رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ماذا نعرف عن الصين؟!    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في بيان جديد ... إدارة النصر بعد أحداث دبي : ما حدث من تجاوز لا يمكن إنكاره .. وطبيب النادي لم يقم بأي عمل غير أخلاقي
نشر في عاجل يوم 02 - 04 - 2010

أصدرت إدارة النصر اليوم بيانا أوضحت من خلاله موقفها تجاه الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الوصل الإماراتي يوم الثلاثاء الماضي ضمن الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية الخامسة والعشرين للأندية الأبطال لكرة القدم لهذا الموسم .
نص البيان :
إشارة لما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من إساءات خارجة عن الروح الرياضية والتنافس الشريف في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين أمام الوصل الإماراتي بدبي والتي شاهدها الجميع عبر وسائل الإعلام مما حول المباراة إلى مسار لا يخدم الرياضة الخليجية والتنافس المطلوب بين الأشقاء للارتقاء بالرياضة والشباب فإن النادي يؤكد ما يلي :
أولا: أن ما حدث من تجاوز لا يمكن إنكاره أو التغاضي عنه من أي عاقل وهو خرق واضح وفاضح للوائح والأنظمة وروح المنافسة ومن هذا المنطلق فأن إدارة النادي على ثقة كاملة بحرص المسئولين عن الحركة الرياضية والشبابية بالمملكة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على المحافظة على حقوق الأندية السعودية وسمعتها كون النصر هو ممثل الوطن في هذه البطولة وما تعرض له من تجاوزات لا يقرها أي رياضي عاقل يحترم الرياضة ومنافساتها ويحرص على استمرار الود والإخاء بين شباب الأندية الخليجية .
ثانياً : تقدم إدارة نادي النصر شكرها وتقديرها لجماهير النصر على دورها ووقوفها مع فريقها رغم ما تتعرض له في بعض الأحيان من مضايقات وأساءت كما حدث لها في مباراة الوصل وتقف الإدارة جنباً إلى جنب مع الجماهير في كل خطواتها وتوضح أنها جهة مسئولة لا تريد الدخول في مهاترات مع من يحاولون استغلال مثل هذه الظروف للظهور الإعلامي على حساب النصر كما أن الإدارة لا تريد أن تظهر لترد على كل شخص وإعطاؤه اكبر مما يستحق لان لديها من الأمور أكبر من ذلك وما كل ما يعمل ويعلم يقال .
ثالثاً : أن النصر يطالب اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول المجلس بتطبيق اللوائح والأنظمة المنصوص عليها في لائحة بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم تحت مظلة اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالباب الثامن الخاص بالمخالفات والجزاءات في المادة الحادية والثلاثين بالمخالفة رقم 12 بالصفحة رقم 22 ويشدد النادي على ذلك وإذا لم تطبق اللائحة فما الفائدة من إقراراها واعتمادها وإلزام الأندية بها مما قد يكون له أثره في اتخاذ الإدارة النصراوية قراراً بعدم المشاركة في أي بطولة خليجية .
رابعاً : ان ما ذكر عن طبيب النادي الدكتور ايلي عواد وانه قام بعمل غير أخلاقي هو غير صحيح وننفيه جملة وتفصيلاً بل ونؤكد بأن هذه الادعاءات لم تصدر إلا لا يجاد مبرر لدخول بعض من جماهير الوصل لأرض الملعب ومحاولة تحويل القضية من شأن لآخر دون إثبات أوتثبيت له .
خامساً : في بداية الأحداث المؤسفة كانت بعد إصابة لاعب نادي النصر ابراهيم غالب ودخول الدكتور لأرض الملعب لمعالجته ومحاولته التأخير بذلك ( وهو حق مشروع نتيجة لتأهل النصر حسب النتيجة حينها ) إلا أن احد لاعبي نادي الوصل قام بالاتجاه لجماهير فريقه ومخاطبتهم بأن مثل هذا التأخير يضر بهم وبفريقهم وطلبه منهم بعدم لومهم ان انتهت المباراة على ما هي عليه .
سادساً : بناء عليه دخل عدد محدود من مشجعي نادي الوصل لا يتعدى أصابع اليد الواحدة وقيام احدهم بالاعتداء بالضرب على الدكتور ايلي عواد مما دعاه للدفاع عن نفسه كردة فعل طبيعية وحماية للاعب المصاب وهو ما دعا مجموعة أكبر من جماهير نادي الوصل يقدرون بحوالي ثلاثين مشجعاً للتخلي عن أماكنهم بالمدرجات واقتحام ارض الملعب نصرة لزملائهم السابقين وقاموا بالتعدي على دكتور نادي النصر بشكل غير مقبول وبأسلوب غير حضاري لا يمكن ان يطلق عليه أقل من كلمة ( شغب فاضح منهم ) أدى ببعضهم للوصول وإيذاء بعض لاعبي النصر القريبين من الحادثة .
