تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"بركان حلب" بعد غد.. وومراهنة على الحشد الشعبي
نشر في عاجل يوم 28 - 06 - 2011

تستعد المعارضة السورية لإحياء مظاهرات شعبية يوم الخميس المقبل، حيث تتجه الأنظار إلى مدينة حلب في ظل مراهنة المعارضة على تحقيق حشد شعبي هو الأول من نوعه في المدينة التي لم تشهد بعد تحركات ضخمة على غرار باقي المدن السورية. ودعت المعارضة إلى التظاهر تحت عنوان «استعدوا لبركان حلب - 30 حزيران».
وتزامنت الدعوة إلى «خميس حلب» مع تجديد الرئيس السوري بشار الأسد، خلال استقباله تباعا عضو الكونغرس الأميركي النائب دينيس كوسينيتش، والنائب البريطاني عن حزب المحافظين بروكس نيومارك، أمس، تأكيده «أهمية التمييز بين مطالب الناس المحقة التي تلبيها الدولة عبر المراسيم والقوانين التي أقرت، والتنظيمات المسلحة التي تستغل هذه المطالب لإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار في البلاد».
وكانت هيئة الحوار الوطني السوري واصلت اجتماعاتها، أمس، برئاسة نائب رئيس الجمهورية، فاروق الشرع، وتم التداول، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) في «جدول أعمال اللقاء التشاوري الذي أعلن عنه الأسد، والذي يعمل على وضع أسس الحوار وآلياته، تمهيدا لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني».
واستعرضت الهيئة «مجمل الاتصالات التي أجرتها مع مختلف الشخصيات السياسية والفكرية المعارضة والمستقلة في الداخل السوري، كما تناولت الحراك السياسي الذي تقوم به الأحزاب والشخصيات الثقافية والسياسية والفكرية، وأكدت إيجابياته في رفد الحوار الوطني وإغنائه». وقررت الهيئة، وفق ما ذكرته «سانا» «تحديد يوم الأحد الواقع في العاشر من يوليو (تموز) المقبل موعدا لانعقاد اللقاء التشاوري، وتوجيه الدعوة إلى جميع القوى والشخصيات الفكرية والسياسية الوطنية لحضور هذا اللقاء، وعرض موضوع التعديلات التي تبحث حول الدستور، لا سيما المادة الثامنة منه على جدول أعمال اللقاء، وطرح مشاريع القوانين التي تم إعدادها على اللقاء التشاوري وبخاصة قوانين الأحزاب والانتخابات والإدارة المحلية والإعلام».
وأكدت هيئة الحوار في بيان «سانا» أنه «لا بديل عن المعالجة السياسية بأبعادها المختلفة وفتح الباب واسعا أمام جميع المواطنين السوريين للمشاركة في بناء مجتمع ديمقراطي تعددي يستجيب لتطلعات الشعب السوري».
في موازاة ذلك، استمرت حملات الاعتقال والمداهمات في عدد من المدن والبلدات السورية. وكشف رئيس اللجنة الكردية لحقوق الإنسان، رديف مصطفى، أنه «تم أول من أمس إحالة 400 طالب، ممن قامت الأجهزة الأمنية في حلب باعتقالهم في إطار حملة أمنية شنتها على مدينة حلب الجامعية الأسبوع الماضي، وخصوصا الخميس الفائت، إلى القضاء بتهمة القيام بمظاهرات شغب ومخالفة قانون التظاهر وتحقير رئيس الدولة وإطلاق شعارات تؤثر على الأمن والسلامة الوطنية».
وطالب مصطفى، وفق ما نقلته عنه وكالة الصحافة الفرنسية، ب«إطلاق سراح الجميع فورا»، مؤكدا أن «هؤلاء الطلاب الذين حرموا من الامتحانات، اعتقلوا بشكل تعسفي بعد أن مارسوا حقهم الدستوري في التظاهر».
وأفادت صفحة لجان التنسيق المحلية على شبكة «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي بأن «10 سيارات أمن مع 8 سيارات رباعية الدفع تحمل لوحات مدون عليها (سوريا الأسد) دخلت إلى داعل (درعا) للبحث عن مطلوبين، من دون أن تسجل أي حالة اعتقال، لأن النشطاء مختبئون ولا ينامون في منازلهم».
وفي داريا (ريف دمشق)، تم الإفراج، أمس، عن الناشط المعروف أسامة نصار بعد اعتقال دام نحو شهرين في فرع المخابرات الجوية، بالتزامن مع تسجيل وجود أمني كثيف في حي الأكراد، في ظل حملة اعتقالات عشوائية في الكيكية.
وفي إدلب، شهدت المدينة تراجعا في حركة المتظاهرين نتيجة القمع الشديد الذي يمارسه النظام السوري وإطلاق القوى الأمنية النار على المتظاهرين، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى حملة الاعتقالات الواسعة التي تشنها القوى الأمنية على الناشطين، والتي نتج عنها اعتقال أكثر من 90 شخصا، بينهم 6 أطفال، يوم الجمعة الماضي.
من هالحال واردى فخار يكسر بعضه لن انسى ضربي عندكم وسرقت فلوسي هذا وانا سايح عندكم ياعديمي الضمير والوجدان وقلت المروه يانور ياصلب
مهما كان اخوي ابو شادي هذولا مومنون بالله
وحسابهم بالاخرة .. لكن الآن هم يتعرضون لظلم
ماالله به عليم .. عسى الله يفرج كربتهم .
