مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



( عاجل ) تنشر نص التعميم ... التربية: تثبيت جميع العاملين على البنود وتحديد الوظيفة والمستوى وفقًا للمؤهل العلمي وحاجة العمل
نشر في عاجل يوم 16 - 05 - 2011

حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط وآلية تنفيذ الأمرين الكريمين فيما يخص تثبيت العاملين والعاملات بالوزارة، بحيث تشمل البنود المستهدفة بالتثبيت كلا من لائحتي المستخدمين وبند الأجور (105) ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالا لا تتفق وطبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في اللائحتين.
كما يشمل التثبيت جميع العاملين والعاملات على بند الأجر اليومي من معلمين وإداريين وفنيين وحراس مدارس ومستخدمين ومراسلين، وجميع العاملين والعاملات على بند محو الأمية من المعلمين والمعلمات بالفترة الصباحية والمسائية والإداريين والفنيين وحراس المدارس والمستخدمين والسائقين والمراسلين، وكذلك المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم لسد الاحتياج والمعلمات المتعاقد معهن بديلات عن المجازات استثنائيا أو لرعاية المولود، والمتعاقد معهن على صندوق الطالبات، وفي رياض الأطفال من معلمات وإداريات ومستخدمات.
جاء ذلك في تعميم نشرت تفاصيله صحيفة المدينة المحلية من مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة صالح الحميدي حدد من خلاله ضوابط التثبيت وبنوده، مشيرا إلى أن الضوابط تشمل من تم توظيفهم أو التعاقد معهم بالأمر السامي الكريم الذي صدر في شهر ربيع الأول المنصرم من هذا العام على بند محو الأمية الفترة المسائية، والمعلمات المتعاقد معهن بديلات عن المجازة الاستثنائي أو رعاية المولود. على أن تحدد لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية المسمى الوظيفي والمرتبة أو المستوى المناسبين المراد التثبيت عليه وفقا لطبيعة العمل الذي يزاوله المراد تثبيته في ضوء ما يرد من الجهة التي يتبع لها بما يتفق مع المؤهل العلمي الحاصل عليه وحاجة العمل التصنيفية والتنظيمية للمسمى المقترح بحيث لا تطغى الوظائف المساعدة على وظائف النشاط الأساسي.
وأكدت الوزارة على الإيقاف الفوري لجميع أساليب التعاقد مع المعلمين والمعلمات بشتى أشكالها وصورها، بما في ذلك التعاقد على وظائف البديلات لحين إعادة دراسة الوضع بصفة عاجلة وقبل بدء العام الدراسي المقبل من قبل مجلس الخدمة المدنية بمشاركة وزارة التربية والتعليم، على أن تقوم الجهة المختصة بتكليف من تراه من القائمات على رأس العمل بعمل المجازات كما هو متبع في تعليم البنين، بدلا من التعاقد لحين صدور الترتيبات الجديدة. وطلب الحميدي رفع البيانات المطلوبة للمثبتين خلال مدة لا تتجاوز الثالث عشر من رجب المقبل.
وكشفت صحيفة الوطن أمس تفاصيل ضوابط وآليات تثبيت المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور بوزارة التربية والتعليم ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالا لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين، وبند 105، وبند محو الأمية "صباحي ومسائي"، والأجر اليومي، والمعلمات البديلات، والبنود الأخرى التي تم التوظيف عليها وصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها.
ووفقا لتعميم صادر من مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة صالح بن عبدالعزيز الحميدي ووزع على كافة إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق, أقرت الوزارة بضرورة الإيقاف الفوري لجميع أساليب التعاقد مع المعلمين والمعلمات بشتى أشكالها وصورها بما في ذلك التعاقد على وظائف البديلات حتى تتم دراسة الموضوع بصفة عاجلة وقبل بدء العام الدراسي المقبل, وأن تقوم الجهة المختصة بدلاً من التعاقد بتكليف من تراه من القائمات على رأس العمل بعمل المجازات كما هو المتبع في تعليم البنين لحين صدور الترتيبات الجديدة من قبل مجلس الخدمة المدنية.
وحصلت "الوطن" على ضوابط وآلية تنفيذ الأمرين الملكيين الكريمين فيما يخص العاملين والعاملات بوزارة التربية والتعليم وجاءت على النحو التالي:
البنود المستهدفة بالتثبيت
أوضحت وزارة التربية والتعليم في تعميمها أن البنود المستهدفة بالتثبيت تشمل المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور وبند 105 ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين، وجميع العاملين والعاملات على بند الأجور اليومي من معلمين ومعلمات وإداريين وفنيين وحراس مدارس ومستخدمين ومراسلين، وكذلك جميع العاملين والعاملات على بند محو الأمية من معلمين ومعلمات بالفترة الصباحية أو بالفترة المسائية والإداريين والفنيين وحراس المدارس ومستخدمين وسائقين ومراسلين، والمعلمين والمعلمات المتعاقد معهم لسد الاحتياج والمعلمات المتعاقد معهن بديلات عن المجازة الاستثنائية أو رعاية المولود، والمتعاقد معهن على صندوق الطالبات وفي رياض الأطفال من معلمات وإداريات ومستخدمات.
ضوابط التثبيت
حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط التثبيت للمستفيدين بالإجراء وفقا للتالي:
1-يتم التثبيت لمن تم توظيفهم أو التعاقد معهم على البنود المشمولة بالأمر السامي بتاريخ 23 /3 /1432 حتى تاريخ 27 /3 /1432، وحتى تاريخ 18 /5 /1432 للعاملين على بند محو الأمية الفترة المسائية والمعلمات المتعاقد معهن بديلات عن المجازة استثنائي أو رعاية المولود المشمولين بالأمر الملكي الصادر بتاريخ 18 /5 /1432 ومازالوا على رأس العمل.
2-تحدد لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية المسمى الوظيفي والمرتبة أو المستوى المناسبين للمراد تثبيته وفقاً لثلاث آليات عمل هي:
أ‌-طبيعة العمل الذي يزاوله المراد تثبيته في ضوء ما يرد من الجهة التي يتبع لها بما يتفق مع المؤهل العلمي الحاصل عليه وحاجة العمل التصنيفية والتنظيمية للمسمى المقترح بحيث لا تطغى الوظائف المساعدة على وظائف النشاط الأساسي.
ب‌-قواعد وضوابط وتقييم المؤهلات العلمية والخبرات العملية الواردة في دليل تصنيف الوظائف.
ت‌-الاشتراطات الأخرى الخاصة بشغل الوظيفة المنصوص عليها في لائحة التعيين في الوظائف العامة، وكذا الاشتراطات الخاصة بشغل الوظائف الصحية (التسجيل المهني، التنصيف المهني) من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وكذا الاشتراطات الخاصة بالوظائف التعليمية لدى وزارة التربية والتعليم (لمن ينطبق عليهم قواعد التثبيت) وكذلك اجتياز الامتحان الشامل لخريجي المعاهد الأهلية الذي تجريه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وفي كل الأحوال يشترط لاحتساب المؤهلات العلمية والخبرات العملية والدورات التدريبية أن يكون قد تم الحصول عليها قبل التاريخين الموضحين أعلاه.
آلية التثبيت والمستندات المطلوبة:
أوعزت وزارة التربية والتعليم لإدارتها بعدد من الإجراءات الهادفة لتنفيذ آلية التثبيت جاء فيها:
أ: فيما يخص إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات يتم تكليف موظفين اثنين من الموظفين الرسميين للقيام بعمل "مسجل" لتسجيل كافة المشمولين بالتثبيت.
