السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال ونجران إلى نصف نهائي كأس ولي العهد
نشر في عاجل يوم 11 - 02 - 2010

نجح فريق الهلال في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد بعد أن تجاوز غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف واحد سجل للنصر فندينو في د.55 وأدرك نيفيز التعادل في د.62 وعزز ويلهامسون التفوق الأزرق في الشوط الإضافي الثاني د.112 .
*الشوط الأول :
الدقائق العشر الأولى: أفضلية نسبية من الهلال الذي لجأ مدربه (جيرتس) للغزو من الأطراف بتواجد وليهامسون على الجهة اليمنى ونواف العابد الذي شارك بديلاً للشلهوب في الجهة اليسرى، فيما أوعز مدرب النصر بتهدئة اللعب والاعتماد على الكرات الطويلة تجاه السهلاوي وفيندنو .
الدقائق العشر الثانية : استمرت الأفضلية للهلال ولاحت الفرصة الأولى لتياجو نيفيز في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من الزاوية اليسرى لمنطقة ال 18 استطاع خالد راضي من صدها، وواصل النصر غيابه هجومياً رغم محاولات فيندنو الفردية.
الدقائق العشر الثالثة : شهدت الدقيقة 22 فرصة خطرة للهلال حينما تلقى نيفيز كرة ذكية من القحطاني حاور بها برناوي خارج الصندوق وسددها أرضية زاحفة غير انها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى راضي وارتدت سريعاً للقحطاني الذي فشل في السطيرة عليها ، في الدقيقة 28 تحصل فيندنو على كرة ذكية من خلف المدافعين الهلاليين لينفرد بمرمى حسن العتيبي إلا أن الحكم المساعد أعلنها حالة تسلل.
الدقائق العشر الرابعة : الدقيقة 33 شهدت أخطر الفرص الأخطر في الشوط حينما تلقى ياسر القحطاني كرة على رأس خط الستة ياردة بعد عرضية من نواف العابد ورغم أن القحطاني كان وحيداً إلا أنه فاجأ الجميع بتسليمها سهلة ليد الحارس خالد راضي، الضغط في هذه الدقائق كان أشبه بالمواجهة بين الظهير الأيمن للنصر أحمد الدوخي ولاعب الهلال نواف العابد .
الدقائق الخمس الأخيرة : طرأ تحسن على الفريق النصراوي بفضل تحركات المحترف (فيغاروا) وانطلاقات الدوخي من الجهة اليمنى ، فيما خلت الدقائق الأخيرة من أي فرص حقيقية حيث اكتفى الفريقان باللعب في منتصف اللعب .
الشوط الثاني :
- الدقائق العشر الأولى : لم تكد الدقيقة الأولى تكتمل حتى طلب قائد النصر حسين عبدالغني التبديل إثر تعرضه لإصابة نتجت عندما حاول تخليص الكرة، وشارك صالح صديق بديلاً له على أن ينتقل عبده برناوي لمركز الظهير الأيسر، محترف النصر وقع في مصيدة التسلل فيندنو نحو 3 مرات في الدقائق العشر الأولى، سريعاً اتجه الهلال للضغط من الجهة اليسرى لاستغلال خروج عبدالغني.
في الدقيقة 55 افتتح المحترف فيندنو التسجيل للنصر برأسية رائعة على يمين حارس الهلال حسن العتيبي إثر تلقيه عرضية من (فيغاروا) .
- الدقائق العشر الثانية : ارتفعت الروح المعنوية لدى النصراويين بعد التقدم وسط ربكة لاعبي الهلال الذين أكثروا من لعب التمريرات الخاطئة ، فيما شوهد المدرب (جريتس) يطالب لاعبيه الاحتياط بالإحماء ، الدوخي في هذه الدقائق تألق كثيراً ووقف حائلاً للهجمات الهلالية.
الدقيقة 61 أدرك نيفيز التعادل لمصلحة الهلال بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى من مرمى النصر.
- الدقائق العشر الثالثة : هدأ الرتم قليلاً بعد الهدف الهلالي، وبدأ الفريقان يتحفظان في آلية بناء الهجمات لخطورة الوقت وصعوبة التعويض فيما لو اهتز أحد المرميين ، في الدقيقة 71 ياسر اثر مجهود فردي تجاوز أكثر من لاعب داخل الصندوق النصراوي وبالكاد سدد الكرة التي خرجت ضعيفة إلى ضربة مرمى، العابد تحرك كثيراً في الجهة اليسرى ، فيما وقع فيندنو في التسلل مرتين .
