استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيما قُتل جندي سعودي خلال اشتباكات مع متمردين...القوات السعودية تتقدم وتصد هجومًا بحريًّا للحوثيين واعتقال 3090
نشر في عاجل يوم 20 - 11 - 2009

واصلت القوات السعودية تقدمها نحو مواقع المتمردين الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية واستكملت تعزيزاتها العسكرية في مواقع القتال على سفوح الجبال الحدودية، كما صدت هجوما بحريا شنه المتمردون الحوثيون، وبلغ عدد المتمردين المعتقلين حتى اليوم 3090 متسللاً.
وذكرت تقارير إعلامية أن جنديًا سعوديًا قتل في مواجهات مع متمردين يمنيين على الحدود مع اليمن.
وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية في عددها الصادر اليوم الخميس: إنّ عيسى مدخلي من القوات البحرية قُتِل الثلاثاء خلال تبادل لإطلاق نار مع متمردين حوثيين في جبل دخان، المنطقة الجبلية بين اليمن والسعودية.
وتَمّ تشييعه في مسقط رأسه جازان على الحدود مع اليمن، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط".
وأوضحت "الشرق الأوسط" أنّ القوات البحرية السعودية، التي تقوم أيضًا بعمليات في البحر الأحمر وخليج عدن لمنع تهريب الأسلحة والذخائر إلى المتمردين، هاجمت مركبين مشبوهين.
ولفتت إلى أنّ المركبين القادمين من الصومال غرقَا على الشاطئ المقابل للبحر الأحمر في الهجوم الذي شنّته مروحية من نوع سوبر كوبرا بعد أن وجهت إليهما الأمر بالتوقف مرات عدة.
وبمقتل الجندي يرتفع إلى ستةٍ ضحايا الجيش السعودي خلال العمليات العسكرية التي بدأت في 3 نوفمبر الحالي على الحدود بين البلدين، يضاف إليهم أربعة قتلى من المدنيين، بحسب حصيلة سعودية غير رسمية
وقال خالد بن قزيز الناطق الإعلامي لقطاع "المجاهدين" التابع للقوات المسلحة السعودية: إن عدد المتسللين من اليمن والذين قبض عليهم أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي السعودية منذ بداية المواجهات مع المسلحين حتى يوم الاثنين بلغ 3090 متسللاً.
وواصلت القوات السعودية في منطقة جازان استعداداتها واستكملت تعزيزاتها العسكرية داخل الحدود السعودية وفي مواقع القتال على سفوح الجبال المطلة على الشريط الحدودي.
وذكرت المصادر لصحيفة "الحياة" اللندنية أن القوات السعودية تتقدم بشكل مستمر في جبل دخان والرميح وأم الدود، مع تكثيف الرقابة البحرية على المياه الإقليمية السعودية.
في هذه الأثناء تمكنت القوات البحرية السعودية من رصد زورقين داخل المياه الإقليمية السعودية وعلى متنهما مسلحون بادروا بإطلاق النار باتجاه الدوريات السعودية الذين تعاملوا معهم بالمثل إلى أن تم استسلام جميع من عليهما.
وقالت مصادر عسكرية: "إن المتسللين بدأوا يستخدمون البحر للنفاذ إلى الأراضي السعودية، وخصوصاً بعد غروب الشمس"، ولفتت إلى أن القوات البحرية وحرس الحدود متأهبان "ولديهما المعدات والدراية الكافية للتعامل مع المتسللين سواء في النهار أو الليل".
وكان الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للشؤون العسكرية السعودي أجرى محادثات في البنتاجون مع وزير الدفاع الأمريكي روبرت جيتس.
وأكد مسئول في وزارة الدفاع الأمريكية أن الاجتماع الذي قارب الساعتين كان "ايجابيا ومركزا"، مشيرًا إلى أن "قضايا الأمن القومي والاستقرار الإقليمي لمنطقة الخليج" شكلا العنوان الرئيسي للمحادثات، مشددا على الأهمية القصوى التي تحتلها السعودية في استقرار وأمن المنطقة.
وقال المسئول: إن الاجتماعات تطرقت إلى "التهديدات الأمنية التي تواجه منطقة الخليج"، وأن الجانبين بحثا في سبل زيادة التعاون الدفاعي السعودي - الأمريكي في وجه هذه التهديدات.
