مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد قرار وزارة التجارة ..الألبان تتلاعب بأحجام العبوات
نشر في عاجل يوم 18 - 07 - 2011

ضبط عدد من المستهلكين تعمد بعض شركات الألبان الالتفاف على قرار وزارة التجارة الذي ألزمها بعدم رفع الأسعار، وذلك من خلال تقليص زنة عبواتها من 200 إلى 180 ملليجراما مع الإبقاء على نفس السعر وهو ريال واحد، الأمر الذي أثار استياءهم.
وقال ريان الطويل أحد المستهلكين في تقرير بصحيفة عكاظ إن هذا يعتبر تحايلا على المستهلك وتلاعبا على توجيهات وزارة التجارة.
وأشار إلى أن هذه الشركات استهدفت هذه العبوة الصغيرة لأن سعرها ريال واحد وتعتبر الأكثر رواجا وبما أن نسبة التقليص 10 في المائة فلن يلاحظ المستهلك هذا الفارق.
وشاركه الرأي سلمان الماضي الذي أعتبر أن هذه الشركات تتعمد وبشكل صريح تحدى الأنظمة والقرارات الصادرة من وزارة التجارة. وقال «من الطبيعي أن تبقي هذه الشركات على الوضع العادي لعبوات سعة لتر واحد ولترين حتى لا تثير الانتباه، حيث إن المشكلة أساسا كانت قد تمحورت حول هذه العبوات فقط».
إلى ذلك رأى عضو الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة الدكتور مازن التونسي أن ما قامت به وزارة التجارة لكبح زيادة أسعار الألبان وإعادتها لطبيعتها خطوة مهمة.
وحذر من تلاعب الشركة بالأسعار أو الأوزان أو الالتفاف على القرارات الصادرة من الجهات الرسمية، مشيرا إلى أن المطلوب من الشركات أن تكون في صف المستهلك وأن تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح بدافع ذاتي منها.
من جانبه، نفى رجل الأعمال إبراهيم بترجي أن يكون تخفيض أوزان منتجات المراعي التفافا على قرار وزارة التجارة الأخير، مشيرا إلى أنه من الصعب تغيير الأوزان في فترة وجيزة لاتزيد على شهرين.
أما رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور ناصر التويم فقال ل «عكاظ» إن الجمعية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما أسماه بالتلاعب أو الاحتيال والالتفاف على قرار وزارة التجارة. وكشف عن أن الجمعية ستنشئ مركزا للجودة والنوعية، مهمته ربط الأسعار بالجودة ونوعية المواد التي تتكون منها السلع التموينية. وبين أن المركز سيفعل دراسات تقارن بين السلع ومكوناتها ومدخلاتها مع أسعارها بين عدد من الدول إقليميا ودوليا، مشيرا إلى أن عدم توفر المرجعية المتكاملة للجمعية يسهم في تحديد أسعار عادلة.
يلعبونا بعقولنا وصلنا لهذه الدرجة
الله يقويكم ياااعاااجل
ندرس المعاير العالمية
نفذ قرار تلاعب على القانون
وبعدين ادرس المعاير العالميه
لخلصو على الشعب طلع قرار
هذا التلاعب لم يقف عند العبوات الصغيرة بل بشمل عبوات اكبر من كذا وبنفس السعر بمعنى يقل الحجم ويبقى السعر كما هو قبل رفعه
بمعنى انه هناك ارتفاع بالاسعار الى الان في ظل تقليل الكميات
وهذا من ضعف المراقبه من قبل وزارة التجارة وعدم وعي المستهلك
خلوا اسم الشركة واضح علشان نأدبهم
يرفع والا ينزل
يغير شكل العلبه والا يبقيها كما هي
يضيف ماء والا بودره زياده والا يبقيه كما هو
مقاطعه ابديه للمراعي والصافي
لا ترفع الأسعار فالبديل بالانتظار" .. حملة إلكترونية لمقاطعة منتجات رفعت أسعارها
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاتة
أطلقت مجموعة من الشباب والفتيات السعوديون حملة لمقاطعة بعض المنتجات التي شهدت أسعارها ارتفاعا وذلك تحت شعار "لا ترفع الأسعار، فالبديل بالانتظار".
وتدعو الحملة إلى مقاطعة "المنتجات والشركات والمحلات التجارية التي تقوم برفع أسعارها" فيما نجح نشطاء الحملة في الانتقال من موقع كان عبارة عن منتدى شهد أول بوادر حملتهم، إلى موقع مستقل حمل اسم "المقاطعة" على الوصلة:
ويضم الموقع قوائم واسعة بمواد غذائية وكهربائية وإلكترونية واستهلاكية وبترولية ومنظفات شهدت أسعارها ارتفاعا في الآونة الأخيرة، إضافة إلى محال تجارية ومطاعم رفعت هي الأخرى أسعارها.
رابط الموقع
من امن العقوبة اساء الادب
أما رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور ناصر التويم فقال ل «عكاظ» إن الجمعية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما أسماه بالتلاعب أو الاحتيال والالتفاف على قرار وزارة التجارة. وكشف عن أن الجمعية ستنشئ مركزا للجودة والنوعية، مهمته ربط الأسعار بالجودة ونوعية المواد التي تتكون منها السلع التموينية. وبين أن المركز سيفعل دراسات تقارن بين السلع ومكوناتها ومدخلاتها مع أسعارها بين عدد من الدول إقليميا ودوليا، مشيرا إلى أن عدم توفر المرجعية المتكاملة للجمعية يسهم في تحديد أسعار عادلة.
