أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    ولي العهد يرعى «المنتدى الاقتصادي العالمي»    «رؤية السعودية 2030» .. خطى حثيثة للازدهار والمستقبل المستدام    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الاقتصاد الخليجي يعزز أسواقه العالمية    دعوة أممية لفرض عقوبات على إسرائيل    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    الأهلي يفتقد" فيجا" أمام ضمك والهلال    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    وادي الفن    العرض الإخباري التلفزيوني    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وصمة عار حضارية    طريقة عمل البيتزا الحلوة بالكرز الأحمر    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    هندوراس تعفي المواطنين السعوديين من التأشيرة    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    انطلاق بطولة الروبوت العربية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    سنة «8» رؤية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    السعودية تتصدر الحلول الرقمية غير النقدية في الترفيه    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    "أبدع" منصة ممارسة الأنشطة الثقافية السعودية    30 يونيو موعد القبول بجامعات الرياض    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    ضبط 19050 مخالفاً للإقامة والعمل وأمن الحدود    ملتقى مرض الباركنسون يستكشف أحدث تطورات العلاج    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    قطاع صحي خميس مشيط يُنفّذ فعالية "النشاط البدني"    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موقع الفيفا : النصر جمع المجد من أطرافه بتمثيل السعودية وآسيا عالميا
نشر في عاجل يوم 28 - 10 - 2010

تحت عنوان "النصر من الرياض إلى العالمية" أفرد الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني على الإنترنت أمس مساحة واسعة للحديث عن نادي النصر كأول فريق يمثل السعودية وآسيا في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى.
وتطرق التقرير إلى أبرز لاعبي الفريق في ذلك الوقت كماجد عبدالله وفهد الهريفي.
وقال التقرير في مقدمته: "على الرغم من أنه لم يمر على تأسيسه سوى 55 سنة، إلا أن نادي النصر السعودي جمع المجد من أطرافه بعدما أصبح أول ناد يمثل السعودية وآسيا في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية وهو ما جعل عشاقه يطلقون عليه لقب "العالمي" بعد تمثيله في أكبر بطولة كروية للأندية في العالم, وعلى الرغم من تراجع سيطرته في الدوري السعودي في السنوات الأخيرة إلا أن "فارس نجد" لا يزال يشكل ندا كبيرا للأندية الأخرى وخصوصا غريمه التقليدي في الرياض، نادي الهلال".
وتحت عنوان "ولادة مؤسسة" أضاف التقرير:" أنشئ النصر كنادٍ للهواة عام 1955 ويدين عملاق العاصمة بالفضل للشقيقين حسين وزيد الجبعاء اللذين أسسا النادي، حيث اختارا اسمه الذي يعني "الفوز" وتم اعتماد الشعار باللونين الأصفر والأزرق وخريطة الجزيرة العربية, ولم يكن هناك مقر للنادي في تلك الفترة وكانت الاجتماعات تقام في منزل الأخوين الجبعاء، فيما كانت التدريبات تقام في أحد الملاعب الصغيرة, وبعد خمس سنوات تم تسجيل النادي رسميا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأصبح الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيسا له، وبدأ النصر مشواره في الدرجة الثانية وصعد إلى الأولى عام 1963".
وتحت عنوان "صناعة أسطورة" تطرق التقرير إلى أبرز لاعبي الفريق، وقال: "كانت بداية توهج النصر منتصف الستينات من القرن الماضي حيث احتكر النادي بطولة الدوري لثمان مرات متتالية، حيث فاز باللقب مرتين متتاليتين في 1966 و1967 وبعد ذلك فاز بلقب الدوري سبع مرات متتالية بين 1969 و1976. كما فاز بكأس ملك السعودية مرتين وكأس ولي العهد مرتين أيضا في تلك الفترة, وكان أبرز لاعبي تلك المرحلة ناصر الجوهر الذي بدأ مشواره مع النادي قبل خمس سنوات من الفوز باللقب واستمر بعد ذلك ليصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي وأحد أهم المدربين الذين قادوا المنتخب السعودي فيما بعد, وبدأ العصر الذهبي للنادي من الثمانينات، حيث فاز بلقب الدوري ثلاث مرات في 1980 و1981 و1989، كما حصد لقب كأس ملك السعودية مجددا ثلاث مرات وجمع ثنائية الكأس والدوري عام 1981, ولعل الجيل الأبرز في تاريخ النادي هو الذي تواجد فيه الثلاثي المتميز، ماجد عبدالله وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان، حيث انتقل الفريق في عهدهم من البطولات المحلية إلى القارية بعدما فاز بكأس الخليج للأندية أبطال الدوري مرتين وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوية عام 1998, لكن الأبرز في تاريخ النادي كان تمثيله للسعودية وآسيا في أول كأس عالم للأندية عام 2000 بالبرازيل، حيث خسر أمام ريال مدريد الإسباني 3/1 قبل أن يفوز على الرجاء البيضاوي 4 /3، وعاد وخسر مباراته الأخيرة أمام مستضيف البطولة كورينثيانز البرازيلي صفر/2 ليخرج من مرحلة المجموعات إلا أن النادي حصل على جائزة اللعب النظيف ليكون أول من يحصل على هذه الجائزة في البطولة". ولم يغفل التقرير الوضع الحالي للنصر، وقال تحت عنوان "الحاضر": "اتسم تاريخ النصر الحديث بالمشاكل العديدة خصوصا بعد وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود عام 2005، حيث احتل في الموسم التالي أسوأ مركز في الدوري السعودي وهو التاسع وكان يفصله ثلاث نقاط فقط عن الهبوط إلى الدرجة الثانية, وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها بلقب الدوري السعودي عام 1995 تحت قيادة المدرب الفرنسي هنري ميشيل, وعلى الرغم من تعاقب عدد من المدربين الكبار على تدريبه مثل الروماني إيلي بيلاتشي وجون هرنانديز والبرتغالي أرثور جورج والصربي ميلان زيفادينوفيتش، إلا أن الفريق فشل في الفوز باللقب, أما الموسم الماضي فقد احتل المركز الثالث ليتأهل بذلك إلى دوري أبطال آسيا 2011، حيث سيعود للمشاركة قاريا للمرة الأولى منذ المرة الأخيرة التي شارك فيها بكأس الكؤوس الآسيوية".
