بأغلبية 13 صوتاً.. محكمة العدل الدولية تطالب إسرائيل بوقف اجتياح رفح    «الأحوال المدنية»: منح الجنسية السعودية ل14 شخصاً    أزمة بين إسرائيل وإسبانيا    أمطار رعدية على أجزاء من 4 مناطق    خطيب الحرم: أمن الحرمين خط أحمر ولا شعارات بالحج    «الموارد»: إنشاء مركز لنظر الاعتراضات على عقوبات مخالفات العمل المقدمة من المخالفين    رسميًا.. القادسية يتعاقد مع ناهيتان نانديز لاعب كالياري    استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    تقرير الطريس يُهدد لابورت بالغياب عن لقاء الهلال    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذا ما دار من حوار في قفص المحكمة بين مبارك وابنيه والعادلي
نشر في عاجل يوم 11 - 08 - 2011

بالتأكيد ستستمر "محاكمة القرن" حديث المدينة لفترة ليست بالقصيرة، فمشاهدة مبارك وابنيه ووزير داخليته القوي وكبار مساعديه في القفص منظر لم يكن ليخطر حتى على بال مخرجي الأفلام الخيالية..
جريدة التحرير المصرية، وعبر كاتبها خالد كساب، نقلت - كما ذكرت - ما دار من حوار في غرفة انتظار المتهمين قبل المحاكمة وأثناء الاستراحة..
ما جاء في التحرير حرفياً دون إضافة أو نقصان:
"رئيس مخلوع نائم على سريره الطبى المزود بحامل محاليل لا يحتوى على أى محاليل .. و نجلين له يحمل كل منهما فى يده مصحف على سبيل الحمل .. و ليس على سبيل القراءة .. ووزير داخلية يرتدى بدلة الحبس الزرقاء و يحمل فى يده الملطخه بدماء الشهداء مسبحه .. و 6 لواءات مساعدين له .. و قفص يجمعهم بداخله .. كانت تلك هى مكونات المشهد التاريخى الذى رأيناه جميعاً على شاشات التليفزيون يوم الأربعاء الماضى 3 أغسطس 2011 أثناء محاكمة مصر لرئيسها المخلوع فى مشهد أدهشنا جميعاً و نحن نشاهده .. و لكى تكتمل دهشتكم إليكم تفاصيل ما حدث فى الغرفه الملحقه بالقفص و المخصصه لإنتظار المتهمين قبل بدء الجلسه و بعدها .. تلك التفاصيل التى لم تنقلها الشاشات و لم تكتبها التقارير الإخبارية .. وحصلت عليها "التحرير" من مصدر لا يرقى إليه الشك.
وزير الداخليه الأسبق حبيب العادلى و رجاله كانوا هم أول من وصل إلى مقر المحاكمه ودخل إلى الغرفه الملحقه بالقفص.. ثم من بعدهم جمال و علاء .. ثم الرئيس السابق حسنى مبارك .. كان سلام جمال و علاء علي أبيهم حاراً .. و لكنهلم يكن بنفس درجة حرارة سلام حبيب العادلى عليه حيث إحتضنه و قبله بمحبه صادقه .. " حمد لله على السلامه يا ريس " .. أما فيما يخص رجال و مساعدى العادلى فقد كشف لقاؤهم بالرئيس السابق بداخل الغرفه أنها ربما تكون المره الأولى التى يراهم فيها الرئيس .. حيث وقف العادلى ليعرفهم عليه و يقدمهم له بالإسم و بالوظيفه أثناء سلامهم عليه .. أما حسن عبد الرحمن مدير جهاز أمن الدوله السابق فقد كان هو الوحيد فى الغرفه الذى لم يقم من مكانه و لم يسلم على مبارك و ظل جالساً فى مكانه شارد الذهن !
