بأغلبية 13 صوتاً.. محكمة العدل الدولية تطالب إسرائيل بوقف اجتياح رفح    «الأحوال المدنية»: منح الجنسية السعودية ل14 شخصاً    أزمة بين إسرائيل وإسبانيا    أمطار رعدية على أجزاء من 4 مناطق    خطيب الحرم: أمن الحرمين خط أحمر ولا شعارات بالحج    «الموارد»: إنشاء مركز لنظر الاعتراضات على عقوبات مخالفات العمل المقدمة من المخالفين    رسميًا.. القادسية يتعاقد مع ناهيتان نانديز لاعب كالياري    استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    تقرير الطريس يُهدد لابورت بالغياب عن لقاء الهلال    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجلس الشورى: الشعب السعودي النبيل يضرب أروع الأمثلة في الوفاء والإلتزام بأمن الوطن ومقدراته
نشر في عاجل يوم 14 - 03 - 2011

رفع مجلس الشورى خلال جلسته العادية الحادية عشرة التي عقدها اليوم برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما أبداه الشعب السعودي النبيل من وفاء والتزام بأمن الوطن ومقدراته.
وأكد المجلس أن تكاتف المواطنين وتعاونهم مع رجال الأمن في الميدان لمواجهة دعاة الفوضى كان دلالة واضحة ورداً عفوياً على كل متربص يحيك الشر لبلد آمن يحتضن الحرمين الشريفين ويقوم على تطبيق الشرع الحنيف في سائر شؤونه.
ورأى المجلس إن حمل الناس على الخروج من الأمور التي لا تحقق مطلباً ، أو إصلاحاً ، داعياً في الوقت ذاته إلى إتباع نهج الحوار ، وهو ما يدعو إليه ولاة الأمر – رعاهم الله–.
إلى ذلك وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
وأوضح معالي الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبد الله الغامدي في تصريح عقب الجلسة أن المجلس استمع إلى وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1430/1431ه.
وقد وافق المجلس بالأغلبية على رفع الحد الأقصى للعقوبة الواردة في المادة رقم 38 من نظام الاتصالات وتقنية المعلومات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/12) وتاريخ 12/3/1422ه ، والتأكيد على أهمية استقلالية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بما ينسجم مع نظام الاتصالات وتنظيم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وإلزام مزودي الخدمة بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء ، وعلى أن تقوم الهيئة بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية الأخرى على تشجيع الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات للتواجد في المملكة وفتح مراكز لها بالتعاون مع القطاعين العام والخاص في المملكة من أجل توطين التقنية وتطوير البرمجيات والتقنيات الحاسوبية وتأهيل الفرص الوظيفية لخريجي الجامعات السعودية وبرنامج الملك عبد الله للابتعاث.
ولفت إلى أن المجلس يسعى بالمشاركة مع الهيئة إلى إيجاد بيئة تنافسية على أسس من العدالة والشفافية ينبثق عنها توفير خدمات اتصالات شاملة بجودة عالية وبأسعار مناسبة وتفعيل دور القطاع الخاص وتحفيز استثماراته في هذا المجال ونشر الوعي حول الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشجيع استخدامها لتعزيز الإنتاجية، ورفع كفاءة الاقتصاد الوطني.
واستمع المجلس بعد ذلك إلى تقرير من لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن تقريري متابعة تنفيذ برامج ومشروعات العام الثاني 1426/1427ه والعام الثالث 1427/1428ه من خطة التنمية الثامنة 1425/1430ه.
وتناول التقرير مختلف قطاعات الدولة وأدائها خلال سنوات الخطة والمعوقات التي قد تحول من إتمام ما رسم لها من أهداف وبرامج وتوجهات لتحقيق متطلبات خطة التنمية .
وأكد الأعضاء في مداخلاتهم على أهمية أن تتواكب مناقشات المجلس لتقارير متابعة الخطط التنموية أولا بأول ، وإلى ضرورة التنسيق بين وزارة الاقتصاد والتخطيط ومختلف القطاعات عند إعداد الخطط التنموية لأهمية ذلك في أن تحقق الخطط أهدافها.