وكان خالد بن سلطان أكد، خلال زيارة قام بها للملحقية العسكرية السعودية في واشنطن التي يزورها لحضور الاجتماع الاستراتيجي السعودي - الأمريكي المشترك "أن المواجهة مع المتسللين المسلحين بدأت بتسللهم إلى حدود المملكة مع اليمن واستهدافهم لعدد من منسوبي سلاح الحدود واستشهاد أحد الضباط وجرح ما يقارب الخمسة".
وأوضح أن العاهل السعودي القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الملك عبدالله بن عبدالعزيز أبدى تألمه واستياءه لما حدث، فآخر شيء تريده المملكة القيام بمثل هذا في أي مكان، فصدرت أوامره الواضحة والصارمة بالتعامل معهم (المتسللين المسلحين)، حيث إنهم خانوا وطنهم قبل أن يخونوا جيرانهم فقامت القوات المسلحة بشيء مشرف ويدعو للفخر".
وأشار إلى أن المتسللين "لجأوا إلى أشياء مخزية، إذ لجأوا للمدارس وبعض المباني فكان لابد من الحفاظ على أرواح المدنيين وإرجاعهم للخلف ليتم التعامل مع المعتدين المتسللين، فصب جل اهتمام الدولة رعاها الله للنازحين وإيوائهم وحفظ سلامتهم، واعتبرت المنطقة التي أخليت من المدنيين منطقة قتل"، مؤكداً حرص العاهل السعودي على "سلامة وحياة أي ضابط وأي فرد من العسكريين السعوديين".
في غضون ذلك، تمكن مواطنون سعوديون من إلقاء القبض على 13 متسللاً حاولوا العبور إلى المملكة عبر جبال بني مالك ووادي خلب، قبل أن يستسلموا لهم الذين سلموهم بدورهم إلى الجهات المعنية لإجراء التحقيقات اللازمة معهم.
وكان المتسللون يحملون أسلحة بعضها من النوع الثقيل، بحسب شهود عيان، في وقت حاصر رجال القوات المسلحة 3 متسللين بعد عبورهم الأراضي السعودية في محافظة الداير، ما أجبرهم على الاستسلام لاحقاً.
من جهة ثانية، وقع اشتباك محدود بين القوات السعودية ومتسللين في الحدود المطلة على جبل دخان، وذلك أثناء تمشيط القوات السعودية للمنطقة، وفور تحديد مصادر إطلاق النار في الجبال، تعاملت المدفعية السعودية معهم إلى أن تم إسكات مصادر النار.
الحمدلله على هذه الاخبار السارة وسيطرة قواتنا الباسلة على الوضع ، بدى الهلاك قاب قوسين او ادنى من زمرة الفساد بعد حصارهم جوا وبحرا وبرا من قبل قوات بلادي حفظها الله واعزها بالاسلام ، والان انقطعت بكم السبل ايها الاذناب وادوات الفرس فلن يصلكم المدد طالما هؤلاء الاسود يحاصرونكم من كل مكان ،
حفظ الله بلادنا وولاة امرنا وادام علينا الامن والايمان ، وكلنا فداء للوطن والمليك ونصرة ً لدين الله باذن الله تعالى .
(( واصلت القوات السعودية تقدمها نحو مواقع المتمردين الحوثيين ))
الكلام هذا غير واضح . .
التقدم هذا داخل الحدود السعودية أم داخل اليمن
إذا كان داخل السعودية . . فكيف نفسر كلام الملك عندما قال تم طرد المتمردين وتطهير كل المناطق
حسبي الله ونعم الوكيل في الكفرة الله يأخذهم عاجلا غير اجل ويمن على بلادنا الامن والسلام يارب العالمين .. كله من اليمن المفروض يلم قذارته في بلده حنا وش لنا خص بمخلفاته ..