السيف الأملح هو العلاج الفتاك لبشار الخنزير
عساكم من هذا وأردى أنا وضعوا لي دراجة نارية تحت سيارتي وفالو أنت صدمتها وصدمت الرجال واحد منسدح بجنب السيارة وأنا وهم بمساومات حتى دفعت لهم 30ألف ليرة ترضية على شأن بتنازلوا فقط 0علماً أن التربتيك والتأمين الذي يأخذونه عند الحدود كله نصب ولم يدفعوا شيء بحجة أن هذا حق شخي ولم أعرف ماذا يعني هذا التعريف
حيث ماتكونوا يولى عليكم السوريين نصهم حرامية وفاسدين وطماعين بكل شئ ومايحبوا الخير لاحد
شوفوهم عندنا مستولين على التجارة ولايرضوا يشاركوا السعودي لو تطلع روحه وكل هذا حسد في قلبوبهم على السعودي في وطنه وهالحين نحن نقف بجانبهم وكل قنواتنا الخاصه معهم تؤيدهم بس ياليت ينفع فيهم قليلي الخاتمة وربي مافيه اخس من السوري بالدنيا . أحلى لسان اذا بغى منك شئ واوسخ لسان بالدنيا في المسبات والكفر بالله اذا زعل . وان مااصابهم تمحيص وتذكير بالله لكي يرجعوا للدين والخوف والابتعاد عن حب الدنيا وصطوة المال التي صطت على قلوبهم .
قمة الاجرام !!
والله لو الشعب السوري استكان وبردت همته بعد هذه المذلة من الاسد وكلابه !!فأنه لن تقوم لهم قائمة ولو بعد الف سنة
استمروا ولا يهمكم الكلام المعسول وكسب الوقت
والله ان اليهود الذين هم اعداؤنا اصبحوا قطط امام اجرام النظام السوري
يآخي الواحد يآستحي يقول الكلام إلى انت قلته اجل نور وصلب وانت طلع منها
اذا هم نور ازين من السعوديات إلا كل يوم تلقىها مع السائق والمشكله متزوجه
.... أنشر يآعاجل
شعب وصخ واستغلالي وحقير لابعد حد
وانت واحد من ملايين يا ابو شادي الي تعرضوا للاسائه من هالحثاله وعلى قولتك فخار يكسر بعضه واصلا الغلطان الي يروح لديرتهم الي مستواها في انحطاط مستمر
كخخخخخخخ ابوشادى اجل عالكينك الربع
شكلك حاقد ههههههههههههههههههه
ابو شادي مايصير النعت لشعب كان عصبة للدولة الاسلامية
فيهم قبائل و عوائل واناس شرفاء
يكفيهم شرف التضحية بحياتهم مقابل العيش في كرامة ضد الطاغوت بشار
اتمنى ان ندعو لهم لعل اللة يفرج محنتهم
ابو شادي
ههههههههه عينك ما تشوف كفوف احس فيك
انشاء الله كفارة ن ذنوبك الى سويتها ههههههههههههه
مرحبا بالرئيس بشار اسأل الله ان يعينك على هؤلاء الجهال من تأتي اوامرهم ودعمهم من الخارج لان في عقيدتهم ان لاتوجد حدود واعلنوها صراحه امارة اسلامية اضربهم ودمرهم واحرقهم كما يفعلوا .
بالمناسبة هؤلاء معهم تناقض رهيب الشعب البحريني حرام عليه ان يطلب تنحي رئيس الوزراء لانه من آل خليفة وحلال عليهم مطالبتهم باسقاط رئيس وزراء الكويت وهو من آل الصباح .
إذا كانت الاغلبية في الشعوب هي التي تقرر مصيرها بحسب اعتقادكم وان الاكثرية السنية في سوريا هي التي يحق لها ان تحكم اذا فالاغلبية الشيعية في العراق والبحرين هي كذلك يحق لها ان تحكم وتقرر مصيرها .
لكن الفكر الجاهلي الذي نعيشه لايمكن له ان يربط ويحلل فهكذا العربان حياتهم عشوائية مع من غلب .
لكن ابشركم ان سوريا لن تسقط يعني لن تتخلف وتعيش من بعد الحضاره في الزمن الجاهلي .
ابو شادي احسن ماسو فيك مالمهم والله
الله ينصر الشعب السوري على الظالم
نفس الشي في لبنان يقومون بالاعتداء على السعوديين حتى في البحرين لان المسيطرين على الوضع رافضة انجاس
الاخ ابو شادي
يقول المثل الي يبي الدح مايقول اح
تبي الوناسة والسهر والطرب تحمل مايجيك من النور (الكواوله)
اما بخصوص الشعب السوري المناضل الشريف
ادعو من الله ان ينصرهم على بشار الاسد وحزب الله وفيلق القدس الايراني
الى الامام يا ابطال وشرفاء العرب
اللهم اذل بشار ومعاونية اللهم اذلهم
ابو شادي حرام تقول كذا
الا على فكرة صفقوك صفقوك
ابوشادي : كلامك سليم وفعلاً بعض السوريين حراميه وانفسهم ضعيفه ولكن ليس كلهم وحقك ماراح يضيع عند رب العالمين .
اعترف بشار بتدخل إيران وحزب الشيطان سياسياً وهذا جزء صغير من الحقيقه والحقيقه الكبرى ان إيران وحزب الشيطان تدخلو في سوريا عسكريا ودعم بالمال والأسلحه لأن هؤلاء المجرمين لديهم خبره كبيره في قمع المضاهرات ولهذا استعان فيهم المجرم بشار .
