العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بسبب زواجه الثاني.. أفرغت الرشاش في جسده
نشر في عاجل يوم 23 - 05 - 2011

قال أحد الحكماء "عندما تغضب المرأة تعجز البراكين عن صدها" ، و كثيرا ما يصيبنا الذهول من رد فعل النساء عند غضبهن خصوصا حال علمهن بزواج أزواجهن من أخرى ، إذ تمتاز الأنثى بطبيعة فطرية لا يختلف عليها اثنان وهي غيرتها الشديدة ، وحبها للتملك ، ورفض أي منافس لها ، وعندما يقدم الرجل على " وضع شريجة عليها "، تثور رغبة الانتقام بداخلها نتيجة تقليل الرجل لمكانتها ، وإهانة مشاعرها.
وقد تقدم المرأة على وسائل مجنونة لقهر الرجل والانتقام منه ، ولا يستبعد أن يصل الأمر إلى إزهاق روحه ، والدليل هو كثرة الأحداث الإجرامية التي تنقلها وسائل الإعلام، والتي تتم بواسطة النساء بسبب "الزواج الثاني"، فقد تم تداول وسائل الإعلام مؤخرا حادثة الشابة العراقية التي أقدمت على قتل زوجها برشاش خلال حفل زواجه من أخرى في إحدى قرى محافظة ذي قار جنوب العراق.
والأمر الذي أفقدها صوابها وجعلها تقدم على تلك الخطوة هو زواج زوجها من زميلتها التي تشاركها نفس العمل ونفس الأجر، ويذكر أن القاتلة تمكنت بعد ذلك من الفرار إلى جهة غير معلومة ، إذ لم يعرف مكانها حتى الآن .
كفوووووووووووووووووووووووووووو
مانقول غير الله يسترنا بستره ويرحمنا
( العقل نعمه )
عوذا ... إن كيدكن عظيم . المرأه مجنونه وتسوي أكثر . من أجل الإنتصار لذاتها لأنها إنسانه أنانيه .
زواج زوجها من زميلتها التي تشاركها نفس العمل ونفس الأجر!! معذوووره يأم رشاش عساك ع القوة
لاتبيعينه سلميه للضحية الثانية من زوجات ( قليلي الخاتمه ) لايختلف اثنان على الحكم والغيرة كما انه لايختلف اثنان على لعانة الرجل حين حين يتكرر نفس الموقف مرات ومرات ,,, اما يآخذ صديقتها او قريبتها ( لزوم التفنن في قهرها وتعذيبها ) ....... الغريب _____ يامفتيين لأنكم رجال مادورتوا لكم لفه والا عاير تغيرون هالحكم ماخليتوا شيء ماحبرشتوا فيه وصار الزواج انواع واشكال ماعندكم اعتراض الا على بعضها واختلفتوا عليه بعد...اما حكم التعدد وضوابطه على ماهي عليه من عهد الرسول هه استغفر الله بس ،،،،،،، الله لايواخذنا بما سببه لنا قليلي الخاتمه وعديمي الاحساس!!
هذا اللي يجيك من الحريم تحسن عليها الدهر كله وبالاخير انت الخسران بكل شي
تعدد الزوجات ضد الفطرة السليمة.
ترها عراقية النحشة يرجال هههههههههههههههه
ربي يحفض اهل العراق وكفوا بنت رجال ولالالا للخيانه خلوهم يتربون الى يزوج يطير راسه
الرجال خشير العقل.
و من الحب ما قتل.
الله يرحمه.
