مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«محامي السعودي المعتدى عليه»: موكلي لم يكن «مخموراً»... وعلى استعداد لإجراء الفحوصات ... وهذه تفاصيل القبض عليه
نشر في عاجل يوم 08 - 08 - 2010

أكد محامي مواطن سعودي، تعرض للاعتداء على أيدي رجال الشرطة في البحرين، رفضه الأدلة التي قدمتها الشرطة، مشيراً إلى استعداد موكله إلى إجراء الفحوصات التي تريدها الجهات المسؤولة، لإثبات صحة وسلامة موقفه من الإدعاءات التي أشارت إلى أنه كان في حالة سُكر أثناء قيادة السيارة.
وأوضح المحامي خالد السهلي أن موكله كان مغمى عليه، ولا يوجد ما يثبت أن العينات التي قدمت للطبيب هي له أم لا»، مضيفاً أن «المحكمة والتحقيق سيثبتان ذلك».
وأشار إلى أنه لم توجه له الدعوة «لحضور المحاكمة العسكرية التي أمر بها وزير الداخلية البحريني للضابط، والجنود الذين قاموا بالاعتداء على المواطن السعودي»، مشيراً إلى أنه سيتولى المطالبة بالحق الخاص لموكله في المحكمة المدنية، فيما تتولى المحكمة العسكرية الحق العام.
وأضاف أن «الإعلام حرك القضية التي كان فيها جمود، وبعدها أصبح هناك تحرك رسمي»، مشيراً إلى انه «لا يوجد سبب للتأخير في الموضوع»، مؤكداً أن السفارة السعودية تقدم لهم الدعم الذي يحتاجونه.
وأشار إلى أنه أصدر بيانا تناول فيه الرد على بيان الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الداخلية في مملكة البحرين حول الحادثة، فند فيه الإدعاءات التي قال أنها: «اعتمدت على المحضر المُعد من قِبل الضابط والأفراد المباشرين للقضية، حيث هم في الأصل خصوم لموكلنا، مع العلم أننا نثق تمام الثقة بنزاهة القضاء البحريني، وبأنه هو الذي سيكون له كلمة الفصل، ونحن بدورنا سنستمر في المطالبة بالحق الخاص».
وذكر أن ضابطاً بحرينياً وعدداً من الأفراد «رفعوا دعوى ضد موكلي، يتهمونه فيها بالاعتداء عليهم بالضرب، قبل أن يقوموا بسحبها، إثر علمهم بوجود تسجيل يصوِّر حادثة الاعتداء الفعلية».
وقال إنَّ موكله أُوقف في السجن العام (الحوض الجاف)، بحجة عدم وجود مكان في القسم، فيما لم يصل إلى المستشفى للعلاج، من جراء الضرب والاعتداء الذي تعرض له، إلا بعد قضائه ليلة كاملة في السجن، وهو يصرخ ويستغيث، طالباً إسعافه. وقال: إن موكله مسؤول، ويحمل شهادة عُليا في الهندسة على مستوى تنفيذي، ويتردد على البحرين منذ أكثر من 15 عاماً، وهو أب لطفلين، ويبلغ من العمر 40 عاماً، وليس سفيهاً حتى تصدر منه مثل التصرفات التي ذكرت في البيان.
وأوضح السهلي للحياة أن موكله «حضر إلى مملكة البحرين لحضور اجتماع مع أحد مديري الشركات التنفيذيين، واستغرق الاجتماع قرابة الساعة ونصف الساعة، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً، توجَّه عائداً إلى السعودية عبر جسر الملك فهد، ولدى وصوله بوابة الجسر (تحصيل الرسوم) كانت تقف أمامه سيارة من نوع «يوكون أسود»، بها شخص يتحدث في هاتفه الجوال، معطلاً ما وراءه من سيارات، الأمر الذي جعل موكلي يتجاوزه لوجود مسافة شاسعة أمامه، إثر انشغاله بالمحادثة الهاتفية، وبمجرد وصول موكلي إلى شباك الرسوم طلب منه الموظف إيقاف سيارته جانباً والتوجُّه إلى مكتب المرور، ولدى دخوله مكتب المرور وجد داخله اثنين من أفراد المرور، وأثناء التحدث معهما، دخل شخص يلبس زياً مدنياً، واتضح لاحقاً أنه ضابط في قوة دفاع البحرين، وهو نفسه صاحب السيارة (اليوكون)، وعند حضوره تلفظ رجل الأمن على موكلي وقال له: «وشلون تخطي على ضابط أمن بحريني»، حينها بدأت المشادة الكلامية؛ حيث طلب موكلي منهم إحالته إلى السفارة السعودية، فيما قاموا بتقييد يديه، وإركابه في دورية مرور، يوجد بها حاجز يفصل بين المقعدين الأمامي والخلفي؛ ما يستحيل معه الوصول إلى سائق الدورية أو مرافقه.