واستعرض الأعضاء في مداخلات اتسمت بالشفافية عدداً من الموضوعات التي تضمنها التقرير فيما يخص تنفيذ المشروعات وأسباب تعثرها المختلفة ، وفيما يخص الجانب الصحي ناقش الأعضاء أهمية الإسراع في أيجاد الحلول المناسبة لتوفير خدمات صحية وتعزيز دور الرعاية الصحية الأولية وتحفيز القطاع الخاص لتقديم هذه الخدمات ، والعمل على توسيع الضمان الصحي الشامل على أن يراعى في تصميمه الكفاءة والفاعلية.
وشدد الأعضاء على أهمية أن تعمل الجهات المعنية من خلال خطط التنمية على توفير التمويل السكني طويل الأمد خاصة مع ارتفاع أسعار الأراضي والمساكن ومواد البناء مما يقع خارج نطاق قدرة التمويل الذاتي لذوي الدخل المحدود والمنخفض ، وتشجيع القطاع المصرفي على الأقراض للأغراض السكنية.
وشملت المناقشات تواضع النمو في القطاع الزراعي ، وضعف التوظيف للسعوديين في القطاع الخاص مؤكدين على أهمية التركيز على الشركات الكبرى السعودية والعاملة في المملكة للاستثمار في الموارد البشرية السعودية بالتوظيف والابتعاث للدراسة وتحفيز القطاع الخاص على دعم الشباب السعودي ، والعمل على القضاء على مسببات التستر في مختلف مجالات العمل.
وأثنى الأعضاء على النمو الذي يحققه الاقتصاد السعودي بشكل مجمل في مختلف القطاعات، ودعوا إلى تعزيز الصادرات غير النفطية وتحفيزها بما يحقق المزيد من المكاسب للاقتصاد السعودي بما في ذلك الاستثمار في الاقتصاد المعرفي والمعلوماتي.
كما تناولت المناقشات عدداً من الموضوعات الحيوية التي شملتها الخطة وبعد المداولات طلبت اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها اتجاه ما أبداه الأعضاء من ملحوظات تجاه التقرير في جلسة مقبلة بإذن الله تعالى.
ثم ناقش المجلس تقريراً من لجنة الشؤون الأمنية يتضمن مرئياتها تجاه مقترح مقدم من عضو المجلس الدكتور موافق الرويلي الداعي لتعديل نظام خدمة الأفراد بما يضمن تعديل شروط الاختيار للالتحاق بالخدمة العسكرية.
وقد وافق المجلس بالأغلبية على توصية اللجنة المتضمنة ملاءمة دراسة هذا المقترح ، حيث سيعود الموضوع إلى اللجنة لدراسته بتوسع ، ثم رفع ما تتوصل إليه إلى المجلس للنظر فيه.
السلام عليكم
باختصار سالتكم بالله ربي وربكم انا احب الملك احب الوطن مابي مظاهرات مابي فتن راضي بحكامنا بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس !!!
مواااااااااطن عمري فوق 30 متزوج عندي اطفاااااااااال خريج معهد صحي خاص مع وقف التنفيذ!!!! شهادتي واقفه على مبلغ ما قدرت اطلعها
عيالي بطلعت الروووووووووح اصرفهم لا بيت ولا سياره ولا ارض ولا دخل ثابت هذا حق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو دولتي فقيره ما يهم لو الدوله عاجزه بسكت
بس اشوووووف دولتنا توزع وتتصدق وخيرها وصل كل العالم للاااااااااااااااسف ما وصلني
حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسسسسسسسسس
ااااااااااااررررررررررررفع رااااااااااااااسك انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت سعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودي
الشعب السعودي معروف بحبه وولاءه لدينة ووطنة ومليكه
ويامجلس الشورى كلنا يعلم ذلك خلكم بدوركم وشوفوا مشاكل المجتمع والتي تسبب غضب وحنق
الشارع وما يسببه من تباغض
اين انتم عن العابثين بالوطن
اين انتم عن ساهر وكيف يستفز المواطنين بانظمة تعسفية فكيف المفتي يحرم
الرباء والمقبل يجاهر علنا
يا مجلس الشورى ان عبدالرحمن المقبل يصر على استفزاز المواطن وهذا يقتل الوطنية
عندالمواطن
اين انتم عن محاسبة هذا الرجل اين دوره ورجالة عن حل مشاكل الزحام ومشاكل الشاحنات
اين انتم عن دور الضباط في الميدان هل ناقشتم استحقاق مايتقاضونه الضباط والافراد من بدل