كانت علامات الصحه و اليقظه باديه على وجه مبارك .. و كان واضحاً أنه لا يعانى من أى إكتئاب .. ربما بعض الذهول .. ربما بعض الدهشه .. و لكن إكتئاب .. لأ .. يؤكد حالته الصحيه المستقره تلك الحوارات التى دارت رحاها فى غرفة الإنتظار الملحقه بالقفص و التى تخللتها الكثير من الضحكات و القفشات و الأسئله و الأجوبه !
بدأ الحديث بسؤال مبارك للعادلى عما وصلت إليه آخر تطورات قضية الإتصالات حيث طمأنه العادلى .. " إطمن يا ريس .. مش حنشيلها لوحدنا " .. ثم إستطرد ضاحكاً .. " ثم ينفع برضه انا اشيل غرامه 300 مليون .. و سيادتك 200 مليون بس .. يعنى أنا أغنى منك يا ريس " .. ضحك جميع من بالغرفه على نكتة العادلى .. ثم تطرق الحوار إلى قضية تصدير الغاز لإسرائيل .. حيث أعرب مبارك لهم عن عدم فهمه لكل ذلك الغضب الذى نتج عن تلك الصفقه .. و أكد لهم أنه يعتبرها بمثابة ورقة ضغط على إسرائيل لصالح مصر كما أنها تتماشى مع إتفاقية السلام الموقعه بيننا و بين إسرائيل .. عندها مال جمال عليه و همس فى أذنه .. " إطمن .. أنا منسق كل تفاصيل القضيه دى مع سامح فهمى " !
عندها تذكر مبارك طره .. " صحيح .. أخبار طره إيه " ؟! .. فأجابه جمال بابتسامه ساخره .. " و الله المراوح طلعت كويسه .. تصور أحسن من التكييف " !
أثناء القعده .. دخل مبارك والعادلى فى حديث ثنائى يخص قتل المتظاهرين .. سأله مبارك .. " هو عدد اللى ماتوا قد إيه بالظبط " ؟! .. فرد عليه العادلى .. " حوالى 900 يا ريس " .. فسأله مبارك .. " ماتوا إزاى " ؟! .. فأجابه العادلى .. " معظمهم ماتوا قدام الأقسام .. و دول كانوا بيهاجمونا و كل قسم فيه ما لا يزيد عن 5 أو 6 ظباط .. كان لازم يدافعوا عن نفسهم " .. ثم أضاف .. " أما اللى ماتوا فى التحرير .. فأنا باشك إن فيه مخطط أمريكى فى الموضوع يا ريس " .. و بعد لحظة صمت .. مال العادلى على مبارك و همس فى أذنه .. " يا ريس .. كنا عايزين الراجل بتاعنا هو اللى يمسك القضيه " .. فسأله مبارك .. " اللى هو مين " ؟! .. فأجابه العادلى.. " عادل عبد السلام جمعه " .. ثم استطرد بخبث .. " دا راجل محترم و يعرف ربنا " .. فسأله مبارك .. " طب و اللى موجود دلوقت " ؟! .. فأجابه العادلى بقلق .. " يعرف ربنا برضه " .. قالها ثم نظر أمامه بشرود !
عندها كان وقت دخولهم القفص قد إقترب .. لاحظ جمال خلو حامل المحاليل المتصل بسرير أبيه من المحاليل .. فاقترح تعليق المحاليل فى الحامل حتى يكتمل المشهد .. و أثناء تعليقها .. تراجع جمال عن الفكره .. " ولا بلاش .. كده يبقى زياده " !
بعدها دخلوا القفص .. و بدأت المحاكمه التى رأيتموها جميعاً على شاشات التليفزيون .. ثم رفعت الجلسه لإستراحه قصيره عادوا بعدها إلى الغرفه .. بعد عودتهم كان الوضع مختلفاً قليلاً .. كانت الدهشه هى البطل و كانت الجمله الأوضح فى فضاء الغرفه هى جملة مبارك .. " أنا مش مصدق اللى احنا فيه ده " !!
