نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    «تلبيس الطواقي»..!    مستقبل الطيران السعودي    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    استدعاء رونالدو لتشكيلة البرتغال في «اليورو»    أشيعوا بهجة الأمكنة    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    مؤتمر مستقبل الطيران 2024 يتجاوز التوقعات ويعلن إبرام 102 اتفاقية بقيمة 75 مليار ريال    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    اضطراب هوائي يضرب طائرة سنغافورية    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    القبض على مقيم لترويجه حملات حج وهمية في مكة المكرمة    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    أمير المدينة المنورة يكرم 23 طالبا    IF يتصدر شباك التذاكر    الجامعة العربية تؤكد أهمية حوار الحضارات كتنوع ثقافي متناغم    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    تعليم الطائف يعلن ترتيب شرائح النقل عبر نظام نور لمعلمي ومعلمات التعاقد المكاني    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    نائب أمير منطقة مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    46 مليار ريال سنويا التسهيلات المقدمة للمنشآت    مدير مكتب التعليم بالروضة يفتتح العيادة المدرسية بمتوسطة زهير بن أبي أمية    أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    معرض تعاوني للتدريب.. يستقبل 3 آلاف طالبة وطالب خلال 3 أيام    أخضر الملاكمة بالمعسكر الدولي    وكالة الفضاء السعودية تعلن أسماء الفائزين ال10 من 8 دول عربية في مسابقة #الفضاء_مداك    "عطور الشرق" يفتح أبوابه للزوار في المتحف الوطني السعودي    غرق 10 فتيات بعد سقوط حافلة بمجرى مائي في القاهرة    سبل تطلق حملة للتحذير من التصيد الإلكتروني    ريال مدريد: كروس قرر إنهاء مسيرته الكروية بعد يورو 2024    تاج العالمية تفتتح مكتبها في الرياض ضمن 19 موقعا عالميا    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    5 فوائد للمشي اليومي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد وسط الرجال .... هاربة من زوجها تتنكر في هيئة رجل إماراتي 60 يوماً
نشر في عاجل يوم 15 - 12 - 2010

نجحت سعودية في عقدها الثالث، هاربة من منزل زوجها في القنفذة في خداع أسرة في جدة مكونة من أربعة رجال، بعد تقمصها شخصية شاب إماراتي هارب من أسرته.
مسلسل الخداع الذي استمر لمدة شهرين، وانتهى بالقبض على الهاربة، طال كذلك داعية في مركز الدعوة والإرشاد في جدة، قصدته متخفية في زي رجالي، طلبا للتوجيه والمساعدة في مشكلة تعاني منها ووعدها خيرا دون أن يعي حقيقة كونها أنثى إلا بعد استدعائه للتحقيق.
الزوجة الهاربة تساعدها النزعة الرجولية والزي الرجالي، مارست عقب هروبها من منزل الزوجية حياتها بشكل طبيعي، فكانت تخالط الرجال وتقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد، حتى وقت انكشاف أمرها.
وعلمت «عكاظ» من مصادر مطلعة، أن الأجهزة الأمنية قبضت على الزوجة الهاربة وأودعتها السجن على ذمة قضية التغيب عن منزل زوجها وسرقة مبالغ مالية من حسابه وتشبهها بالرجال، فيما ألقت القبض على الأسرة التي استضافتها قبل أن يطلق سراحهم بالكفالة لحين مثولهم للمحاكمة.
ووفق المصادر، فإن الزوجة الهاربة، غادرت من منزل زوجها في القنفذة، بعد سرقتها بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالزوج وسحب خمسة آلاف ريال من حسابه، وانتقالها مباشرة إلى جدة مرتدية زيا رجاليا، وهنا استعانت بخيالها الخصب في انتحال شخصية شاب إماراتي فار من الإمارات لسلوكه نهجا يختلف عن أسرته، إلا أن التنسيق الناجح بين شرطة القنفذة وشرطة جدة قاد إلى القبض عليها بعد تحديد موقعها.
وأشارت أثناء التحقيق، إلى سرقتها بطاقة زوجها وسحب مبلغ خمسة آلاف ريال، قبل أن تتوجه إلى محافظة جدة مرتدية زيا رجاليا إماراتيا، مبينة ممارسة حياتها الطبيعية بعد أن أوهمت الجميع بأنها شاب، حيث كانت تقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد، وتخالط الرجال وتجلس معهم، وقالت: «بطبعي أميل إلى الرجولة وأعاني من ظهور الشعر في جسمي، خصوصا في الوجه والذقن». وبينت في التحقيق، أنها قصت شعر رأسها، وذهبت إلى مكتب الدعوة والإرشاد في جدة مدعية أنها شاب إماراتي لا يحمل ما يثبت هويته لوجود مشكلة مع أسرته التي تهدده بالقتل بسبب اختلاف فكري، حيث انطلت الخدعة على عضو مكتب الدعوة الذي صدق الرواية ووعد بحل مشكلتها، مبينة خداعهم بالأسرة التي عاشت وسطهم نحو شهرين دون أن يكشفوا أمرها.
