تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تطورات في قضية "مفصولة الرأس في نجران" تشير لشبهة جنائية
نشر في عاجل يوم 18 - 12 - 2011

أكد مصدر في اللجنة المشكلة للتحقيق في قضية الطفلة "فاطمة" التي اكتشف فصل رأسها عن جسدها ثم إعادة خياطته، وذلك أثناء غسلها، ل"العربية.نت" أن اللجنة أنهت تقريرها الذي سيرفع لمديرية الشؤون الصحية بعد أن توصلت لحقائق تؤكد أنه تم استخدام أدوات صحية بدائية أثناء عملية الولادة التي جرت للأم.
وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه: "ما حدث شيء غريب، أدوات تعتبر بدائية وقديمة استخدمت أثناء الولادة، والطريقة التي تمت بها تسببت فعلاً في شبه فصل كامل للرأس عن الجسم، بالإضافة لتهتكات كبيرة ورضوض متنوعة".
وأشار إلى أن مهمة اللجنة تنتهي بوصول التقرير للمسؤول (أمير المنطقة) للبت في ذلك.
يُذكر أن الحادثة التي "صدمت" المجتمع السعودي وتم تناقلها على نطاق واسع تمثلت في توقف أحد مغسلي الأموات عن غسل طفلة بعدما لاحظ دلائل غير طبيعية توحي بأنه تم فصل الرأس عن الجسد واستخدام غرز لإعادته، فاستدعى والدها الذي فوجئ ورفع الأمر فوراً للجهات المعنية.
ومن جهته، قال والد الضحية صالح البريكي في اتصال مع "العربية.نت": "لن نسكت على ما حدث، خصوصاً أن زوجتي تذكرت حدوث شجار بين الأطباء، وكيف لم يعرض عليها رؤية ابنتها فور الولادة كالمعتاد حيث قامت ممرضة بحجب عينيها". وأضاف: "لم نوقع على أي عملية إجهاض، ولم نشعر بشيء".
وتابع: "تلقيت اتصالاً من مغسل الأموات يطلب حضوري، وتفاجأت عند معاينة الجثمان بأنه تعرّض لفصل الرأس عن الجسم، وبالعودة لتقرير الطبيب وجدت أنه أثبت أنها عاشت فقط خمس دقائق قبل وفاتها".
هذا في حين نفت المستشفى تلقيها أي ملاحظات سابقة عن ذلك، خصوصاً من الجهات الخيرية التي تتولى تقديم خدمات خيرية لغسل الأموات.
وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في ظل تحركات لجهات عديدة منها هيئة حقوق الإنسان، حيث تواجد ممثلها د. هادي اليامي لمتابعة الحدث، في الوقت الذي شُكلت فيه لجنة للتحقيق ضمت المساعد العلاجي عبدالرحمن الشريف، وأخصائي نساء وولادة واستشاري أطفال وعضو من المتابعة بصحة نجران لم يعلن اسمه.
وتشير التحقيقات التي تم التوصل لها إلى أن الطبيب الذي باشر الولادة قام بشفط الطفلة بعد تعسّر ولادتها عندما خرجت بالأرجل بدلاً من الرأس، وقام بعملية الخياطة دون أخذ موافقة مسبقة.
ويرى حقوقيون أنه إذا ثبت وجود التعمّد فسوف يتم توجيه الاتهام بالشروع في القتل العمد خصوصاً إذا توافرت أدلة على الإهمال.
فيما أكد المحامي حسن جمعان أنه "يحق للأب المطالبة بالدية الكاملة في حال ثبت القتل العمد بحق طفلته كحق خاص، أما الحق العام فمتروك للقضاء لتحديده، وحال ثبت الإهمال والتقصير بحق الطفلة من قبل المستشفى، فيحق للأب المطالبة بدية القتل الخطأ".
