وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق نار واعتداء على موظف «ساهر» في أبها
نشر في عاجل يوم 06 - 09 - 2011

تعرض موظف «ساهر» في مدينة أبها البارحة الأولى للاعتداء ومحاولة القتل من قبل شخصين، أطلق إحدهما النار عليه من سلاح ناري كان يحمله.
يقول المعتدى عليه سلطان وفق تقرير في صحيفة عكاظ : «بعد الانتهاء من أداء عملي توجهت إلى نطقة تجمع سيارات ساهر في مجمع العامر، واستقليت سيارتي الشخصية، وبعد خروجي من الموقع لاحظت ملاحقتي من إحدى السيارات، وبعد توقفي عند أحد المطاعم ترجل شخصان منها وهاجماني داخل سيارتي وهدداني بالقتل دون سابق معرفة».
وأضاف، حاولت التفاهم مع الشخصين إلا أنهما واصلا الاعتداء علي وأحدهما يهددني بالقتل، عندها تمكنت الخروج من السيارة ومقاومة المعتدين إلا أن أحدهما توجه إلى السيارة التي كانا يستقلانها وأخرج من الدرج سلاحا ناريا (مسدس نص) ووجهه نحو رأسي، وفي تلك الأثناء خرج عدد من مرتادي المطعم القريب من الموقع وتمكنوا من إمساك الشخص الذي يحمل السلاح الذي خرجت منه طلقة كان ينوي قتلي بها إلا أنه أخطأ في التصويب، مشيرا إلى تقديمه بلاغ للجهات الأمنية فور وقوع الحادثة، حيث أفاده الموظف المختص بوجود دورية قريبة من الموقع، إلا أنه عند مباشرتها للحادث لاذ المعتديان بالفرار.
وذكر أنه تمكن من تسجيل رقم اللوحة ونوعها، وقدمها ضمن بلاغه الموجه إلى شرطة شرق أبها، لافتا إلى أنه لايمتلك عداوات مع أي شخص.
وقال «تعرضت لبعض الإصابات في ساعدي ورقبتي، بالإضافة إلى تمزق ملابسي جراء هذا الاعتداء».
من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير الرائد عبدالله بن علي آل شعثان، أنه بالفعل تقدم أحد المواطنين يعمل في «ساهر» ببلاغ إلى شرطة شرق أبها يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل شخصين استخدما سلاحا ناريا، وبناء على ذلك تم الانتقال إلى الموقع ومعاينته.
وأضاف، المعلومات التى أدلى بها المعتدى عليه عن رقم اللوحة لم تتطابق مع مواصفات السيارة التي ذكرها في المحضر، مشيرا إلى أن البحث والتحري في القضية لا يزال جاريا حتى التوصل للمعتديين.
اقول ياليت يلغى هذا النظام الذي هدفه الأول والاخير الجباية .. اخشى أن يكون شرارة شر .. المجتمع السعودي بجميع اطيافه غير راضين عنه .
الله يرحم مزنة
سؤال ياعاجل......ليش مغطين علامة السيارة إللي على الدركسون.
شي مضحك..
احسن
من اجمل الاخبار
الله يجعل جميع سيارة لساهر للحرق
هذا العمل يجب أن يفعله جميع المواطنين ضد ساهر اللعين ولا أحد يلوم الشباب المعتدين على هذا الشخص الذي أهان نفسه وأصر على اضرار الناس وأخذ حقوقهم وهو يعلم ان ساهر حرااام بالإجماع ويجب منع ساهر والغاؤه نهائيا من بلاد الحرمين .
نسأل الله العلي العظيم أن ينصرنا على من تسبب علينا بساهر اللعين ويجب على جميع الشباب عدم الوظيفة بساهر ابدا لأنك عندما تستلم راتب من ساهر فراتبك حرام عليك فكيف تريد أن يستجيب الله دعاؤك او ينصرك على من اعتدى عليك فنصيحتي لك ياايها المضروب المهان أن تترك هذه الوظيفه وسوف يعوضك الله خيرا منها بإذن الله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه ) .
أنت يا موظف ساهر ليس لك ذنب
ولكن حاجتك الماسة للمادة في ظل تكدس الشباب دون إيجاد فرص عمل هو الذي أجبرك على العمل لدى هذه الشركة
عموماً هذا دليل كبير على فشل هذا النظام
فلو كان قبل ذلك أي قبل تفعيل هذا النظام وضع له دعاية في وسائل الإعلام المختلفة
يتم فيها شرح هذا النظام وكذلك تبصير الناس ،ووضع له لوحات كباقي دول العالم المتقدمة
لكانت نسبة قبوله لدى المواطن والمقيم أعلى
ولكن.........