الله ينصر اخواننا السنه اما الكلاب الشيعه الله لايوفقهم ماانسى المرمطه الي تعرضت لها وانسجنت بدون قضيه ظلم من الحدود تخيل ياخذونك ويقولون انت ارهابي وانا ماعمري جيتعا واقلعها من ديرة وتوبه
تستاهل يابوشادي ويش الي وداك لهناك ولاتجاوب انا اعرف ولاتقول لي عشان الطبيعة الخلابة
يا ابو شادي لا تعمم
سوريا فيها الروافض وفيها النور وفيها العلويين والدروز والحكومة البعثية الروافض
هؤلاء هم من يشوه صورة سوريا الحبيبة
ولكن الأغلبية هم من اهل السنة والجماعة وهؤلاء هم الذين يطالبون بحقهم الآن ضد من سبق ذكرهم
السوريين فيهم رجال اهل كرم ونخوة وشهامة لكن تشويه الصورة قد اعمى بصيرتك
ارجوا الا يحكم احد على سوريا الأبية الا بعد التأكد من الذي آذاه بالضبط اقصد من اي فرقه
اللهم انصر اهل سوريا السنة الأحرار عاجلا غير اجل
اللهم اهلك بشار الأسد الواطيء الظالم الذي لايخاف الله
ياجون سبحانة الله حتى اسمك تحب تنسبة لهم لانك اصلآ ماعندك لا ولاء لا لدينك ولا لوطنك وانت على كلامك اننا متناغضون تعرف ليش لننا وثقنا بكم وانتم ولائكم لإسيادكم وانت تعرفهم والكثير يعرفهم وبالنسبة للاشخاص الذين ذكرتهم من البحرين والكويت انظر ولائهم مع من الكويتي والبحريني وتعرف وانت اصلا عارف بكذا بس تحب تثير الفتنة وانت هدفك معروف, انا اتمني لو انك غضبك على اعراض المسلمين والمسلمات الذين يتعرضوا لها بسوريا من اسيادك الإيرانيني وهم مالهم دخل بسوريا له يتدخلون وكنت اتمني لو شخص منكم تكلم وغضب لعرض رسول الله لما شتهماالخبيث وكأنكم راضون عن ذالك ومش غريبة عليكم, والان تجي وتدافع عن نظام حكم بما يريده اسياده الايرانييني . الله ينصر اخوانا السورين والكثير يعرف انهم نصابين وحرامية مش منهم من النظام الذي علمهم بكذا وعلمهم كراهيتة الشعوب العربية الاصيلة الله يزول هالنظام عاجلا غير آجل يارب العالمين ويزول كل الشيعية التي تريد تحكم بغير مانزل على محمد.
كلنا مع الشعب السوري ضد عصابات الاسد
يا اخوان الواجب عليكم الدعاء لأخواننا السنة في سوريا ...هذي حملة يقودها الشيعة الروافض للقضاء على اهل السنة في سوريا ..تحت انظار الرافضي الكبير ولد حافظ نعجة وهذا اسم عائلته الصحيح وليس حافظ الأسد والذي سماه حافظ الأسد هو الرئيس المصري جمال عبد الناصر ايام الوحدة بين سوريا ومصر .....تقبلوا تحياتي ........
وش فيكم علي انتم بعض الردود مالها داعي خاصه الي اسمه حبشوووش
انا رايح اصلح اسناني ؟؟؟؟
وصارتلي مشكله مفتعله ونضربت ونأخذ مني 34000 رياااااااااااااااال
ونسرقت سيارتي 27 يوم ولا طلعتها الا ب 6000 ريال
ولو لا وقوف موظف السفاره معي كانت راحت سيارتي ملح وسراب
المهم لاحد يشمت بس صراحه ضرب مبرح على طريق راس البسيط شمال اللاذقيه
الله لايوفقهم ياشيخ ولن ولن انسى هذه الحادثه ولن ولن انسى ولو بعد 100 سنه
انا اخر عمري اتبهذل ياحيف ياحيف على الرجال بس
والله لو ماكانو لابسين عسكري والله لمسح بكرامتهم الارض الكلاب
الي مرسل لي تعليق باسم الي ابو شادي اقول الي تطلع مع السواق ومتزوجه على قولك تأكد انها سوريه ياوااااااااااطي .. السعوديات اشرف منك يابو علوص
أنا راح اتكلم من واقع معاناه عشتها بسوريا والله يا أخواني اني عانيت الامرين بسجون سوريا كلها بسبه ان سيارتي مضلله وكل فلوسي راحت على العلويه الله لا يوفقهم وتخيلو المخالفه تضليل سياره مع ان نضام السعوديه يحق لك تضليل سيارتك وتخيلو بسبه المخالفه هذي دخلت ثلاث انواع من السجون ومنها سجن المرور وكان تحت الارض ومنها سجن المحكمه وكنا تقريبا حوالي 30 رجل كلنا تحت الدرج بغرفه صغيره والصراصير تدبي عليك من كل مكان والمجاري يمينك ويسارك والسجن الثالث السجن العام بعد ما حكمني القاضي 27 يوم شوفو الضلم وين وصل ولولا الله ثم تدخل القنصل فواز الشعلان الله يبيض وجهه لكان للحين ما انحلت مشكله التضليل اللي صارت كأنها قضيه مخدرات وتخيلوا يوم طلعوني من السجن العام ودوني للهجره والجوازات وحجزوني فيها وأرسلو برقيه للحدود يبون يتأكدون اني داخل نضامي مع اني وريتهم جميع الثبوتيات اللي اثبتت دخولي رسمي من عند الجمرك ومن ضمنها التأمين يا عساه سم في بطونهم
الله لا يوفقهم
الله لا يوفقهم
الله لا يوفقهم
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم 233
الي الرد حامد البذالي ياليتك تذوق ربع البكوس الي جت بوجهي ياشرذمه
الي الرد باسم خالد والله ياهو تصفيق اول مره اشوف الشمس تغيب وقت القيلوله واول مره اشوف عيوني مربعه خخخخخخخخ بس بعدها مارحت توبه خلاص
يبو شادي والله لولا الوجه الحسن ما جيناها...