زمان قلتم هذا الكلام عندما زادت شركة بيبسي وكاكولا ولن تعملوا شئ فعيب الكذب قول ما نقدر نسوي شئ يكون اشرف لكم
معا أيها الأخوة الفضلاء ......
في حملة المقاطعة للمراعي والصافي وأي شركة
أخرى تتلاعب .....
خلوها تجبن - خلوها تعفن - خلوها ترجع للشركة ....
صدوقوني إن سلاح المقاطعة هو السلاح الفتاك لهؤلاء التجار الجشعين .....
مقاطعة للمراعي والصافي للأبد ...
مافيه غير الصبر على المقاطعة . والمشكلة ماتسمع كلام الناس باالالبان فيه غيرها وجميع المواد الغذائية غالية من القهوة زاد حول 50 ريال ووتقريبا 50% من المواد الغذائية ارتفعت اسعارها .فعليكم بالمقاطعة
من أمن العقوبه أساء الادب
أنا عن نفسي سوف أقاطع ولن اشرب الحليب واللبن لمدة اكثر من شهر إلى ما بعد شهر رمضان المبارك .... فهل من احد يقدر يقاطع لنرى النتائج بعد رمضان إنشاء الله ...
عفووووووا نسبة التقليص 20% في المائة
بدأ والله التلاعب اولا بوزارة التجارة وثانيا بالمستهلك
(ههههههههههههه مساكين الناس هؤلاء التجار مالهم حل)
وحذر من تلاعب الشركة بالأسعار أو الأوزان أو الالتفاف على القرارات الصادرة من الجهات الرسمية،
هذا وش يعني !!!!
بدون معاقبة """
في الدول المتقدمة المستهلك هو من يصنع القرار للشركات المتلاعبة وذلك بمقاطعة هذه المنتجات اما وزارة التجارة فحقيقة لاتستطيع التحكم بهذه الشركات خاااااصة اذا كانت الشركات لاصحاب النفوذ لكن نحمد الله ونشكره ان سخر لنا ولي امرنا خادم الحرمين الشريفين لضرب هؤلاء المتلاعبين ونسال الله ان يحفظ امتنا وبلادنا من كيد الكايدين
من اليوم بأذن الله مافيه صافي ولا مراعي البدال متوفره وبنفس الجوده
باي باي تحايل باي باي الالتفاف
تدرون ليه صرنا ضحية التلاعب بالأسعار؟؟
لأننا شعب طيب
أم لأننا شعب غبي؟
لماذا لا تكون هناك لدينا ثقافة مقاطعة لتلك الشركات التي تزايد في أسعار السلع
مشكلتنا أنه لا تكون هناك مقاطعة جماعية الكل يقاطع ولا يشتري أحداً من تلك السلع التي زيدت في أسعرها
صدقوني لو أخذت هذه المقاطعة بشكل جدي سيضربون التجار المسعورين ألف حساب لهذا الشعب المحبوب
مع تحيات : حملة خلوه يخيس
المقاطعة
المشكله ليس في الألبان فحسب في كل شي ما تدرون كم زادت القهوة واللحوم والفواكه وغيرها
الحل الاكتفاء الذاتي للي عنده مزرعة أو استراحة ولا ينسى جيرانه
المقاطعه ياشعبنا العزيز والله مانموت علشان لبن اوحليب لاأحديشتري من شركة المراعي والصافي خلوارباحهم هذي السنه تنفعهم لأنها نهايتهم انشاء الله على يد شعبنامشكككككككككورين
عيب عليكم يا مبزره
يعني مو غريبة ما لعبو في عبوات ادوات النظافة بحجة تكثيف مادة النظافة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم
نفى رجل الأعمال إبراهيم بترجي أن يكون تخفيض أوزان منتجات المراعي التفافا على قرار وزارة التجارة الأخير، مشيرا إلى أنه من الصعب تغيير الأوزان في فترة وجيزة لاتزيد على شهرين
حبيت انبهك اخوي على كلامك ان المراعي غيرت الحليب الطازج وحليب النكهات
اما اللبن للحين جاري التعديل عليه
وغير كذا شوف عصير المراعي المفروض 2 لتر الحين 1.75 ولا راح تقدر تقراها الا بمجهر
مصغرينها على شان محد ينتبه لهم
أنشرررررررري ياعاااجل فديتك
اذن من طين واذن من عجين
وزارة التجارة عضلاتها على الضعيف
اما الهوامير يضل اسمهم هوامير حتى لو تمت معاقبتهم
الضعيف يضل طول عمره ضعيف
راح اقاطع جميع منتجات المراعي حتي لو نزل في السعر الي 5 ريال ، ياشباب لازم يكون لنا كلمه وشباب وجيل اليوم مو زي قبل خمسة وعشرون سنة زي ماقال المدير التنفيذي للمراعي ،،، مدير غبي ولايفهم في الادارة والمنافسة يقارن اسعار اليوم والاسعار قبل 25 ستة .
المقاطعة هي السبيل
قاطعوهم حتى وان عادو قاطعوهم
هم وغيرهم من يتلاعب بالأسعار يقاطع
واسمحو الايستيراد من الخارج لكل السلع ياوزارة التجارة
ياجماعه شرايكم نقاطعهم خلووووووووهم يخسرون انا من الناس اللي من اليوم لن اشتري اي لبن لمدة شهر فيه مؤامرة بين رؤساء الالبان لاستغفال المستهلكين انا وربي لكن خلونا نخسرهم جعهلم للخسارة اللي تتسب في افلاسهم
تصدقون بالله ... والله ان اللي يلعب علينا يالمواطنين ...ماهي الشركات الا وزارة التجارة وحماية المستهلك والغرف التجارية ....