25% بدل ارهاب وهم بالمكاتب كل الذي نسمعه اجتماع ولكن للاسف لا نرى نتائح
اتمنى ايقاف عبدالرحمن المقبل ومحاسبتة ومناقشته ماذا فعل المرور خلال عشر سنوات؟
ماذا فعل لمشاكل التفحيط وهل كثف جهوده لحلها كما نذر نفسه لتطبيق ساهر ؟
وفي الختام الشعب وابناء هذا الوطن معروفون بولائهم وحبهم لوطنهم ومليكهم ولكن اتمنى
ايقاف من يستفز المواطن بقرارات تعسفيه من امثال عبدالرحمن المقبل
السلام عليكم
سؤال على الطاير؟؟؟ يامعالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ
وش صار فى موضوع الشادة المزورة للطالبه مي بنت عبدالله بن محمد ابراهيم ال الشيخ
اتمنى التحقيق وعرض النتائج حتى الشعب النبيل يكون على اطلاع من الامور التي تحصل داخل الجحور
ربي يحفظ يامنير القرني من كل شر وشياطين الانس
وشكرا
ارجو من الوزراءان لايلتفوا على الاوامر الملكية بعبارات مثل قيد الدراسة وماشابهها لان الشعب ليس غبي وخادم الحرمين اتمنى منه ان لاتغفل عينه عن الوزراء
واخيرا يامجلس الشورى عرفتم ان فيه شعب وين خدمات مجلس الشورى لهذا الشعب اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب
وضعف التوظيف للسعوديين في القطاع الخاص مؤكدين على أهمية التركيز على الشركات الكبرى السعودية والعاملة في المملكة للاستثمار في الموارد البشرية السعودية بالتوظيف والابتعاث للدراسة وتحفيز القطاع الخاص على دعم الشباب السعودي ، والعمل على القضاء على مسببات التستر في مختلف مجالات العمل.
وأثنى الأعضاء على النمو الذي يحققه الاقتصاد السعودي بشكل مجمل
نريد فعل وتطبيق بالواقع يشاهده ويلمسه المواطن لاردودود افعال للتخدير
وغير هالمسكنات والفلسفة الزايدة؟
أخوي صاحب التعليق الأول لاتشكيلي أبكيلك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير
ابي اعضاء مجلس الشورى وكل مسؤول في الدوله يتذكر انه راح ينحط في حفره وراح يتحاسب الحاله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن لا نقبل أن يملي علينا الرافضة مطالبهم الحقيرة ....
ونحن أبناء المملكة والذين نعتز بانتمائنا الى هذا البلد الطيب لا ينطلي علينا خزعبلات المسعري وغيره من الاعلاميين الذين يدعون الى المظاهرات سواء كانت سلمية أو غيرها ونقول لهم إننا سوف نكووووووون لكم بالمرصاد مع اخواننا رجال الأمن وتحت قيادة ملكنا العادل واخوانه احبؤنا وخصوصا صاحب السمو النائب الثاني الذي نفتخر فيه وفي وقوفه مع ابنائه ودعمه للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ...
ونحن هنا ندعو كل من يقول أنه عالم أمثال طارق السويدان وغيره من الخوارق ... ندعوهم الى تحكيم الشرع والعقل في امورهم ويجتنبون العقل لأنهم لا يفقهون الا مقدار خشومهم ...
الله احفظ لنا أمننا ومليكنا ..........
أبوأسامة القحطاني
الى صاحب التعليق الثاني ياخي خلك من المقبل وساهر وكبر عقلك لاتخالف النظام ولا احد محاسبك اكيدماانلطعت بالسنسن والاشهر تنتظر موعد مستشفى ودورت واسطات وحفيت رجولك عشان يعالجون ابنك المريض ولا تمرمطت بالديون عشان تشتري ارض تسكن فيها واكيد عندك دخل ثابت ومضمون مانكد عليك الا ساهر وتبغى تتخلص منه
هذا الى قدرتو علية الرسائل الى الاقتحامية
انا ودي اعرف ليش متعبين حالكم ومداومين بس
سمعونا طرب زيادة الرواتب تسدسد الديون حل مشكلة السكن
حل مشكلة الاتصالات والسرقة والفواتير المدبلة
عطوني الرومي ياشباب والله وحشنا سلطان بن فهد الله يعطية الصحة والعافية اتمنى ايصال هذه الرسالة له والله وحشتنا ياحبيب وشلونك عساك طيب
احسن شي في مجلس الشورى تصميم المبنى اما الاعضاء مانفعو المواطنين ابد
اي والله بيض الله وجيهكمم ترى رسائل الا تصالات ...... مزعجة فكونا منها !!
