أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحافية سعودية تدعو لتعدد الأزواج ومحامي يتهمها بالترويج للفحشاء والتشجيع على الفجور...( مرفق نص المقال )
نشر في عاجل يوم 18 - 12 - 2009

واجهت صحيفة مصرية يومية دعوى قضائية بسبب نشرها مقالاً جريئاً وغير مسبوق لكاتبة وإعلامية سعودية دعت فيه إلى إباحة تعدد الأزواج للمرأة، فيما حذر عالم دين اسلامي في حديث من العواقب الوخيمة لما وصفه بهذه الأفكار الشيطانية، في وقت يسعى فيه محامون لوقف تصوير مسلسل تلفزيوني جديد يتبنى نفس الدعوى.
ونفى مجدي الجلاد رئيس تحرير صحيفة "المصري اليوم" اعتزامه وقف نشر المزيد من مقالات الكاتبة والإعلامية السعودية نادين البدير بسبب قيام أحد المحامين بتقديم بلاغ للنائب العام في مصر يتهم الصحيفة والكاتبة بالترويج للفحشاء والتشجيع على الفجور بسبب مقال يدعو إلى تعدد الأزواج بالنسبة للمرأة.
وأكد أن الدعاوى القضائية من هذا النوع هي محاولة من صاحبها للشهرة, معتبرا أن الكاتبة التي وصفها بالجيدة والممتازة تعبر عن أفكارها وآرائها بشكل ساخر.
وأضاف "بعيدا عن محاولات تأويل الأمور, هذا ليس موجودا, هناك الكثير من المقالات التي تكتب وتنشر بشكل ساخر، وإذا حاسبنا الناس على روح السخرية فهذه كارثة".
وتابع: "ليس معقولا أن تكون تدعو الكاتبة لتعدد الزوجات فهي سعودية وتعلم دينها جيدا, وإنما هي تتحدث عن قضايا اجتماعية، وأن البعض يستخدم قصة تعدد الزوجات لإذلال المراة واضطهادها".
واعتبر أن كل الصحف تعرضت لدعوات لم تمنعها من المضي قدما في تنفيذ سياستها التحريرية, لافتا إلى أن "المصري اليوم" لن تمنع كاتبة بسبب "محامى أساء التأويل أو يسعى للشهرة أو ليس لديه قدرة على قراءة المقالات".
وقد تقدم المحامي خالد فؤاد حافظ، نائب رئيس حزب الشعب الديموقراطي وأمينه العام ببلاغ للنائب العام في مصر صباح أمس ضد الصحيفة والكاتبة يتهمها فيه بتشجيع الفجور والترويج لنشر الفحشاء بين المجتمع المصري.
وقال المحامى ل"العربية.نت" إنه لا يبحث عن الشهرة كما يزعم البعض من وراء هذا البلاغ، موضحا "قدمت البلاغ بصفتي كمحامي وبصفتي الحزبية، وفي ظل الظروف الحالية للوطن، ما فعلته هو بهدف ممارسة حقوقي السياسية لأن الأحزاب يفترض أن تعمل على تطور المجتمع على كافة الأصعدة".
وتابع "وجدت أن هذه هي أنسب وسيلة آنية لممارسة مهامي ودوري السياسي في منطقة أجيد التعامل معها"، وتوقع أن يفتح النائب العام في مصر تحقيقا في البلاغ على اعتبار أن هناك محاولة لازدراء الأديان والشرائع السماوية وأن الكاتبة دخلت في مناطق محظورة ولم تستطع التفريق بين ماهو مباح وغير مباح.
وأضاف "هناك فارق كبير بين الحرية والإلحاد، هي حرة فيما تريد ولكنها ليست حرة لأن تدعو إلى مفاهيم إلحادية تخرج عن نطاق المشروعية، ومقالها واضح جدا في هذا الصدد".
وقال هدفي أن توضح الكاتبة أو رئيس تحرير الصحيفة للقراء وللمجتمع المصري ما هو الهدف من هذا المقال، في ظل هجمة شرسة تشوه فيها صورة المجتمعات الإسلامية عموما وآخرها موقف سويسرا من الإسلام.
واتهم فؤاد في البلاغ الكاتبة بالدعوة الصريحة لهدم الأديان، مستشهدا بما قالته في هذا الصدد حيث كتبت قائلة "اخلقوا لي قانونا وضعيا أو فسروا آخر سماويا واصنعوا بندا جديدا ضمن بنود الفتاوى والنزوات".
"مخالفة دستورية"
وقال مقدم البلاغ، إن المقال المشار إليه يحتوي على كثير من الجرائم التي يعاقب عليها القانون، فضلا عن مخالفته للمادة الثانية من الدستور المصري التي تقرر أن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع.
واتهم الصحيفة بأنها قامت على صدر الصفحة الأولى بالترويج لهذا الشذوذ والتحريض على الفسق واختلاط الأنساب، وقد وضعت صورتها على يسار أعلى الصفحة الأولى بجوار المانشيت وكتب بجوارها: الكاتبة السعودية نادين البدير تكتب أنا وأزواجي الأربعة (ص "صحفة" 5) حتى ترشد وتيسر القراء ليفتن المواطنين.
واعتبر أن هذا الأمر مخالف للقوانين والأعراف ومن قبل ذلك الأديان وميثاق الشرف الصحفي وهدما للدين الإسلامي، كما طالب بإحالة رئيس مجلس إدارة الجريدة للمحاكمة أيضا وبتعويض المجتمع المصري الذي أصابه الضرر جراء نشر هذا المقال في دولة إسلامية.
نص المقال
أنا وأزواجى الأربعة
ائذنوا لى أن أزف إلى أربعة.. بل إلى خمسة. أو تسعة إن أمكن.
فلتأذنوا لى بمحاكاتكم.
ائذنوا لى أن أختارهم كما يطيب لجموح خيالى الاختيار.
أختارهم مختلفى الأشكال والأحجام. أحدهم ذو لون أشقر وآخر ذو سمرة. بقامة طويلة أو ربما قصيرة. أختارهم متعددى الملل والديانات والأعراق والأوطان. وأعاهدكم أن يسود الوئام.
لن تشتعل حرب أهلية ذكورية، فالموحد امرأة.
اخلقوا لى قانوناً وضعياً أو فسروا آخر سماوياً واصنعوا بنداً جديداً ضمن بنود الفتاوى والنزوات. تلك التى تجمعون عليها فجأة ودون مقدمات.
فكما اقتادونى دون مبررات لمتعة وعرفى وفريندز ومصياف ومسيار وأنواع مشوشة من الزيجات، فلتأذنوا لى أن أقتاد بدورى أربعة.
هكذا رحت أطالب مرة بحقى فى تعدد الأزواج أسوة بحقه فى تعدد الزوجات. استنكروها، النساء قبل الرجال. والنساء اللواتى تزوج عليهن أزواجهن أكثر من المعلقات بأحادى الزوجة. والنساء المتزوجات أكثر من العازبات. كتب رجال الدين الشىء الكبير من المقالات والسؤالات حول عمق تعريفى للزواج وعمق تدينى وكتب القراء كثير من الرسائل أطرفها من يريد الاصطفاف فى طابور أزواجى المأمولين.
