انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإعلامي الفريان يظهر مع القوات السعودية بالبحرين..!!
نشر في عاجل يوم 16 - 03 - 2011

بعد أن حقق كل ما يطمح - تقريبا- له في مجال الكرة والرياضة وميادينها كاشفا عن قدرة عجيبة للظهور في كل المناسبات ظهر وبشكل مفاجيء الإعلامي ابراهيم الفريان والذي يحب أن يطلق عليه لقب ملك الفلاشات وهو يجلس في عربة عسكرية سعودية متجهة للبحرين تلبية لنداء الواجب الخليجي العسكري وهي الصورة المدهشة التي تؤكد أن الفريان أصبح ماركة عالمية لكل المناسبات (مباريات- جنادرية- كؤؤوس عالم- سباقات خيول- برامج- مهرجانات - فعاليات- حفلات- جنائز- ..الخ) ..!!
الفريان يهوى الظهور بكافة الأماكن والأزمنة حيث يعتبر ذلك أحد أهم هواياته ومصدرا جذابا للشهرة ومعرفة الناس
ياحليله
انا عندي ثلاث نعاج وحده منهن كمخه ابي ابيعهن بسوق الغنم باكر بمشيئة الله .
لو يصور معهن يمكن ينباعن؟ والله اني شاك لكن نجرب.
يعني فرحانين لهذه الدرجه وصل بالفريان بالاستخفاف بالجيش السعودي والظهور بمركبات الجيش ومن اعطاه هذه الميزه دون غيره
يجب ان يحاسب المتسبب في ذلك او انه سوف يكون لاقيمه لجيشنا ويمكن ان يشاركون بطاش ماطاش في رمضان للاستخفاف به
هذا أستهتار .. يجب محاكمة العسكري الذي أدخله مركبه عسكريه ..
مهبوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ههههههههه الفريان (ملك الفلاشاااات) لقب راائع تحياتي لك ...(*؛^)
ههههههههههه
وربي هالأدمي منسم مرررره ..
من جد يستحق لقب ملك الفلاشات .
بكره الفريان بالبيت الابيض نايم مع اوباما
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يشفيه يارب
انا اشهد انك بطل الظهور في كل المناسبات ما أدري وش بقى ما طلع فكرو معي وردو علي صراحه عجزت القا شي ما طلع فيه ما بقى إلا يصور مع ابليس ؟
منسسسسسسسسسسسسسسسسسسم ابو فريان الله يقلع ابليسك..
شخص مريييض
الله يشفيه ولا يبلانا
يا بن مرشود... الرازق في السماء - سبحانه - و الحاسد في الأرض
ليش يا بن مرشود ما تكون مصدر ثقة و محبة للجميع و نشاهدك في
كل مكان ...
بعدين الله يهديك ... لا تدخل الجنائز في موضوع ساخر مثل هذا
لأن للموتى اعتبارا و حرمة يجب تقديرها و احترامها ...
الله يوفقك يا بو فريان ... و للمهمات الخاصة رجالها .. و الله الموفق
وين رايح؟ انا االله وانا اليه راجعون
رايح للمراقص وبارات الله لايوفقه
لا حول ولا قوة إلا بالله !!!
هو ماعقل الى الان ماقول غير الله يشفية ويعين اهله عليه
ماعندك احد..
هههههههههههههههه ياخي منسم ذا الادمي
لبى قلبك يابوصالح
مالك حل
بس انتبه لا تلحق مراسل الجزيرة في ليبيا 0 يظنها نزهه!!
مابقى الا يروح للقمر
الله من الفضاوة
اوم الحشره يا شيخ دور لك شغل بدل ما تقصف
انسان ماله حل حتى وكالة ناسا اشتكوا منه . لقيوه على سطح القمر والمريخ وبلوتو .
تفك موقع كوره تلقاه منتديات تلقاه سياسه تلقاه تدخل سوبر ماركت تفك الثلاجه تلقاه تفك كيس رز تلقاه ياهوووووووووووه شف لك حل في عمرك .
