الأرصاد: لاتزال الفرصة مهيأة لهطول الأمطار بعدد من المناطق    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    قبضة الخليج تسقط الأهلي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"طيران الإمارات" تدشن خدمتها اليومية المباشرة إلى تايبيه
نشر في عاجل يوم 10 - 02 - 2014

أصبحت تايبيه اليوم أحدث وجهةٍ تنضم إلى شبكة خطوط طيران الإمارات؛ حيث دشنت الناقلة خدمتها المباشرة من دون توقف إلى هذه المدينة الحيوية، مع انطلاق رحلتها الافتتاحية "إي كيه 366".
وسافر على الرحلة الافتتاحية التي انطلقت صباح اليوم الباكر من مطار دبي الدولي، وفد رفيع المستوى برئاسة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.
وقال الشيخ أحمد: "بدأت علاقة طيران الإمارات مع تايبيه منذ عام 2003 عندما أطلقت الإمارات للشحن الجوي خدمة شحن من دبي. ويسعدنا اليوم تدشين خدمة ركاب يومية من دون توقف إلى هذه المدينة التي تعد مركزًا نشطًا للصناعة والأعمال".
وأضاف: "دبي وتايبيه متشابهتان للغاية، فكلاهما يمثل محورًا تجاريًّا هامًّا، وكلنا ثقة في أن خدمتنا الجديدة ستلعب دورًا حيويًّا في تعزيز حركة التجارة والسياحة في الاتجاهين. فقد قمنا -تماشيًا مع نهجنا بترويج مختلف الوجهات التي نُسيّر رحلات إليها- بتنفيذ حملات لترويج تايبيه عبر شبكة وجهاتنا العالمية، بهدف زيادة أعداد المسافرين إليها من السياح ورجال الأعمال".
ويرافق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على الرحلة الافتتاحية وفد رفيع المستوى، يضم كلا من: علي مبارك الصوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لشئون مكتب الرئيس وإدارة المنشآت، ونبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الإمارات للشحن الجوي. وعبد الحميد ما، مدير عام المكتب التجاري التايواني. وشيه برنغ تشانغ، مدير المركز التجاري التايواني في دبي. وشين بن هان، رئيس الجالية التايوانية. وعادل غافان البسطي، المدير التنفيذي الأول للقطاع الفني للمنطقة الحرة في مطار دبي. واللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في دبي. والدكتور محمد الزرعوني، مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي. والمهندس عيسى الميدور، مدير عام هيئة الصحة بدبي. وحمد بوعميم، الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة دبي. ورافيشنكر ميرل، نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري. بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
وتم استقبال الطائرة فور هبوطها في مطار تايبيه بمدافع المياه التقليدية، وكان في استقبال الوفد عددٌ من كبار المسئولين بمن فيهم يين تشن بونج، رئيس مجلس إدارة هيئة مطار تايبيه تاويوان، وباري براون، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، وإدوين لاو، نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة هونج كونج وتايوان.
وتولى قيادة الرحلة الافتتاحية لطيران الإمارات إلى تايبيه الكابتن طيار علي الجلاف من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومساعده الضابط أول ون هاو تشي من تايوان، والضابط أول شهاب حمزة من الإمارات العربية المتحدة، في حين تولى قيادة رحلة العودة من تايبيه إلى دبي الكابتن طيار هاو تشن هوانغ، ومساعده الضابط أول إيمي لي ليون، وكلاهما من تايوان، إلى جانب الضابط أول بيتر هتشينجز من المملكة المتحدة.
وتشغل طيران الإمارات لخدمة رحلاتها الجديدة إلى تايبيه طائرة بوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى، 42 مقعدًا قابلا للتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد فسيحة في الدرجة السياحية). ويحظى المسافرون على مختلف الدرجات بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات، والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمة الذين ينتمون إلى أكثر من 132 جنسية، بما في ذلك التايوانية.
كما يحظى المسافرون بأشهى الوجبات، وبالخيارات الترفيهية الفريدة ضمن نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه ice الحائز على جوائز دولية مرموقة، الذي يوفر أكثر من 1600 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية، والبرامج التلفزيونية، والإذاعية، والموسيقية، والألعاب.
وتغطي شبكة رحلات طيران الإمارات حاليًّا 141 وجهة في 80 دولة انطلاقًا من قاعدتها في دبي. وقد بدأت الناقلة في مطلع عام 2014 تسيير رحلات جوية إلى كييف، وسوف تدشن اعتبارًا من 10 مارس رحلات يومية مباشرة من دون توقف بين دبي وبوسطن، التي ستصبح تاسع وجهة للناقلة في أمريكا الشمالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.