الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التلفزيون السوري الرسمي يكشف الستار عن مصير "هرموش"
نشر في عاجل يوم 16 - 09 - 2011

أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أمس الأربعاء، أن التلفزيون الرسمي سيبث مساء الخميس اعترافات المقدم حسين هرموش، أول ضابط في الجيش السوري أعلن انشقاقه، بعد أيام من اختفائه وسط جدل حول تمكّن السلطات السورية من القبض عليه.
وقالت سانا: "يبث التلفزيون العربي السوري في نشرة الساعة 8,30 من مساء الخميس اعترافات حسين الهرموش"، مضيفة أنه سيتم السبت بث اعترافات جاسوس إسرائيلي يكشف ما وصفته "بعض خيوط المؤامرة على سوريا وكيف شارك في تسهيل اغتيال الشهيد عماد مغنية وكيف يعمل الجواسيس تحت جنح الظلام لزرع الفتنة واغتيال المقاومين وإغراق البلاد بالفوضى" في نفس التوقيت حسب وكالة الأنباء السورية.
وعرض التلفزيون السوري الرسمي مساء الأربعاء مشاهد لاعترافات الهرموش، قال إنها ستبث كاملة في نشرة الأخبار مساء الخميس.
جدل حول طريقة القبض عليه
وفيما رجحت مصادر في المعارضة لوكالة فرانس برس أن تكون المخابرات السورية قامت باختطافه في تركيا. حمّل إبراهيم هرموش شقيق المقدم السوري المنشق حسين هرموش السلطات التركية في وقت سابق مسؤولية اختفاء شقيقه، وقال إن شقيقة اختفى بعد لقائه أحد الضباط الأتراك في أحد مخيمات اللاجئين السوريين في الأراضي التركية.
وكان إبراهيم هرموش قال في اتصال هاتفي مع قناة "العربية" الأحد الماضي، إن الأتراك هم الذين أخذوا أخاه أولاً، وإنه يستبعد أن يكون في الأراضي السورية، إلا بتآمر من تركيا.
مضيفاً، أنه في اليوم التالي سأل نفس الضابط التركي الذي أخذ شقيقه عنه، فقال له الضابط أنه لا يعلم عنه شيئاً، لأنه تركه بعد عشر دقائق.
وكانت صحيفة "الوطن" السورية، قالت الأحد الماضي، إنه تم إلقاء القبض على المقدم المنشق حسين هرموش مؤسس ما يسمى "لواء الضباط الأحرار" مع مجموعة تضم 13 ضابطاً وعنصراً، في عملية وصفتها الصحيفة ب"النوعية"، ونفذها الجيش في إدلب شمال سوريا.
وكان اختفاء الناطق باسم الضباط الأحرار السوريين، حسين هرموش، أثار الحيرة والاستغراب، خصوصاً أن هذا الأمر حدث بعد لقائه مسؤولاً أمنياً تركياً في وقت سابق من الأسبوع الماضي بأحد مخيمات اللاجئين في تركيا، ما جعل حركة الضباط الأحرار تصدر بياناً تطالب فيه تركيا بتوضيح لغز الاختفاء، وتتهمها بأنها تعلم تفاصيل ما حدث.
ووجهت نداء من الضباط الأحرار إلى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان عبر مقطع فيديو بثته الحركة على موقع "يوتيوب" تناشده بالكشف عن مصير المقدم المختفي، لكنها لم تحصل من الجانب التركي سوى على الصمت.
وأعلن المقدم حسين هرموش انشقاقه عن الجيش بداية حزيران/يونيو الماضي احتجاجا على أعمال القمع التي ينفذها نظام الرئيس بشار الأسد بحق المدنيين، ليصبح بذلك أول ضابط سوري يعلن انشقاقه عن الجيش.
وتمكن الهرموش من مغادرة سوريا وشكل ما أطلق عليه اسم "لواء الضباط الأحرار" الذي يضم عشرات الضباط الذين انشقوا عن الجيش من بعده.
وتوفي محمد الهرموش (74 عاما) شقيق المقدم الهرموش بينما كان محتجزاً لدى قوات الأمن التي قامت باعتقاله في شمال غرب سوريا، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. الذي أكد على لسان مديره رامي عبد الرحمن، أن قوات الأمن السورية قامت بتسليم جثة محمد هرموش إلى عائلته أثناء الليل بعد ساعات من اعتقاله" إثر عملية قامت بها في قرية ابلين في منطقة جبل الزاوية شمال غرب سوريا.
اتهام دول عربية
وتتهم الحكومة السورية أطرافاً عربية ودولية ووسائل الإعلام العالمية بافتعال "مؤامرة" للنيل مما تصفه موقف سوريا تجاه دعمها للمقاومة. منذ اندلاع الاحتجاجات ضد نظام الأسد في منتصف مارس/ آذار الماضي.
وقالت المستشارة السياسية والإعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان في حديث لقناة روسيا اليوم بث يوم الثلاثاء 13-09-2011، على هامش زيارتها إلى العاصمة الروسية موسكو إنه "تم إلقاء القبض على بعض المسلحين وتم الحصول على اعترافات من قبل بعض هؤلاء، من يمولهم ومن يعطيهم السلاح، وأعتقد ليس سراً أن هناك بعض الدول العربية التي تمول والتي تعطي السلاح.