سابعاً : بعد هدوء نسبي نتيجة لوصول قلة من رجال الأمن والذين لم يكن لهم تواجد مسبقاً فوجئنا بمكافأتهم بإعادتهم للمدرجات لإكمال متابعة المباراة وكأن شي لم يكن كما شاهد ذلك جميع المتابعين .
ثامنا : طلب مدير الفريق والمدرب من حكم المباراة بإيقافها إلا انه أصر على إكمالها بحجة استتباب الأمن وإخلاء أرضية الملعب من الجماهير في حين انه قد تغاضي عن الحالة النفسية للاعب النصراوي والذي سيكمل المباراة وهو يعلم ان من تواجدوا بأرض الملعب وقاموا بالشغب والتعدي عليهم باستطاعتهم الرجوع لأرض الملعب متى ما أرادوا وهو ما حدث بالفعل بعد نهاية المباراة مباشرة بنزول أغلب جماهير ذلك المدرج ( بالتحديد ) للملعب مما أدى لاعتداء بعضهم على لاعبي النصر والأجهزة المرافقة له وكذلك قاموا بالاتجاه لجماهير نادي النصر ونحمد الله صادقين بأن الأمور لم تتطور لأبعد من ذلك مع سوءها الذي لا نستطيع إغفاله .
تاسعاً : نقدر للجميع نقدهم الراقي ولومهم للإدارة بعدم الانسحاب من المباراة حينها ونوضح لهم بأن الادارة قد تداولت هذا الموضوع في حينه إلا أن معرفتنا بمواد اللائحة وأنها تقف بالأحداث المصاحبة للمباراة الى جانب النصر بشكل صريح لا غموض فيه مع تقديرنا للمسابقة وللجنة المشرفة عليها ولعدم إعادة صبغة الانسحابات لها وما قد ينتج عن الانسحاب من إضعاف للموقف النظامي لنادي النصر مع إصرار الحكم على استكمالها دعانا لإكمال المباراة وكلنا ثقة بأنها لصالحنا بقوة النظام واللوائح .
والنصر إذ يوضح ذلك فأنه يقدر نادي الوصل الشقيق ويحترم جميع رجالاته الذين استنكروا مثل هذه التصرفات ويؤكد على عمق العلاقة التي تربط الناديين الشقيقين .
والله الهادي,,,,,,,
العلاقات العامة بنادي النصر
الامور انتهت وتأهل الفريق الأجدر الوصل الإماراتي لنهائي البطولة الخليجية ..
هل هذا نصر من الله لحسام غالي من الطبيب البناني ؟
خصوصا ان هناك اقاويل تقول ان المنشطات الي تناولها حسام مصدرها النادي ؟
والله واعلم.
يعني تركتوا الجانب الفني والتخاذل من اللاعبين في المباراة والمستوى الهزيل
وركزتوا على الشغب لإلهاء جماهيركم والتي دائما تشغلوها بالمهاترات والتصريحات
التي تتقنون العب بها حتى من خلال كتابكم في الصحف
والحقيقة بطولتكم الوحيدة والتي تفرحون بها هي الفوز على الهلال
هذا تبرير للفشل بفشل جديد !! واسلوب شحاذه واضح ! اللهم لاشماته ... والله ماراح يرجع النصر للمجد والبطولات طول ماجماهيره مستمرة بالحضور والتشجيع والصبر !! فرصة للمسؤولين يحلبونهم ويسرقونهم !! الحل بالمقاطعة الشاملة من الجماهير حتى يتنظف النادي من الحرامية ويمسكه ناس صح ... ودمتم .
بيان رقم 34456 اقول من الموزع لكم الورق احس انه اكبر تاااجر في الرياض
خخخخخخخخخخخخخخ
ياكثركم انتم وناديكم اقول تابعو التعاون ترى يبي يصعد والله انه ارقى من ناديكم
عالاقل حتى ادارتها واعيه
قال بيان قال
ليتهم رقدوو
اول شي لازم يوقفون المباراه النهايه ولاتلعب ثاني شي في اثنين لاعبين من الامارات قاموا بالضرب للنصراويه لازم ينتبهوا لهم ويعاقبوهم ثالث حاجه انابودي ان الانديه السعوديه ماتشارك في البطولات الخليجيه لان انديتنا معروفه بلاعبين كبار وانا اتحدى نادي من الدرجه الاولى لو ييلاعب مع اطلق اندية الامارات مارايشم الامارات الفوزالا بالضرب انا داري ان النصراويين مضروبين ومضلوميين في نفس الوقت زاد الضغط والسكر للجمهور وكل سنه يقلون هذي البطوله لنا ومره لاعب ينزل مرصص حبوب واحد ينضرب ومادري وش نهايتها انتبهو من الاهلي لايستلموكم عيال جده والله مايفكونكم لويجي عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه بس عندي سؤال اخير ابى اعرف منهوا أللي ربببببببببببببببببببببببببببببببط شعر الخال برناوي بكره بتجيني بوشم في خنفرتها
مبروك كم رقم البيان ؟؟؟
على فكره كرة عبده برناوي (أبوبكله) سقطت أو لم تسقط حتى الآن ؟؟
تقدر تقول أربع مرات متالييه (لدغه الوصل بأربعه ودبغه)؟؟؟
الجائزه جوال : مفتوح للتصوبت .