وذكرت المصادر، أن الأسرة التي احتضنت الهاربة، بينت في التحقيق أنها تعاملت مع الهاربة على أساس أنها رجل، ولم يعرفوا حقيقة كونها أنثى إلا بعد القبض عليهم، فيما أقر عضو مركز الدعوة والإرشاد في جدة بالواقعة وصادق على حضور شاب إماراتي طلبا للمساعدة، وانتهى التحقيق إلى عدم توجيه الاتهام في الحق العام لأفراد الأسرة وبينهم حدث في السابعة عشرة من عمره، لثبوت عدم علمهما بحقيقة المرأة وفق التحقيقات والقرائن والأدلة، فيما حولت الزوجة الهاربة إلى السجن العام للنساء تمهيدا لمحاكمتها، إضافة إلى الرفع لمستشفى الصحة النفسية للكشف عليها.
ول منك حرمة
عز الله انك قنفذ من القنفذة لك لحية
شهرين بجدة بين الرجال ممثلة خوش ممثلة
شهرين وزوجك مانشد عنك فرح بالمولة قال عساك ماترجعين اكيد يدور على بطاقته وفلوسه مو عليك وش يبيبك يدور على رجل ينام معه!!!!!!!!!
طيب السؤال اللي يطرح نفسه:
من وين لها السيارة؟؟؟!!!
يكفي انها ساقت سيااره ماشا الله عليها عقبال مانسوق انشا الله
صحيح اللي قال
عش رجبا ترى عجبا
غريبة عدت عليهم الحيلة
وين ملامح الانوثة عنها !!!!! الصوووت !!!! البشرة !!!! المشية !!!!
عاد شهرين
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله... و بعد:
فإنني أتألم كثيرا كلما شاهدت فتاة تحمل في قلبها الخير، وتسعى لما فيه عز أمتها وصلاح أخواتها. أتألم كلما رأيتها وقد انساقت وراء موضة النقاب، فأصبحت ترتديه كغيرها دون أدنى تفكير منها بعواقبه أو محاذيره المستقبلية.
قد تقولين: إنني ما ارتديت النقاب إلا لغرض بريء، ويعلم الله أنني لم أسرف ولم أتجاوز. وقد ترتاحين أنت فعلا مع النقاب فترين الطريق وتبصرين البضاعة، لكن ماذا لو تحول لبس النقاب بصوره المختلفة إلى ظاهرة؟ أتستطيعين بعدها. إيقاف موج فتنته الهادر؟!
ألم تستمعي - وأنت الملتزمة - إلى القاعدة الفقهية التي تنص على أن درء المفاسد مقدم على جلب المصالح؟
ربما ترددت زميلتك في لبس النقاب، وحينما رأتك تلبسينه هان عليها أمره، بل ربما قلدتك جارتك ولم تكن نيتها حسنة كنواياك... ألا تتحملين ذنبها؟! ألا تعلمين أن من سن سنة سيئة في الناس فعليه وزرها؟! أيرضيك أن تكوني ممن سن سنة لبس النقاب في مجتمعنا الذي التزمت نساؤه تغطية وجوههن كاملة؟!
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: بعض الفتيات تشجع وتحرض قريباتها وزميلاتها على لبس النقاب العصري الذي هو أقرب إلى النافذة الصغيرة منه إلى النقاب الذي كان معروفا؟ فهل تعتبر هذه ممن يسن سنة سيئة عليها وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة؟
فأجاب فضيلته: ( نعم، إذا كانت تدعو إلى نقاب تكون به الفتنة فإنها تكون ممن سن سنة سيئة عليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة ).
فأقول: يا معشر المنتقبات والمبرقعات، اتقين الله في الرجال، فكم من فتاة منتقبة أفسدت على بعض الأزواج زوجاتهم!! وكم من فتاة مبرقعة أفسدت على بعض الشباب حياتهم!! وكم من فتاة منتقبة أو مبرقعة أفسدت على بعض الرجال دينهم!!
فاحذري يا أختي المنتقبة أن يفسد الله عليك زوجك، أو يفسد عليك حياتك، أو يفسد عليك دينك.
وفي هذه الرسالة المتواضعة أحببت إلقاء الضوء على النقاب الذي انتشر بكثرة، وإليك فتاوى علمائنا، وكذلك توجيهات لأولياء أمور المنتقبات والمبرقعات.
لم لا يغض الرجال أبصارهم؟
من أعجب ما سمعت عن لابسات النقاب عندما نصحت إحداهن في السوق وقد أخرجت نصف وجهها من خلال فتحة تسميها نقابا، فنصحت بلبس الخمار الذي يغطي وجهها وترك ما تسميه نقابا؟ قالت: ! لا يغض الرجال أبصارهم؟ وهذا من الحق الذي أريد به باطل، فالواجب على الرجال غض أبصارهم في كل حال، ويجب على المرأة أن تعينهم على ذلك بإخفاء محاسنها عنهم وعدم إبداء شيء من زينتها ومفاتنها، أما أن تتعمد إظهار ذلك بلبس النقاب أو البرقع فهذا مما لا يجوز، كما أن فيه تعاونا على الإثم والعدوان.