نسال الله العلي العظيم بضعفنا وهواننا لديه الا يبارك في هذا المجلس وان يجعل ما يستلمونه من امول في خسران في ابنائهم وانفسهم قادر على ذالك سبحاانك00
مجلس فااااشل بكل معاني الفشل اللهم بحق دعوة كل مظلوم تنصرنا على كل ظالم جعل من اموالنا دخل شهري له انك انته العزيز القهار سبحانك جل جلالك000
الله عليكم يامجلس الشورى لاتنسون الارامل رواتبهم من الشؤون 900 ريال هي للكهرباء او اللاطفال تذكرو الموت
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
هذي هيه مفاجأة الشعب اقووووووووووووووووول
وربي احنا اللي دايم ناكل هوا
قال قال قال شوورى اوانا اقول ربنا على الظالم وحسبنا الله ونعم الوكيل واضم صوتي
مع (مواطن سعوووودي)!!!!!!!!!!!!!!!!
يامجلس الفشل وينك من البطاله والفر ومشكلة السكن؟!!!
يامجلس الفشل وينك ماتتكلم عن الوزراء والوزارات اللذين بدأو يتلكؤن في تثبيت اصحاب
البنود والعقود اللذي أمر بتثبيتهم خادم الحرمين الشريفين!!
نريد جميع مشاكلنامطروحه على طاولة نقاشات المجلس وأن تكون له صلاحيات بالأمر والتنفيذ
وليسى مجرد مجلس صوري وديكور ودمى تحرك يمنه ويسره؟
أين أنتم من قضايا الوطن والمواطن!!!!!!!!!!!
أين أنتم من المحاسبه والمراقبه؟
أين أنتم من استجواب الوزراء والمسئولين؟
أين انتم منم المطالبة بإقالة الوزراء الفاشلين واللذين أكل عليهم الزمن وشرب ويطالبهم
المجتمع بالرحيل منذ زمن كوزير الخدمه المدنيه ووزير الماليه ووزير النفط ووزير الصحه
ووزير التلعيم الفني والتدريب المهني وغيرهم من اثبت فشله او من قضاء عمرا طويلا بوزارته
ولم يتغير وقد غزت تجاعيد الشيخوخه ملامح وجههالكئيب!!
نريد مجلس شورى فعاااااال يقف بصفنا ويطالب بحقوقنا بدل مايطالب بحقوقنا المهاجرين والأغراب؟
و الله لو صار مجلس الشورى فيه انتخاب و الله ما راح انتخب ولا واحد منكم لانكم حيطه مايله ما منها فايدة حتى ما تقدر تجلس بظل هالحيطة تخاف تطيح عليك قال ايش قال يدرسون هموم المواطن ليتهم رقدوا كان ابرك
الشعب السعودي وفي ومن غير المعقول ان يسمح لمنادي الفتنه ان يمس الوطن بشي
وهو واعي بمن ورى المنادين للتظاهر من شيعه وايران وعلمانيين
ويجب ان نتكاتف مع العلماء واهل السنه والجماعه والمواطن الوفي لان هائولاء من بعد الله هم الذين خيبو امال اصحاب الفتنه
ولاكن يامجلس الشورى السوال الذي يطرحه نفسه
انتم ماذا قدمتم للمواطن السعودي
انتم وعلى طول الاعوام الماضيه همشتم مصالح المواطن السعودي
وبديتم مصالحكم ومصالح التجار والاجانب على حساب مصالح المواطن السعودي
على سبيل المثال
انا مواطن سعودي مقدم على منحت ارض ولي الان 18 سنه لم ترى النور لماذا
الجواب لاني مواطن عادي لو اني تاجر كان اعطيت مخططات مو ارض
اين قرراتكم في مصالح المواطنين
والامثله كثيييره
ولاكن نناشد سيدي خادم البيتين ان يغيركم عن بكرت ابيكم
مجلس الشورى: الشعب السعودي النبيل يضرب أروع الأمثلة في الوفاء والإلتزام بأمن الوطن ومقدراته .....
