وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الهواية.. «جودة» حياة    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قبيلة القذاذفة تحمل القرضاوى مسؤولية قتل العقيد وتتعهد بإغتياله
نشر في عاجل يوم 25 - 10 - 2011

حملت قبيلة القذاذفة الشيخ يوسف القرضاوي مسؤولية مقتل العقيد الراحل معمر القذافى.
وجاء في بيان لقبيلة القذاذفة أن "المرجع الإخواني يوسف القرضاوي هو من يقف وراء جريمة اغتيال القائد معمر القذافى بعد فتواه الشهيرة بإباحة قتله".
وأشارت القبيلة إلى أن "أي تحقيق من جهة دولية لا يأخذ بعين الاعتبار هذا التحريض الصريح على القتل لا يمكن الالتفات إلى مصداقيته".
وذكرت وكالة "سفن ديز" الإخبارية التابعة لأنصار القذافي إن القذاذفة حملوا "القرضاوي مسؤولية الفتوى بالقتل والتحريض عليه" ، مؤكدين أن ذلك "لا ينبني على الشرع الحنيف، بل على الخصومة التاريخية بين القذافي والإخوان المسلمين الذين يعتبرون القرضاوي مرجعهم الديني".
وتعهد موالون للقذافي بمعاملة القرضاوي بالمثل وإقامة حد القصاص عليه "أينما كان ومهما تواري أو احتاط".
القذافي هو اللي قتل نفسه بنفسه
الظلم لن يدوم للظالم ...
عهد على الله ان ينتقم للمظلوم من الظالم ولو بعد حين
اما الشيخ القرضاوي فلم يقل الا الحقيقة كما قالها جميع االشرفاء الاحرار في كل مكان
( لله درك من شيخ قل مثيلك في هذا الزمان)
يجب معاقبة من يهدد شيخ الاسلام يوسف القرضاوي حفظه الله و ابقاه ذخرا للإسلام و المسلمين.
و غير مستغرب على قبيلة متخلفه احد ابنائها يهودي الاصل و الفعل . القذافي عار على جبين الامه و من قتله يعتبر بطل قومي.
كان الاحرى بالقذافذه ان يتبرئوا من افعال ابنهم الطاغية، لا ان يهددوا بقتل الشيخ يوسف حفظه الله.
فليخساء من تسول له نفسه مس شعرة من شيخنا الجليل.
اللهم احشر من احب القذافي معه ومع فرعون ، و احشر من احب القرضاوي مع القرضاوي.
واحشرنا مع زمرة القرضاوي مع نبينا محمد عليه افضل الصلاة و ازكى التسليم.
كفوو عليكم ياالقذاذفة رجال وشهامة انتم تاج راس كل عربي
أشهد أن لا الاه إلا الله
يالله نجنا من الفتن ..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إن بعدي من أمتي قوم يقرؤون القرآن, لا يجاوز حلاقيهم,يمرقون كما يمرق السهم من الرمية, ثم لا يعودون إليه شر الخلق والخليقة" رواه أحمد ومسلم
قضينا من القذافي
طلعت القبيلة
القرضاوي من هو؟
لقد تحدث كثير من العلماء في القرضاوي لانه خالف بفتاويه الخلف والسلف.
فقد قال فيه العلامة الألباني رحمة الله "قرض الله القرضاوي" لانه كذب الاحاديث بدون علم و التي أفنى الألباني حياته في تصحيحها .
القرضاوي مهوس بالديمقراطية الغربية وفي سبيلها أمتدح نظام الحكم في إسرائيل بل أنه أشاد بالمسيحيه لان عمليه تنصيب البابا تتم فيها بالتصويت وهو يشبر لديمقراطية في عملية إختيار البابا.
وهذا فيه تعريض بعلماء الإسلام في السلف والخلف لأن العالم لا ينتخب وإنما يرتقي به علمه وزهده وفضله بين الناس.