أصل الموضوع كان تعنتى وإصرارى على أحادية العلاقات. أصله رغبة جامحة باستفزاز الرجل عبر طلب محاكاته بالشعور بذاك الإحساس الذى ينتابه (وأحسده عليه) وسط أربعة أحضان.. ألم يمتدحه الرجال؟ ألا يتمنونه بالسر وبالعلن؟ لطالما طرحت السؤال حول علة الاحتكار الذكورى لهذا الحق. لكن أحداً لم يتمكن من إقناعى لم: أنا محرومة من تعدد الأزواج؟
كرروا على مسامعى ذات أسطوانة الأسئلة وقدموا ذات الحجج التى يعتقدونها حججاً.
قالوا إنك لن تتمكنى كامرأة من الجمع جسدياً بين عدة رجال، قلت لهم الزوجة التى تخون وبائعة الهوى تفعلان أكثر، بلى أستطيع. قالوا المرأة لا تملك نفساً تؤهلها لأن تعدد. قلت: المرأة تملك شيئاً كبيراً من العاطفة، حرام أن يهدر، تملك قلباً، حرام اقتصاره على واحد. إن كان الرجل لا يكتفى جنسياً بواحدة فالمرأة لا تكتفى عاطفياً برجل.. أما عن النسب فتحليل الحمض النووى DNA سيحل المسألة. بعد فترة لم يعد تفكيرى منحصراً فى تقليد الرجل أو منعه من التعدد، صار تفكيراً حقيقياً فى التعددية، التى نخجل نحن النساء من التصريح عن رأينا الداخلى بها.
التعددية التى انتشرت بدايات البشرية وزمن المجتمع الأموى والمرأة الزعيمة. التعددية التى اختفت مع تنظيم الأسرة وظهور المجتمع الأبوى وبدايات نظام الاقتصاد والرغبة فى حصر الإرث وحمايته.. لأجل تلك الأسباب كان اختراع البشرية للزواج. وجاءت الأديان لتدعم أنه مؤسسة مودة ورحمة وأداة تناسل وحماية من فوضى الغرائز.
كل الفوائد المجتمعية مكفولة به. وكثير من المصالح الدينية مضبوطة به. عدا شىء واحد. لم يحك عنه المنظمون. وهو دوام التمتع بالجنس.. ودوام الانجذاب داخل زواج خلق لتنظيم الجنس..
جاءت حماية الأمور المادية للمجتمع من اقتصاد وأخلاق على حساب الشغف الطبيعى بين الأنثى والذكر. ونسى المنظمون أن الزواج يستحيل عليه تنظيم المشاعر التى ترافق الجنس. لأن لا قانون لها ولا نظام. الجنس داخل مؤسسة الزواج واجب روتينى.. أحد طقوس الزواج اليومية. وسيلة إنجاب، إثبات رجولة، كل شىء عدا أنه متعة جسدية ونفسية.
يقول الرجال: يصيبنا الملل، تغدو كأختى، لا أميل لها جنسياً مثل بداية زواجنا صار بيتى كالمؤسسة، اختفى الحب.
الملل.. أهو قدر طبيعى لمعظم الزيجات؟
فتبدأ ما نسميها (خيانة)، ويبدأ التعدد لا لأن الرجل لا أخلاقيات له لكن لأن الملل أصابه حتى المرض، والتقاليد وأهل الدين يشرعون له الشفاء.
أما المرأة فتحجم عن الخيانة، لا لأن الملل لم يقربها، بل على العكس فى الغالب هى لم تشعر بأى لذة منذ الليلة الأولى فى هذا الزواج التقليدى المنظم. لكن لأن التقاليد وأهل الدين يأمرونها بأن تلزم بيتها و(تخرس). هل كل المتزوجات فى مجتمعاتنا الشرقية مكتفيات جنسياً؟ بالطبع لا.
تخجل المرأة من التصريح بأنها لا تنتشى (أو لم تعد تنتشى)، وأن ملمس زوجها لم يعد يحرك بها شيئاً.. وتستمر بممارسة أمر تعده واجباً دينياً قد يسهم بدخولها الجنة خوفاً من أن تبوح برفضها فيلعنها زوجها وتلعنها الملائكة. سيمون دى بوفوار بقيت على علاقة حب بسارتر حتى مماتها لم يتزوجا ورغم مغامراتهما المنفردة بقيا على ذات الشعور الجارف بالحب تجاه بعضهما.
هل الأحادية فى أصلها الإنسانى خطأ؟ هل الحياة داخل منزل واحد والالتصاق الشديد هو سبب الملل؟ اختفاء عنصر التشويق.
هل صحيح أن الأجساد كلما ابتعدت يرسخ الانجذاب، وكلما اقتربت الأجساد حد التوحد اليومى ابتعدت الأرواح؟ هل من الغلط انتقالهما للحياة فى منزل مشترك؟ لماذا يدوم كثير من العلاقات خارج إطار الزواج لسنوات طويلة وحين يتم الزواج ينتهى كل ما جمعهما؟ حتى يقال (انتهت علاقتهما بالزواج) وكأنها فنيت.
هل هناك خطأ فى الزواج نفسه؟ هل يكون عقد النكاح المكتوب هو السبب.. تحويل المشاعر لأوراق تصادق عليها المحكمة والشهود لإبرام تحالف المفترض أن يكون روحياً؟ أهو اختلاط الحب والانجذاب بالالتزام القانونى والرسميات.. أم أن تدخل الأهل واشتراط موافقة جمع هائل من المجتمع والنظام ومختلف المعابد قد يفرغ المشاعر من روحها..
التعدد فى اعتقاد كثيرين هو حل لمشكلة الملل والسأم وتلبية لمشاعر الرجل، لكن فى احتكار الرجال للتعدد دون النساء تمييز وخرق لكل معاهدات سيداو. إذ كيف تلبى مشاعر المرأة؟
إما التعدد لنا أجمعين أو محاولة البدء برسم خارطة جديدة للزواج.. تحل أزمة الملل وحجة الرجل الأبدية. وحتى ذلك الوقت يبقى سؤالى مطروحاً: ما الحل إن أصابنى الملل من جسده أو شعرت أنه أخى؟
حسبنا الله ونع الوكيل
هذا الكلام لا يخرج الا من ملحدة اسأل الله ان كان علم فيك خير ان يصلحك او ان يكفينا شرك بما شاء .
لا والله انها لا تمثلنا نحن السعوديات الموحدات من تربينا على هذا الدين الحنيف.
ولكنها تربية الغرب الفاجر والقادم ادهى وامر .