نتمنى لك الشفاء العاجل
شكراً لكم
كثر الله امثالك ياساهر
هذولاء حثالة مامنهم فايدة للبلد وانت ياسهر منك فوائد عديدة مرة
واصل وانا معك
مشاكل ساهر كثرة عليهم با الغائة مافية فايدة ابد
بعدين الشخص هذا شكلة مو سعودي ماعندهم سعودة ساهر
ابها والخميس قتل واطلاق نار شبه يومي وشباب ضائع والاسباب عدة
منها اهمال اولياء الأمور
اهمال الأمن وتركهم يسهرون على الطرقات حتى الصباح
اذا قتل احدهم دفعت القبيلة الدية وتقوم بالمزايدة بالملايين وهذا سبب يدفع ببعض الشباب الى القتل دون تفكير إلا في أمر واحد ( صندوق القبيلة سيتكفل بالأمر) ووجاهات ودوشنة حتى يعفى او تقبل الدية ، هذا طبع سائد في أبها والخميس.
نسأل الله ان يهدي شبابنا الى مافيه خيرهم وصلاحهم
شركة ساهر مشكلة كبيرة
شجاع وابن شجاع الرجال ماله شغل ليه بيذبحونه الحمدلله على سلامتك يالغغالي ومفروض يعطونك بدل خطر على النضام الساحر ذا
الظلم في ساهر كثير وكبير
والدولة تواصل مزمزتها للمواطن (مثل مزمز ميرندا)
وحسبي الله على الي كان السبب
يابن الحلال وش لك بالمشاكل
اتركها ويرزقك الله
هالوظيفة مافيها بركة وكلها سحت لأنها تقتات على الشعب !!!!!
صورة لكل حرامي في بلادي .
صورة لمن يهمه الأمر !! الناس تغلي من نظام ساهر الجائر !!!! ما يلامون !!!!
تستاهل ......
دور غير الوظيفه العفنه هذاء النضام جائر على المسلمين ولا يجب تشجيعه
مهنه ليست شريفه !
عقبال المقبل الله يكنسه ولا يوفقه واجعله يفقد ابنائه يارب انشري ياعاجل وجع
ياناس متى تفهمون هذا موظف مامور وليس هو من يختار الموقع الذي يختار الموقع الجهات الامنيه
وش ذنبه
ساهر ودمع العين همالي @على اللذي ربي بلانيبه
الحمد لله على كل حال ... رصيدي مع ساهر وصل 4300 من شهر سبعه الى اللحين والسالفه كلها تدبيل في تدبيل "على كيفهم" طبعا ... اللي من فوق راضيين ويقدرون يسددون اي مبلغ وما عليهم. خلي المواطن السعودي ينطق ويدفع غصبا عنه ولو ما هو عيب كان قاسمونا حتى كيس الخبز اللي بريال. "حسبي الله ونعم الوكيل"
احسن
من اجمل الاخبار
الله يجعل جميع سيارة لساهر للحرق
فعلهم خطأ فادح وسابقة خطيرة ويجب أن يؤدب فيهم غيرهم المسألة محاولة قتل !!
أخشى أن تصل في المرة القادمة الى أكثر من محاولة
ومع ذلك أقول يجب أن يكون دور ساهر تربوي تعليمي
يعني اذا سجل على السائق مخالفة يصلة معها رسالة تفيده بأنه سجل عليك مخالفة
وستمسح اذا لم يسجل عليك أخرى خلال الستة أشهر القادمة !!
أي يكون هناك ترهيب وترغيب حتى يتأقلم الناس مع النظام ويستسيغوه !!
ساهر ناجح فكل مكان وفاشل فالسعودية فقط
لأنه الية تشغيله عالمياً هي "التنبيه ثم الرصد "
أماالالية هنافهي "الرصد فقط دون تنبيه ثم التدبيل "
وجميع امواله تصرف على البرنامج والعاملين عليه فقط
ليتنا نرى مشروع ساهر لسد عازة المحتاجين فالمملكة او تزويج الناشيئن
اولأصلاح شوارع او لصيانة الصرف الصحي عوائده فقط
نسب ورواتب لرؤوسا الشركةالمشغلة والمرور
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحسن أحسن أحسن ودي انه ,,,,,,, كفو يااا 07
الحمدلله على سلامته وحسبي الله على شيء اسمه ساااااااهر اتمنى يلغووونه يخرب بيته من يوم حطوووووه وكثرة مشاكله وصلت للقتل ماصاارت والله بدال ما يحمينا صاار يجيب حتى القتل ما اقول الا الله يستر لا يجي اردى من سااهر
قال المثل الباب اللي يجي منه ريح سده وأستريح مشاكل ساهر تتفاقم كل يوم
ياناس شوفوا حل لهذه المشكله والله سددت قسيمتين في رمضان ب 600 ريال طيب يشوفون
له حل ترى حرام مايفعلونه بالناس .