وأشار إلى أنهم اتجهوا «بموكلي إلى مبنى غير معروف، وبمجرد دخولهم المبنى، كان في استقبالهم ضابط ومعه ثلاثة أفراد، فيما أنزلوه من السيارة عنوة، حتى سقط على الأرض، وقام أحدهم بركله على رقبته ورأسه». وأضاف «حاول موكلي الوقوف على قدميه، إلا أنه ما لبث أن وقع من جراء الضربة التي تلقاها على رأسه، كما ظهر في المقطع المُصوَّر، عندها اقترب منه ضابط، قائلاً له وهو ملقى على الأرض «سوف أساوي رأسك بالبسطار»، إضافة إلى كلام فاحش يخدش الحياء، الأمر الذي جعل موكلي يحاول ركل الضابط، دفاعاً عن نفسه بعد استثارته، ونتيجة صراخه واستغاثته سُحب موكلي إلى إحدى غرف المبنى، حيث أُكمل فيها مسلسل الضرب والإهانة، لدرجة أن الضابط قام ب«الدعس» على صدره، وأثناء ذلك، دخل عسكري يرتدي زياً بني اللون، وحاول ضرب موكلي بإبرة، إلا أنه قاوم، فما كان من الضابط المذكور إلا أن قام برشه ببخاخ أفقده الوعي، ولم يفق منه، إلا وهو في التوقيف والدماء تنزف من أنفه وفمه».
وأوضح في البيان أنه «في التوقيف طلب موكلي إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم يستجب له أحد. وبعرض ذلك على المدعي العام، قال له: إذا أردت الخروج عليك أن تدفع غرامة مالية قدرها 500 دينار بحريني (5000 ريال سعودي)، بناءً على ما قرره محضر القبض؛ الأمر الذي جعله يقوم بدفع المبلغ، بعدها أوقف 72 ساعة، وأُخذ لاحقاً إلى مركز شرطة أم الحسم، حيث أبلغوه بأن الضابط والأفراد قاموا برفع دعوى ضده، بأنه تعدى عليهم بالضرب، إلا أنهم بعد علمهم بوجود تسجيل، قاموا بسحب دعواهم!! فيما تقدم موكلي بدعوى في قسم الشرطة نفسه، ضد الضابط والأفراد الذين معه».
وأشار إلى انه «لا يخفى على الجميع أن بيان وزارة الداخلية البحرينية لا يمثل الحقيقة، لأنه بني أساساً على المحضر المُعد من جانب الضابط والأفراد المباشرين للقضية، الذين هم في الأصل خصوم لموكلي»، وقال: «أننا لا نشك ونثق تمام الثقة في نزاهة القضاء البحريني، وإنه هو الذي سيكون له كلمة الفصل، ونحن بدورنا سنستمر في المطالبة بالحق الخاص، لأنه وفي كل الأحوال لا يجوز إيذاء أي شخص، مهما كان جُرمه بعد تقييده والسيطرة عليه، وهذا معروف في جميع أنظمة العالم».
الى متى ونحن نوالي هالشيعه الخونه عيال اسرائيل
والله ثم والله لوينقطع هالجسر
راح يشحتو عيال الكلب ماهم عايشين الا على المراقص
ياعمي لا تستني احد يجيبلك حقك
عوما الله يعز الجواز الامريكي بس
كفو اخوي خالد السهلي .. طالب بحق المواطن المغلوب على امره .. واوصلها للمحاكم
مادام ان السفاره السعوديه جيده في اصدار البيانات !!!
حسبي الله عليكم بحارنه ...
البلا الابره هذي وش هي
الله ينصرك
هذا الي يجي من البحرين
إلا هو سعودي وإلا أمريكي !!!!!!! أنا أظنه سعودي لو أمريكي لحسو رجلة وباسوها !!!!!!! لك الله يا سعودي !!!
السهلي ارجو ما تتعب نفسك لن تنال شي انت في الوطن العربي ولست في دول متقدمه هنا القوي يأكل الضعيف وخليها على الله
طيب و بعدين و بعد هذه الضجه الاعلاميه و اش راح يصير؟
سعودي و انضرب لا هي اول مره و لا اخر مره.. و الجسر مفتوح و العالم رايحه جايه
خلاص ياخذ له كم قرش و قفلوا عالموضوع... متعاوده دائمأ.....