للإشتراك على الموقع التالي : دبليو دبليو دبليو دوت قم بس نم دوت كوم .
الآن مع هذا الفاصل (سيدي وصالك) .
وصلاوي يجرح ويداوي ،،،،
خخخخخخخخ هياط وفي النهاية خرووووج كالعادة من المولد بلا حمص ....
نواصل
كما تدين تدان ...
زعبيل
الوطنية جلباب يريدوننا أن نلبسه منى ما أرادوا هههههههه
مهزومين ومطقوقين ومهزئين خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يازينها زيناه من هالحال وأردى
يؤيؤ النصر إتهزاء يؤ يؤ يبغونا نكووون وطنيييين وهم لا
حرام وين الوطنية كل واحد يدور عليها يا شباب
تكفون الوطنية مفقودة
الهتافات ضد ياسر وينها من الوطنية !!!!
نواصل
السخرية من نادي الشباب وجماهيره أينها من الوطنية
البلطان ليس مواطن يعني ماتشمله الوطنية
تحيا الوطنية
تنازلوا وارحمونا وعقوبتنا بتشوفونها من قطر القطري وان ماعطيتزناها ترا بنخرب
كما تدين تدااان نسيتوا كيف كانت جماهيركم تهتف بعباراااات عنصريه ضد ياسر
الحمد لله الذي انتقم لياسر منكم
وتستور الرواااايه يحلمووون وبالمناسبه عندي لكم هديه تذكير لماضيكم الاسود يافريق
(البصق) الاسم الجديد لناديكم:
1- 2010 اخصائي العلاج الطبيعي يبصق على جماهير نادي الوصل
2- 2009 اللاعب الخلوق حسين عبدالغني يبصق على وجه محمد امين لاعب الاتحاد
3- 2008 اداري النصر الكنعاني يبصق على وجه الحكم ابا الطيور بملعب القادسيه
4- 2005 حارس النصر شريفي يبصق على وجوه جماهير ناديه خلال لقائه مع الطائي
5- 2001 حارس النصر الخوجلي يبصق على وجه حكم المباراه السويل
والله يعين من الجايات يانادي البصاق يانادي الاخلاق
انشرواا يا عاجل للحريه وابداء الرأي
حقهم وماجاهم الفقراوية وهذا ذنبهم نسو تبليهم على كوزمين
نسو صياحهم بالفضائيات وولولتهم انه شب جدهم
اكل طبختيه يالرفلا كولية ياخبيلان
الحمد لله على هزيمتهم
صح النوم
المبارة منتهيه قبل اربع ايام
وبعدين امسكوا دكتوركم يستأدب ولدنا
من 3-1 الى 8-5
عيب والله
شعب الإمارات الشقيق ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حقيقة لكم كل الود والإحترام وانتم شعباً شقيقاً وبيننا وبينكم اواصر الدين والنسب والدم ضاربة اطنابها منذ الأزل ... وانتم على رؤسنا جميعكم وحاشاكم ما ذكره سفيهنا عنكم ... فانتم اكبر وجل من هذا ولكم كل المكانة والقدر والكرامة وانتم وطن الكرم ولإباء ولقد لعبنا معكمم ولعب معكم غيرنا منذ سنوات طويلة لم يحدث منكم ما يكدر الصفو ولا الخاطر بل على العكس كنتم افضل مما نعلم عنكم ونتوقعه منكم ولكن هذا سفيهنا ... ولكل ناس سفيه ... نأسف لكم ونعتذر ونقبل رؤوسكم على كل خطأ من هذا السفيه ونقبل اي لوم ولكن حسبنا انكم تعلمون قدركم لدينا ....
الحين كل شوي طالعين لنا في بيان او بس تبون تلهون الجمهور عنكم وصرتو مثل
الرايد والمنشد حق التعاون يوم خسرو فيه اعضاء من ادارة الرايد طلبت من المنشد انه
يطلع الانشوده هذي علشان يلهون عنهم الجمهور بس اقول الله يلعن النصر من اليوم ورايح
ابشجع الزعيم النادي الى يحقق البطولات مو مثلنا كل موسم تلعبون علينا ونمشيه
لكم
ايه ايه كثرو من البيانات والصياح والنياح كالعاده ودورو على اقرب مشكلة وكبروها .... وجمهوركم بنسى سالفه الخروج من البطوله وينشغل بالطبيب وجمهور الوصل
نادي فاااشل وفقران يقول الدغيثر حتى بطوله كاس نيدو ما نقدر ناخذها صادق والله
بس ما اصيكم اشغل الجمهور وضيعو موضوع الخساره والفشل على المستوى المحلي والخارجي فشلتونا لمده 13 سنة بدون بطولات من عام 1419ه
ومن هالحال وأردى إن شاءالله ،،،
بعيداً عن التصرفات التي قامت بها (ثلة) من مشجعي الوصل الإماراتي التي افتعلوها وأشعلوها أثناء المباراة وربّما تكون شرارتها الأولى قد أشعلها إخصائي علاج اللاعبين اللبناني إيلي عواد، أقول بعيداً عن ذلك: كان بمقدور النصر حسم الأمور لصالحه والعودة بسهولة لنهائي الخليج والحصول عليه.....
