النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال السعودي يقدم دول والثلاثي الأجنبي في مؤتمر صحفي مساء السبت
نشر في عاجل يوم 20 - 08 - 2011

يعقد مدرب مدرب الهلال السعودي، الألماني توماس دول، إلى جانب الثلاثي الأجنبي المغربي يوسف العربي والكاميروني أكيل إيمانا والكوري الجنوبي يونغ سو، عند الساعة الثانية عشر من منتصف مساء اليوم السبت، مؤتمراً صحفياً في مقر النادي بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، وذلك للحديث عن انضمامهم للفريق وتطلعاتهم للفترة المقبلة وتقديمهم لوسائل الإعلام.
من جانبه، أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن سعيهم الحالي للتعاقد مع لاعب محور أجنبي لمدة عام قابلة للتمديد، على أن يعود عادل هرماش بعد شفائه من الإصابة في يناير/كانون الثاني المقبل, مشيراً إلى أنهم في بداية المفاوضات, واضعاً جل تركيزه حالياً على إتمامها بأسرع وقت ممكن.
وقال بن مساعد "التعاقد مع المحور سيكون لمدة موسم واحد لأنه لن يقبل أي لاعب متميز بعقد أقل من هذه المدة، على أن يعود هرماش في الفترة الثانية, وإن قدم المحور الجديد مستوى لافتاً يفوق ما نتوقع سيستمر حتى نهاية الموسم، وتتم إعارة هرماش لمدة 6 أشهر في يناير المقبل.
وتابع رئيس نادي الهلال: وإن لم يقنعنا المحور الجديد حتى يناير، ندفع له مرتب شهرين (الشرط الجزائي وأمرنا لله) ونعيد هرماش, ولا نستطيع - وفقاً للمدرب - أن نلعب 15 مباراة من الدوري بدون محور لديه خبرة، ومن الظلم للاعبينا الصغار الزج بهم ووضعهم أمام المسؤولية فجأة.
وبحسب نتائج الفحوصات التي ظهرت مؤخراً لهرماش الذي يحتاج لعلاج طبيعي وتأهيل طبي ولياقي لمدة أقصاها 8 أسابيع بحسب رأي الطبيب الألماني لينا والمنضم مؤخراً على رأس الجهاز الطبي بالنادي, عكس ما كشفته أشعة الرنين المغناطيسي والذي أكد حاجة اللاعب لتدخل جراحي، بيد أن رأي الطبيب الألماني كان ضد اللجوء للعملية التي ستبعد اللاعب لأكثر من 3 أشهر.
وفي حال بدأ هرماش بالعلاج الطبيعي سيحتاج لشهرين حتى يكون في قمة جاهزيته الفنية, مما يعني غيابه عن 5 مباريات في دوري المحترفين السعودي ستكون أمام هجر, الشباب, التعاون, الأهلي, الفيصلي, على أن تكون عودته المتوقعة أمام القادسية في المرحلة السادسة من المسابقة, ويبقى القرار الأخير بيد إدارة الهلال والتي يبدو أنها في حيرة من أمرها لاتخاذ مثل هذه الخطوة.
وبالعودة لحديث رئيس الهلال والذي أبدى إعجابه بالظهير الأيسر لنادي القادسية ياسر الشهراني، متمنياً أن يكون ضمن صفوف فريقه، متسائلاً عن تمكنه في خانة الظهير الأيمن بنفس العطاء الذي يقدمه في الرواق الأيسر.
وقال: نحاول عقد صفقات محلية، ولكن لن نكرر أخطاء الموسم الماضي، ولن نتعاقد إلا مع من نعتقد أنه مميز جداً وليس لسد خانة، ولدينا بحمد الله أفضل اللاعبين المحليين ونحتاج فقط لخانة أو اثنتين, وهذا الموسم تعاقدنا مع أجانبنا ل4 مواسم بمبالغ كبيرة.
وأضاف: وضعنا أعيننا على لاعبين محليين متميزين سيدخلون فترة ال6 أشهر في أنديتهم، وسيكون تركيزنا العام القادم عل الصفقات المحلية لأننا أمنا الأجانب لفترة طويلة، وهذا لا يعني أننا لا نسعى لصفقات محلية هذا الموسم.
واختتم الرئيس الهلالي حديثه عن مدافع فريقه أسامة هوساوي، مؤكداً سعيه الجاد لتقديم العرض المناسب له لتجديد عقده. وقال: لا أظنه سيرفض إلا في حالة واحدة وهي أن يكون ليس لديه الرغبة بتاتاً في اللعب في السعودية.
ليتك تترك الهلال وبس
من الي ليته يترك الهلال بس؟ عسى مهوب الامير الرائع عبدالرحمن بن مساعد؟ حتى كونك نصراوي لا يشفع لك ابدا بالتعرض لرموز الهلال الاسطوريه.673


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.