بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحكم على مواطنة بالسجن ثلاثة أعوام بالبحرين تهدد بالإضراب عن الطعام
نشر في عاجل يوم 17 - 07 - 2010

هددت المواطنة السعودية ش. س. 39 عاما والمحتجزة في سجن النساء بمملكة البحرين منذ حوالي 4 أشهر لاتهامها باستخدام بطاقة ائتمان مزورة بالإضراب عن الطعام والشراب بعد صدور الحكم عليها صباح الثلاثاء الماضي بالسجن أربعة أعوام وتسديد المبلغ الذي استخدمته بالبطاقة والبالغ 2000 ريال، فى الوقت الذى انتشرت فيه شائعات قوية تفيد بممارسة المحققين ضغوطا كبيرة على المواطنة أثناء التحقيقات التي كان يتناوب عليها خمسة محققين رجال لإجبارها على التوقيع على اعترافات علمت "اليوم" انها أنكرتها أمام القاضي مؤكدة له أن هذه الاعترافات تم انتزاعها منها بسبب الضغوط النفسية عليها، ورددت ذلك في جميع جلسات المحكمة إلا أن القاضي حكم عليها بالحد الأدنى للعقوبات في القضايا الجنائية التي ينص عليها القانون البحريني.
من جهة أخرى أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك ان المواطنة السعودية التي حكم عليها الاثنين الماضي بالسجن ثلاثة أعوام تواجه قضية جنائية رافضا تقديم أي وعود بإطلاق سراحها مشددا على أن القضاء البحريني قال كلمته وهو قضاء نزيه ومستقل لا سلطة لأي جهة عليه وقال المارك ل"اليوم" عملت السفارة منذ الوهلة الأولى على محاولة إطلاق سراحها ولكن لأن القضايا تختلف والمواطنة المحكوم عليها تواجه قضية جنائية فبذلنا جهدنا حتى تحصل على الحد الأدنى من العقوبة وحسب القوانين البحرينية فمدة العقوبة ثلاثة أعوام وهي المدة الأدنى التي حصلت عليها في القضايا الجنائية في القانون البحريني وستواصل السفارة متابعة قضيتها وتم توجيه محامية السفارة لاستئناف الحكم في محاولة لتخفيف العقوبة التي حكم بها القاضي والخروج بمدة اقل وعند تحقيق هذا الهدف سوف نعمل على نقلها الى المملكة لاستكمال محكوميتها حسب ما تنص عليه الاتفاقيات المبرمة بين دول مجلس التعاون الخليجي.. وفي نهاية حديثه شدد السفير المارك على المواطنين الذين يرغبون في زيارة البحرين التقيد بأنظمة وقوانين مملكة البحرين والبعد عن كل ما يتسبب في مخالفة هذه القوانين والأنظمة.
وتعود تفاصيل القضية التي اطلعت عليها صحيفة اليوم عندما حاولت المواطنة التسوق بواسطة البطاقة الائتمانية التي تحملها وفوجئت بالأمن يلقي القبض عليها ويحيلها إلى النيابة ولم تفلح محاولتها في إقناع وكيل النيابة بسلامة موقفها حيث أكدت انها لا تعلم شيئا عن تزوير البطاقة وقد تناوب خمسة محققين رجال التحقيق معها وفي البداية تماسكت وحاولت أن توضح لهم سلامة موقفها دون جدوى وفي الجلسة الأولى في المحكمة عندما واجهها القاضي وأوضح لها بأنها ستتعرض للادانة أنكرت أمام القاضي جميع الاعترافات السابقة وقالت له انه تم انتزاع الاعترافات منها وتكرر الموقف في جميع الجلسات إلا أنه في النهاية حكم عليها بثلاثة أعوام، وقد أكدت المواطنة للمحققين أنها سيدة أعمال ولديها مشاريع كثيرة في الرياض وسبب زيارتها إلى البحرين هي لاستطلاع إمكانية التوسع في احد مشاريعها وافتتاح فرع لها في البحرين وتساءلت كيف لها ان تلجأ لتزوير بطاقة فى الوقت الذى قامت فيه بسداد المبلغ الذي تم سحبه على البطاقة وقدره 2000 ريال قبل ان يحكم به القاضي وتنفيذا لرغبة النيابة العامة تم احتجازها بين أصحاب السوابق.