الدخول على التقرير في موقع الفيفا اضغط هنا
يقول أهل نجد الأوائل:
حكمة
ويالها من حكمة
انها وصفة سحرية
ويالها من وصفة
تنطبق على نادي الفقر100%
فماذا تقول حكمة أهل نجد
باختصار شديد :
يقول أهل نجد الأوائل::
كبّر الحمار بقولة :
أش
أشك والله بهالخبر
ليس تقليل من النصر فهو عالمي لكن من ناحية التوقيت يعني تو الفيفايتذكر بعد 10 سنين ومن ناحية هالمديح اللي ماحصل عليه الاتحاد والهلال والشباب اصحاب البطولات
ماذا سيقول المتعصبون الزرق ؟!!
هذا هو العالمي وتاريخه
مساكين كم تحلمون !!
ان دل على شي فهذا اكبر دليل على ان اعلام النصر قوي ومؤثر....
ولا ليش يكتبون فقط عن ممثل اسيا وتركوا ممثلي باقي القارات
وليش بهذا الوقت بالذات مو قبل عشر سنوات !!!!
اذا الكورة السعوديه في تراجع فهذا بسبب الاعلام الاصفر للأسف
نصر والا هلال والا اتحاد والا اهلي والا الشباب
كلها انديه سعوديه
لافرق بينها بس لولا تصريحات بعضهم وزيادة الكراهيه
بين جماهيرهم
دور غير خخخخخخ قال ايش قال علمية فشلناء وجاء في البطوله التجريبيه
الله يعافي علي حمدان ... ولا وش دخل النصر في هالوقت هههههههه
نكت هالالنصراوية
كبير والله يانصر
يعني لازم ومصممين انكم العالمي
تراهاترشيح والله انهم مغترين فيها ولكن في مستوى العالميه الحالي والجديد بدري ثم بدري عليه يوطوط ياخذها
طووووووووووط
كبيييييييييييييييييير يا العاااااااااااااااااااااالمي
(اناشد كحيلان ما يسوي احتفالية العالميه مراعاة لمشاعر المحليييين )
انا متأكد أن أي زعيقي يقرأ هذا الموضوع أن قلبه يتقطع ألماً وغبناً مما يقرأه ...!!
نعم ... فلقد (جبتيها على الجرح) ياعاجل (وكنك مادريتي) وخاصة أن هذا الموضوع متزامن مع خروج الزعيق من أبطال آسيا وعلى ارضه بخساره ونكسه للكره السعودية
وهذا ليس مستغرب أبداً
لم يأتو بشيء جديد
ولا كن الذكرى تنفع المؤمنين
وليعلم الجيل الجديد بأنه لومرررت الأعوام والسنين تلو السنين ،
يظل النصر العااالمي هو أول عااااااااااااااااالمي من نصف الأرض (آسيا) |
ياترى من الشركة الكبرى التى ترعى حفل العاااالمي بمناسبة مرور 10 سنوات على التأهل لمونديال البرازيل|
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يجبر بخاطركم يالفيفا صدق نادي النصر محتاج لهانوع من هالكلام
علشان تترتفع معنوياتهم ويحاولون خسائرهم بالخماسيه إلى أقل حد من الخسائر
يستاهل العالمي والاحتفالية ستضفي روعة الحضور واعادة الاذهان الى موقعة البرازيل لله درك يانصر وبإذن الله البطولات قادمة للنصر ....
اقصر نكتة بالعالم........ النصر
نسختها الاولى هههههههههههههه ....
نسختها الاولى عام 2005 والنصر غير متواجد ,,,,,
حبيبكم ميييييييييييييييييين !!! بلوتوث
الكبير كبير والتاريخ يشهد على انجازات النصر
يستاهلون إخواننا النصراويين.. والله إني فرحت لهم مرة. خلهم ينبسطون شوي... يفرحون مرة بمثل هذه المقالات الإنشائية.. ما تكلف شي والناس تبسط.
فيه محلي له 10 سنوات يفحط وما حصلها
خخخخخخخخخخ وكوراث أم صلال وأبو صلال وآصفهان وفضايح الغرافة
هذا تاريخ المحلي ............. يا مشجع المحلي......................
كبير ياعالمي
ياقهر بعض الناس ماودهم لكن مايصح الا الصحيح
دائما تكريم العالمي وابطاله مايجي الا من اتحاد الفيفا وربعنا يحاولون حجب الشمس لكن هيهات
كبير يانصر العالميه
تستاهل كل خير
غيرك ينقص وانت تزودي
ايه هذي الاخبار اللي تبسط الواحد
الفيفا نصراوي
الفيفا نصراوي
الفيفا نصراوي
العالمية صعبة قوية يازعيقية ولن تصلوا للعالمية فى حياتكم .
باتسر ابحط مقال اقول نادي الزيتون جمع المجد من اطرافه
هههههههههههههههههههه
مقال ويقولون شهاده الفيفا
الله يخلي زمن الترشيحات
ولا اول عالمي من آسيا يتاهل من الملاعب هو نادي الزعيم الآسيوي فقط لاغير
هههههههههههههه
ان كيدكم عظيم
قال (يبون يقهرون زعيم أسيا)
ويحاولون تظليل جمهورهم
بأن يصبروهم بهذه الاحتفاليه
الناس تحتفل بالبطولات ماهو بالتأهلات
يانصراويه
تخيلو نحتفل بتأهلنا لكأس العالم 94 ميلادي !!
السنه الجايه بمرو 15 عام
ادركو وشجعو الزعيم
وكأن الفيفا يقول غصب عنك ياكنتاكي
النصر عالمي
كبير عالمي
وليخساء الخاسئون
هذا العالمي
مو نادي محلي
العالمية تؤخذ بالمستطيل الأخضر مو بالتصويت
اي عالمي وفريقك النصر لم يحصل على الدوري من 15 سنه ولم يحصل على اي بطوله من 15 سنه عدا بطولة الناشئين تحت 23 سنه قبل 4 مواسم ..
اي عالمي وبطولاتك لم تتعدى 21 بطولة منذ تأسيسه
الإتفاق فاز بكأس الخليج مرتين خلال أقل من 10 سنوات والنصر ماحصل شي
بس فقع وجه بزعبيل على باله فيه تصويت علشان يتاهل .