ب:حصر كافة المشمولين بالأمرين الملكيين حصراً نهائياً وتسجيل بياناتهم على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني حتى تاريخ 30 /10 /1432, على أن يكون التسجيل متاحاً خلال تلك الفترة على مدار 24 ساعة, وأن يقفل البرنامج آلياً بعد هذا التاريخ ويتم ذلك من قبل الموظف المختص المناط به مهمة التسجيل.
ج:إرفاق عدد البيانات للمراد تثبيتهم وتشمل: نسخة من النموذج الموزع لإدارات التربية والتعليم بعد أن يقوم المراد تثبيته بتعبئته بنفسه ويصادق عليه مديره المباشر ومدير شؤون الموظفين بالجهة, نسخة من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية, نسخة من مشاهد الخبرة العملية السابقة – إن وجدت – تحدد فيها بداية ونهاية الخبرة باليوم والشهر والسنة، سواء كانت تلك الخبرات في القطاع العام أو الخاص، وبالنسبة للخبرات في القطاع الخاص يرفق ما يثبت ذلك من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية, نسخة مصدقة من نموذج الأداء الوظيفي لآخر سنة.
د : في حالة الانتهاء من حصر وتسجيل كافة المشمولين بالتثبيت حتى وإن تم ذلك قبل انتهاء المدة المحددة لنهاية تسجيل المشمولين بالتثبيت فيلزم تزويد إدارة شؤون الموظفين بالوزارة بخطاب يفيد باستكمال تسجيل جميع المشمولين بالأمر الكريم، وأنه لا يوجد غيرهم ويحدد عددهم.
ه : فيما يخص العاملين والعاملات بجهاز الوزارة وأقسامها المشمولين بالتثبيت فيتم رفع مسوغات تثبيتهم للإدارة العامة لشؤون الموظفين بالجهاز.
و: يتم التصديق على جميع المرفقات بختم طبق الأصل وعلى البيانات من قبل المسجل ومدير شؤون الموظفين بالإدارة بالإضافة لتوقيع مدير شؤون المعلمين فيما يخص المعلمين والمعلمات، ويتم إدخال كافة البيانات عن طريق الماسح الضوئي في برنامج وزارة الخدمة المدنية عبر الموقع الإلكتروني، وبعد ذلك تحفظ كافة مسوغات التثبيت في الإدارة المختصة للرجوع لها عند الحاجة.
الجوانب الأخرى الواردة بالأمر السامي:
وفقاً للمادة السادسة من لائحة الواجبات الوظيفية يتحمل مدير شؤون الموظفين بإدارات التربية والتعليم مسؤولية أي مخالفة نظامية تجاه ما ورد بالأمرين الكريمين أعلاه من حيث التالي:
1 : ما ورد بالأمر السامي الكريم رقم 8422/ م ب وتاريخ 25 /6 /1432 من عدم التعيين على وظائف لائحتي المستخدمين وبند الأجور وبند 105 إلا بما يتفق مع المسميات والمؤهلات والأعمال التي تتفق وأهداف تلك اللوائح, والأمر الملكي الكريم رقم أ/91 وتاريخ 18 /5 /1432، القاضي بالموافقة على تثبيت العاملين والعاملات على بند محو الأمية "الفترة المسائية" و"المعلمات البديلات".
2 : لا يتم شغل وظائف البنود إلا من خلال نظام الوظائف المؤقتة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/30 وتاريخ 12 /9 /1385، وأن يُلتزم بالضوابط الواردة بهذا النظام بما في ذلك عدم استمرار المتعاقد معه أكثر مما يسمح به النظام كوظيفة مؤقتة.
3 : الإيقاف الفوري لجميع أساليب التعاقد مع المعلمين والمعلمات بشتى أشكالها وصورها بما في ذلك التعاقد على وظائف البديلات لحين إعادة دراسة الموضوع بصفة عاجلة وقبل بدء العام الدراسي المقبل من قبل مجلس الخدمة المدنية بمشاركة وزارة التربية والتعليم وإلى أن يتم ذلك تقوم الجهة المختصة بدلاً من التعاقد بتكليف من تراه من القائمات على رأس العمل بعمل المجازات كما هو المتبع في تعليم البنين لحين صدور الترتيبات الجديدة من قبل مجلس الخدمة المدنية.
وطلب الحميدي في ختام تعميمه من مديري التربية والتعليم بالمناطق الالتزام بالضوابط والآلية المحددة حتى تتمكن لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية من أداء مهامها دون تأخير، مع تحري الدقة في كافة المعلومات التي يتم تزويد اللجنة بها، والتعاون مع اللجنة في هذا الشأن، والإسراع في ذلك تنفيذاً للتوجيه الكريم على أن يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة خلال مدة لا تتجاوز تاريخ 13 /7 /1432.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الى متى المسكنات الامر الملكي له ثلاث شهور وهذولا يماطلون حسبي الله عليكم ونعم الوكيل النفوس فيها حسد والله ثم والله ان الفرحة بردت واضح الحسد لكن الحمد لله إن رواتبنا مو من جيوبهم والا كنا شفنا انواع الذل والاهانه .... اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم إنك قلت وقولك الحق ( إنا لننصر رسلنا والذين ءامنوا في الحياة الدنيا ) اللهم فانصرنا على من ظلمنا واجعل كيده في نحره يارب العالمين
الظلم ظلمات !!
كيف يستثنون ذوات الخبره ويثبتون الخريجات ؟؟
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب ينفذون الامر ويريحونا تعبت نفسياتنا وتمرمطنا كفايه
يارب تثلج صدري بما هو خير لي يااااااارب
خلود الشهري /بديله سنه
اتمنى من التربية والتعليم و وزارة الخدمة ان ينظروا إلى تحسين اوضاع موظفيهم وإعطائهم حقوقهم المسلوبة بالنظر إلى مايحملون من مؤهلات علمية وتحسين وضعهم الوظيفي .
ولا يعني لازم مظاهرات ؟؟
الف مبروك للجميع ...
كذب والله كذب
لم يثبت الكل !!
تم استثناء البديلات اللاتي لسن على رأس العمل!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله ياخذ حقنا ممن ظلمنا
عسى الله يوفقهم لما يحبه ويرضاه ولما فيه خيرا لهذا المجمتع ولبناتناوأبنائنا..ومبروووووك
التثبيت كل هذه الفئات المشمولة تستحق وقد عدلتوا في قراراتكم هذه يوزارة التربية والتعليم
وأعطيتوا كل ذا حقه حقه مشكورين ومهمتكم الأن هي المتابعه فمن المؤكد أن بعض ضعفاء النفس
سوف يحاولون إستغلال مثل هذه القرارات لصالحهم؟
أخيرا يجب ان يكون التثبيت عادلا فكلا يثبت على مرتبته من الأن فالمعلمين والمعلمات التربويين
على المستوى الخامس وهذا هو العدل والغير تربويين على مستوياتهم المستحقه ايضا.لانريد
أن نسمع بمطالبات في الأيام والشهور القادمه كلا يطالب بمستواه ودرجته الوظيفيه بسبب التثبيت
الضالم لغير عادل..بل تجنبوا الأجميع خطاء والمشاكل الأن.
مبرووووووووك للجميع خصوصا المعلمين والمعلمات الجامعيين البدلاء. يستاهلوووووون.
إيوووووووه كذاااااا
حمدا لك ألهي كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. .
شكرا لك ألهي. .
حمدا لك ربي حمدا لك ربي. .
اللهم ارزقنا خيرها واكفنا شرها يا ارحم الراحمين.
اللهم يسر لنا امورنا وتممها على خير يا ارحم الراحمين وارزق المسلمين ياذا العزه والاكرام.