سبحان الله العلي العظيم
يقول الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه الكريم ( فانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ..)الخ
هذا حكم الدين فمن ذا الذي يعترض على أمر الله الا السفيه والشخص الغير عاقل
وانا اجزم بأن هذه المرأة مصابة بحالة نفسية منذ فترة وهذا مادفعها الى فعل مافعلت فالزواج سنة الحياة ولابأس ان يتزوج الرجل باكثر من واحده شريطه ان يعدل بينهن
اللهم ماكان من صواب فهو منك ومن فضلك وماكان من خطأ فمن نفسي والشيطان
استغفرك اللهم واتوب اليك
وش هذا معقول في حريم بهذه القساوه والغيره الي باعني ابيعه ولو كان غالي
الأنثى وش ما كانت جنسيتها ,
أو لغتها ,
أو دينها ,
إلا أنها تبقى ناقصة عقل
قالى تعالى اناكيدهن عظيم القهر شين يامن قهرتني وقال المصطفى اللهم اني اعوذبك من قهر الرجال الله يكفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلملي على بنت الرجال بس ترا ماتوصل للقتل يعني (لاني رجال عازم على الزواج بالثانيهان شاء الله) ووجهه نظري الزعل يكفي اسبوعين ولا تطلع من بيت زوجها وارضاوه وتمشي الحال ههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههه
سين سوال ..؟؟
الحين مايدرون وين مكان القاتله صح
طيب الصوره هذي من له بالضبط
لفلم هندي مثلا ..؟؟
او قالت لهم عطون صوره لاني ذبح زوجي هههههههههههههههههه
زمن اغبر
زمن اغبر زمن اغبر
زمن اغبر
زمن اغبر
الي متزوج على حرمته ينام على بطنه انتبهو من المشارط والسكا كين الحاده
ولي ينام على ضهره يحط بين رجلبه بلدوره هههههههه
والي ماعنده الشجاعه الكافيه لايتزوج نصيحه او حرمته مجنونه
زمن اغبر
(( قال أحد الحكماء "عندما تغضب المرأة تعجز البراكين عن صدها"
هذا الموآطن بطل يتزوج . ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر
تصرفات الرجل في وقتنا الحالي
سلبت المراه الحكمه في اتخاذ قراراتها
لا مصدر للخبر ولا شي ...!!!!؟ أما بالنسبه للغيره هذا شي فطري بالمرأه
ان شاء الله ديمتري يجيب نتيجه يوم الثلاثاء .. تاريخيه بإذن الله
بالتوفيق للإتي
الله لا يبلانا ما خلق بالدنياالا هو خله يتزوج ويحل مشكلة العنوسة للبنات بعدين رسول الامة عليه افضل الصلاة والتسليم تزوج اكثر من زوجة وهو اطهر البشر ونساءه
الطعم هو السبب فلا تلام من ذاقته
كفووووووووووووووووووو
والله انه بنت رجال
اغلب الرجال يتزوجون فسقه خلهم يتأدبون ويعرفون ان الله حق
كنت افكر اتزوج الثانية بساذ وصلت لرشااااااااااااااااااااش معااااد ابي زووووووووووووووج هونت ولا عاد افكر
أولا: المسمي نفسه الربيعة
أنا أشهد بالله انك قلت كلام يدخل المسلم إلى الكفر وكلامك(تعدد الزوجات ضد الفطرة السليمة.
)
هذا اعتراض على دين الله وأنت حكمت هواك قبل تحكيم الشرع
واقرأ الناقض الخامس من نواقض الإسلام للشيخ محمد بن عبدالوهاب
قال الإمام رحمه الله : (( الخامس : من أبغض شيئا مما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم , ولو عمل به كفر )).
قال الشارح حفظه الله : كأن يبغض الصلاة فإنه يكفر ولو صلى , أو كرهها , يدل عليه قوله تعالى : (( ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم )) فإذا أبغض شيئا مما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم من الواجبات أو من الثواب أو من العقاب كأن يبغض إقامة الحدود على الزاني أو السارق أو كره ذلك فهذا يكفر ؛ لأنه أبغض وكره ما أنزل الله .
قال الإمام رحمه الله : السادس من استهزأ بشي من دين الرسول صلى الله عليه وسلم أو ثوابه أو عقابه كفر , والدليل قوله تعالى : (( قل أ بالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم )) .
ثانيا: بالنسبة لكاتب المقال
حاول جاهداً إضفاء الشرعية على عمل المرأة ومحاولة التبرير بأي وسيلة وهذا واضح من المقدمة ( تثور رغبة الانتقام بداخلها نتيجة تقليل الرجل لمكانتها ، وإهانة مشاعرها.)
