العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيديو.... سيف الإسلام القذافي يظهر ويقول : طز في المحكمة الجنائية
نشر في عاجل يوم 23 - 08 - 2011

صور أظهرتها وكالات الأنباء لسيف الإسلام القذافي ونقلتها “العربية” قالت أنها التقطت ليل الإثنين وهو يخاطب الصحفيين ويعلن أنه لم يُعتقل من قبل الثوار، وطلب أيضا من الصحفيين مرافقته لجولة في أنحاء طرابلس المتوترة، وعندما سئل عن قرار المحكمة الجناية رد قائلا: طز في المحكمة الجنائية.
من جهتها شككت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا بأن تكون صور سيف الإسلام التقطت في باب العزيزية.
وقال مراسل "سي إن إن" إن سيف الإسلام قال إن خبر اعتقاله كذبة، فيما قال مراسل "بي بي سي" في طرابلس إن سيف الإسلام زار فندقا يقيم فيه الصحفيون في طرابلس.
وليل الاحد الاثنين، اعلن مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو-اوكامبو انه تلقى "معلومات موثوقة مفادها" ان سيف الاسلام الذي صدرت بحقه مذكرة توقيف من المحكمة بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية في ليبيا، قد اعتقله الثوار.
واتهم سيف الاسلام القذافي الذي اعتبره مدعي عام المحكمة الجنائية بانه "رئيس الوزراء الفعلي لليبيا" بانه لعب "دورا رئيسيا في تنفيذ خطة" وضعها والده وتهدف الى "قمع الانتفاضة الشعبية التي بدأت في شباط/فبراير بجميع الوسائل، ومن بينها اللجوء الى العنف والقتل". وقام بتنظيم عملية تطويع مرتزقة.
واصدرت المحكمة الجنائية الدولية في 27 حزيران/يونيو مذكرات توقيف بحق معمر القذافي ونجله سيف الاسلام (39 عاما) وصهره و"يده اليمنى" رئيس المخابرات الليبية عبد الله السنوسي (62 عاما).
ويتهم الرجال الثلاثة بارتكاب جرائم ضد الانسانية في ليبيا منذ 15 شباط/فبراير، تاريخ اندلاع الثورة الليبية التي تحولت الى نزاع مسلح.
وبالنسبة للمحكمة الجنائية الدولية، قال سيف الاسلام القذافي "طز بالمحكمة الجنائية".
إدعاء اعتقاله
وكان مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو اوكامبو قد أكد ليل الأحد انه تلقى "معلومات موثوقة مفادها" ان سيف الاسلام الذي صدرت بحقه مذكرة توقيف من المحكمة بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية في ليبيا، قد اعتقله الثوار.
وقال نجل العقيد القذافي "انا هنا لتكذيب الاشاعات والكلام" في اشارة الى الاعلان عن اعتقاله.
ونقل الصحافيون الثلاثة ومن بينهم مراسل وكالة فرانس برس على متن سيارة حتى مجمع باب العزيزية من قبل ممثلين عن النظام. ووصل سيف الاسلام على متن سيارة رباعية الدفع الى احد الابنية في المجمع الذي قصفه الاميركيون عام 1986.
وكان بانتظاره عشرات من انصاره الذين رفعوا صورته وصورة والده بالاضافة الى اعلام ليبية.
وغالبا ما قدم سيف الاسلام، النجل الثاني للعقيد القذافي والناطق شبه الرسمي باسم النظام كخليفة والده.
واتهم سيف الاسلام القذافي الذي اعتبره مدعي عام المحكمة الجنائية بانه "رئيس الوزراء الفعلي لليبيا" بانه لعب "دورا رئيسيا في تنفيذ خطة" وضعها والده وتهدف الى "قمع الانتفاضة الشعبية التي بدأت في شباط/فبراير بجميع الوسائل ومن بينها اللجوء الى العنف والقتل". وقام بتنظيم عملية تطويع مرتزقة.
واصدرت المحكمة الجنائية الدولية في 27 حزيران/يونيو مذكرات توقيف بحق معمر القذافي ونجله سيف الاسلام (39 عاما) وصهره و"يده اليمنى" رئيس المخابرات الليبية عبد الله السنوسي (62 عاما).
ويتهم الرجال الثلاثة بارتكاب جرائم ضد الانسانية في ليبيا منذ 15 شباط/فبراير، تاريخ اندلاع الثورة الليبية التي تحولت الى نزاع مسلح.