وتقول المواطنة وفقاً لصحيفة اليوم انا الآن بين جدران السجن لا حول لي ولا قوة سوى أن أتوجه بقلب مكلوم إلى قادتنا بالنظر في حالتي فأنا ضحية شخص حضر لي في مكتبي وقدم لي البطاقة وأفهمني أنها نظامية وسليمة ولا اعرف سوى ان اسمه عبدالرحمن ورقم جواله أعطيته للمحققين ويكفي ما واجهته خلال الأربعة اشهر الماضية.
من جهتها أكدت وزارة الداخلية البحرينية على لسان مصدر مسئول فضل عدم ذكر اسمه ان الإجراءات التي تم اتباعها في قضية المواطنة سليمة وحسب ما تنص عليه الأنظمة والقوانين البحرينية. وأضاف مؤكدا: منذ الساعة الأولى التي تم القبض عليها تم ابلاغ سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقضية وقامت بتعيين محامية السفارة للترافع عنها وفي نفس اليوم تم إبلاغ ذويها في المملكة وأثناء تواجدهم بالبحرين تم تمكينهم من زيارة ابنتهم كما تم منحهم زيارات خاصة طوال الأشهر الماضية بالإضافة إلى ان التحقيقات والإجراءات الأخرى التي تم اتباعها بالقضية كانت تحت نظر السفارة السعودية.. وأشار المصدر الى أن الشائعات التى ترددت عن انتزاع اعترافاتها بالقوة من قبل رجال الأمن البحرينيين ليست صحيحة ولدينا ما يثبت عكس ذلك كما ان التحقيقات تجريها النيابة العامة بحضور محامية السفارة وليس رجال الأمن وفي نهاية الأمر فان القضاء قال كلمته في القضية ونحرص- كونها امرأة وتنتمي إلى بلد شقيق لشعب له مكانة خاصة في قلوب البحرينيين- على ان تتلقى معاملة حسنة داخل السجن حتى انتهاء عقوبتها وإطلاق سراحها حالها مثل أي مسجونة داخل السجون البحرينية.
اللهم احق الحق وازهق الباطل ان الباطل كان زهوقا,لابد ان العلم وصل لرجال أمن بلادنا البواسل ماظهر منهم وما استتر,ولابد انهم اليوم في حراك دائم ودائب ومحموم للتوصل لما قالت عنه تلك السيدة السعودية ان اسمه عبد الرحمن بالتعاون مع ذويها ومعرفة رقم جواله منهم او منها لمعرفة صاحبه إن لم تكن شريحته من الدوارج أي مما يحصل عليه من الشارع بلا تسجيل رسمي للوقوف على حقيقة الامر ودوافعه ومراميه,ليس لإن في هذا تشويه لسمعة اسرة فحسب بل ولجعل الغير يعتقد انها لانصير لها ان كانت محقة مع ان النظام لا يتمكن من حماية المهمل المفرط,وهي كما يبدو فرطت في ثقتها في الغير وإن كانت تعرفه فما بالك فيمن لاتعرف سوى ما قال لها أن اسمه عبد الرحمن ولم تزد على ذلك,وكيف يأتي لها في مكتبها ببطاقة أئتمان وتقبلها من غريب؟! ولم تتأكد منها بالإستعمال لها ,ثم أيمكن لبنك في اللملكة العربية السعودية أوسواها أن يسلم بطاقة أئتما لذكر أو أنثي دون أخذ توقيعه على أستلامها وإعطائه رقمها السري وأخذ توقيعه عليه أيضا إن كانت لأول مرة؟!