الله يرحم كل جدني وكل مجاهد وجعله من الشهداء يارب
والله ينصرنا عليهم ياحي ياقيوم
رحم الله الشهداء وتقبلهم آمين
كان يجب على المحرر في هذه الصحيفة الا ينقل الخبر كما جاء في صحيفة الشرق الأوسط بتسميتهم قتلى او ضحايا لأن القائمين على تلك الصحف لهم اجندتهم وتوجهاتهم الخاصة بهم
فبلادنا بلاد الحرمين ومن يدافع عنها نحسبه والله حسيبه انه شهيد فهو يدافع عن مقدسات الامة ومعقل الاسلام
منصورين يا احفاد ابوبكر وعمر وابن الوليد ياحماة البيتين والله معاكم
==============================================================
اللهم انصر اخواننا المسلمين على الظلمه الشيعه قاتلهم الله
اتمنى من قواتنا الباسله قتل من يستحق وعدم الالتفات الى ما يدعيه الحوثيين فوالله ان وجودهم اشد من الفتنه على المسلم
حما الله وطننا الغالي من الرافضة واستمري يا بلادي والله معاكي وحنا وراكي وجيشنا كفوا لصد العدو واذا تبو متبرعين انا جاهز من اجل ديناا ووطناا الغالي
والله ياجماعه انا الاحظ ان اليمنيه كثرو الي يطرون في الرياض والله وااااجد من حريم
ورجال واطفال والمشكله ان الدوريات الي تشوفهم ماتقولهم ولاشي لا ولد يسلم على
العسكري الي في الدوريه ويردعليه ويفتح العسكري اشباك ويجلس يسولف معه عند
الاشاره وشتسمون هذا ؟؟؟؟؟؟ اكيد اهمال
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه رسالة من مواطن سعودي إلى أبطال القوات المسلحة أسود السعودية جنديهم وضابطهم مقدمهم ولوائهم وكل من لبى نداء الوطن مضحيا بروحه في سبيل أن تبقى كلمة الله هي العليا وأن يحيا وطن التوحيد وقادته وأبناءه في سلام وأمان,,
أخواني أبطال القوات المسلحة صقور الجو ونمور الأرض وهوامير أعماق البحار,,
هاهي تحياتنا وإعجابنا وتقديرنا أبعثها لكم باسمي وباسم كل أبناء الوطن المخلصين ,, إنها تحية تخفق بها قلوبنا فخرا بكل فرد منكم يتواجد على الحدود الأبية يحمل بندقيته ومن قبلها يحمل روحه فداء للإسلام ثم لهذه الدولة العظيمة ,,
إنها تحية أردنا لها أن تكتب بأنفاسنا وتتشكل في عدة صور بداية من تلك الكلمات التي تنطلق من فم كل مواطن سائلا الرب جل جلاله النصر والتوفيق لكم وانتهاء بذلك الطفل الذي ينكب على كراسته ليرسم أجمل الصور عن الجيش السعودي الباسل وأبطاله,,
إنها تحية أكتبها وأنا وغيري نتابع أخباركم مشاهدين وأنتم تذيقون الصفويين الذل والهوان مجاهدين في وسط النار تسهرون وتدافعون وبكل قوة تنتزعون روح المعتدي ليحيا وطن الشريعة ولينام أبنائه آمنين ,,
أخواني أبطال القوات المسلحة صقور الجو ونمور الأرض وهوامير أعماق البحار,,
أريد أن تكون رسالتي هذه تعبيرا عن حقيقة يجب أن يعرفها الجميع وهي أن مكانتكم في عيون أبناء الوطن السعودي كبيرة جدا فلا الطبيب بطبه ولا المهندس بهندسته ولا المدرس بتدريسه ولا كل هذه المهن التي تساهم في بناء الوطن تستطيع أن تكون ولا أن تعمل لولا الله ثم وجود ذلك الجندي السعودي الأبي الذي تربى على حب الوطن ومن أجله حمل البندقية وهب إلى الحدود وأصبح قلبه يخفق بالدفاع تراب الوطن الطاهر وأهله لايريد سوى النصر أو الشهادة,,