الزواج بثانية ليس تقليل من مكانتها ولا إهانة!!! أين أنتم عن فعل رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟ هل قلل من مكانة أزواجه أو أهانهن بالزواج عليهن؟؟
أنا أرى أن المقال لم يذكر أي شي بدر من الرجل يبرر هذا التعبير بالاهانة.
الى الربيعة صاحب الرد 444806
خف ربك ترى كلامك تحاسب عليه تراك مهما بلغت من علم تبقى تافه اذا ما عندك قيم دينية واجتماعية تميزك عن الكائنات الاخرى.
بالنسبة للخبر
نص القصمان متزوجين 2 و 3 ولا جاتهم صتمة موب رصاصة.
الموضوع اكبر من مجرد زوج الظاهر و البيوت اسرار
8
8
8
هذا الشخص كان يفكر بالزواج من أخرى والآن تعوذ من الشيطان وغير رأيه
ياحلوووووووووووو غيرة الحرمه
بريداوي
جيم جواب الصوره تعبيريه يالذكي يعني رمزيه يعني هيك وهيك
فهمت ولا افهمك بالرشاش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتوقع ان زوجها ذكي بقوه مثلك يابريداوي عشان هيك يستاهل ماجاه
السلام وبعد
لاحول ولاقوة الابالله
كلام لايدخل العقل البشرى؟؟ممكن إذكان خالى القلب من الايمان بالله سبحانة
مافيه شيء غريب؟؟ ان يكون الانسان مثل الحيوان
وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ .......... سورة الأعراف
الاسلام دين الرحمة
حرب على التعدد؟؟؟؟لكل عاقل
كفو واللة والقادم احلى للي ناوي ياخذ الثانية
طالما الشرع اباح التعدد فماعليك من المرءة خلها تقتلك انت بالجنة وهي في النار ثم علي ماذا نتمسك بالدنيا التي تحولت الي جحيم لا يطاق حتي الام واب والاخوان والاقارب تحولواالي ذئاب تنهش ببعض لايهمهم الا مصلحتهم
كفووووووووووووووووووو
بقى الي ياخذون مسيار
الله يرحمه برحمة ...
ودي ارد على التعليق رقم : 444815 بأسم : نوف
اللي سواه ليست خيانه بل هي سنه المصطفى محمد صلى الله علية وسلم وهو تعدد الزوجات ...
فاهذا الكلام لا يجوز يانوووووف وأستغفري الله على كل حال وانتبهي من اي كلمه أطلعينها
هذي المرأه اللتي قتلة زوجها هذي مريييييضة وليست غيره عليه ...
والله الهادي الى سواء السبيل .
أخي خالدأعجبني تعليقك ولكن َضحكتك تدلل على خوفك الله يعينك ويوفقك خلك شجاع
اللي يتزوج للفسق بس
يعني زوجته الاولى مابه شي
هذا يستاهل مايجيه
يمه منك ياحنونه تشجعين على القتل والشرع محلل اربع بالعدل وانتم تحرمون وتقتلون مااحل الله
الي تقول كفو واللي تقول خيانه هل صارت شرائع الله خيانه !!
مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد والله من كتبت رد بهذا الشكل انها محاسبه حساباً عسيراً
انا ماعترض على حرية ردودكن ولكن لاتجعلو من شرائع الله مهزله لأفواهكن القذره ولاتنسون بأن اغلب الزوجات تعيش في ظل احسان زوجها لها فعلاً صحيح انكن مكفرات للعشير وان اكثر حطب جهنم من النساء اهيب ياوجيهكن الودره يام الركب السود اللي الوحده لسانها يلوط اذانها ولا دين ولا اخلاق وصياعه وقلة حياء هذا اخر الزمان تلاقي من كل 10 نساء وحده عاقله والباقيات رايحات فيها علاقات محرمه وفتنه للناس
السيف الاملح لها وعلى من هم على شاكلتها وعلى كل حقيره علقت بتعليق ضد الشريعه الاسلاميه
مو كل الحريم يظلمن ازواجهن بعد الزواج عليهن من ثانية بعضهن يخافن الله
وانا متاكد ان التعدد فيه منفعه للرجل وللمراءة ايضا
الفرصه مهيئة لهطول امطار ياويلنا ويلاه اكيد قطعتة تقطيع عاد كل الرشاش فرغته فيه ياه
هذا الجهل الديني (جاهله) بأمور دينها او انها تتجاهله والشرع محلل اربع للمعلوميه
باذن الله اذا تزوجت باذن الله لاجيب هاترك 3 باذن الله
كفوووووووووووو والله بنت رجال بردت حرها بذبحه لليله عرسه والله كفووووووووووو
الاحظ بعض التعليقات مؤيده لقتل هذا الرجل "الراضي كالفاعل" دم المسلم حراام وان كان على الزواج من اخرى اشرف الخلق تزوج اكثر من ثلاث وكذالك الصالحين تعددو بالزوجات وكذالك ابوي وابوك وابوفلان تعددو بالزوجات ايش المشكله الاهم في ذالك العدل بينهن بس
ماتوصل تأييد القاتله ايش دراكم انها بنت رجال "
سبحان الله عندنا بالسعودية الكثير الواحد بالقوة يحصل على نصف فخذ وماصدق
لقاها كمان يدور على الفخذ الثاني أحمد الله و أشكره على النعمه ......