يا عمر قاسم
كلامك مردود عليك وانا وبصراحه اهني اهلك وجماعتك فيك وفي التربيه السنعه
يعني من كلامك ان عيال الجنوب عيال شوارع
ما اقول الا الله يعطيك على قد نيتك ويرحمك الجنه يا منافق
عيال الشوارع معروفين ومن هم ومن ناحيه الديه اللي تدفعها القبيله هذي من عهد اجدادنا
ارجوو انك تخص بالكلام ولا تعم انا خدام عيال الجنوب ورديت لك
واذ كنت تبي تقول شي علشان ادرسك شلون تعلق هذا ايميلي
[email protected]
واسف اذ كنت لخبطت بالكلام يا قراء عاجل المحترمين
رداً لصاحب التعليق ((الربان)) الكلام اللي تقوله ع الشباب غلط الله يهديك وانت مابعد اكتويت من ساهر ولاما قلت الكلام هذا وان شاء الله يعطونك مكافئه على كلامك هذا وانت معدي جنب ساااااهر دون ذنب هذا النظاااااااااااام حرام في حررررررررام وأكل اموال الناس بالباطل لأن الحياه بيد ((الله سبحانه والحافظ هو الله )) ليس نظااام سااااهر وانتوا شايفين الغلى اللي احنا فيه وظغوط الحياااااااااه . لالالالالالالالالشركة ساهر . انشري امانه عليك ياااااااااعاجل
شخصنا الكريم قائد مركبة ساهر والله من وجهك باين انك نمس ومتواطي مع ساهر انا ابفيدك يجب عليك يالخبيل رفع دعوى تعويض من شركة ساهر لتعويضك بمبلغ مادي كبير جدا ياخي بغوا يفرطون عقلك من الخوف ابك انت خبل كان لحقتهم بسيارتك وصدمتهم ودعستهم واحد واحد اه يالقهر والله ان ه1ا قهر الرجال اعوذ بالله منه اسمع وانا اخوك الدوريات تلاعب يجب مطالبتهم بالتاخير عليك هالحين تبلغهم ويقولون توجد دورية قريبة منك مايصير هذا بة ازهاق روح ماهو بسيط يعني قتل افهمني بس شوي ارفع لسيدنا نايف بن عبد العزيز عن سبب تاخر وصول الدورية لية التلاعب بالعمل انكب المستلم انت تفهم والا افهمك يانمس وبعدين الشرهه على اللي عندك من مرتادي المطعم اخوي لا تسكت على حقك وبعد ماتاخذ حقك افصل ولكن اولا خذ حقك لا تسكت وشكرا
بخصوص برنامج ساهر لتنظيف جيوب العوئل ثاني العيد تم التقاطي بخط السريع مكه الطايف والسرعه المحدده (120) وتم التقاطي علي سرعة (113)وهذا مدون عند المرور بسرعه ووالوقت والزمان اوك من يحميني اذا جهاز اللي ويلقط بدون رقيب والمستفيد الاول والاخير صاحب المشروع ارجو النشر ورقم المخالفه موجوده عندي وصورلاه من الاعتراض ارجو النشر حالة تلبس علي ساهر بي السرقه
شبك غنم
ههههههههههههههههههههههههه يا خي والله بلد فلته سرقه ونصب وربا عيني عينك لا والببسي صار بريال ونص ولبن بريال ونص ههه والله بتشوفون يجيكم يوم وتلقون الببسي ب10ريال ولا احد بيتكلم انتم رجال انتم والله بلاد اليهود بلاد اليهو مو كذا عندهم نظام صح اظاهر ان حنا اليهود استغفر الله العظيم
نظام ساهر نظام رائع ولكن مشكلتنا فى زيادة قيمة المخالفه الى الحد الاعلى بعد مضى شهر
المفترض المخالفه يكون لها مبلغ محدد وليس ادنى واعلى ويعطى فرصه للسداد خلال سته أشهر
واذا لم يقم بالسداد يعاقب بتعطيل مصالحه فى جميع الدوائر الحكوميه أ
ان شاءالله ساهر يكون احد الشرارات التي تحفز الشعب للتحرك لانتزاع حقوقه بالقوة
مثله كمثل باقي الشعوب " الحره "
الله لا يوفق من جاب ها النظام
روساء دول طاحت وحنا يالسعوديين عجزنا عن ساهر
بس متفوقين بالتعليق
سلطان ونا اختك دورلك شغله غير ذي دام فيها مشاكل وخطريه
مع احترامي لهالي الجنوب قمممة التخلف يحملون الاسلاحه ومع صغار السن
وكلهم حقين مشاكل وش ذنب هلموضف رجال يترزق الله حسبي الله عليكم
جعل ادينهم للكسر قليلين العقل ..وش ذنب الرجال هو اللي مطلعن هالنظام
تبي تستقوي انت وياه رح للاكبر منه لاتحط حيلك بهالموظفين الضعيفين مالت ع هالخشه
الله يطول بعمرك يانظام ساااااااهر قسم انه نعمه ... االلي يسبون ساهر ياخي امش ع النظام ولايجيك شي ليه تخالف تستاهل مايجيك :/
مايكفي ان السرعه قشت نص عيالنا ويوم جاء ساهر الحمدلله خفت الحوادث ........الله يديمك ياساااااهر غصبن عن هالاشكال
لو تعرفون ساهر من هو له كان تنسطحون زياده ساهر لصالح كامل ومحمد بن نايف له نسبه أكيد ماأقول إلا لله لايوفق من فكر وجابه