تصديق لكلام البلطان الأندية الكبار (الهلال-الإتحاد -الشباب)
فقط وهذا هو الواقع ليش نقول النصر بطل إذا هي على بطولاته فالإتفاق بطل والأهلي بطل
النصر فريق عادي جدا او يمكن نصنفه من فرق الدرجة المتوسطة مع الأهلي والإتفاق
http://archive.al-jazirah.com.sa/1999jaz/may/26/sp6.htm
وهذا الرابط يوضخ كل شي قصه العالميه شلون حصلت
( ) ( ) ( )
يارباااااااااااااااااااااه يالعالمي قهرت العذال
يحق للفيفا ان تفخر بالنصر لانه أول نادي عربي يمثل اسيا عالميا
وغيرنا باقي يفحط وينغف
س/ماوجه الشبه بين الهلال ومطار الدوادمي؟
كلها محلي( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )
((((( العالمية صعبة قوية )))))
هذا مقااال ارسله علي حمدان للموقع بحسب كلام القريني!!!!
طيب شوفوا هالرابط نفس الموقع يلغي النصر من ديربي العاصمه ويضع الديربي بين الهلال والشباب وان النصر من فرق الوسط
http://ar.fifa.com/classicfootball/stories/classicderby/news/newsid=1142505.html
مارأيكم؟؟؟
الاتحاد شرفنا ومثلنا افضل تمثيل ولم نرى مقالا عن الاتي
يبدو ان الواسطات لها دور في نشر مثل هذه المقالات
لك الله يا اتي
كبير ياعالمي
ياقهر بعض الناس ماودهم لكن مايصح الا الصحيح
دائما تكريم العالمي وابطاله مايجي الا من اتحاد الفيفا وربعنا يحاولون حجب الشمس لكن هيهات
ههههههههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك ....
يحلمووووووون الفقراوية .... الزعابيل ....
ما فيه أمل تفلحلون انتم وخبيلانكم ... يالمريضين .
إلى الأمام يا زعيم يا نادي القرن الآسيوي ...
سلملم
الهمة الهمة يا نصر والموعد القمة
انت العالمي فقط ويسقط الباقين ليس كل من هب ودب يوصل العالمية ( الخزعبلات كتار )ولكم مني ترحيبتين كبار
ونطلب من الموسيقار ان يكون مديراً للكرة النصراوية
كبير والله يالعالمي حتى الفيفا يعترف بعالميتك وغير ك من عشر سنين وهو جاري المحاولة وماقدر
العالمي عالمي مهما تعاقبت الازمان ........
وموتوا بغيضكم ,,,,,,, يالمحليين
العالمية صعبة قوية
العالمية صعبة قوية
العالمية صعبة قوية
العاااالميه صعبه قويه
كبيييييييييييييييييييييييير يانصر مافيه احد قدك
صوره مع التحيه للزعيقين الحااالمييين هههههههههههههههههههههههه المحليين براااا
والعااالميه صعبه قويه ككككككككككككك
مهما مرت به الظروف والمشاكل
العالمي .. يبقى عالمي
زين أنكم جبتوآ هالخبر ..
علشآن بعض الخلق
يع رفون ان
الع آلميه صع به ,, قويه
ومآكل من هب ودب
يوصلهآ ..
العالميه صعبه قويه --------- فيه ناس تحلي بالمحلي
ترشيح مكااااااااااااااااااااااااااتب ابوووو بلتووووووووواث ترشيح مكااااااااااااااتب ابووووو بلتوووووووواث
قال حالمي ههههههههههههههههههههه بالهزززززززززززايم
خبيييييييييييييييلان حتفاليييييييييييييييييييه 10 سنووووووووووووات وهم هم وهم
ترشيحححححححححححححححححح مكاااااااااااااتب بلتووووووواث 00
21 سنه ولا وبطوله قال نراجع الااياااااام المكاااااااااااتب والتراشيح نلعب على الجمهوووووووووووووور الفقررررررررراااوي
دام ماااااافيه بطوووله السنه ورطاااااااااااااانيين هههههه باقي 20؟؟؟بالمايه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله ياهلال يانادي القرن نشالله الاحتفاليه بمررررررررررررررور عشر سنوات على تحقيق 21 بطوله ( ) ( )
والله راح فايه الحاااااااااااااااااالمي
عفواً اخوي
هذا مقال لكاتب نصراوي وليس تقرير من الفيفا
انظر اعاى المقال مكتوب ((((((((((((((((مقالات )))))))))))))))9
العالمي راجع وبقوة ان شاء الله
ياخي عالميه بترشيح واشغلتونا فيهاالله يعين
جعل عينى ماتبكيك فديت العاااااااااالمى والله نفسى بس اعطى محاضرة وحدة بس لنااادى النصر وبعدها اتحدى اتحدى تحدى على ان العاللمى بيجيب بطولات مو بطوله بس العين بصيرة واليد قصيرة ويبفى كلامى للنادى ماقدر اكتبه هنا لانه ماراح تكتبة اقلااام كلااام بقولة من القلب للقلب للنادى بس من يوصلنى لهم ؟؟؟؟؟!!!!!!
