مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    «الدون» في صدارة الهدافين    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    قبضة الخليج تسقط الأهلي    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مهرجان بريدة أصالة يواصل فعالياته: الليلة مهرجان فور شباب بريدة الإنشادي السابع يواصل الإثارة والإبداع والحضور الجماهيري
نشر في عاجل يوم 30 - 06 - 2011

تتواصل مساء اليوم الخميس فعاليات ( مهرجان فور شباب بريدة الإنشادي ) الذي ترعاه قناة ( فور شباب ) الفضائية ضمن فعاليات مهرجان بريدة أصالة 32 ، وسط توقعات حضور جماهيري كبير عطفاً لما شهدته مدرجات مسرح مركز الملك خالد الحضاري أمس الأربعاء من أكتظاظ للجماهير تفاعلت جميعها مع المنشدين المشاركين الذين صدحت أصواتهم بأناشيد رائعة خرج جمهورها راضيا عما قدم له خلال الليالي الإنشادية فقد أعجبت المشاركات التي قدمها المنشدون المعروفون جميع الأذواق.
فعلى مدار ليلتين متتابعتين اجتمع ويجتمع نخبة من منشدي العالم العربي الذين عرفوا بالحناجر الإنشادية المتميزة ، التقى فيها رموز الفن الإنشادي حيث شنفوا آذان الحاضرين وأطربوهم بأروع وأعذب الكلمات والألحان والأداء وهم : أحمد الهاجري، أسامة الصافي، أمين حاميم، حمود الخضر، صالح اليامي، صالح النغيمشي، عبدالعزيز عبدالغني، عبدالقادر قوزع، عبدالله السكيتي، محمد السلمان، محمد العبدالله، محمد الغزالي، محمد المساعد، عمر الضحيان الجويبر، ياسر حلس، فرقة شجن، فرقة صدى الخليج، عبدالعزيز الشريف، محمد الجباري
ويعد المهرجان عرض رائع متميز ذلك أن مشاركة نجومه امتعت الحضور فيما كان للإخراج المسرحي وتشكيل الإضاءات بألوانها وأشكالها وزيادة مساحة المسرح دور كبير في إضفاء لوحة رائعة في الأداء والإخراج ، كما أن الحضور والاستمتاع لم يقتصر على الرجال فحسب بل كان للنساء حظهن من ذلك حينما تم نقل الفقرات مباشرة إلى الصالة النسائية عبر الدائرة التلفزيونية .
وقد اعتبر معظم المنشدين المشاركين في المهرجان وعبر تصريحاتهم المباشرة للجمهور أنهم تشرفوا بهذه النشاركة الدولية ، وبالحضور لبريدة والإلتقاء بجمهورها المتذوق والمتفاعل ، بل لقبوا بريدة بعاصمة المهرجانات الإناشدية للنجاح الذي حققته كل المهرجانات التي احتضنتها بريدة والتي ضمت جل المنشدين العرب .
وسيقام في نهاية فعاليات مهرجان بريدة الإنشادي الليلة بمشيئة الله حفل تكريمي لرعاه المهرجان ( حديد الراجحي ) واللجنة التنفيذية لمهرجان بريدة أصالة 32 كما سيكرم خلاله كافة المنشدين المشاركين في هذه الفعالية.
غداً الجمعة .. أول عروض المسرحية الكوميدية ( طبخ تجار )
ينطلق مساء غد الجمعة العرض الأول لمسرحية ( طبخ تجار ) والتي تستمر لثلاثة أيام يحتضنها مسرح مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في ظل توقعات بحضور كبير كما هو حال المسرحيات السابقة التي يشهدها المسرح .
والمسرحية تعالج الوضع الرياضي الحاضر بقالب كوميدي حيث يمتهن الممثلون مقومات العمل الاحترافي خاصة لاحتواء العمل على سيناريو متين وإخراج متقن .
يشارك في بطولة المسرحية ابراهيم المزيرعي بدور (ابو محمد) وعمر الدغيري بدور (جبر) وتدور رحاء قصتها حول ابو محمد وهو صاحب شركة خاصة يشير إليه صديقه ابو سلطان رئيس أعضاء شرف أحد الأندية بالدخول في المجال الرياضي ليصل الى الشهرة والإعلام بأسرع الطرق وبالفعل تعجبه الفكرة فيحصل له بعض المواقف والمشاكل التي لايتعامل معها بشكل صحيح لينهار النادي الذي يترأسه .
ويشارك في المسرحية بعض الممثلين الشباب كمحمد الضويحي وعبدالعزيز الهديب و سالم الخزيم وحسين الحسين ومعاذ القاسم وعبدالله الشبرمي وعبدالله الحسن وياسر التركي ، و المسرحية من تأليف عبدالملك الهويمل وإخراج سامي الهويمل
الجميل في المسرحية أنها ستشهد حضوراً مميزاً للشخصيات الرياضية بمنطقة القصيم بسبب دعوة غالبية الشخصيات الرياضية الهامة بالمنطقة لحضور المسرحية .
صور من المهرجان الإنشادي الاربعاء
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
للمزيد من التغطيات والصور زيارة الرابط التالي
http://www.bur-mhrajan.com
بس وش الفائده اذا كان الحضور بفلوس
ياخوفي ان الشباب يسافروا للخارج للسياحة بسبب غلاء الفعاليات
يمكن احضر بس علشان المساعد فقط
والله من اكل القرع
انا صووتي جميل والكثير يشهد لي بأن صوتي جميل واريد ان اصبح منشد ولا اريد ان اكون مغني كيف لي بذلك؟؟؟؟؟؟؟
اجل فور شباب المفروض فور فلووس
استغلال مابعده استغلال
وجشع وصل حد الجنون
اذا المستهدف هم الشباب والناحيه الماديه لدى الشباب ضعيفه
عساوه يعبيء بنزين للسيارة
تبي يدفع 50 ريال علشان ساعه ونصف
اتمنى ان يشغلوا عقولهم الخامده لو في فصل الصيف
أجل أكتظاظ للجماهير طيب ياعاجل عطونا صورة وحدة للجمهور الكظيظ
السيف الأملح لجميع المنشدين ماعدا أبومعاذ صالح النغيمشي الظفر مايطلع من اللحم وأنا خالك
ترا جوكم ابو شام شكم باغاني تافهه للاطفال يستغلونكم وياكلون بعقولكم حلاوى واذا رحنا لديارهم يعاملونا بوقاحه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.