ارتفاع أسعار الأغنام ومسؤولية التجارة    أمانة جدة تهيئ الواجهات البحرية استعدادا للإجازة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    غموض سياسي في فرنسا بعد حل الجمعية الوطنية    غزة.. أكثر الأيام دموية    مانشيني: الصدارة تهمنا.. وكأس الخليج هدفنا    وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    طقس غائم جزئياً على مكة وصحواً على المدينة وجدة    «إثراء» يفتح باب التسجيل في مبادرة «الشرقية تبدع»    أول مولود في موسم الحج نيجيري    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بذكرى اليوم الوطني    ارتفاع نسب التوطين بوظائف الأنشطة السياحية بالعاصمة المقدسة 40 %    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    الماجستير لفاطمة الغامدي    أمير الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى‬    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    أمير الرياض يستقبل سفير النرويج وأمين عام «موهبة»    المملكة تؤكد دعمها لقطاع الإبليات    خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم يحقق شهادة الاعتماد من "سباهي"    وزير الخارجية يناقش آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية مع نظيره الروسي    النزوح الداخلي في السودان يتجاوز 10 ملايين    رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني: مشاوراتنا في السعودية ستثمر قريباً    أوكرانيا تستخدم قواعد ناتو لطائراتها وروسيا تسميها أهدافا مشروعة    رحيمي حلم النصر لتعويض ماني    القادسية يُعلن تعاقده مع حارس فولفسبورج    القبض على مخالفين لنظام الحدود لتهريبهما 24 كيلوغرامًا من الحشيش في نجران    اختفاء طائرة نائب الرئيس المالاوي و9 مسؤولين    كاسترو يحسم موقف لابورت    أمير الباحة يكرّم عدداً من القيادات الأمنية نظير إسهاماتهم وجهودهم المميزة    الأمن العام: جاهزون لردع من يمس أمن الحج    السفارة بمصر للمواطنين: سجلوا بياناتكم لاستخراج إقامة    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    "هيئة النقل" لحملات الحج: بطاقة السائق ضرورية    جامعة نورة تدفع بخريجات الدفعة الأولى للغة الصينية    500 من ذوي الشهداء والمصابين يتأهبون للحج    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11853 نقطة    «الموارد البشرية»: بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس اعتباراً من 15 يونيو    وصول 1075 من ضيوف خادم الحرمين من 75 دولة    عبدالعزيز عبدالعال ل«عكاظ»: أنا مع رئيس الأهلي القادم    شرائح «إنترنت واتصال» مجانية لضيوف خادم الحرمين    المجلس الصحي يشدد على مبادرة «الملف الموحد»    أمير القصيم يشيد بجهود "طعامي"    أفراح آل الحسيني والشريف    الحج عبادة وسلوك أخلاقي وحضاري    تدشين خدمة الربوت الذكي بجوار المسجد النبوي.. مشاهد إيمانية تسبق مغادرة الحجيج المدينة المنورة    إعادة تدوير الفشل    خلود السقوفي تدشن كتابها "بائعة الأحلام "    10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج    استشاري:المصابون بحساسية الأنف مطالبون باستخدام الكمامة    الدكتورة عظمى ضمن أفضل 10 قيادات صحية    انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة .. استعداداً للعربية والآسيوية    الشاعر محمد أبو الوفا ومحمد عبده والأضحية..!    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    تغييرات الحياة تتطلب قوانين جديدة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلطان بن فهد : مشاركة السعودية في بطولة الخليج ستكون بالمنتخب الأول ... وتأجيل لقاء الهلال والاتحاد أحدث ضجة لامبرر لها
نشر في عاجل يوم 27 - 09 - 2010

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم أن بطولة دوري أبطال العرب ستستأنف عام 2011م , مشيراً إلى أن لجنتي المسابقات والمالية بالاتحاد العربي ستجتمع في شهر ديسمبر لوضع تصور كامل للبطولة.