الله يرحمها ويعوض والديها ويصبرهم على المصيبة
الاخطاء الطبية كثيرة وموت الطفلة مكتوب من الله
وانشاء الله انها عصفورمن عصافير الجنه وشفيعه لوالديها
ما هذه الأمور التي أصبحنا نسمعها في المستشفيات هل هي فعلا مستشفيات أم مجاز لخلق الله من تسبب في ذلك حكمه الإعدام لأنه تسبب في قتل نفس بغير حق وهذا الشجار الذي حصل بين الأطباء هذا يثبت أن أحدهم إكشف الخطأ فتشاجر مع من تسبب في الخطأ يجب التحقيق مع جميع من قام بالعمليةحتى يثبت من هو المتسبب وهل هو فعلا طبيب أم جزار بشهادة مزوره واللله المستعان
ملاحظة هامه جدا جدا (أنا ألاحظ عدم ذكر ألاسماء المقصرة او الجانيةأو المتلاعبه في الأسعار يجب ذكر إسم كا من أخطأ دون التلميح هذا المتبع حتى نقلل من ألاخطاء )
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اناشد ذوي الطفله بعدم التنازل
هذولا الاطباء نبيهم عون طلعو فرعون
هذولا ليسو اطباء بل مرتزقه
اسأل الله الثبات ولكن ... ؟
أين سيذهب من تسبب في وفآة هذآ المولود من وعيد يوم القيامة ومقابلة ربة وسؤالة عن ذمته وفعلته التي فعلها
صورة مع التحية لزبال وزير الصحة
حسبنا الله عليهم لاذمة ولاضمير
مستشفى الولادة بنجران مصايبه واجد يكفي مشكلة اللخبطة اللي صارت بين الاب التركي والسعودي وتبديل عيالهم
لاحول ولاقوة الا بالله ، حسبناالله ونعم الوكيل ، الاخطاء والاهمال مستمر في مايسمى بمستشفيات الصحة
حسبنا الله ونعم الوكيل
اسئل الله الكريم ان تكون شفيعه لوالديها يوم القيامه
الله يعوضهم فيها بخير
بنسبه للمستشفى المدني وكذالك المستشفى العسكري الموجوده بشروره
حالتها حاله يبي لها مستشفيات تحتضنها من الحاله التي هي عليه
والله اكثر الاطباء في شروره من الجنسيه المصريه واكثر م واحد انكشف
على حقيقته مزور شهاده او شهادة بيطره ويعالج البشر لازم من وقفه صادقه
من وزير الصحه لعمل اختبارات لجميع الاطباء اللي في محافظة شروره كل
شخص في اختصاصه بس لاحد يتعجب او يستغرب اذا طلع منهم 70% مزورين
شهاداتهم
وليش أجهزة المستشفى بدائية ولا لأنها مناطق نائية ما في احد يدري عنها
المفروض حقوق الإنسان تتجه لهذه المناطق النائية ، ويشوفون مدى الإهمال
للقرى اللذين ليس لهم حول ولا قوة ولا يعرفون حقوقهم . و
يمكن تصحى وزارة الصحة ..............
اكيد بفعل فاعل اومجموعة
حسبي الله ونعم الوكيل
طيب وين اهالي نجران عن هذا الاجرام هم مسؤلين امام الله
بعد مدير المستشفى ينكر حسبي الله عليكاكيد انت مسوي هذا الاجرام معهم
جعل يديك المستشفى المدني في نجران الكسر واحد واحد حتى مايعتدون على الناس الابرياء
الاخطاء الطبيه في بلدنا صاررت بالهبل بالملايين وكلها علشان عدم المحاسبه عدم الاهتمام بالمواطن ... كفاك ياوطني بأبنائك ؟
لابد من محاسبة الكبير والصغير
ابتداء من مدير المستشفى وحتى اصغر شخص بالمستشفى
وخصوصا ان هذه حدثت اكثر من مررررررررة على حسب كلام المجتمع
والتشهير بهم
هذه نتيجة الفساد ومن يستقدم اطبياء سباكين في الاصل وليس اطباء لان عملية الولاده ماهي اختراع صاروخ والله عندنا نساء في الباديه تولد الحرمه افضل من اي طبيب بس وزارة الصحه فاشله فاشله فاشله ليتهم يوولونني عليه لمدة سنه والله لعلق الاطباء السباكين ومن تعاقد معهم وهو يسوي نفسه مايدري انهم مزورين الشهاده في اعمدة الكهرباء وصورهم وكبر الصوره واختم علي شهاداتهم المزوره ثم احيلم للشرع
اصبحنامثل الحيونات وكلهامن وزارةالصحه عندي اختي الهاء 7سنين في غيبوبه وسبه خطاطبي دخلت المستشفي تمش ع رجوله حامل وخرجت في وفاه دماغين
وتابع: "تلقيت اتصالاً من مغسل الأموات يطلب حضوري، وتفاجأت عند معاينة الجثمان بأنه تعرّض لفصل الرأس عن الجسم، وبالعودة لتقرير الطبيب وجدت أنه أثبت أنها عاشت فقط خمس دقائق قبل وفاتها".