وكل مشكل وله حل ريح راسك وشتر لك جهاز كاشف ساهر وخل ساهر لأهله
يستاهل
اجل قسايم ماندري عنها ولا اين حصلت ؟
نظام غبي ولعين ويثير الناس على الدولة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
انا ما اقدر اسدد خلاص سددت اول مره قبل 4شهور 1100ريال وجيت اليوم اشيك يوم قريب موضوعكم ما كان لي طاري ولقيت مسجل علي مخالفتين 1000ريال الحقيقة انا لا استطيع اسدد والله العظيم لا استطيع ووصلت حدي خلاص والحقيقة هذا ظلم على المواطن ولا نعلم لماذا تم وضعة بهذه الطريقة الجائرة الطرق سيئة جداً في السعودية باعتراف دولي الطرق داخل الحواري سيئة تكسر السيارة كل يوم اشتري لها ركب ، حرام عليكم خافوا الله فلوسنا زاد عيالنا ولن اسددها خلاص المشكلة عندي مولود لازم اظيفة طز فيه وعندي رخصة تحتاج تجديد طز فيها وعندي استمارة قربت تخلص طز فيها برضوا طز طز طز
لمستلج
هع
هع
هع
هع
وجع
في تعليق قديم جدا لي باسم اخر في عاجل
قلت فيه : ان مسؤولي عاجل اذا طبقوا البرنامج بدون اعداد مسبق وتجريبي فسوف يساهمون في تنمية الارهاب النفسي في قلوب المواطنين ضد ساهر وكل من كان وراء ساهر
ولاحظوا ان البداية كانت معارضه انترنتية ثم تطورت الى اخفاء لوحات السرعه وبعدها تطورت
لتشابك بالايدي والى رمي بالحجارة والان وصلنا لرمي بالسلاح الناري وفي حالة استمرار ساهر
بادارته الحالية فاننا سنستيقظ في احدى الايام على خبر تفجير سيارة ساهر
فياليت المسؤولين يعيدون التفكير في تغيير الادارة العسكرية لساهر ويسلم لاكاديميين
وشرعيين ومختصيين على درجة عالية من الفهم والادراك لاحترافية البرنامج لانه بصراحه
برنامج ساهر اكبر من قدرات ادارته الحالية يعني بالله عسكري لا يعرف غير يمين در ويسار در
بيفهم في برنامج عالمي كل الدول طبقته بدون مشاكل ما عدا السعودية والسبب اداااارة
من قام بهذ العمل متخلف وليس متخلف عقليا متخلف وطنيا
ويا ليت يتم القبض عليهم والتشهير بهم وهذا نموذج سي للمواطن السعودي لعنة الله على هذي الاشكال
مرة وحدة حاولوا تصيرون بشر اسوياء
ساهر وجد لحماية البشر من شر الدواب
لان بعض المخلوقات تعتقد انها بشر لمجرد انها تحمل نفس الصفات مع بني البشر
ولكن ان تمعنا في تصرفاتهم فحتما سيكون الحكم ان لهم ملامح بشرية ولكنهم لاينتمون الى الجنس البشري من حيث التصرف والافعال ومن هنا استطيع ان اقول انني وخلال شهر رمضان الذي قضيته متنقلا بين الشمال والمدينة ومكة والطائف والنماص والباحة وبللسمر وابها مرورا بخميس مشيط ومن ثم وادي الدواسر والسليل والحوطة والخرج والرياض ومن ثم القصيم وحايل وصولا الى الجوف مقر عملي وقد قطعت اكثر من سبعة الاف كيلومتر ولم تسجل علي اي مخالفة لاساهر ولا امن طرق ولا قطع اشارات ولا يحزنون والسبب هو التقيد بالانظمة والقوانين ومن هنا حميت نفسي ومالي وسيارتي اما من يتصرف مثل الخرفان ويقطع الاشارات ويتعدى السرعة فهو اولى بالخسارة المالية وليت ساهر في كل شارع لهم سيارة عشان نرتاح من تهور البعض اللي لايردعهم الا ساهر وامثاله لان من امن العقوبة اساء الادب
والله الظاهر اننا باشيكاغو محنا بالسعودية على هذ الاجرام
لا اعلم يا بلادي اين انتي متجهة
الشعب يغرق في الديون و القروض
وساهر في الصيد
(((( اعتبروا انا محمية ولا تصيدونا الا وقت الصيد ثلاث اشهر في السنة )))
يعني الحيوان اغلى من الانسان المسكين اللي يجمع القرش يجيب لقمه لاهلة
فعلهم اعتقد انه خطاء لكن من الافضل يا مؤظف ساهر ان تؤضح نفسك امام الناس حتى التصيد احد
تشتكي ليه يضربونك لانك بكل صراحة تسرق فلوسهم فاكيد بيدافعو عن انفسهم
#533669 [كلمة حق]
09-05-2011 08:24 AM
هذا العمل يجب أن يفعله جميع المواطنين ضد ساهر اللعين ولا أحد يلوم الشباب المعتدين على هذا الشخص الذي أهان نفسه وأصر على اضرار الناس وأخذ حقوقهم وهو يعلم ان ساهر حرااام بالإجماع ويجب منع ساهر والغاؤه نهائيا من بلاد الحرمين .
