ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثلاثة لاعبين تعرضوا للإصابة .... منتخب الجزائر يُرشق بالحجارة فور وصوله القاهرة
نشر في عاجل يوم 13 - 11 - 2009

تعرض المنتخب الجزائري لكرة القدم للرشق بالحجارة لدى وصوله إلى القاهرة لملاقاة نظيره المصري يوم غد السبت في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010. وينتظر الاتحاد المصري التعرف على قرار الفيفا إزاء هذه الحادثة.
وقال وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إن حافلة منتخب بلاده تعرضت لاعتداء، وإن عدة لاعبين أصيبوا، معربا عن إدانته الشديدة لهذا الاعتداء الذي وصفه بالخطير.
وطالب مدلسي من نظيره المصري أحمد أبو الغيط باتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان إقامة طبيعية لجميع أعضاء الوفد الجزائري، مؤكدا أن خبراء عدة تابعين للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موجودون حاليا بالفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري للوقوف على الإصابات التي خلفتها هذه الحادثة.
من جهته أوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري هاشمي جيار في تصريح للإذاعة الجزائرية أن ثلاثة لاعبين تعرضوا للإصابة في هذا الحادث المؤسف جدا والذي تسببت فيه "مجموعة من الشباب الذين خرجوا من خلف الشجيرات على طول الطريق السريع ورموا حافلة المنتخب بالحجارة".
وأشار إلى أن المصابين تلقوا العلاجات الضرورية ولا يوجد قلق على صحتهم رغم الصدمة التي تعرضوا لها، موضحا أن مدرب حراس المرمى الوحيد الذي تعرض لإصابات أكثر خطورة.
تأكيد مصري
وقد أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم تعرض حافلة المنتخب الجزائري للرشق بالحجارة من قبل بعض المجهولين، مما أسفر عن إصابة لاعبين جزائريين كانوا بجوار نافذة الحافلة.
وأضاف المصدر أن الإصابات التي تعرض لها نجما المنتخب الجزائري عبارة عن إصابات طفيفة ولا تستدعي القلق.
وأشار المصدر إلى أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة قرر استدعاء مراقب المباراة ومراقب الفيفا لتقديم مذكرة احتجاجية ضد الجماهير المصرية والاتحاد المصري خاصة.
وفور علم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالواقعة توجه جميع أعضاء مجلس الإدارة إلى الفندق الذي تقيم فيه البعثة الجزائرية لتهدئة الأجواء بين الطرفين.
وقال المصدر إن الاتحاد المصري ينتظر التعرف على القرار النهائي من قبل مسؤولي الفيفا فيما يتعلق بتوقيع عقوبة بسبب هذا الحادث من عدمه.
وكانت سلطات مطار القاهرة قد اتخذت إجراءات أمنية مشددة على مداخل المطار وحول صالة رقم 4 التي وصلت إليها البعثة، وتم منع أية محاولات للاحتكاك بهم فور خروجهم من الصالة حتى الوصول إلى الحافلات التي نقلتهم إلى مقر إقامتهم في فندق إيبروتيل لوباساج القريب من المطار.
ورغم الإجراءات الأمنية فإن حافلة المنتخب الجزائري لم تسلم، وتعرض زجاجها للكسر مما تسبب في إصابة لاعبين وفقا لرواية مسؤولي البعثة الجزائرية.
ويدخل منتخب الجزائر اللقاء متصدرا قمة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، في حين يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد عشر نقاط. ويحتاج المصريون للفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم.
وكان الفيفا أعلن الأربعاء عن اختياره للسودان مكانا لإقامة المباراة الفاصلة في حال فوز مصر بفارق هدفين، يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
للاشتراك في خدمة الأخبار الرياضية
أرسل 2 إلى 808030
شعب همجى صحيح باليت تفوز الجزائر
الصراحه مهبل البعض من الجمهور المصري عندي مقطع مصور من داخل الباص والله لو تشوفونه تقول اللي داخل الباص يهود ...
اجل لو يهزمون وش يبي يجيهم ..
عيب والله عيب الرياضة فن واخلاق يامسلمون انضروا للخواجات الغير مسلمين لاتحصل بينهم ضرر ودينكم لاضرر ولاضرار ياليتكم شطار
==============================================================
هع هع هع
هذا التعصب وإلا بلاش
عرب جرب
عرب جرب
عرب جرب
نحن العرب لا نستحق ان نشارك في اي محافل دولية
اتمنى الخسارة للاثنين مصر و الجزائر
إن شاء الله يفوز المنتخب الجزائري ردعاًً للجماهير المصرية ..
قله أدب والله ..
حتى بالرياضة عجزنا نوحد الكلمة لله درك يالزمن الجميل عزنا وباسنا صار بيننا ياحيف ويارب الفوز لمصر مع كامل كرهي للجزائر واهله ولكنت مصر بقارة اسيا لاتاهلت لكاس العالم 10 مرات متتالية لكن حظنا بالصين تايبه وفتنام واندونيسيا وايمن وقطر
الله عليكم يا المصريين
يستاهلون الجزائريه
معقووووووووووووووووووووله كل هذا عشااااااااااااان كوره وكاس العالم بس واضح ان الجزائر قووووي ومعقد المصريين( )
لكن أقول اللي جاكم يالجزائريين تستاهلونه .. لانكم انتم كبرتوا الموضوع من اول ... وتقول حرب مع اليهود ؟..
