الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عواطف : سهام الاتهام ذبحتني وأنا لست خاطفة للصغير
نشر في عاجل يوم 05 - 04 - 2010

خرجت عواطف المتهمة باختطاف الطفل عبد الله بالمدينة المنورة عن صمتها بل نحسبها قد استجمعت قواها بعد طعنات الاتهام التى صوبت إليها من هنا وهناك لتلصق بها تهمة الهروب بطفل الثلاثة أشهر وإبعاده عن حضن الأم طيلة سبع سنوات وآثرت “ المتهمة بالاختطاف” أن ترد الاتهام ليس بالكلمات وحدها بل بالوثائق صاحبة الصوت الذى لا يكذب .. أسئلة كثيرة وجهتها “المدينة” لعواطف محور الحكاية ولغزها الدفين. لماذا الاختطاف ؟ ولماذا لم تبلغ الشرطة عن وجود الطفل بحوزتها ؟ وماهو سر هروب أمل من على فراش النوم فى بيتها ؟ وماهى حكاية ال 500 ريال شهريا التى قدمتها للأسرة الحاضنة لقاء الإنفاق على الصغير ونفاها أبو هيثم ؟ ومن هى السيدة “ مشوهة الملامح” التى خرجت اليوم لتدعي انها أم الصغير ؟ ولماذا انقطعت جسور العلاقة بينها وبين صديقتها أمل طيلة السنوات السبع فيما ظل عبد الله بحوزتها بلا هوية معلومة. وأخيرا ماذا تريد عواطف من طفل احتضنته سنوات وجاء اليوم لتحمله يد أخرى لينام فى حضن جديد ..حكايات وأسرار ترويها عواطف .
اللقاء الأول
تقول عواطف بداية أسمحوا لى أن احكى الحكاية من فصلها الأول فلقد جمعنى أول لقاء بأم عبدالله في ملاهي بالمدينة وتعرفنا على بعض في تلك الفترة وبعد فترة تولدت بيننا صداقة بحكم أن ظروفها نفس ظروفي من ناحية تعرضنا لاضطهاد زوجة الأب ومعاناة بعد الأم عنا ومن هنا نشأت بيننا علاقة بعدها قصت لي معاناتها مع زوجها وأنها تتعرض دائما لعنف من قبله الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق خاصة وانها تعيش وطفلها الصغير تحت ضغط واضطهاد من زوجة أبيها وقد تعاطفت مع قصتها.
سوق قباء
فى يوم آخر التقيتها في سوق قباء وأبلغتني إنها تركت بيت والدها لسوء معاملتهم لها وترغب في البقاء عندي فترة لتدبر أمورها بعدها وبدون تفكير رحبت بها كنوع من فك ضائقتها كسيدة وأم لطفل لم يتجاوز الشهرين من العمر وبالفعل أخذتها لبيت أخي والذي كنت مدعوة فيه للعشاء عند زوجته وأبنائه وتعرفوا عليها وعلى الطفل بعدها أخذتها لمنزلي ونامت في غرفة الضيوف تلك الليلة إلى أن استيقظت في الصباح على صوت الطفل وبكائه الشديد لاكتشف أنها هربت وتركته وتضيف عواطف لم أتوقع أنها هربت في بادئ الأمر انتظرتها لعدة أيام لعلها تأتي لكن دون جدوى.
إلى الشرطة
بعد أيام تأكدت فيها من غياب أمل وعدم سؤالها توجهت لشرطة قباء وقدمت بلاغا رسميا وطلبوا مني وقتها أن أسلم الطفل بمحضر رسمي لدور الرعاية لكني رفضت وفضلت الاحتفاظ به إلى أن تعود والدته وتأخذه .. بعدها بشهر طلبت مني شرطة قباء الحضور بالطفل وكان عمره ثلاثة أشهر ويومين وعندما حضرت للشرطة وجدت رجلا يقول انه جد الطفل والد أمه وطلبوا مني تسليم الطفل له وعندها رفضت لأني طلبت أوراقا تثبت صحة كلام هذا الرجل وان الطفل فعلا حفيده فرد علىّ انه ليس لديه إثبات لكن ابنته هاربة فقلت هذا لايكفي لان أسلمك الطفل لأنه أمانة عندي ولا يوجد لديك ما يثبت كلامك فأبلغت الشرطة إني سأتحفظ على الطفل وأراعيه إلى أن تظهر أمه وكل ما أقوله مسجل في شرطة قباء ولكم أن تتأكدوا من صحة كلامي.