ماشاء الله عليه يحب يطلع بكل شي
هل هذا يعتبر اعلامي سعودي . . . !
لا اعتقد هنااائي و السبب انه يبحث عن الشهر لا يبحث عن التميز في الكتابه
هالادمي وش قصته؟؟ ما ادري هو عنده وظيفه؟؟ هو عنده عيال ؟؟
كل يوم في ديره !!! ما ادري من اللي يمول سفراته؟؟
اتوقع انه موظف بواسطه وبراتب عالي.. ولا احد يسأل عنه وين رحت ولا وين جيت !!؟؟
ههههههههههههههههههههههههه
والله انه فاضى
مرة جتنى رساله الفريان بسوق الغنم مصور مع التيوس
الله يعطيك العافيه على الخبر
.
تخلف ووقاحة عطوه الناس اكبر من حجمة الغبي
والله يالهوايه اقول ترى عرسنا مافيه تصوير لاتعب حالك يافرياني
ههههههههه قطع بطني من الضحك حتى هنا
صرت اشوف هذا الاعلامي أكثر من أم العيال
في كل مكان يطلع لنا .. يا اخوان فهمومه أصول مهنة الإعلامي ويجب أن يكون متخصص في جانب محدد الإعلامي ليثري مجال تخصصه
ماعندة شغل
ههههههه كبييير يا فريااااان
بلا منازع ملك الفلاشات يا ابراهيم
لكن الى الحين ما صورت اهم صوره لك
وهي الصوره معي
استمررررر وشد حيلك
منقول من
samba1
مراقب عام منتديات الشريف التعليمية
باديء ذي بدء أثلج صدورنا وأفرح قلوبنا معشر منسوبي ومنسوبات التعليم كافه فشل ماتسمى بثورة حنين . وما موقف المعلمين والمعلمات الذي يشجب وينكر هذه الثوره قبل أن يعلن عنها ويرفضها بكل معانيها ومقاصدها ومغازيها . إلا جزء قليل يقدمونه لهذه البلاد وحكامها . ليعطوا دروساً جديده لكل من أراد السوء والفتنه بمجتمعنا المخلص الواعي . ولكن هذه المره دروس بلاتعاميم او قيود أو مكافئه . دروس كتابها حب الوطن وعنوانها تجديد البيعة لمليكنا وواجبها أن نكون يداَ واحده ضدها . دروس أثبتت حسن نوايا المعلمين والمعلمات في توجيه أبناء وبنات هذه البلاد التوجيه الصحيح بما يحفظ كرامتها ويساعد في نهضتها . دروس نابعه من الحس الوطني وحب الوطن وقادته . دروس ألجمت من اتهم المعلم والمعلمه بزرع كل ماهو مرفوض في عقول طلابنا وطالباتنا وتوجيهها التوجيه الخاطيء . دروس اجتمعت تحت عنوان واحد ( فداك ياوطن . فداك يابو متعب ) . دروس جعلت بعض شعوب الدول الأخرى تضرب بشعب المملكة المثل في الإخلاص للوطن وحاكمه. دروس غيرت مفاهيم من يظن أن شعب المملكة سهل اختراقه . دروس غيرت حسابات من يظن أنه قادر على الإخلال بالامن في بلاد الحرمين . دروس ألجمت من نادى بمطالبات مشبوهه لأهداف دنيئه وخادعة .
حفظ الله بلاد الحرمين وقائدها عبدالله بن عبدالعزيز وشعبها المخلص الوفي
سيدي وزير التربية والتعليم
لقد نسينا أو تناسينا 100 يوم وال 1000 يوم التي صرح بها معاليكم بارك الله فيك حين كلفتم بتولي زمام الأمور في وزارة التربية والتعليم .
