي منصب عليهم حركات أي حوايس عبيد !!!!!!
أراد رجل أن يشتري عبداً لخدمته ونزل سوق العبيد ليته موجود هذه الأيام بس العبيد تحرروا ........... حيث وجد هذا الرجل عبداً متميزاً حسب ما ذكر له إلا أنه عليه ساعة في السنه تجيه تصانيف العبيد ( حوايس العبيد ) فقالوا له احذر هذا العبد فقال الرجل ساعة واحدة في السنه بسيطه غيره يقعد ساعات ما يشتغل .......... أصبح هذا العبد دائما خدوماً لعمه ومخلصاً في عمله وفي ذات يوم سالت الأودية بالمطر الغزير وأراد هذا الرجل أن يقطع السيل إلى بيته فلم يستطع من غزارته وفي هذه اللحظة عرض العبد نقل ( حمل ) عمه وتوصيله إلى بيته عبر هذا السيل الغزير وبالفعل وافق الرجل وعندما أنتصف به وسط السيل صاح العبد بأعلى صوته يا عمي يا عمي قال له عمه ما بك يا عبد قال صادتني يا عمي قال الرجل ما هي يا عبد قال حوايس العبيد يا عموه يا عموه ..... فقال له الرجل ما صادتك إلا هنا فردد الرجل العبارة المشهورة على لسان الكثيرين العبد العبد الرب الرب ....... قال العبد خلاص يا عمي ثم رمى العبد عمه في السيل ومات عمه وبعد ذلك أكمل العبد طريقه في قطع السيل بكل يسر وسهولة .... لا بارك الله في العبيد ولا ساعتهم ولا في منصب يتولونه حيث يستمرون في أداء العمل بس يخربونه في الأخير تصيبهم حوايس العبيد وتخرب جميع علاقته مع بقية الزملاء في العمل وهم مو حاسين بهذا الفعل ..... فحلاً للمشكلة هذه عدم توليهم مناصب ولا يصير ما لا يحمد عقباه يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ........
الى بعبع الغرب اللعين سوف لن تقوم لك قائمة اذا فكرت انت تمس مهبط وحينا او اجزاء ترابنا فنحن نعلم ما يدور في خلد الغرب الماحق بأذن الله ونعلم انه يضغط عليك حتى تستنزف خيراتنا باتجهاهم هذا هولاكو امريكا في الشرق . متى يستيقض الرجل النائم ؟؟؟ هل من مجيب ؟؟؟
تحياتي
نووي
ترسانة
غواصات
صواريخ كوكتيل
وربعنا
بعارين
تيوس
سيارات معدلة
طلعت بر
مناسبات ( فرح - تخرج من الروضة- عيد ميلاد - عقد قران _ ..........)
ناس تستعرض قوتها العسكرية
وناس تستعرض مزاين الابل !!!
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
اين ذهبت توصيةبدل السكن لموظفي الدوله
لا تخافون ان من خلقهم قادر على موتهم فلا تهايطون بشي ماتعرفونة
اتمنى اظهار التعليق
السعودية لا تريييييييد الفوضى ولكن
السكوت لا يعنيييييييييي الضعف ولكن الحكمة تلعب دوررررررر
وان شئتم فذهبوا لتاريخ المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه
""" حكمه وقايلها صدق"""
اتمنى أنه يكون فيه تجنيد اجباري للشباب بعد الثانوي لمدة عامين يتعلمون خلالها فنون القتال واستخدام جميع انواع الأسلحه الخفيفه والثقيله هناك خطر على بلادنا من الشرق والشمال والشمال الغربي
وياليت قومي يسمعون
مانريد جيش ولا طيارات اف 15 ولا اف 1000 ولا نريد جيش مئة مليون ولا نريد حاملات طائرات ولا نريد هيلكبترات ولا خرابيط كل الي نبغاه يابو متعب ياملكنا
قنبلة نووووووووووووووووووووووووووووووووووي
ياعاجل الحجبي تعليقات الرافضه
والخوارج والمراهقين هنا
الخبر مضمونه غير اماني هؤلاء المرضى
ايران الى زوال وايامها باتت قليله باذن الله
والنصر لعباده الموحدين
الحمد لله عندنا في السعودية صواريخ ... حتى من ثقلها ما تحرك بعدين من فضل الله تشتغل بالهندل لا وفيه صواريخ ثانية عندنا ما تحتاج محركات ولا وقود ولا هم يحزنون ياخذونه ثلاثة افراد ( لاحظو ...افرااااااااد ) لان كل شي عليهم .. المهم انكمل ياخذونها ثلاثة افراد على كتوفهم ويجرون بها يجرون يجرون ثم ...ثم....ثم يزفونها بيديهم باتجاه ... الفضااءءءءءء وعاد هي تعرف طريقها بعد قال ايش قال استعراض للقوات الايرانية يعععععععع عليكم تعالو شوفو بس ... بس ميدان الرماية على خط الشرقية ياااااهو ايهبل شف اللوحان اللي فيه من يوم انشئ وهي هي من ثبات الرماة عندنا ... الليحان ثابته الى هالحين !!!