.....لأنها في نظري أسهل بطولة وأضعف فرق، ولكن يبدو أن مسلسل التفريط والضياع النصراوي سيستمر طويلاً إلى غير رجعة..!!.
نعم إنّ ما حدث في (زعبيل) من جميع اللاعبين ومدربهم وإدارتهم (المتفرجة) هو استخفاف وإهانة لجميع الجماهير النصراوية من البحر إلى البحر، نعم هو التلاعب بسمعة النصر الذي لم يبق منه إلا اسمه فقط، أما غير ذلك فهيهات أن يعود إلى أيام زمان، ويعتبر ذلك ضرباً من ضروب الخيال وسابعاً بل تاسع من المستحيلات!!.
لقد عاش النصراويون سنوات طويلة (يحلمون ويحلمون) أن يعود نصرهم.. ولكن كل سنة وللأسف أسوأ من التي قبلها، وكل موسم تكون الخاتمة (بائسة) وتتبخر الأحلام وتستمر (الكوابيس) وتظل جاثمة على الصدور والقلوب والعيون.. إنها العادة (السنوية) المزمنة والتي لن تجد حلاً إلا أن يشاء الله!.
إنّ ما حدث في ملعب (زعبيل) مساء الثلاثاء الأسود وما أكثر (السواد) في حياة النصراويين أقول: إن ما حدث من هؤلاء اللاعبين تجاه من وقف معهم من الساعة الواحدة ظهراً في إستاد الملك فهد في المباراة الأولى، ما هو إلا نكران للجميل وردٌّ، فهل هذا الجمهور العاشق يستحق هذه المكافأة من هؤلاء الذين لا يستحقون لقب لاعبين، وإنما متلاعبون بسمعة النصر في الداخل والخارج ومع مدربهم الفاشل الذي ظل يتفرج على هذا الوضع المزري والبائس وبمباركة من إداري الفريق الذي لا يهش ولا ينش بل هو تكملة عدد (الشلة) في الاحتياط!.
عيب.. والله عيب، وظلم ما بعده ظلم بحق كل من عشق هذا النصر، وإهانة بتاريخ الكيان الذي خُدش في كل ملعب، وآخرها ولن تكون الأخيرة في ملعب (زعبيل)!!.
إن الفريق الكبير والذي يضم بين صفوفه نجوماً كباراً يحرصون على سمعته لن يتأثر بتحامل حكم أو استفزاز جمهور، فالفريق الكبير يتجاوز ذلك ويهزم الظروف ويعود مرفوع الرأس، أما الفريق السيئ والمتهالك فهو الذي يخرج من المولد مطأطئ الرأس ومكسور المجداف، وهذا ما حصل لفريق العائد (النصر) من الإمارات بالهزيمة والفشيلة والكارثة التي لن ينساها جمهور النصر طوال السنوات القادمة!!.
لو سألتموني عمن هو (الوصل)؟.. لقلت لكم باختصار: هو (سابع) دوري الإمارات المتواضع وفريقكم الذي تعتقدون أنه قوي عظمه ودبت الحياة في شرايينه هو الثالث في الدوري السعودي، فكيف بربكم يفوز فريق بثلاثة على أرضه ويدخل المباراة بألف فرصة وفرصة كالفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف أو الخسارة حتى 10-9 مثلاً ثم يتنازل بسهولة ويخسر اللقاء ببرود كما هو برود لاعبيه..؟!.
أي فريق هذا (ينشد به الظهر) أو يرجى منه خير أو يتفاخر به عشاقه بين جماهير الأندية الأخرى؟!..
لقد عادت (حليمة) لعادتها القديمة وأصبح النصر ليس اليوم أو أمس أو حتى قبل عشر أو خمس عشرة سنة (فرصة) للفرق الصغيرة والكبيرة.. ماذا ترجون يا نصراويون من لاعبين يرضون بأربعة أهداف في مرماهم كانت قابلة للزيادة؟.. وأيّ فريق هذا الذي يتلاعب بسمعة الكرة السعودية؟.. وأيّ وعود وهمية تقول إنه لم يتحقق إلا 20% مما يريده القائمون عليه؟!.
إذا كانت هذه ال20% قد تحققت وآخرتها 4 أهداف من (وصل الإمارات)، فإنّ ال80% المتبقية إذا ما تحققت فإنه ليس من المستبعد أن تكون ثمانية من فريق هندي أو فيتنامي!!.