فقررنا أن نجعل دقات ساعة الزمن تحكم قبضتها على مافي نفوسنا . متأملين متحمسين . ووكلنا الأمر كله لله . حتى أتت تصاريح البشاره التي وعدتم بأن أخباراً ساره ستفرح المعلمين والمعلمات . ولم تتضح بعد هذه الأخبار الساره أو لم ترى النور حتى هذه اللحظه . ولا أعلم هل الأخبار الساره تحتاج لفتره طويله حتى تعلن . حتى بدأت تظهر ( الشائعات كالعادة ) فتاره تردد أنها التأمين الطبي وتاره الدرجات المستحقة وتاره الفروقات المستحقة وتاره بدل السكن أو مساكن لمنسوبي التعليم وتاره تخفيض نصاب الحصص. وهنا يجب أن نقف للحظات ونسأل أنفسنا جميعاً سؤالاً مهماً بغض النظر عن كونها إشاعه أو واقع : هل ماسبق ذكره تصنف على أنها حقوق نطالب بها. أم امنيات نتمنى تحقيقها ؟ فإذا كانت أمنيات فهي مصيبه لأن المعلم والمعلمه يستحقون اكثر مما سبق ذكره والدول المتقدمه حضارياً أثبتت ذلك ولنا في تاريخ عقيدتنا الإسلامي دروس في بيان فضل المعلم . اما إذا كانت حقوق ويطالبون بها فالمصيبه أكبر وأعضم . كيف لا وديننا الحنيف يأمر بالعدل وإعطاء كل ذي حق حقه .
يامعالي الوزير أثابكم الله :
تخيل لو أن رجلاً تأمل أن يشتري أرضاً ولكنه لم يوفق فإنه يحس بإنكسار في خاطره وجوارحه .
علماً بأنه لايملك الأرض وليس له الحق بان يملكها لأنها ليست ملكاً له ولأنه لايملك ثمنها .
فكيف الوضع لمن تأمل أن يحصل على حقوقه التي كفلها له النظام . حقوقه التي شغلت عقله وفكره واتعبت نفسيته . ولكنه لم يجد من ينصفه أو يقرها له .
سيدي البشاره التي نأملها ليست مطالبه بأكثر مما نستحق او مالا نستحق . بل نريد بشاره إعطاء كل ذي حق حقه . هذه البشاره التي تثلج صدورنا وتفرج همومنا . وإذا كان هناك بشارات أخرى فأنت كريم وقادر ونحن أوفياء ونستحق .اتمنى من كل قلبي أن تبشرنا بعودة حقوقنا وهي ( الدرجات المستحقة والفروقات ) لنعطى كل حاسد وحاقد على هذا الوطن وخيراته وشعبه درساً جديداً ولكن هذه المره عنوان الدرس ملك الإنسانية وموضوعه ( سأضرب بالعدل هامة الجور والظلم ) . وبكل صراحة ياسيدي نحن ننتظر بشارة تبشرنا بأن هناك بشارة تبشرنا بعودة حقوقنا
فإن كانت بشارتك بإعطاء صاحب كل ذي حق حقه كاملاً فنقول وفقك الله وإن كانت بشارتك غير ذلك فنقول أثابك الله ومازال الأمل يحدونا
والله ولي التوفيق
الفريان ... عمله نادره .. وحاله عجيبه
ولكن ... بحق هو إنسان طيب في تعامله وبشاشته وتواضعه
قابلته أكثر من مره فوجدته الإنسان الذي يحمل في قلبه الطيب والتواضع بشكل لا فت
فله مني كل التقدير والإحترام
انت ماتمل ماتتعب ماتحس كل شوي وانت طالع لي بصوره وش رائيك تتصور مع راعي الغنم حقنا ههههههههههههههه
الى الامام يافريان ...................................