ناس تستعرض قوتها العسكرية
وناس تستعرض مزاين الابل !!! ركززز
فكوناا منهم يخططون على شي هم ارجووووووووووووووو الانتبااااااااه
ياصحفنا مالذي تفعلونه !!!!
ايران في صحفهم الالكترونيه وقنواتهم يقللون من السعوديه وحاقرينها بشكل كبير ...
وانتم كل يوم حاطين لنا معلومات عن قوة ايران ومهايطهم ...
افهمو ..والله ان ايران ضعيفه جدا عسكريا ولاتستطيع غزو الكويت او البحرين فما بالك بالسعوديه ....
امريكا تدعم ايران لكي تسبب قلاقل بالمنطقه وتزعج الدول العربيه بعنصرياتها وطائفيتها لكي نبعد النظر عن جرائم اسرائيل ...
امريكا اهدت ايران افغانستان والعراق وتدعمها حاليا بالخفاء ....
يجب على حكومتنا اخذ الحذر من امريكا وايران
الخوف ليس من ايران ..الخوف من امريكا وافعالها الي من تحت لتحت
يجب على حكومتنا ظبط علاقاتها بقوه مع الصين وروسيا وتنويع التسليح والحذر من حكومات الماسونيه امريكا وايران
في ناس والله ماتدري وين الله حاطها وتهدد ايران وبنسوي ونفعل
يااخوان والله جيشنا امكانياته جدا متواضعه واقسم بالله لعبو فينا الحوثيين لعب لولا الله ثم الطيران لكان وصلو للطائف
الي مو مصدق يشوف مقاطع الفيديو فالنت
والله ان حالتنا حاله ولانستطيع حتى مجرد مواجه ايران الان
لاننا مااعدينا لهم العده
والادهى والامر ان امريكا اكبر صديق لايران ويهمها ان تقوى فالمنطقه
لكي يصبح الخليجيين تحت الرحمه الامريكيه بالكامل
لا احد يصدق التهديدات والعقوبات والمناورات هذا كله خداع سياسي
امريكا ومع انها متاكده من عدوم وجود اسلحة دمار شامل عند صدام هاجمت العراق لان مجرد تهديده لاسرائيل وقوته ضد ايران تشكل قلق امريكي
والنتيجه ضرب العراق وسلمت مفاتيحه الى ايران الصديقه المقربه لامريكا واسرائيل
مع ان لم يوجد فيه اي نوع من اسلحة الدمار الشامل
طبعا في اشخاص ماحيصدقو
لكن الدليل هو معرفة امريكا بمناقصة روسيه من زمن بعيد مع ايران لبناء مفاعل بوشهر على الخليج العربي ولم تحرك ساكن امريكا مع ان وقتها كان من السهل جداااااا لامريكا او تى لاسرائيل ضرب المفاعل
امريكا تعرف ان الشيعه لايشكلون خطر عليهم لضعف عقيدتهم ولانهم خونه لا يهمهم الدين اساسا ولهم مارب كبيره مع اسرائيل
ولكن يدركون من اشياء وتجارب كبيره ان السنه اذا قويت شوكتهم فهم اخطر عدو لهم لذلك حريصين كل الحرص على اذلا لنا وتخلفنا علميا وعسكريا
لانهم يعرفو التاريخ جيداااااااااا
قال تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولاالنصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم مالك من الله من ولي ولانصير)
تاملو في معاني الايه وتدركو صحة كلامي
ايران تجري تجارب بالطائرات والصواريخ وتستعرض قوتهاالنوويه,والعرب ليس عندهم قوة ولا انجازات.معتمدين على امريكا في كل شئ.