بعد عامين
بعد عامين زارني رجل فى بيتى - نعم هو نفس الرجل الذى شاهدت صورته في جريدة المدينة - وقال انه والد عبد لله وعندما سألته كيف عرفت عنواني بلغني انه عرفه من والد أمل الذي التقيته في شرطة وهو بدوره اخذ العنوان من الشرطة وبلغني انه والد الطفل ويرغب في اخذه لتتولى امه تربيته وايضا طلبت أوراق ثبوتية لكنه ذكر انه لايوجد لديه اوراق ثبوتية وانها كلها مع والدته امل الهاربة فرفضت تسليمه وطلبت منه الذهاب للشرطة والابلاغ عن هروب الزوجة وعند ظهورها يأتون لاستلام الطفل منى بكل سهولة فقال طيب وأخذ رقم جوالي ليختفي هو ايضا دون أي سؤال وتركوا الطفل 7سنوات.
بريئة أنا
كنت أسافر من المدينة لجدة برفقة الصغير بشكل دائم ومستمر ولم يكن علىّ أي مشكلة ولو كان كلامهم صحيحا إنهم بلغوا الشرطة باختطافي للطفل لما تركتني السلطات طيلة هذه السنين أتجول بالطفل وأسافر به دون حسيب أو رقيب وهذا يؤكد ادعاءهم علىّ بقضية الخطف واستمر الطفل معي 6 سنوات ..كنت أتحرك بالصغير مستندة على ورقة منحت لي بالتجوال بالصغير حتى تعود أمه الهاربة كبر عبد الله بعدها حدثت لي مشاكل مع أهلي وزوجي لاحتفاظى بالطفل وعدم تسليمه للجمعية لأنه بدأ يكبر ومع مرور الوقت لن يكون محرما لبنات عائلتي وبعد الضغوط التي كنت أواجهها وخوفي من أن اخسر الطفل أو أضيعه فكرت في أن أضعه عند زوجة اليماني وهي مصرية حيث إنني اعرف العائلة هذه من 15 سنة واعرف انه رجل يعيش على حسنة المحسنين ولديه زوجة وأبناء وهم في المدينة بالقرب من أهلي.
حكاية اليمانى
قررت أن اضع الصغير عند هذه الأسرة لفترة حتى تهدأ أموري العائلية حيث انني اسكن في جدة بشرط أن أتكفل بالصرف عليه وإعطائهم 500 ريال شهريا لمراعاته ووافق اليماني على ذلك وتركت عبد الله وكنت في تلك الفترة قد بدأت في إجراءات استخراج أوراق ثبوتية للصغير من أجل إلحاقه بالمدرسة وعدت لجدة وحدثت لي مشاكل طلقت على إثرها من زوجي.
بعد الطلاق
بعد طلاقي انتظرت انتهاء العدة للذهاب للمدينة واخذ عبدالله خاصة وإنني الآن ليس لدي زوج وسأتفرغ لتربيته مع أبنائي وهم اثنان ولد وبنت وعدت للمدينة وزرت العائلة وكان عبد الله يشتكي منهم وإنهم يقصرون معه في شراء بعض الحاجيات وابلغت العم اليماني إني ارغب في اخذ الطفل والعودة به لجدة لكونها طلقت وستتفرغ لتربية عبدالله وابنائها فوافق وعدت في اليوم الثاني لأخذه لأفاجأ بسيدة تدعي أنها امه وتقول اني خطفته وتصرخ ..والحق اني لم اتعرف على وجهها لأنها كانت شبه مشوهة وبعد سؤالي قالوا لي انها نجت من حادثة انتحار وتغيرت ملامح شكلها طيلة 7 سنوات لكنني لم اتعرف عليها.