وقد سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: ما نصيحتك لمن إذا نصحت بترك لبس النقاب لأن عيني المرأة فتنة للرجال قالت: لم لا تغضون أبصاركم عنا؟
فأجاب فضيلته: ( الجواب أن يقال: إن الله تعالى قال في كتابه العزيز: وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً [الأحزاب:33]، ومن المعلوم أن المرأة محط أنظار الرجال، فإذا خرجت إلى الرجال في حال تؤدي إلى الفتنة فإن الناس سوف ينظرون إليها، وتكون قد عرضت هؤلاء الرجال للفتنة.
لذا قال الله تعالى: وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ [الأحزاب:53]، فاحتجاب المرأة عن الرجال طهارة لقلبها ولقلوبهم. وإظهارها لمفاتنها - لا سيما محاسن وجهها - سبب لمرض قلوب الرجال وافتتانهم بها ).
حكم لبس النقاب وبيعه
لقد تفننت بعض النساء - هداهن الله - بلبس أشكال من النقاب والبرقع لا يشك مسلم فضلا عن عالم بأنها فتنة، وحيث إن هناك من اتخذ بيعها تجارة ومهنة له خاصة النساء؟
فقد سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين:
فأجاب فضيلته: ( هذه لا تجوز، لأنه قد ظهر الحاجب من فوق العين وجزء من الجبهة أيضا، وهذا لا يجوز؟ لأن النقاب إنما هو بقدر ما ترى المرأة ما وراء الستار، ونصيحتنا لمن يتاجر بها ألا يتاجر بها لأنه حرام ).
النقاب العصري مبدأ فتنة
سئل فضيلة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان: ما نصيحتكم للفتيات اللاتي تركن غطاء الوجه الكامل - الذي عرفت وتميزت به نساء هذه البلاد - ولبسن النقاب العصري؟
فأجاب فضيلته: ( نصيحتي لنساء المسلمين عموما ونساء هذا البلد خصوصا: أن يتقين الله، ويحافظن على الحجاب الساتر للوجه وسائر الجسم؟ عملا بقوله تعالى: وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى [الأحزاب:33]، وألا يتحولن من الحجاب الكامل إلى الحجاب الناقص أو ما يسمى بالحجاب الخادع، ولا يكن من الكاسيات العاريات المائلات المميلات، اللاتي أخبر النبي أنهن من أهل النار، وأنهن لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها. وما يسمى بالنقاب العصري لا شك أنه مبدأ فتنة وشر وتحول مخيف ).
نقاب اليوم نوع من السفور
سئل فضيلة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان: كثر الحديث حول النقاب ومدى حله أو حرمته، بماذا تنصحني فضيلة الشيخ حول هذا الموضوع؟
فأجاب فضيلته: ( الواجب على المرأة المسلمة التزام الحجاب الساتر لوجهها وسائر بدنها، درءا للفتنة عنها وعن غيرها. والنقاب الذي تعمله كثير من النساء اليوم نوع من السفور، بل هو تدرج إلى ترك الحجاب. فالواجب على المرأة المسلمة أن تبقي على حجابها الشرعي الساتر، وتترك هذا العبث الذي تفعله بعض السفيهات من النساء اللاتي تضايقن من الحجاب الشرعي، فأخذن يتحايلن على التخلص منه ).
أما فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين حفظه الله فبعد أن بين الأصل في النقاب قال: ( في وقتنا هذا لا نفتي بجوازه، بل نرى منعه، وذلك لأنه ذريعة إلى التوسع فيما لا يجوز... ) إلى أن قال: ( ولهذا لم نفت امرأة من النساء لا قريبة ولا بعيدة بجواز النقاب أو البرقع في أوقاتنا هذه، بل نرى أنه يمنع منعا باتا، وأن على المرأة أن تتقي ربها في هذا الأمر، وألا تنتقب؟ لأن ذلك يفتح باب شر لا يمكن إغلاقه فيما بعد ).
لماذا يمنع النقاب ويفتى بعدم جوازه؟
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: ما دام الأصل في النقاب الإباحة؟ فلماذا يمنع ويفتى بعدم جوازه؟
فقال فضيلته في إجابة مفصلة نقتطف منها قوله: ( ... الشيء إذا كان مباحا ويوصل إلى محذور شرعي فإن الحكمة تقتضي منعه، وهذه قاعدة معروفة عند أهل العلم؟ فالشيء المباح: إذا كان وسيلة أو ذريعة إلى شيء محرم صار ممنوعا ).