وقد قال تعالى فى سورة المائدة 70 :
" قل يا أهل الكتاب لستم على شئ حتى تقيموا التوراة والإنجيل "
لقد وصف الله تعالى اليهود بجميع انواع الصفات الخبيثه وعلى تطاولهم على ذات الله
وقد قال تعالى في اليهود
"وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ"
أما القرضاوي والذي أمتدح حكمهم ويتمنى أن يكون مثلهم.
يقول القرضاوي :
" أيها الأخوة قبل أن أقوم من مقامي هذا أحب أن أقول كلمة عن نتائج الإنتخابات الإسرائيلية العرب كانوا معلقين كل آمالهم على نجاح بيريز وقد سقط بيريز وهذا مما نحمده في إسرائيل نتمنى أن تكون بلادنا مثل هذه البلاد من أجل مجموعة قليلة يسقط واحد والشعب هو الذي يحكم ليس هناك التسعات الأربع أو التسعات الخمس التي نعرفها في بلادنا تسعة وتسعين وتسعة وتسعين من مية ماهذا؟ ((( لو أن الله عرض نفسه على الناس ما أخذ هذه النسبة ولكنها الكذب والغش والخداع نحيِّ إسرائيل على ما فعلت )))".
تعالى الله عن ما يقول الفرضاوي وقد قال تعالى عن نفسة:
"يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ"
فقد افتى الشيخ العلامة محمد بن عثيمن رحمه الله بان من قال قول القرضاوي هو كافر يجب ان يستتاب وان يعتذر من نفس المنبر الذي قال ما قال فيه هذا القول او يقطع عنقه .
فهنا تسجيل صوتي بقول القرضاوي ورد الشيخ محمد بن عثيمين وتكفيرة لصاحبه
أتوقع أنها ليست قبيلة القذاذفة
بل اتباع القذافي الذين تقطعت بهم السبل
لأن من قبيلة القذاذفة من ناصر الثوار !!
لكن من فقد الميزات المالية وخاف المحاكمة هو من بدأ يزور الحقائق والاوراق
القذاذفة أحترقت قلوبهم على القذافي ولم تحترق على عشرات الألوف من الشعب الليبي الذي قام بقتلهم وإعدامهم بدم بارد ناهيك عن الذين دمرهم وقتلهم وشردهم في حربه الهمجية على المطالبين بالحرية من شعبه عندما قرر أن يحكمهم أو يقتلهم وأنا اتساءل أين كان ضميرهم حينذاك لم يستيقض إلى بعد فوات الأوان من الأفضل لهم السكوت حتى لا يكونون شركاء له في الجرم فالجزاء من جنس العمل .
كثير من العلماء كفروا القذافي ، وعلى رأسهم إبن باز .
لزوم نسال الشيخ عن الموضوع
عليكم بهاذا المجرم القرضاوي
لانه اكبر عميل للغرب والاسرائيلين
محطوط مفتي فقط لتمويه لكي لايامر بالجهاد ضد الاسرائليين والشيعه
اكبر عميل عربي هاذا القرضاوي
انتم فخر العرب ايها القذاذفه فلا تخلو دم القائد يذهب هدرن
اقلبوها نار على نار
الموت ولا الذل بعدالغدر بالقائد من قبل المرتزقه والاوربيين والقطريين
اعلنو الجهاد لاخذ الثار
وكل هالمشنقه اللي أنتم سويتوها
جايين تطالبووون بعد أو لق الصياح بصياح تسلم
أقول ترى جايكم الدور لانكم راضين باللي يسوووويه ابوكم
وبتحاكمون نيابتن عنه
القرضاوي
فتيل اشعال النار في ليبيا
وعميل امريكي درجة اولى
وكل تصرفاته عشان الاخوان المسلمين
لان القذافي كان متحد مع مبارك
انهم ينظفون الدنيا من الاخوان المتشدييين
بس الله ينتقم منه بس
لو كان في القذاذفة خير كان تبرأوا منه بعد أن سفك دماء الناس ,واللي يرحمه مثل اللي يرحم فرعون لما أغرقه الله وجعله عبرة للناس .
ردا على واقعي
هل تنكر العر ب المسلمين يعيشون في اسرائيل افضل من كثير من العرب الذين يحكمهم بنوا جلدتهم
هل تنكر ان المسلمين لهم مساجد في كل مدينة يتواجدون بها حتى في تل ابيب عاصمة اليهود!!