والشغله صايره فلم هندي مثل اسرائيل ومخطط السلام ...
المفروض ... من خادم الحرمين ابو متعب الله يحفظه اذا يبغى يرد هيبة الحكومة السعودية امام المواطنين ... ان يضرب بيد من حديد على الشركات هذه ... وعلن تأميمها للدولة .... تكفى يابو متعب ترى تكفى تهز الرجال ... اكلونا التجار واحنا أحياء وبمساعدة بعض الوزارات النايمة ...
والمسألة ماهي مسألة مادة للبعض مثل ماهي مسألة مبدأ خيانة البلد وحكامه
انشري ياعاجل
ما فية غير شركة المراعي الخايسة
واصلاً ما تلاعبة بهذي الطريقة الا لأجل انها عارفة ما عند الوزارة سالفة وتعلن التحدي مع الوزارة تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
يابو متعب
وقف الأنذال عند حدهم
وشمت بهم من لا يشمت
يا جماعة الخير المقاطعه وثم المقاطعه تكفووون خلو لبنهم يخمج وتنتهي صلاحيته وحتى
يحولون ابقارهم الى لحم مفروم خلوه لين يفسد لين يعرفون جشعهم الظالم وخصوصأ ع
المساكين ومن ترك شئ لله عوضه الله خيرأ منه وتعتبر مقاطعتنا مساعده منا للمساكين اللي
راح تضر فيهم الزياده الظالمه يالله يد بيد ونواصل مقاطعتنا لهم
أبوي مايقدر غير على أمي ...!
اللي يسمع يقول أن جميع حقوقنا محفوظة ماضاع لنا غير هالريال بعبوة هاللبن !!
ياأخي شوفوا اللي بلعوا المليارات
شوفوا اللي يحرمون أبنائنا حق التعليم ويلتوون على القرارات
شوفوا اللي يستأثرون بالوظائف والمراكز المتقدمة لأبنائهم ويحرمون أبنائنا التوظيف
شوفوا اللي يستأثرون بالخدمات البلدية والصحية والسكنية وغيرها ويرموننا رمي الكلاب
شوفوا اللي يلتوون على المناقصات ويخطفون زبدتها ويرمونها للشركات الفاشلة التي تحول الطرق والبنية التحتية إلى حفر وأخطار دائمة
شوفوا اللي يستأثرون بوظائف أرامكو وسابك وسكيكو وكليات الضباط والطب والهندسة والمنح والقروض لأنفسهم
أو اتركوا اللبن يرتفع لين يوصل قيمة العبوة 50ريال ليس لجلد الذات بل ليعلم ولاة الأمر أن الخاصة تتخطفنا وتنهشنا نهشا وليس لنا حامي
حتى لاينخدع ولاة الأمر ويتوهمون أن لنا حماة يحموننا حتى من تجار اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
لاتخدعوا ولاة الأمر وتوهمونهم أن المواطن محمي حتى من جشع تجار اللبن فماضاع أكبر من اللبن
اقتباس ( أما رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور ناصر التويم فقال ل «عكاظ» إن الجمعية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما أسماه بالتلاعب أو الاحتيال والالتفاف على قرار وزارة التجارة. وكشف عن أن الجمعية ستنشئ مركزا للجودة والنوعية، مهمته ربط الأسعار بالجودة ونوعية المواد التي تتكون منها السلع التموينية )
الشئ الغريب بالخبر انه طلع واحد من حماية المستهلك يتكلم وقال الكلام اللي فوق ..!!
بصراحه للحين ماني مصدق انه من جمعية حماية المستهلك .. يمكن داقين عليه وهو باستراحه او مسافر برا ولا شئ ..؟؟ لا لا مو معقول ابد
لا يكون خطه بين الشركات والجهات المسئوله انه نزل السعر وخفض بالاحجام ؟؟ ولا حولك احد ؟؟!
لك الله أيها المواطن !!!
وزارة التجارة تخصصت في الدفاع عن التجار
لم لا تسمى وزارة الفقراء ؟!!
لعلها تتأثر باسمها فتدافع عن الفقراء
لن يكون هناك عقاب على الشركات الكبيرة
صدقوني ........
خلف هذه الشركات رجال مدعومين ولديهم حصانه
صدقوني ...يا مغفلين
أنشر يا عاجل لماذا لا أشاهد تعليقاتي
وكشف عن أن الجمعية
ستنشئ ''
سيفعل ,,
سيترك ,,
لا ماادري ماهي مشكلتنا مع حرف السين ؟؟ يدخل في جميع قرارتنا !!
هي وقفت على البان
والله ما عمر البلد مر عليها تلاعب بالاسعار مثل هالثلاث سنوات
في كل شئ
فوضى تلاعب بالاسعار
اقسم بالله ما شفت بلدي من قبل بهالفوضى العارمة
الملابس الداخلية الرجالية تضاعفت دبل
الملابس النسائية - مسكينات - تضاعفت والله دبلين
المواد الغذائية كل يوم سعر جديد
وش باقي
الحقيقة انا الدولة زادتنا 15% لكن والله كنأنها مع هالسعار نقص من رواتبنا 40%
يرفع والا ينزل
يغير شكل العلبه والا يبقيها كما هي
يضيف ماء والا بودره زياده والا يبقيه كما هو
مقاطعه ابديه للمراعي والصافي
بطللل
لالالالالالالالالالالالالالا ماني الحكومة تتدخل ..................... الشعب الى الدرجة هذي اغبياء ... منهو الي ضربكم على ايديكم انك تشترون منها ... غيروووو الشركات كثيييييييييره
اصحووووو الى متى الغباء المتركب هذا خلوها تلعب على كيفها أقسم بالله شي يرفع الضغط عالم ما ادري وشلون تفكر
وإِذا غلا شيءٌ عليّ تركتُه...فيكون أرخصَ ما يكون إِذا غلاَ
أيغلو علي وعندي غيره...إني إذاً مثل الحمارِ أو اجهلا
لا للمراعي والصافي
مقاطعه مستمره للابد
انشروها ووعوا الناس بها
للامام
وقفت على الالبان كلش مولع ........