دجاج دو ... ونعم التربيه
الرجال مايستاهل دمعه من عيني فكيف اخسر حياتي على شانه
ماذبحكم الا الطعم جحر مايشبع
الحريم ليش مو راضيات نعدد والله صار ينخاف منهن الله يكفينا شرهن اقول علي الحرام راح نتزوج
حتي لو عشنا تحت الارض هربآ منهن الله يطعني عنهن ههههههههههه لو الار بيديهن كان تلاقي مع
الوحده منهن درزن ررياييل ههههههههههههههههه
ياجماعة انا اعترف ان سنة 2011للحريم
كفووووو
يستااااهل
ليييش يجمع بين صديقات ألي كل وحده بحسبت أخت الثانيه
والنبي صلى الله عليه وسلم ( نهى الجمع بين الأختين )
كما انه يكره الجمع بين بنات العم وبنات الخاله والمتقاربات من بعض!!
من اجل لا بسبب مشاكل عائليه )
دام انها زميلتها معذورة لان هذي اسمها خيااااااااااااااانة ومانقول الا الله يستر علينا جميعا
والله ما اضيع نفسي عشان رجال لو يبغى بدال وحدة اربع طقاق يطقه
خبلة هذي عدمة روحها عشان رجال مايستاهل
قبح الله وجيهكم خبر زي وجه من جابه
يعني عشان تخوفون الرجال
أستغرب من ردود بعض الأخوات !!! سبحان الله !!! فعلاً عالمنا يحير !!!
إلي تقول يستاهل ولا تقول مدري وش و و و و
يعني نأخذ من الدين ما يناسبنا فقط
وإلي يكون ضد مصالحنا الشخصية وما يتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا!!!
إسألوا انفسكن أيتها النساء (( لماذا يفكر الرجل في الزواج على زوجته ))
أكيد أغلبكم راح تقول عينه طويله وما يشبع و و و و إلخ
إنتم السبب أقسم بالله !!! لو الرجل شعر بنقص في زوجته ووجد هذا النقص في إمرأه ثانية أكيد
أكيد أكيد بيدور له زوجة ثانية . . .
لكن لو كانت الزوجة تستطيع أن تشبع رغبات زوجهاوالله ما ما كان يفكر ولا 1% يتزوج عليها
قال صلى الله عليه وسلم: “خير النساء من إذا نظرت إليها سرتك، وإذا أمرتها أطاعتك، وإذا
أقسمت عليها أبرتك، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها ومالك”.