لكن على قول المثل "ياغريب كون أديب"
والله أني كل ماجيت الشام أقول يالله سلم سلم....
أفكر في شرطي الآداب اللي لو ختم لك في جوازك(....)الله يخلف عليك
لكن ليا مريت دوار معربا وتعشيت عند مطعم الحلبي الشعبي اللي مافيه الا اربع كراسي
(مطعم للطرقي)وشربت الشاهي ثم تناولت الضلع رايح التل تبي الملعبة والصفوف اللي تهول
القلب وسع صدرك وانسى همك وان جا شي يحلها حلال هينهم بخشم الليرات وفمك لا تفكه .
جون بن حوران ومن قال إن الرافضه هم الاغلبيه بالعراق والبحرين وحتى إيران؟!
الرافضه هم قله مثل اليهود
ابوشادي وابوسليمان هذي حركات المخابرات والجيش السوري
السلام
من سنين والمعاصى تزيد ودى الشوفكم باالثوب الجديد
الشام منبع العلم والعلماء واليوم محد يسقيك الماء
أنهلك وفينا الصالحون ؟
روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها (( أن النبي صلى الله عليه وسلم استيقظ من نومه فزعاً وهو يقول : " لا إله إلا الله . ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا – وحلق بين إصبعيه السبابة والإبهام – " فقالت له زينب رضي الله عنها : يارسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثر الخبث ."
اللهم عليك بالنصيرية البغيضة الكافرة الملحدة وتبا للدول الغربية فقد اعلنها بشار الكلب صراحة امام شاشات التلفزة امن اسرائيل من امن سوريا يعني بالعربي بشار حامي حمى اسرائيل اللهم مزق بشار ونظامه الفاسد
يا جماعة لا يجوز السب والشتم .. عندما تتكلم عن شعب فيه الصالح والمفسد مثله مثل الشعب السعودي واي شعب بالعالم .. والرسول صلى الله عليه وسلم اعز الشام واهله وعنه:
زيد بن ثابت الأنصاري رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: يا طوبى للشام! يا طوبى للشام ! يا طوبى للشام!قالوا: يا رسول الله وبم ذلك ؟ قال: ( تلك ملائكة الله باسطوا أجنحتها على الشام )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
____________________________________
عن عبد الله بن حوالة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستجدون أجناداً ، جنداً بالشام ، وجنداً بالعراق ، وجندا ًباليمن
قال عبد الله: فقمت فقلت: خِرْ لي يا رسول الله ! فقال: ( عليكم بالشام ، فمن أبى فليلحق بيمنه ، و ليستق من غدره ، فإن الله عز و جل تكفل لي بالشام و أهله )
قال ربيعة: فسمعت أبا إدريس يحدث بهذا الحديث يقول: ومن تكفل الله به فلا ضيعة عليه .
صحيح جدا / فضائل الشام ودمشق
______________________________________
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إني رأيت عمود الكتاب انتزع من تحت وسادتي ، فنظرت فإذا هو نور ساطع عُمد به إلى الشام ، ألا إن الإيمان إذا وقعت الفتن بالشام
صحيح / فضائل الشام ودمشق
______________________________
عن أبي ذر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الشام أرض المحشر والمنشر .
صحيح / فضائل الشام ودمشق
______________________________________
عن معاوية رضي الله عنه مرفوعاً ( إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم ، لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة ) صحيح / فضائل الشام ودمشق
وهو مخرج في السلسلة الصحيحة وفي سنن الترمذي وزاد أبو عيسى الترمذي: [ قال البخاري : ( قال علي بن المديني هم اهل الحديث ) ]رواه أحمد وابن حبان
________________________________
عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: صلّى رسول الله صلى الله عليه وسلم الفجر ثم أقبل على القوم فقال: اللهم بارك لنا في مدينتنا ، و بارك لنا في مدنا و صاعنا ، اللهم بارك لنا في حرمنا ، وبارك في شامنا فقال رجل: وفي العراق ؟ فسكت . ثم أعاد ، قال الرجل: وفي عراقنا ؟ فسكت . ثم قال: ( اللهم بارك لنا في مدينتنا و بارك لنا في مدنا و صاعنا ، اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم اجعل مع البركة بركة ، و الذي نفسي بيده ما من المدينة شعب و لا نقب إلا و عليه ملكان يحرسانها حتى تقدموا عليها . . .