نسأل الله العلي العظيم أن ينصرنا على من تسبب علينا بساهر اللعين ويجب على جميع الشباب عدم الوظيفة بساهر ابدا لأنك عندما تستلم راتب من ساهر فراتبك حرام عليك فكيف تريد أن يستجيب الله دعاؤك او ينصرك على من اعتدى عليك فنصيحتي لك ياايها المضروب المهان أن تترك هذه الوظيفه وسوف يعوضك الله خيرا منها بإذن الله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه ) .
ههههههههههههههه علشان يخلى لك الوقت وتفحط وتسرع وتقطع الاشارات وتهلك الناس ياجاهل
حامظ على بوزك وساهر جاثم على صدرك رضيت او ابيت
اقول سهر السنع مو كذا هذا سهر جلد المخبات ارتب لا ساهر طريق شبة سريع 70 وين فية اقول طس انت وساهر البارح في طريقف عنيزة لقطني الله يلقط روحة نتعرفون كيف جالس في مكن طفية فية لنبت الشارع الله ينتقم منة رحت على بقي الرتب
والقااااااادم اعظم .....؟؟؟
الناس مو لاقيه تاكل وهذولا مواصلين السلب والنهب ..!!
كاد الفقر ان يكون كفرا ........ مو عاد قتل .....؟؟؟
حسبي الله على من اسس هذا النظام ( سالب )
بطاله مرتبات 2000 ريال قمع للشباب في كل مكان وتطفيشه كل شي ممنوع والهجره للدول الخليجيه للبحث عن عمل ممنوع وش الحل في نظركم ياحكومتنا الرشيده ؟
ما تشووف شر وان شاء يتعاقبوون للي عملو بك هذا الاعتداء ...
واريد ان أوجه كلامي الى ساهر لماذا تختبى لماذا لا تقابل وجها بوجه ياااخي ضعووو لوحات ليخذو الناس حذرهم مو يختبى بين الاشجار قرد هو ^.^ هذا دليل انكم حراامية .......
لا تخلو من احد امرين
1/ يبحث عن الاثاره ويريد بدل خطر ومسلسل مدروس ومتفق عليه وليس كل من تقدم ببلاغ صادق فيه
2/ عداوات شخصيه وقال فرصه الصقها بساهر وسيارة ساهر
وفعلا القصه مالها اساس من الصحه الا يريد الاثاره الاعلامية .... يعني( اني مهم )
انا مع نظام ساهر لانة يقلل السرعة المتهورة
السلاااام عليكم جميعا
حمدا لله على سلامتك اخي العزيز المواطن المجاهد وفقك الله لكل خير .
ليعلم الجميع ان ساهر نظام ناجح 100%
الاسباب:
1- اهم الاسباب وهي انه يحااااارب ارهاب المتمردين اغبياء السرعة الجنونية 120+ .
2-قلل نسبة الوفيات والتي سببهاحوادث السرعة من ثيران السرعة على الطريق.
للعلم انه لايوجد به عيب انماآلية غير منظمة. ونظام ساهر هو نظام ممتاز
الالية المطلوبه :
1- يكون ثابت على الشوارع الرئيسية فقط الي السرعةالقصوى فيها 120 مثل مدينة دبي
2-تكون المراقبه من غرفة التحكم اي الموظفين بدل ما يكونون في الشارع يكونون في مركز التحكم.
3-توضع كيمرات المراقبه في الشوارع بحيث يكون بين الكيمرا والاخرى مابين 5 كيلو وهكذا.
#بهاذي الطريقة نكون وظفنا فريق صيانه سعودي هاذي 1
#وبهاذي الطريقة نكون وظفنا مراقبين ومشرفين تحت التكييف في غرفة التحكم .هاذي 2
#وبهاذي الطريقه نكون حمينا الموظفين من اعيال الحرام والثيران والي تفكيرهم مثل البقر.
(ملاحظة مهمه جدا)
ساهر لازم يتواجد على الطرق السريعة فقط الي فيها السرعة القصوى 120 وتكون هنالك لوحات ارشادية باللغتين العربية والانجليزية بأن الطريق يوجد به ساهر وتكن اللوحه مع عمود الكامره التابعة لساهر حتى ما حد يلوم ساهر يعني حاسب المواطن على المعلوم مو تكون متخفى ولا طريق طوله 100 كيلو تحط لي سياره او سيارتين انت يعني يا ساهر ما سويت شي يعني المتمرد يوصل قريب ساهر يخلي سرعته 100 ولمن يعديها يسرع 160 هذا ظلم طبعا هاذا شي والعكس صحيح حاسب الجميع يا ساهر على الطريق وحاسب الناس على المعلوم حط لوحات ارشاديه وشيل هالسيارات الي ادائها 10% ويمكن اقل
هنالك سؤال واحد ؟؟
طيب ليش ما تظع الكيمرات في الشوارع الداخليه مثلا التي بها السرعه القصوى 80؟؟؟
الجواب لا يا ساهر ياحبيبي اولا معظم الشوارع تحويلات ومكسره ولا يوجد فيها تصريف للماء وكل يوم والثاني قاصين الشارع مع احترامنا الى وزارة النقل ومتى اي سعودي او مقيم يعرف او يتذكر ان هذا الشارع او شارع الملك فيصل على سبيل المثال ان السرعة القصوى فيه 60 او 80 وين قاعدين احنا يبغالك تسحبون رخصنا وتدرسونا وتدرسون المقيمين وتوقعونا على تعهدان ونوقعكم على تعهدان بوضع لوحات ارشاديه حتى على الكيمرات ههههههه سالفتكم سالفه عموما هذا الكلام الطويل صدقوني لخدمة البلد هذا وصلى الله على محمد وأله وصحبة اجمعين.