عندها مال علاء على أبيه قائلاً .. " بابا .. إحنا إن شاء الله بعد ما نطلع من الحكايه دى لازم نعمل كلنا عمره .. و انت لازم تيجى معانا " .. فأجابه مبارك .. " ربنا يسهل " .. فأصر علاء على تعهد أبيه بذهابه معهم للعمره .. إلى أن أجابه مبارك .. " إن شاء الله " .. عندها تدخل جمال بالحديث .. " المهم دلوقت .. عايزين نظبط التقرير الطبى عشان ما تجيش المحكمه تانى .. دا المهم " !
كان جميع من بالغرفه يحملون موبايلاتهم الخاصه .. و هو ما يثير الكثير من التساؤلات حول مدى قانونية حملهم لتلك الموبايلات من عدمه حيث أنهم قيد الحبس الإحتياطى!
بعد إنتهاء الجلسه و قبل رحيلهم عن المكان نهض مبارك من على سريره .. و سار على أرجله ( عادى خالص ) إلى الحمام .. ثم خرج منه و استلقى على سريره مره أخرى إستعداداً لنقله إلى الجناح الرئاسى بالمركز الطبى العالمى !
كان هذا هو أهم ما حدث و قيل فى الغرفه الملحقه بالقفص قبل بدء المحاكمه .. و إذا كان بعض ما قيل من شأنه أن يجعلنا نرتبك و لا نفهم ما الذى يحدث بالظبط .. إلا أننا فى الوقت نفسه نستطيع الخروج منه بمجموعه من المبادىء التى يؤكدها ما قيل ولا ينفيها ..
أولاً .. من الواضح أن الرئيس بالفعل قد توقف منذ سنوات عن إدارة شئون البلد تاركاً إياها فى ايدى إبنه جمال و وزير داخليته حبيب العادلى .. فالرجل لا يعلم أى شىء عن أى شىء ..و من الواضح أن التوريث كان قائماً بالفعل منذ عدة سنوات و أن كل ما كان ينقصه فقط أن يتم تزويرالإنتخابات القادمه ليصبح رسمياً ..
ثانياً .. منطقى أن يظل مبارك هو الريس بالنسبه لحبيب العادلى .. و لكن يظل السؤال الأهم .. يا ترى مبارك لا يزال الريس بالنسبه لمين تانى ؟
ثالثاً .. عندما يخبر جمال أبيه أنه قد قام بالتنسيق مع سامح فهمى فى طره بشأن قضية الغاز .. ألا يتسق ذلك مع كل تلك المخاوف التى عبر الكثيرون عنها من خطورة تواجد قيادات النظام السابق مع بعضهم فى نفس المكان .. و هو ما يجعلنا نتسائل عن كم التنسيقات الأخرى التى لا نعلم عنها شيئاً !
رابعاً .. واضح تماماً أن وزير الداخليه الأسبق حبيب العادلى لا يزال غير قادر على تصديق أن هناك ثوره قد قامت فى البلد .. فالرجل لا يزال يتحدث عن المخططات و الأجندات الأمريكيه .. و كأننا لم نرى سيارات الشرطه و الأمن المركزى و هى تدهس المتظاهرين تحت عجلاتها فى الشوارع أو نرى دخان قنابل الغاز المسيل للدموع منتهية الصلاحيه و هو يملأ سماء القاهره و أجهزة المتظاهرين التنفسيه .. إنه يتحدث و كأننا لم نرى فوارغ الرصاص المطاطى و الحى و ضوء الليزر الذى إذا لمحته على جسدك ينبغى عليك أن تتحرك بسرعه من مكانك حيث أن هذا الضوء ليس له سوى معنى واحد .. أن هناك قناصاً يصوب فوهة بندقيته تجاه قلبك إستعداداً لقتلك !