صحيح / فضائل الشام ودمشق
___________________________________
عن عبد الله بن حوالة أنه قال: يا رسول الله ، اكتب لي بلدا أكون فيه ، فلو أعلم أنك تبقى لم أختر على قربك . قال: عليك بالشام " ثلاثا " فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم كراهيته للشام قال: ( هل تدرون ما يقول الله عز وجل ؟ يقول: أنت صفوتي من بلادي ، أدخل فيك خيرتي من عبادي ، ، وإليك المحشر ، ورأيت ليلة أسري بي عموداً أبيض كأنه لؤلؤ تحمله الملائكة ، قلت: ما تحملون ؟ قالوا: نحمل عمود الإسلام ، أمرنا أن نضعه بالشام ، وبينا أنا نائم رأيت كتابا اختلس من تحت وسادتي ، فظننت أن الله تخلى من أهل الأرض ، فأتبعت بصري ، فإذا هو نور ساطع بين يدي ، حتى وضع بالشام ، فمن أبى أن يلحق بالشام فليلحق بيمنه ، وليستق من غُدُره ( الغدر: بضم الغين وضم الدال جمع غدير )، فإن الله تكفل لي بالشام وأهله )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
-------------------------------------------------------------------
عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال لنا النبي صلى الله عليه وسلم الله يوماً: إني رأيت الملائكة في المنام أخذوا عمود الكتاب فعمدوا به إلى الشام ، فإذا وقعت الفتن فإن الإيمان بالشام
صحيح / فضائل الشام ودمشق
-----------------------------------------------------------
عن سالم بن عبد الله عن أبيه رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستخرج نار في آخر الزمان من ( حَضْر مَوْت تحشر الناس ) قلنا: بما تأمرنا يا رسول الله ؟ قال: ( عليكم بالشام )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
----------------------------------------------------
عن بَهْزُ بنُ حَكِيمٍ بن معاوية القشيري ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَدّهِ قَالَ: قلْتُ يا رَسُولَ الله أين تأمرني ؟ فقال: هاهنا وأومأ بيده نحو الشام . قال: ( إِنّكُمْ محْشورُونَ رِجَالاً وَرُكْبَاناً ومجرون علَى وُجُوهِكُم )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
-------------------------------------------------------------
عن أبي الدّرْدَاءِ أنّ رَسُولَ الله صلى الله عليه وسلم قالَ: فُسْطَاط المُسْلِمِينَ يَوْمَ المَلْحَمَةِ بالْغُوطَةِ إلَى جَانِبِ مَدِينَةِ يُقَالُ لَهَا دِمَشْقُ مِنْ خَيْرِ مَدَائِنِ الشّامِ
وفي رواية ثانية: قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: ( يوم الملحمة الكبرى فسطاط المسلمين بأرض يقال لها الغوطة فيها مدينة يقال لها دمشق خير منازل المسلمين يومئذ )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
ووجدت رواية أخرى عند أبي داود قال : ( يقال لها دمشق من خير مدائن الشام ) وقد صححهاالألباني رحمه الله
والغوطة هي المنطقة المحيطة بدمشق من شرقها تقريبا وهي في محافظة ريف دمشق الآن
-------------------------------------------------------
عن أوس بن أوس الثقفي رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ينزل عيسى بن مريم عليهما السلام عند المنارة البيضاء شرقي دمشق
صحيح / فضائل الشام ودمشق
--------------------------------------------------
عن أوس ابن أوس الثقفي رضي الله عنه: أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ينزل عيسى بن مريم عليه السلام عند بالمنارة البيضاء شرقي دمشق عليه ممصرتان ، كأن رأسه يقطر منه الجُمان
صحيح / فضائل الشام ودمشق
----------------------------------------
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه: أنه سَمِعْ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: إذا وقعت الملاحم بعث الله من دمشق بعثاً من الموالي أكرم العرب فرساً وأجودهم سلاحا يؤيد الله بهم الدين
حسن/ فضائل الشام ودمشق
-----------------------------------------------
عن عوف بن مالك رضي الله عنه قال: أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في بناء له ، فسلمت عليه . فقال: عوف قلت: نعم يا رسول الله! قال: ( ادخل ) فقلت: كلي أو بعضي ؟ قال: ( بل كلك ) قال: فقال لي: ( اعدد عوف! ستا بين يدي الساعة ؛ أولهن موتي ) ، قال: فاستبكيت حتى جعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يسكتني . قال: ( قل: إحدى . والثانية فتح بيت المقدس ، قل اثنين . والثالثة فتنة تكون في أمتي وعظمها . والرابعة موتان يقع في أمتي يأخذهم كقعاص الغنم . والخامسة يفيض المال فيكم فيضاً حتى إن الرجل ليعطي المائة دينار فيظل يسخطها ، قل خمساً . والسادسة هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر يسيرون إليكم على ثمانين راية ، تحت كل راية اثنا عشر ألفا ، فسطاط المسلمين يومئذ في أرض يقال لها: الغوطة ، فيها مدينة و يقال لها: دمشق . )
صحيح / فضائل الشام ودمشق
---------------------------------------
عن أبي أمامة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (صفوة الله من أرضه الشام ، وفيها صفوته من خلقه وعباده ، ولتدخلن الجنة من امتي ثلة لا حساب عليهم ولا عذاب .) رواه الطبراني
صحيح / سلسلة الأحاديث الصحيحة
----------------------------------------
عن سلمة بن نفيل رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (عقر دار المؤمنين بالشام ) رواه الطبراني
صحيح / سلسلة الأحاديث الصحيحة
---------------------------------------------------
( ستخرج نار قبل يوم القيامة من بحر حضر موت ، تحشر الناس ، قالوا: يا رسول الله ! فما تأمرنا ؟ قال: عليكم بالشام . ) رواه الترمذي
صحيح / سلسلة الأحاديث الصحيحة
-----------------------------------------------------------
عن ابن حوالة قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "" سيصير الأمر إلى أن تكونوا جنودا مجندة ، جند بالشام وجند باليمن وجند بالعراق "" قال ابن حوالة: خر لي يارسول الله إن أدركت ذلك ، فقال: "" عليك بالشام فإنها خيرة الله من أرضه ، يجتبى إليها خيرته من عباده ، فأما إن أبيتم فعليكم بيمنكم ، واسقوا من غُدُركم ( الغدر: بضم الغين وضم الدال جمع غدير ) ، فإن الله توكل لي بالشام وأهله "
صحيح / سلسلة الأحاديث الصحيحة
----------------------------------------
عن زر بن حبيش قال أتيت صفوان بن عسال المرادي فقال : قال النبي صلى الله عليه وسلم المرء مع من أحب يوم القيامة فما زال يحدثنا حتى ذكر بابا من قبل المغرب مسيرة سبعين عاما عرضه أو يسير الراكب في عرضه أربعين أو سبعين عاما قال سفيان قبل الشام خلقه الله يوم خلق السموات والأرض مفتوحا يعني للتوبة لا يغلق حتى تطلع الشمس منه ) رواه الترمذي مطولا وحسنه العلامة الألباني رحمه الله
قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح .
