حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمن السعودي يُفشل محاولة رابعة لاغتيال الأمير محمد بن نايف
نشر في عاجل يوم 16 - 08 - 2010

كشفت مصادر أمنية أمس عن أن الأمن السعودي أفشل محاولة إرهابية رابعة استهدفت حياة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، الذي سبق وأن نجا من ثلاث محاولات فاشلة، إحداها التي وافقت مثل هذا اليوم في رمضان الماضي، وكان مسرحها قصر الأمير في جدة وإرهابيا مجهزا بكبسولة متفجرة في أحشائه، وانتهى المشهد بتحوله إلى أشلاء.
وجاءت المحاولة الرابعة بعد أشهر من فشل محاولة عضو القاعدة المسلح بالكبسولة المتفجرة، إذ خطط ما يسمى «تنظيم القاعدة في جزيرة العرب» لاستهداف الأمير محمد بن نايف مجددا، وأنيطت مهمة نقل الحزامين الناسفين بالإرهابيين القاعديين يوسف الشهري ورائد الحربي، قبل أن يواجههما رجال الأمن في نقطة تفتيش حمراء الدرب حيث لقيا حتفهما.
يذكر أن المحاولة الأولى تمثلت في هجوم استهدف مبنى وزارة الداخلية في الرياض بسيارة مفخخة في العام الميلادي 2004، بينما فشلت المحاولة الثانية في اليمن بنجاة طائرة الأمير محمد بن نايف من صاروخ مخطط له أن يضرب الطائرة.
الليلة لا تشبه البارحة، فالبارحة لم تكن سوى خسران مبين لما يسمى تنظيم القاعدة الإرهابي ومحاولته الفاشلة لاغتيال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية في قصره في جدة إبان السادس من رمضان الماضي الموافق للسابع والعشرين من أغسطس 2009م، ونجاته من تلك العملية الإرهابية البغيضة التي لم تكن الأولى بل الثالثة، إذ سبقتها محاولتان اثنتان، وتلتها المحاولة الرابعة والتي كان التنظيم الجانح يوشك على تنفيذها بعد أشهر من فشل الثالثة، التي استهدفت قامع الإرهاب في قصره في جدة في مثل هذا اليوم من العام الماضي.
عملية انتحارية
وحصلت «عكاظ» على الخفايا مفصلة، إذ خطط ما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب للقيام بعمل إرهابي يستهدف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وكلف اثنين من أعضاء التنظيم، وهما المطلوبان في القائمة يوسف الشهري ورائد الحربي، (قتلا في مواجهة في نقطة تفتيش حمراء الدرب على طريق الساحل في منطقة جازان 13 أكتوبر الماضي)، بمهمة نقل أربعة أحزمة ناسفة من داخل الأراضي اليمنية إلى المملكة لاستخدامها في تلك العملية. في الوقت الذي كان فيه التنظيم، وبمسؤولية مباشرة من الرجل الثاني في قاعدة اليمن قد خلص من تهيئة اثنين من عناصره داخل المملكة نفسيا للقيام بتنفيذ عملية انتحارية تستهدف الأمير محمد بن نايف. وكانت تلك العملية الانتحارية وشيكة التنفيذ، بيد أن يقظة وحنكة أجهزة الأمن أفشلت تلك الجريمة النكراء قبل وقوعها، بعد أشهر قليلة على فشل المحاولة الثالثة التي نفذها الإرهابي عبد الله عسيري رمضان الماضي.
الخيوط الأولى
تكشفت خيوط المحاولة الرابعة لأجهزة الأمن بعد سقوط المطلوبين في القائمة: يوسف الشهري ورائد الحربي، في اشتباك مسلح عند نقطة تفتيش حمراء الدرب، حيث عثرت قوى الأمن على حزامين ناسفين قدما بهما من اليمن، إلى جانب الحزامين اللذين كانا يرتديانهما ولم يتمكنا من استخدامها. لكن المؤكد أن عملية استهداف مساعد وزير الداخلية كانت ستتم باستخدام الحزامين اللذين جلبهما المطلوبان القتيلان لتنجلي الحقيقة كاملة لأجهزة الأمن بعد القبض على 113 من المنتمين للفئة الجانحة في عدة مناطق، الأمر الذي أعلنته وزارة الداخلية في بيان نشرته في 24 من مارس الماضي. ومن بين الموقوفين ال 113، الانتحاريان اللذان جندهما التنظيم للقيام بمحاولة استهداف الأمير محمد بن نايف.