المواطنون السعوديون: مجلس الشورى للأسف الشديد خذ وخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكاتب: من ذوي الاحتياجات الخاصة ..
حنا هل العوجاء الله يستر عليناء ويخلي لنا شيوخناء
طيب ياخواااااان مانبي مدح باللسان نبي افعاااااااااااال
يرحم ابوك ترانا داجييييين نبي أراضي وبيوت بس مانبي شي غيرررررررررررررره
حناء هل العوجاء الله يخلى لناء شيوخناء
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
ياشبابنا السعودي يااسود الوطن الحرب توها مأنتهت الرافضه وايرااان المجوسيه تخطط تكفووووون خلوكم مستقضين مدركين فاهمين اللعبه الايرانيه المجوسيه التي تبي تسوي غسيل مخ لشبابنا عن طريق سعد السفيه ذنب من اذناب ايراان انتبهوا منه فهو وايرااان وجهان لعمله وااحده
اللهم احمي وطنا وشعبنا اطيب الكريم
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
عانيت كثير بجميع جولاتى انا وابنائي من الرسائل الاقتحاميه ومن كل جهة حتى من لبنان تصلنا رسائل اقتحامية وتقدمت اكثر من مره بشكوى وطلبت عدم ارسال رسائل على جميع جولاتى وقالى لى الموظف الذي تقبل شكواى انه تم فصل خاصية استقبال الرسائل وللاسف استمرت المهزله وتعبت وارهقت وانا اكرر نفس الشكوى ولكن ؟؟؟؟؟؟؟ نتمنى قريب نسمع عن ماتمت دارسته من قبل مجلس الشورى قبل 4 سنوات تقريبا وتمت المواقفه وتم الرفع وحتى الان؟؟ الموضوع هو دمج الخدمات بين التقاعد والتامينات وصرف راتب تقاعدى لمن خدم 20 عشرون عام .. الخطوط السعودية طبقت ذلك .. لكن االباقي متى؟؟
نتمنى منكم يامجلس الشورى فعل امور تفيد المواطن .... سااااهر ليس لديه اهتمام لديك ساهر ارهق الشعب السعودى بكامله واجبر البعض في الدخول بالرابا والاهم طريقة تطبيق ساهر غير مقبوله ومبلغ المخالفه عاالى جدا لماذا لايتم دراسه من قبلكم بخصوص ساهر العشوائي الذي يسعى خلف الربح المادى فقط هناك وسائل كثيره غير المال منها سحب رخصه منع من القياده لمده معينه واقصد بذلك اصحاب السرعات العااليه جدا.. اما عن السرعات البسيطه لابد ان يكون هناك انذار لاول ومخالفه وثانى مخالفه تكون مبلغ مقبول كمثال 50 ريال ثانى مخالفه مية ريال رابع مخالفه 150 ريال . وطبعا انا ليس مع نظام ساهر الحالى لابد ان يتم تطبيق ساهر مثل الدول المتقدمه وليس بالطريقه المعمول بها الان لان وضع ساااهر الحااااالي ماااااااااااااادى مااااااااااااااااااااادى مااااااااااااااااااااااادى
ماهو معقول غالبية الشعب على خطاء والمستنفعين من ساااااهر على صوووووواب..
يكفينا كلمة الامير نايف حفظة الله تعالى والله انها سوف تبقى الي الابد وسوف نفتخر بهاء وننقلهاالي اجال واجيال لننا نحس انها من القلب الي قلوب الشعب التي تجمعة في قلبآ واحد اسمة الولا للوطن
اقول يا مجلس الشورى
انتم اكبر عقبه في البلد
انتم اكبر مستفيدين من مناصبكم
انتم لاتقدمون للوطن مطالب المواطنين
انتم تستحقون التسريح وتبديل مجلس شورى حقيقي يطالب بمكافحة الفساد وطرد المزورين ؟
ومحاسبة المفسدين ومراجعه الآنظمة وتحسينها وحماية البلد من الفتن وسن قوانين سحب الجنسية ممن يطلبون خلف الدول المعاديه للمملكه (الرافضه ) وسن نظام من لا يريد البلد ولا نظامه يخرج الى البحر ويختار دولته بنفسه ...ويتركنا نحن مبسوطين في حكومة خادم الحرمين الشريفين نحن راضون بال سعود حكام علينا ..