الحقيقه شهرين كفيله وكافيه توظف جميع من لهم واسطه والى تم انها عقودهم قبل شهرين ولهم 9سنوات وش وضعهم خافو الله
طيب واذا صرت منت محتاج للعمل تبي تخليني على البند يالحميدي
والله ثم والله العظيم قمت الظلم في هذا القرار المجحف فانا والمتعاقدات خلال السنوات السابقة احق ممن سوف يثبتن فحسب ترتيب المفاضلة في ديوان الخدمة المدنية تم التعاقد معي خلال الفصل الاول فقط وطالبت الادارة بالتعاقد معي خلال الفصل الثاني فقالوا اعطي الفرصة لغيرك ولم يتم التعاقد معي بل تعاقدوا مع من هن اقل مني خبرة ومتخرجات بعدي بعدة سنوات ( هذا الكلام لايشمل من لديه واسطة ) والظلم والغبن وسلب الحقد بدون وجه حق تم تثبيتهم فالتجي الى الله العلي العظيم ان ينتقم من من حرمني حقي وحسبي الله ونعم الوكيل
اناشد والدي خادم الحرمين الشريفين او من يوصل له الامر ان يرفع الظلم عني وعن زميلاتي
ويحق الحق والله ناصر كل مظلوم
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يعني نفهم من الكلام التثبيت بشهر رجب ؟
عندما يستشري الضلم في مجتمع ماذا ننتضر
الله من كثر القرق الحين انا متعاقد مع الادارة لي شي او لا
مافهمت شي اتمنى المسااااااعدة
االله يعين ويوفقناا . يااارب الطف بحالناا
ياوزارة التعاسة والله اننا رايحين فيها معلمين
طلابنا ااقوى منااا شخصية وهيبة صرناا تصبيرة
يااااااااااااااااااااارب ياااكريم ارزقنا بالترسيم
اقول الله يشيلك وبس انت ومن على شاكلتك
حسبي الله ونعم الوكيل وحنا يالبديلات اللي ليس على رآس العمل وين نروح يارب سترك
انا متعاقد بتاريخ 8/4 يشملنا ولا لا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
واحد يجاوب عجزت أبي أفهم سالفة ::::
يتم التثبيت لمن تم توظيفهم أو التعاقد معهم على البنود المشمولة بالأمر السامي بتاريخ 23 /3 /1432 حتى تاريخ 27 /3 /1432، وحتى تاريخ 18 /5 /1432 للعاملين على بند محو الأمية الفترة المسائية والمعلمات المتعاقد معهن بديلات عن المجازة استثنائي أو رعاية المولود المشمولين بالأمر الملكي الصادر بتاريخ 18 /5 /1432 ومازالوا على رأس العمل.
فهمناوقريناها عشرين الف مرة نفس الخبر مافيه غيره ياوزارة التربية متى التثبيت
الله يتمم على خير ياااااااارب تحفظ بابا عبدالله تاج راسي
حتى تاريخ 27 /3 /1432، وحتى تاريخ 18 /5 /1432 للعاملين على بند محو الأمية الفترة المسائية
هل هنال وظفوا بعد القرار بالواسطة
واسطة أهل الزلفي اشتغلت
كم وظفوا بعد ان سمعوا بالقرار
عشان كذا الان ممدوا الفترة
انا اقول ليش تركو الأمر لمدير المدرسه تعين حارس وبأيام نقظو الأمر وفشلو مديري عين واحد وردوه وفيه احد ماردوه يعني اله واسطه يعين والأن ترسيمهم
ويدعون النزاهه
والطروف الخاصه للواسطه اعرف واحد ظرفه ان زوجته ظهرها يتعب في الخط وهي تقربلي ولا عرفو عنها إلا العافيه
ومعي في المدرسه المسكين وصل للوزير ولاكن لافائده مع انه العائل لأهله وعلثتهم ان وضعك هذا قبل التعين ليش تقدم للعليم
اين النزاهه
من جدكم هذا صاحي الي مصدر الامر يعني تاريخ ثلاثين عشره يقفل التسجيل يعني ماراح
يكون التثبيت الا بعد هذا التاريخ والله اعلم بكم يكون شهر شهرين ثلاث اربعه سنه سنتين
ياخي المفروض يكون اخر موعد ثلاثين سته والتثبيت بعدها بشهر لجل يكون الوضع افضل
صدقوني ياوزارة التربيه انكم مرطستم الامر مررررررررررررررررطسه
وتجتاج هالوزاره الى غربله شامله
امر الملك يصدر ويامر بسرعة التنفيذ واخوانا في الله يقولون بعد خمس شهور بجد كلام فاضي
انشري ياعاجل
طيب ايش المطلوب بالظبط منا.واي معلمه بديله رفعت اوراق او اي شىء الرجاء تبليغنا
والله الذي لاإله إلا هو إنهم تعاقدوا معهم بعد صدور هذا القرار , وتقول زميله لنا عندما سألتها كيف تعاقدوا معك والملك أمر بعدم التعاقد قالت وبالحرف الواحد( قالونا وقعوا بتاريخ 16/4/1432ه ولما سألناهم ليش تخلونانوقع بهذا التاريخ واليوم بتاريخ 23/5/1432ه فردوا علينا وكأنهم يقولون وقعوا ولاتسألون))
واللي يبي يتأكد من كلامي من لجنة مكافحة الفساد شوفوا من تم التعاقد معهم بهذا التاريخ وشوفوا تاريخ مباشرتهم بالمدارس وبعد تأكدوا من أوراق الغياب للبديلات التي رفعت للإدارة لإستلام الرواتب.
اين كلام الحميدي مع داوود الشريان من شان المعلمين المتعاقدين مع الادارات
وهل ستقطع الوزارة رواتبنا في الاجازة حسبنا الله ونعم الوكيل
زوجتي تم التعاقد معها قبل الاقرار باسبوع على نظام بديلة بالساعات هل يشملها التثبيت افيدونا افادكم الله
الحمد لله على كل حال
مبروك للبديلات اللاتي على رس العمل
اما البديلات اللاتي لسن على رأس العمل
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
سمعت من مصدر موثوق جدا ان التعيينات راح تكون لنا
يعني جدارة راح تعين البديلات اللاتي لسن على رأس العمل لأن لهن خبرة
لا تحسبووووووووه شرا وهوووو خيرا لكم
الحمد لله على كل حال
طيب والمتعاقدات اللي لسن على راس العمل هذا العام ؟؟؟
لازم نوصل صوتنا لابو متعب الله يحفظه..