يا اخي اي اب بنته الرضيعة متوفيه ويخليها في المغتسل ويتلقى اتصال
ماتخاف ربك انت ماهي بنتك هذي بعدين من اللي نقلها للمغتسل
واللي اعرفه من الاجراءات انه لازم ولي الامر يوقع استلام المتوفى حضوريا
صراحة الموضوع فيه لبس كبير
من امن الاعقوبه ساء الادب
اناشاب تعرضت الى خطاء طبي في مستشفى في رياض حكومي عام 2003
سبب عاقه في العدمين رفعة دعوه على مستشفى سافر الدكتور
بدون محاسبه رفعت القضيه الى ديوان المظالم تخيلو ايش قال القاضي
قال بدون مباله مجمع اوراق وجاي يعني تقارير وبعد قال ايش ينفعك التعويض
قلت كيف تقول الاكلام هذا كيف اعيش وصرف على اهلي ونا صبحة معاق على الكرسي
ونحرمة من الوظيف ونحرمة من الزواج . والله والله ثم والله ان قضية في ديوان المظالم حتى الان من اكثر اربع سنوات .
حسبي الله ونعم الوكيل.
مستشفيات نجران تحتاج لأعادة ترتيبات لكادرها الطبي والاداري
اتمنى من وزير الصحه الدكتورعبدالله الربيعه ان يتم التركيز على كل صغيره وكبيره في مستشفيات والمراكز الصحيه في منطقه نجران
واتمنى سجن مدير مستشفى شروره لحين التعرف على الجاني الحقيقي
هذه ارواح بشر الله يرحم الطفله
المحامي يطلب بادية؟ لماذا لايتم القصاااص قتل عمدوليس خطاء ؟؟؟
في الخبر قوله ( فيما أكد المحامي حسن جمعان أنه "يحق للأب المطالبة بالدية الكاملة في حال ثبت القتل العمد بحق طفلته كحق خاص، أما الحق العام فمتروك للقضاء لتحديده، وحال ثبت الإهمال والتقصير بحق الطفلة من قبل المستشفى، فيحق للأب المطالبة بدية القتل الخطأ".)
وهذا غير صحيح،
والصحيح : أنه أن ثبت العمد فله المطالبة بالقصاص، وإن لم يثبت فله المطالبة بالدية كاملة ( 150 ألف ريال سعودي بعد التعديل الأخير والله أعلم)
انا لله وانا اليه راجعون
حسبي الله على من كان السبب
الله يصبر ابوها وامها
الله يصبر امها المسكينه....حسبينا الله ونعم الوكيا
وش رايك باللي يصير يالربيعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا لم تهتم فيا ويلك من يوم تشيب فيه الولدان ,,,هذه مسؤوليتك فإذا لم تستطع حمل الامانه فأتركها لمن هو كفؤ لها ولا تحمل نفسك ما لا تستطيع .
الله لايوفقهم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ورى هذي الفعل...
خروج عن الموضوع : انتبهو من ارقم تتصل وتقول لك انت فزت بمبلغ من شركه الاتصالات لاتصدقون
الله يرحمها ويصبر اهلها ماتت على الفطرة
فيما أكد المحامي حسين ..............
ياليتك ما أكد هذا ما يرضي والد لطفلة يرضية السيف الاملح
لانه قتل عمد بس اتمنى التأكد من شهادة الدكتور
شغلوا السيف الأملح على مدير المستشفى إلا حارس البوابة
وش ذا كلام دية قتل العمد من هذا الدكتور يقتل عمد ؟ ... وش لي بينك وبينه؟
ليه انت منتخانق مع الدكتور ؟
إلا الموضوع خطأ خطأ طبي سبب في قتل الرضيعة طبعا ممكن تسميها قتل الخطأ.. العموم لك الحق في المطالبة .. ولكن مع وزير الصحة تبطي عظم .. يأ خوي الرجال واصل أصلا مايدري ولو درى مأ مكنّه درى ..
