المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    ولي العهد يتوج الهلال بكأس الملك    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى «رالي السعودية» ل 10 سنوات    حضرت العدالة .. وفاز الهلال!    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    اعتباراً من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي الأنظمة والتعليمات لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    جهود مُكثفة لخدمة الحجاج في المنافذ    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ممثل الوطن الاتحاد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا
نشر في عاجل يوم 28 - 09 - 2011

نجح فريق الاتحاد السعودي في بلوغ الدور قبل النهائي رغم خسارته أمام سيؤول الكوري الجنوبي 0 - 1 اليوم الثلاثاء على ستاد مدينة سيؤول في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 85 عندما خطف مولينا اليخاندرو هدف الفوز لصالح سيؤول. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الاتحاد 3-1 قبل أسبوعين على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ليتأهل الاتحاد بواقع 3-2 في مجموع المباراتين.
وفي مباراة ثانية يوم الثلاثاء ضمن إياب الدور ربع النهائي فاز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على سيريزو أوساكا الياباني 6-1 في جيونجو ليتأهل تشونبوك بواقع 9-5 في مجموع المباراتين، في حين يلتقي يوم الأربعاء السد القطري مع سيباهان الإيراني في الدوحة وزوباهان الإيراني مع سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي.
ويتقابل الاتحاد في الدور قبل النهائي مع تشونبوك الكوري، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 أكتوبر/تشرين الثاني في جدة، والإياب يوم 26 من ذات الشهر في جيونجو.
وضغط سيؤول منذ البداية وحاول التسجيل في وقت مبكر، ولكن الاتحاد اعتمد على الهجمات المرتدة التي امتازت بالخطورة.
وكانت أولى الفرص الخطرة لصالح الاتحاد عبر تسديدة سلطان النمري التي أبعدها الحارس كيم يونغ-داي بصعوبة إلى ركلة ركنية (12).
واستمرت محاولات أصحاب الأرض وسط تألق دفاع الاتحاد ومن خلفه الحارس مبروك زايد، في حين كاد نايف هزازي يخطف هدف التقدم للضيوف عبر تسديدة مباغتة أبعدها الحارس كيم.
واستمر الحال على ذات المنوال في الشوط الثاني فسدد مولينا ضربة حرة مباشرة فوق العارضة (50)، ثم تدخل حمد المنتشري ليبعد تمريرة تشوي تاي-ووك العرضية أمام المرمى (61).
وارتفعت وتيرة محاولات أصحاب الأرض فأبعد مبروك زايد تسديدة من ضربة حرة مباشرة إلى ركنية.
وأثمرت محاولات سيؤول عن تسجيل هدف التقدم بعدما وصلت الكرة إلى مولينا خارج المنطقة ليرسل تسديدة صاروخية على يمين الحارس مبروك زايد (85).
واشتعلت المنافسة في الدقائق المتبقية ولكن خبرة لاعبي الاتحاد ساهمت في احتواء الهجمات الكورية وإنهاء المبارة بالنتيجة التي منحتهم بطاقة التأهل إلى قبل النهائي.
ويسعى الاتحاد إلى استعادة امجاده في البطولة التي توج بطلاً لها مرتين وحل وصيفاً عام 2009، وإلى إعادة اللقب إلى منطقة غرب آسيا وتحديداً إلى الفرق العربية التي احتكرت الألقاب الثلاثة الأولى إذ كان العين الإماراتي أول من دون اسمه في سجلات البطولة بحلتها الجديدة عام 2003.
ثم انتزعت فرق شرق القارة المبادرة عقب ذلك عبر تشونبوك (2006) وأوراوا رد دايموندز الياباني (2007) ومواطنه غامبا اوساكا (2008)، ليعود إلى اللقب لكوريا الجنوبية عبر بوهانغ ستيلرز (2009) وسيونغنام ايلهوا (2010).
ويحظى بطل دوري أبطال آسيا بفرصة المشاركة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها طوكيو في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بعد أن استضافتها أبوظبي في النسختين الماضيتين.