Dimofinf Player
ظهور سيف الاسلام القذافى حر طليق فى طرابلس
طز فيك انت وابوك
اساله الله في هاليوم المبارك ان ليبيا ترا النوووووور
كفووو والله
ومااعتقد ان فيه عربي شريف مايقول الف طز بالمحكمه الدوليه والامم المتحده ومجلس الامن
يحكمون علينا حنا يالعرب والمسلمين وهم لا ..
كفو ياسيف العيش بعز او الموت بعز ايضا
والان بدات الحرب الاهليه فعلا في ليبيا وهي هدف الصليبيين حتى يتم اشغال الناس ونهب نفط الليبيون المغفلون كما في العراق ...
فاكرينه جاي للعداله ههههههه هم زينا تماما يوم صار فيه مظاهرات بلندن انبسطنا
لكن الموت والعار والذل للخونه وعملاء الناتو الصليبي القذر
الله يحرقك انت وابوك رجيتونا جعلكم للخلاط اللي يطحنكم ياعرابجة قريح !
ما بقى إلا يطلع القذافي معه عجرا ويقول ولا واحد بذا همن يركب الجيب الحوض ويفحط بوجيه الصحفيين ويقول الواعد الساحة الخضرا أبروح أكفخ الثوار تعالو احضرو الهوشة
ثم عاد يوقف بوسط الدوار وينزل عليهم وهو رافعن العجرا يالله ياسراد ولا واحد اشوفه ويطعن له اثنين بالسكين عشان يخافون الباقين ويهجون
كفووو يابو معمر
معمر القذافي مجرم حرب هو وابنه والسنوسي هذا معروف وواضح . وبشار الاسد مجرم حرب هو واخوه
ماهر الاسد وهذا معروف وواضح . جعلهم الله جميعا يأخذون عقابهم في الدنيا والاخرة .
ولكن السؤال الكبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
لماذا لم نسمع يوم من الايام من المحكمة الدولية مذكرة توقيف بحق رؤساء وزراء اسرائيل
السابقين والحاليين ووزراء الدفاع الاسرائيلية السابقين والحاليين بحق ما ارتكبوه ومازالوا
يرتكبونه بحق الشعب الفلسطيني الأعزل من قتل نساء واطفال وشيوخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاااااااااااااااش العقيد معمر وابنائة الابطال اعداء النصارى والمرتدين والجرذان واللي نفى خبر اعتقاله هم مجلة فرانس برس الفرنسية للأسف أما العرب الاذناب والشيوخ المقملين فهم يحتفلون الا قاتل الله شيوخ كبار العجيزة ...
وشعنده الي مسوي فيههأ أبو عدأي على غفله والله أن تبطي أنت وأبوك تجي شجاعته هو وعيأله رحممك الله يأرمز العرب
هذي خطه من اليهود يمكن تورط فيها المجلس الأنتقالي يمكن يوجد عملاء لليهود في المجلس الأنتقالي طرح فكرت انهم يعلنون القبض على سيف الأسلام في الأعلام لاجل يستسلمون جنود القذافي
وتحميس الثوار وحسم المعركه في اقرب وقت ويلعبون اليهود على الحبل الثاني وهو خروج سيف الأسلام في الأعلام لاجل يصير المجلس الأنتقالي كبش فداء وغير مصدق وتصير حرب اهليه لان بعدين ماحديثق في احد وكل واحد يبغى السلطه بس المفروض من الشعب الليبي لو صار ان المجلس الأنتقالي كذب يعطونه فرصه ثانيه للاصلاحات وفرصه ثالثه ويكون الأمر شورى بينهم ولا تنجر البلاد لحرب اهليه وهذا هدف اليهود والنصارى ومن عاونهم هوتفكيك ليبياواذاطلع كلام المجلس الأنتقالي صحيح اليهود ماهم خسرانين اهم شي يزعزون الثقه في المجلس الأنتقالي عند الليبيين
ثالثاله يداللي نشر فيديو سيف الأسلام في الأعلام وراها يد خفيه والله اعلم انه اليهود لان هذ من صالح اليهود ان الشعب مايثق في المجلس الأنتقالي
والله ياليهود ياعليهم خطط جهنميه وسلاح الوحيد ضدهم انقول للي يخطي اخطات ونعطيه فرصه ثانيه واذا اخطى مره ثانيه يصير الأمر شورى بين الناس
بسم الله الرحمن الرحيم وشوالي طلعه ذا شكله ساحر؟؟
مجلس اللقطاء جاء على دبابه صليبيه
الصليبيون هدفهم النفط فقط
الصليبيون يريدون اطاله الحرب لتزيد الفاتوره
لايريدون ان يكون هناك رءيس لليبيا يريدونه حكم ضعيف كما في العراق
حتى يشفطو اكبر كميه من النفط
ولايثق في الاعداء الا الغبي
والسلام
صحيح ..