لمشكله اللي يكشف التلاعب هم المستهلكين وجميعية حماية المستهلك لاتحرك ساكن بكشف التلاعب من جميع التجار وليس الالبان فقط ولكن هل رأينا تشهير بتاجر من الكبار لالآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ياليت المراعي تسويها . والله أمنيتي .
تدرون لييييييش؟؟؟؟؟؟
لأني لاحظت الناس اقتنعوا بتخفيض المراعي لأسعارها وكأن فيه شراء لمنتجاتها!!!!!! ولم تتأدب بعد .
وإذا سوت الشركة هذه الحركة . سوف تعود المقاطعة أقوى مما كانت عليه المرة الأولى وستكون نهاية شركة اسمها المراعي
والله ماعاد تضرب لنا الشركات اي حساب
الله يرحم والديكم قاطعوهم قاطعوهم هم وغيرهم ممن يتلاعب بنا حملة (كفايه تلاعب)
صرح مصدر مسؤل ان الشعب السعودي اصقط بعض شركات الالبان بجداره وصرح مصدر رفيع في المقاطعة انه سوف يتم اجتماع خاص وعاجل
لاجل اقتحام احدى الشركات ومقاطعتها
خلوه يحمض
مايلزة لبن اصبروا بس اسبوعين يوزعونه بلاش
الحر لايهان بأمواله
يا أحرار لاتنذلون بفلوسكم ذلو الشركات وحدة وحده لأنه إذا مااشترينا منهم تبقى بضايعهم هم عليهم والله لوتصبرون كان تشوفون نتائج مذهله !!
خوذو ها القصة
في بريطانيا رفعو سعر البيض نصف جنيه فنادت امرأة نساء بريطانيا بمقاطعة البيض فتمت المقاطعة وبعد اسبوع بدأت شركات البيض توزع البيض مجانا فرفض النساء أخذ البيض مجانا حتى خضعت الشركات لممطلب النساء
ورجعوا إلى السعر السابق
تكفون لاتغلبكم نساء بريطانيا فزعة يالرجاجيل
الحل الوحيد ياوزارة التجارة غرامة مالية (( 500000 )) مع التشهير بهذه الشركة والتعهد بعدم التكرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياشباب خلينا نستمر فى المقاطعه باسم خلى منتجاتهم تخيس
والله ان يتادبون ويصيرون عبره لغيرهم
ونعلمهم ان الشعب السعودى لين اتفق على شى ينقذه
ارجو مقاطعة الشركات الكبيرة المتلاعبة في الاحجام المراعي والصافي ونادك
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ادعمو الشركات الصغيرة المزرعة ونجدية والبان الخرج
ابشركم نادك لحقت بالمراعي وصغرة عبوة العصير من 2لتر الى 1750
يأجماعة أحسن حل لهولاء التجار المقاطعةالحقيقية
المقاطعةالحقيقية
المقاطعةالحقيقية
المقاطعةالحقيقية
المقاطعةالحقيقية
للاسف اننا بلشانين في ريال واح ونسينا اللي زاد اظعاف اظعاف اسعارها مثل الارز والسكر والهيل والقهوة والدجاج ولاننسى اللحوم وكذالك مواد النواشف بجميعها والبيبسي وايضا الشعير يعني بلشتو في ريااال واحد صراحه احنا جودنا على الظعوف اما الاقوى يسرحون ويمرحو ن كلمة وحده ما احد فتح فمه عالعموم ربي يرزقني من واسغ فضله وشكرا لكم انشري ياعاجل
خلوها ترتفع بطلنا حليب
قاطعوا المراعي انهم جشعين
استمرو بمقاطعة المراعي والصافي حتى نكون شعب محترم
مقااااااااااااااااطعين مقاااااااااطين كل هذا علشان الريا ل لا حول لله ولا قوه من جشع انا مقاطعه مؤبد يوجد البديل
ماستغني عن اللبن مع التميره حتى لو رفعوه لعشرة اريل....انتوا معي يارجاجيل؟؟؟
أخي رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور ناصر أنت مسئول أمام الله عن المستضعفين بالمملكة التي أزهقتهم ارتفاع الأسعار والتضخم الكبير الذي لا يطاق من دون رادع من جمعية حماية المستهلك فأنت رئيس الجمعية لم تبرز أنت ولا جمعيتك إعلاميا سواء صحف ورقية أم مواقع الكترونية أم إعلام مرئي حتى حلقة الوصل بينك وبين المستهلك معدومة أين أرقام الاتصال أين البريد الالكتروني حتى يتم التفاعل مع الجمعية فالمواطن هو المحور الأساسي والعضو الفعال للجمعية إذا تم التواصل والتفاعل وإذا كان هذه جهود الجمعية الحالية فعلينا السلام فأعتقد بأنها جمعية حماية التجار وليس حماية المستهلك فهل عندك قدرة على تحمل دعاء المستهلكين عليك في كل وقت فإذا كنت محتسبا فأفعل واحتسب الأجر والثواب وتحمل المصاعب وأثبت جهودك وإلا اعتقد انك لم تصل إلى هذا المنصب إلا أنك تاجر من التجار أو لديك مشروع تجاري والذي في بطنه حصاة لا يستطيع أن يتكلم ارجوا أن تعي ما اقصد والله من وراء القصد
وزارة التجارة ماعاد ينفع الشق أكبر من الرقعة وينكم من زمان
حسبنا الله عليكم ................................. انشري ياعاجل
وزارة التجارة ماعاد ينفع الشق أكبر من الرقعة وينكم من زمان
حسبنا الله عليكم ................................. انشري ياعاجل
وزارة التجارة ماعاد ينفع الشق أكبر من الرقعة وينكم من زمان
حسبنا الله عليكم ................................. انشري ياعاجل
وزارة التجارة ماعاد ينفع الشق أكبر من الرقعة وينكم من زمان
حسبنا الله عليكم ................................. انشري ياعاجل
وزارة التجارة ماعاد ينفع الشق أكبر من الرقعة وينكم من زمان
حسبنا الله عليكم ................................. انشري ياعاجل
إليكم قصة الارجنتين مع مقاطعة البيض فهل نفعل مع شركتي المراعي و الصافي ؟؟
هذه القصة معبرة عن مقاطعة الشعب الأرجنتيني وإصرارهم والأهم اتحادهم معاً....