- الدقائق العشر الرابعة : د.77 شارك سعد الحارثي بديلاً للسهلاوي الذي لم يقدم الكثير في خط الهجوم الأصفر، شهدت هذه الدقائق تحركاً من قبل ويلهامسون الغائب تماماً عن أجواء المباراة ، في الدقيقة 81 فاجأ (جيرتس) أنصار فريقه بإخراج العابد المتحرك وإشراك عيسى المحياني ، أضفت مشاركة الحارثي حيوية على الهجوم الأصفر بفضل تحركاته الذكية .
-الدقائق الخمس الأخيرة : الدقائق التي لا يمكن أن تحتمل أي خطأ، ظهر وكأن الفريقان يميلان للجوء إلى الأشواط الإضافية ، لم تكن هناك أي فرص، وفضل مدربي الفريقين الإبقاء على بعض أوراقهم الرابحة للأشواط الإضافية.
الشوط الإضافي الأول :
شهد خروج ياسر القحطاني ومشاركة محمد الشلهوب ليتقدم المحياني كرأس حربة تقليدي ، أخطر الفرص رأسية هوساوي في الدقيقة 95 من ركنية لعبها نيفيز غير أنه مرت بجانب القائم ، تحرك الحارثي في خط الهجوم منح بعض التحرك لفيندينو الذي سبب الكثير من الإزعاج لمدافعي الهلالي غير أن تألق هوساوي كان وراء إحباط تلك الهجمات.
الشوط الإضافي الثاني :
شهد بدايته دخول أحمد المبارك بديلاً عن أحمد عباس، واستمر فيه اللعب بهدوء حتى ماقبل كرة ماكرة لعبها المحياني في الدقيقة 112 فاجأ فيها دفاع النصر فهمها ويلهامسون الذي تقدم بها منفرداً بمرمى راضي حيث سددها أرضية زاحفة على يمين راضي معلناً هدف فريقه الثاني .
في الدقيقة 118 أخرج مدرب الهلال نيفيز وأشرك عمر الغامدي بديلاً عنه، وفي الدقيقة الأخيرة طرد حكم اللقاء المحترف رادوي لتسديده الكرة بعد صافرة الحكم ليغيب عن مواجهة دور الأربعة .
* تشكيلة النصر :
خالد راضي، حسين عبدالغني، عبده برناوي، عبدالله القرني، أحمد الدوخي، إبراهيم غالب، أحمد عباس، حسام غالي، فيقاروا، باسكال فيندنو، محمد السهلاوي.
* تشكيلة الهلال :
حسن العتيبي، عبدالله الزوري، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، يونج بيو لي، رادوي، خالد عزيز، نواف العابد، ويلهامسون، نيفيز، ياسر القحطاني.
الأنصار - نجران
كما تأهل نجران لملاقاة الهلال عقب فوزه على الأنصار(3-1) في مباراة امتدت أيضا إلى الوقت الإضافي بعد تعادلهما (1 -1).
ووجد نجران نفسه متأخرا بعد مرور 19 دقيقة من بداية المباراة، بهدف سجله لاعبه بندر بن مساعد بالخطأ في مرماه، لكن نجران عادل الكفة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.
وفي الوقت الإضافي، تقدم نجران بهدفين عن طريق الكونغولي ديبا ومحسن النجراني.
بالتوفيق للزعيم
معروف من الذي يسعد جماهيره,,,ولو وضعو منتخب من جميع النوادي ما لعبو مثل لعب الهلال اليوم خاصة الشوط الاول والمفترض النتيجة3 للهلال الشوط الاول...والدغيثرعضوشرف النصر قبل شوي يقول بالسعودية الرياضية مانصه((لولاالحارس راضي لكانت النتيجة تاريخية))
مبروووك للزعيم
خلاااااااااااااااااااص ياعاااجل تمت مقاطعتكم اليوم الى اللقاء
بس مجرد زائر
ادري كلكم تبون تحزنون بس وش نسوياقلب وجهك بس
مبروك للزعيم
.................................مبروك للزعيم
..................................................................مبروك للزعيم
.................................................................................مبروك للزعيم
.................................................................مبروك للزعيم
................................مبروك للزعيم
مبروك للزعيم
هذا الهلال
موتوا قهر
يانصر
قال أيش ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال عالمي هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر
ماعليش خلووونا واااقعييين ... وبلاش عاطفة ...
الهلال يستحق الفوز ...يلعبون باب واحد ....
ابي اسالكم ؟؟
ليش نحط يدينا على قلوبنا كل ما مسك الكورة وليهامسون او نيفيز ؟؟؟
تتوقع الهلاليين يحطون يديهم على قلوبهم اذا جت الكورة مع باسكال ؟؟ ولا حسام ؟؟
ماعليش على عيني وعلى راسي ماقصرووو ..بس هل تقارنهم بويلي ونيفيز ؟
الهلال دفع فوق 100 مليون على الاجانب عشان يحقق البطولات ...ويستآآهلون
خلاص لا نبكي على اللبن المسكوب ...ادفع زي الهلال راح تنافس ..غير كذا ..راح نبقى على حالنا واذا فزنا بنفوز بحظ او بسوء مستوى الهلال ...