الله يقطع بليسك يالفريااااااااااااااان
لكن كفؤ من ظهر كفؤ دعمنا للجيش والحرس ماله حد
الله يخلف بس
الناس وين وهو وين
والشرهه عليك ياعاجل تنشرين سخافات هذا الشخص
اتمنى النشر
الله يرجك يافريان بس الغريبة ماشفناك مع طيور الجنة
ولا معي غريبة
ههههههههههههههه
تنسيم الفريان
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يشفيه هذا الانسان صحيح مريض
شر البلية مايضحك ودي أدري وش يحس به هالفريان ..الحمد لله على العافية
هههههههههههههههههه
الله يذكر ايام مقهى الدانه بالخير...تذكر ايام السلال ويعقوب رحمة الله عليه وعبدالله الفراج
بس بصراحه كل الصور كوم وصورتك مع ام كلثووم لحالها... خاصةً يوم كنت ماد يدك لها .. الله يرج شيطانك
شر البلية مايضحك ؟ وش يحس به !!! الحمد لله على العافية.
الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهبه
الرازق في السماء والحساد في الارض ,,,,,,,, الرجال مخاطر بنفسة علاشان يغطي كبح الروافض وانتم مقطعينة
نااااااس حااااااسده وحاااااارقه قلبهاااااا على ايش مدري ...؟
خلو الرجااااال بحاله وش دخلكم انتوووو
دافعين شي من فلووووووسكم
اتركو الحسد
يمكن هذا رزقه
والله مشكله الفريان هذا
والله انا اخاف يطلع معي بقبري كمان
لانه خلاص صرت اتوقعه بأي مكان
ههههههههههههههههههههههههه
والله اني كنت انتظرها منه سبحان الله ذا الأدمي اشك انه يشتغل بالاستخبارت الامريكيه ,عليه قوه موب طبيعيه , كل مكان يدخله ,,
ياخوان هاذا مهستر والله انه تحفه حتى العسكر ماسلموا منك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههه كفو ياملك الفلاشات
يستاهل كل خير الفريان
بصراحه مو وقته يالفريان مهمة عسكرية مو مباراة أو حفلة غنائية
المفروض يمنع ويعاقب على هذا الشي
والله اشك انه جني وموب انسان
موب معقوله يطلع لنا حتى في السودان
ويصور مع ماردونا وزيدان
خلوووه كمين للشيعه واحشوووه بمتفجرات
ومنها نستفيد منه لو مره
مافيك حيله ياالفريان
موب صاحي
الطامة احنا معطينه اكبر من حجمه
لكن الشهادة لله عايش حياته ماهمه احد
هههههههههههههههههه قويه صراحه حتى الجيش ماسلم منه بس لازم ياخذ حذره على باله زي الملاعب هنا مافيه لعب الله يستر عليه اذا ماجاه شيعي معه سيف هههههههه الله يستر
اخي الفريان:رايح هناك بتحارب مع الجيش مثلا
خخخخخخخخخ
مو صاحي الولد هذا صدق مجنووون شهرة
سقيم والاسقم منه الذي ركبه
هههههههههههههههههه الفريان وش رايك تتصور معي
ههههههههههههههههههههههههههههه
وش يحس به ذا,
الله يعينه على عقله مع إحترامي له ولاتستغربون توقعو منو أي شي يمكن بكره يصورمع القذافي عشان يقص رقبته خخخخخخخخخخخ
لاتستغربون لاتستغربون ياجماعة الخير
يكفي إنو صور مع توم وجيري والله ماشافه يشوفه بقوقل
وبالنهاية أقول الله يحمي بلدنا ويحفظ مليكنا من كل مكرووه اللهم آمييييييين...
كفووووووو يابو صالح
ولله اني من اشوفك انبسط
الله يسعدك
ضربة معلم بعد الغياب الطويل عن الفلاشات
وفي وقتها ... وعسى هالابتسامه دووم
عكوز بكوز امام كل كاميره مركوز
رسالة الى سمو الامير سلطان يجب مكافئه هؤلا الابطال فهم مصدر امننا
كافئهم واللي يرحم والديك يستاهلووون فهم بحاجه لدعم المادي والمعنوي
والله منور
الفرياااااااااااااااااااان
بالله عندي ذبابه مبلشتني ماودك يالفريان تصور بجنبها وإلا تصور بجنب ......... هع
ياليت أحد يفيدنا عن نوعية الصنف اللي يستخدمة !!!