اسمعوا القصة :
قبل بضع سنوات استيقظ الشعب الأرجنتيني صباح أحد الأيام وإذا بتجّار الدواجن والبيض قد اتفقوا على رفع سعر البيض كلهم مرة واحدة ، عقدوا اتفاقهم دون أن يفكروا في لحظة واحدة أن هناك من لا يستطيع أن يجد قوت يومه وأن هناك من يكّد النهار والليل ليسّد رمق أطفال جياع هل تعلمون لماذا ؟ لانهم تجّار جشعين حثالة لايهمم إلا أن يملئوا جيوبهم بأموال الناس كيفما اتفق .
فماذا حصل بعد ذلك ؟
الشعب الأرجنتيني شعب متطور وشعب يفهم الحضارة ويعرف القوانين ، لقد كان المواطن الارجنتيني ينزل الى السوبرماركت ويأخذ البيض وعندما يجد سعره مرتفعاً فإنه يعيده إلى مكانه ويقول : لا بأس ،ليس هناك داع للبيض حالياً ، لايضر أبنائي إن تركوا البيض لفترة بسيطة ، فالأكل ولله الحمد متوفر ،، كان هذا هو حال جميع المواطنين الأرجنتينيين ، لقد كان الشعب الأرجنتيني متفقون فكرياً فيما بينهم فعندما وجدوا ان سعر البيض مرتفع تركوه في السوق. (خلّوه يفسد).
فماذا تتوقعون انه حصل بعد ذلك ؟
بعد أيام وكالعاده تأتي سيارة التوزيع الخاصة بشركة الدواجن لتقوم بتنزيل الكميات الجديدة من البيض ولكنهم فوجئوا بأن اصحاب المحلات يرفضون إنزال أي كميات جديدة نظراً لأن البيض الذي لديهم مازال كما هو لم ينقص لأن الناس عزفوا عن الشراء ، فقام التجّار بإعادة الكميات إلى مستودعاتهم وقالوا لنصبر أياماً قليلة لعل وعسى أن يعود المواطنين لشراء البيض ، انتظر التجار أياماً وانتظر الشعب أياماً وانتظروا وانتظروا ،،، ولكن هل تعلمون من هو الخاسر في فترة الانتظار هذه ؟؟
هل هم المواطنون الذين لم يأكلوا البيض ؟؟
أم حثالة التجّار الذين رفعوا سعر البيض ؟؟
ولا تنسوا أن الدجاج خلال فترة الانتظار مازال يبيض ويبيض ويبيض فالدجاج واصل إنتاجه ويابلادي واصلي ،،،،، وتورط حثالة التجار بالبيض الذي ملأ الدنيا فقد تكدّس البيض في الثلاجات والمخازن والمستودعات والبقالات دون وجود مشترٍ ، والدجاج الخائن في المزارع قد اتفق مع المواطنين وواصل إنتاجه من البيض ولم يتوقف ، وأصحاب محلات التموين لم يطلبوا أي طبق بيض فالبيض الموجود لديهم بالأسعار الجديدة مازال متسمّراً في الرفوف ،،،، وبعد عدة أيام اتفق التجّار الحثالة ولكن هذه المرة اتفاقاً جديداً وهو بيع البيض بسعره السابق قبل الارتفاع ،، ولكّن الشعب الأرجنتيني الأبّي رفض أن يشتري البيض مرة أخرى ،، وذلك لكي يتأدب التجّار ولا يعودوا لمثلها ،، فعاد التجّار وخفضوا من سعر البيض مرة أخرى ولكن الشعب الواعي لم يشتري البيض . فكادت عقول التجّار أن تزول ، فالخسائر تتراكم والموت قادم.....
أخيراً وبعد كل هذا اتفق حثالة التجّار الخاسرين وهم خاسئين بأن يبيعوا البيض بربع سعره قبل الارتفاع مع تقديم اعتذار رسمي للشعب في الصحف بعدم تكرار ماحدث واصبح الشعب الأرجنتيني العظيم فائزاً في معركته مع التجار وفائزاً بأنه يشتري البيض بخصم 75% من سعره الأصلي . وهنيئاً للشعب الواعي ، الشعب المتفق فكرياً والعارف بمصلحته ،، لقد مسحوا وجوه التجّار بالتراب وداسوا عليهم بأقدامهم .
ياسلام على الشعب الأرجنتيني وياليت كل الشعوب مثلهم في هذه الخطوة ...!