انتم العااالميين وراكم جمهور يتمنى الف نادى ونادى يكون عندهم هالجمهور , وانت يارئيس النصر معك شعب عظيم مو جمهور , فهد الهريفى مدير النادى ويوسف خميس مدرب معاه محيسن الجمعان , وناصر الجوهر ابيه يكون مشرف على جميع الاندية للناشئن والشباب والاولمبى والاول . تكفون ابى اقابل الامير فيصل بن تركى وبعطية خطة تشغيليلة لنادى النصر وبعدها شوفوا كيف يصير النصر صح نصر عالمى وعلى مستوى . مع السلامة وعاش النصر العالمى فارس نجد
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
يقول وشدارك انها كذبه قال من كبرهااا
اجل المجد من اطراافه هااااه
خخخخخخخ
غديه سبيس تووون
خخخخخخخخ
بالله هذا نااادي تتكلموا عنه
وصل للعالميه بالترشيح وبالرشااااوي
واللي يبي الحقيقه من الفقراويه يرووح يدووورها ويسال الوليد بن بدر
لما كان عضو بالاتحاد السعوودي شوفوا وش سوي
الشي الثاني نادي عالمي ماحقق الاسيويه الا مره وحده
من هول الصدمه اللي الان لم يحقق اي بطوووله (( شوووط بقره وطفي ))
قال العالمي قاااااال
والله لو هالتقرير مكتوب عن الهلال لقالوا كدب ومزيف
ويبغون لازم بلاتر يصرررح
والله ماحد ن درى عنكم ههههههههههه
الا ليت النصر يعود يوما فاخبر الهلال بمافعل النصر
والله زمان يافارس نجد لكن متى يعود النصر يهز الارض كما كان
متى يعود ليحمل الدوري
ومتى يعود ليجني جميع البطولات
هذا وانا ماني نصراوي اتمنى كذا كيف باقي عشاقه الي يضرب بهم المثل
يازعيقي نظراا شوف النصر ولا بلاش ولا كلمه الحين النصر اولا نادي سعودي وعربي
يقول لوه العالمي سلام يحلوين يازعيقي
العالمية صعبة قوية هههههه
يستاهل العالمي وعقبال نشوف حفل يليق بالعالمي وما قصر كحيلان رغم ما يعانية من شح من أعضاء الشرف وانا ما انقهر إلا من طلال بن سعود ومنصور بن سعود وراعي ( خاسا ) ممدوح وولده سعود الذين يترززون بالمباريات وهم ما عندك احد يحاربون كحيلان ولا يدفعون ولا فلس مع الأسف وهم اخذو من النصر ما لذ وطاب
ايه يالعالمي ومحد يلومنا في حبك حتى لو ابتعدت عن منصات التتويج يارب يعيد الافراح والليالي الملاح للعالمي ويبعد الحساد الذين يتسمون بنصراويتهم وهم من يكسر مجاديف هذا الكيان اعظيم...يكفي يكفي يكفي...
(العالمي)
لقب اكدته الفيفا في موقعها الرسمي وهذا يكفي مو اي موقع مزيف وليس له مصدر
الفقر يمثل السعوديه عن طريق المكاتب والتصويت
والعاااالمية صعبة قووووووية .
جبتوها يالفيفا على الجرح ...
خروج من اسيا احتفال النصر بالعالميه تقرير الفيفا = تحطيم للمحلي
الحين بيطلع بندر بن محمد ويقول ليه الفيفا تطلع ها التقرير ولا جمهور الزعيق يقولون طلع التقرير بالتصويت...
العالميه صعبه قوووويه
ببساطه لانه فريق علمي (وليس محلي) (فهمت ياغشمشم)
أرجو من كل هلالي يحلم بالعالمية أن يضغط الرقم الدولي قبل الدخول لقراءة المقال وشكرا ...
ههههههههههه
والله يضحكوون هالفقراويه
أي عالمية وأي خرابيط وأي مجد الله يصلحكم 19 بطولة وتخب عليهم بعد
شكل في موقع الفيفا واحد فقراوي نصاب
وأي عالمية الله يصلحك عالمية بالتصويت والترشيح ههههههههههههههه
الله يخلي لهم الوليد بن بدر والعرب الأعضاء في الأتحاد الآسيوي اللي رشحوا نادي الفقر إلا من المفترض يشترك نادي جابيلو الياباني بطل 99 لأن نادي الفقر بطل 98 ..
أما نادي الفقر في سنة 99 ماحصل ولابطولة الدوري السعودي ولا آسيا
اشغلتونا يالسعوديين بالعالمية الأهلي المصري والأهلي الأماراتي شاركوا فيها ولاجابو خبرها ..
جمهور المسيار ترى لكم 15 سنه ماصعدتوا للمنصات المحلية مو الآسيويه
قال عالمي قال إلا حالمي وأنت الصادق ..
ولازالوا يحلمون ببطوله محليه ههههههههههه
بالفعل المحلية صعبه وهم الخليجيه بعد صعبه على الفقراويه من بعد فضيحة زعبيل لما دبغهم الوصل الأماراتي وعطاهم كم طرااق ههههههههه
خلك بس مع زعيم آآسيا 6 بطولات آسويه وبطولتين عربيه وبطولتين خليجية وبطل السوبر العربي والنخبة العربية و35 بطوله محليه والمجموع 50 بطوله
يارباااااااااااه يالزعيم حارقهم والله حرق هههههه
يكفي فخر للزعيم أن عبدالرحمن بن مساعد له 3 سنوات رئيس وحقق 3 بطولات يعني كل سنة بطوله بطولة الدوري وبطولتين كاس ولي العهد هذا هو نادي البطولات مو نادي الفقر اللي مزعجينا بالحالميةهههه
أما بطولتين للصداقه وكأس الموسس نتبرع بها للفقراويه حتى يكملون 22 بطوله لأنا والله راحمينهم لهم 15 سنه ولاعندهم إلا 19 بطوله عجزوا يزودون العدد شوي هههههه
يالله ياجمهور المسيار صوتوا ههههههه بالفعل نادي التصويت كل اسبوع والنصر احسن فريق في الجولة هههههههه أي أحسن فريق والهلال الأسبوع الماضي حاجرهم مثل الجرذان عند مرماهم بس يالله يازين وزعي تصويتك للنصر وموتي بغيضك جمهور الزعيم مقاطعك ولاجاب خبر تصويتك هههههههه ياشركة الرافضة
مبروووووووك للزعيم وهاردلك لرائد التحدي ..
أما نادي الحالمي هههههههه واله يضحكون هم وأهدافهم أول مرة أشوف هدف يسجله ريان بلال بظهره هههههههه والثاني خطأ يحدمون ربهم فازوا على الرائد
مسوين فيها قدام الأتفقاق أننا نادي كبير وهكاليوم في مباراة الهلال صاكين دفاع خايفين من الخمسه ههههههههه
شرفنا بترشيح يامل المصاع
شهادة من موقع رسمي
هههههههههههه
اما الموقع حسيته شات حق الفيفا
تلعبون على انفسكم يا فقراويه خخخخخخخخخخخ
المحليه صعبه قؤيه خخخخخخخخخخخخخخخ
طبيعي نعرف كل الانجازات هذي وماحد يجهلهى الا جماهير النيفيأ البدونس للحين متحضرو ويعلموننا التاريخ
واللي ماله اول ماله تالي يرخوووم والعالميه صعبه قويه تبي رجال ماتبي فاسر وينه
بالاستراحه وماتبي قوحرا باقابر الحوثي
هههههههههههههههههههههههههههه
الحالميه الكاذبيه=
وههههههههههههههه
وقال التقرير في مقدمته: \"على الرغم من أنه لم يمر على تأسيسه سوى 55 سنة، إلا أن نادي النصر السعودي جمع المجد من أطرافه بعدما أصبح أول ناد يمثل السعودية وآسيا في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية وهو ما جعل عشاقه يطلقون عليه لقب \"العالمي\" بعد تمثيله في أكبر بطولة كروية للأندية في العالم, وعلى الرغم من تراجع سيطرته في الدوري السعودي في السنوات الأخيرة إلا أن \"فارس نجد\" لا يزال يشكل ندا كبيرا للأندية الأخرى وخصوصا غريمه التقليدي في الرياض، نادي الهلال\".