اخرسي انتي ومن هو على شاكلتك ماوجدنا في شريعتنا هذا اكلام
الحرمه ماهي صاحيه ودوهاللصمعاني يكويها في راسها
اعوذبالله اعوذبالله اعوذبالله... استغفرالله واتوب اليه......... هكذا يدعى الى الزنا وبكل بساطه........اللهم ياحي ياقيوم ياذاالجلال والاكرام ياودود يالطيف ياالله ياالله ياالله..... ان لم ترد لهذه المرأه هداية وتوبه اللهم فأرنا فيها عجائب قدرتك اللهم وسلط عليها مقتك وغضبك........... فانها من الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا
ناس تدور الشهرة على حساب الدين والعياذ بالله
من نواقض الإسلام .:
(( الرابع : من اعتقد أن غير هدي النبي صلى الله عليه وسلم أكمل من هديه وأن حكم غيره أحسن من حكمه كالذي يفضل حكم الطواغيت على حكمه فهو كافر )) .
(( الخامس : من أبغض شيئا مما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم , ولو عمل به كفر )).
انا متأكد انا ماهي سعوديه اصل لن السعوديات اكبر من تفكير هذي المنحرفه . هذي اخرت التجنيس
جيبوها والله لا اكرها بزواج
لا كثر الله من شكلها
هل يمكن ل نادين البدير
ان تششرب من كاس خلط فيه اللبن والعصير والقهوه والزنجبيل
هل تعلم ان سبب الايدزز هوو مجامعه المراه لاكثر من رجل بنفس الوقت
هل تعلم مالحكمه من العده الشرعيه ؟؟
هل تجاهلت ان مجرد جماعها مع زوجها يتبرمج جسمها مع زوجها تلقائيا واسستطييع اشبه عمليه الجماع مثل ارتباط قطعه مع الكمبيوتر لابد من برمجه او تعريف لها حتى تعمل
نادين البدير حتى الحيوانات لم تفعل مافعلتي
وان فعلت فمصيرها الموت من نفس قطيعها
والجزااء من جنس العمل
انا راضي اكون زوج رابع شرط ان:
1- تدفعين اجار البيت
2-تشتري لي سيارة جديدة
3- توصلى الاؤلاد للمدرسة
4- توصليني للعمل
اهم شى العدل تبدا ليلتي من بعد العصر حتى بكرا العصر
كذلك مصروف شهري
استغفرالله العظيم وش تبي ذي
مريضه وتحتاج الى الشهره فقط لا تشغلوا بالكم بالمحاكم من عندي انا تبغالها دكتور نفسي يعاجها وانا اقسم بالله انها لن تعمللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ماتعتقده الدكتووووووووور النفسي اليوم قبل بكرا
اول شئ والله تخسى مو سعودية هذي او تحسب على السعودية
وكل سعودية عارفة دينها وشرع الله .
ثانيا اذا تزوجتي اربعة وصار معك ابنائك من ابوهم بالتحديد الاشقر والا الاسمر والا البني والا الاخضر ؟؟؟؟؟؟؟
اقول بس الله يحفظ امة محمد من كل شاذ ومنحرف يريد زعزعة هذا الدين .
الله يقول لنا ونقول سمعا وطاعة يارب
وغيره يقول ونقول اهده أو هده يارب
عجبا لهذا الكلام اعوذ بالله اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفها منا
والله وش اقول بنت ............؟ فجور عيني عينك لازم يحكمون عليها الحد اي قصاص لانها تدعي الى الفجور والفحشاء والزنا نسال الله العفو والعافية
لازم يوقفونها عند حدها
اللهم ارها عجائب قدرتك وجمد الدم في عروقها وارها الموت في عينها وتطلب الموت ولاتجده الله سلط عليها جندك من السماء اللهم امين
الحمدلله والشكر يارررررررب ترفع عنها ولا تبلانا واحد ولا قدرنا علاااااااااااااه كيف اربعه اصلا لو فيك خير خفتي من الله ياخليفة نوال السعداوي بس يجيلك يوووووووم نفس شارون الحين لاحي ولاميت بس ماهوب حوفك يا خربانه لانك مثل الجعموص اللي ماعليه غير الذباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
يا جماعة خولها تعيش الشهرة وتلفت الأنظار هي بس تبي تشتهر باي طريقة
تبي الكل يتكلم عنها تبي الكل يقول(( وااااااااااو من فين هالمفكرة والكاتبة العالمية))
لو فيها خير اشتهرت بدون ما تتبع منهج (خالف تعرف)
باين حتى من طريقتها بالطرح ما عندها أي أبداع
مدري ليش رحمتها حسيت انها مريضه نفسيا
اكيد الرجال مبسوطين بالتعدد ابصراحه انا ارى ان التعدد حلو خاصه لنا عشان نغير كل سنه رجال مثل الاثاث كاتبه قويه وشكلهاكانت متازمه وهي تكتب
حسبي الله عليس يا البازع حسبي الله عليس
اول حشا انها سعوديه واذا كان لديها مايثبت انها سعوديه فهي متجنسه
ثانيا لو كانت سعوديه مهي مرتده عن الاسلام والاسلام برئ منها لعنها الله
اسال الله في هذا اليوم المبارك يوم الجمعه ان يشل لسانها ويدها التي تكتب بها
لاحول والاقوةالا بالله
لاحول والاقوة الا بالله
لاحول والاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
مخالفة صاحب التعليق لشروط وضوابط نشر التعليقات في صحيفة عاجل أدت إلى حجبه من هيئة التحرير
الله ياكريم انك تعاقبها وتجعلها عبره لغيرهاااااااااااا
عاجل غيراجل
هذي تحب تنشر الفساد
الله ياخذها
تخجل المرأة من التصريح بأنها لا تنتشى (أو لم تعد تنتشى)، وأن ملمس زوجها لم يعد يحرك بها شيئاً**!!!!
هذا مايؤكده العلم الحديث الموجة للعربيات بأن التجديد والتجمل للزوج من دواعي&الجاذبية له والتجديد فى حيياته& وليس العكس فى المناسبات فقط؟؟؟
هل صحيح أن الأجساد كلما ابتعدت يرسخ الانجذاب، وكلما اقتربت الأجساد حد التوحد اليومى ابتعدت الأرواح؟!!!
دئمآ الوصية أن يفترق الزوجان عن بعض *فى السفر أو الرحلات العائلية للزوجة و الزملاء للرجل والألتقاء فى موعد جذاب ومهيئ وكل واحد يكون مفاجأ للآخر
لماذا يدوم كثير من العلاقات خارج إطار الزواج لسنوات طويلة !!!!
لأن العلاقة نشوة التكوين ومحددة الهدف المنتظر((كشف المستور المغري؟)))
الكاتبة لها ردة الفعل ***لأنعرف ****السبب؟؟
ونحن نقول%%%فى المقال معانات رجال ونساء وأنأختلفنا مع الكاتبة
فى الأعتقاد الظمني
هدى الله الضال ووفق الصادق المؤمن
هل هي مسلمة ؟
النقاش معها غير مجدي لأنها تعترض على الله عز وجل في خلقه و أمره . مسكينة تفكير عقيم يدل على فراغ كبير سبب انقسام في الشخصية سبب أفكار خارجة عن النطاق العمراني إلى النطاق الحيواني
الله يردنا إليه ردا جميلا ولا يخزينا بما فعل السفهاء منا
الى الاخت نادين.........
