الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصادر (عاجل) الخاصة تؤكد : وزارة الإعلام تمنع الصحف والقنوات من الحديث حول قضية البالتوك النصراوي الشهير..!!
نشر في عاجل يوم 06 - 11 - 2009

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة (عاجل) تلقي رؤوساء التحرير بالصحف السعودية ومسؤولي القنوات التلفزيونية الرياضية تعليمات من قبل وزارة الإعلام تتضمن عدم نشر أي أحاديث أو مقالات تلميحا أو تصريحا حول قضية (البالتوك النصراوي) الشهيرة والتي شهدت بيانات وردود بين ناديي النصر والهلال قبل أن ينكر رئيس النصر ظهوره بالبالتوك مما حدى برئيس الهلال لللمطالبة بالتحقيق من قبل وزارة الداخلية بإستخدام تقنية بصمة الصوت لإظهار الفاعل الحقيقي..!!
ويعتبر قرار وزارة الإعلام هو الثاني من نوعه في أقل من سنة داخل الوسط الرياضي بعد أن منعت الصحف السعودية من الحديث حول قضية اللاعب ياسر القحطاني الموسم الماضي .
فيصل بن تركي تورط شكله بيحرم يسهر للساعة السادسة صباحا ولايدخل بالتوك ههههه وبيصك رومه
السلام عليكم
طيب وش السالفه ،، وش بالتكوه ، أفيدونا !
ههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يا كحيلان طبلها وخربها
يالله وش نسوي
هذا حظنا يا النصراوية
وليش يمنع خلو الحق يضهر
سلامات منعت الحديث عن قضية يسر اقراؤ ا كتابات الدويش عن القضية والمواقع الكترونية الاخبارية فضحتوا بالرجال حتى وصلت الفضيحه خارج ارض الوطن
عليكم ببس وحاكموه
وش فيه قمط خبيلااااااااااان ههههههههههههههههههه
اكيد معطبها وجاب العيييييييييييد
ويوم صحى جحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والدليل صايرة الساعة 6 فجر يوم الجمعة
عاااش كحيلااااااااااااااان ويسقط قااائد زمرة الفساااد والطرب والمجوووون والنهيق
كنت متفائلة فيك قبل الموسم يافيصل بن تركي واتضح ان مبارياتك ليس في الملعب وانما ضد الأشخاص وضد الهلال وهذا بداية الفشل ، أتمنى أن ترجع الإدارة السابقة فقد كنا أعزاء أفضل من الآن
دخله الماء خبيلان انا أشهد انا عليكان الجبان
أجل بلش بعمره قال خلني أدور أي شي أتعلق فيه وش دخل قضية القحطاني
وقضية ابن سعيد تقول لازم تحققون فيها
هذي قضايا اخلاقية شخصية مالك علاقه فيها قدم عليهم شخصيا
لكن معروفين الفقراويين بضعافة عقولهم وتفكيرهم
يجب أن يحاسب على كلامه نحن مسلمين لسنا اسرائيل
ياخبيلان والله يقوي ابن مساعد ويوكل محامي على عليكلان الخبل
الشكر كل الشكر لي وزاره الثقافه والاعلام
مع احترامي لي كل النصراويون ( )
(عبد الرحمن بن مساعد)( فيصل بن تركي )شوفو الفرق بين الرجل الحكيم وووووال؟؟؟؟؟؟
هلالي حتي الموت (؟)
فيصل بن تركي لا يمثل الاسره الحاكمه بألفاظه وتعليقاته واخلاقه
ولا تمثل ايضا وجهه نظر الكيان النصراوي وابداً لم تكن تلك اخلاق الراحل
عبدالرحمن بن سعود رحمه الله . ولاحول ولا قوة الا بالله.
ماقال الا الحق
وراعي الحمام حق الزعيق
المخرف عادي
عجباَ
ويعتبر قرار وزارة الإعلام هو الثاني من نوعه في أقل من سنة داخل الوسط الرياضي بعد أن منعت الصحف السعودية من الحديث حول قضية اللاعب ياسر القحطاني الموسم الماضي .