):
الملك لم يحدد البديلات من هم على رآس العمل اولا بس المسؤلين قصو بالامر الله حسبي عليكم الله يسلط عليكم اذا ماانصفتونا انه والله من الظلم استثناءنا أقفو اباب التعاقد اين نذهب نشتغل لدول الخليج آو خادمات بالبيوت
خااافو الله فينا نحن البديلات التى لسن على رآس العمل آحملك ياعاجل آمانه انك توصلين صوتنا للملك وسوف تسألين عن الامانه ان لم تبلغ اهاتنا والامنا للملك عبدالله
ليييييييييه تثبيت البديلات فييييييييه أعلى منهن بالبيوت وجالسين ينتظرون التعيين الرسمي لا تقولون حسد هذه الحقيقه الحين بيترسسسسسون المدارس وبيقولون ماااااااافييييييه وظاااااااااااااااااااائف شااااااااااااغره
والله عجايب بديلات ويتم تثبيتههم واحنا اكثر من 9سنوات بدون وظايف اناشد خادم الحرمين وكافة المسؤلين ان ينظروا في وضعنا ويتم تعيننا اسوة بمن هن احدث منا في التعيين ويكون التعيين حسب اقدمية التخرج ادعو كل خريجة سابقة للانضماممن خلال صحيفتنا المفضلة عاجل انشري ياعاجل
والعاطلين وش يسوون
والمعلمات البديلالت اللاتي لسن على رأس العمل وش وضعهن؟؟؟؟؟؟؟؟
والمعلمات البديلالت اللاتي لسن على رأس العمل وش وضعهن ؟؟؟؟؟؟
والمعلمات البديلالت اللاتي لسن على رأس العمل وش وضعهن؟؟؟؟؟؟؟؟
والمعلمات البديلالت اللاتي لسن على رأس العمل وش وضعهن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حرام والله حرام
اليش الحصر الي بداية الفصل الدراسي الاول من عام 1433 علشان ان جميع العقود تنتهي بنهاية الفصل الدراسي الثاني في 23/07/1432 بمعنى ان جميع العقود رايح تلقى والامر مايشملهم لان الامر السامي يقول مايثبت الا الذين تصرف لهم رواتب من ميزانية الدولة حسبهم الله ونعم الوكيل ليش مايثبتون هذه الايام وبأسرع وقت سبحان الله الرازق في السماء والحاسد في الارض لازم يصبرون سبعة اشهر قال تعالى ويمكرون والله خير الماكرين صدق الله العظيم
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك تستاااهلون
يالله ياكريم أسألك ان تيسر تثبيتنا وتثبيت كل بديلة على رأس العمل أو ماهي على رأس العمل وتوفقنا لمافبه الخير يارب
الحمد للة على تمام النعمة هذه هبة من المولى عز وجل واذا لنا فيها نصيب سوف نرسم غصب على كل حاسد اتمنى الاهتمام بامور التزوير والتلاعب في اوراق قريبات المسؤولين والمسؤولات ممن هن في سبات عميق حتى اتى الامر الكريم وزورت اوراقهن ووضعن ضمن طالبات الترسيم حسبنا الله ونعم الوكيل
طيب انا على بند الاجور لكن بمدرسه اهليه يشملني القرار والا لاارجوكم جاوبونييييي
ياربي لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد والشكر أذا رضيت ولك الحمد والشكر بعد الرضى
اللهم طول عمر ابو متعب والبسة ثياب الصحة والعافية
امر بتثبيتنا غصب عن الحساد والفساد وزير الخدمة المدنية ووزير المالية العساف
الله لايوفقهم بالدنيا والاخر اللهم امين
حسبي الله عليكم ونعم الوكيل تثبيت البنود كلها قمة الظلم البنود لم يحصلوا على هذه الوظايف الابالواسطة خصوصا اداريات الاجر اليومي وبند الامية والبديلات / المفروض يتم تثبيت من له اكثر من 5سنوات على البند واما عكس هذا فانتم بتثبيتكم تعينون الظالم على ظلمه
وش ذنبي انا ماعندي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطة وماقدرت ادبر لنفسي عمل ادارية على الاجر اليومي ولابند امية ولا جان عقد بديلة مع اني متخرجة من 8سنوات
جيج جدا بس عشان ماعندي واااااااااااااااااااااسطة
حسبي الله عليكن تثبيت البنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
لابد من تكافؤ الفرص ياظالمين / اتمنى ينظر بالقرار ويلغى تثبيت البنود طلعي ياعاجل رجاء ياصوت الشعب المظلوم
حسبي الله عليكم انحرمنا من الترسيم بسبب أنظمتكم الفاشله إللي ظلمتونا فيها سنين وأحنا ندرس ونسد عجز المدارس في مناطق نائيه ماأقول غير الله ينصرنا عليكم
أطالب وزارة التربية والتعليم بإلغاء حركة النقل الخارجي فقط هذه السنه لماذا؟ الجواب لأن هذه الحركة جاءت أثناء أوامر ملكية كريمة بتثبيت وتعيين معلمين جدد وهذا سيسبب تكدس معلمين في بعض المدارس على حساب مدارس أخرى محتاجة وكذلك من مبررات الإلغاء أن هذه الحركة دخلتها الواسطات والمحسوبيات ... وفق الله الجميع لكل مافيه خير ونفع
يامسؤلين مافيه بديلاااات العام القادم بتصرفون حبوب منع الحمل مثلا
يخلف الله على وزاره تحتاج ستة اشهر لجل ينفذو الامر
والادهى والامر الي يقول استحاله تطبيق امر تدريس اللغه الانجليزيه في رابع ابتدائي في جميع مدارس المملكه اجل مادامك تشوفه مستحيل
فترك الوزاره لمن يرووووض المستحيل
الى الملك عبدالله اقول ارفع الظلم عن البديلات اللاتي لسن على رأس العمل انت ولي الامر وهولاء المعلمات
امانة انت مسؤل عنهن ونحن نرسل هذه الرسالة مباشرة اليك لكي ترفع الظلم عنا وتحاسب الظالم على ظلمه
ان الله سبحانه لايقبل بالظلم ولا ما يفعله هولاء الموظفين والله سيحاسب الجميع صغيرهم وكبيرهم.
الى متى يتعرض الشعب السعودي للظلم فقد بلغ السيل الزبى
ما ذنب معلمات محو الامية التي سبق أن تعاقد معها لسنوات
طويله ثم تم التخلي عنها
حرم عليكم
حرم عليكم
حرم عليكم
يعني علية القوم موافقين على هذا الظلم
حسبي الله ونعم الوكيل انا كنت متعاقدة لمدة 8 سنوات صباحي وتم الغاء عقدي نهاية العام الماضي واعطاء العقود لاهل الواسطاااااات والمحسوبية وذهبت احلامي ادراج الرياح لكن حسبي الله ونعم الوكيل
ايا أخي اتقوا الله وربي ان زوجتي جاها عقد بدون واسطة بدون خرابيط
أنا معكم ان فيه واسطات بس مو بالشكل اللي انتم متوقعين
وبعدين يا من تدعون بالعدل والمساواه الم تقولوا هذا رزق ومع حظ
وامر ملكي اتى فمن كان على راس العمل كتب له الله التثبيت
ومن كان غير ذلك فالخير قادم
وان شاءالله يثبت كل من كان على راس العمل كما قال الملك
إلى كل مسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
حرمنا من التثبيت نحن المعلمات البديلات الآتي لسن
على رأس العمل أو معلمات بند محو الأمية الصباحي الآتي صدرقرار
بتثبيتهن عام 26 وتم إستثنأنا من التثبيت في تلك السنه وللمرة الثانية
يتم ظلمناويتم استثنأنا
إلى كل مسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل شارك في القرار الله لا يسامحه وسنقف نحن وهو أمام رب العباد
خالد
ما اقول غير حسبي الله عليك
اما قل خير او عض ......
الله يجزاك خير يابو متعب وينصر دينك الله يعافيك يالغالي ماقصرت يابو متعب
والله أنك سديت كم بطن جائع الله ينصر دينك
بس مادري متى التثبيت الله يوفقك يالحميدي خلصنا بسرعه وخاصه حاملات البكالوريوس
ياليت تستعجلون بالتثبيت حتى تكمل الفرحه
إذا قال الملك كلمة تتنفذ بنفس اليوم إن كنتم صادقين..مو 30\10\1432هت يقفل إدخال ....!!!
ثانياً نحن نتعاطى راتب من منيزانية الدولة ..معقولة ما تدرون من المتعاقد معه !!أجل كيف نزل راتبه خلال الشهور الماضية؟؟؟ يعني بدووووووووووووووووووووووووووون مماطلة وتسويف لقرار الملك... الشعب يريد نفيذ القرار في الوقت اللائق بقرار وأمر الملك ..إذا قال الملك شي نفذوه في لمح البصر أحسن لكم !!!الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..الشعب يريد نفيذ القرار..