انا لله وانا اليه راجعون
رحمها الله
ولازال مسلسل وزارة الصحه مستمر ولازال المواطن يئن ويصرخ ولازلنا محلك سر الى متى نكرر الى متى اليس هناك ضمائر حيه تتحرك وتوقف مثل هذه المهازل دوله تعتبر من مصاف الدول الغنيه لا ينقصها شي اليس من حق المواطن جلب اعتى الاطباء اذا لزم الامر ذلك اليس من حقنا نتمتع برعاية صحيه راقيه
ولكن لانقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
اسئل الله العظيم ان يجعلها في مقر رحمته وان يجعلها شفيعة لوالديها وان يجبر مصيبتهم ويعوضهم خيرن منهااا
وها المشاكل صارت عندنا شي طبيعي
تعودنا عليه مصري ومزور شهادته والدوله تعطيه راتب ومزايا
والمواطنين منهم الاطبا من لم يجد له وضيفه ومانقول غير يا بلادي واصلي
ه
استغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه عدد ماخلق
القصاص من جميع المشرفين علي الولاده بمافيهم مدير المستشفي ،للاسف هذا من وصل الي الاعلام وماخفي كان اعظم لابد من الحساب الصارم للعبره اذا كان هناك قيمة للمواطن.
قال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ *)
او يسجنون ويشهر بهم ثم يسفرون الى بلادهم مثل الكلاب كما جاؤوا منها وبملابسهم فقط ليكونوا عبرة لغيرهم قاتلهم الله وعليهم لعنة اللاعني
انشري ياعاجل
بدري ياعاجل صار للخبر أسبوعين وأنا من سكان شرورة
وتوكم تحطونه ليش مسمين الصحيفة عاجل أجل ؟؟؟؟
الربيعه صراحه فاشل من جاعلى وزارة الصحه والمستشفيات فاشله لمحاسبه ولاحسيب رحت الاوادم مثل ذبح الطلي كلن يفعل ميري لمحاسب ولاحسيب
هذه نتايج الشهادات المزوره لبعض الوافدين العرب ويتعينون في اماكن نائه حتئ لاينكشف امرهم نرجو من وزارة الصحة التثبت عند العقود من مصدر الشهاده ويتم اختبار المتقدم في تخصصه عند وصوله خوف من التزوير في النتائج
نقول لوزاره الصحه حسبنا الله عليكم. ابتداءا من الوزير. فنحن ممن تجرع. احزان و مآسي اخطاؤكم الطبيه التي آلت الى ألوفاة. لا اباحكم الله. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره ولكن انتم السبب بجلبكم غير المؤهلين. دون متابعة ولا حساب. الله لايحللكم
اللهم اجعله شفيعه لوالديها
وهذا غير غريب من الاطباء في السعودية
مفروض اي مستشفى نساء وولادة يسمونة( مستشفى للولادة والجزارة )
حسبي الله عليهم اللهم اكشف كل طبيب شهيده مزورة
والله شبابنا بسم الله عليهم الواحد يرمي زوجته بالمستشفى تولد وهو يجري على القهوه ولا الاستراحه يفرد طوله ويااخذ نفس معسل والمستشفى تشوف هذي المسكينه ماحد سأل فيها وهات يالعب بس لو شافو واحد فارد طوله بالانتظار وكل شوي يسال عن وضعها كان ينعمل لها الف حسااب وهذا عن تجررررربه كل الحريم
مشارح وليست مطارح اصبح المعافى طايح والمريض رايح وهاكذافضايح المولود مفقود والمراجع بالمرض موعودقصدهم مالك الا اتراب ابو دود.....
السلام عليكم ورحمه الله
الله يرحمها
اسال الله ان يعوض اهلها وتكون شفيعة لهم بالاخرة وانا سمعته في برنامج ام بي سي اف ام مع المذيع داود الشريان اطال الله بعمره ويكثر من امثاله .
ووزارة الصحة في الاونة الاخيرة كثرة الاخطاء اتمنى منهم ان يخافو الله لانهم سوف يحاسبون على كل صغيرة وكبيرة
وكذالك ماحصل في مستشفى الافلاج العام قبل شهر بوفاة خادمة بسبب خطاء طبي الى الان ونحن نعاني من ادارة المستشفى والكادر الطبي الفاشل .
اتمنى من ملك الانسانية الملك عبد الله حفظه الله النظر وبجدية في وزارة الصحة وتوظيف كوادر طبية مواهلة ومحاسبة المقصرين ليكونوا عبره لغيرهم
في نظري :
يعطى الأب دية القتل الخطأ .
يعطى الأب والأم تعويض مادي عن الأضرار المادية والنفسية التي لحقت بهم جراء ما حدث ، وكتعويض عن فقدهم ابنتهم .
اتصور التعويض المناسب أن لا يقل عن 6 مليون ريال .