اسألوا الأمن
وتضيف عواطف صدمت من الاتهامات التى وجهت لي وانا لا أطالب إلا بسؤال الجهات الامنية والتأكد من صحة كلامي وحتى اهلي والذين عايشوا معي مرحلة تربيتي للطفل هم على استعداد ان يشهدوا ويتحدثوا عن القصة بكل حقائقها للجهات الامنية وليس للصحافة وحدها واضافت انا وضعي المادي ولله الحمد جيد واعمل ممرضة لاني حاصلة على دبلوم وحاليا أكمل دراستي التخصصية وليس لدي أي دافع لخطف طفل والتستر عليه لمدة 7 سنوات خاصة واني ام لطفلين ولد وبنت فما الدافع لاخذ طفل لكن الظروف وضعته في طريقي عندما تركته امه وربيته وسهرت عليه واحببته ولايصدقني احد لو قلت ان عبد الله قريب الى قلبي لدرجة لايعلمها الا الله وحده.
لاتحرمونى منه
انا لا أطالب الا اذا كانت هذه السيدة أمه الحقيقة ان تراعي الله فيه وتحسن تربيته وتلحقه بالمدرسة ولاتحرمني من رؤيته . هذا ما اطلبه والله على ما اقول شهيد وبسؤالنا لها عن كيفية استكمال الطفل لتطعيماته خاصة وانه ترك لديها وهو طفل شهرين قالت نعم عبدالله اخذ كل تطعيماته حسب الجدول الصحي وكنت اطعمه عن طريق زميلاتي الممرضات فأنا ممرضة في الاساس حتى تطعيم انفلونزا الخنازير ايضا طعمته خوفا عليه وحرصا على صحته .
ولا زال للقصة بقية
بس هذي افضل قصة تدخل المخ من اللي قبلها هع
بصراحة من زمان وانا كنت انتظر كلام عواطف وهو غير مقنع حتى الآن وكلام اليماني غي مقنع وكلام جده غير مقنع لذلك اقول لكم السالفه لازال فيها شئ وكذب وجدل واضح
والله كل يوم وثاني طالع كلام جديد وش السالفه من اللي اخذ الولد اجل ؟
مانقول الا الله يكثر من امثالك ياشيخة ......
والام يوم تفرغت راحت تدوره على كيفة هالوسخه وينك قبل
والله قهر لو كنت في مكانها والله ماعطيها وجععععع
جاء رجل الى القاضي يشتكي ان عينه مفقوعه
فقال القاضي اصبر حتى يأتي خصمك فنحكم
فحضر الخصم واذا بعينيه مفقوعتين
يعني بالعربي ضربني وبكى وسبقني واشتكى
في البدايه تعاطف الناس مع الام الحقيقيه التي تكلمت في البدايه
ونالوا من المرأه المتهمه (عواطف)
ولما تكلمت عواطف اتت بحقائق وان كان ماقالته صحيح
فأجرها على الله وجزاها الله خيراً واصلح لها ابنائها وستلقاه ان شاء الله
هل جزاء الاحسان الا الإحسان
ياعالم...معقوله سبع سنوات ماحصلوآآ ولدهم ؟ ليه شيكاغوآآ
الله يأخذ حقك منهم اذا كنتي بريئه .. وان شاء الله انتي كذلك
ويجعل رعايتك له في موازين حسناتك ...
قايل لكم حققوا مع الجميع
اليماني وعواطف وامل الاب والجد
ورجال الامن وستظهر الحقيقة
وكتبت لكم من يقراء يتوقع اننا نعيش بلا قانون
انتبهوا لا تقولون مرضى نفسيين
اين الاب والام والاهل
والله ما ندري من الصادق ومن الكاذب لكن القصة بأكملها بطلها طفل بريء
أنا أرى تدخل الجهات الرسمية بقوة ؟
الله يطلع النور
لا حول ولا قوة الا بالله
الاخت العزيزه عواطف والاخت عزيزه امل .. اشغلتونا وين المباحث وهيئه المنكر عنكم
مهاترات ذكرتووني بالوووليد بن بدر ورئيس الوصل ..
انتي حراميه اولاد وهي تبيها من الله
الله لا يتهم بريء وان كان ماذكرتية صحيح ياعواطف وعليه شهود واثباتات أمنية رسمية فوالله لك الحق انكي تكوني امه وهو ابنك حاظنه له الى الأبد .
او انكي كنتي مقصرة بحقك ليش لم تعلني بالجرائد الرسمية في وقتها واثناء الهروب والاحتفاظ بنسخة كأثبات .
والشي الثاني ليش وضعتيه مع عائلة اخرى وماهي التداعيات .