أيتها المبرقعة! ضعي فوق البرقع غطاء
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: ما حكم البرقع إذا لم يتخذ للزينة وإنما للستر، ومع ذلك يوضع غطاء عليه؟
فأجاب فضيلته: ( البرقع الذي للزينة ولكن تغطي المرأة وجهها لا بأس به؟ لأنه لا يشاهد، فستغطيه غطوة فوقه، لكن البرقع الذي يظهر ولا يغطى لا نفتي بجوازه؟ لأنه فتنة، ولأن النساء لا يقتصرن على هذا... ).
وعلى هذا فيجب منع تلك البراقع التي تتخذ للفتنة باتساعها وأشكالها، ويجب على من اعتدن لبس البرقع من نساء البادية أن يضعن فوقه خمارا يستر أعينهن، كما لا يجوز لهن لبس البراقع الواسعة ولو غطي بخمار شفاف؟ فهو أقرب للحجاب الكاذب منه للخمار الساتر، ويجب على أولياء أمور المبرقعات منعهن منه؟ غيرة عليهن، ومنعا لفتنتهن للرجال.
قصص في الغيرة لأولياء المبرقعات والمنتقبات
قال سعد بن عبادة رضي الله عنه: لو رأيت رجلا مع امرأتي لضربته بالسيف غير مصفح، فقال النبي : { أتعجبون من غيرة سعد؟ والذي نفسي بيده، لأنا أغير منه، والله أغير مني }.
فما الذي دهى بعض المسلمين؟! يسمحون لنسائهم بكشف وجوههن أو ترقيق الخمار لأسباب تافهة وبحجج واهية ؟! وماذا دهى بعض شبابنا؟ حيث يرضون لنسائهم بلبس البرقع الذي يجمل المرأة ويظهر زينتها، أو النقاب الذي يظهر جمال عينيها، وقد لا يرضى ولكنه لا يمنعها من ذلك؟ فهل زالت الغيرة من قلوبهم على أعراضهم؟!
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: بعض الرجال يسمح لزوجته أو أخته بلبس النقاب، وينكر على من ينصحها بتغطية وجهها كاملا؟ فهل يأثم بذلك؟ وبماذا تنصحونه؟
فأجاب فضيلته: ( نظرا لما اعتاد النساء عندنا من تغطية الوجه كاملا وترك النقاب، ونظرا لما حدث من السماح لهن بالنقاب من التوسع فيه حتى صرن يخرجن الحاجب والوجنة، ويحصل بذلك شر وبلاء، فإننا نرى أن ينظر الإنسان إلى المصالح والمفاسد، ويتجنب ما فيه المفسدة ).
الغيرة الغيرة يا معشر الأزواج
فأرونا معاشر الأزواج الغيرة على نسائكم، وامنعوهن من لبس ما فيه فتنة؟ فأنتم مسئولون عنهن أمام ربكم يوم القيامة، يوم تسألون عن الأمانات هل حفظتموها؟ وعن الرعية هل رعيتموها؟ فماذا أعددتم للسؤال؟
هل يجب على ولي المرأة منعها من لبس النقاب؟
سئل فضيلة الشيخ عبدالله الجبرين: ما نصيحتكم للرجال الذين يسمحون أو يأمرون نساءهم بلبس النقاب الذي أصبح موضة تتجمل به بعض النساء، وترك غطاء الوجه الكامل؟
فأجاب فضيلته: ( نصيحتنا للذين سمحوا لنسائهم بلبس هذا النقاب أو أمروهن بلبسه أن يتفكروا في أثره عليهن، فإنه مجلبة للشر، وجاذب لهن إلى المعاكسة، وسبب في ميل الرجال إليهن،فعاقبته سيئة، والرجل الغيور لا يرضى لنسائه بكونهن محل ميل الرجال الأجانب (غير المحارم). ومتى رأى أو علم من امرأته المعاكسة أو مخاطبة الرجال اشمأز ونفر من ذلك؟ فكيف يقر أسبابه مثل هذا اللباس الذي هو أقوى سبب لهذه الفتنة؟! ).
وسئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين: هل يجب على ولي أمر المرأة أن يمنعها من لبس النقاب، لا سيما وهو يراها مجملة لعينيها وما حولهما، لافتة للأنظار في السيارة وعند الإشارات وفي الأسواق؟
فأجاب فضيلته: ( نعم، يجب على ولي أمر المرأة إذا اتخذت نقابا يلفت النظر أن يمنعها من ذلك؟ لأن الله تعالى يقول: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ [التحريم:6] ).
عليكم بالنصيحة!
إن المسلم! ليعجب من بعض الرجال الذين تلبس نساؤهم نقابا يظهر نصف وجهها أو ربعه، فإذا نصحه ناصح بأن يأمر زوجته بلبس الخمار الذي يغطي وجهها كاملا أحمر وجهه، وانتفخت أوداجه، وقال: ما دمت معها فلن يضرها ذلك، ولا علاقة لأحد بزوجتي!!
