أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جعلتهم (عبيدا) لها وحرمتهم زيارة الأقارب ... إنقاذ أسرة ببريدة عانت من سحر خادمة أندونيسية لعامين وسط بكاء ومناظر مؤثرة
نشر في عاجل يوم 29 - 11 - 2010

أنقذ رجال مكافحة السحر والشعوذة بمدينة بريدة وبفضل الله أسرة عانت من سحر خادمة أندونيسية جعلت من الأسرة محرومين من حضور المناسبات العائلية مدة عامين بعد أن سحرتهم وجعلتهم يقدمون لها الخدمات داخل المنزل وقد تم ضبط الخادمة وفك السحر بعد بلاغ شقيقة ربة المنزل.
وتعود تفاصيل القضية إللى ما قبل عامين بعد لأن استقدمت العائلة السعودية خادمة إندونيسية وخلال عملها المعتاد بالمنزل وبسبب خبرتها في مجال السحر والشعوذة استطاعت بفعل الشياطين من سحر العائلة بواسطة سحر الطلاسم الشفوي عبر التمتمة كي لايتم ملاحظتها وقد نتج عن ذلك وقوع الاسرة بكاملها تحت سيطرة الخادمة التي كانت تعطي الأوامر بالمنزل لدرجة أن ربة البيت كانت تحضر لها القهوة والشاي ..!!
الخادمة لم تقف عن هذا الحد بل تسببت بسجن الأسرة داخل المنزل حيث لم يخرجوا للمناسبات الإجتماعية طوال عامين في قصة اشبه بالمستحيل لكنها وقعت وسط ذهول كبير من رجال مكافحة السحر والشعوذة بالقصيم ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين لم يصدقوا أعينهم لكن تأكيدات رب الأسرة وأفراد العائلة أزالت حاجز عدم التصديق ..!!
تم القبض على الخادمة بعد تردد كبير من شقيقة ربة المنزل التي كانت تخاف من إبلاغ السلطات المختصة على اعتبار أن ذلك دافع لتعرضها للسحر من قبل الخادمة لكن التردد والخوف زال بعد أن أكد لها رجال الهيئة أن ذلك لن يحصل بمشيئة الله وفعلا أبلغت عن القصة وتم السيطرة على القضية وإعادة الحياة للأسرة السعودية من جديد بعد حرمانهم من بهجتها عامين متتاليين بسبب عدم الجرأة في الإبلاغ عن السحر وهي رسالة لكل من يشك أو يعتقد أنه مر بنفس السيناريو المبكي..
رب الأسرة وبعد أن تم فك السحر من أسرته لم يتمالك نفسه من البكاء الشديد أمام رجال الهيئة وعجز عن الكلام والنطق بكلمة واحدة في منظر مؤثر لايمكن نسيانه..
عادي تتسفر وتجي السنه الجايه....وش بيسوون اجل ديرتنا به
الحاقدين على الهيئه ما انشوف تعليقاتهم في مثل هالاخبار معميهم الشيطان على العموم النار لم تخلق عبث
ويقلون بعد ليش تسون مع الخادمات كذا
اييييييه
وماخفي كان اعظم
على فكره ياناس الاذى النفسي أشد وأعظم من الأذى الجسدي
وييييين وزير العمل وحقوق الانسان
وكل من تشدق بحقوق العاملات الاندنونسيات
الله يكفينا شرهم
انا ما أشجع ضرب الشغالات وتعذيبهم
ولكن يش الحين محد تكلم
لكن على قولة المثل
حقوق مهضووووومه
اين انت يالرئيس الاندنوسي من هذه المهزله انت وعمالتك الحقير السحره
الحمد الله الذي عافاهم مما بلاااااهم
ولله مايقهر الا هذولا الي ياخذون خدمات بس للفشخرة
ياناس ياابناء الصحراء
لايركبون الحريم على رقابكم وجالسين في البيوت ويبون خدامات علشان الوحده تتفرغ لقيل وقال وكثر السؤال وايضاعت المال
ولله يا ام ركب سود مايستاهلون الا دقه وجه الا القليل منهم
اقول
ناديت فأسمعت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين
جزاكم الله الف خير
وحسبنا الله ونعم الوكيل
شكرا عاجل على نشر الخبر
يالله نبي نتفاعل مع الخبر مثل ماتفاعلو مع خبر العامله الي في المدينه المنوره
خلهم يعرفون عن ربعهم وانهم سحره
نبي الخبر في جميع الصحف
ونطالب باشد العقوبه للخادمه الله يسلط عليها الله يجعله للماغص الي مايفكه
حسبي الله والنعم الوكيل
السيف الملح السيف الملح
يجب اعدام الشغاله بحضور سفارة بلدهااااا
حسبي الله عليهم هذا اللي حصلنا منهم السحر وغيره الله يفكنا منهم ومن بلاويهم
مهما تحسنين لهم كلاب هالعاملات وحده من الف اللي تجي عدله الله لايوفقهم