شكرا للقراءة
والله ياالاخو انهم مقهورين دراهمهم تروح وانت جالسن في السياره اكيد بيلعون جدفك الجدف
يااخي استغرب من بعض الردود الي يقول يستهال القتل والي يقول وظيفه غير شريفه حين يوم انتم تهرجووون شايفين الوظايف كل مكان مالك دخل فيه يترزق الله مكتوبن له يشتغل الشغله
ونظام ساهر ارفع لوحك او اشتري الجهاز من البرواز الي علي رمووت يغطي اللوحه وابن ابوه ماحد يدري فيها وريح راسك ناس تحب وجع الرراس
وبالنسبه للموضوع الي للموظف ساهر اتمني انك تدعي عليه وباذن الله نسمع انهم مسكووء ياخي قضيه السلاح موب سهله جدااااالله يكون بعونك يارب وينصرك ويحفظك من كل شرر يارب
للمعلوميه انا ضد ساهر بس تقهر ردودكم تقل بزران احسن ليته يقتلك ياخي فكر لحظه لو اخوك يشتغل بساهر وتعرض له احد وش راح تقول والله ان تقول وتقعد لين تاخذ حق اخووووك ..
للمعلوميه انا متخرج لي سبع سنوات ماحصلت وظيفه وتقولي ليه يشتغل بساهر والله انك بلاك ماحسيت بالبطاله انت وياوه رواتبكم علي خمس وعشرين تنزل وتهرجون هرج يحوم السبد
والله يزيدكم ماحسد احد لكن خلك فاهم وكبر مخك:::::
وتحياتي واشووواقي لكم محبكم::::::: عمر ابو راكان؛
صاحب المسدس غبييييييييي ؟؟
لو حط الرصاصة في كاميرا ساهر !!!
والله الناس تعبت من القسايم المدبلة ارحمونا تكفون
تدري اصلا مايبيلهم الي كذا
موظف سارق مو ساهر
والله ياليت تفكونا من هالنظام او يعدل لآن مو معقوله بكل مشوار
ترجع بمخالفتين ثلاث يومياً
يعني تبغى نتعاطف معك الله لايردك
صح اني سددت مخالفات الا ساهر بس بصراحه يستاهل يآمن على حياتي بعد الله سبحانه
إلى الامام ياساهر والمتعبثين فيه المفروض سجن وجلد لين ما يقول العيد الليله وتسحب رخصته 6 اشهر وتسجل سابقه عشان تآدب هالشباب
عليك من الله ماتستحق يا نظام ساهر وموظفينك خلال الصيفيه ماشي عاقل وشاري جهاز ايفون
عشان برانامج بوليس اللى يعطى انذار قبل كاميرات ساهر ومشغله رايح جاي وماشي على اقل
من مهلي وفي النهايه في خلال شهرين 2600ريال ...