ماهر و فذ
ويصادف اليوم الإثنين السادس من رمضان، مرور عام على نجاة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز من محاولة الاغتيال الفاشلة، والتي قوبلت حينها باستنكار محلي، خليجي، إقليمي، ودولي واسع، نظرا لما يتمتع به مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من حضور أمني فاعل، وحصافة في معالجة الكثير من القضايا الأمنية الشائكة، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، والذي يرى خبراؤه أن الأمير محمد بن نايف يعد اليوم أحد قواده الماهرين الأفذاذ في محاربته من واقع تجربته، ليس على المستوى المحلي أو الإقليمي فحسب، بل على المستوى الدولي، إذ أنه أثار دهشة نظرائه في العالم من قدرته وكفاءته في التعامل مع ملف الإرهاب داخل المملكة، إلى الحد الذي دفع بعناصر التنظيم إلى الفرار إلى اليمن بعدما استطاع «الأمير الجنرال» من بناء أجهزة أمن قوية وصلبة تمتلك ناصية الحسم في مواجهة الإرهاب وضرب كل عابث بأمن الوطن دون هوادة.
تفوق أمني
ويؤكد الخبراء على النجاح الكبير الذي حققته أجهزة الأمن في تصديها لتنظيم القاعدة الإرهابي، وتميز الأمير محمد بن نايف بالعمل على عدة محاور في مواجهة الإرهاب بحزم وشدة في ضرب الخلايا الإرهابية في المواجهات، والتعامل الإنساني الراقي مع المعتقلين، خصوصا من سلم نفسه لأجهزة الأمن طواعية وأسرهم، بجانب البراعة في تنسيق الأمني الخارجي، ما جنب دولا كثيرة وقوع العديد من الهجمات الإرهابية.
قيادة ذكية
ويؤكد خبير سياسي أن النجاح الذي حققته قوى الأمن في ضرب القاعدة وهزيمتها، يعود لأسباب عدة يأتي في طليعتها تولي قيادة أمنية يقظة وذكية ولها تجربة ثرة في العمل الأمني تتمثل في شخص الأمير محمد بن نايف مكنها من تحقيق تلك الانتصارات. وبين أن ثقة ولاة الأمر في قدراته ودعمه المطلق، جعل منه قامة ينظر إليها بإكبار في جميع الأوساط عندما يكون الحديث عن الإرهاب وإرهاصاته وتداعياته. وأضاف: «لقد استطاع الأمير الشاب بحنكة وروية وشجاعة وتحد أن يبني أجهزة أمنية قادرة وكفؤة في مواجهة تحديات الإرهاب، وإيقاظ خلاياها في أكثر من مكان. وهذا بحد ذاته عمل جبار تولاه بالدعم والرعاية رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز.
اللهم رد كيدهم في نحورهم وسلط عليهم اينما كانو
ملاحظه بسيطه / لماذا لاينسب الفضل أولاً واخيراً لله عز وجل فهو الذي حمى هذا الوطن الغالي دائماً الصحافه تنسب الفضل للرجال الأمن فقط فهم بلاشك يبذلون قصارى جهدهم في الذود عن الوطن ولكن عند قرائتي للمقال السابق وجميع صحفناالأعلاميه المحليه دائماً تمجد قوة الأمن عندنا أولا يعلمون ان الله عز وجل هو الذي وفقهم لذلك ونصرهم على أعدائهم نريد قبل قبل ذكر مثل هذه الأخبار ان يكتب تم بحمدالله وبتوفيق الله فهنا حمد للرب الذي تكفل بحفظ الوطن مادام متمسك بكتاب الله وسنة نبيه وشكرا
اللهم احفظ أسد الداخليه
ونائبه من كل مكروه
اللهم كن لهم عوناً
اللهم احفظ محمد بن نايف من بين يديه ومن خلفه
اللهم احفظ محمد بن نايف من بين يديه ومن خلفه
اللهم احفظ محمد بن نايف من بين يديه ومن خلفه
الله يحفظك يا امير..من كا شر..
الله يهديهم وينور صدوورهم...ويرجعهم لوطنهم...
الحين ما تقوولي انت ويااه عشاان ايش هذا كله .. ضحكتو العالم ع افعالكم اللي مايكون النقص الا علييكم..
اللهم احفظ القاده ودلهم ع الصلاح والعدل..
واحفظ وطنا الغالي من الاجيير الحااالي..