هذول حسافه عليهم حتى 400 الريال
اقول كيف الحال ترى حكاية السحر خرط بخرط هذولا عندهم عقد نفسية وانحلت ولا وشلون شخص يتحكم يتصرفات شخص اخر ولكن عذا الجهل الله يكفيتا شره---------------
وش رايح تقون عقوبتها اكيد تسفير وهذا القهر ليش مايقام عليها الحد
ارجو الايضاح كيف يقدموا لها الخدمات؟
يعنى العائله صاروا لها خدم وحشم والا كيف
الاندنوسيات سلاحهن الوحيد السحر فيجب علينا الاخذ بالاسباب ليش نخليها تلجا الى السحر اللهم احم المسلمين من كل سوء
كثير من الخادمات الاندونوسيات بالذات يتعاملن بالسحر وكثير ما سمعنا مثل هذه القصص ولكن للاسف لا نجد اي عقاب من الجهات المسؤله في الدوله تجاه تلك الخادمات انما يقومون بتسفيرهن ومن امن العقوبه اساء البلد لو كانت هناك عقوبات رادعه لهن لما تكرر من هؤلاء الخادمات التعامل بالسحر لعلمهن ما ينتظرهن ان اكتشفن
ولكن الدنيا قامت وللاسف حتى من صحافتنا الناعقه عندما تم تعذيب احد الخادمات ولربما كانت هذه الخادمه تسيء الى مخدوميها بالسحر او بقضايا اخلاقيه فالكثير من الخادمات يقمن علاقات محرمه مع العماله نحن لا نؤيد تعذيب الخادمات او غيرهن لان هناك جهات مسؤله وان كما قلنا ليس هناك عقاب رادع ولكن الفوضى ستعم لو كان كل انسان انتقم لنفسه بنفسه
يجب اطلاع السفارة الاندونوسيه على الجرائم التي تقترفها الاندونوسيات بحق العائلات السعوديات وما تسببه لهم من الام ومضار
... الجدير بالذكر أن وزارة العمل لا تقوم بمتابعة ونشر قائمة بجرائم الخادمات الأندونيسية وتفعيلها إعلاميا ودبلماسيا وتبليغها لسفارة بلادهم وتستخدمها ضمن وسائل الضغط على حكومة يلادهم للتوقف عن ممارساتها التعسفية والإعلامية ومطامعها المالية وإهانتهاالمجتمع السعودي واستغلاله !!
غاية ما لدى مكاتب العمل ووزارة العمل هو التصديق على طلبات الاستقدام والتقدم لسفارة أندونيسيا ووزارة القوى العاملة بالرجاءات المهينة وتقديم الأعذار عن التهجمات والتهم التي تتهجم بها جميع الجهات الأندونيسية ضدنا للضغط والاستغلال والخروج من جرائم عمالتها حتى رئيس الدولة ووزرائها شاركوا بالحملة ضدنا وبلغ ذلك إلى استدعاء السفير السعودي الذي لم يبخل عليهم بالأعذار والتأسفات وكأننا مجرمين يطلبون العفو والغفران والندم على ما حصل منا وكأن عمالتهم ملائكةالأرض !!
المشكلة أن كثيرا منا إذا أصيبب بمشكلة في نفسه أو أسرته أو أطفاله من عمالة أندونيسيا أو هربت خادمته وتعرض للخسائر المادية والأضرار الجانبية الأخرى من جراء هروبها جاء منا من يتهمه بأنه هو السبب لإساءته معاملتها !!
الهروب والدعارة والسحر وقتل الأطفال هو أشهر ما اشتهرت به الخادمات الأندونيسية فلماذا لا تقدم الوزارة قائمة سنوية بهذه الجرائم ؟ هذا أقوى سلاح لترويض الحكومة الأندونيسية وعمالتها !!
الحمدلله والشكر ...
ما شاء الله على الأخت التي أنقذت عائلة أختها ووالله لو تم تطبيق حد الشرع في الخادمة وقتلها ل تأدبت جميع الخادمات عندنا ...
حسبي الله عليه وعلي كل ساحر
اللهم شل أركانهم
وين حقوق الانسان ولا السعودي ليس لة حق؟
الحق بس للاندنوسية الساحرة الفاسقة الباغية
يجب إيقاف جلب هذة الفئة النتنة...؟
لزقوها في الشغالة ...
يعطس الواحد سحر أو عين ...
تتزاعل مع العائلة قالو سحر أو عين ...
تمرض صابته عين ...
طلق زوجته ... سحر
والله شعب جاهل ، ثقافة على أدنى مستوى حتى الناس المثقفة يضطر يساير ثقافة مجتمعه علشان مايقولون عنه علماني ولا منفتح.. نحن امعه للاسف لانعطي رأينا الصحيح ، نفضل الصمت ...
السحر موجود وليس بهذا الشكل الذي تتحدث الناس عنه أي شغاله تقدر تسحر وتسوي ... كانت أصبحت ملكة للكون بسحرها وشعوذتها ، وملكت قلوب ابناء جلدتها. أنا لاقول سواء حسب الله ونعم الوكيل على الاعلام الذي جعل السحر كانه منهج يدرس ويطبق .