هل تنكر ان اللغة العربية هي الثانية في اسرائيل !!
هل تنكر انه في اسرائيل هناك نواب عرب في البرلمان!
هل تنكر انه يعمل في اسرائيل 150 الف فلسطيني من الضفة وغزة بينما الدول العربية تطردهم من ديارها!!
مشكلة الاسرائليين الوحيدة انهم يهود عجم احتلوا ارض العرب المسلمين لكن كنظام حكم افضل من اي نظام عربي واذا كنت لاتعلم فتعلم !!
بصراحه وش هالشعب اعوذ بالله مما كان القذفي ظالم تراه مسلم
الشيعه ماسوو بصدام ربع اللي سووه فيه
حتىالجثه ماسلمت اعوذ بالله
حاكمتوه بعدال مولهدجه حتى البياره دخلوه فيها وحطو جثته وصار كل الشعب يجي يتفرج واللي يتفل وش هال الشعب الوسخ
يااخي حكومتا قفلت اليوتيوب من شده المناظر البشعه
يبدو ان القبيلة مشابهة لمعمر القذافي في التصرفات والطينة من العجينة
إلى الواقعي أقول إتقي الله لحوم العماء مسمومة ولا تفتري القول وتنسبه للشيخ الألباني والشيخ ابن عثيمين رحمهما الله ... الشيخ القرضاوي هو أحد العماء الكبار الذين وقفوا للروافض وللطغاة ...
يا بو تعليق واقعي
انت لقبك سبهه وليس واقعي كلام القرضاوي الي كتبت مقطع منة صحيح وكلامة 100% ولا قال شي حرام ولا خطاء
طلب القذافي من الحكومة المصرية في وقته بأن أن يشتري قبر الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر بمبلغ 500 مليون دولار ليضعه في بني غازي ومدعيا بأنه سيجعل قبر جمال عبد الناصر مزارا يقصده الناس مثلما يزور المسلمون قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ،
انا اتفق مع القبيلة في مسئولية القرضاوي الارهابي عن قتل الأسير القذافي. واقامة حد القصاص على القرضاوي حق لانه مفسد في الأرض.
أبا من حقي الفتوى .. ما هي أصبحت فوضى.
جيزاني قذافي الله يحشرك مع القذافي الظالم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااااارب
بارك الله فيك شيخنا الفااضل وحفظك الله يا شيخ الاسلام
كنت احترم الاخوان حتى عرفت حقيقتهم عن قرب ...حفظ الله هيئة علماء المملكة والعلماء بالعالم الاسلامي الصادقين فكم حذرونا منهم ولم نستمع الا بعدان تسببنا بمشاكل لا قبل لها من جماعة الحي والمسجد وحتى أقاربي وحتى الدولة صدامات ومشاحنات بحجة اني افتخر اني اخواني والله ان الاخوان المسلمين حقودين وحزبيين الا من رحم ربي...
اما أنا ففي مناى من تكفيرة فمن كفر مسلما فقد كفر(حديث صحيح)
ولكن نعم هو يدور حيث الكيان الصهيوامريكي يدور فهو من علماء السلطين هذا اذا جاز لنا ان نسميه عالم لانني اراه جاهلا في الدنيا فما بالكم بالدين
لا اقول الا الله يهديه للطريق المستقيم بعدها راح يعترف للملأ لماذا كان يفتي بقتل بعض الحكام عن سواهم
وهو يعيش في بلد متمرغ في الوحل الصهيوامريكي
ل جيزان ي قذاف ي
مدري أنت مريت على إستشاري أمراض نفسية ؟!!! أو رفض أستقبالك ؟!
اللهم لا شماته.............
القذاذفه المستعربين يحتاج لهم تصفيه كاملة عن بكرة أبيهم !!!