نصراوي واقعي
سلام
آول شي آهني كل هلآلي بهآذآ الفوز آلغير مستغرب
مآقصرو لآعبين نآدي النصر قدمو مبآرة جميله استمتعنآ فيهآ
آهني اخوي نصرآوي وآقعي على روحه الريآضيه ويآليت جميع الجمآهير يكونون مثله فوز خسآره اهم شي بدون سب وبدون غلط على آحد....تقبلو تحيآتي ...عزوز
انا من يوم بدت المباراه وانا اضحك على المهاجم اللي عنده عين
كم كوره ضيعها والله عين سميره قويه
خالفني الرأي ولكن لا تحجب صوتي
غليص ولد رماح
تبون الصراحة والله اني حاطن يدي على قلبي
الين انتهت المبارات
واحسن شي في المبارات خرووووج ( الدجاجة ) حسين عبد الغني ونزول المبارك ساعد في تحسين نفسيات اللاعيبه
حتى أبو صعرور ( صالح صديق ) بغى يوهقهم ههه
الحقيقه تقول أن الرياضه السعوديه أصبحت تلعب بها الأيادي الخفيه والا من اتى بهذا الروماني ليجير الفوز للهلال بصافره ظالمه فكل المحللين اعترفوا ان للنصر ضربتي جزاء وأعترفوا كذلك بالحكم المساعد الذي يرفع رايته ظلما وبتعمد على عدد من الأنفرادات للنصر .. يعني بالعربي مطبوخه ؟ لكن لانقول الا اللهم عليك بالظالم اللهم أخذه أخذ عزيز مقتدر .
المباراة كانت سجالاً
وكان كل فريق مؤهل للفوز
وغنمها اخيراً صاحب الحظ الاوفر
مبروك الفوز للهلال
ومبروك للنصر هذه العودة القوية للساحة
بكل صراحة واقعية الهلال استحق الفوز أقول هاالكلام وانا نصراوي متعصب لكن هذي الحقيقة فريق متعوب عليه وصارف بس للاجانب اكثر من 100 مليون ريال ولاننسي او تاخذنا العاطفة ياجمهورنا العالمي فنحن مثل ماقال كحيلان لم ننجز سوا 20 في المية من المستوي الي نطمح فيه ..... ورسالة اخيرة للجمهور السعودي عامة النصر بأقل من 20 بالمية أجل كيف لو نصل الي مئة في المئة
النصر قادم .... النصر قادم ..... النصر قادم
مبارااااة من طرف واحد ........... وين النصر ....... ما شفت في الملعب ...الا ..... أجانب
الهلال يلعبون ......... وحارس النصر .يدافع عن مرمااااه .........
هذا ديربي ....... ، وين نصر ..... ابو خالد .!!!!!!!!!!!!!!!!
وقتها ........ كان فيه ..... النصر ...... اما ما رايته اليوم ......... فليس النصر
النصر .... غائب من زمااااااااااااااااااااااان
ألف ألف ترليون مبروك للرقم الصعب في كل مكان
قالوا تطورنا قلنا تعال للفحص بس سبحان الله لطف بحالهم المتهالك
تاريخية سبحانك ربي مااحلمك
كل ما انتعش الفقراوية جاهم الموج الأزرق وأغرقهم واعادهم الى واقعهم
كم أنت كبير يازعيم
نجران أصعب بكثير من الكديش الله يوفق الزعيم
مبرووووووووك بس عندي كلمه
لونهم جايبين نانسي اصرفلهم _________________ نانسي اصرفلهم
المشكله ان جمهور النصر متعودين على الهزايم من الزعيم
ومتعودين على الصاق التهم بالحكام
بس هذي احلى هديه تقدمها للنصراويه بمناسبه تولي الامير فيصل بن تركي رئاسة نادي النصر ......