خامساً .. ذلك الجو المرح الذى كان سائداً فى الغرفه و الذى رأيتم جميعاً إنعكاسه على تعابير و قسمات وجه حبيب العادلى أثناء خروجه من الغرفه إلى سيارة الترحيلات .. هل هو على سبيل عدم رغبتهم فى تصديق أن ما حدث قد حدث .. أم أنه على سبيل الإطمئنان الحقيقى لما سوف تؤول إليه الأمور فى النهايه.. أم أنه ليس أكثر من مجرد حيله نفسيه دفاعيه لمنعهم من الإنهيار ؟!
سادساً .. و هو الأهم و الأخطر .. ما الذى كان يقصده جمال من وراء جملته التى قالها لأبيه .. " عايزين نظبط التقرير الطبى عشان ما تجيش المحكمه تانى " .. هل يملك أحد تظبيط مثل هذا التقرير ؟! و هل العنجهيه الكدابه هى منبع تلك الجمله أم أن منبعها الثقة فى إمكانية تظبيط مثل هذا التقرير بالفعل ؟!
العنجهيه و الثقه .. كلمتان الفارق بينهما هو نفسه الفارق بين كون ماحدث فى مصر كان بالفعل ثوره أم أننا فقط تصورنا أنه كذلك!".
طيب
اقول تقل سواليف حريم
يا اولاد الجنية وعاوزين تخركوا كمان دنتوا سفاحين ومزبطين بئاوتهربوا للسعودية (عمرة)
تهربوا يعني ربنا ياخذكم بحق النبي الكلام الحدوته كلها مفيش محاكمة كله اتفاقية من قبل التنحي عشان تهدا الشحن غضب الشعب بس معليش اتروح من ربنا فين
اتوقع ان من كتب عذا الموضوع بالغ اكثر مما نتصور
باي صفه انت
ناس عندهم محاكمه وجالسين الكل ينتظر وانت تفلسف بكلام لا يخش الغقل
مبارك كان هو احد ايطال الحروب التي لم تعاصره انت واشكالك انا لا ادافع عن مبارك
ولكن العقل والمنطق يقول كذا يا مصرين والله الواحد منكم مش عارف هو فين
شف العراق وحمدو النعمه اقضل من الكلام الفاضي
حوارهم يشتت الذهن لايفهم منه شيئا
يجب ان يحاكم نصف الشعب المصري لانهم شركاء في فساد ودمار مصر مش الريس واولاده بس
مع احترامي المصريين مسيطره عليهم الدراما كثير ولا من فين جاتهم كل هذي المعلومات ولا ايش عرفهم بنص الحوار بالضبط مع احترامي يدورون سوق لانفسهم مو هذا الرئيس الي امتحنونا فيه وكانو يغنون له صباح مسا مو هذا بطل اكتوبر المجيده عندهم مو هذا الي نبراس على روس الشعوب ولا لما يطيح الجمل تكثر سكاكينة اللهم لك الحمد على بلدنا وحكامنا والله يوفقهم ولا يبتلينا بما بلا الدول الاخرى وان شاءالله الملك يحل ازمة حجج الاستحكام وتكون اغلب مشاكلنا اتحلت بعد حل هذي المشكلة
المسلسل رايح يطول
ورايح تحصل مشاكل بين الاقباط والسنه
البلد من يحكمه
واخيرا تصير مصر مثل العراق
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم امين
حسني يا حسني لك مدة مش داري عن الحكم وأدارة شؤن البلاد وسايب المرعى ترعى
الله ينصرك ياسيادة الرئيس والله حالك بيحزن ربنا معاك وهو حسبهم ونعم الوكيل
يقولون العادلي همس في أذن مبارك ؟
طيب كيف سمعووووه
والله من الكذب والتلفيق
المحرر مدري وين درس المرحله الابتدائيه بالظبط تكتب هكذا - بالضبط
الحمدد لله والشكر
اذا كان علاء والعدلي همسوا في اذن مبارك ... الاخ خالد كساب وش يدريه وش قالوا ؟!!!