نحن يحكمنا الكتاب والسنة فالتعدد عند النساء وهو ارتباطها باكثر من رجل
في وقت واحد محرما شرعا فلا يجب ابدا الخوض به باعتبارنا ناس مسلمين
وحتى في الدول الغربية ثبت طبيا ان من اسباب ظهور الاورام عند النساء ممارسة
العلاقة مع اكثر من رجل حيث ان رحم المراة لا يستطيع ان يتقبل الا ماء رجل واحد
وغير ذلك يعتبره الرحم جسم غريب لذلك كانت العدة للمطلقة والارملة حتى يتجهز الرحم
لاستقبال ماء جديد ولبيان ان كان هناك حمل ام لا..
وبودي ان اسالك هل النساء في الغرب مع الحرية التي هم فيها مرتاحين جنسيا
وهم يعددوا كما شاؤا وكم هي نسبة المرتاحات جنسيا منهم ان وجدت
طبعا ان عندي الجواب من خلال متابعتي لهم وهي انهم يعيشون في هم وضيق
واستغلال لبعضهم من قبل المتاجرين لهم ونظرة الاخرين لهم ويتمنوا ان تكون لهم
علاقة جنسية واحدة داخل اطار الزوجية بغض النظر ان كان للزوج علاقات جنسية
محددة باربع علاقات فقط داخل اطار الزواج فالمراه التي خلقها الله وهو اعرف بما
يسعدها ويشقها قد شرع له زوج واحد يشبع كل رغباتها واذا قصر لاي سبب لها الحق
في الخلع منه وانتظار زوج اخر يشبع رغباتها وهو الحل الوحيد اذا اصابك الملل من زوجك
السابق وشعرت انه مثل اخوك
لو كانت السعادة للمراه في تعدد الرجال لوجدت نساء الغرب اسعد نساء العالم وهذا
مخالف للواقع فما الذي يدفع لبنات الغرب للزواج برجل واحد والانقياد تحت قانون
الزواج الذي يحرم على المراه ان تعدد الرجال في جميع الاديان
فشل بعض الازواج في اسعاد زوجاتهم جنسيا هذا لا يعني اننا نحتاج الى فتاوي
جديدة تسمع للنساء بالتعدد ولكن نحتاج فقط الى تحريك المياة الراكدة ونخاطب الرجل
في كل مرة تنام مع زوجتك هل تاكدت انها وصلت للرعشة الكاملة وهل سالتها ذلك
وهل تسالها قبل ان تنتهي هلى وصلت ام لا قبل ان تنتهي انت فهي عندة رغبة مثلك
وهل تسالها دوما ما هي الحركات التي تفضلها وما هي الاجواء التي تزيد من استمتاعها
ذلك الرجل هو الرجل الوحيد الذي تبحث عن المراه وحتى لو تزوج باربع نساء
bojawad
رايها وهي حره في رأيها ليش زعلانين يا سعاده ،،،
من هي نادين البدير ... هذه سعودية أم هي مصرية ... غريبة سعودية والمقال منشور بصحيفة اليوم المصرية ...ثم أن العتب على أهلها كان لها أهل يختلفون عنها ... هذه أعلنت للملاء أنها زانية وأنها جابت لأهلها العار ... حقها يمسكها وليها ... يضحي فيها لوجه الله ... !
حسبنا الله ونع الوكيل
تصدقين الله يعين الغبي الي بتزوج وحده زيك
(؟)
يااخوان الله المستعان الحين اصبح اي واحد يبي الشهرة يطلع بمقال او اي شي يخالف فيه الدين على شان يشتهر والا من كان يعرف او يسمع عن هذي اللي ماتتسمى (البدير)
اتمنى انها ماتغطى اكثر من حجمها
فهذه وحده شاذه قليلة حيا لاتمت للدين بصلة حتى لو ادعت انها من بلد الحرمين التي شرفها الله عنها وعن اشكالها
(اذا لم تستحي فاصنع ماشئت)
واخيرا نسال الله ان يكفينا شرها وشر اعوانها .
تقبلوا تحياتي
والله مالها الا السيف والا الرجم- هذه ماهي ملحده وبس هذه ممسوخه من الحياء ختى الكفار اللي مالهم لا دين ولا عندهم العيب ما طلبوا مثل هذا الطلب - تدرون الحل - زوجوها مسورها اربعه بوصه وبس وان اشاء الله انها تكفيها
عندما تعطي المومس قلمآ..
فلا تنتضر منها سوى أحد شيئين..
إما أن تكتب لك مثل هذه الخزعبلات والمجون..
وإما أن تستخدمه إستخدام آخر ..
هذه الكويتبه ..مريضة نفسيآ ..أكثر منها ملحده.
يا اخوان هذهي الكاتبه معروفه من زمان وهي
مريضه اعزعكم الله 0ولاتنسو انها عايشه
في ارض الحريه مصر وكفا00000
لاحول ولا قوة الا بالله
كلام ملحده أو متأثره بأفكار شرقية اسأل الله ان يهلكها عاجلا لا آجل وأن يجعلها عبرة لغيرها .
مخالفة صاحب التعليق لشروط وضوابط نشر التعليقات في صحيفة عاجل أدت إلى حجبه من هيئة التحرير
أنا أقول للساقطة البدير روحي لأماكن الدعارات والبارات والكابريهات لتخفف من نشوتك ...
لاأن تشرعي دينا حرام حسبنا الله ونعم الوكيل .
الواجب أنها ما دام إنها سعودية كمايقولون أن يحكم عليها مثل المجاهر بالمعصية
والمفروض أن يتبني مجموعات النداء بالحكم عليها..
لا حول ولاقوة إلا بالله ,,
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..
أهذه مسلمة حقاّ وتدعي الإسلام ديناّ لها ؟!! عجباَ لها !!