الى كل البديلات التي ليسو على راس العمل ارجو منكم التحرك الى وزارة الخدمة اقسم بالله انه ظلم اقسم بالله انه ظلم يالله انصرنا على من ظلمنا يارب انصرنا على من ظلمنا بكرة الصباح لازم نوقف امام كل ظالم
السيف الأملح لهذه الوزارة عن بكرة أبيها
ومازالت الخدمة المدنية تتجاهل البديلات اللاتي لسن على راس العمل
ومازالت تتجاهل الخريجين والخريجات الجامعيين والجامعيات المعطلين
ومازالت تماطل ومازالت تتلاعب باعصاب المسلمين والمسلمات
ومازلنا صابرين الى هذه اللحظه حتى نرى جدارة ماذا ستفاجانا
ولكن صبرنا نحن الفئة المعطلة لن يطول كثيرا يا الفايز
سننفجر عليك ولاحد يرحمك وستندم كثيييرا
---------------------------------------
مولا ي خادم الحرمين الشريفين حفظك الله لقد تعبنا واصبنا بامراض مزمنة
بسبب قرارات الوزارة المدنية ارجو منك ايجاد حلا لنا لان الامر والفرج بيدالله
ثم بيدك الكريمة وانت الوحيد القادر بعد الله على ارجاع البسمة والامل الى ابناءك وبناتك
الجامعيين والجامعيات وبناتك البديلات الذين يتمنون خدمة وطنهم وان يكونو فاعلين في مجتمعهم
حت عنوان "يداً بيد لتحسين الرسميين على وظائف اقل من المستحق " ، أطلقت مجموعة من موظفي
وموظفات الحكومة على مراتب رسمية اقل من مراتبهم المستحقة في المملكة، حملة لعكس معاناتهم
من عدم تحسين مراتبهم على وظائف حكومية أسوة بزملائهم الآخرين في عدد من القطاعات الحكومية.
وبين المتحدث الرسمي للحملة أن الحملة تهدف إلى تفعيل وتطبيق الأمر
الملكي رقم 8422/م ب وتاريخ 25/6/1426ه والقاضي بترسيم الموظفين دون استثناءومن هم على
مراتب اقل من مراتبهم المستحقة بشكل رسمي وكذلك الأمر الملكي الكريم رقم293/م ب وتاريخ
15/1/1428بترسيم موظفي الحكومة من هم اقل من مراتبهم المستحقة ، مشيراً إلى أن أعداد الموظفين
الذين لم يتم تحسين مراتبهم تزيد على 50 ألف موظف من الرسميين فقط .في عدد من القطاعات الحكومية
وسوف تستمر الحملة حتى تحسين مستوياتهم واعطاء كل ذي حق حقه كل الموظفين على وظائف وفقا لنظام الخدمة المدنية.
نناشد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
( نريد نحن موظفي وموظفات السلم العام للرواتب الرسميين منح كل موظف وموظفة المرتبة والدرجة المستحقة حسب المؤهلات والخبرات بواقع كل ثلاث سنوات خدمة بمرتبة كما حصل في عملية ترسيم موظفي وموظفات بند الأجور ، إحقاقاً للعدل والمساواة )
رابط الحملة على الفيسبوك شاركونا :
http://on.fb.me/dP18u6
حسبناالله ونعم الوكيل وأين نصيبنا نحن البديلات اللاتي لسن على رأس العمل من المكرمة.الأمر كان صريح ولاكن أنتم ياوزارة الخدمة المدنية من تتتلاعبون بالقرارت والأوامر نريد من الملك أن ينظر في أمرنا وأن يأمر بإقالة وزيررررررررررررررررررر الخدمة المدنية نحن بحاجة إلى الوظيفة وهناك عراقيل من الوزارة.
حسبي الله على وزير التربيه والتعليم ووزير الخدمه المدنيه و الحميدي عندما لعبوا بالقرارات وثبتوا البديلات الذين على راس العمل فقط ونحن البديلات للاعوام السابقه في التعليم العام تركونا ونسوناوكأننا لم نكرف ونعمل حتى اجازه مرضيه لانستطيع أن نحصل عليها كأننا الات محنا بشر لم هذاالتخبط في هذه القرارات فاوالدنا لايمزح في قراراته قال تثبيت من تم التعاقد معهم من عام 1426 الى يومنا هذا ولم يقل البديلات الذين على راس العمل حسبي الله عليكم قتلتم فرحتنا حتى البعض منااصابتهم حالات نفسيه من هذه القرارات الظالمه فعين المظلوم لاتنام حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا بديله للاعوام السابقه خريجه لي ثمانيه سنين وتقديري جيدجدا مع مرتبة الشرف وعندي خبره ودورات ذهبت أعمارنا ونحن ننتظر التعيين وعند التثبيت تتجاهلونا وتنسوناألسنا بناتكم ومن هذا الوطن لماذا تنكرتم لنا فنحن نحس بالظلم الشديد لنا لابد من العدل والمساواه في التثبيت بحيث يصير التثبيت لجميع البديلات من دون استثناءات حتى تعم الفرحه للجميع ونحن نناشد والدنا بعد الله ابومتعب حفظه الله فهو لايريد الظلم لبناته بتثبيت البديلات للاعوام السابقه الذين ليسوا على راس العمل اسوة بالبديلات الذين على راس العمل فنحن لن نسكت عن حقنا لافي الدنيا ولافي الاخره ارجوا من صحيفة عاجل ان توصل صوتنا لوالدنا الغالي ونحن نطالب بعد الله باقالة وزير التربيه والتعليم ووزير الخدمه المدنيه و الحميدي من منصبهما لانهم لم يطبقوا القرارات مثل ماهي بل قتلوافرحتنا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كأنهم يدفعون من جيوبهم والله العظيم ماراح نسكت عن حقنا اماالتثبيت لجميع البديلات بدون استثناء والا سوف ننزل للشوارع ننادي باسقاطكم من منصبكم وهذا لن يكون في صالحكم ياوزير التربيه والتعليم ووزيرالخدمه المدنيه والحميدي الي كل وقت يطلع لنا قرار والله ان ثبتم البديلات الذين على راس العمل وتركتمونا نحن البديلات الذين لسنا على راس العمل لا نقوم القيامه عليكم فعدلوافالاحقيه لنا في التثبيت ثبتوا الجميع قبل فوات الاوان فنحن صبرنا عليكم بمافيه الكفايه وسوف ناخذ حقنا منكم ولاتقولوا حسد خلاص ملينا من هذا الكلام لان الي في مكاننا سوف يطالب مثلنا امابديله لها شهرين تتثبت واحنا البديلات للاعوام السابقه يتركونا لماذا فنحن نطلب التثبيت للجميع فنحن نناشد والدناابومتعب بعد الله مرات ومرات والله ياملكنا انا نحبك لكن الوزراء لم ينفذوا القرارات كما هي واحنا ملينا خلاص تعبنا مانقدر نصبر على هذا الظلم اتقوا الله في انفسكم يالوزراء واتقوا دعوة المظلوم والله لادعي عليكم الى يوم الساعه ارجوا من صحيفة عاجل ان توصل صوتنا لوالدنا الغالي ولا تتجاهلوني وبعدين اموت
قهرتونا قهرتونا قهرتونا قهرتونا قهرتونا الله يقهركم ياوزارة الخدعة المدنية والتربية والتعليم نحن البديلات اللاتي لسن على رأس العمل نطااااااااااااااااااااااالب بالتثبيت والله محجورين بالبيت .
