ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقيم يحاول فتح 4 أجهزة صرف باستخدام الأكسجين
نشر في عاجل يوم 25 - 06 - 2011

قبضت شرطة الرياض على وافد من جنسية عربية، حاول فتح جهاز صراف آلي لسرقة ما بداخله من نقود باستخدام أنبوبتي أكسجين لحام وأسلاك كهربائية وقفازات وكمامات.
وأفادت الشرطة في بيان صحفي أمس، أنه بينما كان فريق مختص بتغذية الصرافات الآلية تابع لبنك محلي يقوم بإيداع مبالغ نقدية بأحد الصرافات الآلية فوجئ أحد أعضائه بشخص ينطلق مسرعاً من الصراف إلى الشارع العام تاركا خلفه حقيبة سوداء لا يعرف ما بداخلها، واستعان فريق التغذية بدورية أمنية كانت على الشارع ولاحظت هي الأخرى الجاني يقوم بقطع الشارع العام فاراً على الأقدام فتمت متابعته من قبل الدورية وضبطه في إحدى محطات الوقود القريبة من الموقع ، وتبين أنه مقيم عربي في العقد الرابع من العمر وسلم للجهات المختصة لتولي مهام التحقيق معه.
وفي تطور لاحق، تبلغ مركز شرطة طويق من قبل دوريات الأمن عن تعرض مكينة الصرف الآلي بفرع أحد البنوك لحرق باب خزنة ومحاولة فتحها، في حين تلقى مركزا شرطة الروضة والمنار بلاغين منفصلين مماثلين من إدارة الأمن والسلامة بأحد البنوك عن تعرض جهازي صراف آلي لمحاولة السرقة باستخدام أكسجين لحام.
وبينت الشرطة أن نتائج التحقيق أسفرت عن اعتراف المتهم بقيامه بالتخطيط المسبق لمحاولة فتح أجهزة الصراف لسرقة ما بداخلها من نقود باستخدام ما ضبط بحوزته من معدات، وأقر أيضاً بارتكابه لأربع محاولات سرقة من صرافات آلية بأحياء مختلفة بمدينة الرياض.
أكيد هذا الغبي يماني
أهم شي لاتذكر جنسيته
اللهم لك الحمد
قمة الغباء بأخونا العربي...المشكله كل العرب يصفون السعودي بالمتخلف وهم يسبحون بمحيط من التخلف.
اتمنى ان يوقع عليه اقسى عقوبه حتى تكون درسا له ولغيره ولا يترك او يعاقب بعقوبه لا تتناسب مع حجم الجرم الذي قام به.
عزائي للمصارف والبنوك المتضرره من جراء تخلف مثل هذه الاجناس
(وافد من جنسية عربية، )
ولماذا التستر على الجنسية ؟؟
والسعودي تفضحون به
تسرق يالحرامي بالشاكوش والأكسجين ازعجت النائمين والمرضى والأطفال في انصاف الليالي ان شاء الله يقام عليك الحد ويقطعون ايدك السارقه يالبواق ياللي ماتربيت على الأمانه تسرق من الصرفات ماتدري ان فيها مال عام وفيها مال اليتيم والمسكين وكل الناس تبغى تآخذهاعيني عينك يالغبي ياللي ماتعرف تسرق ياخي شوف الهوامير اللي يسرقون من اموال الناس وبهدؤ وفي وضح النهار وماحد داري عنهم اما سو زيهم ولا انقلع انته وجهك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أنا ما قرأت إلا العنوان فقط و 100% مصري هذا عمل المتوقع من الدول لنا يرسلون وساخاتهم ومجرميهم علينا سواء من أفريقيا أو آسيا وغيرها......... وصارت السعودية حمالة زبالة .
هذه نتائج كثرة الاستقدام لدرجة ان اغلب من يحضرون الينا هم اصحاب سوابق
من آمن العقوبة أساء الأدب أجنبي آخذ راحته
الحطوه بالسيف الأملح واصلبوه بالبطحاء
يالله عاد شوفوا السرقات وكثرتها في هالوقت . السبب هو عدم تطبيق حد قطع يد السارق وهي قطع اليد من مفصل الكف . أيضاً من أهم أسبابها وجود مايسمى بهيئة التحقيق والإدعاء العام هذه الهيئه هي سبب كثرة الجرائم وخاصة السرقات لأنها هي ومحققيها من عطل حدود الله . والآن الله يعاقبنا جميعاً بسبب عدم تطبيق هذا الحد . هل من المعقول أن تثبت أكثر من أربعمائة حالة سرقه على شخص واحد ولايطبق بحقه حد السرقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
السارق يسرق اليوم وبعد القبض عليه يتم إخلاء سبيله فوراً بأمر هيئة التحقيق والإدعاء العام ويسرق من بعد خروجه مباشرة ويقبض عليه يطلق سراحه أيضاً بأمر هيئة التحقيق والإدعاء العام .ليسرق ويرعب المواطنين والمقيمين . وياقلب لاتحزن على هذه الهيئة التي تحمي اللصوص وتطلق سراحهم مباشرة حتى بدون أي سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟
لن تنخفض ولا أقول تنتهي عمليات السرقه وهذه الهيئه موجوده وتعمل بهذا الإسلوب الذي يربت على كتف السارق وتطيب خاطره وتقول له إسرق إسرق إسرق وإستمر في السرقه ولن تتم حتى مساءلتك . عجباً من هذه الهيئه التي كان يجب عليها حماية المواطنين وممتلكاتهم ولكنها تساعد اللصوص والمجرمين وتساعدهم على إستمرارهم في إرتكاب جرائمهم . إلى متى ؟
اقطعوا يده اقطعوا يده . احكموا بشرع الله السارق تقطع يده
غريبه ووين جهاز الانذار ليش مايعمل!!!