بالنسبة لقضية ياسر فهي قضية شخصية وما انتهى الوضع لهذا الحد بل طالته من جمهور النصر والاتحاد وحتى خارجيا
اما قضية رئيس النصر تمس جمهور الهلال
(اسرائيل و الزعيق) عيب والله عيب
انت مفروض تكون قدوة لجميع النصراوية
ما نقول الا (حسبنا الله ونعم الوكيل)
طبعتي يا عاجل ليش تنشرين الخبر
هههههههههههههه
كمأ تدين تدان يا سمو الامير وربي ما يطق بعصاء
ضحكك على ولد الناس جابك بخطاء اقوء وافضع واشنع
في خروجك عن النص بشكل الله اما عافنا خروج غير
طبيعي
الصراحة لاتعلييييييييق
فرق تنتصر وتقدم اروع العروض وتتصدر الدوري
وفرق بالرومات والمنتديات
بالتوفيق للاتي غدا
الله يستر عليهم
اشقاء وحبايب كان حلوا الموضوع بينهم وانتهت القضيه
وكل واحد يبقى يأتي بالمواضيع السابقه
والله نفذ بجلده خبيلان
تورط بعد طلب التحقيق وعرف ان الاعلام جايبه جايبه بالبراهين بعد
التخبيط جيبو ياسر جيبو كوزمين جيبو البنات في الملعب
وين الناس وين النحشه وين وين
الله يحيمينا ولا يبلانا ولا يفضحنا
ليش تمنع خلنا نشوف الاخ سوبرمان وش عندة خايف وقاعد ينفي
لم يمنع الحديث عن قضية ياسر وانما تم منع الحديث عن قضية كوزمين للتصحيح
لأن الموضوع مفبرك تم قفل الموضوع للمصلحة العامه
طيب الزعيق وش فيها
كلن يقولها الحين صارت معيارة يعني
الأمير فيصل بن تركي عاقل ولا يذكر مثل هذه الأشياء لكن أين بيانات الهلال من تصريح شيخهم بن سعيد الذي أجج الجمهور والذي خلاني أكره الهلال أشد الكره وأشجع العالمي وشكراً
لا لا فكونا من بصمة الصوت لا تفضحون الرجال خلاص اعتذر ويكفي انه اعتذر بلاشي فضايح لاتورطون المسكين والسبب من رئيس البالتوك هو الي ورطه الله لايجزاه خير..
يا إخوان ..
قبل نتهم الرجال .. حاب أقولكم شغلة
المعروف إن بالتوك النصر إذا كان بيستضيف فيه شخصية نصراوية كبيرة
ينزل موضوع في المنتديات النصراوية يتم الإعلان فيه عن الإستضافة
وه الشيء ماشفناه ..!
الشيء الثاني ..
لو افترضنا إنه لم يعلن عن مجيء الأمير في البالتوك ، فإنه بمجرد دخوله
ستجد أكثر من عضو ينزل موضوع في المنتديات النصراوية يطالب الجميع بسماع مادخلة الأمير ..
سي يو ..
الحوثيون دخلو ا الأراضي السعودية وجنودنا البواسل يربطون في الجبهات وللآسف لا زالت الكرة مسيطرة على الاهتمامات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الناس وين وانتم وين ....اذا جوكم الحوثيين ما ينفعكم النصر والهلال
لعنه الله على الغبآء والتخلف يآملآع ين الصلآيب الحين السعوديه في حآله حرب مع الحوثيين والهرجه فيهآ قتل وسفك دمآء وأنتم تتخآصمون عشآن أنديه عشآن كوره..؟ عشآن شي مدور فيه هوآ..؟ لهآلدرجه متخلفين..؟ عز الله رحنآ وطي مع نآسن مثلكم أقول أكبروآ كبروآ عقولكم ترفعوآ عن هآلأشيآء حنآ الحين في حآله حرب الله يهديكم لآ تهتمون بغير أولآد ديرتكم اللي في الحرب على الحدود.. الحين تخيلوآ بالله أنكم مكآنهم..؟ فكروآ بعقولكم خلوكم من كلآم الورعآن
السلام:
والله ماحدث من خبيلان ماينسكت عليه طالب بفتح الأندية للبنات ويفتخر بأن أكثر من سيحضر لنادي النصر هم النصراويات!!!!؟؟ هل إنتهى عصر الرجال!؟ وأيضاً أطلق على الهلاليين لقب الإسرائليين وهذه هي الطامة الكبرى(فإذا كان رئيس النادي يقول مثل هذا الكلام وهو القدوة فماذا يمكن أن يصدر من الجماهير) فإذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت كلهم الرقص!!؟؟ وأخيراً لا أقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله& هههههه كخخخخخ
عاجل تأتيك بالخبر غير آجل
خلاص فكونا كل واحد يصلح سيارته وبعدين لو انه قايله خبيلان اسف كحيلان ولو انه مادله الكحل وش صار تصير في احسن العوائل
وهو وعدني انه مايكررها الله يهديه كثر من شرب الفيمتو وقام يخذرف
والله وأنفضحت ياكمييييييييييخااااااااااااااان
بانت الاخلاق التجارية على رئيس النصر
عجبي
يدعو المثالية امام الاعلام والناس
اما في الباطن يفثو سمومهم وعصبيتهم وحقدهم وكراهيتهم
عجبي عجبي ان يصف اخولنه المسلمين باسرائيل
وين كحيلان
كحيلان هج
بسم الله الرحمن الرحيم
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
كيف لمسلم أن يرمي بكلام خطير على أخوانه المسلمين بقوله أننا إسرائيل وكيف يطاوعه قلبه كمسلم بأن ينطق لسانه بتلك الكلمة والأكبر من ذلك بأنه ذكر جملة وحلفه بغير اللهبقوله في أمي وأبوي أحلفلك !!!.
