وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    السعودية.. الجُرأة السياسية    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العريفي .. سأجري لقاء في احدي الكنائس الكبيرة الهولندية لأهزم التشدد
نشر في عاجل يوم 25 - 12 - 2011

قال الشيخ الدكتور الداعية محمدالعريفي انه سيجري لقاء في احدى الكنائس الكبيرة في هولندا وذلك بعد دعوة تلقاها ، كما افاد انه سيصور اللقاء المرتقب ان تمكن من ذلك وعزا ذلك ببركة نشر صوره بالصحف الهولندية ووصفه بالمتشدد حيث قال " في غدا احتفال كبير بكنيسة هولندية..دعوني لإلقاء كلمة..سأصور اللقاء- إن تمّ - وأخبركم بما يحصل..كل هذا من بركات نشر صوري بجرائدهم ووصفي بالتشدد"
جاء هذا الحديث بعد تفاجأه بنشر صوره في احدى الصحف الهولندية واصفته بالرجل المسلم المتشدد مما دعا احد المثقفين الهولنديين بقراءة هذا الموضوع فحضر إلى الشيخ الدكتور بالمركز وتحاروا بذلك الموضوع فمنحه الدكتور العريفي كتبا عن الاسلام ودعاه إلى الدخول إلى الدين الاسلامي واضاف الشيخ ان دعوته الاسلاميةالتي وجهها للمثقف الهولندي سيتم الرد عليها غدا .
حيث قال "اليوم تفاجأت بصورتي بجرائد هولندا تنتقدني لأني متشدد!! فقرأها مثقف هولندي فأتى المركز فقابلني ودعوته للدين وحاورته..فأخذ كتبا..سيرد غدا علي "
من جهة اخرى بشر الشيخ العريفي بإنتشار الاسلام في اوروبا وان عليه اقبال منقطع النظير لم يحصل مثله من مائة عام واصفا ديانة الشعب الاوروبي بالمسيحية بالاسم فقط وعزا ذلك إلى خلو الكنائس وغلق ابوابها من عدم الاقبال عليها حيث قال"
يا جماعة..شعوب أوروبا اليوم مسيحية بالاسم فقط..الكنائس خاوية..أبوابها مقفلة..فيها إقبال ع الإسلام لم يحصل مثله من مائة سنة..المسلمون نشطاااء"
وعن سؤاله من احدى الصحف الهولندية هل هو من المؤيدين لضرب المرأة ام من المعارضين اجاب ان المرأة في امريكا وكندا واوروبا تضرب المرأ اكثر من بلدان العرب وبلدن العرب ارفق واحن بها من الاخرين . حيث قال"جاءت صحفية هولندية قبل قليل وقالت: أنت ضد أو مع ضرب المرأة؟ قلت: بأمريكا وكندا وأوروبا تُضرب المرأة أكثر من بلدان العرب..ونحن أرفق بها وأحن"
بعد ذلك سرد قصصا مؤثرة مع من إلتقى به من الاوروبيين المسلمين وحياتهم مع الاسلام والمسيحيين والنظرة للاسلام وذلك اثناء رحلته الاوروبية .
جاء حديثه هذا تغريدات عبر صفحته التويترية على موقع التواصل الاجتماعي التويتر .
الجدير بالذكر ان وسائل الاعلام الهولندية تداولت الشيخ محمد العريفي بصحفها واضعة صورته وواصفة له بالرجل المسلم المتشدد تزامنا مع الدورة العلمية ال16بهولندا التي يتشرف الشيخ حضورها مع مجموعة من الدعاة .