كالعاده ولا جديد
سلبية من السفارات السعودية وعدم الاهتمام بالمواطن السعودي
انا شخصيا صارت لي قضية في احدى الدول العربية ويوم راجعت القنصلية السعودية والله العظيم الموظف قال لي بالحرف ( ادفع لهم فلوس وخلهم يتنازلون وبعدها علمنا عشان نعلم اللي بيجون بعدك من السعوديين)
القمة في السلبية وعدم الاهتمام
عساك للنجيم يابار السعودية
وان شاء الله الايام بيننا يالبحارنه
وان شاء الله راح نأدبكم أدب
اتمنى من الله ان يفك اسرها ويسر امرها
وهذا الحكومة البحرينية وحقدها على الشعب السعودي والسفارة المتعاونه معهم حتى ولو الحق مع المواطن
فكثير من القضايا تحدث ولا حياة لمن تنادي
نصيحة اخوية لالالالالالاحد يروح البحرين والله شعب حقود وخاصة من السعوديين .
ارجوا من السفارات المملكة العربية السعودية الاهتمام بالمواطن وان يكون برعايه من بلده
القضاء البحريني قال كلمتة اجل
يالبى امريكا بس
السعودي اللي معه جنسية امريكية خلاهم يدامون الجمعه وانت تقولي ماتقدر تطلع على شان الفين ريال
ثلاثة اعوام على شان الفين ريال
تفووووووو عليكم من سفارة خايسة
يالبى امريكا بس
لا حول لي ولا قوة سوى أن أتوجه بقلب مكلوم إلى قادتنا
في قادتنا الخير والبركة ولكن توجهي أيضاً قبل ذلك وبعده إلى مالك الملك الله جل جلاله
لا حول ولا قوة الا بالله...
للاسف هذة ليست سفارة .. بل هي حقارة !
فرج الله كربتك ..
اعجبني لسان مصدر مسئول:
((كونها امرأة وتنتمي إلى بلد شقيق لشعب له مكانة خاصة في قلوب البحرينيين)) ..
فعلا بلد له مكانه في قلوب البحرينيين!!!!
.
البحرين وما ادراك مالبحرين
كان اخذت جنسية من القهر نيبالي مع احترامي لدولة نيبال دولة وشعب وراح يكون الحكم اقل
هذا اذا ما طلعت برآءه
والله شي يضيق الصدر
وبصراحة أنا سمعت إن النيابة بالبحرين بنت كلب
يعني عندهم الشرطة قمة بالإنحطاط وعدم إحترام الموقوفين والمسجونين
الله يفك اسرها إذا كانت مظلومة
وإذا مو مظلومة تستاهل ماجاها ... لأنك مو بالسعودية
تحياتي
والله مستعد اتعهد بدفع المبلغ لاانها سعوديه ولو انها مو سعوديه مايحاكمونها هاالحكم الجاير الله ينتقم منهم وقبل فتره يارافضه ابو متعب اهداكم باسم الشعب 2مليار الله يعيننا كسعودين على معاملت العرب لنا وين السفاره عن هاالكلاب
يااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااس البحرينيين مستهدفييييييييين الشعب السعودي افهمواااا ياااااااااااااااااعااااااااااااالم قاطعوهم خلاص
اللهم لك الحمد اي قضاء هذا واي حكم 3 سنوات بسبب 2000 ريال هذي حق سهرت احد الشباب بالبحرين ويطلعون السعوديه من السجن
لاحول ولا قوة الى باالله ليتك ماتعبت يالي جبت الحد الادنى لو سلمت كان هي بخير
اجل هي سيدة أعمال ولديها مشاريع كثيرة في الرياض وسبب زيارتها إلى البحرين هي لاستطلاع إمكانية التوسع
يعني من فئة التجار الحرمية ( هذا واحد طار الله لا يرده )
خير ان شاء الله
لا اجل الدحمي عطاك بطاقة وانتي ما تعرفينه
اكيد البطاقات توزع عندنا بلاش
ويومك تاجرة ورك ما وكلتي لكي محامي يامل الفقر
اشغلتو السفارات و بس
اتمنى من حكومتنا الرشيدة الوقوف من اختنا المواطنة
مثل مايقفون مع الاجانب ةيعفون عنهم في سجون بلادنا
اخخخخخخخخخ يالقهر اخخخخ
بعد ما انتشلناهم من الفقر
وبعد ماكانوا نواخذه راعين قوارب وصيد سمك
الحين شوف وش يسوون فينا
.................