اسأل الله العلي القدير في هذا الشهر الكريم ان يحفظه من كيد الكائدين..والله لاندري كيف يفكرون هؤلاء ..هل من يقوم بتفجير نفسه وينتحر شهيد ..يدعون الدين وهو منهم براء أم يعلمون بأن من يقتل نفسه للنار وبئس المصير
تشتت أفكاري،،،
وشلت يدي عما يجول بخاطري,,,
أزدادت نبضات قلبي،،،
حسبنا الله ونعم الوكيل،،
اللهم لاتنصرهم,,,,
مالقيتو إلا الامير محمد بن نايف دورو الناس الي مثلكم وسوو عليهم مايطيب لانفسكم,,,,
أفديك بروحي وبدمي,,,,,الله يحفظك من كل سوء ومكروه
أمانه كل من قرا هالخبر يرفع أياديه إلى رب الارض والسماء ويدعو عليهم من كل قلبه.
ويدعي للامير محمد بالصحه والسلامه وطولة العمر....
....اللهم أحفظ بلادي ورجالها....
نحمد الله جل وعلا أن حفظ سموه من هذا العدوا للدين والوطن اللهم أحفظ قادتنا من كل مكروه .. ورد كيد الحاقدين في نحورهم ..
سلم الله الأمير المحبوب محمد بن نايف من كل سوء
ورد كيد الحاقدين في نحورهم
ياليت تبني السعوديه جدار عازل بيننا وبين اليمن
الله يحفظك يا سمو الامير,,
انت بعد الملك فيصل رحمة الله,
بسم الله الرحمن الرحيم
......لن يصيب المكر السئ الا باهله .
بارك الله لنا في امننا البواسل وحفظ ولاة امرنا من كل سوء ..........اللهم امين.
حسبنا الله و نعم الوكيل على المفسدين المجرمين .
اللهم احفظ المسلمين من كيد المعتدين .
اللهم احفظ ديننا و وطننا و قيادتنا و أمننا و دماءنا و أعراضنا و أموالنا من الجرمين المعتدين .
ورد كيد هؤلاء المجرمين في نحورهم .
تبقى النفوس العظيمه محفوظه بامر الله والنفوس الخبيثه يمكر بها الله ليهلكها
الامير محبوب ويسعى لحفظ الامن في وطن الخير والله خير حافظا وهو ارحم الراحمين
اللهم اكفنا شر الاشرار واحفظ ولاة الامر وعليك بالاوراد اليوميه فلا تدعها
الله يحفظنا من كل سوء ويحفظ اولاة امورنا من الارهاب والتطرف
الحمدللة ع سلامتك يا اميرنا المحبوب
السلام عليكم حفض الله الامير محمد من كل مكروه وجعله الله على الارهابيين سلطه عضيمه في دحرهم واخزائهم والنعم ابو نايف انت نتامل فيك الخير الكثير انشاء الله واللهم احفض كل الاسره المالكه على راسهم الزعماء الثلاثه
حفظ الله رموز هذا الوطن من المجرمين القتلة
وحفظ الله أمن هذه البلاد من كل عابث وحسود
الله يحميك ياسمو الامير ويحمي هالوطن وثيادته اللله يبعد عنا من يريد بنا سوا يااااارب
فديتك ياوطن
الله حافظ عبده ..
ويبقى كل عملهم في تباب إن شاء الله
كفى الله المسلمين شرورهم ورد كيدهم في نحورهم ..
ونسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وحكامها وقادتها وعلمائها ..آآمين.
الحمد لله علي سلامة سمو الامير واللهم إنجنا من تلك الفئات ..
الله يوفق الامير محمد بن نايف ويحميه من هذا الفكر المتعفن اللذين لايفرقون بين المسلم والكافر
الامير محمد حفظة الله درع امني صلب في وجه المخربين الاوغاد وهذا لايختلف علية اثنان؟؟؟؟
لكني لم افهم من خبركم اي شيء يقود الى انة حصلت لة محاولة اغتيال ثاني
بدري عليهم
هاذا اسد الداخليٌه
الله يحميه والف الحمد لله على سلامته
اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين
حفظك الله ياأسد الامن ووقاك من كل مكروه
الله يحفظك ياسمو الامير ويقوي الامن السعودي على الظالمين وإلى الامام ياحكومتنا الرشيده
الله يحمي محمد بن نايف ويطول في عمرة والله رجل ما سمعنا عنة الا كل خير
وهو الي نظف البلد من هشرذمة الله يحفظك ويحفظ كل المخلصين امثالك والله بدون مجاملة
يالله انك تديم علينا نعمة الامن والامان ..
يارب لاتسلط علينا من لايخافك فينا ولا يرحمنا ..