يجب أن يكون لدينا ايمان بالله سبحانه وتعالى وأن ما يحدث هو نوع من المحن المبتلاء به الناس ... فالتوفيق بين الزوجين بقدرة الله وليس بقدرة الشيطان ، لم يعد لدينا هويه للاسف كاننا ضائعون بين الدين والدنيا ، نحكم ما نريد الى الشرع ، ونشرع ما لانريد من عقولنا ... هذا والله على ما أقول شهيد.
الحمدلله هذي نعمة
السلام عليكم ...................
الحمد لله الذي بنعمة تتم الصالحات .................
والله ياجماعة هالشغالات نقص علينا ............
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يحفظنا من كل شر ويكفينا اهل الشرور ...
واسأل الله الكريم أن يحفظ رجال الهيئه اللي ماقصروا جزاهم الله ألف خير ....
وما خفي أعظم
ليت وزارة الخدمة المدنية تطالب بعتذار من السفارة الأندونوسية .
الله لا يوفقهم شغالة المدينة قامت على شانها الدنيا وقعدت واسرة سعودية بالكامل تعاني لمدة سنتين ولا حس ولا خبر .
إلى متى الذل والهوان من حكومتنا للشعب إلى متى الوضع بيبقى على ماهو عليه مواطن مسلوب ومغلوب على أمره كلن ينهش فيه من جهه وكل وزارة تقول الزود عندي يتسابقون على سلب المواطن لك الله يا مواطن
مثل تلك الافعال الصادرة من الجالية الاندونيسية يجب ان لا تمر دون محاسبة وابلاغ دولتهم ما يقومون بة من افعال خارجة عن الدين الاسلامي لما فيها مضرة علي الابدان والانفس
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حتى جاري قبل اسبوع حصلو شغالتهم مجهزة أدوات السحر . من شعر وقماش وامشاط وغيره تبي تسحرهم . بس ربك كريم لحقو عليها قبل تسحرهم ..
سؤال :؟
ياجماعة ليش السحر يكثر عندنا من الشغالات هل هو يرجع لعنفنا عليهم أم هذه عاداتهم وأنه شي طبيعي عندهم ...
قال تعالى : {ولا يفلح الساحر حيث أتى}
طيب ليش ما نعمل مظاهرات أمام سفارتهم مثل ما عملوا هم
قبل اسبوع .....
سجوننا مليانه من جرائم الشغالات
وأشغلونا هالاندونيسيين بشغالتهم اللي عذبتها المرأة
مع العلم أن السالفه كبيره
والله لو تعذب الشغاله ولدك أو تسحر أو تجيب رجال للبيت
أن تقوم الدنيا عندك يامسكين اقصد السعودي المغفل
اللي يستنكر مثلهم ويصفق معهم وهو ما يدري وش السالفه
يا حبيبي أكتب بالمعلم قوقل مشاكل الشغالات وطالع
أنواع الجرائم اللي مسوينها فينا وياويلنا لو نتكلم
حتى تعرف أنك مغفل وشعب ضعيف
و علشان حنا ناس طيبين ونسكت عن حقنا أكلتنا الذيابه
لا حياة لمن تنادي واذا اشتكو قامت الدنيا وقعدت والله طلعنا ولا شئ
اعوذبالله من الشيطان الرجيم عامين وين الاقارب عنهم
( حد الساحر صربة بالسيف )
ولله ماعرفت يو م قريت المقال ابكي ولا أفرح حرام سنتين وهم مسحورين بس الحمد الله رجال الفضيلية كل يوم عن يوم يسبتوا لنا انهم اهم شيئ لازم يكون موجود من دونهم نحنا لا شيئ بس لاز م كل رب اسرة ينتبه للامور ويخبر اي حاجة تصير مثل هل النوع لرجال الفضيلةالاشاوس وهم عليهم الباقي لانهم يعرفو يتصرفوا في مثل الحاجات
الله يحفظم من كل مكروة
وجزاء الله رجال الحسبة على ما قاموا به من هذا العمل وليس غريب من رجال الحسبة فهم دوما ً في إنكار المنكر
وعندي سؤال اللذين دائما يتكلمون في الهية ويقولون كلمات لا صحه لها يقرأ هذه القصه وتأمل كمن سته لهم والمعاناه التي تعانيها الأسرة .
فهل من عاقل يكتب ويسب في هولاء الرجال سبحان مصرف العقول 0|
يارب وفق رجال الهيئة يارب العالمين وجزاهم الله خير الجزاء على ما قاموا به من فعل في مكافحة السحر
انتهى الفلم الهندي
يا جماعة الخير كل من لاتلزمه الشغالة بجد لا يورط نفسه
واذا جبت الشغالة احسن معاملتها لتكسب الاجر وتامن على نفسك واهل بيتك انشاء الله
الشغالات مشاكلهن كثيرة الا من رحم الله.