طززززززززززززززززززززززززززززززززز
في المحكمة الجنائية ..
وكذلك ..
طززززززززززززززززززززززززززززززززز
فيك .. وفي أبوك .. يا قتلة .. يا ظلمه
القذافي .. وعياله المفروض .. في أحد المسارح
هذولاء يجيدون الكوميديا مو اللعبة السياسية ...!!
الذي يحصل في ليبيا وسوريا وما حصل في مصر وتونس من فتن دمرت فيها الانفس البريئة وخراب البلاد من جميع النواحي
وللاسف تشفي العرب فيما بينهم واشاهد بعض التعليقات من عرب مسلمين يتشفون من بعض الانظمة و يدعون عليهم في هذا
الشهر الفضيل بمزيد من الدمار هداناالله وايهم الى الطريق القويم , بس الاتعلمون ايها المتشفين فيما بينكم بان
اعدائنا والذين ذكرهم الله في كتابة الكريم بانهم يتشفون فينا جميعا ويريدون ان نظرب بعضنا البعض ولا يريدون ان
نتحد شرقا وغرباوشمالا وجنوب والله انكم ستندمون يوما ما على عدم اتحادكم وبلاد اليهود والصليبين ينتظرون بشبق
يوم تصفيت بعظكم البعض وهائولاء الذين تريدون قتلهم من اخوانكم العرب مسلمين ولم يعتدوا عليكم فلا تعدتدوا
عليهم بالسب واللعن ولماذا لاتدعن لهم بالهداية وان الله يالف بين قلوبهم لنحرق عدونا وعدوهم اليهود والصليبين
والمجوس حتى يموتوا كبدا اللهم يارب العالمين الف بين قلوب المسلمين يارب العالمين , الله تعبنا من هذه الحروب
والنكسات العربية التي حطمت قلوبنا لما نشاهد النساء والاطفال والشيوخ ترهق دمائهم في الشوارع بائديهم وبعضهم
البعض نحن نتشفى فيما بيننا والله اني لكم من الناصحين واخاف عذاب رب العالمين
هذي نتيجة الثووره الدول الاوربيه وامريكا يشيلون النفط ببلاش السفن رايحه جايه مع البحر وهم يحاربوون رئيسهم الدللوخ وشوفو نتيجة بعدين وش رايح يصير بيليبيا خلها تنفعهم ثورتهم والله ليندموون. ما اقول الحمد لله الذي عافاناممن ابتلاه
كفو يارجل ياابن الرجل
بصراحه رغم الطغيان والظلم وسفك الدماء
الا ان سيف الاسلام بطران
اتحدى احد قد قال هالكلمه طز بالمحكمه الدوليه
انا معكم طزين في المحكمه الدوليه وقالها سيف الاسلام لكن لايغريكم ماقاله هو طاغيه وكذاب ويحاول الان ان يصلح ما عملوه هو وابوه لعنه الله عليهم
كفو والله ي بو معمر .... الله يحفظك ويخليم لعين ترجيك انشالله... انت وابوك الله يحفظه زعماء افريقيا بلا منازع ....
حفظكم الله من كل مكروه وشر ...
وين هالمحكمه الخائنه عن جرائم اسرائيل
ووينها عن عن الجنود الامريكيين بالعراق
محكمه مسيسه وملعونه ويهوديه بحته
هدفها قطع روس الابطال من العرب والمسلمين فقط
سوال يطرح نفسه أين المحكمه الدوليه عن أسرااااااااائيل وسارون وغيره من الصهينه
كفووووووووووووووووووووووو ابن ووووووايل موت بشرف يا الوايلي
تعجبني وطز بالغرب كلهم سراقين الثروات
القذافي رجل كلمه وحرر بلدة من الاستعمار بس وش نقول للخونه الي خانوة وباعوا وطنهم للاجانب
ارهابيين ومجرمين ويسمون ارواحهم ثوار على حساب ثورواتهم وطنهم الي راح ينهبها الاجانب ويتنعمون فيها ويتركونهم مثل العراق بلاء ماء ولا كهرباء
انا قايل ان خبر الإعتقال كاذب وحرب إعلامية نفسية إلى الأمام ياسيف الإسلام الله ينصرك على الصيبيين .