لكن والله العتب مو عليهم ... العتب على المسؤولين عندنا اللي معطينكم وجه ومسوين لكم شأن
وانتم اصلا لاشيء
لاتعليق ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله هذي مشكلة كبيرة وين وليها تسرح وتمرح وتستلم من هالبطاقات وينضحك عليها مالها ولي صالح ورطت نفسهاالمسيكينة بسبب خطأ بسيط سجن 3 سنين والله ظلم لكن مثل ماقالوا حالها حال السجينات غيرها بالبحرين ..
هذي درس لنا ولغيرنا والله يفك أسرها ويردها لأهلها سالمة وبأحسن حال يمكن بالأمر خيرة ..
ليه تدفع اكثر وانت تقدر توفر في قيمة مشترياتك مع لقطه...ادخل وشوف شوف السعودي كيف يحاكم برا
من يتتبع القضايا ضد السعوديين بالبحرين يخرج بنظرية وبرهان
النظرية - فان نسبة 30 % من السعوديين بالبحرين حرامية
البرهان - المارك سبب قوي لاستخدام هذه الممارسات ضد السعوديين
ما هو الفرق بين طريقة التعامل والممارسات ضد السعوديين وبيقة الجنسيات الاخرى وحتى نكون منصفين لتكل المقارنه بيننا وبين الاخوة من قطر
هل هذه الممارسات ظريبة القيادة والوصاية ام ان النزعات العقائدية والمذهبية تعطي اشارة لمثل هذا النوع
انا على يقين بان المسجونة ستكمل بقية حكمها في وطنها لكن لماذا ننتظر حتى تكون حياتنا بين سجون وممارسات مثل هذا النوع
هل البحرين هي الوجه الاسهل ام الافضل لقضاء نهاية اسبوع
اقترح على الاخوه بالبحرين ان يحسنوا التعامل لشعب يورد خزينتهم مليارات حتى وان كانت غير شرعية فهم من رضي بهذا الامر حتى لا يبحث السعوديين عن موطن اخر
هناك دول مجاورة تسعى لاستقطابهم ويعملون على مثل هذه النوع من فقد الثقه بين السعوديين والبحرينين
لقد رضيت حكومتهم على تسليم الاجهزة التي تتعامل مع المواطنين بغير جنسية بلدهم وممن يحملون احقاد على السعوديين وبالتالي تنعكس عليهم
لو تم مقاطعتهم لعشرة ايام اغلقت اغلب محلاتهم فنحن نتابع باستمرار ما تعانية الدولة من بعض القوانين الداخلية والتي جعلت اغلب المرتادين يبحثون عن اخر مما جعلهم يغيرون بعض الانظمة المفروضه
سؤال
لماذا لا يسعى السعوديين لاجبار المستقبلين لتقديم خدمات على مزاج الزائر
اعتقد بان اغلب الاجابة لا تخرج من حقدنا على انفسنا وطرق معاملتنا بين بعضنا
لاحول ولاقوة الابالله هذا حكم ظالم وجائر وين المعامله بالمثل والاعشان بنت سلطان مع ملك البحرين قال ايش قال مللك ياعمي حي السويدي اكبر من البحرين ادعو لاحتجاج في السفاره البحرينيه والمطالبه باطلاق المراه المسلمه من حكومه نصها روافض واقسم بالله العظيم انني اعلنها لكم باني ساقوم بتهديد السفير خلال اسبوع اذا لم تطلع المراه المسلمه من سجون الروافض واميرهم الصايع انشري ياعاجل ولاتخافي في الله لومة لائم
جعلك ما عاد تاكلين اجل تحسبين نفسك في السعوديه
هذاولا البحرينيين ما عندهم مثل زنيل ووزارته عندهم حمايه مستهلك صح
توكلني وتبشر بسعدها بحيل الله لااطلعها براءة (قال القضاء البحريني نزيه قال شف الخمور تدار عندهم عيانا بيانا والمومسات في كل مكان وتقول نزيه)
الخبر ملخبط
مرة حكم عليها بالسجن ثلاث سنوات
مرة حكم عليها بالسجن اربع سنوات
تقول السفاره بأنه بعد القبض عليها تم توكيل محامي, وهي تقول بالتحقيق تعرضت للضغط النفسي, دليل على عدم حضور المحامي
وتقول السفاره لاحقاً بأنها ستوكل محامي !!