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ويلزم محاكمة كل المتورطين بمقتل الطفلة فاطمة وتقديمهم للعداله واعدامهم لان هذا هو القتل العمد من قبل مدير المستشفى والدكتور النساء والولادة المشرف على الولادة ومدير الشؤون الصحية بنجران وتعازينا لوالد ووالدة الطفلة فاطمة وذويها وعلى امير منطقة نجران اعلان القضية للرأي العام لان هذه الطفله امانه في رقبتك .. وكما نقراء بأنها ليست الحاله الاولى وانما هناك حالات كثيرة ومشابهة لهذه الحاله ؟
اين انت ياوزير الصحة من هذه الاخطاء فحسبنا الله عليك ونعم الوكيل لما تأتون باطباء لا يحملون شهادات وذو خبرة عالية في الطب وانما تأتون بالمرتزقة ليعثوا في بناتنا وابنائنا وامهاتنا وزوجاتنا الله لا يحللكم ولا يبيحكم فيما تفعلونه في وزارة الصحة انتم والبطانه الكذابة التي معكم .
حيبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
لايوجد رادع
لاتوجد امانه في المستشفى
لايوجد مسؤول يخاف الله
يوجد فيروس اسمه خيانه
فمن الطبيعي توجد مثل هذه الحالات
السلام عليكم
الى متى ارواح السعوديين رخيصة بهذا الشكل الاطباء بالسعودية من الدرجة العاشره والسبب وزارة الصحة هل معقول الموئسسة هي التي تئمن الاطباء معروفة الموسسة تتقاضامبلغ على كل طبيب والموئسسة بدورها تتعاقد مع الاطبا بارخص الروات لربح على حساب قتل الاطفال , هي اول مره تحصل من المستشفيات الحكومية لوكان الخطاء بدولاة غير السعودية لاستقالة الدوله باكمله,, وشترجي من وزارة الصحة والوزير طبيب مشغول بعمل غير تخصصة . لوينفذ حكم القصاص على المتسبب بقتل الطفله بعدهالاتسمع باخطاء طبية بالمملكة, الاطباء يستهترون بالمواطن السعودي لانه يعرفون العقوبة مسبقاً بدغع غرامة لاتتعدا الف ريال وفيزة خروج نهائة والسلام
رحمه الله وجعله من عصافير الجنه الحكم على الدكتور القصاص ولا غير القصاص
صراحة والله اول ما قرات الخبر عادي والله جدا ولا حتى القيت له بال وش المشكلة فصل راس مواطن دفن مواطن وهو حي قتل مواطن.
مستشفى ينسى عفريته والا مفتاح عجل في بطن مواطن يعني بالله بس هذا القصص او اللي شفناه ياناس عادي هذا يعتبر فداء للوطن...
علشان الاطباء يتعلموا مضبوط والا كيف يتعلموا.
والشي الثاني مو المشكلة لو مات المواطن من خطا طبي لكن لمى يتعذب وهو حي من خطا طبي يعني لا هو مات واستراح ولا هو عاش صحيح والدولة عادي اخطاء وعادي فساد وعاد تدعس على المواطن وعادي تسوي فيه اللي تبي عادي وتخليه يعض الارض عادي ومالك بيت عادي وماعندك وظيفة عادي ومسئول ما رشيته يبهذلك عادي وكل شي عادي حتى المواطن صار تقوله وش فيك يقولك عادي كلش عندنا عادي
ومثل مقال القائل الدائخ ...
((( وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ))))
لكن فيه شي
(((( وطن لا يحمينا ويدوس على كرامتنا هل يستحق ان نحميه..؟؟؟؟
رغم كذا نقول ايه يستحق والله يصبرنا على مصايبة اللي كل يوم في جديد
ونحن نتظر الجديد من المصائب ياوطن
يا ناس يا عالم يا معالي وزير الصحة ...
والله عيب ثم عيب ثم عيب ....
هالأمور هذه ما تحصل حتى في الدول النامية ولا حتى في بنجلادش وسيرلانكا ، فكيف في بلد يعتبر من أغنى دول العالم ومصدر للنفط ..
والله شي مخزي ومخجل ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
في نظري ان الوزير يجب ان يحاسب وهو اول المتسببين ...
وأتمنى يا عاجل نشر المشاركة ...
من أمن العقوبة أساء الأدب ....
هذه جريمة من الجرائم التي يرتكبها الاطباء اصحاي الشهادات المزورة
هذه فوضى يجب ايقافها
هذه حلقة من حلقات المستشفيات لدينا وخصوصا مستشفيات الاطفال
اتمنى ان لا تحفظ القضية ويتم كف يد الطبيب فقط
يجب تحويل القضية الى المحكمة ومحاكة جميع المتسببين في ذلك
واعادة النظر في عقود الاطباء والقائمين عليها
ياناس ياناس ياهوووووه الى متى هذا وانتم ساكتين
والمشكله انكم غافلين عن وزير الصحه الله لايوفقه كيف تهون عليه ويسكت ولا كان له طاري ولاشي حسبي الله عليه ومتلاحظون انه ماسوى شي ولا كأن صار شي.