وقد سئل فضيلة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان: بم توجهون الدعاة والآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر الذين يواجهون أعددا كبيرة من المنتقبات في الأسواق والشوارع والحدائق ونحوها؟
فأجاب فضيلته: ( ننصح للمسلمين عموما وللقائمين على أمور الحسبة خصوصا، أن يحذروا النساء من التساهل بالحجاب وما يجر إلى السفور، لما في ذلك من الفتنة والشرور العظيمة على المجتمع، وألا يتبعوا خطوات الشيطان الذي يتدرج بهم إلى الباطل؟ فأولا يأمر بلبس النقاب، ثم يأمر بكشف الوجه كله، ثم لسفور والعري كما فعل بالمجتمعات الأخرى، والله أعلم ).
دمعة غدير
كم بكيت لأن فستاني لا يعجب الحاضرات! كم بكيت لأن فريقي المفضل خسر المباراة! كم بكيت لضياع النسخ الأصلية لأشرطة غناء فناني المفضل! كم بكيت لأن تجعيد شعري لم يعجب الحاضرات، كم بكيت وبكيت.. كدت أنتهي وبكائي لا ينتهي، كنت أبكي بحثا عن السعادة، وبينما أنا في دياجير الظلام وصحاري التيه هداني ربي إلى بصيص من النور ساقه إلي عبر شريط إسلامي كان بالنسبة لي نقطة تحول وعلامة بارزة، أسأل الله أن يحرم اليد التي قدمته لي على النار.
بفضل الله عدت وما أجملها من عودة! وبفضله حييت وما أجملها من حياة! وبفضله بكيت وما أجمله من بكاء! بكيت حسرة وندما على الماضي أيام الغفلة والضياع.
دمعه الماضي دمعة، ودمعة الحاضر دمعة، لكن شتان بينهما، دمعة الماضي عذاب وإحباط وحسرة أخشى أن تكون حجة علي في الآخرة، ودمعة الحاضر خشية وسعادة وسمو وأنس أرجو أن تكون سببا في أن يظلني الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
ويا أسفاه
ويا أسفاه على من عرضن مفاتنهن للرجال في الأسواق وغيرها بحجة الحرية! ووضعن العباءة على الكتف بحجة الأناقة! ولبسن البنطال والثياب المفضحة مسايرة للموضة! ولبسن النقاب الفاتن بحجة ضعف النظر! ولبسن المطرز والمزركش من العباءات والخمر الشفافة بحجة وجودها في الأسواق! واستحسن القيطان في أكمام العباءة بحجة أنه أسود... فإلى الله المشتكى.
حفظ الله نساءنا بحفظه، وأحاطهن برعايته، وسترهن في الدنيا والآخرة، وهداهن للتمسك بكتاب الله وسنة رسوله ففيهما الحفظ والعفاف في الدنيا، والسعادة والفوز في الآخرة.
وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا بنت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش السالفه معقوله 60يوم وما عرفوا انها حرمه الله يخلف على الي راحت عندهم يا ناس فتحوا عيونكم زين اذا احد جاكم مو كل واحد يجي على طول تصدقونه
الغلطة هذي تتحملها الشرطة ليش يقبضون عليها وزوجها ماصدق خبر أنها هربت يعني الرجال متعذب كل هالسنوات ويوم فرج الله عليه في هروبها رحتو تقبضون عليها ....بعد فتره نسمع بأنتحار رجل في القنفذة ..... (غريبة أسرة تتكون من أربعة رجال) يمكن هذولاالعكس هربانين من حريمهم وكونو اسرة وشعارهم نعم للهروب لا للنساء
قد يتغافعل عنها بعض الناس سوان من الرجال او من النساء
وانا شخصياً حصلت معي قصه ولابد ان اقولها
لقد اتصل بي رجل يقلد صوت امراه ولم اكتشفه لكن احسبها امراه
قلت للمتصل من انتم وماذا تريدون مني قالو
نريدك واريد ان اتعرف عليك قلت وما الفائده فرفضت وبدأت انصحهم .والأنسان لبد ان يحب الخير للناس وان الناس هم اهلنا
وكتشفت انها رجل بعد ماقلت وشككت في الامر فقلت لعن الله المتشبهين ...الحديث فتغير صوته الى صوت رجل وكان فعلاً رجل ثم قال لي الى الان تنصح انت ونت قلت لا كل الناس اهلي
عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال\" رواه البخاري
واخيراً اقول
اللهم احمنا من الفتن ماظهر منها ومابطن عن بلدنا هذا خاصه وعن سائر بلاد المسلمين عامه يارب العالمين
ياهلا والله باهل الامارات حياكم الله
فعلا شر البلية ما يضحك
تريونا ياهل الامارات
قال ايش قال ماعندهم علم العايله 60 يوم ومايعرفون
هههههههههههههههههههه قل غيرها
عجايب ذا الزمن
ولا كيف تجلس شهرين عند أسره؟
ولا جااااااء على بالهم شي
مثلا ارهاااابي .....