كما أنني أحب أن أوصل لكم أن أبناء الوطن المخلصين يفاخرون ببسالتكم وقوتكم الضاربة ولايرون لكم مضاهيا في الشجاعة والإيمان الصادق في أقوى جيوش العالم كافة , وجميعنا ندرك بأن المدرعة والمدفعية والبندقية في يد الجندي السعودي تختلف عن غيره فهذا البطل يديرها واثقا بالله مدركا لكل فنون الإحترافية العسكرية شجاعا لايتخلى عنها أو عن موقعه إلا على جثته ,, فلله دركم,,
أخواني أبطال القوات المسلحة صقور الجو ونمور الأرض وهوامير أعماق البحار,,
لايسؤونا ولايزعجنا أن نرى من يقلل من قيمتكم عندما ندرك بأن نظرته القاصرة لاتجعله يفهم الحياة سوى في الأكل والنوم وهم قليلون جدا , بينما ترون قيادتكم الوفية تفتخر بكم شهداء الدين ثم الوطن وتعتبركم وسام فخر لهذا الوطن ومواطنيه وتثق في قدراتكم وترون أبناء وطنكم المخلصون يدركون بأن الجندي السعودي مثال الرجولة والوفاء والشجاعة وجميع صفات النبل والكرامة التي اجتمعت فيه فاختار العسكرية طريقا له ليكون اليوم وغدا نار حارقة تبيد كل من يمس السعودية وقادتها وأهلها بسوء,,
أخواني أبطال القوات المسلحة صقور الجو ونمور الأرض وهوامير أعماق البحار,,
لعلي أنقل لكم صورة من صور فخر أبناء الوطن بكم تتكرر في كل بيت سعودي عندما يتحلق أفرداه حول شاشات التلفاز يتباشرون بإنتصاراتكم ويرون تلك الأصابع التي ترتفع من فوق المدرعات الموشحة بعلم التوحيد مشيرة إلى إحدى الحسنيين وماان تنتهي النشرة حتى تتحرك مشاعرنا ثقة وفخرا وتتحرك ألستنا دعاءا وتتأكد لدينا معلومة مفادها أن الصفويون المجوس سيداسون تحت أقدام البواسل ليكونوا عبرة القرن الحادي والعشرين ولتكون حدود جازان الحبيبة حدود الوطن مقبرة يقبر فيها كل قزم تحرش ببلادنا,,
أخواني أبطال القوات المسلحة صقور الجو ونمور الأرض وهوامير أعماق البحار,,
وختاما لرسالتي التي يكفيها شرفا أنكم مستلموها أسأل الله أن يحمي الوطن وأن يحفظ صقر العروبة خادم الحرمين وسلطان الخير ونايف الأسد وأن يوفقكم يا أبطال القوات المسلحة في مهمتكم البطولية وأن يعيدكم سالمين غانمين منتصرين,,
والله أكبر ,,,, والنصر للمملكة العربية السعودية الأبية ,,,
أخوكم / عبدالله عسيري
الحمد لله رب العالمين
اللهم انصر قواتنا البواسل واحفظهم في كل مكان
انا عندي موضوع وصراحة مضايقني
دائم اشوف قتل جندي سعودي من قواتنا
هو في الحقيقه ليس قتل بل استشهد واطلب من الموقع ان يكت قتل ان يكتب استشهد
لان فيه فرق بين المقتول والشهيد في سبيل الله
اللهم اكتبهم من شهدائك يا ارحم الراحمين
والسلام عليكم ورحمة الله
الله يرحم هاذا الشهيد شهيد الواجب ويصبر اهله
فعلا يجب ان ندعو لاخواننا العسكر حمات الوطن بعد الله
وانشالله تصير دراست وضع الراتب بعد التقاعد التي درست في مجلس الشورئ قبل
شهر حقيقه ويعمل به
لان العسكر يستاهلون علئ عملهم هاذا
واما من ناحية رواتبهم بعد التقاعد فهم مظلومين حقا خاصتا الافراد منهم
بعكس المدني عند التقاعد يستلم راتبه كاملا
اما العسكري فراتبه كله بدلات وعند التقاعد تحذف جميع البدلات ويبقئ الاساسي بعد التقسيم
لا يتعدي 1800
السلام عليكم
الحيوان الذي كتب التقرير اقول هؤلاء ليسوا قتل هؤلاء شهيد عند الله
يمينا بخالقنا الاوحد **** علينا ونحن رجال الغد
عهود الحفاظ على السؤدد **** وصدق الرعاية للمهتدي