ياما و ياما انضربوا اجانب في السعوديه و لا صار شئ..... يوم لك و يوم عليك
هذا حال الدنيا
ياخي مشكلتنا حنا معندنا احد يحمينا في الخارج ولا عندنا سفارات تقوم بوجبها على وجه على الوجه المشروع ياخي هذا الضابط اكيد من الرفضه لعنهم الله والله لو بيدي سكرة الجسر لمدة سنه كان عرفو الله حق وش مخلي البحرين تطلع الا الجسر الله يرحمك يافهد ليتك تجي تشوف وش يصير
عادي راس مالك سعودي لاتقدم ولا تأخر
وش الجديد يعني ومن تبي يحميك غير الله
وبعدين مانتب أول واحد ولا أخر واحد تنهان كرامته
الله لا يبارك فيمن قام بالاعتداء وياجعله الشلل اللي ماله علاج
من كبرك يالبحرين او من زين مذهب اكثر من نصف شعبكم
ابوكم ابو من جمعكم
قسم بالله مهزله لسعوديين
حتى البحرينى يمد يده على تاااج راسه السعودى
ليت ربى يجيبك لى يالضابط واعلمك قيمة السعودى
انت تستاهل رتبة ضابط وتكلم كلام يخدش بالحياء
الضابط من ضبط نفسه
والا انتم خابرين اللى عندكم يالبحرين
بس الكثر غلب الشجاعه اربع اشخااص تعتدوون على شخص واحد ومكبل بالحديد
لابعد ورشينه بخاخ لعنبو اللى انتم لحوجه يالحوج
بس الحقد والبغض يسوى اكثر من هذا
يالرخوووووووووووووووووووم
انشر ياعاجل
اللهم اظهر الحق وخذا وانتصر للمظلوم
وعليك بالظالمين
امين
نحن معك يابن الوطن قلبا وقالبا ..وحقك اذا ماخذته بالطيب بتاخذه بالقوه ..ليعلم جميع ابناء الدمام الخبر ان الضابط الكلب اسمه ناصر الدوسري ..راقبوا تحركاته وعند محاولته الخروج من قوطي الصلصه ..الى ديرة العز المجد ..كسروا ضلوعه ..حتى يكون عبره لمن تسول له نفسه الاقتراب من سعودي ..لابد مايأتي يوم ويدخل لديرتنا فأدبوه ..
ولابط كبدي الا هالكلمه «وشلون تخطي على ضابط أمن بحريني»..
الله اكبر من زينكم عاد يالامن البحريني ..والله لو بيصير شي ..كان شفنا ..يطلع للحرب رجال ...ههههههه قال ضابط امن بحريني ..
الكلام هذا حدث في البحرين الشقيقه الحبيبه الي احتويناها ووصلناها المنفذ وقدرناها وأهلها ولا حدث في دولة بني صهيون ؟؟ تأكدو ياعاجل من المكان الصحيح قبل مانبطش بكل البحارنه اذناب ايران ونلعن سابع جدهم من الشرقيه الى مكه .
معقوله اكيد ان البحرينيين حاقدين على السعوديين
والا وش سبب هالمعامله لاسعوديين
يجب متابعت القضيه ومحاسبة المعتدين من اجل مايتكرر
مثل هالعمل المشين ومن من من رجال دوله نكن لها الاحترام ونعتبرها بلدنا الثاني
ويليتها من غير رجال الدوله والله انها تحز بالنفس ماقول الا حسبي الله
واشكر السفاره السعوديه على موقفها من القضيه المشرف تحياتي للجميع
ماتلاحظون دم السعودي صار رخيص حتى في الدول العربيه
والله لو إنه أمريكي ولا أروبي كان باسو جزمته
لاحول ولاقوةإلا بالله
هل حصلت الحادثه هذه في دوله من دول الخليج ام في اسرائيل اذا كان الكلام صحيح فهل الظابط هو السلطه المشرعه والمنفذه في البحرين اين حكام البحرين اين وزير الداخليه الذي امر بفتح محضر ومتابعة القضيه وايضاح القضيه للمتلقي \\\\\\\\\\\\\\ خليجنا واحد وشعبناواحد\\\\\\\\\\\\\\
ايش حجة تضربونة مالت عليكم ياعيال المتعة
اولا البحرين المفروض نخليها ملعب قولف لاهل الاحساء
ثانيا اهل البحرين يذهبون الى ايران سيدتهم
ثالثا الاسرة المالكة بالبحرين يعيشون عندنا بالسعودية لوجود رحم مع العائلة المالكة
عندنا الله يطول بااعمارهم
هههههههههههههههههههه
فاتحين مصنع خمور
ويقولون مخمور
مادري ليش كلا حاقد على السعودين حتى الي اكتافهم من خيرنا
الى الذي مسمي نفسة متععصب شديد
الضابط بحريني مزدوج الجنسية مع السعودية و سني لسبب بسيط ان البحرين ما توظف شرطة برتب ضباط الا سنة و ما تعطي جنسية مزدوجة الا للسنة لذا وجب التنويه
مب شي غريب بحريني يعتدي على سعودي ويحاول يهينة بالبحرين .