بعدين أنا مقهور على مقتل الجرذافي كان المفترض يصلب ويكون عبرة لكل المستعربين قبل أن يكون عبرة لخنازير المستعربين من الطغاة والمرتزقة
أما المرضى النفسيين نقول الله يشفيهم أو يأخذهم بلا رجعه ويشغلهم بأنفسهم
( من صفات المرضى النفسيين الأنانية والتفكير بالذات، والتلذذ بالظلم ومشاهدة الآخرين يعانون )
أمثال جيزان ي قذاف ي ومن هم على شكالته،، ربما عنده عقدة نقص أو ربما يكون ضحية إستغلال أو قمع مما جعله بهذا الحال ( طحلب من الطحالب الخضراء النجسة ) !!!!
لو فيك خير أذكر أسمك يا مريض خلي الناس تعرفك على أسمك ولا ما يشرفك ؟!!
يبقى الشيخ القرضاوي هو اخر العلماء الذين له صدى كبير في العالم الاسلامي السني فهو بلا منازع الوجه الجميل للاسلام الوسطي الحقيقي .فان قتل او اغتيل فهو بإذن الله شهيد, واما من يثير حوله الشبهات فاقول له أتري يعيب الشمس أن ضياءها.. أعمي حشود الجهل والظلمات
القذاذفه عساهم يفكون عشاهم من القطو .. ولو فيهم خير كان حموا معمر من الثوار .. مع اني اشك بصحة الخبر وأرى إن فيه تحريض على الدينيين وتدخلهم بالحراك السياسي ..
كفوا والله يالقذاذفه
دمكم لايضيع تكفووووون
معكم قلبا وقالبا
دم القذافي لايضيع اجعلوا ليبيا جحيم الى الابد
وليخسأ الخاااااسئ ولنامت عيون الجبناااااء
هؤلاء العصابة المنتهية الصلاحية النصف مدفونة من شراذم نظام القذافي المسحول ما هم إلا حفنة من مرتزقي العهد البائد ولاقيمة لهم وسيبيدون عما قريب ليصبحو مثل بقية الحلق يتسببون لأرزاقهم ومعاشهم ويتكسبونها بالكد والعرق فزمن الشرهات والاعطيات والامتيازات انتهى الى غير رجعة
وشعرة من لحية القرضاوي بألف رجل منهم ومافيهم ألف اصلا
واصدار البيانات والتهديدات لاقيمة له بل انه يعبر فقط عن عظم مصيبة هؤلاء الخونة لفقد إمامهم إمام الضلالة الزنديق الهالك الطاغية الفاجر الظالم معمر بومنيار قذاف الدم قبحه الله وقبح زمانه وحقبته
ونحيي الامام العلامة يوسف القرضاوي على مواقفه التاريخية من ثورات الربيع العربي وصدوعه بالحق في زمن توارى فيه الكثير من المحسوبين على العلم والعلماء
كما نحيي في ذات السياق العلامة صالح اللحيدان لتأييده لثورات الربيع العربي فبارك الله في عمره ونسأ له في أجله آمين
بخصوص الاخ الذي يكني نفسه ب واقعي اقول لعلك تستزيد في العلم والفقه بما ينفعك يا اخي
ولاعذر لك فمصادر المعرفة في زمن الانترنت وافرة جدا ولا حجة لك بالجهل .
وان كنت لاترغب في التعلم فعلى راحتك الله يحفظك لكن لا تسب علماء الأمة
ونقلك عن القرضاوي حجة عليك وليست لك لو كنت تفهم
وكم من عائب قولا صحيحا_____وآفته من الفهم السقيم
وأما احتجاجك بمازعمت انه من قول الامام ابن عثيمين رحمه الله فليس حجة لأن الشيخ بن عثيمين رحمه الله ليس نبيا مرسل بل يؤخذ منه ويرد كما قال ابو حنيفة
ولعل الشيخ نقل له بعض المرجفة ممن ابتليت بهم الساحة لعلهم نقلوا له كلام القرضاوي محرفا فكان هذا رأيه وقد حدث هذا كثيرا علما بأن نقلك ليس ثقة على كل حال والشيخ نتأول له بالخير وحسن النية وسلامة القصد دائما هكذا نحسبه والله حسيبه
لذلك الله يحفظك لا تندفع بهذه الطريقة الفجة كأن القرضاوي عدو من اعداء الله بل انك وصلت الى تكفيره بشكل مضحك الله المستعان
بخصوص الشخص الذي يكني نفسه بجيزاني ثم يضع ايميله بعد اسمه استغرب صراحة من عاجل هذا التهاون مع هؤلاء الصغار وتركهم يسيؤون لجريدتنا الغراء عاجل وأربأ بإخوتنا واحبتنا اهل جيزان من ان ينسب هذا الشخص نفسه اليهم والعتب على عاجل عتب محب
وهاهي قبيلة الخبول تخرج من جديد القذافي قتل بالحرب الأخيرة فقط 300 الف ليبي
اقول اي واحد يذكر القذافي بخير يحاكم فورا . !!