محاكمة حسنى مؤامره يقودها أشخاص لديهم كره مسبق وثار معه وجائتهم فرصه للانتقام بدعم خارجى
ولكن السؤال هل سوف تصبح محاكمة حسنى مثل محاكمة صدام حسين رحمه الله شكليه وأن الحكم قد صدر من يوم تنحى حسنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلوه مسرحيه
بطلواااا كدب
خيال وااسع
توليف ......
و بعد لحظة صمت .. مال العادلى على مبارك و همس فى أذنه .. " يا ريس .. كنا عايزين الراجل بتاعنا هو اللى يمسك القضيه "
مصري نصاب
مدري من وين جاب كل التفاصيل
حتى الهمس الي بينهم يدري عنه ههههههههه
قصة تنفع فلم وبطولتة عادل امام
مؤسف جدا ان يسوق مثل هالهراء لشعب مصر
المفروض يتم المقارنة بين مقالات هذه الصحيفة قبل سقوط مبارك وبعد سقوطه لنحكم اي الصحف هي
فعلا انكم صحافة مع من غلب
يبقى شيء مهم القضية التى ناضل من اجلها الشرفاء نالوها اما الجيف فهي للحصاني من امثال كتاب هذه الصحيفة
اقول سقها يالمصري ماشالله ابو الشباب لو حاذف اذنك ما امداك تسمع .. لعنبوا بليسك لو انك حاط تسجيل بينهم ماصدقتك ,,, مصري انت ماتعرف وش معنى كنية { المصري } اذا قالوها السعوديين لبعض !؟ يعني يالنصاب
ههههههههههههههههههههههههه اجل متخفش يابابا احنا حنزبط التئرير كنتم مع القاهره سنما مش حتئدر تغمد عينيك(*-^)
مصر تنتج مسلسلات وافلام طويله
وكلها من نسج الخيال يعني خرطي
وماهذه السالفه الا خرطي ولايقراها عاقل
فقد اخربو بيوتهم وبلدهم بايديهم ويحاكمون ريس ليس عنده الا قطعه ارض واحد
قمه الغباوالظلم
مصاريا كل اشوي شاغلين العالم بسخفاتم شعب نماك وبياع كلام
اهرام اخبار اهرام اخبار
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا: لايخفى على الجميع ان محمد حسني مبارك سيياسي محنك
ثانيا : انا اتوقع والله اعلم ان محاكمة حسني مبارك صوريه
وسنعرف انها محاكمه صوريه عندما تطول فإذا طالت المحاكمة هذا دليل انها امتصاص غضب الشعب
وتضييع حقوقهم .
يجب ان يعتبر كل من ظلم شعبه
يجب ان يعتبر كل من اكل مال شعبه
يجب على حسني مبارك ان يحمد ربه ان شعبه سيحاكمه لعل الله ان يخفف عقابه او يعفو عنه
اما من لم يحاكمه شعبه فسياخذ كل ذي حق حقه عند رب العالمين
من يقول ارحموا عزيز قوم ذل
هل هو رحمهم عندماكان عزيز قومه !!