يا جماعة الخير كل من لاتلزمه الشغالة بجد لا يورط نفسه
واذا جبت الشغالة احسن معاملتها لتكسب الاجر وتامن على نفسك واهل بيتك انشاء الله
الشغالات مشاكلهن كثيرة الا من رحم الله
كانت تقول لهم مسحي بولاط ....فلم هندي من جد
وياما في الخرج ياحاوي
طلعوا فضائح ضرب الاندونيسيات لاطفالنا وسوء معاملتهم والسرقات وخطف الاطفال وغيرها الكثير
خل الصحافة الاندونيسية ان كانت صادقة .... تنشرها في صحفهم .. وتسكت السنتهم
عاشت الهيئة في قلوبنا
بارك الله فيكم يارجال الهيئة.أدامكم الله حماة
اين هيئة حقوق الانسان من هذه القضية الانسانية وهل ستدخل الجهات الرسمية لاخذ حقوق هذه الاسرة السعودية من هذة الساحرة الاندنوسية اسوة بما حصل في حادثة الخادمة الاندونسية المعنفة في المدينة المنورة والتي هب لها الجميع؟؟
نشوف وش راح جمعية حقوق الانسان بهذه الخادمة ؟
بالامس وكلت محامي للدفاع عن خادمة معذبة ضد سعوديين
فهل ستوكل محامي ضد من قامت بسحر العائلة ؟!!
وهل ستوكل محامي ضد الخادمة الاندونيسية التي سممت طفل سعودي ؟
المفترض ان تغير اسمها الى جمعية حقوق الاجانب !!
والله العظيم اكبر مصيبه (نحن السعوديون دائمالا احد ينصفنا)اذا كان الحق لنا . واين من يدعي ان الخادمات الاندونسيات مضلومات ,اين العدل ومن يخذ حقنا منهاومن غيرها .
وارجو حصر جرائمهن ومايقمن يها من سحر وشعوذه ودعاره وايذا للاطفال والشواهد كثير
ولكن لاحياة لمن تنادي
واي خادمه يحصل لها شئ تقوم الدنيا لذلك والله المستعان .
اللهم اكفا شرهن بما شئت .... اللهم اكفنا شرهن بما شئت آمين
عفيه عليكم ... ما أقول إلا الله يخليكم لنا بس
والله قهر وين السفير الاندنوسي
والا الحين الحق لسعوديين و طز فيهم
نطالب الحكومة بتنفيذ حد القصاص بالخادمةوهو ضربة بالسيف
والاسوف يعرف العالم ان السعودي المسكين.....................................................................
هذا اللي يجينا من هالاشكال حسبي الله عليها
وفقك الله يا اسود الهيئة
أما الخدامة الخسيسة يبيلها السيف الأملح يجز رقبتها
الله المستعان بس مير اللي محتاجين الشغالة كمرض وتعب ربت البيت هذولا بحل ولا عليهم شرهه يجيبون شغاله والله الشرهه على اللي يطاوع أم ركب سود اللي بس تخرط بالتيلوفونات والجوال ( وش سوت أختي وين نبي نروح الخميس الجاي ، شفتي فلانه وش لابسه ، وش تقصد أم جبهه يوم تكلم على ولدي ،،،،،،، ) بس أكل وقل صنعه
ياخي اقلعووهم الاندنوسيات روحو الهنديات والاالفبين
للأسف إن بعض الرجال هذا رأيهم في المرأه وخاصة السعودية ووصفها بهذه الأوصاف التي لاتنم إلا عن جهل كبير وإنتقاص لحقوقها فعبارة أم ركب سود.... ياأخي من تصف بهذه العبارة ليس النساء من حولك فقط بل أمك وأختك وزوجتك...وكثير من الرجال اللي ركبهم كالون الفحم....
أما بالنسبة للحاجة للخدم فأصبح من الضرورة أو بعبارة أصح شر لابد منه فالمرأة العاملة التي براتبها تساعد زوجها أو تبني لمستقبل أطفالها أو التي دعتها الحاجة للعمل لو بمرتب 1500 ريال لاتجد من تضع أطفالها عنده ولاتجد من يتحمل المسؤولية حتى عند أهلها إلا ماندر. فأتقي الله ياأخي في كلامك
وايش الدليل على السحر؟؟ مجرد كلام مرسل لا اساس له ولا أدلة. انتم ايها السعوديين عندما تريدون تدمير أحدا تتهمونه بالسحر و الشعوذة. أكيد حارمين الخامة المسكينة من مرتبها و تعتدون عليها بالضرب و الجنس.
كلامكم هو الدجل و الشعوذه.. اعوذ بالله منكم.
يا لبى ى ى ى ى ى قلب الهيئة والله رجااااااااااااااااال للتصدي للسحر والشعوذه
وغيرهاااا ما اقول الا الله يحفظهم...
عفااكم الله وكثر من امثاالكم
والله لا يحرمنا من رجال الهيئه
الحمدلله ومن اجل الخاادمه اليوم تسفر وبكرى بالرياض في مستشفى تشتغل ..
الحمد لله على سلامة هذه الاسره ..
رد على الاخ خطير ..............................................
يقول الله تعالى (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)......
