أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالين هاتفيين بذوي الشهداء في حادثة الوديعة
نشر في عاجل يوم 10 - 06 - 2011

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اليوم اتصالين هاتفيين بكل من / سعد شارع العتيبي شقيق الشهيد العقيد عبدالجليل العتيبي , وعبدالله الحارثي شقيق الشهيد الرقيب براك الحارثي اللذين استشهدا في حادثة الوديعة .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن تعازيه شخصيا وتعازي كافة الشعب السعودي الوفي لفقد اثنين من أبناء الوطن المخلصين , وقال أيده الله // لقد تألمنا جميعا لهذا الحادث المؤسف ولكن ما نقول إلا الله يعظم أجركم ويحسن عزاكم // .
وبهذه المناسبة قال سعد شارع العتيبي شقيق الشهيد العقيد عبدالجليل العتيبي // لقد كانت مكالمة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لنا مثل البلسم على الجرح وإن عباراته الأبوية الحانية لي ولكافة أسرة الشهيد يرحمه الله كان لها بالغ الأثر في نفوسنا , وأنا وكل أسرة الشهيد ندعو له بالصحة وطول العمر فهو والدنا وقائدنا وسيظل الشعب السعودي وفيا له كما هو يحفظه الله وفيا ومخلصا لشعبه //.
من جهته عبر عبدالله الحارثي شقيق الشهيد الرقيب براك الحارثي بقوله // إن اتصال خادم الحرمين الشريفين وتعازيه لنا يعد شيئا عظيما جدا في نفوسنا , فهو الوالد العطوف على شعبه والملك الرحيم بأبناء وطنه يحملهم بقلبه يحزن لحزنهم ويفرح لفرحهم , فلقد خفف اتصاله يحفظه الله من آلامنا , ونسأل الله أن يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية //.
من جهة أخرى أكد مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط أن هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لذوي شهداء رجلين من رجال حرس الحدود هي إمتداد لما يجده رجال الأمن من مواقف الفخر والإعتزاز بهم , مستشهدا بمقولته - أيده الله - عندما أثنى عليهم في أحد أوامره الكريمة بقوله " إن حماة الوطن وحراسه هم من ضحوا في سبيل هذا الشرف بالنفس والنفيس وهم من سهروا على حماية الجبهة الوطنية في داخلها وعلى ثغورها " .
وأوضح أن القيادة الحكيمة عودت شعبها على الوقوف بجانبه والوفاء له , وأن اتصال خادم الحرمين الشريفين بذوي الشهداء وتقديم التعازي لهم من أبلغ صور التلاحم والوفاء , لافتا إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قدم تعازيه وأمر بترقية الشهداء والمصاب وتقديم مساعدات مالية لهم , كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية تعازيه الحارة لذوي الشهداء , فيما تقدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية المصلين للصلاة على الشهيد عبدالجليل العتيبي وذهب إلى محافظة بيشه ليقدم واجب العزاء في الشهيد الحارثي ويزور المصاب الأكلبي في مستشفى قوى الأمن ليطمئن على صحته ويوصي الطاقم الطبي بتقديم الرعاية الكاملة له .
اللهم ادم على هذا البلد الأمن والآمان .....
وأذهب عنا الرعب والتخريب من أيدي المخربين الظآلين .............
نجدد الولاء لملك الإنسانيه اللهم لك الحمد نحن بنعمة نحسد عليها
اللهم ارزق خادم الحرمين البطانه الصالحة الناصحة وابعد عنه بطانة السوء
من علمانيين ومن ينتسبون لأذناب الغرب ومن يريدون ان تشيع الفاحشة في هذا البلد
الذي يحكم شعائر الله وسنة نبيه
وعليك بكل مخرب ومن يندس تحت مسمى ..... المسلم .......... وهو والإسلام براء منه .....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
اللهم احفظ أئمتنا وولاة امرنا
_________________ كلنا للوطن والوطن لنا __________________
اتصال خادم الحرمين الشريفين لتعزية شهداء الوطن ليس بالغريب والقيادة دائما تقف بجانب ابنائها في كل الميداين ونحن نعتز بهذه القيادة الكريمة وعلى رأسها .. خادم الحرمين الشريفين ..
وندعوا الله ان يحفظ هذه البلاد من كل مكروه .
اننا احد افراد الشعب السعودي ناشدنا ونناشد خادم الحرمين الشريفين نطالب بالتحقيق مع المتورطين بازهاق روح ولدي 0 رائد الجميل ) يرحمه الله الذي ازهقت روحه باصلاحيه الحاير توفاه الله يوم الجمعه 22\\2\\1429 رفعنا لكم عده شكاوي طالبين العدل بالتحقيق بوفاته ؟؟
http://www.sharq.cc/news.php?action=show&id=12928
شكرا والدي الغالي خادم الحرمين الشريفين ليس بغريب الطيب عليك وأنت عبدالله بن عبدالعزيز ال سعودوجميع الشعب السعودي فداء لهذا الوطن الغالي شكرا شكرا ملك الانسانيه
الله يتقبل الشهدين
ويديم علينا الامن والامان
حفظ الله قادتنا وولاة امرنا
بيض الله وجه ابومتعب الله يخليه لنا ويحفظه ويقويه على الفئتين الضالتين فئة تشددت في الدين وغلت وفجرت وارهبت وخربت بحجة انهاتدافع عن الاسلام والمسلمين والفئة الاخرى التي بدأت تظهر رائحتها وهي التي تخرب وتريدالعبث ب الأمن بحجة انها تدافع عن المرأة وتدعي ان الاسلام والنظام سلبا حقها
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم ادم على بلاد الحرمين امنها وامانها واستقرارها
اللهم احفظ ولاةأمرنااللهم من ارادهم اوارادالاسلام اوالمسلمين بسوء اللهم اشغله بنفسه واكفيناه بما شئت وانت السميع العليم
اللهم ادم على هذا البلد الأمن والآمان .....
الله يطول بعمرك ياصاحب القلب الحنون الله يخليك لنا ياحبيب الكل نحن نجدد الولاء ونحبك في الله
يا سلام خبر يثلج الصدر بهذا المكالمتين من حبيب الشعب خادم الحرمين الشريفين يا رب احفظ
ملكنا ابو متعب واطيل في عمره
ونعم الملك ونعم الاب الله يحفظك يا ابا متعب
صقر العروبة
الله أكبر ---لله درك يامليكي الكريم --على كثر همومك ومشاغلك إلا انك لاتنسى أبنائك الشهداء اي ملك انت اي رجل انت اي حب في القلب انت والله لتدمع العين فرحا بهذا الخبر نحبك ويشهد الله كم نحبك زرعت حبك في قلوبنا وسقيته بماء عطفك وحنانك وأظليته بظلك الكريم اسأل الله ان يلبسك ثوب الصحة والعافية ويبقيك ملكا على رأسي ورأس ابنائك الذين يحبونك إلى حد الجنون
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد فوالله ثم والله اننا بخير دام احنا فى امن وامان
ثانيا ماااقول الا اللهم طول فى عمر خادم الحرمين الشريفين واجعله من اللذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل الا ظله
ثالثا انها شرف كبير لذوي المتوفين انهو قام فى الاتصال وهذا يكفي بصراااحه لهم
واقول اللهم تغمدهم فى واسع رحمته واجعلهم من العيون اللذي لاتمسها النار
والله الموفق الى سواء السبيل
يااااااااااااااااااافديت هالصورة ربي يطول بعمرك يالمليكنا الغالي يابعد كل غالي
احبك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.