وحول كرة القدم السعودية أكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن مشاركة المنتخب السعودي في بطولة الخليج القادمة في اليمن ستكون بالمنتخب الأول وقال سموه " نلاحظ أن مدرب المنتخب الأول اختار لمعسكر النمسا أكثر من 36 لاعباً وواجهنا أسبانيا بالإضافة إلى العديد من المنتخبات العالمية , وهؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى اللاعبين المصابين سيكونون ضمن اختيارات المدرب للفريق الأول بالإضافة إذا كان هناك نجوم جدد رأى المدرب أن يستعين بهم ".
وأبان سموه أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيعقد اجتماعه يوم الأحد القدم ويتم خلاله الإعلان عن تشكيل لجان الاتحاد ولوائحه فيما يتناسب مع التطور الذي تشهده الرياضة السعودية.
وحول قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء الهلال والاتحاد والشباب والحزم ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين والضجة الإعلامية التي صاحب هذا القرار قال سموه " هذه الضجة ليس لها مبرر إطلاقاً لأن نادي الاتحاد عندما كان يمثلنا خارجياً الموسم الماضي في دوري أبطال آسيا أجلت له العديد من المباريات وأعطى فرصة للاستعداد إلى مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي لأنه يمثل الوطن وأن أي فريق يمثل الوطن سيكون له أولوية , كما حصل هذا الموسم مع الهلال والشباب والاتحاد في الموسم الماضي , وكذلك الأندية التي شاركت في بطولة أندية العالم والبطولات العربية كان لها وضع خاص ".
وأكد سموه أن أي نادي سيمثل المملكة خارجياً مستقبلاً سيكون له وضعه الخاص , مشيراً إلى أنه لايمكن التأجيل منذ بدء المشاركة لأننا لا نستطيع معرفة الدور الذي سيصل إليه الفريق في مشاركته الخارجية فنحن نتعامل أولاً بأول وهذه الطريقة جيدة.
جاء ذلك إثر ترأس سموه وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الاجتماع السادس والأربعين للجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لكرة القدم.
ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد ببلدهم الثاني المملكة العربية السعودية التي دأبت على احتضان مثل هذه الاجتماعات التي تصب في خير وصالح الرياضة العربية , معبرا عن سعادته بتزامن انعقاد هذا الاجتماع مع تتويج منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم ببطولة كأس العالم لكرة القدم للإعاقة الذهنية الخامسة 2010م في جنوب أفريقيا والذي يعد انجازاً للرياضة العربية وبصفة خاصة كرة القدم.
ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لكرة القدم بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد في سبيل تفعيل وتنفيذ خطط الاتحاد العربي التطويرية ورؤيته المستقبلية الرامية إلى تحقيق شعار التطوير الشامل لكرة القدم العربية من خلال المسابقات والبطولات العربية التي ينفذها الاتحاد.
وأكد سموه حرص الاتحاد العربي على مواصلة دفع كرة القدم العربية بجميع مكوناتها إلى الصفوف الأولى على خارطة الرياضية العالمية وذلك من خلال الرؤى النيرة والخطط الاحترافية المتطورة التي دأبت تسير برامج وأنشطة الاتحاد وتسير به نحو تحقيق تطلعات الجميع في مستقبل أفضل للكرة العربية في ساحات المنافسات المحلية والقارية والدولية والعمل على المحافظة على ما تحقق لها من معطيات خيره وفق المنهج الجديد والسياسة التطويرية التي ينتهجها الاتحاد من أجل رقي وتطور كرة القدم العربية والذي جاء متماشياً مع متطلبات الرياضة الحديثة.
بدوره , أعرب أعضاء اللجنة التنفيذية عن خالص شكرهم وتقديرهم لاستضافة المملكة لهذا الاجتماع الذي يأتي في إطار ما توليه المملكة وقياداتها السياسية والرياضية من دعم ومساندة لجميع القضايا الرياضية العربية , مقدمين التهنئة لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة الإنجاز العالمي الذي حققه منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة بحصوله على كأس العالم للمرة الثانية على التوالي الذي يعد إنجازاً ً للرياضة العربية.