وصدق الرماية للمعتدي **** يمينا بلاد الهدى نفتدي
علاك ببدل سخي اليدي **** وعمر يطول بمستشهد
وعمر يطول بمستشهد
تحياتي لجميع الجنود البواسل في الحد الجنوبي
اخر زمن زيود حوثيين وشيعة وحثالة يتمردون على الاراضي السعودية
خسئتم ياهمج
اعطنا الاشارة يا بو متعب طلبناك0000000000000
3090 عدد المتسسلين من المواطنين اليمنين العاديين وبعض الحوثيين
الله لايوفق هذؤلاء اليمنيين الحوثيين الشيعه المشركين عباد الخميني الله يدمرهم ويدمر جميع الشيعه الداعمين لهم اللهم دمرهم وشتت شملهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم لاترفع لهم رايه ولاتحقق لهم غايه اللهم سلط عليهم كما سلطت على فرعون وقومه اللهم احشرهم مع الخميني وفرعون اللهم سلط عليهم وعلى جميع الشيعه الداعمين لهم اللهم شتت شملهم وابدهم من على وجه الارض
اللهم انصر جنودنا السعوديين البواسل بكل مهماته اللهم احمهم واحفظهم وارفع رايتهم وحقق غايتهم اللهم انصرهم على هذؤلاء المشركين الخمينيين القذرين عباد القبور اللهم عليك بكل الشيعه المنافقين اصحاب الفتن المشركين الداعمين اللحوثيين اللهم سلط عليهم اللهم ابدل سعاداتهم نكدا اللهم احرمهم اغلاا ماعندهم اللهم دمرهم
اتمنى كل المنى اظهار هذؤلاء الزمره الحوثيه القذره على العربيه والتحقيق معهم مع التعذيب وفضح الشيعه المجوسيين من ايران والعراق وحزب الله والمعارضه اليمنيه الى قاعدين يدعمونهم الله يدمرهم ((((((( ومن ثم يتم اعدامهم وتقطيعهم وحرقهم ))))))) اوفرمهم حتى الفرامه يمكن تتكسر من ريحتهم هذؤلاء الشيعه القذرين الجبناء
اللهم ارحم جميع شهدائنا الابطال واجعلهم في جنات النعيم واللهم احشر الحوثيين المجرمين في نار جهنم واجعلها ماؤءهم الابدي
حماك الله يا وطن
رحم الله شهاد الوطن ..
وربي يوفق الاخوان العسكريين من جميع القطاعات العسكريه لصد غدرهم ..
ونشكر الاخوه المتعاونين في صد المتسليين والقبض عليهم ..
ونحن جميعا\" جنود الوطن في اي مكان حاضرين .........
حامك الله يا وطني ............
بلادي بلادي منار الهدى
اولا نسأل الله ان يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم امنها
اقسم بالله العظيم انه يوجد في الجبهه على الحدود السعوديه
رجال رجال رجال
يستحقون كل احترام وتقدير ونفتخر بهم في كل مكان
العسكريين متى احتاجهم الوطن قدموا انفسهم وارواحهم فداء له
اتمنا من القائد الاعلى للقوات المسلحه تكريم جنود الوطن في كل مكان
وتحسين اوضاعهم من مرتبات وسكن وترقيات والله ثم والله انهم يستاهلون يستاهلون
وانا متوقعها سراحه من ابو متعب ابومتعب الله يحفظه
انهم جنودنا البواسل
شعارهم
الشهاده او النصر
نسال الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته
بسم الله والله اكبر على الروافض ,
لاتزال ومع الأسف القوات السعوديه تناوش الحوثيين حول جبل دخان !!
الله ينصرنا عليهم
حفظ الله وطننا الطاهر من هولاء الخونة
ونصر الله راية التوحيد وبلد الحرمين
ووفق الله جنودنا الأبطال للذود عن حياض الوطن الغالي
خونة ومتمردين يريدون التسكع ببلادنا ونهب خيراتها وتدميرها
ولكن لا لا لهولاء سيبقى الوطن شامخا ً
وسيعود هولاء الخونة والحاقدين لحيث أتوا ..