أتمنى أن نتعلم من هذه القصة أن التاجر بدوننا ولا شئ نعم نحن من نرفع وننزل ....ولكن بالإتحاد والاتفاق
نعلم أن ريال واحد مايسوى عند البعض ولكن ريال في كل سلعه مباعة تتوقع كم سيكون الربح ..؟
طبقوا نظرية القصة مع كل من يرفع سعره وليس فقط شركتي المراعي و الصافي اما الببسي و الكوكا ينصح مقاطعته لأسباب صحية
وإن لم نقاطع ستلحق بها الشركات الأخرى
من أمن العقوبه اساء الادب ولله مالقو احد ولله لاردم المصنع كله وين وزارة التجارة يالله نبيكم مع المواطن الضعيف( وانتم ياشركة اللبان واالله ابشرو بالمصيبه كن فيكون فايروس وتموت كل ابقاركم هذي وقوفكم مع المواطن لكن ربك كريم ربي يفرجها
عندة شهادة اعفاء من التشهير ؟الشى الاهم الشريك اليهودى الفرنسى اكيد طلع من اسهم الشركة ؟؟دانون؟؟
هذي المراعي قااااااااااااااااااطعوهم
كان من المفترض أن نقوم بهذا من زمان و على سلع كثيرة منها الأرز و السكر و المياه الغازية كالبيبسي و الميرندا بأنواعها و غيرها الكثير التي لا تعد و لاتحصى حتى المطاعم و البوفيهات و المقاهي أصبحت بأسعار غير معقولة و لا منطقية، و لكن ماذا عسانا نقول إن شكينا لوزارة التجارة لوجدنا بأن أغلب موظفيها إما أن يكونوا تجار بحد ذاتهم أو ممن يعرفون التجار الجشعين، أما عن جمعية حماية المستهلك فحدث و لاحرج ( يعيشون في فلك آخر بل مجرة أخرى غير مجرة التبانة التي نعيش فيها ) بل دعنا نقول بأنهم ( خارج التغطية حتى إشعار آخر ) بل قل عنهم ما شئت فهم بالفعل خارج التغطية و ما أدل من ذلك المشكلة الداخلية التي حدثت داخل أسوار الجمعية عندما قام سعادة رئيس الجمعية ناصر التويم برفع راتبه إلى ( 50,000 ) خمسين ألف ريال دون الرجوع إلى أعضاء الجمعية أو حتى اللجنة التنفيذية الموقرة! و للأسف ها نحن نتجرع الأمرين أحلامها مرّ.
و مضة: عزيزي المتصل إن وزارة التجارة مغلقة الآن لعمل الصيانة لذا نقدم لكم اعتذارنا و نأسف لإزعاجكم.
على فكرة لم ترضخ شركة المراعي لقرار وزارة التجارة بل للمقاطعة الشعبية التي حدثت إبّان رفعها للأسعار، و لكنها مكابرة وتتحدث بأن قرار الوزارة هو من أجبرها على الرجوع إلى الأسعار السابقة!!!
السلام عليكم
سبحان الله يقال ان كل شخص يتاثر باللي عايش معه واظن ان تجار الالبان تاثروا بطباع البقر
قالوا لهم لا ترفعوا السعر قاموا صغروا العبوة هههههههههههههههههههههههههه
انا مقأطع لشركة المراعي والصافي والببسي والكوكا كولا......
لا تنسووون تقاطعون الببسي والكوكا كولا ...
ياجماعة الخير الببسي والكوكا كولا اغسل فية بعض الاحيان مرحاض الحمام ... فما بالكم لمن تشربون الببسي والكوكاكولا ويدخل بطونكم .... اش راح يسوي في بطونكم
انا مقاطع المراعي والصافي والببسي والكوكا كولا
مساء الخير فعلاً كثرة التلاعب من اغلب الشركات . والسبب الاكبر عدم تطبيق العقوبات على من يخلاف القوانين لان وزير التجارة لازم يغير ويدخل دماء جديدة في الوزارة .
وياليت وزير الداخلية الله يحفظة ويقوية ان يراقب مثل هذه الامور لانه يضرب بيد من حديد على من يخالف .
ومن المفروض ان على جميع المستهلكين مقاطعت المراعي في جميع منتجاتها لمدة شهر واحد على الاقل .
لكي يعلمون ان الله حق .
من امن العقوبة اساء الادب
الدولة تتحمل المسئولية كاملة لانها بكل صراحة اعطت التجار وجه واصبحوا يلتفون على الانضمة والقوانين املنا في التدخل الرسمي من الملك والامير نايف بن عبدالعزيز
واستدعاء اكبر التجار في البلد وبكل حزم واذا لزم الامر يدخل من يخالف السجن الطويل
ولاعليك من لحيته هذا التاجر لايستحي يستغل ضروف المواطن وضروف البلد الملك يعطي والتجار تنهب المواطن البسيط الملك يحاول وبكل قوة ان يكون المواطن السعودي عايش في رغد ومعيشة طيبة والتجار يلتفون على قرارت ملكية وانظمة المواطن اهم من التاجر الف مرة يسجن التاجر شيء عادي جدآ المواطن اهم ملاييين المواطنين اهم من بعض الجرذان ونقول البعض لان فيه تجار فيهم خير ولابد من دراسة احتكار السوق من بعض التجار مثل اسواق بندة دمجت مع المخازن وصافولا واصبح الضحية المواطن ترفع وتنزل على كيفهاولا احد يمها .....