بعد ذلك ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها عدد من القرارات والتوصيات.
وفي نهاية الاجتماع أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتصريح لوسائل الإعلام أكد فيه أن الاجتماع كان ناجحاً بجميع المقاييس حيث تم مناقشة جميع الأمور المدرجة على جدول الأعمال ومنها تشكيل اللجان كما تم مناقشة الأمور والنواحي المالية والمسابقات العربية بدءاً من الموسم المقبل وقد تقدمت شركة لرعاية مسابقات الاتحاد اعتباراً من الموسم القادم حيث تم تكليف لجنة المسابقات بإعداد تقرير متكامل خلال الثلاثة أشهر المقبلة واعتقد أن هناك عدد من الشركات سيتم الاتصال بها لوضع برنامج سواء من الناحية الفنية والمكافآت.
وقال سموه " تمت مناقشة الأوضاع الرياضية في فلسطين وتم تشكيل لجنة القدس برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وعضوية كل من محمد روراوة والدكتور معتصم جعفر وغانم الغانم ومبارك المعصب ومحمد أبو خريص لتطوير ودعم الرياضة الفلسطينية ,ونحن كاتحاد عربي سنقوم بجميع الاتصالات مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وجميع الاتحادات القارية لدعم الرياضة الفلسطينية واعتقد أنه واجب علينا ذلك كاتحاد عربي لكرة القدم كما رشحت اللجنة التنفيذية الشيخة حصة آل خليفة من مملكة البحرين لعضوية اللجنة التنفيذية بالاتحاد ".
فيما جاء تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد العربي لكرة القدم على النحو التالي لجنة المسابقات برئاسة محمد روراوة من الجزائر ,اللجنة الفنية برئاسة حسين سعيد من العراق ,لجنة الحكام برئاسة غانم الغانم من الإمارات , اللجنة الإعلامية برئاسة جبريل الرجوب من فلسطين.
بينما جاءت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور معتصم جعفر من السودان , لجنة المالية والتسويق برئاسة سمير زاهر من مصر , لجنة الصالات والشاطئية برئاسة محمد أبو خريص من موريتانيا , لجنة الكرة النسائية برئاسة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة من مملكة البحرين , اللجنة القانونية وشؤون اللاعبين برئاسة محمود الربعة من لبنان , لجنة الانضباط برئاسة مجدي شمس الدين من السودان . لجنة الاستئناف برئاسة حميد الشيباني من اليمن.
بعد ذلك أقام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم حفل غداء تكريماً لأعضاء اللجنة , حضره عدد من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية.
صدقت يا سمو الامير
من يمثل الوطن لابد ان يكون له وضعه الخاص ونجاحه يعتبر نجاح للوطن
لاكن طروش وتكارنة جده وين والوطنيه وين
كلام حلو بس الى متى وجدول الدوري غير مضبوط مع ابطال اسيا
حتى على مستوى جدول مانعرف نسوية ياخي مثل ماتجيبون حكام من الخارج جيبوا مسؤولين عن الجدول اذا ماعرفتوا والا بس نعرف ناكل الرز
ولماذا يلعب الشباب الليلة مع نجران
الشباب والحزم الاسبوع الثامن وتاجلت وهذا مفروض لانها قبل مباراتهم الاسيوية بثلاثة ايام
والهلال العكس تماما تاجلت مباراتهم في الاسبوع السابع ويلعبون في الاسبوع الثامن
لو تاجلت مباريات اللهلال والشباب في الاسبوعين السابع والثامن لقلنا للمصلحة ( لماذا خلط الامور )
ما ادري ليش الصجه على تاجيل المباراة الاتحاد السعودي لديه الكثير من الخطط المدروسه وهذي وحه منهم ليش الزعل يا اتحاديين
كفووووو ياطويل العمر
هذا اللوبي الاصفر وعمايل وصحافة اللوبي الاصفر وجماهيرهم
المتخلفة , والعجيب انهم يسمون انفسهم ( نادي الوطن )
اي نادي وطن ولا فيه ولا واحد سعودي اصلا
كيف يصير هذا .؟؟ مرتزفة وحثالة اجتمعوا مع بعض
ولا يهون الفقراااااااااااية الجهله ...