بس اتمنى السفارة تستدعي فريق من الكشافة السعودي يحققون بالقضية
هم قادرين يبينون الحق لمين للضابط او للمهندس السعودي
مخموووووووور
إذا كان نص مساحة البحرين مصنع خمور
وش الغريب في الموضوع ؟
والله لن عشت لاخذ بثاره من اقرب كلب بحريني وعلى عينك ياتاجر
نقطه في بحرررررر السعوديه يا البحرين خريطتكم ياالله اتشاف باتلسكوب وتحطون روسكم ابراس السعودي
انت يا معصب شديد الضابط ناصر الدوسري يعني سني والله انتم يالمطاوعة
ا لمتعصبين صرتوا عار على الدولة على تصرفاتكم شوف كيف تحكموا من غير دليل
خليك مع الكلباني احسن لك
انشري ياعاجل للمصداقية
كان خويي بالاردن زاد سرعته عن 100 المحدده على طريق سفر اوقفوه وقال غرامتك 100 دينار قال يارجل فيها زيادة على الرغم ان سرعتي زائدة نسبة بسيطة عن المحددة قال الاوامر اتت لنا بان نخالف السعوديين الحد الاعلى .
للاسف اصبح اهانة المواطن السعودي موووضة هذه الاياااام
لله المشتكى ...
سبحان اللة كيييييييف حاقدين علينا كل هذا غيره وحقد هذ جزاتنا نتصدق عليكم
اولأ السعودية تاج روسكم ولايكثر بس
ثانيا شوف كف يتلفظ البحريني بعيد عن اي شي يظهر من كلامه الحقد ع السعودية اصلا حتى كلامة يدل ع فكره قال بحريني قال فاتحين لكم الجسر ترزقون اللة من عندنا وتغلطون بعد لاوبعد يعطونة ابرة واللة عجب عجب يالبحرين
ماقول غير اللة يحاسبهم واللة مع المظلوم
اية اناسعودية سعودية واللة ورسي مرفوع
الشرهه,, على الدوله البحرينيه و وزاره الداخليه حقتهم
والله البجاحه والاستهانه امس ابو متعب معطيهم مليار واليوم يتفرجون على القضيه
ليش وزير الداخليه البحريني هو بنفسه يقف على الموضوع او صاحب الاختصاص
اقول
اقول
اقول
يابو متعب اسحب المليار ربعك ما يستاهلون,,
اتق شر من احسنت وتفضلت عليه .
هذه هي الحكاية .
واعلامنا لايتأثر ولا يثور للمواطن كما الاعلام المصري والكويتي والذي يهز الارض هز لتعرض اي مواطن منهم حتى ولو كان يخدر مرضاه وهو طبيب
الموضوع يحتاج وفقة منا بأن نوقف السفر للبحرين ولو لمدة شهر وسوف تتغير المعاملة 360 درجة لمعرفة قيمة السعودي وأن غقتصاد البحرين التي لاتساوي مساحتها وسكانها حي من أحياء الرياض ( سوف تجدهم على الجسر ينتظرون السعودي )
المسألة لاتحتاج إلى محكمة وغيرها بل تحتاج منا إلى وقفة تكاتف وذلك بإيقاف السفر إلى البحرين ولو لمدة شهر وسوف تتغير المعاملة 360 درجة ستجد البحريني ينتظر السائح السعودي على أحر من الجمر لأنه لايخفى على الجميع بأن إقتصاد تلك البلد قائم على السعوديين
ويعزه ويطول لنا بعمره ..
الله يخليه لنا تاج فووووووق روسنا ...
وفووووووق روس العرب كلها ....