الله يرحم هاذا الشهيد شهيد الواجب ويصبر اهله
فعلا يجب ان ندعو لاخواننا العسكر حمات الوطن بعد الله
وانشالله تصير دراست وضع الراتب بعد التقاعد التي درست في مجلس الشورئ قبل
شهر حقيقه ويعمل به
لان العسكر يستاهلون علئ عملهم هاذا
واما من ناحية رواتبهم بعد التقاعد فهم مظلومين حقا خاصتا الافراد منهم
بعكس المدني عند التقاعد يستلم راتبه كاملا
اما العسكري فراتبه كله بدلات وعند التقاعد تحذف جميع البدلات ويبقئ الاساسي بعد التقسيم
لا يتعدي 1800
الله يقطع دابر الحوثين ويمسحهم من علا الالارض يارب يا كريم والله يا ليت والمملكه تاتي با شخاص يمنين مقيمين بداخل المملكه بشرط ان يكون يمني ومن محافضه تعز وتسلحهم وتعطيهم رواتب من عشره الف ريال وتمنع الكفاله الي ياخذها الكفلا وهم من بيطهرو المملكه والحدودة من الشردمه الشيعيه والرفضه الانفصاليه اهل تعز هم من بيعدمون الشردمه القذره
اللهم انصر جندنا البواسل
واغفر للجندي الشهيد واسكنه فسيح جناتك
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ناس هذي مجرد مجموعة من الوراعين ومسلحين بأسلحة خفيفة
وحنا دولة كاملة متكاملة وبكامل قواتها وعتادها ومو قادرين عليهم للحين
اجل لو هم دولة وش بيصير
ما نبي العالم يقولون عضلاتنا من ورق
بالعربي حلوها واحتلوها
الفهد قالها ايام ازمة الخليج من يدخل ارضي شبر ادخل ارضه كيلو
بلا حسن جوار بلا خرابيط هذي سيادة دولة ما فيها لعب
اما ان اليمن يضبط حدوده والا الكيلو واكثر
وارجع واقول انهوها بسرعة قبل لالا تكون صومال ثانية
خالد بن سلطان
يجب تحريك لواء الملك عبدالعزيز فوراً
واين درع الجزيرة
حفظ الله وطننا الغالي
يا عاااجل الله يرحم مزنه
والله مدري من وين تجيبون صياغه الاخبار
لا مهنية ولا حرفيه دش كلام وبس
وبعدين الي يقتلون من الجنود السعوديين لهم اسم يا بطل الي هو : شهيد
ما قول الله الله يستر علينا بس مدري وين وزارة الداخليه والاعلام عنكم
يعني لو جندي سعودي يقرأ هذا الخبر يستسلم على طول
خافوووووو الله
واعتبروووه اول واخر انذار والا سأضظر مع الاسف الى تصوير جميع اخباركم فيما يتعلق بالحرب وارسلها لاهل الاختصاص .
صيغو الاخبار مثل الخلق والعالم وخلو عندكم النسخ واللصق
وخصوصا فيما يتعلق بخبار الحرب مو ناقصين مشاكل ووجع راس
اللهم انصر جنودنا على هوءلاء الشرذمةالأنجاس اتباع ابو لؤلؤة الماجوسي الفارسي الرافضي
اعداء الصحابة والمسلمين
اللذين يريدون الأفساد في الأرض
اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين ورد كيد الأعداء في نحورهم
فنحن معكم يا جنودنا الأبطال بقلوبنا ودعاءنا وارواحنا
كثير من المتسوليين من اليمنيين وهذا مشاهد في المساجد والأسواق وعند الصرافات وهم
يلبسون الزي السعودي فأين دور مكافحة التسول لتحقق من وضعهم
هكذا قتل يا جحش !
ليه ما تقول استشهد نعم استشهد وحسبنا الله ونعم الوكيل .