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به هؤلاء وفضلنا على كثير من خلقه ..ّ
هذه الكاتبة تعاني من مشكلة نفسية ولا يوجد لديها قناعة ولديها برود جنسي لو تزوجت عشر رجال لن تصل إلى النشوة التي تشعر بها الزوجة الصالحة المسلمة في عش الزوجية الصالح فلا حول ولا قوة إلا بالله أنصحها بالعلاج النفسي
هذا اللي جنيناه من المتجنسين(طروش البحر) اليهود وهم يهود لم يتجرؤ بهذ الكلام الفاسق المنافي للدين والأخلاق والطبيعه اليشريه
الا حسبنا الله ونعم الوكيل .. إن كانت تنطق الشهاديتين فأسالله العلي القدير أن يهديها ويعيدها إلا رشدها أو أن يخسف بها الأرض ويعجل بإبادتها من هذا المجتمع . وأدعو المسئولين في جمهورية مصر الشقيقة أن يوقفوها عند حدها ولايمكنوها من الاستمرار في الاستهزاء في هذا الدين الحنيف والله الموفق؛؛؛؛؛؛
لاتمثل للشعب السعودي
هذه عاهره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا من فساد الاخلاق
والبنت الصالحه لاتفكر بهذا الكلام ولا يوئثر عليها
والفاسده العلمانية التي تتكلم بهذا الموضوع انما هيا انسانه خبيثه وعملها عمل شيطاني
واذا المحامية او الاعلامية السعودية ترضى على نفسها بهذا الكلام فهيا زانية
والظاهر انها قليلة اصل وما عندها اهل يربونها على الدين الحنيف
وحسبنا الله ونعم الوكيل
ياعرب افيقو حتى ايام الجاهليه ماكان هذا الشي بينهم
ذي وحده تدور الشهره بس ماتدري كيف
الله يكفينا شرها
الحمد لله على نعمة الاسلام الذي شرع التعدد في كتابه العزيز للرجال دون النساء لما لذلك من مصلحة البشر .. فكيف بهذه المرأة المنحلة جنسياً والتي لاتمثل الا نفسها أن تدعو للمرأة بالتعدد الا تخاف الله .. ولكن اقول حسبنا الله ونعم الوكيل .
واو ايش هذا الكلام والله انها اشتركية والله ان الحلول موجوة عندها بسرعة عجيبة
أما عن النسب فتحليل الحمض النووى DNA سيحل المسألة؟؟
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال في أخر الزمان يتكلم الرويبضة
لكن من وين جت الافكار الشيطانية لكاتبة مثل هذي
تريد بزعمها أن تتزوج المرأة أكثر من رجل بنفس الوقت
هذا يسمى بالشرع مجاهرة بالزنا ودعوة ألى المرأة إلى ممارسة الزنا والتمتع جنسيا مع أكثر من رجل
لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
زمن السفهاء
ترقبوها في احد القنوات تنشر فلسفتها المشوهه والقصد الاول والاخير الشهره
عجبي
الحمدلله على نعمة الاسلام اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا واصلح أئمتنا وولاة امورنا
انا اشوف ان الكاتبه هذي لا بد ان توقف عند حدها وتحاكم ...
المراة لها الحق بالدفاع عن نفسها لكن بضوابط .. والحمدلله الاسلام حفظ حقوقها ورعاها على اكمل وجه .. لكن هذي حفظت كم كلمه وكم قصه اجنبيه عن الغرام وبدأت تتفلسف وتنشر افكار غريبه وسامه ...
لا أستبعد أن تخرج علينا اللحى الليبرالية تجويز هذا الأمر والمنادة بحترم رأي هذه العاهرة
اليوم ليست مصيبتنا في العلمانيين والمنافقين المصيبة في اللحى والبشوت العلمانية
المتنفعة من التوى والرأي المخالف الذي يحتفي به العلمانيون كثيرا
حسبنا الله ونعم الوكيل
هذولا خمة الليبرالين كلهم مجمع سرااااااابيت ووقحاااااب
ماوراهم الا دعوة للضلال الله ياخذهم امييييييين
اللحين مايشوفون المصائب تجينا في البلد كلها من افارهم التكفيريه وا رهابهم الاخلاقي
كلامها ضد ضوابط الدين . بس ما الومها . هي تعرف ماعندنا رجال هنا . شوارب وكروش بس بدون عقل غير العجز الجنسي الي مسيطر عليهم.
قالوا إنك لن تتمكنى كامرأة من الجمع جسدياً بين عدة رجال، قلت لهم الزوجة التى تخون وبائعة الهوى تفعلان أكثر،
طيب ما عندك اي مشكلة تكونين بائعة هوى وبكذا على قولتك تجمعين اكثر من الالوان والاشكال لكن ليش تشهرين بنفسك لاكثر من طفران عشرة يكفونك لا والله يعيفونك تفسك لكن جهزي عربة المعاقين بجنبك
نسال الله الحمايه اخر الزمن مايستغرب اى شى وتكثر البلاوى والفتن -ولا يصح الا الصحيح الشريعه وكتاب الله هى افضل دستور للبشر والغرب الان اتبعوا طرق مشتقه من الشريعه الاسلاميه لتنظيم حياتهم النظام الناجح ولله فى حكمه شئوون احل للرجل التعدد وحرمه عن المراه وجعل العصمه فى يد الرجل وهذا والله مصيبه لو لهن حق خذن كل يوم عشره رياجيل ورحنا حنا فى خرايطها-
مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل و لكن العتب على اللى نشر كلامها هذا و نسأل الله تعالي ان يهديها . هذه شريعة سماوية امرنا الله سبحانه و تعالي بها فحلل للزوج اربع نساء تجي مثل هالمرة تبي تغير شرع الله و تعكسه و الله المستعان
هذه شبقة .......
مفترض تسحب منها الجنسية
لأنها عار على السعودية ومعروف أنها متجنسه
والله زمن اغبر مانقدر نربي اولادناء وبناتنا ونعتمد على الاخرين تربيتهم من المسؤول الاهل الى كل واحد همة نفسة او العمدة ومن حولة مغطين علية ياناس ياامة محمد لماذا تترك هاذة الجاهلة تتمادى في كتابة افكارها الهادمة للدين وقيمة وسلوكة ونحن نسمح لها هل ان ارض الحرمين لاتمشي على ماقال الله ورسولة وان كانت كذالك لماذا لاتمنع وتعاقب سوال ارجوا من رجال ونساء من يومن بالله واليوم الاخر الاجابة علية كما ارجوا منهم عمل كمين لاراقة دمها لحماية اسلامنا منها التوفيق يالله لهم =
==============================================================
شفنواااااااااا شلون يالرجال قبيتوا بمجرد سمعتوا خبر تعدد الازواج
حتى لو بمجرد كلام وان شاء الله ان النساء المسلمات الحق لايؤيدن هذا الموضوع
وحتى لو ابيح لانه في هذا الزمان نتوقع كل شي
لكن القصد من كلامي انه كيف يؤثر الموضوع على نفسيات الشخص الثاني ويهين من كبريائه ويجعله منكسر
المراءه لما يتزوج عليها زوجها يكون كسر قلبها وحتى لوكابرت المراءه بطبيعتها لاترضى بشريكه فما بالك بالرجل
فياليت الرجال يحافظون على حريمهم ويحطونهم في عيونهم
وقليل دائم خير من كثير منقطع.............................