.
كيف يقول تلك الكلمات وينشر الحقد والكراهيه ويتهم المسلمين بأنهم يهود وكيف يحلف بغير الله هل فقد عقله عندما يتكلم بتلك الأشياء وكيف يجعلون من هذا الرجل بأن يكون رئيس نادي ويتعدى بغير الحق على أخوانه المسلمين ألم يفكر بأن هنالك صغارآ يتابعون ويسمعون ويتعلمون !! .
.
سحقآ للكرة إذا كان هذا الرجل عقيم الفكر وعقله صغير ولا يعرف كيف يتحدث وكيف يفقه الأمور ولكن أعلم بأننا لن نسامحكوأعلم بأن الله يعلم بكل مافي القلوب وعقابك عند الله سبحانه بتجاهلك للأمور الدينية .
.
ألا يعلم هذا الرجل حكم الحلف بغير الله وحلفه بأمه وأبيه !!.
.
يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم : \"ألا إن الله ينهاكم أن تحلفوا بآبائكم ولا بالطواغيت. فمن كان منكم حالفا فليحلف بالله أو ليذر\".
ألا يعلم هذا الرجل بقوله لأخوانه المسلمين إسرائيل .
.
فإنّ قول مسلم لمسلم، أو لمجموعة من المسلمين: يا يهود، رمي لهم بالكفر، ورمي المسلم بالكفر أمر خطير، فإنه يعيد الكفر على الرامي به - إن لم يكن من رماه بالكفر كافراً صراحة - فقد أخرج الشيخان من حديث ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: \"إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما، فإن كان كما قال، وإلاّ رجعت عليه\".
.
أعلم يافيصل بن تركي بأن الله عز وجل يعلم ما بداخل القلوب وإنكارك بأن التسجيل ليس لك والجميع يعلم بأنك تنكر ذلك فعلم بأن الله سبحانه وتعالى يراك وإن أردت أن تزيد من إثامك وذنوبك فجعل الكذب هو الطريق الذي تمشي به وأنقذ نفسك وأستغفر الله لعل الله يغفر لك زلاتك .
شئ مضحك والله من متى رجالات الهلال ولاعبينه يعرفون الادب والاخلاق؟
1- اميرهم الذي يتصنع في اقواله وتكشفه افعاله (سبق لها هجاء الرئيس العام لعيون مدربه المطردو وانكرها ويايلت يطبقون البصمه اللي يطالب فيها (
2- ابن سعيد كبيرهم الذي علمهم التعصب اطلق عبارات لايقولها مسلم بقوله اقتل ابني لو شجع النصر
3- قائدهم الملوسن ابو الخنازير سبق ان اطلق الفاظ غير الخلاقيه على المدرب بلاتشي وعلى الهواء
4- صالح التعيمه السانه وسخ اطرده الامير فيصل من الملاعب مايدخلها بسبب تهجمه في المباراه الشهيره
5 يوسف الثنيان والجمعان وعزيز افعال مشينه وياسر ابو الاستراحات والسهرات
والحديث يطول
مايليق عليكم ياهلاليين تصنع الادب والاخلاق وماصيكم يفضحكم
همسه لرئيسهم ابو وجهين يقول كلام وثاني يوم يغيره ( يوم زياره ريان( للقريدي )ابو كوع )
تطلب بصمه صوت على كحيلان كبيره 0 كلام كبيرهم الذي علمهم 000000 ابن سعيد المفروض يقام الحد عليه لكلامه الغير اسلامي واعتقد كلامه مايقوله مسلم والغير مسلم معروف وصفه
كحيلان جبل ماتطوله اتهاماتكم المزعومه
الامر مخطط له بهدف اشغال الاعلام عن فضيحة هجاء اميرهم للرئيس العام وفضيخة قناصهم
جد يهود انتم تخططون والناس نيام لاثاره البلبله
(فيه حديث فيما معناه نهي صريح ان يشتري مسلم على اخيه ) وتاريخ الهلال شاهد بهذه الصفه اللاسلامية بدأ من لاعبي الكويت بشار والهويدي زايدوا بالخفاء على النصر