^^^^^^^
إهداء لجماهير الهلال وجريدة الجزيره
سيوووو (:
يالله كني قاعد اسمع قصة هارون الرشيد
بالترشيح والمضحط في الموضوع انه من عام 1995 ماشم بطولة وان هالفريق السكراب هدد بالهبوط العام
بالله هذا فريق
الحمد لله
انشري يا حيادية
مع احترامي لجميع الاندية لماذا لاتتخذ من النصر قدوه وتدرس اسباب علو كعب ادارة النصر ولاعبية ( حقيقة اذا احد سالني عن النادي الذي اشجع اخجل اقول غير نادي النصر)
وسلامتكم
افرحوااااا يا عالميين
الحين جاكم شي تحتفلون فيه
ررددردرددرد ليبل
تعلم يا زعيقي انت وياه من أين تأتي الأشادات .
أيهم افضل يا زعيقي الفيفا يشيد بالعالمية ، او (( مكتب شغالات )) يشيد بالقرن .
عمومآ الطواقي اكثار والعالمية صعبة قوية
عالمي عالمي عالمي رغمآ على الكل النص عالمي عالمي عالمي ( )
أشك في صحة ماذكر اعلاة ارجو وضع الرابط الخاص بالموضوع
كبير يا عالمي
مو وقته يافيفا بعض ناس يفحط له سنين مايعرف ان العالميه صعبه قويه
وبعد زود على ذلك احتفالات بالعالميه
الزعقاء سكر وضغط
يلفون ويدورون مع اللجان والحكام على البطولات المحليه لكن لاجاء الجد ومافيه ابو البعارين او اخوه السوسه مافيه شرهات او تهديد مافيه الا الصحيح تلقاهم يطلعون ومن اضعف الفرق الاسيويه اللي ليس لها ذكر ابدا ابد ذوب اصفهان وام اصلال
والله يالزعقاء مسخره مسخره
يستاهل العالمي قدهااااااااااااااااااااااااااااا
من اتحادي ,,,
مبروووووووك يا نصر مبروووك ياعالمي ...
اذا النصر بخير فالرياضه السعوديه بألف خير ...
يستاااااااااااااااااااااهل بجدااااره
هذا كلام طرف محايد .. خخخخخ
لاتزعلوا ياهلال ما قدرتوا عليها .. الحق مايزعل
عقبال الاتحاد والشبلب والاهلي ..
ههههههههههه
والله يضحكوون هالفقراويه
أي عالمية وأي خرابيط
عالمية بالتصويت والترشيح ههههههههههههههه
الله يخلي لهم الوليد بن بدر والعرب الأعضاء في الأتحاد الآسيوي اللي رشحوا نادي الفقر إلا من المفترض يشترك نادي جابيلو الياباني بطل 99 لأن نادي الفقر بطل 98 ..
أما نادي الفقر في سنة 99 ماحصل ولابطولة الدوري السعودي ولا آسيا
اشغلتونا يالسعوديين بالعالمية الأهلي المصري والأهلي الأماراتي شاركوا فيها ولاجابو خبرها ..
جمهور المسيار ترى لكم 15 سنه ماصعدتوا للمنصات المحلية مو الآسيويه
قال عالمي قال إلا حالمي وأنت الصادق ..
ولازالوا يحلمون ببطوله محليه ههههههههههه
بالفعل المحلية صعبه وهم الخليجيه بعد صعبه على الفقراويه من بعد فضيحة زعبيل لما دبغهم الوصل الأماراتي وعطاهم كم طرااق ههههههههه
خلك بس مع زعيم آآسيا 6 بطولات آسويه وبطولتين عربيه وبطولتين خليجية وبطل السوبر العربي والنخبة العربية و35 بطوله محليه والمجموع 50 بطوله
يارباااااااااااه يالزعيم حارقهم والله حرق هههههه
يكفي فخر للزعيم أن عبدالرحمن بن مساعد له 3 سنوات رئيس وحقق 3 بطولات يعني كل سنة بطوله بطولة الدوري وبطولتين كاس ولي العهد هذا هو نادي البطولات مو نادي الفقر اللي مزعجينا بالحالميةهههه
أما بطولتين للصداقه وكأس الموسس نتبرع بها للفقراويه حتى يكملون 22 بطوله لأنا والله راحمينهم لهم 15 سنه ولاعندهم إلا 19 بطوله عجزوا يزودون العدد شوي هههههه
يالله ياجمهور المسيار صوتوا ههههههه بالفعل نادي التصويت كل اسبوع والنصر احسن فريق في الجولة هههههههه أي أحسن فريق والهلال الأسبوع الماضي حاجرهم مثل الجرذان عند مرماهم بس يالله يازين وزعي تصويتك للنصر وموتي بغيضك جمهور الزعيم مقاطعك ولاجاب خبر تصويتك هههههههه ياشركة الرافضة
ههههه
هالفقراويه مستكين شوف قوة إعلامهم ونصبه عينك عينك ..
وش معنى الفرق الكبيرة وأصحاب البطولات كالهلال والأتحاد والشباب ماتكلم عنهم موقع الفيفا أقصد شات الفيفا حق النصراويه ..
فريق خرج للعب في آسيا وصقعه فريق نيسان الياباني 6 صفر والله فضحونا
وطلعوا يمثلون السعودية في كأس الخليج وصقعه نادي الوصل في زعبيل مع كفوف على وجيهم هههه
أي فريق اجازات وهو ماعنده إلا 19 بطوله أي فريق انجازات وهو له 15 سنة ماصعد للمنصات ..
أي فريق انجازات وهو مرشح بالتصويت بقوة السلطة وأخذ حق جابيليو اليابناني البطل لأن الفريق الياباني بطل 99
أما نادي الفقر في تلك السنة ماحقق ولابطوله لاداخليه ولاخارجيه بل في تلك السنة مصكوك من نادي الشباب ب 3 صفر ..