معروفه عندها شقه في القاهره ريحتها طالعه الله يستر نساء المسلمين
اقول جعل الماسورة لك انت واشكالك اكيد انك ما تعرف تقرا او انك ما تفهم او انك مطوع
تريد التعدد من أجل الجنس
هذه جملة من مقالها
\" قالوا إنك لن تتمكنى كامرأة من الجمع جسدياً بين عدة رجال، قلت لهم الزوجة التى تخون وبائعة الهوى تفعلان أكثر، بلى أستطيع. \"
السلام عليكم
افضل رد مقنع قرائته هو رد (صالح أبو شهد)
كلام علمي بعيدا التشتيم والمهزله وانا بقولي هذا لا اوافقها الراي لكن هي صاحبه راي نحن نعتبره خاطئا فاقنعوها بالعقل
وشكرا .....
مجرد رايء قابل للخطاء والصواب........
السلام
كلام ربما يوم من الايام يخذ فية الفتوى لن المراة مع الاسف لاتاخذ حقها في هذا الزمن
وخصوصا في مجتمعنا السعودي وليس لها حق العصمة ربما يوم من الايام تجد نفسها في الشارع والمجتمع لايرحم لن الرجل ماعاد يبيها ويريد غيرها اوصارت مثل اختة ارحمو عقولنا حافظو على حقوق بناتنا واخواتنا بقانون مستند على القران والسنة يصلح في هذا الزمان وكثرة العوانس والارملات والمطلاقات واستعباد الرجل للمراة وكانها سيارة اعرف ان البعض سوف يقول ان الدين صالح لكل زمان ومكان ولكن ان لم اتكلم عن الدين وانما عن حقوق المراة في الدين ولاتقارنونا بعهد الصحابة لن هناك الذي عمرة 17سنة كان يقود جيش اما لان من عمر 45سنة يبحث عن فتوى لتحليل زواج اخر مديل من التي ذكرتة الكاتبة فية رد للاخ ابو عبد\\ ارحمن يكفر الكاتبة ياخي خف ربك من انت حتى تخرج الناس من الملة حسبنا الله هو مقال اوريد منة الاثارة وتذكر ما كتبتة اعلاة وشكرا
مخالفة صاحب التعليق لشروط وضوابط نشر التعليقات في صحيفة عاجل أدت إلى حجبه من هيئة التحرير
الحمد لله
لابد ان نناقش مثل هذه الافكار نقاش موضوعي ولا نكتفي بالانكار
هي تتسائل لماذا ؟ ولا بد ان نجيب عليها ب :لان .
نجيب عليها بان الله فطرنا على اشياء كما فطر جميع مخلوقاته واذا تاملنا الحيوانات
والطيور نجد منها من يوحد الزوجة ومن يعدد ولا يسمع بمشاركة ذكور اخرين له بل قد يموت
في الدفاع عن زوجاته
والانسان قد يضيع هذة الفطرة لانه يعمل عقلة المحدود والبسيط في امور لا يستطيع ادراكها
الحيوانات لا تغير الفطرة والانسان يعبث بها ويغيرها ويتعذب ويصيبة البؤس من تغيير هذه
الفطرة التي تنسجم مع تكوينه (فطرة الله التي فطر الناس عليها )
واذا اضعنا الفطرة نجدها في ما بينه لنا الله سبحانه في كتابه او في سنة نبيه وكل التائهين عن الطريق المستقيم مثل هذه الكاتبه يتعذبون وقد ينتهي بهم اسلوب تفكيرهم الى الانتحار والعياذ بالله نسال الله لها الهداية والعودة الى طريق الحق سبحانه
مخالفة صاحب التعليق لشروط وضوابط نشر التعليقات في صحيفة عاجل أدت إلى حجبه من هيئة التحرير
وش تتوقعون من الصحافة السعودية
مجموعة زنادقة جحلط سرابيت علمانيين وليبراليين لقوا ورقة وقلم يكتبون ما يشاؤون دون رادع ولا حساب ولا عقاب
شكلها مسنتره امام قنوات xxl
وعاجبها الوضع
( )
اولا اتمنى ان تتجهين لأقرب مستشفى وتعملين فحص لنوع الديدان الموجودة عندك باين عليها تتحرك حركة غير طبيعية وبعنف
ثانيا خبتي وخسئتي ان تكوني سعودية او تنتمين لتراب الوطن فأنتي تنتمين لتراب العهر والمجون
ثالثا ارد على بنت الرياض واقول اكيد زوجك ماأصيب بالضعف الجنسي الا من قباحة وجهك لذلك روحي انتحري احسن لك
إنها دعوة صريحة لإقامة علاقة ...........
في مزاد ثقافي أو.....
سيستغرب القراء من الصراحة( الوقاحة) لكن ماالحل لمشكلتها
واخزياه مب صاحيه هاذي الله يهلكها تخالف شرع الله اجل اذا صارت افكارك كذا وشوله تعرسين ما يحتاج صادقي مية واحد ازين لك يالبهيمه...
وبعدين لاطقوا عود بعود قالوا سعوديه ماخبرت عندنا حموله ينقالهم البدير ههههههه
هذي حتى الكفار ماسووها .....عجبي يازمن العجايب
اللهم لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا
مسموحة يا بنت البدير روحي سامحين لك
حتى في واحد جميل ابيضاني واذانه طوال
وحبل المودة عنده طويييييييييييييل لايفوتك
كفوك وكفو ابوك واخوانك اللي ماربوك
اتقوا الله ياعالم
اخرجتوها من الدين ..
وتعديتوا على عرضها
دعوا الخلق للخالق ..
والله يهديها ويردها للصواب
وخير الخطائين التوابون ..
والله إنه زمن العجائب , نادين اسم ينادي للفتنه والفجور والوقاحه بل قمة في الوقاحه وخدش للحياء فقد تجردت من عفتها وكرامتها ومن هي حتى تدلي بهذا الكلام ولا يمكن تأثرت من معاشرة المصريين الذين كل همهم فتاوي تتماشى مع العصر الحديث .. صدقوني يا جماعة الخير هي تتكلم عن نفسها فقد أعترفت بقلمها اذا تزوزج الرجل من أخرى فمن الممكن ان تفعل هي أشياء كثيرة لتفجر غضبها بالخيانه والعياذ بالله .. الغلط مش فيها الغلط على الي يسمع لها ويهتف بمساواة المرأة بالرجل ويحكي من إمرأة قد إفتريتي على الله الكذب .. هي شكلها والله أعلم من طبعها الخيانه فعلشان تتوب ألفت كذبه وعايشتها بأافكارها أو يمكن تعايشتها وتريد من ذلك أن تسدي لكم بتجاربها مع الرجال التسعه يالها من وقحه من شوي سويت بحث باسمها علشان أشوفها سويت إنتر طلعت لي الصفحه غير مسموح بها .. قلت والله إنها شبهه وحاولت ادور عليها كذا أبي أشوفها وأدعيلها بالهدايه
ما تدرون يمكن بدل ما تشتري القرآن الكريم أشترت كتاب الفرقان البديل للقرآن الكريم طبعاً كل انواع التحريف فيه محللين وحرمين على كيفهم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .آآآه يالقهر آآه بس .