شكر للشيخ الله يوفقه
إخواني,,,هناك تصويت يقوم به موقع الياهو لمنع الحجاب على أخواتنا المسلمات في نيوزلندا ونسبة التصويت بالموافقة عالية، وقد تمكنا سابقاً من كسر ذلك وبعد توفيق الله يمكننا أن نجعل التصويت لصالح أخواتنا المسلمات، فصوتوا يا إخوان وأنشروا في المنتديات والإيميلات ولكل من تعرفوا وذلك لنصرة المسلمين، التصويت مباشر ولا يأخذ وقت أبدا
وأرجو من الجميع التصويت ب
NO
http://nz.news.yahoo.com/polls/popup/-/poll_id/55492/
/طبعا هذى أمانة الحاضر يخبر الغائب (وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان)
وحتى يعلم الغير مسلمين ان المسلمين متكاتفين في كل مكان وزمان ومن شذَّ شذَّ بالنار
نسأل الله التوفيق والسداد وأن يكتب الأجر لنا جميعا
السؤال على الموقع باللغة الإنجليزية وترجمته :
هل تصوت لصالح فرض حظر على ارتداء النقاب الذي يغطي الوجه المسلمة في نيوزيلندا؟
منقول للأهمية وأرجو من الجميع التفاعل بإيجابية
المهم تصوتوا هناك ب لا
اذا كان المرأ غير مقنع بين أنصاره ومحبيه فكيف سيكون بين المعادين لدينه والمخالفين له أقول رحم الله امرأ عرف قدر نفسه
الذين امنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب
ياخواني تذكروا اخوانناا من سبقونا للقبور قد يتحسرون على ساعات مضت لم يذكروا الله فيها فاستغفروا الله ان الله يغفر الذنوب جميعا
والله اني احب هذا الرجل في الله لجهوده الجبارة في الدعوةوعقليته التي تتمشى مع هذا الجيل بعكس بعض العلماء الذين يشعرونك بأنهم يغردون خارج السرب
الله يوفقك يالعريفي لكل خير
اليكم هذا الرابط لمن اراد ان يعرف مدى ظلال النصارى ودينهم المحرف
http://www.youtube.com/watch?v=HKIk_eVVkd4&feature=related
قال الله تعالي { بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ
مِمَّا تَصِفُونَ }الأنبياء18
الحمد لله على نعمة الاسلام
هههههههههه
تراك مشهور خلاص مايحتاج
والا تبي شي ثاني
الله ينصرك ياشيخ ويوفقك يارب
بس ياليت ان ماتقول برووح للكنيسة وبسوي وبفعل احس انه هيااط
خل كل شي بوقته ترى يجي له طعم
بارك الله فيك ياشيخ وكثر الله من امثالك ويجزاك الجنة ان شاء الله
ياحبك للشهرة يالعريفي
العريفي اخذ هاله اعلامية وهو شخصيا يبحث عنها ! ، ولكن رحم الله امرآ ترك المراء وهو محق !
فضيلة الشيخ ، الذي اكتسب اموالا طاىلة من الدين سيسآل عنها من اين اكتسبها !
هذا الشخص المتهكم الساخر والذي يدعي انه يفهم كل شى ، حتى في المسآل الطبية التي يآخذ الآطباء في دراستها عشرات السنين فهو يدعي فهمها !
اصحاب اللحى المكتسبين بالدين والمصدقين عند الاغبياء من الشعوب ليست سوى مرحلة زمنية ثم ينكشفون مثله كثير كحبيب الاصقه وزناه بخادمة والحناكي امام احد المساجد الذي سرق اموال الناس وغيرهم.
هولاء هم اشد خطرا على الامة من اعدائها.
ياليت بس لو وضعتوا قصاصه للجريده الهولنديه او رابط للخبر المذكور عن شيخنا ووصفه بالمتشدد
ياحبني لك ياشيخ محمد
الله يرزق العريفي على قد نيته وانصحه بالدعوة الى الله بصمت بعيدا عن الاعلام والمال والشهرة حتى لايوصف ب((المترزز)) وليكن قدوته في ذلك الائمة الاعلام ابن باز وابن عثيمين-رحمهم الله-وغيرهم فجهوده قطرة فقط من بحر جهودهم ولم يطلبوا الشهرة او المال او الترزز وحب الظهور وكانوا مثالا يحتذى في العلم والزهد والورع والاخلاص لله ولرسوله-صلى الله عليه وسلم- ولولاة الامر(مجرد نصيحة)
الله يقويك ويعينك ويعطيك الحكمه
وحتى تهزم التشدد ياشيخ ، ياليتك تشاور المسلمين الهولنديين في زيارتك للكنيسة ، اما انا باروح اسلم على صديقي وليم فستق في كنيسه؟؟؟؟
ونحن مقصرين
لصلاة الصلاة الصلاة
اصبح في الاونه الاخيرة التساهل في امر الصلاة وانا منهم اولا
اصبح كثير من الاشخاص لايصلي الا في المنزل
اصبح كثير لايصلون الا من جمعه الى جمعه
اصبح كثير من الناس لايصلون الى من رمضان الى رمضان
اصبح كثير لايصلي الافي اوقات المناسبات والمصائب
اصبح كثير من الناس لايصلي ابدا
اصبح كثيرا من الناس تقول ماشاء الله وجه خير ولكن لايعرف المسجد
اصبح كثير من الناس ماشاءالله عنده اشرطه اسلاميه ولكن لايصلي
اصبح كثير من الناس يتسأهلون في الصلاة
اصبح كثير من الناس يسخر ويستهزئ بالصلاة
اصبح كثير من الناس يذهب الى المسجد ثوب نوم او ملابس عادي وفي وقت المناسبات اجمل الملابس
وهناك اناس يعذرون في الصلاة كالمريض وغيرهم
ايات واحديث تحذر في التهاون في الصلاة
والله لاحياء بلاصلاة ولاطعم بدونها
اصبح كثير ن الناس ينتحر بسبب قله الوازع الديني
الله يوفقك يا دكتور محمد العريفي ويسدد على طريق الخير خطاك
أسأل الله لك التوفيق يا ابا عبدارحمن
ويجعل جميع ما تقدمه للأسلام والمسلمين في ميزان حسناتك
وبعدين اود اشكر الدكتور على تواضعه الجم
لك مني كل الشكر والتقدير ..