تاجيل لقاء الهلال والاتحاد ,كيف لا مبرر لضجتها اذا
كان لقاء الهلال الخارجي بعد المباراة بتسعة ايام !
لسنا اغبياء ,,,,,, وهل هذا جزء من الخطط العلمية المدروسة
كما اكد سموه انه هلالي حتي النخاع مابقي الا يقولها ويريحنا كيف ياسموالامير تسمح لنواف بن محمد رئيس الاتحاد للقوي ان يكون محامي ومدافع عن الهلال في وسائل الاعلام وهذا مخالف للانظمة والقوانين والاعراف مع العلم ان اي مسؤل يجب علية عدم الدخول في مثل هذه الامور لكن الظاهر ينطبق المثل القائل قال من امرك قال من نهاك
وش فيكم يا جماعه
هذي خطط علميه مدروسه
( يوم الهروب العالمي )
تخبطات في تخبطات
؟
؟
وين المخططات العلمية المدروسة
المنتخب في خبر كان
منتخب المجاملات
وما اقول الا الله يستر من اليمن في دورة الخليج
طيب والمباريات الي بين ذهاب واياب نصف النهائي ،،
تخيلو باسبوعين الهلال سيلعب 4 مباريات وحده مع الاهلي والثانيه مع النصر
ياسمو الامير العام اجلتو للاتحاد 46 يوم وتبخلون على الهلال بالتأجيل
بالتوفيق لزعيم اسيا
وين الي ينابحون ويقولون عن سموه صاحب الخطط المدروسه ويتهكمون عليه
حسبي الله عليكم يا خفافيش الزعيق والله يإن شفت واحد من خفافيش الزعيق يوطوط على سموه بكلمة لأقصفه قصف
لكن ياويلي ياالاندية السعودية نادي الهلال مدعون ومحصن ضد الانظمة
وخلفه لوبي حقير لا يرى الا بعين واحدة عساها للبخق
امس انتم يالهلاليون او نادي الدلال كنتم ضد سلطان بن فهد وسالفة الترشيحات شلتو وحطيتو واليوم تسلم ياسمو الامير و هذا الصحيح و هذا هو العدل
قمة في التناقض
الامير يتعب ويبي يرضي الاطراف والاندية والكتاب شغالة انتقادات
بالنسبة لصاحب التعليق الأخ أبوعلي
أقول تعرف واحد اسمه (الوليد بن بدر) وين يشتغل ؟؟
مافيه قناة ولا برنامج ولاصحيفة ولا ولا ..... الا طلع فيها
تعرف الشخص هذا ؟؟
اتمنى الاجابة منك او من اللوبي الاصفر
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نعم الكلاااام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ..
كفيت ووفيت ووضعت النقط على الحرووووف ..
ممثلوا الوطن يستحقوووون كل الدعم ولهم الأولوية .. سابقآ - و حاليآ - ومستقبلآ ..
وبوجهة نظري أطرح الكثير من ....
علاااامات الإستفهااام على موقف الإتحااااد ؟؟؟؟ وش اللى مخوووووفه من التأجيل .. ؟؟؟
مصيره بيقابل الهلال بكرة ولا بعد شهر ...؟؟؟
أما النصروايين ؟؟؟ أعماهم الحقد والحسد .. وبعض أعلاميهم ماعليهم شرهه شروى من عند خايب الذكر جستنيه خخخخخخخخ
سبحان الله !!
أجل صارت لا مرر لها !!!