--------------------------------------------
عن ابن عمر رضي الله عنهما أن مولاة له أتته فقالت اشتد علي الزمان وإني أريد أن أخرج إلى العراق قال فهلا إلى الشام أرض المنشر اصبري لكاع فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من صبر على شدتها ولأوائها كنت له شهيدا أو شفيعا يوم القيامة ) رواه الترمذي وصححه الألباني رحمه الله
قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح غريب من حديث عبيد الله .
-------------------------------------------------
عن معاوية بن حيدة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( إنكم تحشرون رجالا و ركبانا و تجرون على وجوهكم هاهنا - و أومأ بيده نحو الشام ) رواه أحمد والترمذي والحاكم
صحيح / صحيح الجامع الصغير
-------------------------------
عن ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا قالوا وفي نجدنا قال اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا قالوا وفي نجدنا قال هناك الزلازل والفتن وبها أو قال منها يخرج قرن الشيطان
رواه الترمذي وقال حديث حسن غريب
صحيح / صحيح الترغيب والترهيب
-----------------------------------------------------------
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لحذيفة بن اليمان ومعاذ بن جبل وهما يستشيرانه في المنزل فأومأ إلى الشام ثم سألاه فأومأ إلى الشام قال عليكم بالشام فإنها صفوة بلاد الله يسكنها خيرته من خلقه فمن أبى فليلحق بيمنه وليسق من غدره فإن الله تكفل لي بالشام وأهله
صحيح لغيره / صحيح الترغيب والترهيب
------------------------------------------------
وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ستكون هجرة بعد هجرة فخيار أهل الأرض ألزمهم مهاجر إبراهيم ويبقى في الأرض شرار أهلها تلفظهم أرضوهم وتقذرهم نفس الله وتحشرهم النار مع القردة والخنازير
رواه أبو داود عن شهر عنه والحاكم عن أبي هريرة عنه وقال صحيح على شرط الشيخين
صحيح لغيره / صحيح الترغيب والترهيب
قمة التخلف عند السورين عاد وش عندكم ترى ما طلع سورية كل هذا السنين غير كثر تردد الخلجين عليكم السنة هذا برزة مقفلة فنادقها ومراقصها ولا قفلة مراقص برزة أنقطع الدخل الخاص بالسورية الخلجين ما ينقصهم شي ولا يحرك فيهم شعرة فيه عدة ابلد بديلة وعلى الاقل الابلد البديلة ما فيها نصابين بالكثر اللي عند السورين والصيبة اللي راحو فيها اصاحب الفنادق والرماقص وسائقين التكااااااااسي لو انتم جالسين على ماكنتو عليهم ما انقطع رزقكم ولاكن الحين قطعتم رزقكم بأيدكم وخسرتم نصف اهاليكم ولو تغير بشار مريحن تكون من أثريا العالم رايحن تظلون نفس قبل وسوى من عيشت قبل لأنكم فقتم نصف اعز الناس عليكم
السلام عليكم
الان عنوان المقال بركان حلب والتعليقات عن مشاكل حصلت لاخوتي الخليجيين في سوريا
اولا اعتذر بالنيابه عن الشعب السوري الشريف منهم فقط لكل من تعرض لمشكله في سوريا وهو برئ منها لانني اعرف حكومتنا الخايسة ازالها الله
ثانيا كانت التعليقات بعيده عن المقال ولكن اسالكم بالله الواحد القهار هل يعمم على كل السوريين انهم خايسين يا ابو ايمن ويا ابو صالح واريد ان اسالكم انتم ألا يوجد بينكم حرامي ونصاب ولكن لا نعمم لان بينكم من اتمنى ان يكون اخي وابي من الكرم والخلق الحسن ولكن الله يسامحك لانك تظلم الشرفاء فنحن لا نريد بالمسلمين ألا كل خير بلا حسد ولا طمع
ثالثا الى ساري المفعول اعتقد انك من سكان برزه ومن سياح برزه ومن قرأ كلامك قد عرف من انت واين تذهب في سوريا ولكن اقول لك الله يوقف مفعولك حتى تعرف اين تذهب يا عاصي
والى مقهور من النظام السوري اعتقدانك بالغت كثيرا جدا جدا
رابعااتمنى منكم الدعاء للمسلمين السنه في الوطن العربي ولا ننسا اخوتنا في الاهواز
أبو شادي يقول الله تعالى ( بل الانسان على نفسه بصيرة ) أنت تعرف من داخلك ليش رايح لسوريا
سبحان الله كل الشباب اللي يروحون لسوريا عذرهم واحد وهو اصلح اسناني
ارفع بصرك الى السماء فالله يعلم لماذا ذهبت الى سورياهو الذي يعلم السر وأخفى
ممكن ما حصل لك من ضرب واهانه هو بسبب المعصية الله يحمانا وإياك واخواننا المسلمين
لكن باب التوبة وانا اخوك لازال مفتوح ما لم تطلع الشمس من مغربها او تغرر الروح
فبادر اخي بالتوبة
الى (بلاك مان)هذا في حال كنت سعودي !!!