(؟) (؟)
عادي هذا الزعيم 00نادي القرن00000
مبررررررررررررررروك ونشالله البطوووله والكاااااس 0000
هدف بقوه وهدف بشويش فقراوي براا ما ياكل عيش
غريمة كان زمان
الهلال غير والنصر جاب هدف صدفة
انا جدا سعيد لانني احد مشجعي فريق الفرح وليس التعاسة
تحياتي
السلام عليكم
من اول دقيقة حى اخر ثانية واهدااف بالجملة ضائعة للهلال
والنصر ذكرني بفرق الدرجة الاولى 8 مدافعين
----------------------------------------------------
احلااااا مافي المباراة كبري عزيز على لاعب النصر رقم 11 خخخخخخخخخخ
------------------------------------------------------------------------
بالتوفيق للهلال فوق كل ارض وتحت كل سمااااااااااء
-----------------------------------------
ولاعزااااء لللحاااااااقدييييييييييييييييييييييييييييييين
مبروووووك الفوووووز ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )
عسى ما تكلفتوا على هالخبر
فوز عادي
ووراهم وراهم الين ينتهي الموسم وهم يطققون اصابع
ويحمدون ربهم انا ما راح نقابلهم بالخليجية
السلام عليكم
اهنئ الجميع بمناسبة فوز الزعيم
وهاردلك وحظ اوفر لفريق النصر
احب اشيد بالروح الرياضيه العاليه والراقيه للعضو نصراوي واقعي
هكذا تكون الروح الرياضيه الراقيه والا فلا
شكرا اخي نصراوي واقعي
كذلك احب اذكر الاخ / نايف ان المدرب الروماني هو من طرد لاعب الهلال الروماني رادوي
ولم تأخذه الوطنيه في ذلك بما انهم ابناء بلد واحد
كذلك هو من حرم الهلال ضربتين جزاء واضحه وضوح الشمس
الأولى عندما ضربت الكره يد المدافع القرني اثناء الدربكه امام المرمى
والجميع راى ذلك
الثانيه عندما ضرب لن اقول اللاعب لأنه لا يملك اخلاق اللاعب والا الاحترافيه باللعب
وهو حسام رخيص وليس غالي
عندما ضرب ياسر بوجهه ولم يحرك الحكم ساكنا
والجميع راى ذلك وارجع لكميرات ارتي 7 عندما اتو بها من جميع الجهات
لن انكر ان مهاجمين الهلال تسابقو على اضاعة الفرص
حتى ان احد الاخوه النصراويين حضر معي المباراة
يقول من هو حارسكم هل هو الدعيع ام العتيبي خلال اول ثلث ساعه من المباراة
على العموم انتهت المباراة بأحداثها
والله يوفق الجميع
هههههههههههههه اضحكوني الردود الهلاليه والله اني فرحتلكم الي يشوفكوم يقول فزتو بكل سهوله فريق كما تسمونه وحيد القرن كامل الصفوف ولا اصابات {فريق محلي} ولعبتو امام فريق عالمي وصعب فريق ناقص لعيبه اصابات وضربيتين جزاء 8 تسللات خمس صحيحه وثلاث ليست صحيح حرما منها مهاجم النصر من ثلاث انفرادات كورات للهلال وكورات للنصر وليست المباراه من طرف الهلال فقط وانما لعب مفتوح ورغم كل الظروف نقص لعيبه اصابات وقفو لكم وهذا هو نظم الفرق العالميه وبالاشواط الاضافيه وياله فزتو ولكن فزتو باهانه وانهزم النصر بشرف يعني لو كان النصر كامل كان وش بتسوون ,,هذا وهو ناقص هستروبكم ولكن بيض الله وجيه لاعبي النصر وهذي هي المباراه لازم فآز وخاسر وانتم اثبتو للهلال انكم العقده المقبله للهلال ومبرووك لشعب النصر العالمي ,,, اما الي يباركون للهلال ويقول والله انه افضل ودفع 100 مليون طبعا هم زعيقيين مندسين هههههه نظام قديم لايمكن للنصراو يان يسب ناديه وخاصه انه نصراووي عالمي وانتم لاتنسوون نظام الفيفا يمنع تحدث الاعب مع الحكم قبل بداية المباراه وحتى نهايتها واما رادوي طاقه سواليف مع الحكم ربع ساعه وهذا ماشفنا نتايجه ضربتين جزاء وابو شنب كل هجمه تسلل ,,, هذا الذي جعلكم ياهلال لاتاصلون للعالميه وتشرفوننا لان بطولاتكم على هالبركه والتوصياات ولاتنسوون ام صلال مباراته اليووم
رد على النصر عقدة
أهم شئ دقييييييينا خشششششششششششومك بالارض
ومتعودين على دق خشومكم
وأخرجناكم هذا الموسم فقط من ثلاث بطولات تبي زود
مع لعب الزعيم مش حتأأأأأأأأأأأأأأأدر تغمض عينيك
مبرووك الفوز يالزعماء
ولى عزا للفقراوية
ردوووود الزعيقية
اا
تدل على عدم اقتناعهم بالفوز
وهذا طبيعي
ضربات جزاء للنصر غير محتسبة
وتسللات بالجملة غير صحيحة
وكالعادة نقول
مبروووك للحكااام
الف الف مببببببببببببببببببببببببببببببررررررررررررررررووووووووووووك للزعيم لاجديد الزعيم هو الزعيم واقول للنصراويين ماقصر الروماني طرد رادوي لعيونكم
الزعيم هو بطل الكأس
إنشاءالله
ردا للنصر عقدة
كبر وسادك يا بابا والزعيم قاهرك
وموووت قهر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.