أين أنتم يا معشر النساء من كلام سيد الخلق عليه الصلاة والسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا زينك بس في كثر طلباتكم فلوس وفستان جديد وتشميات وأكل من السوق ولا طبخ ولا تنظيف بيت
ومهملة في نفسها وكل شوي وصلني عند أمي ويا حبكم للتملك تبون الرجل يكون ملك لكم لحالكم
الله يصلحكم بس ويهديكم
رد على الربيعة صاحب الرد رقم سته
ويلي من الناس من الاغبياء
ياااامعة يالربيعة لاتكلم بكلام لاتفهمه
كيف تعدد الزوجات ضد الفطرة السليمة
هذي سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
تجي انت وتقول ضد الفطرة
وانت ماتسوى ملي ااااذنك تراب
آآآآآآآآآه ويلي من الناس من الاغبياء شرواك يالربيعة
مسكينه اخسرت الدنيا والاخره العيال والاهل والزوج والاهم اخرتها لاحول ولا قوة الا بالله
ام نايف
تقول تصرفات الرجل سلبت من المراة حكمتها
هي المراة عندها حكمة اصلا ياام حكمة!ماعندها الارجة
امااللي رمزت لنفسها ب احترت بين قلبي وعقلي
مااقول الا الله يخلف ع اهللك اجل ضوابط الزواح والتعدد تبينه يتغيرهههههههههههههههلعبة هو والاحلا
شي نص عليه القران وحلله وتجين انتي تتفلسفين يافهيمة لا وتتهكمين ع الشيوخ والعلماء الاتعلمين
بان لحوم العلماء مسمومة!
بس مااستغرب ...ناقصات عقل ودين...
الله يستر اول مصر على زوجتي اعلمها الرماية وهالحين حتى سكاكين الفاكهة برميهن بالزمالة- والبصله تحطها بالقدر كذا على طول
اعجبتني عندمايقدم الرجل على وضع شريجه عليهااختصر وقول مره ثانيه لاجي عليك بالرشاش بعدين احد يفهمني تعليق الربيعه عجزت افهم اش يقصد كخخخخخخخ اللي بيشرح لا يسب بليز
ياناس المقصود من وراء هذا الخبر خصوصا في هذا التوقيت أن النساء عندما يغضبون لايوقفهن احد
وانه باستطاعتهن ان يفعلن ماشائوا,,, يعني اللحين النساء غاضبات من اجل تمكينهن من قيادة السياره وسيفعلن ذلك
والمقصود من وراء هذا الخبر ان كل فتاه تعبر عن غضبها وتقوم بقيادة السياره ولن يوقفها احد
لاكن اذا عرفنا ان اللتي قتلت زوجها بالرشاش حتما سيتم القصاص منها وسنعرف حتما من تخالف النظام ستعاقب اشد العقاب
انشروا ياحلوين ياعاجل
اثبت الطب الحديث ان تعدد الزوجات فيه فائدة للزوج والزوجة الاولى
اكتشف هذه الفائدة افضل اطباء الغرب في الطب التناسلي
بعض النساء تتمنى ان زوجها
يسافر برا
ويكلم بنات
وووووووووووو
بس لايتزوج عليها
قمة التناقض ,,,, الحمدلله والشكر
اهبي افرغت في بطنه الرشاش !!!
الله يكفلنا يالسعوديات ذرووقات : (
ما عمري سمعت بسعوديه سوت شي بزوجها
وعلى العكس نسمع بكثره سعودي يفتل زوجته
شكل ما تصلح لهم الا هالسنعه والله توريهم شغلهم تعلمهم ان الله حق :d
الله يكفينا الشرويعافينا
اتمنى من الرجال يطبقون سنة النبي صلى الله عليه وسلم بحذافيرها فهي ليست مقتصره على التعدد فاغلب الرجال في عصرنا الحاضرلايطبقون من السنه الا التعدد والله المستعان
امامن ناحيتي لوتزوج زوجي علي لن ابقى معه لاني غيوووووووره جدا جداعليه حتى من الهوى الطاير
سلام عليكم
ارجو من الأخوة حفظهم من الرجال والنساء ان نظر للقضية من جوانب :
1- انه لايجوز القتل العمد من اكبر الزنوب قال رسول الله تعالى ( من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا)
وحده في الشرع وهو القص وهو قطع الرأس بالسيف ضربه واحده والقتل معاقبه
1 القتل في الدنيا 2 الخزئ في الدنيا والعذاب الشديد طبعا في الأخرة 3 فقد الأمن والامان
فمثلا رجل راعي اسرة وعنده اطفال تخيل ولو ابوهم من الذي سوف يصرف عليهم واصبحوا يتامى والله اعلم
2- لا يجوز اصدار الاحكام وسب النساء ودخول في النيات والحكم عى بنات المسلمين ويضع نسبة وتناسب انهن قبيحات وصياعات ارتق يامن تتدعي انك متحضر وانا لا انظنك متحضر الله يهديك ويهدينا لحق .