يالله يارب ادم دولة العزوالمجد ..
اللهم من اراد بنا سوء فاشغله بنفسه ورد كيده في نحره ..واجعل تدميره في تدبيره ..
اللهم عليك بالروافض ومن شايعهم ..فانهم يريدون ارض الحرمين حتى يقيموا شركياتهم وكفرياتهم ..اللهم فلا ترفع لهم رايه واجعلهم لمن خلفهم ايه ..
اللهم ادم عز بلاد الحرمين ..وادم حكم اهل السنة فيها الى يوم الدين ..
اللهم احفظ ولاة امرنا واعنهم وهيء لهم البطانة الصالحه ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..
.......
الحمد لله على سلامته طير شلوى
وربي يعطيكم الصحة والعافيه وطلة العمر يا ال سعود
وعسى الله يرمي اعداكم واعداء الدين والوطن في شر اعمالهم
وتسلم وتدوم يا رجل الامن محمد بن نايف
لاحول ولاقوة الابالله
الشر ما يجيك يا طويل العمر
حسبي الله على كل ارهابي يريد تخريب ديار المسلمين .
حفظ الله بلادنا من كل سوء .
اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم
حفظك الله ياسيدى صاحب السمو الملكى الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز
كلنا نفديك ياسيدى بدمائنا وارواحنا وكلنا حماة للوطن
وكل عام وانتم بخير ياسيدى بمناسبة حلو شهر رمضان المبارك
فنحنو جنود الوطن حماة للوطن من يد كل عابث
أسأل الله أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد من كل شر وأن ييسر له البطانة الصالحة التي تعينهم على الحق
كما أسأله تعالى أن يديم علينا نعمة الإيمان والأمن
حماك الله سيدى وجعلك غصه فى حلوق اعداء الاسلام
الف الف الف سلامتك لك ياطويل العمر ياقاهر الارهاب ياحامين هذا الوطن الحبين
كلنا فدوة لهذا الوطن وكلنا وطن كلنا السعودية
بس عندي سؤال للارهابيين
الحين الي انتم تسوونة هل يرضا علية الرب هل انتم في اعتقادكم انة صحيح
انا لا اعرف بلاحايث ولاني ملتزم بس الي اعرفة قتل النفس المسلمة حرام بغض النظر من هو الشخص لكنة مسلم
اوجة نصية للارهابيين . الحين انت ووجهك مسوي انك تبي تحرر الجزيرة العربية يعني وتبي تصلح من حال المسلمين والخطاء كل الخطاء عندك يعني انا اقولة لك بالفم المليان شوفو اعيالك خل اعيالك شف بناتك اصيع الصايعات انا اقولك خل عنك الافكار هذي وتعال سلم نفسك ونتبة لعيالك وبناتك الاهم بناتك ونا اتكلم من شي شفتة بعيني
الف سلامة لك ياطويل العمر واللة اني احبك لله اني احبك لله والله يحفضك يارب لنا وللمسلمين اجمعين
واللة يامحمد لو يهداء العمر واللة لا اهديك عمري لانك فعلا انت وابيك فعلتو الشي الكثير في هذا البلد يكفي ياجماعة الخير ان باب بيتنا واللة انة مالة مفتاح ما ندري وين المفتاح من كثر انة فتوح واللة لي حوالي 7 سنوات ما شفتة مسكر فية احد بالبيت او مافية هذا دليل الامن والامان
وكل هذا بافضال الاب نايف والابن محمد اطال الله بعمرهم ارب
الف سلامتك لك ياطويل العمر ياقاهر الارهاب ياحامين هذا الوطن الحبين
كلنا فدوة لهذا الوطن وكلنا وطن كلنا السعودية
بس عندي سؤال للارهابيين
الحين الي انتم تسوونة هل يرضا علية الرب هل انتم في اعتقادكم انة صحيح
انا لا اعرف بلاحايث ولاني ملتزم بس الي اعرفة قتل النفس المسلمة حرام بغض النظر من هو الشخص لكنة مسلم
اوجة نصية للارهابيين . الحين انت ووجهك مسوي انك تبي تحرر الجزيرة العربية يعني وتبي تصلح من حال المسلمين والخطاء كل الخطاء عندك يعني انا اقولة لك بالفم المليان شوفو اعيالك خل اعيالك شف بناتك اصيع الصايعات انا اقولك خل عنك الافكار هذي وتعال سلم نفسك ونتبة لعيالك وبناتك الاهم بناتك ونا اتكلم من شي شفتة بعيني