اطالب القوات السعودية المسئولة عن الاسرى الحوثين بوضع احجار ثقيلة بارجل الخونة الحوثيين ورميهم بالبحر الاحمر ليكونو طعاما لذيذا للاسماك
وشكرا
هذه عبارة تنقال يا صحيفة عاجل
جنديًا سعوديًا قتل
ليه ما تقولون استشهد ولا انتم محايدين في هذي الحرب
مع الاسف الشديد جدا
صحيفتكم جبانة واضعف من ان تكون في محل الحدث ورد فعله من المعلقين
ولهذا حجتم تعليقي
ولستم كفو ان تنشروا تعليقي هذا
ولن تفعلوا اصلا لان لن يرى الاخرين جبن وضعف موقفكم
وان فعلتوا فانتم قد الرهان
ولكن عليكم نشر تعليقي
فيما يخص الموضوع
وشكرا عاجل
لعنة الله عليهم وعلى وعلى الشيعه والرافضة ,,,
تحية لكل المجاهدين على الحدود وان شاء الله الانتصار حليفكم
هؤلاء الشرذمة الحوثية لابد من القضاء عليهم نهائيا والا سيكون
لهم مفاسد كبيرة مستقبلا فهم يقومون بتنفيذ اوامر اسيادهم في ايران
دولة المجوس لذلك انا اقول هي فرصة وجاءت لنا اقضوا عليهم نهائيا
لا يبقى رافضي واحد على قيد الحياة وبالنسبة للاسرى اعملوا لهم
معتقل محترم يبقون فيه كالبهائم حتى الموت لانكم لا تأمنون مكرهم
بالنسبة لصاحب الخبر الذي يقول قتيل
هذا مسلم سني موحد يدافع عن عرضه وماله ووطنه ودمه
وبعد هذا كله تقول قتيل الا تستحي من الله وتقول الحقيقة
فهذا شهيد بمشيئة الله
الله ينصر السعودية قولو امين
اللهم انصر جنودنا البواسل الذين ارخصوا ارواحهم دون الدين ثم الوطن الغالي اللهم احفظهم بحفظك ياعزيز ياقدير...........واتمنى من القيادة الحكيمة النظر في أوضاعهم والشد من أزرهم ودراسة أوضاع العسكريين فهم حماة الوطن بعد اللة وهم درعة الحصين فما يقدمونة من انجازات مع الفئة الضالة والحوثيين المردة يستحق الشكر والتقدير لهذة الفئة الغالية ......وقيادتنا بقيادة خادم الحرمين وولي عهدة حفظهم اللة ورعاهم غير عاجزين عن دراسة أوضاع العسكريين والأستماع الى مايحتاجونة ........
والله انكم مفخره لكل الشعب ياجنودنا البواسل حصدتم واسرتم اعداد مهوله من الحوثه
الانجاس خلال شهر لم يستطع الجيش اليمني ان يحققها خلال حربه معهم طوال الخمس
سنوات الماضيه الى الامام الى ان ينفق اخر حوثي والله يسدد رميكم
ادعوكم لمشاهدة بطولات افراد قواتنا المسلحه في اليوتوب
هل يعقل ان تخدم 28 سنه وفي الاخير راتب تقاعدي لايتجاوز 2422
ليش مانحن من ابناء البلاد
لكن حسافه العمل في هذا القطاع حسافه تعب بدون فائدة
لماذا تقولون قتل احد الجنود السعوديين لماذا لم تقولو استشهد
فهو بأذن الله شهيد
والله ينصرهم على من عاداهم
الله يرحمة ويغفرله ..
---------------------
ما تشوفون إن جيشنا للأسف يفشل ،، ما تشوفون أغلب مدرعاتنا سيارات عادية ( شاصات ) !! وين راحت الهمرات والدببابات والقاذفات .....!!!!!
\"\"وبمقتل الجندي يرتفع إلى ستةٍ ضحايا الجيش السعودي خلال العمليات العسكرية التي بدأت في 3 نوفمبر الحالي على الحدود بين البلدين، يضاف إليهم أربعة قتلى من المدنيين، بحسب حصيلة سعودية غير رسمية\"\"\"
مقتل ايش يا عاجل..l
طلعتوا العن من العربية...
العربية تقول عن الشهداء بفلسطين ضحايا وأنتم بتقولوا عن اللي بيدافعوا عن الوطن ضحايا..
لا حول ولا قوة ألا بالله..
صدق اللي قال اللي مايعرف الصقر يشويه..(؟)
اللهم تقبل شهدانا يارب العالمين .. وانصر جنودنا البواسل واحفظهم من كل مكروه اللهم امين .
الله اكبر عليهم ,


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.