هذه الايه اثبات على وجود السحر لمن لا يصدق به ..او يحاول ان يقنع نفسه بعدم قدرة السحره على التخييل والايذاء بواسطة الشياطين ..هم قادرون على احداث الاذى بأذن الله تعالى ..نعم ليس كل مايحد للناس من السحر ..ولكن عندما تكون شخصا طبيعيا وفجأه تصاب انت او جميع افراد عائلتك بحالة معينه كأن تنقطع عن الناس او تكون مسخرا لخدمة الخادمه او تنفيذ طلباتها بدون ان تشعر ..وذلك بسبب التاثير الشيطاني ..عند ذلك تأكد انك واقع تحت تأثير سحر ..وفي هذه الحاله لايمكنك التاكد بنفسك لانك ستكون غير مدرك لما يحدث لك ..ولكن المجتمع المحيط بك سيلاحظ تلك التغيرات ..وهناك العديد من الخادمات تقوم بتحضير افرادعائلتها ليزوروها في منزل كفيلها وسمعنا قصص كثيره عن ذلك ..الخادمه وعن طريق السحر تستطيع ان تدخل عامل البقاله بدون ان يلاحظ افراد العائله ذلك لانها اعمت اعينهم بالسحر ..ولكن البيت الذي يقرا القرآن فيه كثيرا ..لاتستطيع الف خادمه عمل سحر لافراده مع الحرص على قرأة اذكار الصباح والمساء ..واية الكرسي وبالمقابل ليست كل الخادمات ساحرات ..ولكن البعض منهن ممن تملك الشر قلوبهن تتعلمه قبل حضورها للأستفاده من خدمات الشياطين ..
اسأل الله الا يسلط عليك شيطانا يجعلك تتمنى الموت فالسحر شر مستطير ...
ملاحظه /الخادمه التي تقضي وقتا طويلا في دورة المياه وخصوصا بدون سماعك لصوت الماء تأكد انها ذاهبه في زياره قصيره لاهلها ..وتأكد انها تتعامل مع الشياطين ..الخادمه الغير نظيفه في بدنها ذات الرائحه الكريهه تتقرب للشياطين بهذه الرائحه ..
............
وقفه //الاخ سلمان اذا كانت اختك هي ام ركب سود ..فلا تعمم على السعوديات اللي ماتجي غسال رجليهن ....
..................................................................................
يالله من الشكوي لك
المشكله شف السفاره لاندونسيه وش سوت عند ماعلمت ان ربه اسره عذبت عامله اندنوسيه
والله المفروض يقصونها من شان تكون عبره لغيرها
ايش قال الاخ اللي فوق قال خلونا نتفاعل مع القضية
انتم شعب حق بياله = كاسه شاي وفصفص= حب
يرجال بيطلع لك اكثر من سعودي محامي للفنس = الاندونسيات
وحنا الغلطانين يالسعوديين
يرجال نبي نجتمع ونروح جاهية للاندونسية نطلبها تنازل
شفت رد اللى فوق جاك محامي الله ياخذه
والله الخادمات الأندونيسيات يجي منهن بلاوي الله يكفينا الشر
واللي ما يدري ع الأقل يسكت
وإذا ع السحر فهم معروفين بالسحر
واللي يقول خرط بخرط يحمد ربه ع العافية
والواقع يشهد بحقارتهن
عاد نبغى مقالات الدخيل ومظفر والبشر وغيرهم من أنصار الإنسانية والتنوير
نبغى نشوف أحد يكتب حرف ولا المسألة حب تميلح قدام اإلاعلام الخارجي
جميع المعلقين على الموضوع يقولون مالا يفعلون
جميع المعلقين على الموضوع لديهم خادمات بالمنازل ، ولو سافرت إنهبل حتى تجي غيرها 0
السحر وووو وغيره ، هذة ضريبة رغبتكم في التقليد الأعمى والإنقياد وراء حريمكم وليش العائلة الفلانية عندها شغالة 0
ومازال التذمر والشكوى من الناس من شر الخادمات قائم ، ومازال استقدام الخادمات يفوق شراء الخبز ، ومن يقول الحاجة وهناك مريض ، فالنسبة للمحتاجين للخادمة لايتجاوز 2% من مستقدمي الشغالات 0
الحريم صارت مثل البطاريق والبقر من الشحم والأمراض وقلة الحركة 0 ومادامت السيطرة بأيدي حريمكم فانتظروا المزيد 0
هذه الخادمة الإندنوسية لم يحصل في قلبها خوف من الله بما تفعل ولم تكتفي بأن تجعل الأسرة تخدمها لمدة عامين بل ومنعتها من شيء مهم في حياة الإنسان الدينية والدنياوية ألا وهي صلة الرحم اللهم إحفظ بلدنا من كل حاسد
انا وحده من اللي جربت الخدم الاندنوسيه والله انا في قمة الطيبه معاهم ولاكن مانفع معهم طبعا عشان ظروف العمل والله اللي مو محتاجهم لاتاخذهم بس احس انهم ثقل في البيت وماياخذ الواحد راحته وانتم يارجال اذا كانت حريمكم ماهم محتاجين الشغالات ليش تجيبون لهم خلوهم يشتغلون على الاقل تخفيف وزن بدل القعده والاكل ان شاء الله ماعاد ناخذ شغالات الا من اصعب الظروف قال ايش قال فشخره والله مامن وراهم الا الهم والبلاوي
