"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(7) مواقع للفعاليات النسائية احتفالا بعيد الفطر المبارك بالرياض
نشر في عاجل يوم 25 - 08 - 2011

أفردت أمانة منطقة الرياض في برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك مساحة كبيرة للفعاليات النسائية والتي تقام في ( 7 ) مواقع تخدم كافة أحياء العاصمة .
وحددت أمانة منطقة الرياض عدة مواقع لاستقبال النساء بصحبة أطفالهن ومشاركتهم فرحة العيد , ومن أبرز هذه المواقع , مركز الملك فهد الثقافي , والذي يقدم للنساء والفتيات برنامجاً حافلاً من الأنشطة منها مسرحية بعنوان " كيد النسوان " , ومسرحية " شقاوة أطفال " والتي تعرض لمجموعة من وسائل التعليم والمفاهيم التربوية , بالإضافة إلى المهرجان النسائي, والذي يتضمن عدداً كبيراً من الفقرات التراثية والترفيهية .
وتتواصل الفعاليات النسائية في احتفالات عيد الرياض بجمعية الأطفال المعوقين بحي الملك فهد, والتي تقدم باقة من الفعاليات , تشمل عروضاً فلكلورية لدول الخليج , وعرضاً مسرحياً بعنوان " حلم سارة " ومسيرة كرنفالية للشخصيات الكرتونية .
وتتضمن الأنشطة ركن خاص للبراعم لممارسة هواية الرسم والتلوين وخيمة للحرفيات والألعاب الشعبية والمقهى الشعبي .
ويقدم مسرح مركز الملك عبدالعزيز التاريخي حزمة من الفعاليات النسائية تتضمن أمسيات لعدد من الشاعرات والعروض الشعبية والتراثية , بالإضافة إلى 9 أركان للجمعيات الخيرية والأطفال والضيافة وعرض مسرحي بعنوان " الدلالة " .
ويعايد المركز الأطفال بعرض مسرحي بعنوان " ماما مين " والتي تناقش الأثار السلبية لاعتماد بعض الأمهات على الخادمات في تربية الأطفال .
ويستقبل مركز الأمير سلمان الاجتماعي النساء والأطفال في العيد بعدد كبير من الفعاليات تتضمن عروضاً للأزياء العالمية , ومخيم للتصوير والرسم والتلوين وتشكيل الرمال , وعرضاً مسرحياً بعنوان " الطفل الأفعى " إلى جانب عدد من الأركان والتي تمثل دول المغرب والصين وتركيا والهند والركن الخليجي .
أما مركز سعود البابطين الخيري فيقدم للنساء والأطفال في العيد , عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية منها مسرحية بعنوان " عطاء ووفاء " ومسرحية بعنوان " إعاقة وإرادة " والتي يشارك في تقديمها ذوو الاحتياجات الخاصة , بالإضافة إلى مسيرة بالزي الوطني يشارك فيها عدد من طالبات مدارس وجامعات الرياض .
كما ستعرض مسرحية " البخيلة والفشيلة " بمسرح مدارس دار العلوم للبنات , ومسرحية صرقعة وفرقعة وذلك في مدينة الحكير لاند الترفهية .
300 جائزة يومياً لزوار احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر
أكملت أمانة منطقة الرياض تجهيزاتها لاستقبال العائلات للاحتفال بعيد الفطر المبارك بحديقة مناخ الملك عبدالعزيز " درة الحدائق " بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.
ويتضمن برنامج " عيد الرياض " في درة الحدائق " بازار " شعبي يضم عدة معارض للمنتجات الشعبية والحرف التراثية, بالإضافة إلى خيمة الضيافة والتي تقدم لزوارها القهوة والتمر والمأكولات الشعبية وعرض للصقور.
وأنشأت أمانة منطقة الرياض مسرحاً للطفل بحديقة مناخ الملك عبدالعزيز, لتقديم مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية والتربوية للأطفال, وعروض للعرائس للأطفال من عمر 4 – 10 سنوات, ويقدم المسرح عرضا للتعريف بالكتاتيب القديمة, بمشاركة أشهر الشخصيات الكرتونية.
يليت يكون الحضاري نساء فقط حتى نرتاح من البلاوي الموجوده في نت المغازل عيني عينك
هههههههههههه وجده مالها نصيب ؟
استحوا تو امير الرياض ماتت زوجته عيب احتفالات ماجفت تربتها والامراء اللي ماتوا في العشر الاواخر عيدوا في بيوتكم راعوا شعور الاخرين
====
عندما تكون حافي القدمين وتسير في الطرقات كي تريد التنفيس ،
فلا تجعل لك أملاً بأن تسافر للخارج
ولكن تأمل إلى تلك اللافتات ((فور فاميليز اونلي )) ،
لاتبقها بين ذراعيك مرتجياً كي تدخل ومن ثم ترى إستلطاف كيد الناعمات،
دعها ورائك ، وترجل
==
لابد أن يتوفر للشباب أماكن ترويحية ، تمكنهم للذهاب إليها ولقضاء أوقاتهم
بدلاً من التسكع بالطرقات تفحيط وماإلى ذلك ،،
أو السفر للخارج.
ضعوا لهم منتزهات كبيرة،و بحيرات ،و مجمعات ،
أعياد وفسق وش اللي حادكم كل واحد يقضب أرضه ويعين خير
السيف الأملح يابومتعب للهياط اللي لو توزع ميزانية الهياط لأكفت فقراء الرياض
يوجد فعاليات عديدة للشباب منها إستاد الأمير فيصل بن فهد والدائري الشمالي وحي القادسية
ولمزيد من المعلومات زوروا موقع أمانة مدينة الرياض .
وكل عام أنتم ومن تحبون بخير .
كلش ولا عيد بريده الفاشل الله يقرفه والي فيها
يا أخي اي احتفلات وصرف فلوس على الفاضي ومشروع تصريف السيول اللي له سنه وكله بشارعين وما بعد فكر ينتهي ...ز
كلش ولا عرض الصقور ما الحكمه ؟؟؟؟
والزحمه مالها حل ؟؟؟
كل العاده مراح يطلع تعليقي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.