وكان الاتحاد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة، أمام بونيودكور الأوزبكي والوحدة الإماراتي وبيروزي الإيراني، ثم أخرج مواطنه الهلال من الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول بفوزه عليه 3-1.
أما سيؤول فتصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة أيضاً أمام ناغويا غرامبوس الياباني والعين الإماراتي وهانغزهو غرينتاون الصيني، قبل أن يتفوق على كاشيما انتليرز الياباني 3-0 في الدور الثاني.
مبروك لنادي الوطن التأهل لاكن يجب إعادة حسباتهم على المستوى الغير مطمن بالنصف نهائي بيقابلون فريق كوري قوي المطلوب إعداد العدة له من بدري وبالتوفيق إن شاء الله .
الف مبروك لللاتي رفعتو راسنا يالنمور نبيه منكم للمره الثالثه
تكفى يابونوران
الله عليك يالعميد
باذن الواحد الاحد البطوله للاتحاد
والعالميه صعبه قووووووووووووووووووووووووووويه
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك للاتحاد العميد
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك لصاحب السمو الملكي نواف بن فيصل بن فهد
والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك للوطن جميعا
والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك اهل جده
والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك للجميع
وتحياتي لكم يااتحاديه ابطال والله دائما
بالتوفيق يارب
ان شاء الله خروج الاتحاد ! بالتوفيق ي تشونبوك الكوري
اللهم وفق الاتحاد فوق كل ارض وتحت كل سماء
قال تاهل قال هههههههه يالله راح نشوفهم قدام تشومبوك الكوري بس هااااه ترا تشمبوك مو مثل سيول ان شاء الله راح تكون تاريخيه طبعا للكوريين ..
الف مليون مبروك للنمور وعقبال البطولة الاسيوبة يارب ....
هذا النادي اللي عنده وظنيه صح
فازو ورفعو اعلام السعوديه بارجاء ملعب سيئول ولم يرفعو اعلام الاتحاد
هذي رساله لبعض الكتاب العنصريين في الصحف والمنتديات اللي يجرحون بنادي وجماهير الاتحاد
هاهم الاتحاديين يشرفون المملكه وقديفوزون بالبطوله ويلعبون امام زعيم العالم برشلونه ميسي وشافي وفابريقاس واساطير العالم
انا مو اتحادي بس لازم نقف مع الاتحاد وننبذ التعصب
بجد هذا نادي الوطن
كل جماهير الاندية مبسوطين بفوز العميد الا جماهير الهلال ... لماذا؟
اختفت عن القناة الرياضية حملة ( نبيه سعودي ) ........... لماذا؟
الفريق اللي لعب اليوم شكله من الدرجه الثالثه المهم نشوف قدام تشومبوك ابو الستات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا قال ايش قال سييئول اللي يقول كل الجماهير مبسوطه الا جماهير نادي القرن الزعيم الهلالي حتى لو فرضنا كلامك صح ما سالت نفسك ليش وياليت اجابه وحده مقنعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبروك لنادي الاتحاد وإن شاء الله إلى الأفضل وأحيي الفريق كاملا وأخص خط الدفاع والحارس مبروك زايد كما أحيي النادي الكوري الذي كاد أن يتعادل وظغط بشكل كبير على الاتحاد في الربع ساعة الأخيرة وأريد التأكيد على خط وسط نادي الاتحاد بالقيام بالدور الدفاعي بشكل قوي وغير متساهل لكي يخف العبء عن الدفاع نسبياً كما أؤكد على المحافظة على الكرة وتلافي التمريرات الخاطئة والمناولات في الأماكن الحساسة كمناطق الدفاع أو الوسط لأن الكرة تعود مرتدة خطيرة وبإذن الله التوفيق لأنديتنا نتيجة وأخلاقاً