عشان دلوعة الأندية
كل ده كان ليه ؟ عشان المفعوص هلالووووووووووه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقون أن تأهل الهلال حتى وهو خسرانين ب 4 له طعم أحلى من الفوووز
ليش ؟
عشان من بداية المباراة والمتخلفين النصراويين والاتحاديين
فرحانين وجت على قولة .. قدم النصراوي وألحقه هههههههه
.....................................
إلا صدق المباراة تأجلت وهي بين الهلال والإتحاد
الفقراويين وش دخلهم ؟؟
صدق من قال التربيه تربية رمزهم
مايخلون أحد بحاله
.......
عاجل هذا رأيي فأرجوا النشر
كفايه دلع ودلال .............
واصطه فزتو على الغرافه
وتخربون دوري زين عشان.........
وعلى الله يفلح في اسياء............
بكايين الموسم.....................
احترامي للشباب ,النصر , الاتحاد, نجران
السيف الأملح للكورة
وقسم بالله ان الزعيم عمكم وحارق دمكم .. الحيين احمدوا ربكم ان الهلال والشباب
رفعوا روسكم بوجودهم بنصف النهائي معآ وكسر الإحتكار الكوري الجنوبي
هذا بحد ذاته انجاز من غير اذا للنهائي ولعبوا جميع الفاينال
أتحداك تلاقي كوري يشجع الشباب بالمباراة الجاية .. وإلا إيراني يشجع الهلال
يحووون هذولا بالوطنية .. ياخي ان كان فريقك يحلم بالآسيوية على الأقل جاتك الفرصة
عشان تشجع الزعيم ... وتاخذلك رست شويا ... لا تنسون التصويت بس لمباراة فريقكم
الجاية بالدوري وأفضل لاعب
هلال سكري ي
عجبا ... العام الماضي الأتحاد يؤجل له 11 مباراة في 46 يوم دون لعب ولا أعترض أحد ولم يؤخذ رأي الأنديه الأخرى بهذا التأجيل الطويل
انه اللوبي المنظم ياساده ياكرام
ابو خطط علميه مدروسه ؟؟؟؟
فعلا ثبت ان الهلال نادي الجبناء................
العميد ومايسوي ,,,,,,,
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ,,
تعالوا نتأمل قوله تعالى /
( إنا جعلنا ما على الأرض زينةً لها لنبلوهم أيهم أحسن عملا ,
و إنا لجاعلون ما عليها صعيداً جرزا ) ..
والله إن الدنيا لراحلة عما قريب فاستعدوا للموت و اتركوا عنكم الدنيا ,,,
والله إن الدنيا لراحلة عما قريب فاستعدوا للموت و اتركوا عنكم الدنيا ,,,
والله إن الدنيا لراحلة عما قريب فاستعدوا للموت و اتركوا عنكم الدنيا ,,,
والله إن الدنيا لراحلة عما قريب فاستعدوا للموت و اتركوا عنكم الدنيا ,,,
سؤال واحد فقط
هل تأجلت مبارة الاتحاد امام الهلام
لان الهلال سيمثل الوطن امام الاتفاق؟
هههههربوا الجبناء لا تدخلون الوطنية في الموضوع العام الماضي جماهير الزعيق
احتفلو بهزيمة الاتحاد .............العاقبة لكم يا نيفيا
ردأ على محماس بدون قهوه نادي الوطن هو الاتحاد ونال هذا الشرف من والد الجميع خادم الحرمين اطال لله بعمر هو من لقب الاتحاد في ذلك اثنى احد البطولات الاسياويه أقولا سوفى يعود نادي الزعيق بخفي حنين لادوري ولا بطوله اسياوئه مهلا يا اتحاد القادم اسوا لهم في الايام القادمه
الله لا يوفقكم ولا يوفق المنتخب السعودي000
زرعتم العنصرية من جديد بعد ان ذاب جليد العنصرية0000
اللهم اجعل المنتخب السعودي في ذيل المحافل الرياضية الخليجية والاسوية والدولية0
اللهم بحق الظلم والجور اقدر عليهم فانت القادر على كل ظالم وناصر لكل مظلوم000
امين ياسميع يامجيب يارب العالمين00
بالله عليك هذا رئيك والا تعصب رياضي ؟؟؟؟؟
طيب اذا يبون البطولة للهلال ليش تأجلت ايضاً مباراة الشباب ؟
يعنى ليش اخترت الهلال وتركت الشباب اذا كنت منصف
هذا اذا كنت اتحادي
اما اذا كنت نصراوي
كان على الاقل قلت تمنياتي للشباب بتحقيق البطولة الاسيوية وانتهى الكلام بدل من اتهام الناس ترى ماينفعك النصر ولا غيرة يوم توقف امام الله ويسألك عن كل كبيرة وصغيرة .