الصدفه وحدها من اكتشف امره
(((بس لازم تكافؤن الدوريه ياالمسؤؤلون عن البنك )))
بس لهط دراهم من العالم وماتتبرعون ولا تكافؤن احد ولا لكم اي مساهمه في بناء مستشفى اوطريق
اوغيره
المشكلة ليست بالسرقة بل بمعرفته كيف يخرج الفلوس برا البلد !!!
وهذا يدل على تخبط الجهات الامنية وما عملية القبض الا صدفة ......
هذي عواقب استقدام الاجانب اطردوهم نبي وضايف
نبي نعيش اعوذ بالله الناس بدو ياكلون بعضهم
كلمه اخيره:
اذا استمرينا على هالحال توقعو كل شي حتى مننا
على باله الزيدي بيفكها الله المستعان !!!!!!!!!!!!!!
راعي زرف
هذا يدل على اهمال البنوك والكميرات لا تعمل وانا متاكد مليون في المائة انه اليمن الشقيق
يطبق بحقه العقوبه الصارمه
اين حارس البنك واين الانذار
لان اغلب الحراس تفريك
ذكر الجنسيه
الله ياخذهم عنا عطيناهم وجه ودخلناهم السعوديه ويسرقون بعد اطردهم ياملكنا العزيز مانبي ولا اجنبي هناااااااااااااااا برررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااا
يالله عاد هذا اللي يجيك من مخلفات الدول
حسبي الله ونعم الوكيل
اللي به خير مايجي ,,,,,,,,,,,,,
والعجيب بالامر ان كل اجنبي يتعاون مع ضد السعودي
مسكين اللي ماله بريده
قال ايش قال وافد عربي !!!
و يا عجبي يا عجبي !
حافظوا على سمعته تراه محترم
والدليل انه ما سرق من بيت سرق من صرافه !!
آآآآآآآ اومااااال
و
مرحبا وافد عربي !!!
خذ راحتك انت في بلد الضيافة، محشوم ابد ابد تعال خذ انبوبة الاكسجين لا تزعل سفارتك !
(فوجئ أحد أعضاء الفريق بشخص متين البنية ينطلق مسرعاً)
متين البنيه !!!
مسكين اتعبتوه وهو متين !
اللصوص كل يوم تطري عليهم فكرة. الله ياخذهم ويريحنا منهم. المال الذي في أجهزة الصرف الالي اليس ملك للمجتمع. أين الكاميرات المرتبطة بغرف مراقبة مركزية في البنوك. الواحد ما عد يقدر يترك هللة الا وتنسرق. الجوال في ايدك ما تضمن ان احد مايسرقهز وزي ماقال الزملاء فهيئة التحقيق والادعاء العام بل ومراكز الشرطة تبحث في أي ثغرة لتتطلق سراح الرعاع اللصوص.
بيتي انسرق في شرق النسيم والحرامي معروف وطليق السراح والان شكله يفكر في سرقة منزل آخر. ويا قلبي لا تحزن. تشوفهم يجوبون الاحياء والله واضح أنهم حرامية يتسكعون والان مع العطلةفرصتهم لا يعوقهم سور عالي أو شبك حديد على النوافذ أو الخوف من الله. ما عندهم اي مشكلة يسطو على البيت وشعره طويل وذقنه قذر. وعند العرض على الشرطة يحلق شعره ويوهم الذي يتعرف عليه. لعنة الله عليهم في كل وقت.