الحل سهل وهو بيد السعوديين لا تجيبون من اندونيسيا الفلبين احسن وانظف ويجب على العائلة عدم ترك الشغاله تسرح وتمرح عل كيفها راقبوها اعطوها حقوقها واحترامها
صارت النتيجه واحد مقابل واحد
(؟)
يعني جبنا التعادل
خاطب العاقل بما لا يعقل فأن صدق قلا عقل
اتقولن ليش تعاملون الخدم كذا والله انهم يستاهلون اكثر من كذا
يالله ياسفيرنا في اندنوسيا عطنا حقنا من هاالخادمة واشكالها ولااقول ماهي بعيدة انت مسحور بعد راجع رجال الهيئة الله يحفظهم ويقويهم على كل من مس وتشدق بغلطات بعظهم انشري ياعاجل ياحبكم للمجاملة على حساب المواطن الضعيف
لو يكون من الشروط على الخادمة عند استقامها اذا عملت سحر لاي شخص وتبين ذلك وثبت ان يقام عليها حد القتل وتوقع عليه كان ما عاد شفنا السحر بهذه الطريقة اللهم اكفناهم بما تشاء انك انت العزيز الحكيم واكفنا شر من فيه شر ونشكر رجال الهيئة على عملهم البطولي والانساني
انا زعلان من الهيئه ياخي استخدمو الاعلام زي ما استخدموه ضدنا كان صورتوا
فيديو
بعض من الحادثه عشان نديها للسفير حقهم ما دام انه هنا بالبلد... ولكن
الله يجزاكم بالخير ويخليكم لنا
وماخفي كان أعظم
ياترى ماهو تعليق المسؤولين الأندونيسيين على هذه القضية؟؟
بعد تعاطفهم الشديد مع خادمة المدينه أقاموا الدنيا ولم يقعدوها
اتمنى من الله أن تنال تلك المجرمة عقابا شديدا يتناسب حجم الجريمة مع مافعلته بتلك الآسرة المسكينة ..
وتنال عقوبة الساحر شرعا التي حددها الاسلام.
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
الحمداله على فك السحر من الشياطين وعلى ذلك اطلب من حكومتنى انا تنظر وتعليم العاملة الاجانب الحكم فى السعودية فى السحر والقتل والتعذيب عشان تكون عبره لهم وخوف لهم
ياسفارتنا قوموا قومة رجال وخلو الشهامه تعمل فيكم قبل فتره قامت اندونيسيا بأكملة علشان وحده انضربت وراح تتعالج وتطلع خلال شهور وهذولا أسرة كاملة عاشوا العذاب سنتين ولاحد يتحرك اللي ماله لسان ينو خذ حقه واللي يكذبون السحراسكتو لاتجيكم دعواات المجربين من الخادمات وبكرا تقعدون تطالبون بحقكم !
ابشر بطول سلامة يااندونسيتي
اتصلوا بالرئيس الأندنوسي علموه خليه يشوف السحره والمشعوذين حقينه وعلى شان يعرف مشاكلهم
ليس دفاعاًعن الخادمات
وبدون ان اقول شي عن السحر لإن السحر جريمة كبيرة ومعروف حكمة في الإسلام
ولكن اقولها وبصراحة ان الخادمات تتعرض للظلم والإهانات والتحرش الجنسي
والإذاء الجسدي . وليس لها حق حتى ان تعترض والسبب انها مجرد خادمة مسكينة والسعودي دائماً معاه الحق اذا كان خصمة اجنبي وبالذات الضعفاء مثل الخدم والسائقين . ولا احد يعرف ذلك شي ، إلا عندما يتطور الموضوع إلا قتل او تعذيب جسدي رهيب يظطر الكفيل او الكفيلة الى نقل الخادمة للمستشفى ، حينهايظهر للإعلام في حالة ان هذه الحالة لم يكن لديها واسطة
نهايك عن ماهو اعضم من ذلك وهو ما اتت الخادمة من اجلة الا وهو الراتب ، والذي يؤخر لأشهر عديدة بدون سبب
وانا اعرف عن خادمة موجودة بالمدينة لم تستلم راتبها من ثمانية اشهر طبعاً لإنها على كفالتهم ويضمنونها فلى داعي للإستعجال بصرف الراتب !!!
مع ان راتبها 800 ريال فقط
هناك خادمة اخرى تنقلت مابين الدمام والرياض وجدة ثم استقرت بالرياض
تعرفون ماالسبب الذي حملها على ذلك .. هو تحرش ارباب الاسر بها ولو لم تهرب من الاول (في الدمام) وتعمل بدون كفيل لما استطاعت ان تدافع عن نفسها .ودفاعها عن نفسها هو ان تخرج من البيت الى المكتب ثم تبحث عن اسرة اخرى.. طبعاً الخادمة هذه من سوء حظها انهاجميلة
يمكن ان احد يقولي انت تجيب كلام من عندك..
اقسم بالله العظيم ان هذا الكلام اخذته من تلك الخادمتين انفسهم وبدون وسيط . وانا متأكد من صحته وإلا لم انقله لكم .