لقد كنت (أحلم) وبعاطفة وكتبت مقالاً قبل شهرين أو أكثر وقلت فيه إنّ النصر يسير في الطريق الصحيح ولكن الحلم تحول إلى (كابوس) بوجود هؤلاء اللاعبين ومدربهم (الأضعف) في تاريخ النصر.. لقد خذلني الجميع ببرودهم واستهتارهم، بدءاً من (البارد) جداً الحارس الضعيف خالد راضي مروراً ب(الأرعن) برناوي و(المفلس) القرني و(العواجيز) الحارثي والدوخي ولاعب ال22 مليوناً!!.. وأيّ حارس يتسبب في الأهداف وسط فرجة من دفاع متهالك ووسط سيئ وهجوم بالاسم كيف ستكون المحصلة؟!.
آه في فمي ماء، وإن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر وألف مليون قهر، وهذا هو حالنا نحن النصراويين مع فريقنا وهذا هو قدرنا مع ظلم الكرة الذي سببناه نحن لأنفسنا وكنت أمنّي النفس أن يعود بي الزمان إلى الوراء سنوات وسنوات لكي أختار فريقاً غير هذا النصر الذي أتعبنا وأتعب قلوبنا.
صدمنا كثيراً ولم نعد نتحمل الصبر والصدمات والآن أقولها وبكل صراحة النصر (متوفى دماغياً) من 15 سنة فكل سنة نصبر، وننتظر أن يشفيه الله، ولكن يبدو أننا سننتظر طويلاً، هذا إن كتب الله لنا عمراً وإذا رحلنا عن هذه الدنيا فإن النصر قد كان حكاية ورواية وقصة عشق انتهت بالوصول إلى المقبرة.. والله المستعان.
نقاط ملّت منها الذاكرة
- كانت بطولة سهلة وفي متناول اليد.. كانت ستروي عطش السنين، ولكنها (طارت) كما تطير الحمامة من رصاصة (ساكتون)!!.
- (الأحلام) تبخرت وسوف ننتظر السنة القادمة و(الوعود) وسنبقى نحلم ونحلم ونحلم!!.
- لم تؤثر في حياتي خسارة رغم الخسائر الكثيرة للنصر مثلما حدث معي من صدمة (زعبيل)!.
- منذ أن شاهدت المبارك وأبو (كويعات) هزازي في الملعب (يئست) من الفريق ومدربه وقلت الله يستر!.
- ال20% حققت الخروج المتوالي في أربع بطولات كأس فيصل، كأس الخليج، بطولة الدوري، كأس ولي العهد والثالث في الدوري في ظل تقاعس الشباب والأهلي..!.
- على جماهير النصر أن تودع الموسم الحالي بلقاء الوصل الماضي فبطولة الأبطال على كأس الغالي عبدالله ستذهب لرجالها الأبطال.. ومعروفون مَن هم من الآن!.
- آمُل من (الأهلاويين) ألا يقسوا على النصر وأن يراعوا مكانته في الماضي وأن تكون الخسارة (ميسرة) وليست على طريقة (زعبيل)!!.
- كن جريئاً يا حارثي وارحل فقد مللنا وجودك في الملعب!!
- كأس الأبطال سيلعب فيها النصر مباراتين فقط وستكون خاتمة ال20% هذا الموسم والله يستر ما تكون كبيرة
ياذا النشبة ذولا مانتهت سالفتهم والله فريق قلق وفاشل كل يوم والثاني بيان
مسين زحمة والشارع فاضي
يعني لامستوى ولانتيجة ومفقعة وجيهكم اللهم لاشماته
على العموم مبروك عليكم يالفقراوية تحقيق بطولة آسيا للبيانات
هذامن يظحك يظحك عليه هذا أم وصيل1234رباعيه والله مهزله هذاالكحيله أخرتهامظروبين ومهزومين والله مهزله
عجيب امركم يالنصراوية ( تتحدثون عن الاخلاق الرياضية ) وعندما اكتويت بنارها بدأتم بالصراخ والعويل !!!!!!!!!!!!!
الم تكن جماهيركم هي من تردد الاقاويل عن ياسر
الم يقم رئيسكم بمنابذت اغلب اندية الوطن ( ياعيني على الوطنية )
الم يحتقر رئيسكم اندية ولاعبي هذا الوطن
تحاولون جاهدين خدع جمهوركم المغلوب على امره وهو يتجرع مرارة ان يشاهد فرق الوطن تتسابق الى المنصات وتحصد الجوائز ولاتجد منكم سوى 20% ولم تسعدوهم سوى مرة واحدة بفوزكم غير المستحق على جاركم صاحب الالقاب الموثقة .
خدعتكم جماهيركم بالعالمية وتتغنون بها صباح مساء وتنتقدون جاركم حينما يتغنى بفريق القرن على انه اخذها باستحقاق بطولات موثقة
أما العالمية فهل حصلتم عليها ؟؟ كيف ترشحتم لها ؟ الم تنسحبوا سابقا من اي دورة لاندية الخليج ؟ كنتم قاب قوسين او ادنى من الانسحاب في هذه البطولة ولكن ذلك الاجتماع مع نفسكم قررتم المواصلة ضحكتم على جمهوركم واضحكتم جماهير المملكة عليكم
ذكرتم في بيانكم انكم لاتحبذون التكلم في الاعلام وانتم من يتسابق للمداخلة حتى لو في قناة سبيستون ؟
تبرئون ساحتكم بأي طريقة حتى لو غير مشروعة وترمون بها اياً كان وقد شاهدنا جميعاً ذلك التصرف الارعن من البودي قارد الطبي ولو عدنا الى الصواب فهل يذكر لنا اي عارف ببواطن الرياضة هل سبق في كرة القدم ان تعرض طبيب لو اخصائي علاج لمثل ماحصل لصاحبكم ؟
الم يكن الاجدر به لو فرضنا جدلا وقوع مضايقة من الجمهور ان يكون هو الاعقل لكن لأنه عاش في بيئة تحبذ وتنشط مثل هذه الامور فكان له قدم السبق .