بالفعل شر البلية مايضحك ماعندكم إلا المهايط تخربطون وتقولون نادي الفيفا كتب في موقعه الرسمي بلى خراط بس طيرووو ياجمهور المسيار
ههههه
هالفقراويه مستكين شوف قوة إعلامهم ونصبه عينك عينك ..
وش معنى الفرق الكبيرة وأصحاب البطولات كالهلال والأتحاد والشباب ماتكلم عنهم موقع الفيفا أقصد شات الفيفا حق النصراويه ..
فريق خرج للعب في آسيا وصقعه فريق نيسان الياباني 6 صفر والله فضحونا
وطلعوا يمثلون السعودية في كأس الخليج وصقعه نادي الوصل في زعبيل مع كفوف على وجيهم هههه
أي فريق اجازات وهو ماعنده إلا 19 بطوله أي فريق انجازات وهو له 15 سنة ماصعد للمنصات ..
أي فريق انجازات وهو مرشح بالتصويت بقوة السلطة وأخذ حق جابيليو اليابناني البطل لأن الفريق الياباني بطل 99
أما نادي الفقر في تلك السنة ماحقق ولابطوله لاداخليه ولاخارجيه بل في تلك السنة مصكوك من نادي الشباب ب 3 صفر ..
بالفعل شر البلية مايضحك ماعندكم إلا المهايط تخربطون وتقولون نادي الفيفا كتب في موقعه الرسمي بلى خراط بس طيرووو ياجمهور المسيار
ههههههههههه
والله يضحكوون هالفقراويه
أي عالمية وأي خرابيط
عالمية بالتصويت والترشيح ههههههههههههههه
الله يخلي لهم الوليد بن بدر والعرب الأعضاء في الأتحاد الآسيوي اللي رشحوا نادي الفقر إلا من المفترض يشترك نادي جابيلو الياباني بطل 99 لأن نادي الفقر بطل 98 ..
أما نادي الفقر في سنة 99 ماحصل ولابطولة الدوري السعودي ولا آسيا
اشغلتونا يالسعوديين بالعالمية الأهلي المصري والأهلي الأماراتي شاركوا فيها ولاجابو خبرها ..
جمهور المسيار ترى لكم 15 سنه ماصعدتوا للمنصات المحلية مو الآسيويه
قال عالمي قال إلا حالمي وأنت الصادق ..
ولازالوا يحلمون ببطوله محليه ههههههههههه
بالفعل المحلية صعبه وهم الخليجيه بعد صعبه على الفقراويه من بعد فضيحة زعبيل لما دبغهم الوصل الأماراتي وعطاهم كم طرااق ههههههههه
خلك بس مع زعيم آآسيا 6 بطولات آسويه وبطولتين عربيه وبطولتين خليجية وبطل السوبر العربي والنخبة العربية و35 بطوله محليه والمجموع 50 بطوله
يارباااااااااااه يالزعيم حارقهم والله حرق هههههه
يكفي فخر للزعيم أن عبدالرحمن بن مساعد له 3 سنوات رئيس وحقق 3 بطولات يعني كل سنة بطوله بطولة الدوري وبطولتين كاس ولي العهد هذا هو نادي البطولات مو نادي الفقر اللي مزعجينا بالحالميةهههه
أما بطولتين للصداقه وكأس الموسس نتبرع بها للفقراويه حتى يكملون 22 بطوله لأنا والله راحمينهم لهم 15 سنه ولاعندهم إلا 19 بطوله عجزوا يزودون العدد شوي هههههه
يالله ياجمهور المسيار صوتوا ههههههه بالفعل نادي التصويت كل اسبوع والنصر احسن فريق في الجولة هههههههه أي أحسن فريق والهلال الأسبوع الماضي حاجرهم مثل الجرذان عند مرماهم بس يالله يازين وزعي تصويتك للنصر وموتي بغيضك جمهور الزعيم مقاطعك ولاجاب خبر تصويتك هههههههه ياشركة الرافضة
بااغباوادلخ جمهور في العالم انا تحققت من الخبر واكتشفت الكذب يا اخي حتى في الاخبار تكذبون وجمهور الفقر طبعا طاروا بالعجه ماصدقوا مساكين وما زال للحلم بقيه.
العالمية تبي رجاااال وخير من يمثل الاندية السعودية العالمي (النصر )والمونديالي (الاتحاد)
اقول لجماهير المدارس والطواقي شوفو من وين تاتي الاشادة من اعلى سلطه بالعالم الفيفا
مو مكتب الشقق المفروشة ( مكتب ال ر ش ا وي ) متعود يا خذونها بالطرق المعروفه
نعم التاريخ يشهد وانت ياعالمي مهما حاربوك فانت دام منصر باذن الله
العالمية صعبة قوية ........... اقولها لرئيس واعضاء شرف وحماهير الزعيييق
رحمة الله عليك يا عبدالرحمن بن سعود عندما قال هذا نادي زعيييييييييييييق
بطولات محلية واسيويه مع فريق محمدين البنقلاديشي وغيرها
تحية لجماهير الشمس ولجماهير المونديالي الاتي
السؤال الأهم / ما الذي استفد منه النصر بعد العالمية ؟
جواب / الأبتعاد عن البطولات ....
يجماعه النصر بهذا الجمهور الغفير يبتعد عن البطولات 16 سنة
والله حرام _ يآآآليت البلوي يمسكه بدال الي جعلوه كأنه وراثه...
النادي يحتاج ماده ...
ههههههههههههههه العالميه وهم ما أخذوها .... ههههههههههههههههه تبقى الأسود أسود وال.................................... كبير يا هلال
بعدما أصبح أول ناد يمثل السعودية وآسيا في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية وهو ما جعل عشاقه يطلقون عليه لقب \"العالمي\" بعد تمثيله في أكبر بطولة كروية للأندية في العالم؟؟؟؟؟؟
ماجمع ذهب
عموله ل/ التقرير
والله لوكان التعاون يمكن نصدق
صح يابو مهند ردي او خايف من الفضيحة
التعاون والتعاون وبس
As Received
حقيقه عالميه النصر المزعومه
معلومة الكثير من الناس لايعرفون ان النصر تأهل الى كاس العالم للاندية بالترشيح بدون فوز ببطولة دوري او كاس ملك او ولي عهد والمفروض يلعب في هذه الدورة هو الفريق الياباني
بصراحه لم أكن متحمسا لكتابة موضوع عن نادي النصر والذي يلقبه مشجعيه بالعالمي رغم أن هذا اللقب لم أجده بالاهلي المصري أو الفريق الكوستاريكي أو النجم الساحلي أو الفريق الكونجولي أو الفريق الاسترالي لم أشهدها تضع هذا اللقب بجوار اسمها وهذا أيمانا منها وثقة بانديتها واعطائها حجمها الطبيعي بعيد عن النفخ والمهايط والغيرة القاتلة.