بيض الله وجهيكم عليكم بالعلوج ذولا جابوهم من اليمن وركبوهم سيارات ساهر الساقطه
ساهر سبب الفقر وسبب الجرائم والسرقات وسوف يكون سبب انحلال الامن والخبر هذا اكيد وسوف ترون
ياخي ليه تسرع خايف على فلوسك ومو خايف على ارواح الناس
اهل الرياض مجانين سرعتهم خياليه والي مايستحي لازم يخاف لان اذا ماخاف تروح ارواح
بعدين يااهل الرياض فلوسكم واجد يعني لو تدفعون 1000 ريا ل بالشهر ماتفرق ياحسرتي على اهل الشمال
الهندي بالرياض يركب سياره حقها 2مليون والسعودي كرسيدا 88 اليمني لهم شركات
السعودي يشحد وضيفه
لنا الله ياوطن
ياكثر مشااااااااكل ساهر
نظام ساهر جميل ومفيد ومربي احياناً لأناس لم يتربو اصلاً
كل من يطالب بإزاله هذا النظام فهو بالاصل مخرّب وهمجي وغير نظامي
على الشباب السعودي التأقلم مع الانظمه لو مره في حياتكم لاتصيرو همج اكثر من مانتم فيه
فقدان الارواح والممتلكات بسبب همجيه البعض .. ساهر افضل مربي
انطم
لا اعلم يا بلادي اين انتي متجهة
الشعب يغرق في الديون و القروض
وساهر في الصيد
(((( اعتبروا انا محمية ولا تصيدونا الا وقت الصيد ثلاث اشهر في السنة )))
يعني الحيوان اغلى من الانسان المسكين اللي يجمع القرش يجيب لقمه لاهلة
فعلهم اعتقد انه خطاء لكن من الافضل يا مؤظف ساهر ان تؤضح نفسك امام الناس حتى التصيد احد
تشتكي ليه يضربونك لانك بكل صراحة تسرق فلوسهم فاكيد بيدافعو عن انفسهم
هههههههههههههههههههه ارجوكم شباب تركزون على الشبك الي خلف الرجال ترى ماهو صدقي جايب شبك غنم وحاطه على السياره خخخخخخخخخخ شي مضحك ياعاجل الخبر وثاني شي ساهر ماحنى راضين عنه يوم من الايام نبي نتفض ضد ساهر الملعون الي خسرنا كل شي وسبب لنا الديون والحد على شان يسسدد مخالفته يروح ويتورد بدين من شاني يطلع سياره ولا يطلع جواز عشنى وشفنى من ساهر حتى ايام رمضان والعيد موجود ماسلمو المؤمنين منه الله يرج ابليز من اقر به ههههههههههه شي مضحك حتى ليلت العيد صايدنك صايدينك والله مادري شكلهم حاطين هندي ولا وافد عربي من شان يسهر على سيارت ساهر . نننننن
قسم بالله اني افرح لاي مصيبه تصير لسااااارق
اوقفوا ساهر اللعين والذي هدفه الجبايه فقط لاغير
ليتهم ذبحوك ماتشوفو انتم وسهاركم تذبحونا كل يوم
هذا نظام سارق مو ساهر
ياخي طفشنا منه
فكونا منه
الى تعليق ((السعودي الحر )) ياليتك تلقطنا بسكاتك يااخوي تبي تعطينا قصة حياتك هالحين وانا اعرف لك واحد نظامي 100% صار له موقف المسيكين ف بداية رمضان ابوه توفى ووصله الخبر ف الموقف هذا تبيه يتقيد بالنظااااااااااام طبعاتم رصده منقبل اقول حرام عليكم بس الموت والحياه بيد الله سبحانه لابيد ساهر ولاغيررررررررررررره لو حقيقة ساهر تخفيف معاناة الناس من الحوادث ما كان ع طريق سريع سياره واحده فقط طبعاًالمسرع عندما يلاحظ ساهر يخفف السرعه وبعدها كأنه لم يكن فما فائدته غير الماده اتقوا الله ((( لالالا والف لا لساهر )))
كيف مايلغى هذا النظام وهو من اختراع التجار ومصاصين الدماء وراس حربتهم خايس ناقص طش البحر ,,,,,,,,,,,,,انشري ياعاجل اذا كان هناك حرية
الله يخلصنا من ساهر ومن اللي جابه علينا
حراميه لصوص الله ينتقم منهم
ليه ما تكون السرعه 120 بكل الاماكن
اخذوا مني سرعه 70 80 كلها غرامات
حسبنا اله ونعم الوكيل
ارجوا من الدولة التدخل بسرعه لانقاذ الشعب من هذا الدمار
لانه ممكن يسبب فتنة داخلية وهي ممكن تكون شرارة الفتنة
فكوك ترا ابجلدك اشغلتن وجع
بالفعل ساهر شرارة شر .. المجتمع السعودي بجميع اطيافه غير راضين عن طريقة تطبيق نظام ساهر
ساهر مصاص الدم ولم يسلم منه احد
يستاهل الموظف المروح
يا شباب احنا قلنا نكسر سيارت ساهر مو الي شغالين فيها
الى الاما يا شباب يلعنبوساهر
اللحين ليش هالتخلف والعنجهيه
نظام ساهر نظام ظالم وبنفس الوقت نظام قلل من نسب الحوادث
لكن هالانسان موظف وش ذنبه علشان يسوون فيه كذا
الحمد لله على سلامتك وكثرت هالايام التعرض لموظفين ساهر
العلماء سبق وان افتوا في بعض الامور التي تخص العمل في المواقع المحرمه فهل يجوز العمل في ساهر وهو يظر المواطن اكثر مما ينفعه وظرره مدبول هناك من طالب بايقاف ساهر مثل الشيخ العبيكان وما احد رد عليه وكذلك قال الشيخ الكلباني ان هذا نظام جبايه ولا احد رد عليه والمواطن تعب من مصاريف الحياه والمستلزمات اليوميه الضروريه ويجي ساهر ياخذ نصف المصاريف مالم يكون كلها ودنا نجد حل سريع
الحمد لله الموضوع بسيط مره يحطون على سيارات ساهر شعار المرور ....... والي فيه خير يتحرش فيها........والنظام كفيل انه يردع ضعفاء النفوس والمتخلفين .........