فأنا قلت من الأصل القضية فيها سر دفين لا يكشف حتى هذه اللحظة
تابعي ياعاجل ...........................ولكي الشكر
من هالسالفه اشك ان الطفل عبدالله ماهو شرعى والله اعلم لانها لو امه مصابه بمرض نفسى وين اهلها من الطفل ماخذوه
هلحين عرفنا امل انها من قبيلة حرب
طيب عواطف وشي قبيلتها
قال عيال قبائل
وهلحين كلن يدور له قبيله ههههههههههه
اخرهم راعي مزاين الابل ابو الخرسانه
ما اقول الا الله يرحم حال
هالولد المسكين اللي ضاع بينهم !!!!!!!!
ليش مايسألونه يمكن كل الحقيقه عنده ..
زمان وأنا صغير كنت أشوف أفلام هنديه
واليوم طلعوا عندنا بفلم غطى على الأفلام الهنديه
بكره يطلعوا علينا بأكشن يغطي على الأفلام الأمريكيه
ليه ما يطلع المتحدث الرسمي للشرطه ويحط الأحراج الأخير لهذا العمل الدرامي
تعبنا وحنا كل يوم مسنترين قدام الجريده ونتابع أحبار الولد عبدالله
ذكرونا بأيام لميس ويحي ومهند ونور والعالم مسطحه قدام التلفزيون ينتظرون نهاية المسلسل
هذا فيلم هندي
ولكن إلى الآن جميع ما ذكر غير مقنع
الغريب أن الجهات الأمنية دورها سلبي جدا سابقا وحتى الآن
من يحل طلاسم اللغز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي حاز في نفسي الطفل المسكين
يعني هالحين مافيه بهالبلد الا عبدالله وامهاته ؟؟؟ والله اللي يقرأ هالاخبار والقصص اللي صارت حلقاته اكثر من فيلم لميس
يقول ان السعوديه عدد سكانها 30 نسمه نص حارة ولا عندهم مشاكل الا عبدالله
لكن الله يعينه هالولد على هالأمهات المنتهيات
الله لا يبلانا
باقي يا عاجل
واحد اسمه قصي صديق عواطف ما خذيتو معاه له لقاء
اشك ان هذا مسلسل مو قصة حقيقية
وين عايششششششششششششييييييييييييييييين ياهوووووووووه
سبحان ملك الملوك
سبحان من لا يخفى عليه شي في الارض ولا السماء
سبحان من سوف يحكم بين عباده فيما اختلفوا فيه في يوم لا ينفع مال ولا بنون
لا لا لا للحكم لهذه ولا ذيك فالله اعلم بما تخفيه الصدور
آه ما اعظم يوم الحساب ونحن عنه لاهين
آه يا الحياة الباقية بعناك بالحياة الفانية
تكفون ياعيال علموني متى الحلقة الاخيرة
طاش
طاش
طاش ماطاش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش مستغربين هذي قصص وحكايات جريدة المدينه لجذب اكبر عدد وتمحيط بالعالم على شان يتابعون القصه
بس هذا الهدف تقول مبارات
هجوم وهجوم مضاد
شو شو شوشووشو
[ابن بريده] [ 05/04/2010 الساعة 6:25 مساءً
راعي الخرسانة من قبائل بريدة المعروفين لكن أنت وش قبيلتك ياطعس
ماتلاحظون إن السالفه طولت أنا أشك إن مافيه طفل مخطوف ولافيه عواطف ولافيه أمل ولافيه أسره يمانيه بس ماتوقعت عاجل زي كذا تكتب كل شوي خرابيط كل شوي كلام يناقظ اللي قبله
الظاهرإنه كل شوي يجيبلهم صحفي سالفه من راسه وهم يكتبون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله تذكرني بحلاقات طاش ماطاش مالهانهايه
استغرب وين الشرطه والمباحث للقبض على جميع الاطراف والتحقيق معهم واحالتهم
للقضاء حتي ينالوا عقابهم ويكون رادع لغيرهم
والله اعلم شكل قصة عواطف صادقه ..لانها لو كانت خطفته وشلون قدرت تتحرك فيه كل هالسنين واهل امه او اهل ابوه ليش مابلغوا عن خطفه ..
..
..
عموما ..ننتظر الباقي من القصه ..
اقسم بالله احلى تعليق مسفر المسفر ،ضحك الله سنك قول آآآآآآمين ..........