مبارك بالسنين الاخيرة كان مريض ولا يعلم عن شيء مطلقا سوى انه ريس البلد وان البلد ممسوكه كويس -- لذا الحكم عليه باطل لكونه مريض وريس بالاسم فقط واحتراما لتاريخه البطولي على المصريين عدم اقحامه بالمحاكمه فعلى الاقل لم يعطي اوامره للجيش مثل بشار القرد لقتل المتظاهرين كونه قائدا" للجيش
بل حاول استعطافهم لايقاف ثورتهم وعندما فشل تنحى مجبرا لكنه لم يهرب مثل الفأر التونسي بن علي واتمنى ان ينظر المصريين للمستقبل اكثر لان الكلام بالماضي قلة عقل قلة عقل قلة عقل
يا شعب الطبول بطلوا طبلوا و الله ما يصلح احوالكم غير العصى ازعجونا باخبار ام الدنيا اجل من هو اب الدنيا و اخو الدنيا و اخت الدنيا
آه على البيد (البيض) و الفول المدمس الله يدمس انفك شعب اكيًل وي طبعاً منسوش الفلافل دهي احسن حاقة وي الملوخية بالارانب وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي
على فكرة حماتك بتحبك اولي ليه عشان قايب معلأه معاك
والله يا اخوان نعمة في مصر لكن شعب مفلت دائماً يدعي الفقر ولو جاء رئيس لهم وبطانة طيبة يمين بالله ما تشوف مصري بدول الخليج لكن النهب عندهم قوي قوي قوي يكفيك واحدة من الخيرات اللي عندهم نهر النيل و الاراضي الصالحة للزراعة لو استصلحت الاراضي لأصبحت مصر تصدر للعالم جميع اصناف الفواكه و الخضار لكن من وقت ما يتخرج الخريج عندهم قالوا إلى الامام سر نحو بلدان الخليج فكروا ان الريالات بالشارع
ولا ازيدك من الشعر بيت سمعهم يبغون يااااااخذون عمرررره شعب نصااااااب
اللوم عليك ياعاجل المفروض مثل هذه الروايه تكون منشوره في مواقع خاصه بها لما فيها من الكوميديا والخيال ، اما خالد كساب للأسف زحلطن عليك يعني ماعرفت تعمل على صياغه مناسبه تكون مقبوله لدى القارئ والسؤال هنا من الذي مكنه بسماع كل مادار بينهم
ياعاجل ارحموا عقول الناس نتمنى المصداقيه اللتي تعودنا عليها منك يعني عندنا ينشر خبر يكون من مصدر موثوق وفي نفس الوقت معقول عندما ينشر ولكن نشر مثل هذا الموضوع فأعتقد لم يحالفك التوفيق.
أتمني النشر بكل شفافيه وحرية رأي. *
اللهم وفق مصر و اجعلها بلداً امناًً يارب. س/كيف سمعت الهمس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحيانا ً أقول :
إرحمو عزيز قوم ٍ ذل
وأحيانا أقول :
هذه نتيجة الظلم واستعباد الشعوب
فعسى الله أن يورينا فيه عجائب قدرته
حسني في الحقيقه لا يقارن بغيره من الرؤوساء
ك المجرم القذافي وبشار وشين الفاسقين
لكن أهل مكه أدرى بشعابها
وهذه رغبة الشعب المصري
والأغلبية تريد محاكمته
(إذا ً هو مجرم ، ليس وحده بل جميع أفراد عائلته ، وخصوصا جمال الذي أرى في عينيه الفساد)
يجب ان يحاكم نصف الشعب المصري لانهم شركاء في فساد ودمار مصر مش الريس واولاده بس .................... الى قال الكلام هذا صح عله..........
راااح صدام خل حصني مبارك
الله يستر علي أناعاقبوني ويتهموني بقتل الاحاسيس والمشاعر في ميدان الحب عام ألف وأربع ميه وواجد ..... هزين يايمه والله هزين .....
أحبك يامليك العرب تكفى يامليك
تكفوون أبي أتزوج أندبلت كبدي من العزووووبيه
دعوووواتكم لي يا أصدقاي تكفون
الحلقة الأخيرة متئ؟؟؟؟ 
السلام عليكم/ أنا مصرى وأرجوا نشر تعليقى أولاً هذا الخبر أن جاز لنا أن نسميه خبر بيعكس الحاله السيئه والمتدنيه التى وصل أليها الأعلام المصرى ( مهنياً وأخلاقياً ) فهذا الكائن الذى يسمى نفسه محرر أطلق العنان لفكره المريض وأفترض الغباء فى المتلقى وأخذ يسرد أكاذيب من نسج خياله المريض مستخدماًأسلوباً مماثلاً لأسلوب سوالف وأحاديث الحريم فى مئاتم المناطق الشعبيه عندنا فى مصر وهذا ليس بغريب على غالبية من يعملون فى الأعلام المصرى الذى أصبح هو الخطر الأول على مصر وأمنها لفقدانه المصداقيه والمهنيه وتفرغه للأشاعات والأكاذيب ..