انا استغرب اذا كانت مايسمى قبيلة القذاقفه مثل معمر القذافي ونقول العوض على الله على هذه القبيلة المضطربه اخلاقياً وسياسياً وعقلياً
وبدأت الفوضى وهذا ما يريده المندسون من عمليات دب الفوضويه بالدول العربية
والآن يبدأ الليبيون يتمنون الأمن بدءاً من اليوم
الله واكبر يعني صار الشايخ مطلوبيين
الله المستعان
ياقذاذفه اتقو الله بدلاً من ان تدسو رؤسكم بالتراب من الفشيله والعار الذي الحقه بكم القذافي تتكبرون وتظهرون للناس وتصدرون تصريحات
الله يحفض سيخنا الفاضل القرضاوي من شر اعداء الاسلام ومن شايعهم ومنهم من يكتب تعليقات ضد شيخنا لهدف في نفوسهم المريضه
وانا اشد على ايديهم وانا اقول لابد من ذلك وبشكل حاسم وسريع فلا مكان بيننا لعميل وخائن
وكل من يقول لا للغرب سيكون مصيره القتل كالمعمر وابناؤه والاحرار من الشعب الليبي عليهم الف رحمه ونور ولاعزاء ولارحمه على مفتي الدولار
ونشري عاااجل ياعااااااااااجل
لو لم يفعلو ذلك الموت افضل لهم من العار الذي لحق بهم ..
القرضاوي سبحان الله ليس عليه وقار العلماء ولا هيبتهم وهو ليس بعالم اصلا بل زنديق يفتي حسب مايدخل جيبه من مال شركة قطر للغاز ..
الشجعان يموتون بارض المعركه ويسطرهم التاريخ حتى ولو دفنونهم في مكان مجهول لكنهم لن يمسحوهم من كتب التاريخ
الشهيد القذافي باذن الله واجه الصليبيون دفاعا عن ارض بلده بصمود وشجاعه ولم يهرب من ارض المعركه رحمك الله ايه البطل العربي الصامد بوجه اله الدمار الغربيه واذنابها من قرضاوى لسلماني ..........
**اول رئيس دوله منذ عشرات العقود يموت بارض المعركه
الى جنان الخلد
اتحدا هذا المرتزق العميل الزنديق ان يفتي في قتل اميركي واحد بقاعده السليه التي تجاور غرفته
كفاكم تلميعا للمرتزقه هؤلاء حدهم ام كلثوم ويتكلمون حسب مايدخل جيوبهم
لكن باذن الله النار ماؤاهمبسبب اشاعتهم الفتنه في بلدان المسلمين وفي الدنيا باذن الله نسمع خبر قتل هذا الالثغ
هههههههههههه
ماعليه خوف دامه جنب قاعده السليه
الأخ الذي أسمى نفسه وقعييين الكلام في القرضاوي من الشيخ الألباني والشيخ أبن عثيمين صحيح وموثق وكثيرهم من تكلمواعليه وعلى مؤآخذاته نسأل الله أن يهديه الى جادةالصواب أويتولاه برحمته ويريحنامن فتاواه وبعض الأخوان هداهم الله يطلقون عليه شيخ الأسلام والله اللقب كبيرجدآولايستاهله حقيقه نظرآلماعليه من ملاحظات في فتاواه والله الهادي الى سواءالسبيل
جيزاني جعل نهايتك مثل نهاية القذافي
القذافي انسان شجاع لانختلف على ذلك ولكن الله لايرحمه قتل المسلمين وانتهك الاعراض ولا ينتمي للمسلمين باي صلة اين البيعة الاسلامية في الحكم وبعدين اللي يقول الحررب الصليبية والله ياانك بزر ومتاثر بشخصيته او انك دلخ كيف حرب صليبية وهو ماعنده شي سلم كل اسلحته والنووي اللي عنده لامريكا من زمان وصار تبع لامريكا بس قوي باللسانه والمعروف عن امريكا حرية الكلام يعني هايط على كيفك حتى لو كنت عايش بامريكا نفسه والحرب الصليبية جاءت من خبال القذافي وهو اللي جلب الامريكان
مااظن فيهم عاقل واحد كلهم في طريق الضياع ، ماكنت اتوقع يسوون اللي سووه برئيسهم اللي حكمهم أكثر من 42 سنه طيب هو اخطأ خلوكم اعقل منه والله مافي الفيران فار طاهر لاحول ولا قوة الا بالله .