ولا مقيم بلا إقامه
انا لله وانا اليه راجعون
معقولة يصير بهاذية المشاكل حسبنا الله ونعم الوكيل
الغريب في الامر مكتوب في بدايتها انها نجحت المراة
ما المقصود
اذا هذي نجحت وعمليات الابتزاز والاخطف والتهديد ليش ماينجحو
لانها امراة ضعيفة
بس تحبون
تلعبون على الناس وتقولون ان المراة قوية
الهدف جعل المراة سلعة رخيصة
آها يعني بكره يطلع التقرير
اذا هي منفسسسه آو لا
الحجازيين تاج راسك ياحمد ؟.؟
اللي يصدق هذه الخزعبلات مع احترامي له أنه غبي والا لها شهر عند 4 رجال ما يشوفون صدرة ما يعرفون مشي المرة والله لو هي عادل إمام ما قدرت تلعب عليهم وبعدين الصوت النعومة كل شي.
الله اعلم انهم يحسبوننا دبش أو يسترون بعقولنا
وٍدٍي آصدق ،، بس أحس إنهآ قويه شوي ! . .
أنثى - ولهآ شع رٍ -
ما لاحظتوا
عائلة مكونة من اربع رجال .
وين العائلة العائلة لو هم عشر لازم يكون معهم حرمة ( ام - اخوات - جدة - خالة )
خبر غريب
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد كثروا منها وين راحت الأنوثه أختفت يوم لبست الثوب الأماراتي!!!!! كيف تزوجها زوجها هذه وهي له الدرجه مسترجله يعني لاصوت ولا وجه ولا حتى نظرة انثى ولا صوت ولاحتى مشيتها ولا الخلفيه حقتها حقت أنثى أقوووووووووووووووووووووول هذا كله غباااااااااء في اللي كانت جالسه عندهم
ههههههههههههههههههههههههه
60 يوم ومادروا عنها انها انثى !! مو معقوله مالاحظوا الجسم والصدر انثى
هذي نكتة الموسم هههههههههههههههههههه
السالفه كررتوها اربع مرات مدري خمس
ليش تعيدون وتزيدون فيها
وبعدين ليش يحطون عليها كل ذي الجرايم
المفروض يحطون على زوجها بعد والله مانحاشت من خير
لو فيه خير مانحاشت وخلته
الله يعينها على بلواها
بعد سلخ الشوارب لاتستغربو
فمن الصعب التفريق بين الجنسين
قلنا خلو الشنب عشان نفرق بين الشخص وأخته زعلو
طيب خلوه عشان نفرق بين الشخص وأخوه الصغير
هذا فيلم هندي الصراحة أبصدق
السيف الأملح ياعاجل لمن ولف عليكم الحدوثه من ألف ليله وليله
احسن شئ التنسيق بين شرطة القنفذة وشرطة جدة
اي تنسيق وهي تغيبت شهرين يعني وين الشرطة في هالشهرين
وين تبي الجمال وهي من القنفذه لا وبعد لها لحية خوش اكيد زوجها مابلغ عنها الا بعد ان سحبت من رصيدة خمسة الاف والا كان سكت عن هروبها اصلها انثى ذكر
كيف التقت بأسرة من 4 رجال فقط ؟؟؟ وكيف حصلت على سيارة وهي تذهب بها وتأتي لمدة شهرين دون ان يعترضها احد ؟؟؟؟ وكيف لا تظهر عليها تضاريس لأنثى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم بهذا الخبر
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أجل شهررررين يا أسرة 4 رجال؟ ( )
ما انتبهتوا ان الدورة جاتها ولا لا؟
ومين كان يجيب لها .........أعزكم الله
ههههههههههه
انشري ياعاجل
60 يوم وما اكتشفت حقيقة الاماراتي . !
حدث العاقل بما لآيعقل .