الله يحميك ياقاهر الشيعه ربي ينصر الاسلام والمسلمين وينصرك عليهم
ولو كنت فضا غليظ القلب لانفضوا من حولك
وقال تعالى عندما امر موسى لدعوة فرعون
فقولا له قولا لينا لعله يتذكر او يخشى
اعانك الله فظيلة الشيخ وكثر من امثالك
الواجب على كل مسلم تمثيل دينه خير تمثيل عند الذهاب لبلاد غير المسلمين لكن للاسف فان اكثر الاشخاص اساءة للاسلام هم المسلمين انفسهم
الله يبارك فيك يابو عبد الرحمن كفو والله
خل اللي يشككون في كلامك يعرفونك على الحقيقه
لاتلومهم لان بعض الناس يدورون عليك الزلات (بعض الصحافيين هناالله يهديه)وجاهم خبر وماصدقو الهولنديين .نحنو معن لنشر الاسلام وتطبيقه كما امر به الله عز وجل.(لاتنسو الدعا لاخوانكم في سوريا)
بالتوفيق ياشيخ والله الاسلام منتشر بقوة في اوربا والعجب ان مسلمين اوربا يفرقون بين الشيخ والعلماءهاهو الشيخ سعد الشثري يلقي دوروس ببريطانيا ببرمنغهام والحضور من جميع دول اوربا
اقترح عليه ينشئ وكالة ويسميها --- وكالة شوفوني
الله يكتب لك الخير ويثبت اجرك ياشيخ ..
المسلمين بحاجه لأمثالك
قال_ عليه الصلاة والسلام لعلي رضي الله عنه لما بعثه إلى خيبر وأمره أن يدعو إلى الإسلام _قال_ فوالله لأن يهدي الله بك رجلا خير لك من حمر النعم متفق على صحته .
وقال عليه الصلاة والسلام : من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثال آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا رواه مسلم في صحيحه ، فدعوته إلى الله وتبليغه الإسلام ونصيحته في ذلك من أهم المهمات ومن أفضل القربات .
اوروبا وخاصه المانيا النسل الصافي للاوروبيين ينتشر فيها الاسلام بشكل
كبير ويعود ذلك للجاليه التركيه المسلمه التي يعمل جلها في الاعمال
الحرفيه ويعرف الاتراك بالاعتدال بالتدين
ياحبك يالعريفي للكاميرات والاعلام وس خليت للفريان
ياليتك تصير زي الشيخ عبدالخالق القرني
ووترك الهياط عنك
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ستهزم التشدد ؟؟!
وسأكون في الكنيسة !
الله المستعان
رحم الله مشايخنا ابن ابراهيم / ابن باز / ابن عثيمين
آه
آه ليتني اعرف انقريزي
قصدي انجليزي
أقول يا العريفي خل عنك النفاق انت التشدد كاسيك من راس حتى قدميك قال بيهزم التشدد ما وراك الا الفتنه يا مشايخ الفتنه
انا عندي سؤال من اعطاك التصريح والتكلم باسمنا الى الكنيسه وهل اخذت فتوى من العلماء المعتبرين ليس ممن تذهب اليهم الا تتقي الله في نفسك ياخي كفايه والله انكم ازعجتم رؤسنا قال ايش قال دعوه الى الله لماذا لاتوجه دعوتك الى افريقيا والنصارى والرافضه يغزونهم جيد بس دول اوروبا وشرق اسيا هذا اللي انت جيد فيه
.
.
.
طيب يا عريفي وشوله الهياط !!!!
ابو فيصل اتق الله
وتنبه لالفاظك
" تشبهوا بالكرام الم تكونوا مثلهم ان التشبه بالكرام فلاح
وبارك الله فيك يا شيخ محمد ونفع بك واسأل الله أن يكون لزيارتك ومكلمتك بالغ الأثر والنفع
تعليق تأبط شرا
فعلا انك شر وما تقوله هو الشر يارجل اذا بليتم فاستتروا ولا تجاهر بعدائك وغيبتك للمسلمين.
كلامك هو اكبر عداء للامه واهلها
هل ترى انك انت وفكرك ومن يعتقدون به هم المنقذون المصلحون!!!