سوها على طول لا تجي تهدد عشان يتأدبون الي بجميع المناطق .
ردود عقيمه تدل على عقليات موليه
الي يصفق والي يشجع
ويجي يقولك حنا قدوتنا الرسول صلى الله عليه وسلم !! الرسول بريء منكم
الشي الثاني الاخ الي يقول مرتبات ب2000 ريال وشباب يطفش ومنع هجره لدول الخليح !! اكذب من هالشخص ماشفت
شبابنا من كثر ماهو متفرعنا صار يتفرعن حتى خارجيا (يمكن قصده ابنوا لكل شاب قصر وعشرين جاريه وعشر سيارات فخمه )
بلد فيه خير بس كلن يبي الراحه والشي السهل والوظيفه الحكوميه
والهجره لدول الخليج كثير راح واشتغل محد ردك بس انت قم من عند اميمتك واطلع شف الدنيا واترك مفرش النعام الي تحتك
ياحكومه نحن شعب همجي
نحب الهمجيه
لاينفع معنا لا ساهر ولا غيره
نحن نحب الانتحار وندعي اننا مسلمين !!
نحن نحرم ونحلل على كيفنا !! شوفوا الرد الي حرم العمل في ساهر وراتب موظفين ساهر!!
نحن نحن الى الهمجيه والضياع
علماء افتوا ان من يتجاوز سرعة 120 كيلو يعتبر منتحر
ومع ذلك نترك هذه الفتوى
عاجل ماهذا السخيفه شخص يقول ان السعوديين هم اليهود وارض الحرمين هي اليهود وتنشرون رده !!!!
حسبي الله عليك ياسلطان المهوس الله يشغلك بنفسك دنيا واخره انت والموظفين الي معك
الاخطاء الى وقع فيها ساهر
لالالالالالالالالالال
يبيح التتعدي
على نظام في الدوله
وضعه ولاة الامر الله يطول في عمرهم
له فوائد وان كان فيه اخطاء
ليتهم راحو لصالح كامل أحسن
يااخوان ان باخالفكم الراي هذا النظام له فوائد كثيره منه احترام اشارة المرور ثانيا قلو المهايطين الذي يجي وراك معلق النور والبوري ثالثا انفكينا من الذين يطوفون من اليسار واليمين على العموم مايسب هذا النظام الاانسان فوضوي متخلف يراجع ثقافته تلقاه غير متعلم من اسره غيرمثقفه .................... الخ332
احمد الله وأشكره ان اشهد انهم احرار لابد من فعل شىء
انا ضد العمل والتهديد اللي قاموا فيه ويعتبر حاله شاذه مهما كان السبب ماتوصل تهديد واطلاق نار .
سبحان الله راتبه حرام لانه من كد وتعب المواطن الغلبان وسلط الله عليه... اول مره اشوف موظف ساهر مافي وجهه حياء ومطلع صورة وجهه..
وجهه بارد من الترصد للمسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وبأمثالك من كلاب ساهر اللي همهم الراتب.. من ترك شيء لله عوضه بخير منه ياسلطان
ساهر يسرق المواطنين الشعب متضايق من النظام فيه استفزاز كبير وسرقة عيانا بياناً جهارا ً ليلا ً ونهارا.
نطالب وزير الداخلية بالتدخل لقمع السرقة العلنية للمواطن لايجي احد ويقول لاتسرع ؟! اغلب دول العالم مطبقه النظام بس مو بالشكل اللي صاير عندنا... واضح من طريقة عمله همه جيب المواطن مو سلامته.. وانشررررررر
يقول الله تعالى
'' ياايها اللذين امنوا لاتأكلوا اموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها الى الحكام لتأكلوا فريقا من اموال الناس بالاثم وانتم تعلمون'"
تعجبووووووووووووووووووووووووووني كثيررررررررررررررر كثيررررررررررررر الله يدمرة اللهم آآمين اللهم زد وباااارك في جهودهم
ساهر ناجح فكل مكان وفاشل فالسعودية فقط
لأنه الية تشغيله عالمياً هي "التنبيه ثم الرصد "
أماالالية هنافهي "الرصد فقط دون تنبيه ثم التدبيل "
وجميع امواله تصرف على البرنامج والعاملين عليه فقط
ليتنا نرى مشروع ساهر لسد عازة المحتاجين فالمملكة او تزويج الناشيئن
اولأصلاح شوارع او لصيانة الصرف الصحي عوائده فقط
نسب ورواتب لرؤوسا الشركةالمشغلة والمرور
كلام في الصميم !!!!!!!!!!!!!!!!
بنت القصيم احترمي نفسك يااللي ما تستحين..........
لا تعممين في الكلام......
اهل الجنوب اشرف منك هذا ولد طايش ويبغى له يأدبك..احسن ما يتشطر على الضعوف..
انشري يا عاجل وخليك حيادية رجاءا...
كفووو ياشباب عليكم فيهم السراقين نهبووونا ونهبو الشعب السعودي الله لايوفقهم وياسلطان اجلس ببيتك ازين لك هههههههههههههههه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.