طيب يا ناس كيف يقولون أسرة مكونة من اربع رجال طيب ليش ماقالو اربع رجال وثالث نساء
بس اربع رجال الظاهر انه خويها مواعدها وهم في استراحه
كيف اربع رجال في حي هههههههههههههههههههههه
بالله احد يجاوب على أسألتي
س1: أشلون مرت من نقاط التفتيش بدون اثبات وبدون رخصه ؟
س2: معقوله تجيد اللهجه الامارتيه الى درجة ان الواحد يصدق ان اللي قدامه أماراتي؟
س3:أشلون أسره مكونه من اربعه رجال ؟ ممكن يقصدون عزبه ؟
س3:اشلون صارت ذي حرمه وتزوجت ؟
صراحه خبر والله مايدخل العقل
60 يوم (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟)
تأكدو يارجال الأمن من الرجل اللي في الدعوه والأرشاد زيييييييييييين
حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له
معقولة شهرين وما حد مزح معاها وحدد شي وتوصل لنتيجة
الخبر كذبة وغبية
إلا إذا كانت مصابة بمتلازمة معينة
وحتى ماتخش العقل أبدا
أكيد وجه ودر وملامح كئيبة وجسم نااااااااااشف وعيون جاحضة وشوشة وناسية ماخرمت أذانها
عشان كذا حسبوها شنب
ياراجل فلم هندي هذا
قل غير الكلام ذا
اجل شهرين ومن وين جابت السياره
ووين نقاط التفتيش
واسبوع واحد طلع دقن وشنب
وحلقت الشعر
طيب الملابس من وين
وووووووو
اقول شر البلية مايضحك
جزاك الله خير اخ فهد بس للاسف صرنا في زمن الاهواء والرغبات فمن تتمسك بل حجاب اصبحت رمز للتخلف والرجعيه ومن كشفت عن مفاتنها اصبحت رمز الحضاره ولكن يضل الخير في امه محمد الى ان تقوم الساعه
ياجماعةالخير لاتصدقون ان الحرمة من القنفذة
أهل القنفذةمثال للأدب والاخلاق
ومن سال ماتاااااااااااااااااااااااااه
فهد ودي اسوق سياره وش رايك(؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟)
هذي قووووووووووووووية أقوى شي
بسم الله 1-يقولك هاربه من بيت زوجها واكيد ان السياره سيارت زوجها 2- هربت من القنفذه الى جده واكيد الزوج بلغ عن سرقت السيارة -3-طيب وين نقاط التفتيش خلوان نقول نايمين على اذانهم بعدين قالك هربت الى اسره مكونه من 4 رجال با الله عليكم هل ال 4رجال يطلق عليهم اسرة او عزبه بعدين كيف ياونها وهم لايعرفون عنها شي الا اذا كانو سذج او -------- -4- ذهبت الى داعية في مكتب الدعوه والارشاد وبدون اي اثباتات وهذا ان دل فائنما يدل على جهل هذ الداعيه فمن طافت عليه هذه اللعبه فا الاجدران لايكون داعيه فا اتوقع ان القصه اما من نسج الخيال او على غير ماصيغت ولكم تحياتي
اتقوالله
هذي قوووووووووووووووووووووووووووووويه اقوى شي
يبي يعرض في طاش ماطش ان شاءالله برمضاان نشوووف وش القصه
هولاء هم السحالي يتشبهوون الان بالرجال
البنت لازم تبين انوثتها ؟ليش طيب مسمينكم الجنس الناعم امحق من جنس؟
الله يهديكم يالبنات ويعطيكم العقل الصالح لنكم ناقصات عقل؟
التوفيق للجميع
يافرحت طاش ما طاش
ستكون هذه القصة إحدى حلقاته في رمضان القادم
حياتنا اصبحت خدع وكذب ومصخرة الكل يكذب ويستفيد منه الآخرين لترويج الكذب
يجب أن نبتعد عن كل مايدل على سجاذجة البعض ومكر البعض الآخر لكي لاتتفشى
الفاحشة والفساد في المجتمع
غريبة المفروض زوجها يهرب منها ويترك لها شنبه
حكاية ألف ليلة وليلة !!!!
فرصه تكون حلقة في طاش السنة المقبله ..................................
شهرين ومع اربعة رجال
قويه
شكل ماجتها الدورة
لا اربع عارفين ومستانسين
لايمكن يلعبون بلوت
المفروض صورة شخصيه لها وقت القبض عليها للاثبات الخبر دام انها متبرجه وكاشفه ووجهها لمده 60 يوم مافيها شي لو شفنا وجهها
وززززززززززززززززززززززززززززززززطااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
صاروخ ارض جو اتوقع تسذا
الله لا يبلانا الحمد لله على نعمه العقل
اجل ياولد الزمام مستانس اعجبك الوضع ولا موزع قلوب
استغفر لا ربي يبلاك وتشوف احدى القريبات متخفيه بشخصيه زول ولا يماني (؟)
تسوق سيارة ؟ تخالط رجال ؟ تصلي بالمسجد .؟ تسكن مع عائلة مكونة من اربع رجال ؟ شهرين كامله ؟
ما دخل عقلي شي من هالكلام
حشى فلم هذا ..
بس دنيا العجايب كل شي جايز|
يا حظها ساقت سيارة .... تفكير محدود
عزيزي الكاتب حدث النااس بماااا يعقلوون ....
ودي إنها تعلمني السوااااااااااقه وأطلع رخصه من دله
الظاهر إن الحرمه على شكل ( ممادو )
قسم بالله إني أكتب وأضحك وأتخيل إنها على هيئه ممادو هههههههههههه
وي وي وي .... ممادو
وي كدنا وي .... ممادو
تدورما ... كلنكا ....
مين تحب البابا ..... آنا ... آنا
مين تساعد الماما ....