وإلي أنشغل بمقالة الصحفيه ينشغل بنفسه وطاعة ربه فإيش حتتوقعوا من ناس ما إهتمتت بأمر القرآن البديل وأنشغلت بكلام وحده حقيره شوفو هي من وين تجيب هالكلام .وبعدين أحكموا .. ترى ما خفي كان اعظم . يله سلام
كلام الاخوان على متهمه ... الدين ما هوب علبه صحيح يسر بس ما هوب كذا
أنا متأكد أنه الصحفة ما هي سعودية .
قبل أن نقرأ مقالها(الممجوج) ونر د عليه؛ نطرح سؤال على كل الرجال(العفيفين أو غير العفيفين)؛ ونقول لهم هل ترغبون بالزواج من أمرة(لاترد لامس)؟! وعلى ضؤ هذه الإجابات يمكنها أن(تعرف) مكانتها ومكانت كل من تلوث بفكرها (المعتوه)؛ قبحه الله!
تعليقي على هالمسفوهه وقليلة الحياء هل بإمكانها قول هذا الكلام هنا بالسعودية ؟؟؟؟؟؟ صحيح أن بعض النساء إذا طلعت من بلدها قل حياها ... وهذه اكبر دليل على هذا .... لكن ما نقول إلا الله يخلف على اهلك .
آآه ..
تبي النساء المسلمات يتزوجن أربع رجال ؟؟؟
زاد أنا أشوف نظرات عيونه
وفتحة الظهر تحكي جنس وإنحلال ورغبه وشهوة جنونية..
.
ياإخوان لماذا أنتم متحمسين إلى هالدرجه.
.
هدوا الوضع شوي.
هذه غير مسلمة وغير سعودية وليست عربية .
.
هذه فتاة ليل منحرفة ,,
وبائعة هوى معروفة ,
ومن زائرات الشقق,
ومن فتيات الملاهي المعروفات.
مجرد نظرة لعيونهاالملتهبه جنسيا
وشفايفها المتهدله من الشبق الجنسي
ولبسهاالجنسي الفاضح
يتضح أنها فتاة منحله خلقيا وجسديا ودينيا ,,
.
وكل مواضيعها التي تناقشها حول التحرر الجنسي والإ[احية والإختلاط والهوس الجنسي والشذوذ...
,
لذا الغريب ليس إستغراب كلامها ورغبتها بأن تخالف نساء المسلمين الشرع والدين والعادات والتقاليد ويقلدونها بالتنقل من حضن لحضن ومن رجل لرجل .
لكن الغريب:
هو قول ( سعودية.)
أوحتى عربية
أو حتى مسلمة ..
..
هذه المنحلة.
لا تصلح إلا للقنوات الأجنبية الإباحية فقط تستعرض جسدها المهتري جنسيا من شبقها وإدمانها وكثرة معاشرة الرجال وستكون أفضل مستعرضة للجنس وللإ[احية في قنوات العهر والدعارة ...
.
أكبر خطأ إن كانت فعلا.تحمل الجنسية السعودية ,,
وواضح أن إسمها من غير هذه البلاد ,,
فليس هناك سعوديا أو نجديا إسمه ( بدير ) ,,
فهذه من مخلفات الحجاج ومن الجرم أن تنسب للسعودية .
ولكن الأمل في سمو الأمير نايف حفظه الله لسحب جنسية هذه العاهرة ومنعها من دخول أي دوله عربية لأنها منحلة
دينيا
وأخلاقيا
وجنسيا ..
وتسيء للدين واللأخلاق وللعادات والتقاليد ...
آآه ..
تبي النساء المسلمات يتزوجن أربع رجال ؟؟؟
زاد أنا أشوف نظرات عيونه
وفتحة الظهر تحكي جنس وإنحلال ورغبه وشهوة جنونية..
.
ياإخوان لماذا أنتم متحمسين إلى هالدرجه.
.
هدوا الوضع شوي.
هذه غير مسلمة وغير سعودية وليست عربية .
.
هذه فتاة ليل منحرفة ,,
وبائعة هوى معروفة ,
ومن زائرات الشقق,
ومن فتيات الملاهي المعروفات.
مجرد نظرة لعيونهاالملتهبه جنسيا
وشفايفها المتهدله من الشبق الجنسي
ولبسهاالجنسي الفاضح
يتضح أنها فتاة منحله خلقيا وجسديا ودينيا ,,
.
وكل مواضيعها التي تناقشها حول التحرر الجنسي والإ[احية والإختلاط والهوس الجنسي والشذوذ...
,
لذا الغريب ليس إستغراب كلامها ورغبتها بأن تخالف نساء المسلمين الشرع والدين والعادات والتقاليد ويقلدونها بالتنقل من حضن لحضن ومن رجل لرجل .
لكن الغريب:
هو قول ( سعودية.)
أوحتى عربية
أو حتى مسلمة ..
..
هذه المنحلة.
لا تصلح إلا للقنوات الأجنبية الإباحية فقط تستعرض جسدها المهتري جنسيا من شبقها وإدمانها وكثرة معاشرة الرجال وستكون أفضل مستعرضة للجنس وللإ[احية في قنوات العهر والدعارة ...
.
أكبر خطأ إن كانت فعلا.تحمل الجنسية السعودية ,,
وواضح أن إسمها من غير هذه البلاد ,,
فليس هناك سعوديا أو نجديا إسمه ( بدير ) ,,
فهذه من مخلفات الحجاج ومن الجرم أن تنسب للسعودية .
ولكن الأمل في سمو الأمير نايف حفظه الله لسحب جنسية هذه العاهرة ومنعها من دخول أي دوله عربية لأنها منحلة
دينيا
وأخلاقيا
وجنسيا ..
وتسيء للدين واللأخلاق وللعادات والتقاليد ...
ياجماعة الخير لاتعطونها وجه اصلا هي وحدة تبغى الشهره وردوودكم لها حتشهرا اكثر. احنا الان مشغوليين في الشي الحاصل لاخوانا في مدينة جدة وحي قويزة وربي يرحم موتاهم جميعا ويصبراهلهم ان شاءالله
تعليقي موجه للمسؤولين عن تحرير التعليقات ..
أين أنتم من جرأة بعض التعليقات و طرحها الآراء بأسلوب وقح جدا و تلفظها بألفاظ يتعفف المرء عن سماعها .
أنا كمن هاجم هذه المرأة لا أوفق على ما تقول أبدا ، و صحيح انها تعدت حدود الدين و الثقافة و حتى الانسانيه ، و لكني لن أهاجم و لن أقول كلاما ينم عن قلة تهذيب أو انعدام ثقافة .