شكله يكمخه مع القذافي
هههههههه يا حليله
والله إنه كفوووووووو ويستاهل لقب ملك الفلاشات
إنسان طيب ومتواضع
لك مني خالص التحية والتقدير
هههههههههههههههههه الفريان والله من الزحف
لاحوووووووول
هذا الرجال وش يحس فيه
وش رايك يالفريان تطلع معي بالسياره واصورك وانزل المقطع على اليوتيوب ....فكر واعطني خبر
هذا جيش ابو متعب
اللهم انصر جنودنا البواسل على الشيعه اذناب الفرس
الله يحفظ البحرين وجنود السعودية الين قدموووا الى البحرين
اللة يمسح شقاقك
الله يرجك يابو صالح ما هو وجه الشبه بينك انت والصبوحه؟
يالبا قلبك وربي منت بسيط مالك روحه للقمر ابي اروح معك
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييق ,,,
انسان غير شكل .. بس الغريبه ما شفته بكأس اسيا الاخيره ,,,
احد يقولي اذا هو شايفه او لا ....
الله يشفيه
الله يشفيه
الله يشفيه
الله يشفيه
انا بصراحه عندي شك ان ها الانسان مو من الانس هذا جني
ماله حل هالادمي
نتمى له التوفيق اعلامي ناجح وليش الحسد
لا اله الاالله تقول شمس يالفريان في شارع وسكة ما تمل ما تتعب ما شاء الله عليك تحلاسك ايه فاضي والفاضي يعمل قاضي
الفريان ما هو بسيط عنده لكن موقع مفتاح عجيب يا فريااااااان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
نهاية عمرة يبي يوضع بمتحف شركة كانون باليابان
لاحول ولا قوة الا بالله من هذا الرجل هو فاضي ما عنده شغل قذ الرياضيين طفشانين منه برضو يروح للعسكر بسالكم وش الفايده من هذا الرجل بس يتنقز للكاميره,,,,,,,,,,,,,,,,,
الله يصلحه
هههههههههههههههههههههههههااااااي
والله شكله ضربت فيوزة هذا المنسم
قم بس قم
أقسم بالله أنك ( صح ) ياشيخ
الفريان أخ عزيز ونادر الوجود
روح الله معك
الاخ ابو يوسف
اجابة اللغز
الفريان
صح والا لا
ذهب إلى البحرين حتى يتصور مع الشيعة المتظاهرين
ياخي والله انك لصقة جانسون اكيد
شكله شارد من المدام و مسوي فاندام
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبل الفريان
المدح الزائد ذم مبطن
يا أخوي انت وشّو لو أروح للمريخ ألقاك هناك يا أخوي ما بقى مكان مالقيتك به
حتى وأنا اتحلّم البارح لقيت قدامي يا أخوي الجن مايسوّي كذا وإلا يكن منسوخ 999نسخة وبكل مدينة 3ايه!!
يا أخوي خلاص وقّف ما أبي اشوفك كرهتك ماودي أشوفك خلاًص!!!!
يأربأإأإأإأه اي شخص هذا
انا معجب بك يالفريان يا ملك الفلاشات ...... اهم شئ اللقب
حتى هنا خخخ
خوفي من زود الشهره يغتالونه خخخ
سوف تكون قوات فهد بن عبدالعزيز بالمرصاد لكن طامع وخاين
سوف تكون قوات صقور نايف بن عبدالعزيز حائلا بين كل طامع وخاين
سوف تكون قوات سلطان بن عبدالعزيز كاسحا كل طامع وخاين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.