اتصل مندوبوكم على برنامج خط الستة وبان ماتخفيه الاكمة .
في مداخلاتكم تحبون تكميم الافواه لكي لايسمع سوى نعيقكم . ولكن مدني رحيمي بالمرصاد .
لم يسلم قائد منطقة دبي من تهكمكم بقول الوليد بن بدر ( ليته نايم ) وذلك لأن الرجل تكلم بصدق ولم يحاول الكذب او التدليس اسوة بغيره .
((( نداء الى كل شخص رزقه الله بذرية احسن الى ابنائك وامنحهم الفرصة لتشجيع حتى اندية الدرجة الثانية ولكن لاتحبذ لهم تشجيع الاندية التي هرطقتها اكثر من عملها وحتى لايصاب ابنائك بداء اليأس والضغط والسكر والروماتيزم وغيرها من حرقة الدم ))))
اخيراً هل ترون معي هذه الصيغة ( لن نشارك في اي بطولة خليجية ) ومن يتشرف بتمثيلكم للوطن ولن تستطيعوا بمجهودكم الوصول الى اي بطولة سوى بالترشيح او بمايدبر بليل
هذه حوبتك ياحسام غالي
هذه حوبتك ياادريان
هذه حوبتك ياكوزمون
هذه حوبتك ياولي هامسون
والله كبير يالنصر عن هاذي الحركات
بس والله لسع ماحد عرف كيف جمهور النصر في هاذي الحالات
وهاذي اهانه على كل سعودي
خاصة انها من دولة الامارات
عددهم مايجي قد قبيله من قبايل السعوديه
ومع نادي كبير وعالمي والله مانسكت عنها والبادي اظلم
صراحة ياااااااااااااااااكثر تصاريحكم وقل بطولاتكم
مبروك للوصل فريق يستاهل وطبعا فيه مثل قديم يقول
عذر البليد مسح السبورة
خيرها بغيرها في بطولات على قدكم
البطوله والضرب كوم والقصه حقت الخال برناوي كوم مدري منهوا اللي خيطله شعره تحصل يديه تبنجت من العمليه وانادعيت عليه اللي صلح له شعرهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شكله الدكتور اللي انضرب
نحن الجماهير لا نقبل هذا التصرف إطلاقاً ونريد عدم المشاركه بهذه البطوله مستقبلاً لأنها بطوله أقل من مستوى النصر
هذه حال النصر في كل بطوله يخسرها
جيد في التبريرات وحبك الاعذار
ترى والله ملينا من هذه الاسطوانه الله يفشلكم بالقرنبع
هذا البيان رقم 68592
لكن بصراحة الوصل غيييييييييييييير
الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل
الوصل الهلال = ضغط وسكر
بسم الله
لا تعليق على هذا الخبر ولكن بود ي ان افهم شي واحد بس كحيلان ليش ما ظهر عبر وسائل الاعلام في حينه ؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
انا نصراوي صميم وتوقعت ان اول واحد يتكلم في هذا الموضوع هو كحيلان وتفاجات بعدم ظهوره حتى الان وعلى العموم سلموني على الوليد بن بدر عزالله انه كفوووو ذيب طلع باغلب القنوات وتكلم ورد وناقش اغلب النقاد والمحللين
وعلى فكره من هذه اللحظه انا لست مشجعا نصراوي وانا بري من النصر الذي ذهبت اعمارنا واموالنا ونحن نطارده من ملعب لاخر وفي النهايه يهان عيانا بيانا ولا يوخذ حقه ولا يتكلم رئيسه لجمهوره المتعطشه الواثق به ثقة عمياااااااااااااا لا حدود لها
وداعا ايها العالمي
؟
عندي تعليق واحد بس الاخ الظريف اللي يقول نصر من الله لحسام غالي لان المنشطات من طبيب النادي
اقوله لاتحاول تشغل مخك مره ثانيه لان هذا طبيب تدليك يعني علاج طبيعي
نصر من الله قال
ترى كاتب كل هذا عشان يقول نصر الله سامعها بالاخبار خخخخ وفرحان
لا ياشيخ ناس تنزل الملعب لله في الله يظربون هالوسخ ما تدخل الراس بدون ما يتحرش فيهم
لاكن كما عهدنا هذا الفريق اصياح وانياح مثل الحريم اللهم لك الحمد
الغريب ان كميخان ماقل شي قاعد يعلك ويتكلم عن الحزم والشباب وطبيب النادي مسح بوجهه الملعب من جمهور الوصل صراحه عصر ذهبي يمر به النصر
المباراة لم تعاد
النصر فريق فااشل
ياغالين بدون تعصب .... هذا فريق سعودي
شوفو ردة فعل الجمهور في مبارات الشباب من كل الانديه حظر ضد نادي العين
صدقون لو كان صار العكس كان الكل وقف ضد الاندية السعودية ...