للأسف مافي ولارجال فكر انه يرد عليك اوينصحك ولو بطقطفة حروف على الكيبورد مستخسرينها لأننا اصبحنا في زمن اعوذ بالله منه اللي زيك اذا خلص مفشل نفسه ومضيع دينه ومفشل ديرته وقبيلته اللي هو منها بأأفعاله,تلقاه يدخل ويستقبل في مجلس الرجاجيل ويصبون له القهوه والشاهي ويعزمونه بعد!!!!!!!!!
عشان كذا ربي سلط علينا الغلاء والوباء والفساد والجاي في الطريق اكثر اصبحنا لانتناهى عن المنكر عشان كذا اصبح ينتشر عندنا وبكره كل واحد منهم تجيه بنته مطلقه لانها تزوجت من هاالاشكال ويقعد يسب ويلعن فيه لاتسب وتلعن فيه وانت كان في اخوياك في المجلس والاستراحه ومن جماعتك واخوانك من هو على شاكلته ماعمرك في يوم نصحته ولاعمرك في يوم قطعته حتى يحس انه منبوذ مثل ماحثنا الاسلام على التعامل مع هالنمونه من البشر يابلاك مان لوفرضنا انك مارتكبت الكبائر فأنت في الطريق السريع لها ومعروف حكم الكبيره ايش بينفعك الوجه الحسن اذا حرمت رؤية وجه رب العباد اتق الله في نفسك واترك عنك رفقاء السوء واعلم ان الروح قد تقبض في اي ثانيه فااحرص على ان تختم اعمالك بالحسنات واذا ابتليتم فاستتروا لاتحث على الفساد واعلم ان ماتفعله سوف يفعل بك الله يهدي جميع المسلمين
هذا الموقع صار معروف عنه انه يأتي بالاخبار التي تنشرها المعارضة السورية ( بوق للمعارضة السورية )والمعروف ان المعارضة السورية تنشر الاخبار الكاذبة والصور ومقاطع الفديو المفبركة وتحاول اثارة الفتن والطائفية بين ابناء الشعب السوري وتأتي التعليقات السافلة التي تحتوي على كلام بذيئ يسيئ للشعب السوري ولرئيسه بابشع الاوصاف وهذا كله على ماذا يدل !!!
اقول ( انتم وش دخلكم بسوريا والله عيب عليكم هذا اذا كنتم تعرفون العيب )
انشرو ياعاجل اذا كنتم حياديين
الله ينصرهم على الطاغوت بشار مصاص الدماء اللهم امين باالنسبه للاخوان اللي تعرضوا لمظايقات في سوريا هولاء المجرمين لايمثلون الشعب السوري وكل شعب فيه الصالح والطالح ولاتنسون ان الجزار بشار مجوعهم ومخليهم ياكلون من الزبال فاالسياح يكون لهم فرصه لسرقته وجمع المال وهذا ليس مبرر للسرقه لكن حثاله الشعب السوري هم المجرمين واللصوص ومايحس في الجمره الا واطيها
اولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...
الاهم اللهم انصر اخواننا السنة في سوريا ضد هذا النظام المستبد
ضد هذا النظام من ايران التي وراءها وراء العنف والاجرام الذي يحصل
لانه كما يعلم الجميع ان السوريين اخوه وارضهم واحده تجمعهم المحبه ولطن طغاة ايران هم من ضيع الاسد ومن اعطى الحصانه لماهر الاسد بممارسة غظرسته ... قبالاخير سيهرب الى ايران اذا انتهى الامر ..
+++++++++++
اما كلام الاخوه نور او غيره ... ليعلم الجميع ان سوريا هي المحبه وفيهم السنه الذين يعانون الامرين في وطنهم ... وبيست سوريا نور وانتم ادرى بذلك ..!
ومن يقول سرقت او حصل لي ضرب او غيره ..؟ اساله سؤال واحد فقط ..؟
اين كانت سياحتك ..!!! من يدخل للطين فليتحمل وحله ..! من بذهب للكازنوهات ليشرب وغيره ليتحمل ذلك ..؟ ( اللي فيها خبث تجدها في اي مكان بالعالم ومن اي جنسيه حتى مكه لم تسلم من تلك الفئات )
......
رحنا الى ارياف سوريا ووجدنا من اطيب الناس معامله وضيافه وهم بحاجة المال ... وشكرا لهم على كل شي ء .....