هل أوكلت محامي أم لا
يتضح بأن السفاره مقتنع بالتهمه الموجه للمواطنه
المواطنه أدانته نفسها بإستخدام بطاقه غير معروفة المصدر لذلك الأنكار لن يفيد
فمن السهل أن قبض عليها وبقيادتي سياره أنا بنفسي سرقتها أن اقول شريتها بدون أوراق وقس على ذلك الكثير
تستاهل
بس استغرب 3 سنوات وبالحد الأدنى, !
طيب لو أعترفت هل قتل أوسجن مؤبد
بصراحه نظامهم صرام وليس كالنظام لدينا أن حكم بالسجن تدخلت الواسطات ونظام هذا من أخويانا
اتمنى من بعض الاخوان الا يشوهوا صورة ابناء المملكة بتعليقاتهم المستهتره
اولا النيابة و الجهات الأمنية في البحرين كلهم سنة و ليسوا شيعة
ثانيا القضاء البحريني صارم و لا يوجد تفرقة
ثالثا المرأه تدعي تعرضها لعملية نصب من مسوق بطاقات في السعودية يعني المسؤولية تقع على الامن السعودي و على مؤسسة النقد و على الضحية
جيبوا النصاب (ان وجد)تخلص القضية مباشرة
عطوني العنوان وبروح أسدد عنها حسبي الله على هالبحارنه سجن ومرمطه لعشان الفين ريال بس هالسعوديات ويش اللي يوديهن للبحرين ومن اللي معها يوم راحت ولا اللي يبي يروح لوحده ماعنده مشكله
ا مشددا على أن القضاء البحريني قال كلمته وهو قضاء نزيه ومستقل لا سلطة لأي جهة عليه
............
لو انها في السعودية ايش بيتغير ؟
لو كان عندنا مثل هالحكم عندنا في السعوديه على المعاملات الماليه
ماكان صالح النهابي و الدريبي و الجمعه و العيد
العبوا بفلوس الناس و اكلوا المليارات
خلونا من العاطفه هذه اموال ناس
صالح النهابي يلعب بفلوس المسلمين بين الرياض و القاهره و الناس ميته جوع تسدد القروض بسبب مساهماته
الله يفرج عنها لكن شف 2000 سجن 3 سنوات و حنا ملايين يطلع كفاله
نفسي اعرف ليش البحرينيين يعملونا كذا رغم كل الخير الي هم فيه من الله ثم من السعوديه ولو نقطع الجسر وربي ان يموتون جووووووووووووووع ولا احد يناظر لهم شعب حقير وربي لما يجون عندنا تلاقي كل احترام وتقدير
والله محدن درا عنك
دام جوازك اخضر
بتطقينها 3 سنين
لا عفو ولا احد كفو
شعب خايس وسفاره نايمه وطاحت في يدهم الفقيره ب 2000 ريال تتتتتتتتتتتتتتتفففففففففففففففوووووووووووووووو عليها ديره
حرااااااااااااااااام 3 سنوات عشان 2000 ريال ... يعني لو سوابق تنبلع .. بس اول مره وثلاث سنوااات ... اطااالب السفارة السعودية بالبحرين والحكومة السعودية يالتدخل الجاااااااااااااااااد والكل لازم يطالب بهادا الشي . لانه ممكن يكون اي واحد منا في موقف مشابه.