بصراحة انا استغرب من هذه الردود سواء هلالية اونصراوية او اتحادية أيا كانت ..
يا شباب .. انا اريد بس من المتصفح الكريم ان يقراء جميع الردود على هذا الخبر ..
يعني كلام غير متعقل وغير منطقي .. وسب وشتم .. كأننا داخلين معركة ..
يا اخواني .. لا بد من الارتقاء بأنفسنا ,, ليس هذا الهدف من الرياضة ,,
أن تكون عندنا عقليات بهذا الشكل وبهذا المستوى الاقل من ....... ؟؟؟؟
كل منا يشجع ناديه النفضل بطريقته التي يريد ,, لكن ان تصل إلى هذه الدرجة من السب والشتم والكلام في اعراض الناس ,, هذا لايعقل ولا ينبغي ,,
اتمنى من كل قلبي ان يكون الجمهور الرياضي السعودي اكثر ثقافة اكثر عقلانية وبالذات في التعامل مع ميول الاخرين ,,
يا اخواني .. صدقوني الكرة السعودية تتراجع .. والسبب ,, عقلياتنا ,, وفكرنا المحدود ..
للاسف ,, بعض الدول الخليجية يوما بعد يوم في تطور ,, ونحن يوما بعد يوم في تقهقر ..
والسبب ,, نحن الجمهور الرياضي السعودي ...
وجهة نظر ..
هذه نادي الحكومه لا مجال للمناقشه العقيمه باجماعه هذا نادي مدلل وهو يحكم الانديه بقوة الدوله هذه هو الواقع مثل عاجل ما تنشر الا اللي يتماشى مع صالحها ههههههههه
من سماهم ( نادي الوطن ) خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله يا حلو
لماذا جيع جماهير الاندية ضد الهلال ( لانهم طرش بحر ) وانتم سعوديين وطنيين
فعلا اذا كنت لا تستحي افعل ما تشتهي
لان تقوم قائمة للمنتخب حتى يسود العدل بين الاندية
علاااامات الإستفهااام على موقف الإتحااااد ؟؟؟؟ وش اللى مخوووووفه من التأجيل ..
مصيره بيقابل الهلال بكرة ولا بعد شهر ...؟؟؟..)
ممكن سئوال : ليش تأجيل مباراة الاتحاد مش مباراةالاتفاق؟؟؟؟؟
علما بأنه سيقابل الاتحاد بكرة او بعد شهر
ياجماعه هذي خطه مدروسه
وهي مساعدة الهلال للحفاظ على حظوظه في الدوري بلإختفاء خلف جدار تمثيل الوطن في حالة حصوله على لقب بطل اسيا أوخسارته للقب سيكون الدوري من أهم البطولات فإما أن يكتمل به العقد أو يكون حبل نجاة من الفشل في هذا الموسم
ليتك تخطط للمنتخب زي ما تخطط للزعيق يبو كعب عالي
عندما كان النصر سابقاً يمثل الوطن وعندما أراد أن يؤجل مباراته أمام الهلال
كان رد الإتحاد السعودي سيكون ذلك ولكن بعد موافقة الهلال !!
حين كان النصر يمثل الوطن كانت الغلبة للأزرق أين الوطنية لاأقول عند الأندية
بل عند الإتحاد السعودي ؟ أليس النصر كان ممثلاً للوطن !