ياريت نحصل عى حريمهم ونفلها وناسه
السلام عليكم
يا شباب الموضوع هوة بركان حلب ليش الكلام يلي مالو فايدة
بعدين كثير من الناس جالسة عم تسب وتشتم بالشعب السوري
انا بس بدي قول كلامة ليش كل سنة عم تنزل زتنهان وعم تجي على البلد
بتعرف ليش العلوية بهينوك وبيزلوك لانهم عندهم فكرة مسبقا انك غبي وهمك النسوان اولا
بعدين لما بتروح على سوريا ما بتروح الا على الاذقية ما لقيت غيرها كلها علوية شو بدك يعني يعملولك يضربولك تحية وانتة بتعرف انهم بيكرهوك ليش تروح
روح على حمص على ادلب على حلب
بعدين انا كل سنة بدور سوريا بسيارة سعودية وما بيصير معي شي ليش بس انتوا اكيد المشكلة منك انتة
اتمنى ان تدعوا لنا ان ينصرنا الله بدل كل هل شتم والقذف
والسلام عليكم
بعدين في كتير ناس ما تستحي يعني جالس عم تقول مرقص وما مرقص
انا بعتقادي انهم بنصبوا عليك ويخدولك فلوسك حتى تتربي ياخذوهم عيالة احسن ما تصرفهم على النوريات
بعدين انا الان ادحادك تروح على الفطيف وتقول انا سني وشوف يلي راح يصيرلك
إلى ساري المفعول
قريت ردك ما فهمت الظاهرعندك مشكله في التعبير
الله ينصر شعب سوريا على هذا الطاغية المجوسي ذنب إيران وحزب الله
اصلاالشوام وبالذات السوريين والفلسطينيين شعب معظمه حقوووووووووودويكره السعودية بامتياز شوف اللي عايشين عندنا يحتقرون السعودية وهم ياكلوا من خيرها عند نفسهم شعب الله المختاربس ماننكرالسعوديين معطينهم وجه بزيادة
كلام ابو ايمن ابوشادي
صحيح
عندنا مستولين على التجارة
وغالبيتهم علويين ويمكن تبع الاستخبارات السوريه او الايرانية
وحنا لي اعطيناهم الفرصة
لازم نقاطعهم ونطالب بشده ايقاف الفيز لهذه الجنسيه وكل احد يشهد لهم ان تعاملهم جدا موتدني
سوا هنا او فى بلادهم
وكذالك ونطالب ببرنامج للاستغناء عن هذه الجنسيه
تعليقاتكم سطحيه وافكاركم لاتتعدى انوفكم ؟؟؟
بالله عليكم الا تعلمون ماذا يحصل في الشرق والغرب
ماتعرفون ماذا تعني سوريا بالنسبه لسنه والشيعه؟
ما اهميتها بالنسبه لأيران وامريكا واسرائيل ؟؟
الى هذه الدرجه تفكير القصمان سطحي
كون المجله قصيميه
برزه والي تصفق ورايح يصلح سنونه
وش تنتظرون من بلد حكمه فاشل الا الواسطه ونعدام الامن والرشاوي
لكن ما اقول الا الله يهديكم وشوهتوا صورة السعوديه بردودكم هذي
والله ينصر اخواننا السنه على الشيعه ويسقطهم وان شاءالله قومة حلب تؤتي ثمارها
للاسف اغلب المعلقين ان لم يكن جلهم ليس لهم في الرحى ولا الطحين وكأن القنوات الفضائية وكبار المحللين يستقون المعلومات من خلالهم فيما يخص الوضع في سوريا
ورد في الاثر ان تنام قرير العين ساعة تحت ظل حاكم غير مسلم وانت امن على نفسك ومالك خير لك من ان تعيش الف ساعة وانت غير امن على نفسك تحت ظل حاكم مسلم ...للاسف المتظاهرين في سوريا عبارة عن اناس كالنعاج يساقون الى التظاهر دون معرفة الاسباب ولنا في اليمن اقرب دليل بل وحتى في مصر وايضا في ليبيا هل تعلمون كم خسرت تلك الدول خلال تلك الفترات لقد خسرت المليارات كذلك اريقت الكثير من الانفس وضاعت هيبة الدولة واصبح الجميع كانهم في غابة
الم تفكروا قليلا لماذا انصب اهتمام الغرب وامريكا بحياة شعوبنا العربية في هذة اللحظات الم تقتل اسرائيل ومازالت تقتل الالاف من اباء الشعب الفلسطيني لماذا لم يتحركوا ام ان دمائهم رخيصة الى هذا الحد- لماذا لم يتحرك المجتمع الدولي كما تحرك الان في ظل القتل اليومي في افغانستان وايضا ارض العراق من قبل المحتل الامريكي...اليس فيكم رجل رشيد.
حقيقة ليس دفاعا عن الرئيس بشار الاسد ولكن مايفعلة هو شان داخلي الهدف منة الحفاظ على الامن الي كانت تتمتع بة سوريا وكل العرب القادمين اليها اليس هذا صحيحا .
وقفة:هل تعلمون ان مايحدث في سوريا هي حرب كونية بمعنى ان رجال المسيح الدين يعتقدون انة لن يعود المسيح حتى يتدخل الغرب في سوريا ويعون لهم اقدام فيها استعداد لمعركة الهرمجدون كما يدعون...رحماك يارب فان قومي لايعلمون....اللهم اعد لبلاد الشام امنها .
#476128إلى السوري المقيم .. على الاقل زوجها ما يدري بس البلى الي زوجها هو الي يجيب الزباين ولا بعد في بيته
اهل السنة يتعرضون لظلم عسى الله يفرج كربتهم ويسقط الظالم الذي قتل وشرد شعبه
يابوشادي شكلك راعي مراقص وشراميط هذا الي خلا النصابين يسرقونك ويذلونك لانك راكي مذله وأما السرقة عندك بالسعودية كبير انتشار والامن غافل لا عقاب ولا حساب
اللهم انصر الأسلام والمسلمين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
على الطاغية بشار واعوانة المجرمين
فيقو يا حلوين...سوريا صامدة بوجه المندسين امثالكم...الحلبيين اشرف من هيك بكتير..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.