لكن من خلال ردود بعض جماهير النصر حول بطولات الهلال الست الاسيويه التي تحققت خلال عشر سنوات بالقرنين العشرين والواحد والعشرين ومن أنها بطولات مع فرق ضعيفة وبطولات مجمعه
بصراحه ضحكت لانني أعلم تماما ويقينا بان الخاسر من هذا النقاش هم النصراويين أنفسهم بالعربي
يحفرون قبورهم بايديهم ويفضحون أنفسهم من حيث لايعلمون وقد يكون السبب عدم توفر المعلومه لديهم عن حجم ناديهم وتاريخه وهذة مشكله الجهل فيما القله من النصراويين وهم العالمون والعارفون ببواطن الامور يلتزمون الصمت بل أنهم لايحاولون مجرد محاوله الخوض في نبش حقائق كيف تأهل النصر أو كيف ترشح لان في ذلك فضح لهم بل أنهم يخجلون ويقومون وبتعمد من خلال وسائل أعلامهم من صحف وقنوات فضائية ومنتديات من ذكر مسيرة نادي النصر بالبطوله الاسيويه التي أهلته الى السوبر ومن ثم الترشيح المكتبي بالتصويت لاشراكه ببطوله العالم للاندية
وأنا أتحدى أي شخص هلالي أو نصراوي أو أتحادي أن يأتي بمسيرة النصر وكيف فاز بالبطوله الاسيويه الثامنه بالرياض والتي فاز بها طبعا بطوله مجمعه نفس البطولات اللي يضحكون فيها على غيرهم لكن الجهل والغيرة عامله عمايلها
ومن خلال هذا الموضوع والذي أعتبرة سبق وحصري سأورد لكم مسيرة النصر الحقيقيه وبالتاريخ والحقائق الثابته التي تزعجهم بل وتخجلهم من ذكرها وأنا عندما أطلقت راية التحدي للجميع ليس فقط للنصراويين لاثبت نقطه هامه وهي قوة المكينه الاعلاميه الصفراء في أخفاء وتشويه الحقائق
لانك عندما تبحث بقوقل أو أي محرك بحث لن تجد أي معلومات عن مسيرة النصر وكيف تأهل أو ترشح
بصورة كامله حتى بمنتدياتهم التي تذكر تسلل البقعاوي قبل خمسطعش سنه وتذكر الاوت الذي لم يحتسب على عهد ملعب الصايغ لكن مشوار فريقهم للعالميه لاأحد يتذكر سواء مباراتي كوبتداج وسامسونج وتعادلي السوبر وأكاد أجزم أن95% لايعلمون ماهي المباريات التي قبلها أو كيف تأهل النصر وساستعرض لكم تاريخ النصر الذي لم يستطع أن يكتبه أحد من كتاب النصراويين أو مؤرخيهم
أو أي كيي بورد تايواني او صيني هذة المعلومات بالرغم من أن مثل التغني بالعالميه يجب أن يتماشى معها التاريخ لكن التاريخ فقد في غفله من الزمن كما هي غفلة تأهل النصر من أسهل الطرق وأيسرها
ومن الابواب الخلفيه كعادته
1- ترشح النصر كممثل للكرة السعوديه ببطولة كاس الكؤوس الاسيويه الثامنه 1998 م وذلك كوصيف لبطل كاس ولي العهد الشباب الذي هزم النصر3-0 بهدفي فؤاد انور وعبدالله الشيحان هدف
2- تم تنسيق الجدول باشراف مباشر من العضو التنفيذي للاتحاد الاسيوي وعضو الشرف النصراوي
الامير الوليد بن بدر (ابو بلوتوث)نائب رئيس النصر سابقا وذلك بوضع النصر السعودي مع الشباب الاماراتي بمجموعه لوحدهم بعد علم الوليد بان الشباب سيقوم بالانسحاب ووضع النجمه اللبناني والاتحاد القطري وكاظمة الكويتي بمجموعه لوحدهم وتأهل النصر طبعا بعد أنسحاب الشباب الاماراتي المتوقع
وتأهل الاتحاد القطري طبعا تقابل النصر والاتحاد القطري (الغرافه حاليا) بمبارتين ذهاب وأياب
الذهاب بالرياض أنتهت 0-0 والاياب التي غاب عنها موسى نضاو هداف الاتحاد القطري أنتهت 3-2
للنصر
3- فجأة تقدم النصر باستضافة نهائيات أسيا النصف نهائي والنهائي ؟؟؟؟؟ لاتستغرب أن النهائيات تقام بعد مباراتين فقط فهي سياسة التقسيط المريح
الفرق المشاركه هي النصر السعودي وسامسونج الكوري وبكين الصيني وكوبتداج التركماني
واستقدم النصراويين وبنظام القطعه البلغاري ستويشكوف ليلعب مباراتين ومحمد سالم العنزي
وحشدوا قوتهم واقصى مايستطيعون بعد دعم الامير الراحل فيصل بن فهد وابنه الامير نواف
ليلعبوا البطوله التي جأتهم على طبق من ذهب بدون جهد أو تعب يوازي البطوله
طبعا لعبوا مع الفريق الاسهل وهو كوبتداج التركماني وفازوا 2-0
وتأهلوا للنهائي 3مباريات فوزين على الاتحاد القطري وكوبتداج وتعاد ل واحد تجد نفسك بنهائي أبطال الكؤوس ؟؟؟؟ لاتضحك عزيزي القارىء أقسم بالله هذا ماحدث ولم يمر بالتاريخ بطولة كاس كؤوس أو بطوله أتحاد على غرار بطولات الاتحاد الاسيوي أن فريق لعب 3 مباريات ووجد نفسه في نهائي قاري
وهذا المضحك ولو كان الفتح أو الحزم أو الوحده كان يعلمون أو وجدوا نصف الدعم الذي وجده الفريق النصراوي لاصبحوا ابطال لهذة البطوله مثل القادسيه والهلال والنصر بل أن القادسية والهلال مشوارهم كان اصعب من النصر حيث لعبوا قبل النهائي ست مباريات على الاقل وليس ثلاث
عموما فاز النصر بالنهائي بهدف ستويشكوف