لست هنا مدافعا عن القذافي فيعلم الله اني ابغضه واتقرب الى الله بذلك ولكن القرضاوي لايقل خطرا عنه لديه انحراف فكري مدمر للشعوب ليس صاحب سنه يتكلم باسم الاسلام والاسلام منه براء بضاعته قليلة في العلم يستغلها للتلبيس على السذج استمع لقول الشيخ محمد ابن عثيمين وهو يعلق على كلام القرضاوي قرض الله شفتاه بالبلاء قال صاحب هذه العبارة على ولي الامر ان يستتيبه فإن تاب والا ضرب عنقه عندما تكلم القرضاوي عن انتخابات نتنياهو وقال لو ان الله عرض نفسه على الانتخابات لما فاز بها تعالى الله اننا نقول ان جماعة الاخوان المسلمين اخطر واضرعلينامن اليهود والنصارى لانهم سياسيون باسم الاسلام خوارج يسعون للخروج عن الحاكم وأخذ السلطة متى تسنى لهم ذلك ويزرعون الفتن بين الناس وستذكرون ما اقول لكم وقد حذر منه احد كبار علماء الامة في شريط اسماه إسقاط الكلب العاوي يوسف القرضاوي وبإختصار جماعة الاخوان المسلمين خوارج العصر فاحذروهم لايتبعون الرسول الكريم لديهم امام في السر قاتلهم الله أنا يؤفكون ضلوا وأضلوا يالين قومي يعلمون ابحثوا في قوقل عن هذه الجماعة واسألوا علماء اهل السنة عنهم كما تسألون عن امور دينكم اللهم أهدهم واكف المسلمين شرهم *
انتهى كتب التاريخ الشهيد معمر وابنائة الذين قضوا على ايدي الصليبيين وطائراتهم رفعت الاقلام وجفت الصحف .... فقدناك فقدان الربيع وليتنا ...فديناك من دهمائنا بالوف ...بطل العرب والاسلام الشهيد معمر القذافي وابنائة الى جنات الخلد في عليين ...
ايه ..الظاهر بس انت وعيال حارتكم اللي تبي تدخلون الجنة
وباقي الناس كلهم بالنار
ولا هوب كل عيال الحارة
بعضهم لا..
لأن عليهم ملاحظات واحتمال تحولونهم للنار بآخر لحظة
يعني مابقى إلا انت ودحيم والصلحي
وبعد الصلحي من تالي ماجاز لك لأنك شايفه هالايام يرد السلام على واحدن يتتن وألفت فيه كتاب القول البرهان في رد السلام على التتان
ودحيم بعد لك عليه
سمعت انه تسد شرب ما ولا قال بسم الله
يعني شكل الجنة صفت عليك انت لحالك وباقي الناس لم ينجح احد
اما القرضاوي والكلب العاوي وطقتهم فهذولا ماشاء الله عليك قاضي منهم بالدرك الاسفل من النار صاقطين بكل الدروس وليس لهم دور ثاني
اقول الله يعين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.