الف سلامة لك ياطويل العمر واللة اني احبك لله اني احبك لله والله يحفضك يارب لنا وللمسلمين اجمعين
واللة يامحمد لو يهداء العمر واللة لا اهديك عمري لانك فعلا انت وابيك فعلتو الشي الكثير في هذا البلد يكفي ياجماعة الخير ان باب بيتنا واللة انة مالة مفتاح ما ندري وين المفتاح من كثر انة فتوح واللة لي حوالي 7 سنوات ما شفتة مسكر فية احد بالبيت او مافية هذا دليل الامن والامان
وكل هذا بافضال الاب نايف والابن محمد اطال الله بعمرهم ارب
حفظ الله الأمير الفذ من كل مكروه
واعانه على هذه القضيه
وكف عنه أيدي العابثين الخوارج
لله درك أيها الاسد طردت هذه القرود لتبقى اسيرة الهم والحزن
اللهم ادحرهم ورد كيدهم في نحورهم
وكلنا فداء لك يا سيدي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز
كلنا فداء لروحك الطيبه
حفظك الله واطال في عمرك على كل خير وسعاده
ابنك البار
ألا لعنة الله على الظالمين
إن هوؤلاء الشرذمة ليسوا إلا طالبي دنيا وليس الدين
ففي الحديث ألا نخرج على الإمام ما أقام فينا الصلاة
ألا يخافون الله فينا وفي أمننا وأمتنا ووحدتنا
أبواب النصح مفتوحة أمامهم ولكن يظهر والعلم عند الله أن أكابرهم طلبي كرسي لا أقل من ذلك ولا أكثر
حسبي الله ونعم الوكيل على أهل الخبث والنجاسة
وسمو الأمير ربي يحفظة من أهل الحقد الأشرار
موووووتوا بغيضكم ياتربية الشوارع
الله يحمي الامير محمد من كل سو انه على كل شي قدير
الله يحفظك ويطول بعمرك ياامير نا ويحميك من كل شر ويحمي امناااااااااااااااااااااااااااا مع تحياتي الحااره لكم (عااشقة سدرة المنتهى
اللهم احفظة فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اميم
اسئل الله العظيم انايحمي الاميرالمحبوب محمد بن نايف وانايحمي رجالنا من الاسره المالكله من كل سوى ومكروه وكذلك يحمي رجالنا البواسل من هولي الخوارج
بسم الله الرحمن الرحيم اولا اطلب من ولي امرنا عبد الله بن عبد العزيز أل سعود تطبيق النظام والشرع على كل كئن من كان سوى ارهابيين او تجار او وزرأ او مختلسي ومتلاعبي بأموال الدوله وحقوق المواطن الخ اما الأرهابيين فيجب قطع ارقابهم رضي من رضي وأبى من ابى الا اذا كانو صغار سن ولعب عليهم فلهم حساب اخر وكذالك اللذين يتوبون ويقبلون النصيحه وكذالك يجب فضح من يساعدهم سوأ دول او خونه وعملأ من داخل البلد وخارجه وخاصه ما يسمون القاعده وسعد الفقيه وكثير الله هم احمي حكامنا وشعبنا وبلادنا من كل خبيث متربص طبقو الشرع ولا تنظرو لأحد حتى لو كان من اقرب الناس للأسره الحاكمه
الله وأكبر
اليمن يسبب لنا مشاكل أمنيه كثيرة
المخدرات والاسلحة والقاعدة والحوثيين والمهربيين
أتمنى وضع حاجز بيننا وبينهم
البارحه قتل أحد المواطنيين السعوديين على يد عماله يمنيه
اليوم يحاولون اغتيال الأمير الفذ
هيهات هيهات لكم
كان الله في عوننا
أمل ان يشتغل السيف في كافة القضايا لسعوديين وغيرهم لأنه سيكون الرادع الوحيد
على الرغم من كل المحاولات لإغتيال الامير الفذ
إلى أنهم يفشلون في أربع محاولات
أشكر رجال الأمن البواسل وأدعو الله أن يكون في عونهم
وأتمنى رفع رواتب الجيش فهم والله يكابدون المتاعب من ضعف رواتب وعمل شاق
اللهم احفظ طويل العمر
وجنب الله بلادنا شر هاذه الزمره
اللهم احفظ علينا الامن والامان
اللهم احفظ بلادنا وقادتنا من غدر الغادرين
محمد بن نايف لاغرابه هذالشبل من ذاك الاسد
ومنصورين انشاء الله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.