إنسان قد مانقول فيه مقصرين ....
الله يخليه لنا ...قائد ...وأب .... وسيد ....و منقذ ...
اللهم احفظ لنا عبدالله ..........
احبك يا أغلى وطن
السعودي
انا السعودي رايتي رمز الإسلام
وانا العرب وصل العروبة ابلادي
وانا سليل المجد من بدأ الأيام
الناس تشهد لي ويشهد جهادي
دستوري القران قانون ونظام
وسنة نبي الله لنا خير هادي
أمشي على الدنياوانا رافع الهام
وافخر على العالم وانا اجني حصادي
إذا تأخر بعضهم رحت قدام
وإذا توارى خايف قمت بادي
إن جيت ساحات الوغى صرت قدام
وان صرت بلحالي فلانيب عادي
واظهر على غيري إذاصرت بزحام
عقيد قوم با الطبيعة ريادي
تكفيني هالقصيده .. وطبعا ماقصرتوو يا عيال وبنات ديرتي ع الكلام
وراح نوقف مع ابن الوطن
احترامي وتقديري لكم ..
السلام عليكم ...
بصراحه اذا هالكلام صحيح فوربي قووووويه
المسألة انسانية ماهي بمسألة سعودي والا بحريني
يعني عيني يعنك واقف بنص الخط حضرت جنابه
ومسكر على المسلمين , وهالمسكين يوم خطم عليه
يتقعد له .... قويه وربي اخي القارئ بغض النظر عن من حصلت له القضيه
تخيل نفسك انت بمكانه وتنغبن وينهظم حقك عينك عينك
اسالك بالله وش ردة فعلك...
اتمنى مساندة الاعلام للقضيه , وان يرجع لكل ذي حقٍ حقه
والله مشكله
افعل خيرآ تلقى شرى
الحين كل من نسويبه معروف يحقد علينا وش الحل .....نتليعن مع الدول ونلعب دور ايران بالمنطقه عشان يحترموننا ويضربون لنا الف حساب!!!
عآل والله
مدري نسوا يوم كان الأمير نايف يدوام بوزارة الداخلية البحرينيه لين سيطروا على الوضع واستتب الأمن
وغير ان الحكومه السعوديه هي الي تبرهم ولا هم ماعندهم ماعند جدتي ولولا الله ثم حنا كان صارت في خبر كان
لا إقتصاديآ لاسياسيآ لا تعليميآ .........ألخ
وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والكويت والإمارات كلهم لنا فضل عليهم
وبدال مايردون بالإحسان يحقدون علينا ويسيؤن لشعبنا ...عجبي
الحل ورونا همتكم يالشباب الأصيل بخونة العرب الي يقيمون عندنا
وجهوا رساله للسفارات انكم تستطيعون أن تنصروا المواطن بطرقكم الخاصة والمتاحه إذا لم يقوموا بدورهم
والله مهزلة .......وحنا ننتمي لمجموعة العشرين
انشري ياعاجل.
ديرتكم مآبهآ حمآية لكم
أكلوآ جبن وأسكتوآ بلاسوريآ بلا بحرين بلاخرآط فآضي
يا شباب السعووووووودية الله بهدينا ويهديكم ويهدي شبابنا وشباب المسلمين
انتم من بلد الحرمين ومهبط الوحي ولازم تكونوا قدوة لغيركم من شباب المسلمين
وغيرهم من ديانات ومذاهب مختلفة .. وخوذوا وتمسكوا بحديث اصدق الانبياء
والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم حين قال انما اتيت لاتمم مكارم الاخلاق)
وعليكم باقوى سلااااااح لكم في الارض وهو التسلح بالدين واحفظ الله يحفظك
واحفظ الله تجده تجاهك فيما معنى حديث الرسول ..
وماعليكم لامن شيعي ولا صوفي ولا يهودي مادام انكم ماشين في السليم
واتركوا عنكم الغيبة والنميمة في الشيعة وغيرهم لقول الله تعالىلكم دينكم ولي
دين) ويكفي انها تبي تكون سبب من اسباب طردك من الجنة..
((( هذاااااااااااااا اذا كنت تقوووووول انا سعوووودي وقد هاااااااا )))
والله يهدي الشباب السعوووودي ويحميهم من كيد المعااااااادين لهذا البلد والدين ..
ضربني وبكى سبقني وشتكى
يوكن اسود وضابط بحريني تكفى يا FBI الحين
انا سعودي واقولها بفخر
الله يحفظ الدوله السعوديه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.