الى الامام الى الامام
ياا ابو متعب انا احد ابناء هذه الارض الطيبة وانا ما اقدر اوصلك ولكن كل من يقرا هذه الرسالة وهو قادر على ايصالها لولي امرنا فاليوصلهاوالرساله هي في النقاط التاليه :
1 / الامور حولنا ما تبشر بخير فهنالك التفاف علينا الشرق ايران واذنابها والغرب قواعدها في ارتيريا وبارجات ايران وغوصاتهاوالشمال العراق وسوريا الا اذا سقط بشار الكلب وحزب كاهن جنوب لبنان ومن الجنوب الحوثيين واذناب ايران في جنوب السعوديه من الرافضه لذلك ارجو الانتباه .
2 / شباب الرافضه يتدربون وقد لا حظت ذلك في المدينه حيث النخاوله فغالبية الاجهزه الرياضيه المشتراه هي من قبل الرافضه.
3 / يوجد احتقان بين شباب اهل السنة على الحكومه من حيث عدم التوظيف وعدم حصولهم على اراضي ( لان المشبك منها كثير واستغلال وكلاء بعض افراد العائلة لمكانتهم والاستيلاء على الاراضي )لذلك اوصي بالتالي :
( أ ) احتواء الشباب في القطاعات العسكريه وبهذا نجهز نفسنا للعدو ونوظف الشباب ,
( ب ) اعطاء من لا يملك ارض قطعه ويمنع من بيعهاوتقوم شركة من الحكومة ببنائها وبعد ذلك يقسط المبلغ
( ج ) مراقبة كل مسئول ووضع رقام خاص للابلاغ عن اي تجاوز منه وعند وجود اي بلاغ يحال للتحقيق مع من اشتكاه لكشف المذنب وعقابه .
( د ) الابتعاد عن كل ما يفرق ويثير مثل الاختلاط وقيادة المرأة فهذه من خلال وجودي بين الناس غير مقبوله لهم ابدا ابد ابدا وانا منهم غلا يعبث بالمجتمع العلمانيين وخصوصا من داخل العائله فالسعودية غير ليست مثل لبنان !!!!