أتمنى تقنين التعليقات و عدم نشر الغير لائق منها
الله لا يبلااااااااااااااااانا
يااجعلك بانفلونزا الماعز الى تصيبك
هذي موب صاحيه(؟)
قلة أدب
هذي مقدمه برنامج في قناه الحره الامريكيه العراقيه وش تتوقعون من وحده تقول ابشر لاعداء الاسلام
اما بخصوص اللي مسميه نفسها وشفيكم عااادي نحن مع الشرع ولو اباح الشرع زواج النساء باكثر من واحد ما زعلنا بالعكس نرحب فيه لكن هذا يمس الشرع والفطره
تخيلي ان للمراءه اربع ازواج الابن يكون لمن من الاربع ثانيا المراءه راح تتعب جنسيا تخيلي كل رجل يريدها لفراشه مرتين يوميا لمده اسبوع راح تكون اربعطش مره
من اربع رجال وماراح ترتاح الا بوقت الدوره واذا كانت حامل ماراح ترتااااااااااح لمده 9 شهوووووووووووووووور
كل يوم جنس
فالحمد لله على نعمه الاسلام
انشرووووووووووووووا يا عاجل وشكرن
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديها
ممكن سؤال
ملاحظ ان بعض التافهين يعلقون اخطأ الحريم علي التجنيس
فسؤالي هو ان المتجنسين ذولي لهم ديانه غير ؟
واذا كان وش ديانتهم علشان نتفاداهم وما نخلي لاخيالنا يخطلطون فيهم لا يخربوهك
اشكر الله علي نعمةة العقل ونضجه.و اعوذبك اللهم من الجهل واهله
الحين بتقول المتكلم متجنس ....اقولك ما يخالف سمني ما شئت؟؟؟ بس صدقني انت جاهل يالي قاعد ترمي الاخطأعلي التجنس.
دول العالم كلها تجنس ولم اقرا تعليقات بهذه الجهاله والسطحيه في التفكير و العقل
وانا مستعد ان اراهن ان اصحاب هذي التعليقات ما زاد تعليمهم عن المتوسط او الثانوي ادبي بعد او الي يسمونه تجاري او سمه ما شئت
والله انا
علي عقلياتكم
وجدت أجمل تعليق منقول يصف نادين أم كعب عالي....
تعليق !
نادين هنيئا لك جميعهم علموا ان جسدك له حركه وان تلك الحركة تصدر صوتا
أترك الرد عن هذه القضية لعلمائنا الأفاضل والمجمع الفقهي وهيئة كبار العلماء
دمتم طيبن
ادا كنتي ترغبين بالزواج من اربع رجال حب في الجنس فستجيدين الرجل القادر على ذللك وانا متأكد ان فيه من عنده القدرة على فعل ذلك وسيكون ذلك كل ليله حتى تخلدي الى النوم وان لاضن ان فيه سبب اخر غير ذلك لكن الله يهديك ويوفقك في الرجل المناسب الذي يشبغ رغباتك
الله اكبر
استغفر الله استغفر الله
نامل من الجهات الرسميه عدم مرور هاذا الموضوع على خير
وثانيا تعالي يالبدير كيف تبين تعددين الازواج ابي اعرف كيف راح تكونين مع اكثر
من زوج وتحملين من واحد وكيف راح يعرف الابواء ابنه طيب هالاربعه يبون عيال
الله عرفناه بالعقل ماشفناه انتي ماعندك عقل والا هي السالفه ترويج للزنا يعني
ياتزوجوني اربعه يازني اتقي الله في نفسك
الله يرحمنا برحمتك ربنا لاتؤاخنا بما فعل السفهاء مناء
مالت عليك
آخر الزمان :\" القابض على دينه كالقابض على الجمر \"
لابد أن تأمن لي الحكومة سلاح حتى تأذن لي الحكومة بقتل هؤلاء
إنهم أوغاد متطفلون لايعرفون الإسلام إلا اسمه حتى أحمي أرضي
من هؤلاء المنافقين حتى نقطع الشر قبل أن يكبر فيصعب علينا حصاده
الله ياكريم انك تعاقبها وتجعلها عبره لغيرهاااااااااااا
اللهم إني أبرأ إليك مما قالت
عمر الصباحي
((( أرفع لك القبعه)))
هذه مجاهرة بالمعصية ، ولديها أفكار منحرفة ، وشكل آخرتها بتشتغل في مرقص وإلا بار حتى تستطيع إطفاء نارها .
أربعة دفعة وحدة حشا لو إنك بقرة .
أتمنى من الصحافة عدم إعطاءها أكبر من حجمها .
هناك عريضة جاري صياغتها للمطالبة بإسقاط الجنسية من الكاتبة المدعوة بسبب ماتكتبه في صحف عدة قبل هذا المقال الفاحش والذي يخالف الفطرة السليمة
والله يرد كيد الكائدين في نحورهم من أصحاب الممل والنحل المنحرفة
هالحين لو تزوجت الحرمة اربعة رجال وانجبت ولد
الولد هذا ايش يقول حق ازواج امة
يعني بناديهم كلهم بابا فين ههههه
والله هالبنت ابسبسة وداشرة بالقوة
تبي اتخرب المجتمع السعودي هالحين دول برا ايش بقولون عنا والله انك تشوهين
صورة بلاد الحرمين
اتمنى يقصون رقبتك ونفتك من شرك ومن شر امثالك
هالحين لو تزوجت الحرمة اربعة رجال وانجبت ولد
الولد هذا ايش يقول حق ازواج امة
يعني بناديهم كلهم بابا فين ههههه
والله هالبنت ابسبسة وداشرة بالقوة
تبي اتخرب المجتمع السعودي هالحين دول برا ايش بقولون عنا والله انك تشوهين صورة بلاد الحرمين
اتمنى يقصون رقبتك ونفتك من شرك ومن شر امثالك
اي ثقافة تنتسبين اليها (؟) هي لا تشرف الجنسيه التي حملتها ولاينبغي نشر هذا المقال في تلك الصحيفه انه دعوه الي البغي والدعاره المعلنه الصريح نسال الله السلامه
والله الناس صارت تلعب بالدين والسبب عدم محاكمتهم لانو الحين فيه ما يسمى بحقوق الانسان و و و وحقوق التعبير دون مسؤوليات ولا مسؤول ؟ بس الحمد لله الحمد لله احنا متماسكون بالدين ولاحد يصدق المقالات الا من غره الشيطان انشاء الله ستحاسبين على كل حرف المشكلة قالوا انك سعودية_ انا صراحة موا سعودي بس اشهد انوا ماعندك ولا شبه في السعوديين اسف je suit dsl c bizar c`ait expresiont السلام عليكم
المفروض هذي يجيبون لها أفضل تسع فحول بالعالم ويعلمونها التعدد وش يكون بالضبط .؟
بعدين إذا جتها الدورة الشهرية وش راح يكون مصير الأزواج المساكين ؟
يركبون بعض ؟
يااخون هذي ماهي سعودية هذي بحرينية شيعية ومن مؤيدي زواج المتعة بالرجال يعني معي هذ اسبوع ومعذاك اسبوع ولا مانع ان يجتمع الرجلان عليها والثالث يجب ان يكون من مثليي الجنس شرط ان يكونمنفخ صدرة هذا هو فكر هذة الشاذة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.