اسأل الله لي ولك وللمسلمين الهدايه
وفقك الله ياشيخ وأعانك ونحن نشد من أزرك ودجميع مشائخ وعلماء الدين لما فيه صلاح
وهداية الضالين
اسأل الله ان يحفظ ورثة الأنبياء والصالحين
__________________ بعض التعليقات وأصحابها هداهم الله _______________
لاتهووون في النار سبعين خريفاً
يا حبيلك لترزز والشهرة يا العريفي
اخاف يفكون عندك الهولنديات في الكنيسه ويطلبونك للزواج ياالاطخم !!
بارك الله فيك يا شيخ محمد ونفع بك
وأقول لمجموعة ممن علقوا
تشبهوا بالكرام الم تكونوا مثلهم إن التشبه بالكرام فلاح
حكم دخول المسلم الكنيسة لحضور فرح أو عزاء أو محاضرة ؟
المفتي : اللجنة الدائمة ( 2/76 )
الجواب:
لا يجوز للمسلم الدخول على الكفار في معابدهم ؛ لما في من تكثير سوادهم ، ولما روى البيهقي بإسناد صحيح عن عمر رضي الله عنه قال : ( ولا تدخلوا على المشركين في كنائسهم ومعابدهم فإن السخطة تنزل عليهم ) .
العريفي .. سأجري لقاء في احدي الكنائس الكبيرة الهولندية لأهزم التشدد
إن كان ذهابك إلى الكنيسة لمجرد إظهار التسامح والتساهل : فلا يجوز ، وإن كان ذلك تمهيدا لدعوتهم إلى الإسلام وتوسيع مجالها ، وكنت لا تشاركهم في عبادتهم ، ولا تخشى أن تتأثر بعقائدهم ولا عاداتهم وتقاليدهم : فذلك جائز" انتهى
#634762 [بخيل مفلس]
#634780 [الحق ينقال]
#634781 [تآبط شرا]
#634851 [إلاالدين والوطن]
#634879 [ابو فيصل]
يمقن ان النية غيرصافية ويمقن المذهب مختلف
بالتوفيق ياشيخ . نحن نحبك في الله
إلى الأمام ياشيخ الله يوفقك ويسددك
أما المنتقدين فلم يعملوا شيئا للدين
ليش ما اخترت ياشيخ من هم بحاجة فعلا للدعوة مثل دول افريقيا لو انهم مو حلوين ههه
الله يحفظك يا شيخ
سير وعلى بركة الله نسئل الله لك التوفيق والسداد وأن تكون فاتحة خير لنشر الدين الإسلامي الوسطي المعتدل أهزم التشدد والتنطع والغلو لأننا أمة وسطا
أنشرو دين الله العالم يريد البديل هو دين الله فقط نحتاج للقدوة والأمانة
والصدق لينشر الإسلام في كل مكان وقد تكفل الله بذلك .
الله يقويك يا شيخ وينصرك على اعدائك من الاعلام السعودي وعلى رئسهم رئيس الاعلام
الله يضهر الحق
هذا شيء يفرح ياعالم ياناس شيخ العريفي معروفه عنه حب الخير ومعروفه عنه دعوة ألى الله فنشاء الله تعالى تعود ألينا يا عبدالرحمن بسلامة غنانم سالما معافا بأذن الله تعالى . وهذا نصر جديد الاسلام والمسلمين ويجب على المسلمين رجوع ألى الله سبحانه وتعالى من الذنوب والمعاصي ونحن اصحاب رسالة سماوية ويجب علينا تبلغيها على نحو السليم وليس المتشدد نحن اصحاب فطرة سماوية سليمة يجب دعوة غير المسلمين ألى دين الاسلامي الحنيف الانه منهج وسط لا متشدد وليس متطرف . نحن ضد تطرف ضد الارهاب وضد العنف بعكس الاديان الاخرى .
.
سؤال (للشيخ)
افهم انه لو اتصلت بك الكنيسة بدارفور جنوب السودان ستذهب
ام ان الاجواء والاشكال هناك تختلف عن الهولنديين ..!!؟؟؟
..
.
.
ذكرني بالمطاوعة اللي يقولون نبي نتزوج البوسنيات حتى نستر عليهن
طيب ليه ماتستر على الصوماليات هههههههههههههههههااا
اما المطاوعة عليهم حركات .
لكن الحمدالله انهم مع الوقت ينكشفون ويكشفون انفسهم،على الطريقة الاسلامية
.
يأخي هذا الشيخ عليه طلعات مدري وش القصد منها
(( الله يرحمك ياأبن باز وأبن عثيمين ووالدينا وجميع ا لمسلمين ))
أدعو الله بأن يجعل مصيرك ومصير الحذيفي إمام المسجد النبوي واحد. أتمنى لك بالفعل نفس المصير لأنني سني مديني أحب الإسلام وأمقت كل من يدعو الى الفتنة. فالإسلام دين توحيد القلوب وجمعها لا تفريقها وتشتيتها. من يؤمن بالأركان الخمسة أقرب الى قلبي من أحسن يهودي ومهما على شأنه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.