سبحان العزيز الحكيم الملك القوي المعز (المذل) *
تستاهل يالحصنى هدا بسبب طغيانكم الزايد انت وبعض الحكام ودى اقول ان المصريين رجال بس لما اتدكر ان حسنى مصرى اتراجع
أقوووول
الله يبيدكم يالمصريين ونفتك منكم ومن كذاابكم
الشعوب العربية مع الواقف واذا طاح الحاكم صارو ضده وطلعوا افعاله كما قال المثل اذا طاح الجمل كثرة سكاكينه بس اقول الله يحفظك حكومتنا امين
والله ياجماعه الكلام دا يحير وهذه الموامرة مدروسة وابطال الثورة الاكترونية عملا درسو اثارة الشعب والشعب العامي غوغا ((معهم معهم عليهم عليهم ))ولا .هم عارفين الطبخة
اسرئيل تشجع وامريكاء تندد وتصرح وابريطانياء تدعم ((وربيع العربي))
والهدف اولآ اسقاط مبارك
الثاني -تفرقة وعنصريات بالجيش واضعاف
والثالث --مشاكل بين الاقباط والمسلمين
والفصل الرابع تقسيم مصر
اسئل الله ان يحفظ ارض الكنانه وشعبها وان يجعل كيد الكائدين في نحورهم
والله اسئل ان يجعل بلادهم ثورات وحروب عنصرية وهي بدائة ان شاء الله ويجعل حيلهم بينهم
الهم اني صاءم ياخي عندي احساس اغلب امراض حسني ((((تها ويل))))) والكرس والحركات ماهي خاشه عقلي يبي الشعب يرحمه والدول تعطف وما يطير راسه باالشنق كلهتها حركات قرعه
هذه الحركات سرير ومصاحف وسبحه
كل هذه يستعطفون بها المحكمة والرأي العام
حركات ومكر الثعالب
الحين عرفتو الله وعرفتو المصاحف
القتل والنهب والسرقة والتجبر نسيتوها
ينسى الظالم ولكن لا ينسى المظلوم
حتى لو حكم عليكم بالأعدام فا تستحقون والله أكثر
وتذكرو المشائخ والدعاة اللي عذبو بسجون مصر يقسم احد المشائخ
كاتب باحدى المجلات انهم يدخلون عصيان المكانس بادبارهم
ااااااااااااااااه يالله ياحليم
الله والعالم سجن الطاغيه الحصني وابنائه بسبب دعوة المظلومين بالسجون عندهم
تخيلو شيخ خرج من السجن بعد الثوره وكان عمره سبعين سنه راح شبابه بالسجن
صورته تقطع نياط القلب اسمه
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
حسني مبارك كان ملء السمع والبصر ولا أحد من العرب يتقدم خطوة الا بموافقته والان الكل تنكر له . انا لا أحب مبارك ولا أتعاطف معه لكن المشكلة في الاعلام وفي الناس وفي المجتمع كانوا زي البكم والصم يوم كان رئيس دولة وما صدقو أنه تنحى حتى طاحوا فيه ياعمي لو أردتم تطبيق العدل والحق يجب محاكمة أغلب الشعب المصري الكل سرق ونهب وغش وخدع ووووووو. والعرب ما هم أحسن حال الفساد منتشر في كل مكان وأولا وأخرا هذه من علامات الساعة ضيعت الامانه وانتشر الزنا وووووووووو.
اللهم اصلح أحوال المسلمين في كل مكان
كله كلام فاضي ملوش اي معنى
الشعب المصري ضعيف وفقران ولكن العنجهية قاتلته وإلإ لو بحثو في كل العالم لا يجدون مثل حسني
الا اذا اظهر الله عليهم فرعون وينكل بهم اشد التنكيل .... ياخرابي ,


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.