يعني خلاص ما لنا في الطيب نصيب ( من لم تكون على رأس العمل)
راحت عليها والله ما ادري ابكي والا اضحك من كثر القرارات التي نشوفها , تعبت من الا نتظار والعيش على أمل ( لا حياة لمن تنادي), الحمدلله ان روحي بيد خالقها والا كانوا خنقوني ومت ناقصة عمر, إذا ملكينا راضي على هالتخبطات والقرارات العقيمة فأنا راضية, كنت اتمنى فقط يلقى نظرة بسيطة وسريعة على تعليقات ابناءه وبناته كان فهم المستور ورحمنا من هذا الظلم ووفر لنا الدخل الثابت والحياة الكريمة علما انه ما استثنى ناس عن ناس بل شملهم جميعا بالخير, ما اقول الا ان شاء الله اشوف عجايب قوة الله في من كان السبب في حرماننا.
ملكينا الغالي نعرف تمام المعرفة انك مشغول بأهم منا من أجل توفير الامن والامان لنا وقد ننام وانت لا تنام مرتاح, من قلبي اتمنى لك طول العمر وانت بصحة وعافية ومن دونك ما نسوى شي. احترامي وتقديري لك.
اهم شي يكون الترسيم على نفس الراتب الحالي مو معقول تكون مكرمه ملكيه وتنقص رواتبنا شهريا اكثر من الفين ريا ل مانبيها من اول درجه بالسلم
ياكثر حكيهم بس المهم بديلات الرياض وش صار عليهم من الاسبوع اماضي يقولون مالهم ؟وش السالفة ترانا تعقدنامعاد نصدق من القرق الواجد
خلاص نفذتوااا خطتكم القاتلة للمعلمات المتعاقد معهم سابقآ ومسبعدات بسبب قرار ززززفت " عدم إثبات الإقامة"
خلاص ثبتووووا المتعاقدات الصغيرات في السن والواسطات في مدنهم بين يوم وليلة وعجلتوااا سبحان الله في الموضوع وقطعتوا العقود بسبب قرارات تافههه
خلاص وقفتوا التعاقد السنة القادمة يعني قطعتوا رزقنا بكل سهولة من كل مكان لا تثبيت ولا تعاقد يعني نموت قهررر على سنين التخرج والخبرة والامتياز وعدم الغياب والدورات ووووو
الله لايبارك في رزقكم ويحرمكم الصحة ويجعل رواتبكم تصرفونها ياأهل هذاااا القراررر
خذوها دعوة مظلومة وتعودة المظلوم لاترد أنا ومن مثلي الاتي لسنا على رأس العمل والعمرررراح
السلام عليكم
أبي استفسر من يهمه الامر انا تعاقدي في14\5\1432
ومباشرتي في19\5\1432هل يشملنى
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
الشعب يريد إقااااااااااااااااااااااالة وزير الخدمة المدنية
قمة الظلم التثبيت بدون مفاضلة المفروض الاولوية تكون للبديلات القديمات وكذلك الخريجات القديمات لكن اقول حسبي الله عليكم يا وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية واتمنى من عاجل ان توصل صوتنا نحن البديلات اللاتي لسن على راس العمل الى مليكنا الغالي حفظه الله ...خريجة 14سنة ولم يتم التعاقد معي هذا الفصل لظروفي ..نسأل الله التوفيق للجميع
انا مو بديله يعني عاطله ,, احلفي
بس وش ذنبهم البديلات الي مو على راس عمل وين العدل المفروض يالكل يا شدو ارضكم هههههه
الملك عبدالله بقول اوامر يالبى قلبه واذا جاء التنفيذ نشوف شي ثاني ليه ماتنفذ الاوامر كما هي بدون هالمتاهات كلها
5 سنوات خبره وبالاخير مايشملنا التثبيت والسبب مو على راس العمل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
اقسم بالله العظيم وانا على ما اقول شهبد شفت الظلم بعيني من مدير الشئون الادارية والمالية (الحميدي )انه تم توظيف ناس على بند بتاريخ اثر رجعي حتى يشملهم التثبيت وهذا من المفسدين الظالمين والبديلات من تسع وعشر سنوات لم يثبتو وقرارت هذي فية ظلم فية ظلم لانة ظالم حسبي الله علية حسبي الله علية
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
التثبيت من الامر الملكي الاول وحتى 18/5/1432ه فقط اللي تعاقدت من 9/3/1432 وحتى 18/5/1432
هما يشملهم التثبيت وبالنسبة للي تسأل وتقول تجيب شي لا هما بيزودون المدرسة خطاب عشان ترفوع شهاداتكم وتعبو البيانات وبعدين الادارة حقتكم تكمل اللازم وصلى الله وبارك
أرجوا من سيدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وسدد بالخير خطاه
إحالة صالح الحميدي الذي لم يحترم الأوامر الملكية حيث قام بتوظيف عدد كبير بعد القرار وتم التزوير ببداية مباشرتهم العمل حتى يتم ترسيمهم مع العلم بأنه يوجد منه أولى وأفضل منهم بالتوظيف والترسيم .وإحالة وزير التربية والتعليم الذي رفض التحقيق في هذا الموضوع .
يا وزير الخدمة المدنية خف الله فينا نحن الموظفين على مراتب أقل من المستحق نبي العدل والمساواة
والله العظيم ثم والله العظيم أني مظلوم في المرتبة تم تعيني على مرتبة أقل من المستحق
قسم بالله عمري تعدى الثلاثين لا أملك سيارة ولم أستطع أن أتزوج ولا أستطيع أوفر العلاج لأمي ولجدتي بسبب تدني الراتب والمرتبة والله أن جدتي تدعي عليكم وعلى ظلمكم يا وزير الخدمة المدنية خف الله في نفسك وفي عيالك كم بتعيش في هالدنيا كلها سنوات وأيام وهناك حساب
ما أقول حسب الله ونعم الوكيل فوضت أمري إلى الله امين يجيب المضطر أذا دعاه
من 27/3/1432ه تاريخ القرار الاول
الى 18/5/1432ه الثاني
فترة اشتغلت فيها الواسطات
ماهو بس في الزلفي في كل مناطق المملكة
اذا ماجاء شمولنا بالتثبيت نحن معلمات بديلات سبق التعاقد معنا , بنجيكم امواج من كل المناطق باوليا امورنا ونطالب بخلعكم من كراسيكم اجل الملك يقول تثبيت كل من تم التعاقدمعه قبل 27-3 بغض النظرعن لتاريخ المباشره ,,,فعلتوا في القرار كما فعل الاسرائيلين بالبقره حينما امروا ان يذبحوه ك......الله لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالايحللكم ننتظر ونشوف سبع ولا ضبع ياوزاره .......................
كش وجيه..
الرازق بالسما .. والحاسد بالأرض ..
الله يغنينا عنكم ..
موظف على بند الاجوار اتمنى انا يكون عدل في المرتبه يعني كل مؤهل بالمرتبه اللي يستحقه الوظف .
الى ادراة التربية والتعليم متى يكون الراتب ثلاثه الاف
وهل اذا ترسمن سوف يتم صرف بدل خدمه .
طيب ملينا وحنا نقرا هالكلاااااام
نبي فعل ياناس
حرام عليكم الى نهاية شهر 10 معقوووووووووووله
وش بتسووون طول هالفتره
شهر واحد او شهرين بالكثير يكفي !!