العقاقب يابو متعب ولاغير العقاب الشديد الشديد والتشهير مهما كانت الشخصية ومكانتها الاجتماعية هذا هو الحل واعطاء مجال لتجار جددد يحبون الوطن ولايستغلونه......
اللهم احفظ دينناو بلادنا وامنا وولاة امرنا وعليك باضالمين المفسدين العابثين .....
شاركوا معنا//على الفيس بوك وتويتر//الرابطTRET.STRE.COM
((حملة مقاطعه))
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمضخلوها تحمض
خلوها تحمض
ر
ر
ر
ر
خلوها تحمض
ر
خلوها تحمض
خلوها تحمض
خلوها تحمض
ر
ر
رخلوها تحمض
يجب مقاطعة المراعي الى الابد البديل جاهز
اذا تبغون الكرامه ايه الشعب الكريم
انا من ناحيتي مقااااااااااطع المراعي من أول الحمله....
ماراح نحصل أي اهتمام الا اذا قاطعنا بينزل السعر ...
يداً بيد أخي المستهلك ..
يا أخوان أنتم خضتم بشركات الألبان وتركتم غيرها
ولكن والله أعلم أن أفضل شركتبن عملاقتين صادقتين
هما
نادك و نجد ية
ونجدية الزبادي يجنن ووزنه 150 جرام بينما جميع الشركات 90 و100 جرام
وأنتم نسيتم شركة تايد
كان العلبة بريا ل ووزنها 190 جرام
زالآن 120 جرام وبسعر ريال ونصف
لكن لا نزال نريد من يحمي المستهلك من حماية المستهلك
ليتنا منهم سالمين
والتجار لا يرقبون في أخوانهم الا مص جيوبهم
والله من وراء القصد
صورة لجميع من يهمة أمر أخوانه
يابوي تنقص من حجم العلبة ولا ترفع السعر المنتج محديشتريه الحمدلله والشكر على النعمة.
البديل موووجوووووووود
المشكله الاساسيه هي من صاحب الشركه لابد من وضع حلول جدريه لمثل هذا التلاعب مهما يكن
هذا يدل على ضعف الدولة000
واذا كانت الدولة ضعيفة فهذي اكبر مشكلة ستواجه المجتمع مستقبلا000
وليكن لنا عبرة وعضة من الدول الضعيفة في الماضي وما حل بها0000
اذا الدولة عجزت في حل مشكلة عبوة لبن فماذا تعمل في المشااكل الكبيرة وكيف راح يكون حلها
اذا كان صاحب بقالة يلعب بانظمة الدولة فما بالك باكبر التجار اذا كان في نفسه كره وحقد
دفين على الدولة0000
والله عن جد شيء يضحك
قمة تنزيل النفس واذلالها على 20 مل
دولة تضحك
ليش ركزتوا على الألبان بالذات ؟؟؟؟؟
طيب أين أنتم عن المشروبات الغازية والمعلبات والسكر والرز والهيل والقهوة وغيرها كثييييير؟؟؟؟؟!!!!!!!
البلد كله حرامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب ياسعوديين انتم من وين تفهمون هذي قمت التحدي
لاكن هذا الحركه وهذا الغش يجعلنا نستمر في المقاطعه حتى لو وضع حجم مجاني
حتى تخضع جميع الشركات الغذائيه للاسعار الي حنا نبيها
وخلاص تكفون نبيلنا كل شهر مقاطعة شركه غذائيه وبهذه الطريقه رايح نحدد الأسعار الي نبي
تكفون خلونا كل شهر شركه ورايح تشوفون النتايج المفرحه
مقاطعه مقاطقعه مقاطعه مقاطعه مقاطعه للابد
http://www.e-mailaat.com/news.php?action=show&id=4805
مافية داعي عاجل ماتشهرين بالمراعي ندري ان التدليس عن المراعي
الشركه هي شركه المراعي
ياناس انتم الي تقدرون تخفضون الاسعار مافي غير حل واحد هو
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
المقاطعه
بصراحه انا استغرب ان الوزراء من زمن جدي موجودين
ليش ما يغيروونهم ويحطوون من عااامه الشعب اللي عاايش معااناه الشعب
واهو اللي يسوي القرارات اللي تفيده
ولا الوزراء ملاعين والدين الواحد كبر علباااة من النعمه ولا لهم دخل في الشعب
وش رايكم انتوا معي ولا لا
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقااطعه ونريد تغيير الوزراء اذا هذولا ما منهم نفعه
المقاطعة أفضل حل يأاخوان
المقاطعة افضل حل يااخوان
المقاطعة افضل حل يااخوان
البدأئل موجودة لاللخضوع للتجار
لاللخضوع للتجار
هذا العبوه. لشركة المراااااااعي العينه
يامواطن قاطع قبل ان يقط معاشك
إلى الدكتور ناصر التويم : جزاك الله عنا ألف خير وعز الله انك قول وفعل وماقصرت
إلى المراعي وغيرها ممن يسلكون مسلكها ... بالفعل سوف تصبحين شركة ذكريات من الماضي
لو تبيع بريال يالمراعي الحرامي .... ما شريت منك ... حسبي الله عليك...
اقول صح النوم يا عاجل
ترى المستهلكين عندهم خبر من 4 ايام عن هذي المعلومة وانتم تو ما دريتوا؟
لاوالله اعلام
اقول خلوا عنكم كلام الفلسفة والدعاية والتمجيد, والله ان وزارة التجارة ولجانها وغرفها التجارية لادريت عن التجار ولا طالعت وش يسوون فيه....مخليين القرعه ترعى
والتاجر ياكل في حلال ذا المواطن,.والموطن يصيح, ووزارة التجارة اذن من طين واذن من عجين
الشكوى لله
القرار بأيدينا
بعد الله ( خلوووووووووووووووها تفسد) ياناس
ألم توزع المراعي البانها الاسبوع الماضي توزيع خيري على الجمعيات ( كما قالت) بسبب مقاطعة بسييطه
فما بالكم لو إستمرت المقاطعه لشهر ياترى أين ستكون المراعي وقتها من الإعراب ؟!