مجلس الشورى ما عندكم غير الهياااااااط
نفسي لو مره وحده اسمع انكم ناقشتوا موضوع يهم الشعب او استمعتم لهم مواطن
كل قراراتكم ومباحثاتكم بعيده كل البعد عن مصلحة المواطن والوطن امور ثانويه ما يهتم لها المواطن اذا ما كنت ضد مصلحة المواطن
اكثر من 80% من الشعب السعودي لا يملك مسكن وعايشين بالايجار
نظام ساهر لماذا لم يطرح في مجلس الشورى؟؟ وتم تطبيقه من دون عرضه او مناقشته لدرجة انه نظام فاااااااشل زاد اعباء معيشة المواطن السعودي؟؟!!
العطاله في الشباب السعودي اللي كل يوم تزيد نسبتها!!؟؟ والعماله السائبة اللي آخذه كل الوظائف او معضمها؟؟؟!!
اتمنى من والدنا خادم الحرمين الشريفين تغيير طاااااقم مجلس الشورى او الغائه بعد حادثة القرني في لبنان لانه الجواب بان من عنوانه
اتمنى من عاجل النشر على مسؤليتي
اش رايكم ياشباب نهاجر ونترك مجلس الشورى لحاله
مجلس الشورى: الشعب السعودي النبيل يضرب أروع الأمثلة في الوفاء والإلتزام بأمن الوطن ومقدراته
طيب واخر هالكلام اللي ماله نتيجه
ولاءنا لوطنا مانبي شكر عليه
ولاراح نلتفت للخونه نحن عيال رجال نخاف على وطنا قبل لانخاف على انفسنا
بس مافي زيادة مافي دراهم مافي شي بطريق ترانا ملينا
اش اخر اخبار شهادة مي يا ال الشيخ
الاوش اخبار الاخت مي وشهادتها الصراحه
انامهتم بالموضوع عسى وقعت الشهاده
وانتهى الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان يقيل مولاي خادم الحرمين صاحب هذا الفعل
والتزويرفي الشهادات الجامعيه من اجل الاخت مي
حسبناالله على الظالم المنافق الخاين للامانه
حنا الشعب السعودي نحب القيادة ولن نرضى بغير ال سعود حماة الدين والوطن
تكفووون شوووفو لنا حل
نبي وظائف
شعب سعودي معروف ولائهم الأسرة الحاكمة لاجديد يامجلس الشورى
ولا يحتاج هذا البيان منكم .
نريد مناقشة مشاكل المواطن السعودي وهذاعملكم على ماعتقد
والله لو يحلون هذا المجلس مفلس افضل لاني لااجد فيه اي فائده للمواطنين
فقط يخسرون الدولة مبالغ كبيره من رواتب وعلاوات ومكافات المواطن السعودي اجدر بها منهم .
الله يحفظ وطنناالغالي من كل مكروه ويحفظ الله لنا ملكنا المحبوب
وان شاءالله يصدر قرار من ملكنا الغالي
بزيادة رواتب موظفين الدولة المدني والعسكري و القطاع الخاص
وتسديد ديون جميع المواطنين في البنوك .
كلنا أمل ورجاء بصاحب القلب الكبير و ملك الأنسانية ابومتعب .
لا حياة لمن تنادي
نبغى قرارات يفرح بها الشعب وتنفذ
الشعب السعودي رفع اروع الامثلة في الوفاء لكن رئيسكم رفع اروع الامثلة في الخيانة وعدم المسئولية والتزوير عزائي لمجلسكم الموقر
واخيرا اعترف مجلس الشورى بالشعب السعودى شكرا له وماقدمه لهذا الشعب ولكن نقول ما قاله المصريون اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب
واخيرا اعترف مجلس الشورى بالشعب السعودى شكرا له وماقدمه له صدق المثل المصرى اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب
نحن شعبا نحب الوطن والمليك ولا ناخذ بالكلام الفاضي
الاصلاحات الاصلاحات الاصلاحات
ولكن نامل باجراء اصلاحات سريعة واولها في مجلس الشورى
وتغيير بعض الوزارات التعسفيه مثل وزير الخدمة الدنية ووزير الماليه تصدقون مافيه الا وزير الصحة مجتهد والباقي الوزارت نايمين في العسل كانهم يصرفو على الشعب من جيوبهم الخاصه
الله لا يغير علينا.