الرد رقم (1) ارجوووووووو عدم محاولة ذكر جنسية اليماني على لسانك لانك ماتعبر عن اغلبية
الشعب السعودي وترى ردك مردوووود عليك لانه لو تعرف اليمنيين ماتتكلم عليهم كذاااا لكن انت
شكلللللك ابو 200 ريال بالشهر وبما انه مااااعطااااك معناه فتحت على كل اليمنين النار لكن
مانقوووووووووووووووووول الا الله يهديك بس
هههههههههههههههههههههههههه
هذا واحد غبي بالمرة
تجهز تجهز للسجن والجلد
الله يعز حكومتناوعلى رأسهم ملكناالغالي أبو متعب الله يحفظه لنا يارب
أللهم آمين
المساله سهلة للغاية اربطوا التحويل للعمالة الاجنبية بالرواتب التي يتقاضونها عن طريق الاقامةوامنعوا خروج الاجانب بالدراهم الا اذا افصح عنها وبمقدار رواتبه ومكافاته التي تقاضاها عن عمله هذا سيقضي على الحرامية والتستر والمنحاشين من كفلائهم ومهربي الاموال وغسيل الاموال واظهار مقدار الضريبة المستحقة على الا ستثمار الاجنبي وسيقل تهريب و بيع المخدرات والاتجار بها وقائمة لا تنتهي بلادنا للاسف اصبحت ملاذ امن لكل مجرم
هذا حقه يسلخوه بعدة اللحام إلي معاه
ما يدري الدلخ إن هذي الاجهزة مقاومة للسرقة وخاصة بمثل هذي العدة لحام وأوكسجين
إسلخوه وردوه لهله ما يعرفوا وشو من أفاه هههههه
السعودي شهرتوا فيه ياعاااجل
اسم وصوره
والاجنبي خايفين عليه
بديت شك ان صحيفتكم بموظفين اجانب
الله يخلي لنا سبق
ليه ما يتم التشهير به ليكون عبره الغيره
وبعدين لونه سعودي كان ما حسبو خبر
كان جابو عايلته كلهم وجد جده جابوه
لابد من الحزم ليكون عبره لغيره
مصري مصري مصري مصري مصري مصري مصري
مصري مصري
مصري. مصري
مصري
والله مهبول هذا على العده الي معه بسوي عمليه والا وش قصته.....
بعدين انا اقول جنسيته يمني ومخزن برسيم بدال القات ومتنح مخه ابو يمن
لية مايكتب الجنسية ومن اي بلد
يعني تبي تقول ان اليمنين انظف خلق الله ؟؟
اصلا اليمنين اكثر ناس مخربين البلد
سرقه ونصب ونهب وترويج مخدرات وصناعه خمور الله لايبلانا بس
وباذن الله ينطردون زي الكلابه وانت اولهم
ا المملكه حرسها الله وابقاهاذخرا للمجرمين والبلطجيه والنصابين من شتى بقاع الارض عباره عن اصلاحيه كبيره لمن سبق ذكرهممن الاطباوالممرضين والعمال والسائقين والخدم يمارسون فينا مايحلولهم حتى يشبعون اويملون اويتوبون وهوقليل اويقبض عليهم وهوقليل جداثم يقال لهم بعدمجهودضخم من الروتين في المحاكم والشرط وهيئة التحقيق ...لاعمركم تعودون له ثا نيه ترانقطع اذنابكم
واحد من اثنين يا مصري مع اني استبعده لانه ذروق وخواف
شكله ابو يمن لانه مجرم ولا هي غريبة عليه هالحركات
نفسي اعرف ليش يتكتمون على الجنسية للمجرم ويكتفى بدولة عربية .. اليس هذا ظلم واجحاف بحق الدول العربية الأخرى ؟؟؟
الناس صارت تشكك وتصنف المجرم من الدولة الفلانية مثل ما شفنا في الردود
طيب الحين هذا جالس يلعب بالمرافق الخاصة للقطاع الخاص .. هل سيتم تنفذ العقوبة بحقه
وتطبيق الشرع او يكتفى بترحيله كالعادة ..!!
وافد ويسرقنا في بلدنا شين وقوي عين
ارجوا عدم التخاذل في الجزاء الرادع الناس اذا ما شافت عقوبة صارمة ... راح يجيك زعيط ومعيط يسوي نفس الحركة خل الناس تتأدب شوي مو معقولة نجلس نراقب عبر الأقمار الصناعية
والكميرات والعقوبة ما تنفذ
اذا كثرت السرقات يا المحاكم اقطعوا اليد وشوفوا كم واحد راح يتأدب
والله ان يضرب الف حساب للسرقة
(وافد من جنسية عربية، )
أولها التستر على الجنسية
ولن يصيبه شيء حتى لو قبض عليه سوف يسجن يومين ويرحل إلى بلده
مصري اب عن جد مصري الله ابتلاهم بنفسهم عساهم ماعمري شفت مصري امين لازم يخون وهذا من طبعهم
السلام عليكم \ هذه نهاية العمالة السائبة وانا اطالب من جهات الاختصاص محاسبة كفيلة الذي استقدمة للعمل لدية ولكن يتضح عكس ذلك ونطالب من الجهات الامنيةتصحيح وضع العمالة حيث يتم جولات تفتيشية على اصحاب الاعمال ومساءلتهم عن العمالة التي تحت كفالتهم بشكل دوري حتى يتاكد انهم يعملون لديهم ولكم تحياتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.