لا تروحون بعيييد ستوزع ابقارها على الدول الفقيرة ولكن ( توزييع خيري )
مستمرين في المقاطعه يالمراعي والصافي ونشوف من يصمد
ياناس تراه لبن حده يومين ويخيس ... هذا أولاً
وثانياً ... اشوف وزارة التجارة ماتشطّرت إلا على شركات الألبان وباقي الشركات لعبت بالمواطنين
وحاست أم.....م حوووووس ولاتكلمت !!!
ابشركم ياشباب اسأل العامل في القالة(تموينات)يقول أول مرة يكون فيه رجيع للمراعي والصافي ... والحمدلله فيه بديل بنفس الكفائه واحسن .... حنا رجال وسوف نواصل...
يرفع والا ينزل
يغير شكل العلبه والا يبقيها كما هي
يضيف ماء والا بودره زياده والا يبقيه كما هو
مقاطعه ابديه للمراعي والصافي
عليكم بمقاطعة البان المراعي والسوبرماركات الي تبيع لبن المراعي
البن اسبوع وتنتهي صلاحيتة
مقاطعة حتي تفلس شركة المراعي
ياحمايه المستهلك
حميايه المستهلك
سووو حلول للاختلافات الي بينكم في حمايه المستهلك ثم فكروو في الالبان
انتم لم تستطيع حل مشكلكم كي تحلو مشاكل الالبان
المراعي هي المتلاعب الأول فيا يليت نخليها العبرة لمن اراد الاعتبار من التجار فنحن مقبلون على شهر رمضان والذي يزداد فيه الطب على الالبان والحليب والقشطة والبديل موجود فلو قاطنا بس قشطةالمراعي لنزل سعرها من4ريال الى ريالين فالله الله بالمقاطعة لتنقذوا انفسكم من هؤلاء المفترسين
ارجو من الجميع المقاطعة والله لو بس اتفقوا الشعب فقط لمدة اسبوع واحد ان الشركة تبدأ تدور للجميع وتحصلهم يوصلونه للبيت لان الجميع يد وحده على الباغي والظالم ياخوان في الدول الاروبية لايوجد غلا لماذا الغلا فقط عندنا لماذا لايؤدي المسؤول الامانة التي على عاتقة الى يوم القيام انا من عندي من اخذ حقي بغير وجه حق سوا في معاملة اووظيفة او في درجة الله لايسامحة لا في الدنيا ولا في الاخرة
إذا كانت الأنظمه والقرارات والعقوبات ضعيفه
وليس هنالك من يلتزم بها
ولايوجد من يدافع عن المستهلك
فأنا أقول لكم بأن هنالك مايسمى بنظام (المقاطعه)
هنالك مالم يكن في حسبان هذه الشركات التي تستهدف المواطن السعودي ولا اقول مستهلك
المواطن (المستهلك)
تشبع من استغلال التجار
وشبع من استهداف ماله
وهو يتذمر ويردد (ليت بيدي سلطة على هؤلاء التجار لأقوم بتأديبهم)
المستهلك ليس بغافل
وسوف تحصدون ماتزرعون أيها التجار
مازال ينمو كره التاجر ووزارة التجارة في كل مستهلك سعودي
وهذا ليس إلا هدوء (يسبق عاصفه ، تصفع التجار)
وماسوف تجنونه خلال الفترة
لن يغنيكم وسوف لن يزيدكم إلا خسارة إن شاء الله
لاتعليق مادم انه وزارة الضياع لا تفعل شي مكانك سر ولا نشوف اي افعال لها
المراعي اول المتلاعبين شوفو علبة الحليب ابو ريال كانت200مل والآن180مل
رجال هذولي هم يخفضون ولا يزيدون حطوه البن 7 ونتهينا احسن تعليق
السلام
ياخوان(كل يناظر الناس بعين طبعه) تبي تكون مثل الشعلان وابوكاس وباقي لاصناف
ابشرووالله بالخسارة يوم القيامة
يا ابن آدم أتدري ماذا يقول ملك الموت و أنت نائم على خشبة الغسل ؟ ينادي
عليك و يقول يا ابن آدم أين سمعك ما أصمّك أين بصرك ما أعماك أين لسانك
ما أخرسك أين ريحك الطيّب ما غيّرك أين مالك ما أفقرك فإذا وُضِعْتَ في القبر
نادى عليك الملك يا ابن آدم جمعت الدنيا أمْ الدنيا جمعتك يا ابن آدم تركت الدنيا
أمْ الدنيا تركتك يا ابن آدم استعددت للموت أمْ المنيّة عاجلتك يا ابن آدم خرجت من
التراب و عدتَ إلى التراب خرجت من التراب بلا ذنب و عدتَ إلى التراب و كلّك
ذنوب فإذا ما انفض الناس عنك و أقبل الليل لتقضي أول ليلة صبحها يوم القيامة
بيقللون بيقللون ولو ماكتبو على العبوة
بيقللون من المنتج من الداخل
انا شغال في المراعي يمكن قبل ثلاث شهور نقصووا الوزن ومهب على البن بس على جميع انواع الاجباان بعد 910 جرام صاار 900 وكل المقاسات نقصوهاااا وبعدهاا رفعوو الاسعاااار ..
خلوه يحمض
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.