يالي تقول ان الغرب يبون النفط
الى هذه الدرجة صار النفط عندكم اهم من الشعب الليبي يعني عادي القذافي يقتل في الشعب ولا يروح النفط
طز في النفط
هذي ليبيا شعب عمر المختار مثل ماطردوا القذافي باستطاعتهم يطردون اي دولة تفكر في استعمارها يعني ماعليها خوف
كفى والله ياولد معمر عليكم بالصليبين والثوار الي مثل الحمير منتشره بالشوارع طهرو ليبا ههههههههههه مانبي معمر يروح نبي نستانس الصدق مثل طاش ماطاش ليبيا صارت ههههههههههههه والى مثل افلام هلود خلنا نشهد حرب عصابات علشان الصليبين يسرقون النفط وحنى مستانسين يستاهلونه مو الثورا المهبل الي قاعدي يسمعون بالثوره وهم ماهم عارفين ايش الثوره والديموقراطيه خخخخخخخخخخخخخخخخ الله لا يبلانااااااااااابس ويحمي بلادناااااااااااا. قال ثورا قال اقول طز طز طز طز طز بالثورا والصليبين والمحكمه الي مابهاااااااااا سوى العرابجه ....... الله ينصر معمر
قسم لو معي ملاين لفتح قناه خاصه بالقذافي وسمهااااااا زنقه زنقه غير النصر مايروح معمر خخخخخخخخخخخخخ
السلام عليكم
لا الله الا الله محمد رسول الله معمر القذافي مسلم بس عليه شطحات مانقول لا حسنا الله ونعم الوكيل على شطحاته
من ناحية طز فالمحكمه الدوليه والامم المتحده فمليون طيز لانها تعمل ليل نهار على اقصاء وقهر وظلم الشعوب العربية واضيف ايضاً طز فيك يالقذافي انت ونسلك الفاسد النتن ايها الجرذ المختىء فالجحور اين انت لماذا لاتخرج الست بطل الابطال وملك الملوك واهبل الهبلاء
المربعانية مرة اكشن كوميدي .. بس اخاف ينتحر بهدوء ويفوتنا المشهد الاخير للقذافي
عموما مبرووك لليبيا بيت بيت دار دار زنقة زنقة
يجب ان لا يستخدم لحد مصداقية في الحرب النفسية لانه سلاح يفقد المصداقية
نسال الله ان ينصر الشعب الليبي ويزول هذا الطاغية
وكل من يحب القذافي اسال الله العظيم ان يحشره معه المرء مع من احب
ابو خالد
والله مادري انت من وين تفهم السياسه ( معهم معهم عليهم عليهم)
هذي عينه من السخافات الي موجوده عندنا
تش
على ويش تمدحون وتعطونه شهادة شرف على السلسال اللي لابس؟
وإلا على ظلمه وقتل الأبرياء المسلمين هو وجرذيه (ابوة الكلب)؟
وإلا على الكتاب اللي مخليه بديل للقران؟
وإلا على نهب وشفط خيرات الليبين ومعيشهم تحت خط الفقر؟
على وشو ترفعون راس هالكلب بالمدح على الحبوب الهلوسه اللي ياكلهن وإلا على المؤامرة اللي مدبرة؟
وإلا على كلب أمنيتة إنه يعيد عهد الفاطميين؟
وكأنني أرى الصحاف وزير الإعلام العراقي قبل سقوط بغداد. هذه هي إدعاء الرمق الأخير. يخسأ القذافي وأبناءه. والله انها مصيبة ما بعدها مصيبة أن يحكم الشعب العربي من الجهلاء والمرضى النفسيين.
يتحدث القذافي القذر عن خروج الملايين ولا نرى أثرا لهم فأين ملايين البشر الذي يدعي بهم هذا الأهبل المغرور الغبي. لا وجود لهم الا في ذهنيته المريضة. ليذهب هو من أحبه الى الجحيم فهو ان شاء الله مستقره ومستودعه.
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله
طزززز فيك يآحقير يآولد آلحقير
وإن ششآء آلله ربي يسقط نظآمك آلفآششل وينصصر أخوآننآ آلمسلمييين
انااقول والله انك كفو ياسيف الاسلام والله انك اظهرة الحقيقة انك اسد والخونه الثيران مدري الثوار بس كلام وحم عصابات مسلحة يعني خلو ليبيا حرب شوارة بس الله ينصركم عليهم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.