احراق ملابس الاعبين المصريين ... وتدابير قبل المباراة بشهر وتهديدات ..
واخرتها ولا كانهكم سويتوا شي ...
سؤال يسدح نفسه ... وش الفائدة من ادخال الكود ..!!
الله يلطف بالأمه
ماتعيشه الأمه الإسلاميه في غايت الخطوره من حروب وجوع في كل مكان وهائلاء وراء جلده منفوخه لاتقدم ولا تأخر ولافائدة فيها
لا دنيا ولاأخره
تلعب المباراة من غيرررررر جمهور
هذا الافضل
العرب جرب
ماعمرنا سمعنا عن هالحركات بالدول الاوروبيه الي ماعندهم دين
والله الفرعونيين ياعندهم تعصب على عماها
وأتمنى وأتوقع خسارة مصر 4/0
ولازم مصر تجيب 3/0 حتى تتأهل لكن تحلمون إن شاء الله
والله من التخلف العظيم عند بعض الشعوب العربية
بالتوفيق للمنتخب الجزائري
المباراة صعبة
والاحداث التي سبقتها سوف تزيدها صعوبه
اتمنى ان تسود الروح الرياضية بين اللاعبين
ولنا في نادي القرن اسوة حسنه
تخلف همجية
المفروض نقل المباراة الى بلد محايد
مصر مثل الهلال أبفوز ولا أبخرب هههههههههههههههههههههههههه
اعقب يابو بيضه والله منت هين هههههههههههه
المفروض تقر الفيفا بنقل المباراه خارج مصر
ياحرااام يلجزائر رشق بلحجارة بس على فكرة انا اشجع ام الدنيا مصرررررررررر
يارب الجزائر تفوز
والله كذابين الجزائر انا المصريين مظلومين وان جماهير الجزائر قامو بتاليف القران حسبنا الله ونعم الوكيل
مصر............................ أم الدنيا أم الدنيا أم الدنيا أم الدنيا........................ وقد تبين ان الجزائريين هم من افتعل تلك المشكله ........... الفوز لمصر باذن الله.....
والله ماهم سهليين المصريين حارين بشكل كلها هذا تعصب على المنتخب الجزائري اجل مادام هالشي صار اجل وش راح يصير بالملعب الله يستر بس
نحن مع الجزائر قلباً وقالباً والفوز جزائري ان شاء الله حتى يتأدبون المصريييييييين..........................................
كيف يمكن المنتخب الجزاءري ان يضرب نفسه هل هو مجنون وكل ادلة تثبة رشقه من الخارج
عاشت مصر عاشت الجزائر...اختلافات لاتتجاوز خلاف فريقين متنافسين كالنصر والهلال أو الاتحاد والأهلي وفي النهاية الجميع أخوة
اتمني ان تتأهل المغرب وتونس لكأس العالم 0 اما بالنسبة لمصر والجزائر
فأي بلد يتأهل هو في الاخير بلد عربي 0 ومن الجنون ان تصل الامور بين البلدين
الي هذا الحد من التوتر بسبب مباراة كرة قدم 0 فالتوتر ليس بين الجماهير فقط
بل وصل الي وزراء وحكومات البلدين 0 لم اشاهد مثل هذا من قبل 0 الكورة
تتحكم في عقول البشر وتصرفاتهم 0
أولا: الله المستعان يعني هالتعصب هذا وشوله ؟
ثانيآ : اتمنى التوفيق والفوز للجزائر بصراحة الجزائر تقدم كرة حلوة مرة 00
اما بالنسبة الى مصر لا اتمنى ان يتاهلوا الى كأس العالم 0
هذا رائي وانا حر
الوعد السبت ان شاء الله
والجزئر مثل النصر حيه من تحت تبن
ودي ان هذا الحماس صار
للسفير الاسرائيلي
كم الساعه المباراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هذا عشان فقدت ردود جوجو الاتحاديه
ماهو غريب على الشعب المصري هذا التصرف الهمجي...خاصه ان منتخبهم امله ضعيف جدا بالتأهل ...الفوز لازم يكون بفارق ثلاثة اهداف
مبروك مقدما لشعب المليون شهيد ويستاهلون
الكورة من هون وانا من هون مالي خلقه
السيف الأملح ياحسني مبارك
لعنبوا هالسيف صار طنازه
الظاهر انه مصنوع من خشب
ههههههههههههههه
خلهم يستاهلون إلي جاهم وأكثر ...
وشسوا في الاهلي لمن لعب قبل سنتين مع وفاق سطيف
بالتتتتتتتتتتوفيق لمصر
اش هذا عز الله المصريين مطفوقين شوي وش القصه شعب همجي لايعرف الاخلاق
في الأخير يتأهل منتخب عربي لكأس العالم وهو المهم
ومن يفوز يستلهل التأهل
وأن شاالله يفوز اللي يجمل العرب في كأس العالم
مصررررررررررررر قد الفوز
الربح لينا الدزيريين يا اولاد شيحيبر
الحمد للله لقد فزنا على قوم فرعون الله لا ينصر الظالمون


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.