قال قضاء نزية قال والبحرين تحتل المركز الثامن من مدن الدعاره والفساد
عجبي
لا يوجد بطاقه ائتمان تصدر لاي شخص كان الا اذا وقع طلب بذلك ووافقت اداره الائتمان في ذلك البنك علي منحه بطاقه....بمعني السالفه ليست عبط...اللي حصل كالتالي هذه من البطاقات المسروقه التي ترسل لاصحابها بالبريد ويتم الاستيلاء عليها من داخل البريد او اثناء اعادتها للبنك لتعذر تسليمها لصاحبها....بمعني ان المراءه تعرف تمام المعرفه بانها متواطئه مع سارق البطاقه الاصلي ...وبما ان البطاقه باسم امراءه فيب ان يكون حاملها امراءه...وبما ان المحلات التجاريه لا تدقق في الاسم الموجود علي البطاقه الائتمانيه مع هويه الشخص حامل البطاقه ...فمن السهل جدا سرقه هذه البطاقات كما شرحنا والتوجه الي البحرين لاستخدامها...يبقي نقطه واحده يبقي ان من قام بتفعيل البطاقه هو هذه المراءه مع اخر متواطي جلب معلومات العميل الاصلي للبطاقه لكي يساعدها ويمكنها من تفعيل البطاقه عن طريق الهاتف ومعلومات التفعيل تشمل الاتي (الاسم رقم الهويه رقم الحساب تاريخ انتهاء البطاقه الائتمانيه رقم الهاتف اخر عمليه علي الحساب الجاري او علي حساب البطاقه) وكل هذه المعلومات لدي البنك يجب ان يكون شخص متعاون مع هذه المراءه لكي تحصل علي تلك المعلومات بدون ان يشعر صاحب البطاقه الاصلي ....
ولكي براءه المراءه من سرقه هذه البطاقه علي المحققيق اتباع الاتي ان لم يكن اتبعوه بالفعل لذلك حكمت بثلاثه سنين وانا متاكد ان هذا الحكم لايشمل سرقه البطاقه فقط وانما سرقه وانتهاك معلومات سريه للبنك ...
1- الاستماع الي ملف تسجيل البطاقه الائتمانيه التي وجدت مع المراءه ومقارنته بصوتها الاصلي وهذا الملف لدي البنك
2-طلب صوره من طلب اصدار بطاقه ائتمان ...والتاكد من ان هل هذه المراءه قد قامت بطلب بطاقه ائتمان ام لا ...وانا اشك بانها طلبت ذلك..والا لماذا حكم عليها بمده ثلاث سنين
3-التاكد من ان هذه البطاقه ارسلت من قبل البنك المصدر للبطاقه بالبريد ولم يستلمها صاحبها الاصلي.....ام انها فقدت في البريد او انها اعيدت االي البنك المصدر لتلك البطاقه لتعذر تسلمها....
وبدون توجيه تعليقات جاهله من بعض المعلقين الذين ان العالم كله يعاديهم والسب بالناس واطلاق القاب غبيه....احب ان اقول لكم بان السعوديه بالذات ارض خصبه جدا للبطاقت المزوره والمسروقه من كل انحاء العالم ويستخدمون النساء والجهله في تنفيذ ذلك....تعرفون لماذ لوجود الحج والعمر ه وتوافد اناس من كل دول العالم وبالذات دول اسيا البارعين في التزوير والافارقه علي حد سواء...لذلك تعتبر تجاره بالمليارات تتكبد البنوك فيها خسائر كبيره جدا.......وكفايه جهل وسب بالناس ...