وقضية شراء ياسر والمحياني ومزايدتهم بالخفاء وزعمهم انهم استخاروا
شئ معيب افعال موساد
غير تغنيهم بالوطنيه اذا الشئ يخص الهلال واذا يخص غيرهم يدوسوا على الوطنيه
صحيح ماتتظور الكره السعوديه الا بتنظيف الوسط الرياضي من كل هلالي
الصوت مو صوت كحيلان وانشوف ماراح يروح فيها الا رئي الهلال ......؟
اكيد ملفقين صوت على صوت كحيلان كعادتهم مشجعي وحيد القرن ؟؟؟؟؟؟؟
اللهم لك الحمد على الرياضه بس
من هو الكحيلان ممكن اعرف شنو وظيفته
اتمنى من رؤوساء الانديه ترك المشكله وترك الكوره مؤقتا وتذهبوا الى مسانده الملك وباقي الامراء في دفاع عن وطنكم وحميايتها في الجنوب
عطوك وجه يا، رئيس الخسر
الشق أكبر من الرقعة ، ، والله لوني منك كان أقدم استقالتي عن اي نشاط رياضي
لانك أنسان ما تفهم بالرياضة
(؟) (؟)
ههههههههههههههههههههههه
توهق خبيلان
ههههههههههههههههههههههه
جاب العيد
هههههههههههههههههههههه
لاومتوسطلة خوجة
هههههههههههههههههههههه
نكتت الموسم 2010
ههههههههههههههههههههه
الحالميوون يحلموون ويكذبوون
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
االهم اجعل حيلهم بينهم
سبحان الله
عيب والله عيب !!
الدولة في حرب مع الروافض ل ((( حماية الجنوب))) , وانتم في حرب على ((( كورة )))
الله يعافيه ولا يبلانا
المدعو فيصل بن تركي نموذج سيء لشبابنا
ولا يشرف النصراويين ما فعله
حقا سفهاء جميعا
نحن في حرب مع العدو وأنتم تعلقون عن المواضيع الرياضيه
نصر الله بلادنا ضد كل عدو
السلام عليكم
صباح الخير
انا عندي بعض النقاط اذا سمحتوا لي
اولأ / الحلف بغير الله بأبوي وأمي .
ثانيأ / من الاسرائيل .
ثالثأ / وأن قال الزعيق فكل النصاوريون يقولاون ذلك ما فيه جديد .
رابعأ / كلام ابن سعيد فهذا كلامه خاص فيه ليس من الرياضه هذا الكلام لاكن تكرر انه خاص بشخص بعينه .
خامسأ / (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) .
وارجوا محاسبه النفس قبل محاسبت
يا شين الامير اذا جحد
من اليوم باسميه
جحيدان!!!!!!!!!!!!
الشيخ بن سعيد نشر عنه انه قال الكلام ويبقى المقال على ذمة الناشر .
ام المدلل هبيلان تكلم وكان يجاوب على الاسئله ومتفاعل مع جماهير الرووم .
لان الهلال رافع ضغطه من ايام تحريضه على طرد كوزمين وصدور قرار بمنع التحدث بالقضيه من اجل عيونه لانه اللي مايطوله بيده ياخذه باللسانه وهذي مشكلة اللي مايطول العنب يسوي بلاوي لو ينتبه لفريقه ويترك الزعيم اصرف له
المنع مو علشان كحيلان
عشان الفضيحة الأكبر
قصيدة (اتصل فجأة سموه) في هجاء الرئيس العام ..
من شاعر احترامي للحرامي !! (رئيس الهلال)
وعلى شان مطالبة سموه بالعدل والإنصاف فيمن حرف قضية ياسر القحطاني وفيها حد من حدود الله ..
ناهيك عن اتهامات كوزمن وهي ستفضح مواقف الرئاسة العامة لرعاية الشباب المحابية للزعيييييييييييييق !!!
مسكين البلوي طيروه بهالتلفيقات .. لكنها ماتمشي مع فيصل بن تركي لأن عظمه طري ما ينكسر ولحمه مر يا هلاليين ..
أقووول كل بارز له أعداء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.