لعنة الله عليك يا بشار لعنة في الدنيا قبل الاخرة
لا والله اللي محدن سمى عليك ياهرموش .
سيعرف الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والله المستعان على ماتصفون
يوم كانت الثورة في مصر قال النظام السوري هذي رغبت الشعب ويوم اصبحت الثورة في سوريا قال هناك مؤامرة ضدسوريا بسبب تمسكها في المقاومة ، الحقيقة انكشفت بعد تصريح رامي مخلوف الحريص على امن اسرائيل
فبركة وانتاج التلفزيون السوري
اعترافات تحد التهديد
ما قترفة النظام السوري والاعلام السوري اشد مما يفعله النظام الصهيوني بابناء المسلمين
والاعترافات زي الاعترافات الي قبلها واكبر شاهد عليها العميل المصري خخخخخخ
تركيا دوله ليس لها آمان الله يكفينا شرها ( دموع التماسيح ) تدعم النظام السوري غير مباشر حسبي الله عليهم اما الله يرحمه محمد الهرموش قتل ليس توفى الوفاة الطبيعية لكن ياليتكم قلتوا قتل ليعلموا حقيقة تركيا مساعدتها للنظام السوري لقتل الابرياء
حسبي الله عليك يا أردوغان يا مجرم يا عميل بشار ..
ما عندك الا الكلام فقط وتعمل وتحت الطاولة وتسلم الضابط المنشق لسوريا خنت شعب سوريا وخذلت الشعب العربي بفعلك هذا ..
اتمنى من الشعب السوري تحديد يوم غضب من فعل الحكومة التركية
لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا لكم الله يا شعب سوريا
دائما الحكومة السورية تقحم اسرائيل في كل شي .. علما بان سوريا لا تمثل تهديدا لاسرائيل .. فهي باستطاعتها ان تدك دمشق في اى لحظة فهي تدوس على رقاب الحكومة السورية من خلال احتلالها للجولان .. ومن بداية الاحتلال الاسرايلى لم تسجل لسوريا اية عمليه ضد اسرائيل لانهم يعرفون الرد
احفظ النص ياهرموش زين وحاول تراجعه اكثر من مره حتى تسلم من التعذيب
حسين هرموش اكلها ملح عز الله ماهو طالع سالم وانشهد انه مايشوف النور بعد اليوم وانا اتوقع انها مخلينه يعترف تحت التعذيب ال غير مياشر علشان يطلع بتلفزيون مافيه شي من اصابات ووجهه سليم وبعدها يتم اعدامه
حسبي الله عليك ياردوغان ياخائن يكذاب اردوغان من تربية العلمانيه فلا تتوقعون منه غير هذا ام المقدم هرموش فدعو له برحمه
سوريا تحمي المقاومة في لبنان وفلسطين وعلى الحكومات العربية أن تصطف معها في خندق واحد لا أن تطعنها من الخلف فهي تقف سدا منيعا امام المشروع الصهيوأمريكي ولذلك تستهدف على جميع الأصعدة
اخ يالقهرر بدم بارد ايها الاتراك تسلمون المقدم هرموش الى الجزار
بأي رحمة انتم ايها الاتراك ويجب عالضابط التركي ان يحرر مصير الهرموش لانه هو
مو اوقع سيادة المقدم نسأل الله ان يحرر سوريا من براثن جيش البعث والصدر وحزب اللات
وبقية المليشيات الجبانة المسلحة والشبيحة المرتزقة الماجورة لقتل اخوانه بحفنة من الليرات سحقاااا ياجامعتنا العربية سحقا لهذا الصمت
سحقا لكل من ساهم في ازهاق ارواح المسلمين في سوريا ..
وفرج الله كربتك سيادة المقدم حسين هرموش ولا حول ولاقوة الا بالله
النظام السوري الخائن العميل الصهيو أمريكي صفوي
أرتكب من عهد المقبور حافظ وأخوة الأرهابي رفعت مجازر عدة وصمة عار في جبين الأنسانية التي
لايغفر لها مهما طالت السنين فلعنة الله على الظالمين وفرخ البط عوام.
على راسي يا هرموووووووووووووووووووووووووووش
ولست أبالي حين أقتل مسلما ً *** على أي جنبٍ في الله كان مصرعي ..
مهما قال في الإعترافات .. كل شيء واضح .. والله فيكم يا روافض " تدور الدنيا " .
التعليقات مابين متعاطف ومحب لسوريا ومابين ريحة النتن حزب الشيطان
ان كان المقدم حسين سواء كان ميت أو حى نسأل الله له الرحمه
من المحال أن تكون هناك مظاهرات سلميه فلابد أن تسيل الدماء فمن سوف يكون المسئول عن هذه الدماء اذا وقف الجميع امام الله عزوجل فالقاتل ليس له عذر بالقيام بقتل الابرياء
شكل فشار القطو راح يطول الله لايوفقه لانه ورقة ايران الاخيره ولانه حارس حدود الصهاينه لكن الله على كل شيء قدير راح يسقط يعني راح يسقط بعون الله
اضحك مثلآ.....؟
الكلب الجيفه االرافضي عماد مغنيه وش حطه شهيد؟؟؟؟؟؟
الا عميل ،ارهابي من حزب الشيطان العميل لايران لعنهم الله جميعا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.