مادام السعودية قبضت على هيلة القصير فكيف تبونهم يطلعون حرمة عمرها 39 سنه وينصرونها من بين ايدي شيعة البحرين الكلاب
حكومة ناطحات سحاب والشعب جوعان
اضعف سفارة في العالم سفارات السعودية الخايسة بنفلادش افضل منهم - - - تمنيت اني كويتي ونعم العاملين خارجيا
امنيتي معي جنسيه امريكيه
حقي محفووووووووظ
اااااااااااه يالامريكي مسلمين ولا نلقا من يحمينا
اللهم انصرنا يامناااان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب وليش نطو علية معناتة فرحو با القصة يبون يسجنون اي سعودي قصدهم
رجلت اعمال ومن شن الفين تسجن طيب سدادات الفلوس وش تبون قل مملكت البحرين هههههههههههههههههههه
والله انقهرت لة 4 اشهور من شن الفين ومرات اعمال اجل عمالة العبو بشركة والضحية هي والفين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بحرين
انا مرة انصب علي خويي مرقص والله العضيم با البحرين يعطونك ورد تعطية الي تبي من الرقاصات الوردة ولا يقولون لك بكم لكن لا طلعت قلو جب الفلوس يسكتون لين تطلع تدرون صارت ابكم الوردة قل هت 400 ريال قلت ليش قل الورد قلت رح بلا نصب قل وقف اجيب لك الشرطة وثر فية واحد وقف قل عطهم تري انجت الشرطة سجن 4سنوات يلعن ابو الحالة
بصراحة البعض يرد مثل المهبول
يعني ايش دخل شعب البحرين في السالفه
وواحد يكتب شوف الدعاره وشوف الخمور
يعني هباله بالجمله
يعني المرباطي ولد البحرين له أكثر من 9 سنوات في السجن بالسعوديه بدون توجيه
تهمه ، ما شفنا بحريني تطاول على الشعب السعودي
بس آآآآآآآآآآقول بسنا هبلان بالجملة
ابي ارد على اللي يقول قاطعوا البحرين ...
يااخي ومن اللي مستفيد من المقاطعه ؟؟؟
مايستفيد في البحرين من السعوديين الا البارات والمراقص والفنادق خلك صريح ولاتكذب على نفسك ..
طبعا ورسوم عبور الجسر ..
والحق يقال بعض العوائل الله يحفظهم يروحون للسينما ومجمعين وبس ..
يعني قاطعتوا او ماقاطعتوا كله واحد بالنسبة للشعب البحريني
عدم الاهتمام بلعبد؟؟؟ ا لمواطن السعودي اااااااااااااااااااه ثم اااااااااااااااه
انا استغرب من اكثر الردود دائمأ عندما يطبق قانون اي دوله على سعودي تبدأ التعليقات
والسب و الشتم لهذه الدوله و ان السعودي مستهدف و و و..... ألخ كل دوله و لها قانون
طيب اصبح السعودي مستهدف في دول الشام و مصر و المغرب و دول الخليج و شرق أسيا
ما سألتوا انفسكم ليه؟؟؟ و باقي البشر تسافر و تروح و ترجع و لا احد يكلمهم و لا يتعرض
لهم بسوء... اذا كل الدول مستهدفينكم وين بتروحوا؟؟ اجلسوا في ديرتكم ابرك لكم
و بعدين الدول الاخرى تبلغ السفاره بان مواطن سعودي متورط في قضيه.. هل في السعوديه
نفس الشى؟ تبلغ السفارات عن مواطنيها.. ياغريب كن اديب
وينكم يا السفاره من الموضوع ولا ناويين تقضي رمضان في البحرين صحيح البحرين فيهم طيبة لكن الشباب الله يهديهم ونصرفاتهم خلتهم ما يثقون في احد والمشاكل الي في البحرين سببها ؟؟؟؟؟؟ ردو
اقول لابو صقر معرفة البحرين بالفجوروحقارة السعوديين واقول اسئل مجرب ولاتسئل
طبيب والسلام على من اتبع الهداء
ياشباب اهدو شوي ....
ليه تحرقون اعصابكم وانتم ماتدرون شسالفه ...
خبر اليوم بفلوس بكره بلاش


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.