اغلب مايريده الشعب كالاتي:
1-توظيف العاطلين والعاطلات.
2- تخفيض الاسعار بشكل عام.
3-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
4- تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
5-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
6-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
7-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
8-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
9-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
10-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
واهم شي القروض سددوها عنا الله يجزاكم خير.
الله لا يغير علينا.
اغلب مايريده الشعب كالاتي:
1-توظيف العاطلين والعاطلات.
2- تخفيض الاسعار بشكل عام.
3-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
4- تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
5-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
6-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
7-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
8-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
9-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
10-تسديد القروض ذبحتنا هالقروض.
واهم شي القروض سددوها عنا الله يجزاكم خير.
مجلس الشورى: الشعب السعودي النبيل يضرب أروع الأمثلة في الوفاء والإلتزام بأمن الوطن ومقدراته
وانتوا يالشورى نكبة الشعب فيكم ...
ومبروك شهادة الدكتوراة لل ....... من الجامعة الامريكية في لبنان
ويالقرني مالك الا تحتسب لله
وعجبي حاميها حراميها
ويا عاجل اختلف معي بس لا تصادر صوتي رجاء
نعم ايها السادة الأعضاء لم تأتو بشيئ جديد الشعب السعودي كان ولا يزال نبيلا ووفيا لدينه
ووطنه وولاة أمرة
ولكن السؤال المهم هل انتم كذلك ؟
للأسف بعض اعضاء المجلس وهم كثرة استغلوا مناصبهم لأجل خدمة مصالحهم و اعمالهم وشركائهم فقط
دون اعطاء اي اهتمام الى حاجة المواطن وخدمتة واهمال الهدف الاساسي الذي نصبوا من اجلة
وهذا خيانة للدين والوطن و لولاة الأمر
70% من الأعضاء هم من التجار ورجل الاعمال وهذا فيه من المفسدة الشيئ العظيم . اتمنى النشر
ثانوية الرونة للبنات بخميس مشيط شوفو لها حل وهي اقدم ثانوية بخميس مشيط
1- العمارة مستاجرة وماتتحمل عدد الطالبات وهي شبة مهجورة من لا يعرفها
2- تاسيسها عام 1405 مع العلم ان فية مدارس احدث منها وفي مبنى حكومي محترم
3- حصلت فيها حريق الاسبوع الماضي بسبب التماس في الكهرباء
4- جدار المسجد طايح
5- دورات المياة للمدرسة 3 والطالبات 450 ال 500 من غير المعلمات
6- هذا اللي نشوفة وما خفي اعظم
والله الشعب السعودي ما قصر بيض الوجه وقفة رجل واحد
بس التقصير والتصرفات اللي ما لها داعي حصلة من الدوله والمسؤولين
هل يعقل وقفه مثل هذي ما يستاهل الشعب راتبين ولا ثلاثه الوضع مزري والناس ملوا مماطلات
المعلمين وين حقوقهم وين بدل السكن التامين الدرجات الفروقات حرام عليكم ياناس
لابد من الالتفات للشعب فالميزانيه بالتريليونات لو تعطي كل مواطن مية الف ما نقصة نقطه من بحر الميزانيه العظيم
خلوكم من الجشع والطمع كفاكم مسولين تخمه ارسدت المسؤولين الملالايين والمواطن خمسه عشره ريال
وافق مجلس الشورى على إلزام مزودي خدمات الاتصالات بمنع الرسائل الاقتحامية وجعل إمكانية الحصول على هذه الخدمة اختيارياً للعملاء.
تحملون شهادات الدكتورى واستاذه وضباط والله حرام
هلا هلا يا......
مجلس الفلس والله .
قال ويقولون الرسائل ماذا تعني وماهذا الانجاز لمجلس الفلس والاقتحام غير المسبوق .