ووجد نفسه بنهائي سوبر وطبعا نهائي سوبر تنبلع لان هذا المعتاد حتى بالبطولات الاوروبيه
لكن توقيت المباريات تم تنسيقه بطريقة رخيصه وتم أستغلال مشاركة المنتخب الكوري بالبطولة الاسيويه بتايلند 1998 بديسمبر وبالتحديد كانت لدى المنتخب الكوري مباراه ب7 ديسمبر أمام المنتخب الياباني بافتتاح مباريات البطوله بالفريق الاول الذي تواجد فيه ستة لاعبين من بوهانج ستيلرز
واليكم الرابط http://www.kooora.com/default.aspx?r...am=309&tc=2573
لتكتشف تواريخ مباريات المنتخب الكوري وقارنها بتواريخ الذهاب والاياب للسوبر
الذهاب بكوريا بتاريخ 1ديسمبر يوم الثلاثاء والاياب بتاريخ 5ديسمبر يوم السبت أي قبل مباراة المنتخب الكوري مع الياباني بيومين يعني تلاعب بتواريخ النهائي ليمكن النصر من اللعب أمام بوهانج بدون لاعبيه الدوليين الكوريين وكله بتنسيق مسبق من العضو النصراوي التنفيذي ال************************ابو بلوتوث
وهذا رابط لتاريخ نهائي السوبر بين النصر وبوهانج للمقارنه والتأكيد على كلامي
http://www.kooora.com/default.aspx?c=4200
عموما بعد فوز النصر بسوبر التعادل
بطل سوبر 98 تمت فكرة أقامة كاس العالم للاندية طبعا لابطال الدوري 99
قاموا النصراويين بطلب الفزعه من الامير الراحل لدعمهم للمشاركه وعن طريق (المكاتب )
طبعا لاهم ابطال دوري كمسمى ولاهم ابطال 99 لكن لاجل النصر تتكسر الانظمه والقوانين وبطريقه فاضحه وتم التصويت بموافقة سته أعضاء مقابل اعتراض عضو واحد
وتم زف البشرى بأن النصر تم ترشيحه مكتبيا للبطوله
ست مباريات 3 منها فوز و3 تعادل
فاز على الاتحاد القطري وكوبتداج التركماني وسامسونج الكوري
وتعادلين مع بوهانج وتعادل مع الاتحاد القطري هو مشوار النصر الصعب والمرهق والاعجازي
الى كاس العالم للاندية لاتستغرب عزيزي القارىء فهذة هي الحقيقة كامله أضعها بين أيديكم
وافضح فيها عالميتهم المزعومه التي جاءت عن طريق التسهيلات والدعم واللعب من تحت الطاوله
وبطرق رخيصه باثباتات لا بكلام واستنتاجات وتخمينات أضعها بين أيديكم واتحدى أي نصراوي الرد ليناقض ماذكرته بدون تحريف للحقائق
وللتأكيد أتحدى مرة أخرى أي شخص أن يأتي بكامل هذة المعلومات فهي حصريه للافاندر ولاول مرة تنشر حتى موقع كورة لايوجد به معلومات عن مشوار النصر الحقيقي بسبب طمس بطوله كاس الكؤوس الاسيويه وحتى المواقع الاخرى لاتستطيع أن تعرض لكم مسيرة النصر بسبب تعمد الاعلام النصراوي أخفائها لما فيها من الخجل وبالفعل مخجله أن نعلم أن فريق لعب 6مباريات نصفها تعادل ونصف فوز ويجد نفسه ممثل قارة فهي والله أكبر مهزله وليتها توقفت على الكم بل على الكيف أنظر الاندية التي قابلها بمشواره وطريقة تلاعبهم بتواريخ اقامه مباريات السوبر ليتوافق مع مشاركة المنتخبات ببطولات اخرى ونفس هذة السياسه طبقوها محليا مع كاس فيصل بالتنسيق مع الامين العام
هذا هو النادي العالمي البطل القوي الخطير الرهيب
وانا صاحب الموضوع أتحدى أي نصراوي أن يناقض هذة المعلومات لابزيادة ولانقصان
تفضل خذ نسختك عزيزي القارىء وضعها بالمفضله فانا متأكد أنك ستحتاجها قريبا
مسكين يالزعييق
صدق من سماك زعيق
وش حارق رزكم ابي افهم بس خلاص انتم اهل البطولات والكوؤؤس ريحونا
هذا اللزعيقيوون
اما النصرويون
مبروك الف مبرووك
والقافله تسيير
أنا هلالي
لكن من حصل شي يستاهله والنصر قدر يوصل للعالمية ويستاهل ولا نستطيع تجريد أي فريق من انجازه مهما كان الانجاز.
أنا وطني ويهمني انجازات الوطن.
صح العالميه صعبه قوويه
بس الاصعب تحقيق المحلي
ترقبوو الحفل من خبيلان .. حفل العالميه
على قناة روتانا زمان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب وش محرق رزكم يازعقاء ...شو جابكم لموضوع العالمي ... والله انك جبت لهم الهواجيس ياكحيلان ... الله يسعدك
هذه شهادة من أعلى جهة تشرف على الكورة بالعالم
اذا ماترضى بشهادتها طق راسك بأقرب جدار حولك يازعيقي
نهاية كذب ودجل نادي الزعيق انتهت
عدد بطولات العالمي 26 بطولة
http://www.fifa.com/classicfootball/...506/index.html
وعدد البطولات المعترف بها لدى الفيفا هي 26 بطوله فقط
http://www.fifa.com/classicfootball/...286/index.html
تنويه ..!!!
Legendary players
تعني الاعبين الاسطورين
ذُكرللنصر 21 لاعب اسطوري
وذُكر للزعيق 7 لاعبين اسطوريين فقط
http://www.fifa.com/classicfootball/...506/index.html
وأشهد ياتاريخ ...
اجل 50 بطوووووله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.