الشي الثاني يجماعة الخير انا سعودي مثلكم ولا اكرهكم ..لكن .ليش احنا اذا احد غلط علينا قومنا الدنيا ولا اقعدناها بينما نغض الطرف عن اخطائنا
اذا اراد الشخص الدفاع عن كرامته سيفعل كل شي من اجل ذلك حتى لو وصل للقتل والقتل من اكبر الجرائم
لذلك بقول شي واحد : الإنسان اياً كان له كرامة ولا يرضى ان تهان كرامته والخدم بالنهاية هم بشر مثلنا
وعندما يتعرضون للإهانة اكيد سينتقمون لكرامتهم بالطريقة اللي يستطيعون بها وسلاحهم الفتاك وهو بالمناسبة هو السلاح الوحيد الذي لديهم، وهو السحر
فما هو السبب الذي يجعلهم يسحروننا ويقتلون اولادنا ،، اذا كان قصدهم المال بيسحرونا وياخذوا النقود ويمشوا وبدون مايؤذوننا او يؤذون اولادنا
لذلك اقول لماذا نهينهم ونحتقرهم ولا نعطيهم حقوقهم ثم نقول : هؤلاء سحره ومجرمون ..الخ ،، نحن من حملهم على ذلك
والله اسأل لي ولكم السلامة وجميع المسلمين
كذب وخرابيط و لا سحر و لا شئ
ارجو ان تثبتوا هذا الكلام و لا تقولوا سمعنا قصص و كلام فاضي
وليه ماتقدروا تستغنوا عنهم؟؟
وليه الشعب السعودي ماشالله تارس الفنادق هنا باندونيسيا مسحورين بعد؟؟
الجبل و دليله ماتحصل مكان فاضي هذا كله من السحر؟؟
المفروض على كل رب اسره وضع كاميره مراقبه في محتوا المنزل حتى تتضح هذه المهزله التي يقومن بها حسبي الله عليهن وش فايدتنا منهن
الى الزكرت اللي يكذبون بوجود السحر؟؟؟؟؟
تراحتى عند الامريكان ربعكم يؤمنون فيه \"\"\"
منتشرعالميا\"\"\"\"\"ومؤخرابزياده
وليش ذكربالقران؟؟؟
وسوره الفلق مالحكمه من قراءتها مع اذكار الصباح والمساء\"\"
نعم نحن ضد ان الواحد لويكح قال سحر نعم هذي المبالغه موجوده خاصه عند
الحريم\"\"\"
بس ماننكروجوده\"\"\"
احذرو وحصنو انفسكم ............
لاشك ان السحر من الموبقات المهلكات ومن اشتراه ماله فىالاخرة من خلاق ولاشك ان سحر الخدم وخاصة سحر الاندونيسيات منتشر فىالمملكة فيعمدن الىالسحربارسال شعيرات او قطعةغماش من ملابس الكفيل او احد افراد العائله الىزعيم السحرة فى اندونيسيا فيعمل العمل ويرسل لها وليس بضارين به من احد الا ان يشاء الله ولو تمست العائلةبسيع تمرات وتصبحت بسبع لما ضرها السحر فوجب جلد الخادمه 40 جلده وترحيلها من الوطن بعد اخذ بصماتها $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سؤال مهم للجميع كيف عرفوا الهيئه إنه سحر ويقال من نقض سحر
بحياتي ماسمعت سحر بالتمتمه ويصير .... والله فلم هندي والا مالقوا الا اهل بريدة يمشي عليهم مثل هالاخبار...وش قال الوالده تجيب القهوة والشاي وتقهوي الشعاله...اهليييييييييييييييييييييييييييييييين بالتسطيح................
(((((ربنا لاتؤاخذنا)))))
وش في بطنك يوم تقول وين اللي يكرهون الهيئة ماعلقوا على هالمواضيع او انك ما تزيد رغبتك في الرد حتى تشوف من يسب بالهيئة......
تعوذ من ابليس ............واذكر ربك ..................وش تبي يقولون رايحين يركضون مع الاسم الجديد (((مكافحة السحر والشعوذة ............سلملي عاى هالاسم الانيق
يستاهلون السعوديين الاغبياء البلهاء <br>
تعامل الاندنوسيات بالسحر كل يعرفه <br>
ومع ذلك لا زال هناك من يستقدمهن <br>
ما يوجد بالعالم غيرهن<br>
سحر وشعوذه هذا اللي جانا من الاندنيسات لا ويطالبون بزيادة رواتب وشروط تعجيزيه ومع ذك الناس يتدافعون على التقديم في الاندنيسيات الظاهر أن اغلب مستخدمي الخادمات مسحورين ولا ليش ما يرفضون دخولخن البلد والبيوت ويشوفون غير الاندنيسيات
والله ضحكتني يالاخ سلماااااااان اجل امك واختك وزوجتك اركبهن سود المشكله انك سعودي لو انك لبناني يمكن نقول غريب عليه الركب ههههههههههههههههههههههههههه
الحمد لله الذي من عليهم بالشفاء وارجو من كل شخص يعاني او يشك انه مسحور او احد اقاربه الدخول للمدونه الخاصه بي وسوف اساعده باذن الله تعالي
http://rogaty1.blogspot.com
اول شي انا مستغرب من الاشخاص اللي يقولون فلم هندي احمد ربك وادعه ما يبلاك اللي جاهم وتكون مثلهم واتصدق غصب عنك
سؤالي هل هؤلاء الاشخاص لا يؤمنون بالسحر ام ماذا ؟
والساحر حكمه القتل في الشريعة ما تسئل نفسك لماذا لانه يفعل كل ما يريد ويفعل اشياء ما تخطر في باللك .
