العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فضيحة سفير بريطانيا السابق في الكويت تتفاعل بسبب علاقة غرامية مع موظفة متزوجة أثمرت... حملاً
نشر في عاجل يوم 01 - 03 - 2010

كشفت صحيفة «ميل أون صنداي» البريطانية أمس، أن سفير بريطانيا السابق في الكويت مايكل أرون، اضطر الى تقديم استقالته من منصبه قبل مرور عام على تسلمه المنصب بسبب فضيحة أخلاقية اعتبرتها وزارة الخارجية «لا تتناسب مع طبيعة المنصب والمهام التي يقوم بها رئيس السلك الديبلوماسي في دولة خارجية».
من جهة أخرى، يشاع أن أرون سارع الى تقديم استقالته خشية تعرضه للمساءلة في الكويت بسبب إقامة علاقة غير شرعية خارج إطار الزواج مع موظفة بريطانية تعمل في السفارة، الأمر الذي يعتبر خرقاً لقوانين الكويت وتجري معاقبة المخالفين بالسجن.
ووفقاً لتقارير الصحيفة، لم تستغن وزارة الخارجية عن خدمات أرون، وانتقل الى العمل في مقر الوزارة في وايت هول في لندن، حيث يشغل حالياً منصب نائب مدير قسم شؤون الشرق الأوسط في الخارجية ومسؤولاً عن القضايا الأمنية التي تتعلق بالمنطقة وعن العلاقات الديبلوماسية مع الأطراف المختلفة في المنطقة.
ورفض ناطق باسم الوزارة التعليق على القصة وقال ل «ذي ميل أون صنداي» ان «الخارجية لا تعلق عادة على قضايا تتعلق بالشؤون الشخصية الخاصة بموظفيها».
وجاءت استقالة أرون (50 عاماً) من المنصب بعد افتضاح أمر العلاقة الغرامية التي أقامها مع زميلته في العمل فيكتوريا كامينغ التي تصغره بخمسة عشر عاماً. وتسربت أخبار القصة الغرامية بين أرون وكامينغ عن طريق أفراد الجالية البريطانية في الكويت، حيث ان كامينغ هي زوجة البريطاني ديفيد فيسك، المدير التنفيذي لقسم الاتصالات في أحد البنوك الكويتية الكبيرة الذي يتمتع بمكانة خاصة في أوساط الجالية البريطانية في الكويت والذي اكتشف أن زوجته حامل من أرون نتيجة علاقة سرية من خلف ظهره.
وذكر أن كامينغ غادرت هي الأخرى بيت الزوجية وعادت إلى لندن لتقيم على مقربة من أرون، الذي يشاع أنه في طور الانفصال عن زوجته الديبلوماسية الدكتورة راشيل أرون التي تشغل منصب سفيرة بريطانيا لدى بلجيكا والتي أنجبت لأرون أربعة أبناء أعمارهم 23 عاماً و20 عاماً و15 عاماً و13 عاماً.
ورفض أرون وفيسك التعليق على الخبر، إلا أن مراسل «ذي ميل أون صنداي» في الكويت زار منطقة الشعب الذي يقع فيه منزل فيسك ويقطنه عدد كبير من أعضاء السلك الديبلوماسي الأجنبي في الكويت وكبار العاملين في صناعة النفط الكويتية، وتحدث إلى الحارس وسأله عن كامينغ، فقال الحارس «أعرفها، أتقصد السيدة الإنكليزية الحبلى في الأشهر الأخيرة. لقد عادت إلى بريطانيا، لكن زوجها ما زال يسكن هنا».
وكانت كامينغ عضوة في نادٍ للسيدات البريطانيات في الكويت كان السفير أرون راعياً له. وعقب استقالة ارون أصبحت ماريا بيلار فيرنانديز بيكر، زوجة السفير البريطاني الجديد فرانك بيكر هي الراعية للنادي الذي يعمل على تنظيم أنشطة اجتماعية متعددة لأفراد الجالية البريطانية في الكويت.
وأبلغت إحدى صديقات كامينغ «ميل أون صنداي» أن «فيكتوريا لم تخف أبداً حقيقة أن الجنين الذي في أحشائها هو ثمرة علاقتها مع أرون». وقالت ان الجميع فوجئوا بقرار أرون ترك المنصب بهذه السرعة، رغم تبريره الخطوة بحصوله على ترقية لمنصب أهم في وزارة الخارجية في لندن. وقالت السيدة ذاتها ان الجميع دهشوا لسماع النبأ، خصوصا وأن راشيل زوجة أرون جاءت مع أطفالها في الصيف لزيارة زوجها في الكويت وقضوا فترة إلى جانبه، حيث عبّرت راشيل عن رغبتها في الانتقال للعيش فيها إلى جانب زوجها حال انتهاء مدة عملها في بلجيكا.
من جهة أخرى، نقلت الصحيفة عن سكان منزل عائلة أرون في بلدة أوتفورد قرب سيفن أوكس في مقاطعة كنت جنوب إنكلترا، أن وكيل العقارات الذي من خلاله استأجروا المنزل منحهم مهلة زمنية محددة تنتهي في مايو المقبل لمغادرته، لأن أصحابه يريدون بيعه. وذكرت الصحيفة أن ثمن المنزل يصل إلى 650 ألف جنيه استرليني.
