استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المحكمة الجزئية بجدة تنظر غدا في قضية الفتاة الثانية
نشر في عاجل يوم 25 - 10 - 2009

ينظر غدا الشيخ محمد مرداد القاضي بالمحكمة الجزئية بجدة في قضية الفتاة الثانية المشاركة في إعداد برنامج أحمر بالخط العريض (إيمان نبيل) الذي ظهر فيه المجاهر بالرذيلة وشركاؤه. بعد أن قدمت اليوم الأحد المذكرة الجوابية على صحيفة الدعوى بشأن التهم الموجهة إليها في الإعداد لحلقة المجاهر بالرذيلة والعمل مع جهة إعلامية غير مرخص لها بالعمل داخل المملكة.
الجدير بالذكر أن المحكمة الجزئية في جدة قضت بجلد الإعلامية السعودية (روزانا اليامي) المتهمة في قضية "المجاهرة بالمعصية" 60 سوطا دفعة واحدة, وأصبح الحكم بذلك نهائيا يستوجب التنفيذ الفوري.
وأصدر ناظر القضية حكمه بعد جلسات عقدها مع المتهمة امتدت لأسبوعين سجلت فيها أقوالها وردها على التهم التي وجهت لها من قبل ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام المتضمنة المشاركة في إعداد برنامج (أحمر بالخط العريض) والترويج له عبر مواقع الانترنت والبريد الالكتروني لاستقطاب اكبر نسبة مشاهدة للبرنامج الذي ظهر فيه الشاب مازن عبد الجواد الشهير ب"المجاهرة بالمعصية" وتحدث عن مغامراته العاطفية السابقة وطرق تعرفه على الفتيات من الأسواق وشاركه في ذلك ثلاثة من أصدقائه.
* للاشتراك في خدمة الأخبار المحلية
أرسل 1 إلى 808030
بكره نشوف
الله يكتب مافيه الخير
نسأل الله ان يحمي امتنا من المنكرات
ان كنتم صادقين في المحافظه على الاخلاق والاعراض فليقرأ الجميع وليفرح المؤمنين باحضار اصحاب القنوات الفاجره الداعره الى المحاكم !!؟؟
ولكن يبدو ان ذلك من نسج الخيال ولا في الاحلام وفقط فاردين عضلاتكم وفارضين انظمتكم وقوانينكم على شخص او شخصين من عامة الناس جاهرا بالمعصيه !!؟؟
اما الرؤوس الكبيره وهي رؤوس الافاعي الفاسده المخربه الخربه فهي في مأمن وتنام قريرة العين صباح مساء فكما يقال حامض على بوزكم ان تحضروهم لمحاكمكم !!؟؟
البنت التي قدمت برنامج احمر بالخط العريض سعوديه اسمها ليان مولف البرنامج مالك مكتبي
مراقب من بعيد وخايف
تذكر ان الحكوكه سعوديه وليست لبنانيه وبعدين شكلك مطفي النور تبي تشغل الماس بالمطاليه يفغال فناة من الامم المتحده وينشعلون عن فلسطين وبعدين يقول الشاعر وظلم ذوي القربى اشد مضاضة على النفس من وقع الحسام المهندي اما النصلرى فهم ولا شك اعداء دين واذا مانتب مصدق ادحل البالتوك
بس ستين جلدة
عليك بهم ياشيخ عطهم اقصى العقوبات وليتك توكل امر الجلد لي والله لاخليهن يعضن الارض ويدرن ان المنافقين خاشقجي التركي وآل الشيك وبقية الكلاب ماينفعونهن
باالله عليكم فكونا من هذا الموضوع صدع راسي
اسنل الله الهداية للجميع وان تكون درسة وعبرة لهم وللجميع
يارب تستر على أختنا وتفك ضيقتها وتفرجلها أمين يارب العالمين ، أو تهديها أنشاء الله 0
معليش هذي بلاوي 0 نسأل الله الهدايه للجميع 0 ~~~~~ ترى العقل زين~~~~
ابيكم تشهرونبها مثل الاولى عاشان تكون عبره والله ام لاشماته والله يستر علىمن دور الستر
مهما كانت العقوبات ستنتهي هذه المسرحية بعفو سامي عن الجميع يتم الإعداد له من قبل الفاسدين المفسدين وستذكرون !!
لقد ماتت الفضيلة مع من يقدرها
والله المستعان
الصحافه الاجنبيه تقول ان الملك سامحهم وهذا نص المقال:
Saudi king revokes lashing for sex journalist
The Saudi king has waived the lashing punishment for a Saudi female journalist charged with involvement in a TV sex show.
The Information Ministry spokesman on Monday says King Abdullah ordered that the 60 lashes sentence for Rozanna al-Yami be dropped.
She was charged with involvement in a TV show in which a Saudi man publicly talked about sex, a taboo subject in the ultraconservative country.
Al-Yami, who has denied the charges against her, is believed to be the first woman Saudi journalist to get a flogging punishment.
Spokesman Abdul-Rahman al-Hazza says the king ordered her case and that of another woman journalist - also accused of involvement in the programme - be referred to an Information Ministry committee.
يعني بالعربي جاهم عفو. ان كان الكلام صحيح لا تعلييييييييييييييييييق
ستين جلده كفايه وستجعلهم يصحصحوا ولا ينخدعوا مستقبلا ببريق الاعلام........
خلاص بلااش مسرحية وكذب هاقد صدر عفو ملكي خلالاص من الكذب
هذا العصر الماسي لبني غلمان الله يعجل بزوال هالعصر
قفلوا وزارة العدل
بلاش كذبة القضاء مستقل
القضاء يكون مستقل اذا سجن الشيخ الذي ينطق بالحق
اذا تكلموا الرافضة او فعلوووا جريمة مثل البصق على قبر الصحابة يفك سراحهم
اللهم هيئ لولي امرنا لسانا بالحق ناصحا ويدا بالحق حاصدة لاهل الباطل والفسق
والفجوور ياااااااااااارب العالمين
الفتاة تم العفو بحقها
وسلمنى على القضاء المستقل
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يلطف بنا
القضاء المستقل يحترم نفسه اولا والا كيف يحكم بجلد موظفه لان الشركه اللي تعمل فيها ماعندها ترخيص هالقضاة الدراويش اللي مايعرفو حكم الاسلام وطبيعة المراة وياخذون الامور بعنجهيه
هؤلاء ليسو قضاة وليس لدينا قضاء حتى يستقل لازم نبني مؤسسه قضائية وقضاة على قدر من العلم ليس فقط بالشريعة بل بالعلوم الانسانيه وعلم القانون والطرق الحديثة في المرافعات والاستئناف وايمكن اضافة المحلفين لمساندة القاضي في النطق بالحكم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.