( ه ) غرس حب الجهاد في النفوس وفق قواعده ومن اهمها طاعة ولي الامر في تحديد وقت ومكان الجهد لكي يكون شبابنا مستعدين لايران واذنابها وانا اكاد اجزم ان الحرب بيننا وبين ايران واقعه لا محاله طال الزمن او قصر فارجو الاستعداد ولا انسى دور التجار في الرضاء الشعب من خلال عدم الطمع وزيادة الاسعار لنكسب الشعب وقت الشدة لان التجار متى ما قامت الحرب شغل طيارته وسافر يا خذنا لحم ويطشنا عظم الا الا الا الصادقين المتقين وقليل ما هم
وهذا والله اعلم وسامحوني وكل السابق من حبي لهذا الوطن وقيادتي وعلى راسها ابو متعب حفظه الله
ليييس فقط ايران لديها صواريخ نحن ايضا لدينا صواريخ تختلف قوتها حسب
الطبخه لدينا صاروخ المندي والمضبي والمثلوثه والبخاري هذا الظهيره
وتعال باليل صاروخ فلافل وصاروخ فلافل وفول واقوى صارووخ الطبخه الهنديه
ياربع فيه سالفه العود ذهين ويتمتع بذكاء خارق وحاسه 6 رحمة الله عليه الوالد كنا بمزرعتنا وقالي ابوي حمل الجيب تبن وانتم بكرامه قلت سم دخلت غرفت التبن ونا على الباب قلت يبه فيه سلك بالارض من العداد قال لاتدخل قلت ليش مايوصل كهرباءلشخص حيث انه تبن يشبه الخشب ماهوحديد اوبمشي فوق صاج حديد هذاتبن مايوصل قال طيب عطني حصاه حجر وراح ورماها وسط الفرفه الاالحجريصدرصوت ماء انااشوف الغرفه واقف على الباب مافي ماء اندهشت كيف يصدرصوت ماء ضحك الوالد قال تسمع بالمثل اوالحكمه التي تقول (((فلان ماء من تحت تبن))) هذاهوالفخ لودخلت الماءتحت التبن لاتراه لصعقك الكهرباء ولاكن لطف الله ياسبحان الله ومايدور الان يذكرني بفراسة الوالد(((لذانداء اصحو حفظ الله بلادي
لن تقوم للفرس قائمة وهذه فقط مهايطة فقط لتعزيز الجبهة الداخلية والتي بدأت بالأنهيار داخل ايران واصبح الشعب الإيراني قاب قوسين او ادنى في ثورة عارمة تسقط نظام الملالي الذي استعبد الشعب الإيراني .
ليتهم يرسلون صاروخ لبيت الربيعة الحمار
الي راصد متحرك . الي يسمعك يقول انا نايمين كمل نومك وخل الرجال تشوف شغلها
ايران واذنابها يعرفون احفاد الصحابه وصعب علي ايران واذنابها المزاح فمابالك
الحرب فان هذه ماهي الا زوبعه في فنجان وسرعان ماتنتهي فلا تهول الامر
فهم اضعف من ذلك بكثير
أقول ماطاح من السماء تلتقيه الأرض ومصيرنا كلنا بنموت . لما وصلت للباب قمنا ندافع عن بلدنا وأهلنا بقدر مانستطيع والباقي على الله وما دامت بعيد فمالنا ومال المشاكل ..العلوم غانمه وما راد الله بيكون وسلامتكم .
هيا نقطتين بس حاب اقولها
1- انتبهو يا اخوان من تعليقات الرافضة اللي من خلف اسماء قبائل المملكة المتفرقة لزرع الفتنة و التحبيط
2- اقول للفرس و اذنابهم والله انه نحري دون شبر من حدود بلدي
فيه ناس تكتب ردود والظاهر إنها سكرانة بديزل
الرد من جهه
والموضوع الاصلي من جهة ثانية
شعبنا مهذذذذري
27
هذولا وراه مايعقلون . الله يلعن . والد والدينهم عيال المتعه .. ااااخ بس ااااخ بس . ااااخ بس
لو يعلنون . الجهاد وربي اول واحد يروح ل ايران انا .. احمد نجاد هذا ابمط برطمه واطاه
مشايخهم . او ما يسمونهم ب العمايم ابربط كل واحد . بعمامته . بنخله على ماصوره . وابجي
بتريله من بعيد امشي . 9000 كيلو متر بالساعه . واصدمهم . مع وجيههم .
ههههههههههههههههههههههههه ماصار حرب . صار فلم اكشن
اختفووووووووووووو عليكم ياشيعه يا حقير ياغبي . ياطرمبه
كان اقول ياكلب بس ماودي اخاف يزعل الكلب
جايين بقارب . الظاهر له مجاديف . ملبسينوه هيكل حربيه اقاله . متطور هههههههههههههههههه
اولا الى التعليق (ذكريات مع العبد] الظاهر ان ذكرياتك كانت مريره ما رفقوا فيك العبيد اوجعوك الله يسامحهم
ثانيا الروافض روافض لهم من المتعه نسب وخلوهم يجربون صواريخهم واذا جا الجد جربنا فيهم مباشره


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.