بالله لاتطولونها وهي قصيررررررررررررره
سؤال يطرح نفسه : كيف تثبت معلمة تم التعاقد معها هذا الفصل في مدرسة مجاورة لبيتها( أمتار ) !!!! والأخرى تسافر يوميا مئات الكيلو مترات - وتعيش في قلق مستمر وهم ومشقة ( وهن في نفس التخصص ) وخدمة الثانية المستحقة للقرب من 4 إلى 5 سنوات أين العدل ...؟!!!! أين العدل ...؟!!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ العزيز مدير الشؤون الماليه والاداريه بوزاره التربيه والتعليم الاستاذ/ صالح الحميدي
قرار خادم الحرمين واضح نصه عاجل يثبت جميع العاملين والعاملات بمحو الاميه مسائيه وحضرتك تقول حسب المؤهل والحاجه والله مصيبه وبعدين عاجل وتقول بعد في شهر شوال اين المسئولين عنك هل من المعقول الى الان وانت جالس بمنصبك .
الله يحفظ لنا خادم البيتين ملكنا وملك قلوب العالم عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من كل مكروه وسلامه لنا
الامر واضح وصريح / عاجل التثيبت وانت تقول حسب المؤهل والحاجه خف من ربك يارجل
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحقق ذاتي
"الخدمة المدنية" تؤخِّر إعلان نتائج المفاضلة عبر "جدارة" للمرة الثانية
علشان مكافحة الفساد اكتشفت تلاعب في عقود من هن على رأس العمل وو صل الى لجنه مكافحة الفساد شكاوى كثيرة جدا ....
وهوموضوع نزلته وحدة من البنات عن آخر من تم التعاقد معهم للحصول على التثبيت والأسماء كالتالي :...
مسلسل / الاسم / مكتب التربية والتعليم
1- مها بنت مقعد بخيت البقمي الروابي
2. البندري بنت محمد سعد البقمي الروابي
3. ايمان بنت ناصر محمد البقمي الروابي
4. موضي بنت سهاج زيد البقمي الروابي موضي بدور نورة شقيقات وثانوية عامة !!!
5. بدور بنت سهاج زيد البقمي الروابي
6. نورة بنت سهاج زيد البقمي الروابي
7. صيته بنت بجاد مقعد البقمي الروابي
8. هند بنت ظافر معدي الرياحي البقمي الروابي
9. علياء بنت محمد صالح البقمي النهضة
10. نوف بنت عائد عبدالغالب البقمي النهضة
11. اشواق بنت خالد محمد العصيمي الروابي كل العصيمي من عائلة واحدة وينتمون للعصيمي في الوزارة
12. ليلى بنت عبدالرحمن ابراهيم العصيمي الروابي
13. نادية بنت علي عبدالعزيز العصيمي الروابي
14. نوف بنت ابراهيم عبدالعزيز العصيمي الروابي
15. مها بنت احمد عبدالله العصيمي الشفا
16. امجاد بنت داوود بندر العصيمي الحرس
17. العنود بنت عبدالله احمد العصيمي الحرس
18. امل بنت احمد عبدالرحمن الفالح الروابي
19. زينب بنت احمد عبدالرحمن الفالح النهضة
20. امل بنت عبدالعزيز عثمان الفالح الروابي شقيقات حصة وامل
21. حصة بنت عبدالعزيز عثمان الفالح النهضة
22. حصة بنت سليمان عثمان الفالح الحرس بنت عم حصة وامل
23. سارة بنت ناصر محمد الحميدي الروابي
24. الاء بنت ناصر عبدالله الحميدي الجنوب شقيقات الاء وندى
25. ندى بنت ناصر عبدالله الحميدي الروابي
26. سالي بنت عبدالله محمد ابن الشيخ الروابي سارة وسالي شقيقات وبمدرسه واحده ثانوية عامة !!!
27. سارة بنت عبدالله محمد ابن الشيخ الروابي
28. نوال بنت راشد عبدالرحمن التويجري النهضة نوال وغادة شقيقات
29. غادة بنت راشد عبدالرحمن التويجري الروابي
30. حنان بنت محمد هويشل ال داوود الجنوب
31. اماني بنت محمد عبدالعزيز الداوود الجنوب
32. الجوهرة بنت ناصر ابراهيم الداوود الجنوب
33. خولة بنت محمد فهد ال دوود الشفا
34. سارة بنت دخيل عثمان الحميضي الجنوب
35. نورة بنت عبدالعزيز دخيل الحميضي الجنوب
36. نورة بنت محمد دخيل الحميضي الشفا
37. سناء بنت عبدالله عبدالمحسن الطريقي الروابي سناء ولميس بمدرسه واحده شقيقات
38. لميس بنت عبدالله عبدالمحسن الطريقي الروابي
39. منال بنت عبدالعزيز عبدالرحمن الكنعان الجنوب
40. منى بنت عبدالعزيز عبدالرحمن الكنعان الجنوب
41. امل بنت محمد سلطان المهوس الجنوب
42. وجدان بنت عبدالله محمد المهوس الجنوب
43. امل بنت عبدالله سعد المسعود الجنوب
44. الهنوف بنت عبدالله سعد المسعود الجنوب
45. حصة بنت عبدالله ناصر الجاسر الجنوب
46. منال بنت عمر محمد الجاسر الوسط
47. منال بنت حمد سعد البراك الجنوب
48. اسيل بنت ابراهيم سعد البراك الجنوب
49. اريج بنت صالح عبدالرحمن الشثري الحرس
50. الهام بنت صالح عبدالرحمن الشثري الحرس
51. علياء بنت ابراهيم سعد الشثري الجنوب
52. تهاني بنت عبدالعزيز محمد الهديان الحرس
53. غادة بنت عبدالعزيز عبدالله بن هديان الشفا
54. هند بنت عبدالعزيز عبدالله بن هديان الجنوب
55. مشاعل بنت عبدالمحسن عبدالرحمن الهديان الجنوب
56. لطيفة بنت فهد عبدالله بن طالب الجنوب
57. نوف بنت فهد عبدالله بن طالب الحرس
58. صيته بنت فهد عبدالله بن طالب الحرس
59. الاء بنت عبدالرحمن محمد الهدب الجنوب
60. سارة بنت عبدالرحمن محمد الهدب الجنوب
61. اسماء بنت محمد عبدالعزيز الدريهم الجنوب
62. منيرة بنت محمد عبدالعزيز الدريهم الجنوب
63. هناء بنت فيصل حمد الفهيد الحرس
64. شذى بنت عبدالرحمن محمد الفهيد الجنوب
65. تغريد بنت صالح ابراهيم السبتي الوسط
66. هند بنت سعيد محمد المليص الوسط
67. ريم بنت ناصر ابراهيم السعوي الجنوب
68. هند بنت ابراهيم محمد الطرير الحرس
69. هياء بنت عبدالله صالح الحصين الشفا
70. مشاعل بنت معاذ عبدالله الدويس الشفا
71. مرام بنت سليمان محمد الفوزان الحرس
72. سندس ينت صالح علي الجديعي الجنوب
73. تغريد بنت حمد محمد الخنيفر الشفا
74. اميرة بنت عبدالله محمد بن جبرين الجنوب
75. امل بنت محمد حمد الرشيد الجنوب
76. ريم بنت ابراهيم عبدالله الحصيني الجنوب
77. اشواق بنت حمد عبدالعزيز السيف الجنوب
78. اشواق بنت عبدالعزيز محمد العضيبي الجنوب
79. ايمان بنت عبدالله عبدالرحمن ال الشيخ الشفا
80. رحاب بنت محمد مرشود الرميح الشفا
81. دلال بنت علي سليمان الصانع الحرس
82. ابتسام بنت عبدالله علي الجمعان الجنوب
83. ابتهاج بنت محمد عبدالله المطوع الروابي