شوفوا هذا الفرق بيننا وبينهم للاسف
حنا لو احد المسؤلين يرتكب خطأ تتكتم عليه الصحف
او يتم نفي هذا الخبر جملة وتفصيلا
شوف هذه الحادثه مشابهه لحالة الحكم الانجليزي جراهام بول الذي اعتزل التحكيم
بعدما اخطأ في كاس العالم وذلك عندما اخرج ثلاث بطاقات صفراء للاعب واحد واعلن
اعتزاله التحكيم بعدها.
شوف لو فيه حكم سعودي يرتكب زي هالخطأ هل سيعلن اعتزاه للتحكيم .
اشك في ذلك
صورة مع غير التحية الى اللبراليين الداعين الى الاختلاط والتبريرات الزائفة التي يتشبثون بها0
عمره خمسين
عمرها خمس وثلاثون متزوجة وزوجها معها في الكويت
هذا ناتج الإختلاط
لا احد يقول الأختلاط مافيه شي المشكلة في الخلوة
لأن الخلوة ماتجي الى من الأختلاط المستمر
السفارة يعمل بها رجال ونساء يعني إختلاط مستمر
وبعد هذا الإختلاط أنتجت الخلوة
طيب وبعدينَِ من الي فآآآآز......؟
عآجل عليكم شين آخبآر منتآلي مدري وش تبي آخبآركم.......!
خآلفني الرئي ولآكن ولا تحجب صوتي
علي قوله المثل من سمنهم في يديمهم
شي مضحك
يمكنة زواج مسيار
االحمد لله على نعمة الاسلام التي منها حفظ النفس والتعفف ..
انا واعوذ بالله منها احد الطلاب المبتعثين في احد الدول الاوروبيه وسكنت مع عوائل من نفس البلد
ووجدتهم من صديق لصديق ومن غرام لغرام وفي النهايه انفصال وهذا ماجنوه من الانفتاح والديمقراطيه ...
الحمد لله على نعمة الاسلام واحكامه العادله والتي تراعي المرأه بالدرجه الاولى ..الزوج سفير في الكويت والزوجه سفيره في بلجيكا اكيد سيبحث عن الحرام لان مافيه رادع ديني عنده لو ان الزوجه ما عاشت بدون محرم في ديره او ان الزوج تزوج بأخرى بالحلال لاشباع رغباته لما حصل ما حصل ..ولو ان عملهم ما فيه اختلاط لما حصل ما حصل ..
وينكم يامن تنادون بالاختلاط وينك يابشينه النصر ..ام ان هذا ما تريدونه وهذه هي الحريه وحقوق تامراه التي تنادون بها ..
..
..الحمد لله على نعمة الاسلام ..
..
..
هذا خبر هام يوجه لدعاة الإختلاط الذين لا ينظرون الى عواقب الأمور.
وهذه نتيجة معروفة مسبقا (إذا وضعت رجل وامرأة في مكان واحد فلا بد من....)
قال صلى الله عليه وسلمما خلا رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما).
وليعلموا أنه ليس هناك شيء فيه شر الا حذرنا منه ربنا عز وجل.
فعلينا السمع والطاعة لربنا عز وجلولرسوله صلى الله عليه وسلم
مابعد الكفر ذنب- هذا مايريده دعاة التحرر الحمد الله مجتمعاتنا محافظة وهذه من الكارثه من ثمرات الاختلاط00
كبير يابن لعبون
هذه واحدة من ثمرات الاختلاط فهل من متعظ
للأسف أن هناك من بني جلدتنا من يريد لمجتمعنا أن يكون هكذا اختلاط فابتسام فكلام فموعد فلقاء .
(أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً) (الفرقان : 44 )
عمر خمسين ويعمل كذا الحمد الله علي نعمة الاسلام انظرو يادعات الاختلاط يالمعجبين بها الكلاب هذا ما ظهر وما خفي اعظم سفير اكيد كل الي بالسفارة مسوي فيهم كذا
لحظظظظظظظظظظظظظة هذا زواااااااااااااااااااااااااج عمل هاهاهاهاهاهاها يعني لابارك الله من يدعو الى الاااااااااااااااااااااااااااااااااختلاط
ومن قال أن الليبراليين لا يعرفون مسبقا\" أن الاختلاط قد يوصل للزنا ..
يا سادة الليبراليين يعتبرون ممارسة الجنس أمر شخصي وخاص ومنفصل ولا يتم تقييم
الرجل أو المرأة من خلاله .. وهذا ما لا يجرؤوووووون على التصريح به إلا في
أنفسهم أو أمام من هم على شاكلتهم ..
الحياة أسهل مع الليبراللين لا قيووووووود استمتع الآن بكل شيء بالدنيا والحجة
إنه أمر شخصي فأنا حر يكفي تخلف .. ههههههه تبا\" لكم يا بهائم
هذا رأيي وأنا متأكد منه من خلال خبرات سابقة .. وآمل النشر يا عااااجل الحرية..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.