المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    ولي العهد يتوج الهلال بكأس الملك    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى «رالي السعودية» ل 10 سنوات    حضرت العدالة .. وفاز الهلال!    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    اعتباراً من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي الأنظمة والتعليمات لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    جهود مُكثفة لخدمة الحجاج في المنافذ    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران "ناس" يُشغِّل رحلات إلى أوروبا وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا في أبريل 2014
نشر في عاجل يوم 03 - 02 - 2014

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي اليوم الاثنين، عن إطلاق برنامج رحلاته الدولية ابتداءً من أبريل 2014، حيث ستنطلق الرحلات من مدينة جدة إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال إفريقيا.
وتمَّ الإعلان عن الرحلات الجديدة خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة طيران ناس يوم 3 فبراير 2014، وذلك على هامش مشاركة الناقل الوطني السعودي بمعرض جدة الدولي للسفر والسياحة الذي يُقام بمركز المؤتمرات في فندق هيلتون جدة، وسيوفر برنامج الرحلات الدولية من طيران ناس للمسافرين من المنطقة إمكانية السفر إلى ثلاث قارات هي أوروبا وآسيا وإفريقيا بأسعار مخفضة وخدمات استثنائية، وستنطلق جميع الرحلات الدولية من مركز عمليات طيران ناس في جدة.
وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كلا من لندن جاتويك ومانشستر في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا والدار البيضاء في المغرب.
وفي تعليق له، قال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، "يسعى طيران ناس إلى توسيع آفاقه والعمل كناقل جوي عالمي عبر برنامج الرحلات الدولية. ويأتي توسيع عملياتنا لتغطية وجهات بعيدة المدى في كل من أوروبا وآسيا وأفريقيا كعنصر أساسي في إستراتيجيتنا لدخول مرحلة جديدة من النمو المكثف لتلبية احتياجات ضيوف طيران ناس".
وأضاف عازمي، "لقد عملنا على تطوير أسطول طائراتنا لخدمة الرحلات بعيدة المدى، وذلك من خلال إضافة طائرات الإيرباص A330 الحديثة، والمزودة بأحدث تقنيات الراحة والسلامة لهذه الوجهات، والتي تضم 12 مقعدًا في مقصورة درجة الأعمال".
وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال على طيران ناس من الاستمتاع بتجربة فريدة توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة، حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير، إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة. وسيستمتع المسافرون على درجة الأعمال كذلك بخدمات إضافية، مثل أجهزة الترفيه الإلكترونية المدرجة في المقاعد، بالإضافة إلى توفير حقائب المستلزمات الشخصية، وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال من إصطحاب قطعتي أمتعة بوزن 30 كيلوجراما لكل منهما مع استضافتهم في الصالات التنفيذية في المطارات.
وسيحصل ضيوف الدرجة الاقتصادية على خدمة راقية وأسعار تنافسية أيضاً، حيث توفر الخدمة مقاعد مريحة يبلغ عرض كل منها 32 بوصة، إلى جانب أيضا توافر برامج الترفيه الإلكترونية أثناء الرحلة لكل مقعد وحقائب المسلتزمات الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية طلب الوجبات المفضلة مسبقًا عند عمل الحجوزات أو شرائها أثناء الرحلة، وسوف يتمكَّن ضيوف الدرجة الاقتصادية على طيران ناس من اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة بوزن 30 كيلوجراما مع إمكانية أيضا شراء امتيازات متعددة مسبقًا، مثل شراء المزيد من برامج الترفيه أثناء الرحلة والدخول إلى صالات التنفيذيين وقسائم الأمتعة الإضافية.
واختتم عازمي حديثه قائلاً، "إن هدفنا الحقيقي هو أن نوفر لضيوفنا الأعزاء خدمات ملاءمة وراحة أثناء السفر تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم بأسعار تنافسية، وقد شهدنا إقبالا كبيرا من قبل ضيوفنا على مدى السنوات الماضية على خدماتنا المنخفضة التكاليف، ولذلك قمنا بتطوير نموذج الخدمة ليتمحور حول إختيار العميل لخدماته المفضلة وتحديد احتياجاته وذلك للمسافرين على الدرجة الاقتصادية، مما سيسهم في توفير أسعار مخفضة وخدمة فريدة من نوعها تعطي ضيوفنا خيارات أكثر للخدمة، ويعتبر توسع عملياتنا وشبكة وجهاتنا خارج منطقة الشرق الأوسط بتشغيل رحلات بعيدة المدى هو خطوة كبيرة نحو تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافر سنويًا بحلول عام 2020".
ويتوقع أن يحظى الإعلان عن برنامج طيران ناس للرحلات العالمية باهتمام كبير في المعرض الذي يعد منصة رائدة في المملكة لكل من شركات السفر والسياحة السعودية والعالمية، حيث يتيح للمشاركين تقديم نبذة عن خدماتهم بالإضافة إلى إيجاد فرص للتعاون المشترك في مجال السفر والسياحة الداخلية والدولية.
الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140 ألف رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل 3.3 مليون مسافر، وقدمت مجموعة متنوعة من الخدمات مع إعادة إطلاق هويتها. وتشغل طيران ناس أسطول يتكون من 27 طائرة جديدة تقدم خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية. وأتاحت عملية تطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيرًا لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو كشركة طيران تسعى للتوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسة لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.