84. ابتهال بنت ابراهيم محمد العليان الجنوب
85. احلام بنت متعب عبدالعالي المطيري الشفا
86. اسيل بنت زيد حمد الفهيد الحرس
87. اشواق بنت محمد خليف العنزي الروابي
88. اشواق بنت مرزوق محمد المرزوق الحرس
89. الاء بنت عبدالله عبدالعزيز بن حقان الوسط
90. اماني بنت سالم سعيد ابن عبكة الروابي
91. اماني بنت يحيى محمد القحطاني النهضة
92. امل بنت احمد محمد الحمدان الروابي
93. امل بنت عاشور سالم بن سعيد الجنوب
94. اميرة بنت صالح ناصر الشقيق الحرس
95. اميرة بنت معلى معيض المطيري النهضة
96. بثينة بنت صبيح ناصر الصبيح الجنوب
97. بدور بنت عبدالله فهران الاسمري الجنوب
98. تغريد بنت عفاس محمد الحربي الحرس
99. جواهر بنت الرديني فالح الدوسري الجنوب
100. حصة بنت عبدالعزيز سليمان المزيرعي الجنوب
101. حصة بنت عبدالله عبدالعزيز السياري الجنوب
102. حورية بنت فلحان دويح بن حميدان الشفا
103. خلود بنت عبدالله محمد المطر الروابي
104. خلود بنت مقعد ناصر السبيعي النهضة
105. ديما بنت فوزان فهد الفهد الروابي
106. ديما بنت محمد عبدالرحمن الجماز الحرس
107. رفعة بنت سعد محمد الموسى الجنوب
108. رقية بنت صالح عبدالله بن فرزان الجنوب
109. رنا بنت صقر شليويح العتيبي الجنوب
110. رنين بنت يحيى حسين غماري الجنوب
111. ريم بنت سعود داهم السهلي الجنوب
112. ريم بنت محمد عبد الرحمن الماجد الشفا
113. ريم بنت محمد عبدالله الخراشي الجنوب
114. سارة بنت شبيب فهد الوسري الحرس
115. سارة بنت عبدالعزيز ناصر الجمعان الجنوب
116. سارة بنت فهد سجوان السهلي الروابي
117. سارة بنت فهد محمد العثيمين الجنوب
118. سارة بنت محمد شبيب الحقباني الوسط
119. سارة بنت معيوف عبدالعزيز المعيوف الجنوب
120. سهام بنت عبدالرحمن محمد الدوسري الجنوب
121. شروق بنت صالح عبدالعزيز السويكت الروابي
122. شروق بنت عبدالحميد عبدالله الفحيلي الجنوب
123. شريفة بنت زاهر محمد الشهري الحرس
124. شريفة بنت سعيد عبدالله الحصان الروابي
125. شريفة بنت فالح اسيمر الجهني الجنوب
126. شيخة بنت عبدالله محمد المتعب الشفا
127. شيخة بنت فهيد وليد السبيعي الحرس
128. ليلى بنت علي محمد الشهراني الجنوب
129. عائشة بنت عبدالله ناصر الشهري الروابي
130. عائشة بنت فهد محمد الدوسري الجنوب
131. عهود بنت احمد سليمان العبيد الجنوب
132. عهود بنت عبدالرحمن علي اليوسف الروابي
133. عواطف بنت فالح اسيمر الجهني الشفا
134. فاطمة بنت عالي رده المالكي الحرس
135. فاطمة بنت عبدالله محمد الحمد الروابي
136. فاطمة بنت علي سعيد الشمراني الجنوب
137. فاطمة بنت لافي محمد الشمري الروابي
138. فهدة بنت عوض محمد الحربي الجنوب
139. فوزية بنت عواد عودة الجهني الوسط
140. كفاية بنت محمد حمود العتيبي الحرس
141. لطيفة بنت ناصر سعود الهوتة الجنوب
142. مرام بنت عبدالمحسن عبدالرحمن الجحلان الروابي
143. مشاعل بنت سليم محمد العقيل الروابي
144. مشاعل بنت عبدالله علي الكودري الروابي
145. مضاوي بنت عبدالعزيز حمد السويلم الوسط
146. منتهى بنت عبدالرحمن عبدالعزيز الثاقب الوسط
147. منيرة بنت عبدالعزيز معدي الماضي الشفا
148. مها بنت محمد ابراهيم الحماد الوسط
149. موضي بنت سالم يحيى الغشمري الجنوب
150. موضي بنت فهد سلطان العجمي الحرس
151. مي بنت احمد محمد العنقري الجنوب
152. مي بنت فهد عبدالعزيز العبدالقادر الجنوب
153. مي بنت محمد سليمان الفواز الشفا
154. ميمون بنت عبدالعزيز محمد الطيار الجنوب
155. نجاة بنت حمزة مصطفى صبر الوسط
156. نجد بنت احمد سليمان الزنيدي الروابي
157. نجلاء بنت نجر فلحان العتيبي الحرس
158. ندى بنت ابراهيم علي الخليفة الجنوب
159. ندى بنت عبدالعزيز عبدالله الحسن الوسط
160. ندى بنت عبدالله عبدالرحمن النداوي الروابي
161. ندى بنت محمد عبدالله الدوسري الجنوب
162. نوال بنت ابراهيم عبدالله السجاء الجنوب
163. نورا بنت عفاس محمد الحربي النهضة
164. نورة بنت عبدالعزيز عبدالعزيز التميمي الشفا
165. نورة بنت عبدالعزيز محمد المجيول الجنوب
166. نورة بنت عبدالله محمد بن عشيوان الشفا
167. نورة بنت علي سعد السلطان الروابي
168. نورة بنت علي عبدالله ال بن علي الشفا
169. نورة بنت علي عبدالله الخميس الحرس
170. نورة بنت محمد عبدالرحمن العامر الوسط
171. نورة بنت مغامس عبدالعزيز المغامس الوسط
172. نورة بنت ناصر فيصل القحطاني الروابي
173. هاجر بنت محمد حسن العبدالله الجنوب
174. هتون بنت فهد عبدالله الحنيشل الروابي
175. هدوى بنت سعد عبيد المرزوقي الروابي
176. هدى بنت عبدالمحسن مجيدل العنزي الروابي
177. هلا بنت سعد محمد السدحان الحرس
178. هله بنت صالح مناحي العنزي الروابي
179. هناء بنت فراج علي الشهري الروابي
180. هنادي بنت سعد صالح الوتيد الحرس
181. هنادي بنت فهد عبدالله بن قاسم الجنوب
182. هنادي بنت ناصر محمد الزيد الجنوب
183. هند بنت صالح ابراهيم الشبل الحرس
184. هند بنت عبدالله فوزان السهلي الوسط
185. هند بنت يحيى احمد دربشي الجنوب
186. وجدان بنت عبدالله دباس السويلم الجنوب
187. وفاء بنت عبدالله محمد الضويحي الجنوب
باقي مكاتب التربية والتعليم في المناطق الأخرى
لم يسرب أحد الأسماء منها للمقارنة ...
لاتعليق
الله يعطيهم المرض اللي يمرضهم هذا اللي معطل الناس
يا جماعة ايش اكتب المسى الوظيفي ___________________ وبند ايش ______________________
ممكن احد يفيدنا
الله لا يسامح ولا يحلل من لعب بحقوق الناس واستغل الوضع لصلحه الله يورينا فيه عجائب قدرته
كفوووو يابديلة قديمه
حسبي الله وكفى حسبي الله وكفى
لا تسكتن يابنات اللي سبق وتعاقدت تتقدم بما يثبت للوزارة واذا رفضوا, باب أبو متعب مفتوح على مصراعيه لا يردكم الا جدران القصر وراح تشوفوا الفرج , أتمنى لكم التوفيق والتثبيت


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.