هاذ اكبر دليل على كذبهم الدئم على الهيئه
ياسبحان الله يعني وحده تجي للشرطه تقول عندي ولد امه اختفت يقولون خذيه وروحي لين تجي امه ( ) ليش وين عايشين وشهو دور الشرطه اجل ؟؟؟ اذا كانت القصه فقش وضحك على العالم ففهذي مصيبه واذا كانت حقيقيه فالمصيبه اعظم
وسلامتكم
شباب / شابات
ما يحتاج كلام عواطف جابت اثبات مقدمه بلاغ وعندها ورقة انها تتجول بالطفل يعني الكلام الي قالته مائة بالمائة صحيح بلاغ قبل 7 سنوات يعني قريب جداً يجدون ملف القضية كامل الخلاصة :
عواطف صادقة
إلى نفسي وإلى الأخوة الذين سبق وأن علقوا على هذه القصة في روايات سابقة ..
أقول .
أتقوا الله تعالى فقد جرت عليكم هذه القصة من الأثم ما لا يعلمه إلا الله ،، فقد اتهمتم اليماني تارة ،، ثم اتهمتم عواطف تارة أخرى ،، وها نحن نرى البعض يوجه اللوم للأم الحقيقية وهناك من سب الأب الحقيقي ..
(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
فل نصبر وندع التعليق ونكتفي بالاستنتاج الذي لا يجرح أو يطعن في شخص بعينه حتى تفصل الجهات الرسمية في الأمر ويتجلى الحق ،، فلا خير في هذا التخبط الأعمى للآراء التي تحكمهاالعاطفة التي تشكلها حبكة القصة فقط ..
في الجزء الاول دعيت على عواطف واليوم اقول استغفر الله ويارب تكون بعون عبدالله
المسكين الي ضاع في المسلسل يارب تسخرله ابناء الحلال وتوفقه وتستر عليه اما عواطف وامل وابوه واهلهم ودي ادعي عليكم بس مااقول الا الله يسامحكم عقدتو الولد
كل يوم بيت الي ماهي قد العيال لاتجيب ناس محرومه وناس ماتشكر النعمه يارب لا تبلانا
اللهم اغفرلنا والمسلمين الاحياء منهم والاموات واجعل عبدالله وابنائي علماء من علماء الدين واشغلهم بدينك وابناء المسلمين ياليت اقدر اكفل الولد كان ماقصر بس الله ادرا بالحال
الله يشفيك ياابن بريدة من التخلف اللي فيك.
كلام عواطف منطقي وفيه منوه
بس الام والله حكايتها حكايه
طيب ياعواطف تعرفين امه ونامت عندك وصديقتك وتقولين ماعرفته ياناس حاجه تهوس سبع سنوات تعاطفنا مع الام ودمعت اعيوننا من القصه والقاء بالطفل اقول
الله والعليم انه كلام جرايد
مافيه ناطق اعلامي بشرطة المدينه تؤخذ منه المعلومات الاكيده
الله يذكرك بالخير ياخلفان
قول حبل الكذب قصير يا عواطف وامل احسن انو تعترفو عشان ماتجنو ع حالكم ومنها ماتبهذلو ابو هيثم وهذا جزا اللي يسوي المعروف ينغلط عليه وينهان سبحان الله ليش الكذب في حلقه مفقوده وماهي سهله ابد صدقوني وبكره وتبااان الله يجزاك خير ياابو هيثم في الزمن هذا اللي يسوي خير كانو يسوي شر والله المستعان
نعم صح هذي السالفه هي اللي ممكن اقول ممكن تدخل المخ
وما الوم عواطف على ظهروها الاعلامي لان العالم ذبحوها بالاتهامات والدعاوي الله يسامحهم
ودايم نقول ياعالم لا تتسرعون وتحكمون على الناس وانتم بعيدين وما تعرفون شي
بس برضه اقووووووول فكووووووووونا من هالسالفه
يروحون للجهات المختصه ويحلونها وحنا وش دخلنا كل يوم تطلع لنا سالفه تطير وشرتنا
قسم بالله ملينا وصرنا نفسيات من هالسوالف
الله يوفق الصادق ويجزاه خير والكاذب الله لا يوفقه وعساه يشوف كذبه حقيقه
هناك سر لدى والد الطفل
وهناك ردة فعل الام امل
عواطف &&&&
اليماني $$$$
جد عبدالله من الام ****
القراء @@@
الشرطة !!!!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.