وفي هذا الطرح ذكر صاحب السمو الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر
نحن كأندية من حقنا أن نعرف ماهي الآليات المتبعة لتأجيل مثل هذه المباريات .
دمتم بصباح عاطر
بسم الله
1_ كيف سلطان بن فهد يطلع باالاعلام ويقول نلعب بالفريق الاول هل انت مدرب ؟ اما المدرب هو اللي يقرر الشكولله في ايه في القران الكريم معنها (ان الملك اوالامير اذا دخل بيت افسدها ) وما دام الرياضيه في السعوديه مسكها سلطان فأهي من حادر الى حادر
2_ من هو الشخص الذي أجل مباراة الاتحاد والهلال معروف سلطان بن فهد طيب ليه تأجلت يقولون عشان الاسيويه طيب الاسيويه بعد 12 او 10 ايام المباراه يقولون عندنا اصابات طيب انت ما انت محترف مسجل في الاتحاد السعودي 26 لاعب محترف طيب ليه تلعب مباراة الاتفاق يقولون نتجهز للأسيويه طيب وان شاء الله يصير ينصاب هوساوي واصابة القحطاني في مباراة الاتفاق
الامر المضحك انهم ما عندهم عذر بسبب تأجيل مباراة الاتحاد
الحمدالله على نعمة العقل يا سلطان بن فهد
التشكيله
حسن العتيبي
الزوري المرشدي هوساوي الكوري
رادوي عزيز
الشلهوب الفريدي وليهامسون
ياسرالقحطاني
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
عاشت الرئاسة العامة لرعاية الهلال
بسم الله الرحمن الرحيم
ما أجمع الشعب السعودي بمختلف طبقاته على أحد مثل ما اجمعوا عليك ياسلطان بن فهد
يا صاحب الاخلاق السعودية .... المنتخب اللي تتكلم عنه وش سوى
من بعد كاس العالم 2006 ؟؟
خمس سنوات والخطط مدروسة بالتدريس المدرس من دون شك ... وهذا كله ولا
شفنا شيء ......
متى اليوم اللي تحس فيه انك ماراح تقدم اي شيء للرياضة وتتنحى عن منصبك
ونشوف نواف حفيد الفهد وش يسوي...
ليتك تتعلم من المسؤولين في الغرب اللي ماهو قد المنصب يتركه لمن يخدم الشعب
انشر ياطويل العمر
يقولون والعمدة على الرآوي...
الهلال ما يبي ينزل بدون محرم والمحرم هو رادوي خخخخخ
ترى العمدة على الراوي ...
امير الرياضة سلطان بن فهد احرج اللجنة بتنفيذ القرار بدون علمهم ....
فقط لأنه الهلال
الاتحاد لعب مع اندية العالم وشرفنا خير تشريف ....
بريداوي والقلب ناوي
التخبطات عند الإتحاد السعودي لكرة القدم برعاية الأمير سلطان
تعني خطط مدروسة ...
ماأدري يحسبون أغبياء أو متخلفين
عار للهلال ويبقى وصمة عار لهروبهم
لماذا لم يهرب الإتحاد من مباراة الهلال عندما أكل خمسة وهو ناقص
أكثر من لاعبي الهلال ..
زعيق صدق العاليون النصر عندما قالوا
الزعيق نادي محليات بالغصب تحكيم واللجنة والرئاسة هلالية
وصدق مرحوم النصر عندما قالو اصنعوا كائسين واحد للهلال بدون مباريات
والثاني تلعب بقية الأندية عليه لأن بطولاتها شريفة
نادي الإتحاد أعطي أمتيازات في سنوات مضت لم يحظى بها أي نادي سعودي
واليوم حميرجحا وتكرن الإتهااااد ماسلم احد منهم جعلم الماحي إن شاءالله
الاتحاد والهلال , وليس الهلال والاتحاد , لأن المباراة على ملعب الأول , ودائما الأول في بلدي هو الاتحاد .