احنا ما نرضى على اي فريق سعودي اللي حصل ...صرنا مهزله ابصراحه
مفروض النثر يدخل موسوعت قنيس اكثر نادي في العالم يصدر بينات ههههههخ
فقرويه
اقول فريق التصرياح وتبرير كاس الخليج وعجزت عن التحيقة فريق فقر
حتي الطبيب م(( من عشر قوم اربعين يوما صرا منهم )) حركة غير إخلاقية مشكلة واجنبي بعد وينه ما منع مثل غير ه
كوزمين $ حسن كيتا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الخ اسف كحيلان
بس موضوع خرج انص :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بس عندي لك ياعاجل سؤال لية
الموضيع التي تخص مستشفي بالقصيم لاراء خانة اضف تعليق
انشر ياعاجل ملاحضة فقط هل مدير عام الصحة بالقصيم له شأن بهذا المواضع
النصر اتوقع منه كل شيئ الا الشيئ الحسن فهو بعيد كل البعد عن قول الحقيقة والتذرع بمسح السبورة ..... وهذا ماتعودناه خلال عمر النادي العجوز .
هذا حقكم وهذا مستواكم وهذه حقيقتكم المره
الحمد الله على هزيمتكم لانكم كنتو تتمنون هزيمة الشباب والهلال ,
وين خبيلان عن تهديدة وتصاريح .
اشوفة ساكت وملبد .
خله يعرف حقيقة نفسه .
فشلتونا يا فريق الفقر بكثرة مشا كلكم
ززززززززززعبيل اللهم لاشماته
موت وخراب ديار (؟)
النصر يبعدون قطع الغيار الفاسد يمشون مثل غالي وبرناوي ومن هالأشكال الغلط
ورئيسهم همه الأول والأخير الهلال في التصريحات ، ياسمو الأمير الهلال يشتغلون ليل نهار
وانتم تملون الصحف تصريحات. فاسمعوا وعوا
فأتا شخصت الداء فافعلوا ترجعوا زمام ماجد والعباقره اللي معه.
الله يكون في عونك يالعالمي
شعب السعودية يهان ولم تتحدث أو تقوم قائمة للأتحاد السعودي
لو كان الي صار للهلال أو الأتحاد أو الأهلي والله ما سكتو هالسكته
بس معروف العالمي محارب
ورحمك الله يا أبو خالد فأنت الرمز
ابو ياسر.على النصر انه بعد الخروج من كاس الخليخ الذي هو كان بين يدية وفرط فية وكانت الفرق ضعيفة التي مع النصر انة يعرف الى 10سنوات يحلم ببطولة لان لاعبية ثقافتهم ضعيفة والنادي تعاقد مع لاعبين عواجيز ولادارة ماعندها فكر كورة وفية مشاكل كثيرة لايحلها لامثل ريس الهلال .
ربوا طبيبكم ثم تعالوا طالبوا بتطبيق القوانين !!
فريق فائز ومع ذلك يستفز الجماهير
في بيان جديد هههههههه قناة العربية
فريق يفشل
في نصراوي رسب بمادة الاملاء ليش ؟؟؟ نسى همزة الوصل هههههههههههه
للاسف الشديد ايش دخل بعض المهاترين بنادي النصر
هل هي غيرة
اتمنى من الاقلام ترك النصر وهو الذي يحل مساكلة بنفسة
وعم الاساءة لهذا الكيان العالمي يادخلاء
جاك يا مهنى ما تتمنى .
هذا هو النصر فريق يبحث عن المهاترات الإعلامية والفبركة الصحفية .
فريق دجة ومصافيق .