3- تنبيه لإخوه والاخوات الذين قلوا انا تعدد يخالف ولع قصدكم ان الانسان قبل ان يتزوج يتريث ويدرس الموضوع وهل هو كفى للزواج أو لا
تنبيه :.................... ارجو ان نرتقي بحورانا إلى القمة ..................زز
هذه عباره عن خواطر ان وفقت فهذا فضل الله وان خلفت الصواب فهو من نفسي والشيطان
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به
انا مستغربه من اللي يؤيدن القتل ويقولن كفو ...على ايش كفو
ادخل النار بسبب حرمه جات علي الله يشفيكن يارب...
والله اني صادقه انا زوجي بيتزوج على ...واكيد راح اغار بس بحدود
مو لدرجة القتل والعياذ بالله ...كبرن عقولكن ..اذا زوجي عدل هذا اهم
شئ عندي مو يقتل من ليلة عرسه المسكين طيب يمكن يكون ناوي لها
الخير ...وهي استعجلت بقتله وش استفادت غير خوفها في الدنيا
انه يقبض عليها راح تعيش هم بهم لايقارن بهمها لو عاشت مع ضرتها
هذا من غير خوفها من عذاب ربها والنار ... الله يرحم زوجها ويسكنها
الجنه وهي راح تأخذ نصيبها سواء الان او بالاخره
مايحس بالجمره الى اللي واطيها والله مالومها لانه اخذ صديقتها هذا اكبر قهر عند الحرمه بس ياليتكم يالرجال تاخذون لو جزء بسيط من صفات الرسول مع زوجاته كان الدنيا بخير
كفوو يابنت مطير اشكرك
شوية الرشاش ليه المفرض كبت عليه اسيد ثم حرقتة ثم الرشاش ليش يتزوج
صدييقتها هذا بيقهرها حسبي الله على كل ظالم
انا اقول ان جائها مرض نفسي والا الشرع حلل اربع
والله الحريم فيهم من اخت رجال وماعندها فى احد تخذ حقها بيدها وفى حريم وانا منهم والله انى اطلقت وانا لم ارفع عيني فيه بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل والله ياخذ حقي من الضالم
كفو كفو كفو كفو كفو كفو كفو
صبرت عليه وعلي دشرته وروحته وجيته وفي الاخير كذا تخون العشره
هذا هو علاجك خخخخخخخ استغفر الله اللهم لا شماته بس
الحريم زي الفواكه تختلف من وحده للثانيه
للأسف معظم الردود سيئة للغاية وتدل على الجهل .
مافعلته الزوجة جريمة حرمها الله مهما كانت الأسباب , الله تعالى احل الطلاق كان باستطاعتها طلب الطلاق ولا تعصي الله في حدوده.( نعم أنا معها انه تزوج صديقتها وأحس الموضوع فيه انتقام لكن ماتوصل للقتل والعياذ بالله )
بالنسبة لتعدد التعدد له شروط ومن أهمها ان يكفي زوجته وبيته وأبنائه وان يعدل في المبيت والمصاريف والكسوة....الخ فهل تستطيع ايها المسلم .
ليتنا نقتدي بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم في سننه وأخلاقه وكرمه وعفوه وحكمته وو... وكل أوامره وبعدين نفكر في التعدد
بالنسبة للي تكلم عن السعوديات أقوله ( إلي مايطول العنب حامض عنه يقول )
تحياتي وتقديري لكل سعودي وسعوديه ليس لهم هم الا ارضاء الله ورسوله ثم الملك والوطن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت صاحبة التعليق 815
أتقي الله يا أختي الزواج حلال محلله رب العالمين والسنه أربع ولا يقاس الزواج بالرجال الذين ليسو كفْء ولا يعدلون ... الزواج ليس خيانه الله يهديك ويستر عليك
هع .. هلاليه
قسسم بالله فهمت بس مانبي الرشاش بليييييييييييييز


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.