نادي الدلال !.. تم تأجيل مبارة الإتحاد لاجل الدوري خوفاً ان يلتهمهم بعد فضيحة الغرافة وإلا ايش معنى لم يطلبوا تأجيل مبارة الإتفاق التي تسبق مبارتهم الآسيوية مع ايران بخمسة ايام ؟
ومع هذا صحفيين الدلال يتشدقون بالوطنيه هههههه
يااس هذا منتخب دوله قبل لايسير الزعيم
وش حارق رزكم أنتم والله لو بيدكم القرار من بعد مباراة الغرافه تبون تلاعبون الهلال مع الإتحاد
وش ذا أصحوا ياناس و أكيد اللي بيتكلم مثل هذه الأمور الفقراويه والله ما تجون مثل الزعيم لو إيش ماصار حلو عنا ياناس واللي يبي يشجع الزعيم
والفقراويه أصلا ودهم يشجعون الزعيم بس مستحين لاتستحوا تعالو وحنا نرفعكم بالبطولات بعد
ههههههههههه
والله ياسمو الامير لو مااجلت المباراة ان تسمع وترى شي لم تشاهدة من تعصب وتخلف من ااعلام بني زعيق وبعض جمهورهم انا لاارى الوطنية الاعندما يلعب ناديهم المفضل وانت يااخ محماس لايجوز لك ان تحقر اخوك المسلم ياخي يمكن عند ربة ارفع منك هذولا الطروش عيب عليك مثل هالكلام
نادي الدلال !.. تم تأجيل مبارة الإتحاد لاجل الدوري خوفاً ان يلتهمهم بعد فضيحة الغرافة وإلا ايش معنى لم يطلبوا تأجيل مبارة الإتفاق التي تسبق مبارتهم الآسيوية مع ايران بخمسة ايام ؟
ومع هذا صحفيين الدلال يتشدقون بالوطنيه هههههه
ياصريح جدا ....!!!!!
غير اسمك الى غبي جدا
الشباب هو من طلب تأجيل مباراته القادمة وهو من طلب يلعب مباراة نجران ..
والهلال هو من طلب تأجيل مباراته مع الاتحاد ..وعدم تأجيل مباراة الاتفاق ..
ولوطلب الهلال والشباب تأجيل المباراتين بيأجلونها ..
يعني بالعربي المسألة تعتمد على النادي والمدرب في تحديد المباريات المِؤجلة لأنهم يمثلونا خارجيا وليس الاتحاد السعودي هو الي حدد تأجيل مباراة الاتحاد ... فهمت ماظن ....
بعدين اقول للفقراوية والاتشادية====== نسينا ماكلينا ,,,
قابل الصياح بصياح تسلم ...
(( وهؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى اللاعبين المصابين سيكونون ضمن اختيارات المدرب للفريق الأول بالإضافة إذا كان هناك نجوم جدد رأى المدرب أن يستعين بهم ))
كيف ياطويل العمر تقول أن هاللاعبين والمصابين سيكونون ضمن اختيارات المدرب ؟؟
طيب يمكن يغير رأيه .. ( )
وبعدين شلون لاعبين مصابين يبقون ضمن تشكيلة المنتخب ؟
وكثر لي منها إذا كان المدرب له رأي بالتشكيلة أو حتى خطط المباريات
ياطويل العمر حنا عارفين أنه يتم فرض اللاعبين و طريقة اللعب وحتى
التبديلات تفرض على المدرب غصبن عليه .. مايحتاج تلف وتدور ..
عاااااااااادي عارفين الشئ هذا من زمااااااااااااان وراضين بالوضع
تدري ليش طال عمرك ؟؟؟
لأننا عارفين أنها خطط علمية مطرووووووسه
(؟)
الى متى غبلاء الكوره بستمر ولا الفلوووس لي تنصرف لها لو توزعت ع الشعب لكفتهم وزود بعد
اغبيااااء انتم اغياء يا
شعب السعودي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.