والله لوهي بنتك يا معالي الوزير كان علرفت شو تسوي.
هذا دأب وزارة الصحة هل هذا التصرف من منطلق الامانه أم هذا الطبيب يعمل بمقولة تعلم الحلاقة برؤوس اليتامى لا وبعد لهم وجه وزارة الصحة يطالبون بزياده ما لهاداعي شيييييييييييين وقوي عين هل حققنا المركز الأول بالمجازر البشرية على مستوى العالم أقسم بالله أن الشخص يروح للمستشفى ويتودد للطبيب لكي يعالجه ويهتم فيه ما كأنه حق من حقوق المواطن لا اعلم هل هذامايريده الربيعه ولكن من امن العقوبة أساء الأدب
وزارة الصحة بهامن هالاطباء الشي الكثير في جميع مناطق المملكة والمسئولية الكاملة متعلقة في اعناق منهم مسئو لين عن استقدام الاطباء اي الذين يذهبون للخارج للتعاقد مع هؤلا الاطباء وعيرهم حسبي اللة ونعم الوكيل
الشاطر حبيبي عنيد الخير اسئل الله تعالي انت وشاكلتك وكل مسئول مقصر معك ان يشملكم بمصيبه اعظم واشد من مصيبة هالوالدين بطفلتهم ... عادي حبيبي عنيد شئ مكتوب وتصيرون من عصافير جهنم ان شاء الله
الشاطر حبيبي عنيد الخير اسئل الله تعالي انت وشاكلتك وكل مسئول مقصر معك ان يشملكم بمصيبه اعظم واشد من مصيبة هالوالدين بطفلتهم ... عادي حبيبي عنيد شئ مكتوب وتصيرون من عصافير جهنم ان شاء الله
قصة واقعية
كان لدي عامل من الجنسية البنغلايه يعمل مربي مواشي ثم هرب وبعد سنتين شاءات الاقدار بن اتواجه معه في احدي المستوصات الاهلية طبيب اطفال بعدما كان طبيب غنم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ارجو من الشعب الحذر ثم الحذر ثم الحذر عند الذهاب للمقاصب اسف للمستشفيات لدينا
يابلادي واصلي
كرا يسوون مستشفى جديد بلبنان
والله اعرف في مستشفى حصلت 3 وفيات من الولادة وعل يددكتور واحدمن جنسيه عربيه تخيلو يحول الامهات الى مستشفيات بعيد وهن ينزفن هذد ثلاثة وفيات سمعت بها وماخفي اعظم ولم اسمع ان الدكتور اللغي عقده او فصل او انذر
مع العلم انه كبير في السن وقديم ولم يطور نفسه (هذا مايحدث في مستشفيات الطوال )وجيزان
المثل المعروف يقول من امن العقوبة ساء الادب ولكن هؤلاء زودوها كثير كثير وفصلو راس الجنين .الله المستعان يعني هذا كله من امنهم للعقوبه
حسبنا الله ونعم الوكيل ..... الله يصبر اهلها ويطبق بالجاني حكم الشرع فيه...... لابد من وقف هذه المهزله ويحاكم كل من له يد في هذه الفعله البشعه .
حسبي الله ونعم الوكيل
المفروض يقصون رقبته هالدكتور النجس
ولا يهون وزيرنا الموقرر
رع له وللامثاله المقصرين اللي سمحوووو بسوالف زي هالمجازر اللي صارت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو كان الذي فعل هذا الشي هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ماذ كان الامر ؟
اين الصحف من هذا الخبر لماذ لا تتفاعل معة .
السبب هو انا عدواة الهيئة عداوة دينية .
أينى القنوات من هذا الجرم .
لاكن هذا هو وضح الصحة عندنا التمريض كله خليطي رجال ونساء , والرجل لاتفرق بينه وبين المرة.
حسبي الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله سارت المستشفيات الحكوميه لعب في لعب في مستشفى الولاده والاطفال بجده في رمضان ماتوا ثلاث نساء في يوم واحد بسب الاخطاء اثناء الولاده الله يحاسبكم والله صارت ارواح الناس لعب عند هالاطباء وهالربيعه فاشل بماتعنيه الكلمه من معنى


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.