خبر لا يصدقه المجنوون
حرمه وسط اربع رجال لمده 60 يوم .......... الله العالم اذا كانوا رجال
صراحه ودي اصدق الخبر قريته كم مره
معقولة مستحيل ما اصدق طبيعة المرأة تمنعها عن الصلاة في فترات كيف دخلت المسجد وصلت مع الرجال وهي فترة مانع ؟ والشيء الثاني معالم المرأة تتضح لكل شخص حاذق معقولة كلهم ماحسوا ولاشعروا بشيء ما اصدق بصراحة مستحيل اصدق
الله المستعان والله الموضوع غريب شوي،مثل ما قال بعض الأخوه عند أنتقالها من القنفذة إلى جده ما مرت بنقاط تفتيش أكيد أتبعت خدعه حتى عدت ،بعدين بما أنها هاربه المفروض تكون حذره أكثر ،ماهو تسكن مع أربع رجال عزاب ،ومن وين لها السياره ،والله شكلها ما زالت تكذب عليهم حتى بعد ما أنمسكت ،الموضوع في أنه وأتمنى ما يمر بهذا الشكل ويبحثون وراه،الله يستر على بناتنا واولادنا،أتمنى من عاجل متابعت هذا الموضوع لنا حتى نهايته لإزالة العجب والدهشه من عند متا بعين عاجل )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد اسعد الله اوقاتكم بكل خير انشاء الله
حبيت اعلق على الموضوع
اولا : يقلون تقمصت شكل الرجل وتصلى معهم وتسوق السيارة كيف عدت على كذا نقطه تفتيش ولااحد سئلها عن اثبا ت
ثانيا : الداعيه يقول انها اماراتى وذهب للمكتب طيب المسؤل ماطلب منه اقبات انه اماراتى جواز سفر بطاقه المدنيه
ثالثا : اذا المتحدث مجنون فا المستمع عا قل شوفو غير هذى القصه
والله يحفظكم ويرعاكم انشاء الله
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
يا عاجل عيب عليكم الكذب إحترموا عقول القراء
والله من النصب احنا مو بهايم نصدق كل ماينقال اقولك طير
جد خبر مادخل عقلي ابد
احسه يبالغون بالكلام صارت صحيفة عاجل مصخره
ولا شرايك
انا ما دخل راسي شكلها وهي لابسه سروال السنة { دروش } ومن فوقه السروال الطويل و هل هو بدون كرسي او عادي
هههههههههههه
بعذرره والله
يمكن تمرير عدم اكتشاف ملامح جسم الأنثى بصعوبة ذلك أو عدم وجودها بصورة واضحة
لكن السؤال هو .. عندما ذهبت تبحث عن حل الاثبات او البطاقة للداعية ماذا كانت تريد هل تريد اثبات باعتبارها ذكرا ام ماذا .. أشياء كثيرة تحير .. والخبر بهذه الصورة محبط بذاته
قووووية ياعاااجل قوووووية
ههههههههههههههه
والله ودي اصدق بس قوووووووية هههههههههههه
زززززززززززززز صااارووووخ ارض جووووو هههههههههه
حد الارنب يااااولد يالله يمشي ههههههههه
يعني انتم مصدقين انها كانت متنكره بلبس رجال وسط شباب
هذا نوع من التضليل عشان ماتصير قضية دعاره
الله يستر على بنات المسلمين بس
يسعدددددددددددددد صباحككككككككككككككم
لايه مو معقول يصير ذا الخبر اكيد وفيه كثير وكثير من ذي الاشكال تسوي كذا تلبس ملابس رجال وتطلع مع الرجال وتروح في اي مكان تبغاه
غض انظر عن جنس الانوثه طبعا احنا ياربي لك الحمد ولك اشكر بناتنا مثل الرجالنا الله يكثر المكياج وموس الحلاقه الي بسوق هو من فضل الله يغطي اشيا واجد من الانثى ,,,,,,,,,,,,,,, قولو الله لايبلانا بس ,,,,,,,,,,,,,,,,
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله قوية بالارانب .. احترموا عقولنا من الافلام الخيالية صحفي جالس بالبيت هههههه
والله عيت تدخل راسي هل القصة
المهم انا ما ودي اني اتكلم عن الموضوع بس ودي اقول لعاجل ان عندما يتدنى مستوى كتابكم لا لكم من كتابت عبارة ( لتقبيل لعدم وجود كتاب صاحين )
او انكم تخصصون هالصفحة لمن لا عقول لهم ....... مع اني متأكد انهم ماراح يصدقون...
معقولة ياجماعة
ستين يوم ولا احد دري انها بنت يعني ما قد حكت راسها يعني
الرجال اذا صحا من النوم يحك الرجال مب يحك راسه
عاجل كيف الحال على قولة يوسف الثنيان
عيب والله عيب تتنكر لخالقها يمخالفة امرة ثم لوالدها واسرتها بتشوية سمعتهم عند القاصي والداني وياتي من يفرح بشوفتها لاردها الله لاترجون منها شي فمن هاذي طريقتها لن تحيد عنها والله لو زوجوها عشرين فاسقة فاسقة ولاتنسوا ان الراضي كالفاعل نصيحة لاسرتها باطن الارض خير لها من عاليها اعزر من انزر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.