ج جواب
لان الهلال ماوصل للعالمية فالعالمية صعبة ققققووووووية
لو كان صوتي يسجل على موقع عاجل لصرخة بأعلى صوتي تحيه للمواطنين الوطنيين الرائعين جماهير الانديه السعوديه التي تندد ضد الاتحاد ليس لرجاحة عقلهم ولكن لأخذهم على قدر عقولهم لست اتحادياولكن احب وطني في حين ان الرياضه جعلت العقلاء مجانين لا يفرقون بين الصواب والخطأ في الحقيه انا متأسف للاتحاد عما بدر من مشجعين وتعصبين لا يعرفون معنى الرياضه ويطالبون بتطور الكره السعوديه مع انهم بهذا الانحطاط الرياضي والوطني
مبروك للوطن اولا وللاتحاد ثانيا فالوطن فوق كل اعتبار
ملاحظه :
ادعو من كل قلبي ان لا يكون هناك رجل كوري يتقن اللغه العربيه ويقرأ كلام المتعصبين كي لا نسقط من عين العالم بسبب حثاله
رساله موجهه للمشجعين
اهلاوي حجازي
الف الف الف الف مبرووووووووووووووك للعميد وباذن الله يكررها ويتاهل للعالميه ابارك لكل اتحادي وبالتوفبق وبالنسبه للزعييييقين اللي هنا وش محرق رزك انت وياه خلو العالميه لاهلها وخلوكم في ناديكم ابركلكم والله العظيم حاشرين انفسهم بالقوه الله يهديكم بس
بلا حركات ورعان انت وياه تبون الكفار يفوزون علينا
واقول كفار لان ديانة معظم الكوريين (البوذيه) وليست دين سماوي.
الله يوفق الاتحاد العميد ويرفع علم السعوديه في المحافل الدوليه
واتمنى الاتحاد يششششد حيله ويجيب احلى بطوله ويهديها للوطن بمناسبة اليوم الوطني ..
يااااااااارب..
وعلى فكرة انا اشجع الهلال ..لكن الوطن خلاني اشجع الاتحاد ولاااااا للتعصب
ومبرووووك يالاتي وجماهيرك
جبتوا اللي ماقدر يجيبه الهلال وغيره
الهلاليين زعلانيين عشان طلعهم الاتحاد من البطوله
بس وش دخل الاتحاد بخروجكم !
انتم مالعبتوا صح
هذا هو التحليل الواقعي
وعلى فكرة اتركوا التعصب
هههههههههههههههههههههههه
يا ففففففففففففففففففف
لاتطنز ترانا مطلعينكم باثلاثه وبرياض ههههههههههههههههههههههه يالشباب يالفريق الشاب
لكم عشر سنين تحفرون تبون الاسيويه ماقدرتو
الله درك ياعميد
الكل حاقد عليك ويتمنى الفرق الكوريه تفوز عليك يكفي جبناه ب 2004 وال 2005 والوصيف 2009 وباذن الله نسخه 2011 وال 20012 بجده باذن الله تعالى
مشكورين ع الروح الرياضيه
الف مبرووووووووووووووووك لنمور اسيا
رفعتوا رؤوسنا يا فريق الوطن
صدق من قال الاتحاد افضل فريق يمثل المملكة والعرب .
اولأ الف مبروك لنادى الاتحاد التاهل انا لست اتحادى انا نصراوى وافتخر اما نادى عميد انديه العالم الاتحاد فهو رفع رؤوس الاجماهير السعوديه نقول لهم سيروا ونحن ورائكم ندعو لكم لاملاقات انديه العالم انشاء الله واتمنى من جمهور الاتحاد ان يعطى ناديهم الاتحاد لقب عميد انديه العالم من الان وبالتوفيق لاجميع انديتنا فى المستقبل
الف مبروك للاتحاد ولابد على دميتري مراجعة بعض الاخطاء الدافعية ومحاسبة المتحترف ويندل على التسديدات الطائشة هذا محترف برازيلي لابد التركيز في التسديدات وانشاءالله الاتحاد يلعب النهائي في جدة .
ههههههههه الحين انتم ابو صلال وام اصلال طلعكم باالدوار الاولى
وش حشركم بالدور نصف النهائي
ههههههههههههههههه
يوم الشباب والهلال باسيا يقولون نبيه سعودي
ويوم صار الاتحاد بربع النهائي ضاربين حوله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.