ارجو من هؤلاء الاشخاص عدم الاستهتار بالاخرين والاقتصار على قول ( اللهم عافنا فيما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا)
الاخ سلمان اذا ام ركب سود مااعجبتك فمن يعجبك اذن؟؟؟؟؟؟؟ اتق الله في ماتقول
الاخ اللي علق على ام الركب السود من وين جاي يالاجرب
الله يحفظ المسلمين من شرهم
وش هالحكي من بعض الناس ياخي كل واحد يحترم نفسه ليش تسب سعوديين اغبياء وبلهاء ومن هالحكي الي ماينقال وش انت وش عندك من ذكاء كل الشعوب تنتقد وتطالب بحقوقها بس بأدب والي يسب السعوديين يسأل اهله من وين جايين
خرط × خرط .... عائلة مريضة نفسيا ووجدت الشغالة ضعفهم فأستغلت ذلك
بدليل لو أن المسألة سحر لحصلت الشغالة على أموالهم ...
اين حقوق الشياطين
اين حقوق الانسان
وطالبين بعد توقيف تصدير الخامات للسعودية
والله ابركها من ساعة
واصلي يصحافة بني علمان عن كتابة الخبر
كلام فاضى
واللة طيحتو وجيهنا بالتخاريف
مانسمع هالخرابيط الا بصحفنا نحن لدينا هوجاس من السحر
واللة لو يقرون الخليجيين الخبر تلقاهم يموتون من الضحك على
غبائنا وتفاهتنا... اجد سنتين ساحرتهم,,, ويتباكون عند اصحاب الفضيلة
ودى اصدق بس.......قوية
بالنسبة لتعليق ام الركب السود يكون في معلومك ان السعوديات واليمنيات
هن من اجمل نساء العالم وهذا الكلام مو من عندي ولكن كلام خبيرة تجميليه زارت معظم مدن العالم وتقول ان جمالهن نادر
اما بالنسبة لهذه العائله فنحن لانتعلم عن خفايا البيوت شيئا
ولكن من خلال استقدامي لهذه الجنسيه فهي رائعة بمعنى الكلمه ولكن احسنو معاملتهن بعض العوايل هداها الله اول ماتشوف الشغاله على طول قلة ادب وعدم احترام لازم نكون صورة مشرفه للاسلام
خادمتي اصبحت الان ارحم من اهلي وانا حامل ماتخلي علي قاصر تدرون ليه لانها سوت خطا كان المفروض ادخلها السجن ولكن ادبتها باسلوبي
لذلك اصبحت اختا لي
سؤال يطرح نفسه هل انت يالسعودي معصوم من الخطا
احسنو معاملة الخدم وعاملوهم كأخوتن لكم
من ينكر وجود السحر يراجع نفسه .
يا اخ سليمان زعلت البنات يا رجل .................. ام ركب سود !!!!
هنا سنكتشف لجنة حقوق الانسان وليالي العيد تبان من عصاريها ؟
رجال الهيئه إننا نحبكم في الله .
يا ابو عمر الزيدي . ثقلتك امك .
الله يكفينا شره هالسحر الحين انتشر بين السعوديين السحر والعطف
عندنا ببريده سعوديين يستخدمون العطف نعوذ باالله جعلهم للهلاك
وبالنسبه اللشغالات اللي محتاج لهن مريض او كبير سن ماله من يعوله مو مشكله
المصيبه انك تلقا ناس مو محتاجين لها بس عجز وخباثه يجيبونه ليش ابفهم ليش ليش
العجز قسم بالله اني اعرف ناس امهم نشيطه ولها خمس بنات كلهن كبار والله يتسدحنلا شغل ولا مشغله الشرهه مو عليهن الشرهه على ولي امرهن اللي غازن
مرافقه طايرن يجيب لهن شغاله يماللعجز
بكذا الشغاله تحقد عليهن وراهن بس مفحجات ولا يشتغلن تجيك الشغاله طيران
للسحر تسحرهن
انا اقول لكل ولي امر اكسرو روس حريمكم خلوهن يتركن العجز
واللي مظطر للشغاله انا اقترح انه
يجيب لزوجته غسالة مواعين والكوي بالمغسله برا
وبكذا يخفف على زوجته اذا هي بزارينه كثارين او تعبانه
وابقولكم حاجه ياليت الكل ينتبه
ان الشغالات اللي يسحرن تدرون وشلون طريقتها
هي اصلا ماتعرف تسحر بس اذا راحت لعزيمه مع كفيلته تجي وتاخذ شي من الكفيله وتعطيه الشغاله الثانيه اللي شافته بالعزيمه او شغالات اقاربهم
وتسحرها عن طريق شغالات اقاربهم
الله يكفيني وياكم الشر قولو امين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.