اين هموم المواطن يامجلس الفلس
ولاء وحب للملك والوطن من الشعب قد اعلن من المواطنين في وقته امام العالم ولايحتاج لجلسه ورايء من مجلس الفلس .
-اين وضع العاطلين وحلوله.
-اين التغيرات الايجابيه للموظفين مدنين وعسكريين والحوافز وتعديل النظام لهما .
- اين السكن وهمومه وحلوله كيف يملك الاجنبي والسعودي مستأجر اخجلو يامجلس الفلس .
-المواطن اصابه الملل من هذا المجلس ولايرغب فيه ولا في انجازاته واهما الرسائل يبقى الامر بيد ال سعود ابقاهم الله ورعاهم.
- مجلس لايستفاد منه عب على الوطن والمواطنين وجدار عثره حاجز بين المواطن والملك ينهى المواطن الله يرعاه مادام عز الوطن بيد ابناء واحفاد الملك عبد العزيز .
-ريئس واعضاء مجلس الفلس لكم رواتب وحوافز وخدمات من خادم الحرمين ليس لدراسة الرسائل وما اهميتها بالجوال واقتحامها .
الحقيقه لو كان المجلس ترك بعض الامور الهامشيه والتوغل فيها واتجه الى الامور الاوليه وحصن كل امر بالسير نحوه بالايجاب لكان افضل من مما يحصل ويدور في هذا السياق المضحك والمبكي للمواطن وتعثر امنياته .
( سئمنا من مجلس لا يجدي ولا يفعل الخير ولايتكتم على اموره المضحكه امام العالم ويبكي المواطن ويزيده هموم واخير نبي اقفل هذا المجلس الذي يسبب حيرة للمواطن في امره )
هل المواطن يخدم ويفدي وطن لايملك فيه شبر ؟
هل المواطن يأمن على افراد عائلة ببيت مستاجرلواصابه مكروه؟
هل المواطن يعمل ويجتهد بدون حوافز معنويه وماديه؟
هل المواطن يظلم ولايجد انصاف ويبقى صامت طولة وقته؟
هل المواطن اله لايفهم ولايفقه شئ؟
هل المواطن يجبر على الهجره من وطنه؟
هل المتجنس اهم من المواطن؟
هل الاجبني يفضل ويخدم ويفرط بالمواطن الاصلي؟
هل المجلس لجس نبض الشارع والضغط على المواطن؟
هل يطول اسئجار المواطن عند الاجنبي والمتجنس ؟
هل ........... الخ؟
الله لايبيحكم يامجلس الشورى ولايسامحكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله سبحانه يورينا فيكم قوته وعجائب قدرته .
المواطن صابر ويتحمل كل مايحصل لأجل دينه ثم مليكه ووطنه.
خادم الحرمين ونائبه الاول والنائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
املنا في الغاء هذا المجلس وانهاء لانه ليس من دوافع الخير للمواطن في ظل الظروف الحاليه للوطن العربي والمؤأمرات على تفككه واضعافه وكسر ارتباطه وولاءه بحكامه واشغال شعوبه بحروب داخليه .
لن يتغير ولاء المواطن للملك والوطن حتى لو اكل من لحمه وشرب من دمه وهذا فيه طاعه لله سبجانه واتباع لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .
انشري ياعاجل ماقاله مواطن سعودي حبه وهمه دينه ثم مليكه ووطنه ولان يفرط مهما حصل في سيرته التي تربى عليها .
عاجل ياصحيفة العز والوطن .
اسال الله العظيم رب العرش الكريم من يريد السوء والتخريب في هذا البلد الطيب المبارك ان يجعل كيده في نحره وان يجعله عبرة لغيره وان يحفظ البلاد والعباد وان يحفظ قائد مسيرتنا الملك عبدالله بن عبدالعزيزمن كل شر ويتم عليه الصحة والعافية
تحياتي لمجلس الجخورة الموقر بس حلوة الرسائل الإقتحامية ( وأنا أقووول وش فيه جوالي طقطقة وأطلاق نار .... أثاري الأتصالات مسوين أقتحام والله أنهم ماهم بسيطين !!!)
يا أبو متعب ما فيك عيب العيب في البطانة
ياملا الصقه يهالمجلس تسان انكم مابكم خير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.