أقترح على مسؤولي نادي العاجزي :توظيف سليمان العيسى عندهم كي يقول :
( جاءنا البيان التالي )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العلاقات العامة بنادي النصر
يقولون النصراويين مايرحون للصراف علشان مايطلع لهم وصل
هههههههههههه
بطوله الخليج اي هين
ليه يطردون ادير والتون ويحطون الصعيدي
هل تعاد الا مبارة ويا قرني لو انسحبت كن ابرك لني اذا اعيدت الا مبارة اعيدت كرامت النصر واذا لم تعاد فا رحم الله ابو خالد لن يرضي بي ما فعلة ابني الا وصل لا زم تعاد الامبارة بدون جمهور الا وصل القذر ويا نصرني الاحبيب طلبة لا تتنازلو عن كرامت الا جمهور ويا جمهور النصر اذا لم تعد كرامتني لم نذمب لمدرج النصر ونكتفي في الشاشة نتابع
مشجع نصروي محب والله يوفق النصر وتعاد كرامتة يارب
على هونكم يا برشلووووووووونه
ادارة تتخبط - اجانب بمستوى اقل نت عادي - محليين اكثرهم كديش وسلملي على البحري -مدرب ضعيف - وبطولة خسارة نضيع الوقت فيها - وهذي النتيجة
انا ارفض ما حصل ولكن يستاهلون
الف مبروك فوز الوصل وعقبال الكاس والمعذره على سوء تصرف بعض الناس وتستهلون الفوز وارجو من رعاية الشباب عدم اقحام الفرق الضعيفه في البطولات الخارجيه وبطولة الصداقه في ابها تنتظر هذه الفرق والعالمي نبغاه يحقق بطولة ابها عشان نفتخر فيه وكحيلان ماقصر جاب اغلى صفعه قصدي صفقه السهلاوي
والله حاله
اشغلونا هالكديش بمشاكلهم وفضايحهم اللى ملت كل مكان
يعنى خلوني افوز والا ترى بخرب عليكم
هههههه لا من زين الطبايع يقولون بيقاطعون بطولات الخليج
ووووو وبنشتكي للاتحاد الدولي ونطلب تدخل الملك ونقطع العلاقات
مالت عليكم من فريق ومشجعينه اللى فضحونا فى كل منتدى ماغير سب ولعان
اصلا انتم وش عندكم عشان تقاطعون حمدو ربكم رشحكم سلطان بن فهد
عشان تشاركون ويقال لكم فريق عليه القيمة
ولكن ماش الكديش كديش حتى لو لبسته سرج
مقيوله الاقل ضجيجا الاكثر تحقيقا للبطولات
وصدق البلطان يوم سماكم فريق التصويت
نادي المشاكل امس غالي واليوم طبيب النادي هههههههه
صحيح سكراب وتشليح وعربجة
مبروك الهزيمة ياجمهور السكراب وعرابجة الملاعب والمدرجات
كل هالردود من الهلاليين وصحافتهم ضد النصر عباره عن حمله نفسيه لمباراة الكاس القادم وخوف واضح من الرجال الصفر لان الهلاليين وبشهادة بعضهم يقولون الدوري وبطولتها ملها هطعم علشان مباراتهم مع النصر تعادل وهزيمه كل هذا تحضير للباراة القادمه
خامساً : في بداية الأحداث المؤسفة كانت بعد إصابة لاعب نادي النصر ابراهيم غالب ودخول الدكتور لأرض الملعب لمعالجته ومحاولته التأخير بذلك ( وهو حق مشروع نتيجة لتأهل النصر حسب النتيجة حينها ) إلا أن احد لاعبي نادي الوصل قام بالاتجاه لجماهير فريقه ومخاطبتهم بأن مثل هذا التأخير يضر بهم وبفريقهم وطلبه منهم بعدم لومهم ان انتهت المباراة على ما هي عليه .
(()
إيها الهلالييون الحالموووووووون فريق الواسكة وللاعب الخفي ........ والله ما ناشب لكم الا العالمي ودليل ذلك كل موضوع للنصر أشوفكم تعلقووووووون وتجرون وراه يعني الله يعينكم بس .
ما حصل واضح وضوح الشمس ولو كان صار للهلايين تلقاهم مصلعين ومحلقين على الصفر وآخذين حمام شمس وعند المشايخ يقرون عليهم كل يوم ههههههههههههههه .
لا تعتبرون ماقام به الطبيب من حركة لا اخلاقية ... صحيح ولكن في قاموس الادارة النصراوية .. التي تعتبر ذلك من مفردات اللغة والسلوك لها ... عحبي على مستوى من يعتلي تلك المناصب
عالعموم ... لا تحاولون ان تخدعو جمهور النصر عن مستوى النصر الضعيف ... خلال الموسم بكاملة ... فاز كم مبارة وطيرتو العالم ولا وقع الى الان ...
انا اتمنى ان يرتفع مستوى النصؤ واحضار لاعبين على مستوى .. وال اسم النصر .مايسوى عليه هذا التخبط ...
واهمس لرئيس النصر .. اقول انت مجتهد .. ولا ننكر .. بس نصيحة .. حسن اخلاقك ...
ثم ارفع رأسك وانظر لان يكون لنصر الاول وليس منافس او ملاحق .. واستعن بنجوم النصر ماجد ومحيس والهريفي لجلب لاعبين ..
نصيحة .. عندكم ..تكر .. لا يفوتكم .. رخيص وصمام امان
ر ، التايب
ابي النصر يقوى ... حتى نستلذ اذا التهمناه
والله حاله هذا الفريق لازم نشوفله حل لأني أحس فيهم مرض حب البيانات أيه عندي سؤال للنصراريين بس وش سالفة البيانات الي تصدرها إدارة النادي؟؟؟؟؟؟؟ والله بصدق محيرتني البيانات فيه سبب لازم نعرفه بأقرب وقت ياخوفي يصدرون أطول بيان في العالم على مستوى ارياضه أو غيره(؟)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.