محمية الملك سلمان.. أول موقع رئيسي للتنوع البيولوجي    "سدايا": حريصون على المعايير الأخلاقية بالذكاء الاصطناعي    تنمية الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة    محافظ الخرج يُكرم شركة "لمسات احترافية" لجهودها في تنظيم الفعاليات الوطنية والمحلية    "مايكروسوفت" تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    فرص تمويل واستثمار ب"كان" من الصندوق الثقافي    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 49 من طلاب مدارس الرياض    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    مغني الراب.. راح ضحية استعراض مسدسه    أزمة بين «سكارليت» و«شات جي بي تي» والسبب.. تشابه الأصوات    «صراع الهبوط» يصطدم بالكبار    فهد بن نافل.. جاب السعادة وحقق «العاشرة»    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    الخطيب: السعودية في المركز الثاني كأسرع الوجهات السياحية نمواً بالعالم    أمير تبوك يكرِّم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    جنة الأطفال منازلهم    العمر.. والأمل    علم النفس المراحل العمرية    سياحة الريف    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما    الإتقان    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    أتالانتا الإيطالي "يقسو" على باير ليفركوزن الألماني.. ويفوز بلقب الدوري الأوروبي    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    الأمن الغذائي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد وفاة طالب في الرس وطالبة في الشرقية بأنفلونزا الخنازير : إغلاق أول متوسطتين للبنين والبنات والصحة تؤكد الحالتين رسمياً
نشر في عاجل يوم 24 - 10 - 2009

قررت إدارة التربية والتعليم في محافظة الرس غرب منطقة القصيم اليوم إغلاق متوسطة العبّاس الواقعة في حي المحفل بعد وفاة أحد طلابها بسبب مرضه بفيروس أنفلونزا الخنازير المستجدة والمعروف ب H1N1.
وأكدت مصادر مطلعة أن إغلاق المدرسة سيطبق اعتبارا من الأحد ولمدة 7 أيام مقبلة وبهذا تكون هذه المدرسة أول مدرسة يتم إغلاقها منذ بداية العام الدراسي الذي انطلق في 21-10-1430ه للمرحلة المتوسطة .
جدير بالذكر أن محافظة الرس توفي بها قبل أشهر أول ممرض سعودي نتيجة إصابته بالمرض ذاته .
في السياق نفسه أصدرت إدارة التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية قراراً بإغلاق المدرسة المتوسطة الأولى للبنات في حي الراكة عقب وفاة طالبة في اللمرحلة المتوسطة متأثرة بإصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير، وهي حالة الإغلاق الثانية التي تشهدها المملكة وأول مدرسة للبنات يطاله قرار الإغلاق .
*بيان وزارة الصحة :
إلى ذلك أكدت وزارة الصحة حالتي وفاة الطالب والطالبة إذ أعلنت في بيانٍ لها أنهما توفيا بمرض أنفلونزا أتش1ان1 (الخنازير) كاشفةً أن الطالب في المرحلة المتوسطة يبلغ من العمر (12) عاما أدخل أحد مستشفيات منطقة القصيم بسبب معاناته من نوبات صرع متكررة واسترجاع لا إرادي نتج عنه التهاب حاد في الرئة وأثبتت الفحوصات إيجابية إصابتة بفيروس (اتش1 ان1 ) .. وحالة الطالبة في المرحلة المتوسطة بإحدى مدارس المنطقة الشرقية تبلغ من العمر (14) عاما تعاني من السمنة المفرطة .
ولقد قامت وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بإغلاق المدرستين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية تحسباً لمنع انتشار المرض وذلك وفقاً لإجراءات الخطة الوطنية للوقاية من أنفلونزا الخنازير وبحسب مذكرة التفاهم التي تمت بين الوزارتين .
وشددت الوزارة على أهمية الالتزام بالنصائح والإرشادات التي أصدرتها حفاظاً على صحته وسلامته الجميع وحمايتهم بإذن الله من الإصابة بالمرض.
ونصحت الوزارة بسرعة مراجعة أقرب مرفق صحي خاصة في حال وجود أحد عوامل الاختطار أو استمرار ارتفاع درجة الحرارة أو ضيق في التنفس أو ألم في الصدر أو بلغم دموي أو ازرقاق في الجسم..
وأعربت الوزارة عن خالص عزائها ومواساتها لذوي المتوفين تغمدهما الله بواسع رحمته وأسكنهما فسيح جناته .
* متوسطة العباس في الرس :
* للاشتراك في خدمة الأخبار المحلية
أرسل 1 إلى 808030
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
الله يرحه ويسكنه فسيح جناته
أتمنى من وزارة التربية أيقاف الدراسه بشكل مؤقت ألا أن تتضح الصوره
ولكم تحياتي
الله المستعان أسأل الله ان يعيض اهله خيرا والله يكون في عون البقية
الله يرحمه
يامسئولين
اتمنى ان يتم تاجيل الدراسه
من اليوم وصاعد اعطى ابنائى اجازه لمدة عام كامل
وعام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
الله يرحمه ويسكن رووحه في جناااات النعيم
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
صورة مع التحية لوزارة التربية والتعليم
والله قهر عيال الوزراء في مدارس خاصة ويتم تعقيم الفصل كل ساعه بالمعقمات
مدري يالوزير أولادنا عيال الشغالة ؟
شكرا صحيفة عاجل .....
قايل لكم .....
طفل في مدرستنا بالصف الرابع
حول إلى المستشفى الخصصي ببريدة وحالة الله أعلم بها
بسبب مرض الافلونزا الخبيث
وأسأل الله ان يرحمنا ويرحم كل من مات بهذا المرض أو غيره
شعااااااااااااااااااااااااارنا بعد اليوووووووووووووووووووووووووووم
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
بند ينص ع اقفال المدرسة لمدة اسبووع
اذا حصلت وفا لاحد طلبتها( ) ( ) ( ) ( )
احبكم ياوزارة التربية ووزارة الصحة
آآه لو تدروون وشكثر احبكم
ان لله وانا اليه راجعووون
والله لو عيال يدرسون كان خليتهم بالبيت وانا بنفسي ادرسهم ..
ولا بكرا يقولون احسن الله عزاك بسبب الخنازير
الله لايوفق المسؤولين عن هالبلاء
اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء
عام يفوت ولا طفل يموت
حسبنا الله ونعم الوكيل
واحد بس هههههههههههه خل البرد يجي ونغني الساعه بخمسه قنيه والحسابه بتحسب ؟؟؟؟ الله يرحمه .. انشالله الي في بالي هم ثنين ابي واحد بس منهم ..
طيب من المسئول عن هذا ؟؟؟ سؤال يريد جواب .... الله ام استر علينى وعلى من دور الستر . خلوني اصيح لين ينفقع راسي قربو المناديل بس
اسال الله ان يجعلكم ياوزير الصحه والتعليم تدورون للرحمه ولا تجدونها الى متى هذا الاستهتار بارواح الناس
الله يرحمه ويصبر اهله حسبى الله ونعم الوكيل
ان لله واليه راجعون
ارجوا من جميع الاباء تقديم شكوى عامه ضد الوزاره
والله في مدرسه اني دخلته كانما انا دخلت مزبله
والله يا الاهتمام معدوم من عند المدارس فقط في مدينه الرياض
المدارس النظيفه لان الملك المير والوزاره فيها ولكذاء لابد من شكوى عامه
لتزيين المدارس ولاهتمام بها ماهو كل يوم واح اثنيين متوفين ولا مصابين
بسبب إنفلونزا الخنازير
غياب جميع طلاب متوسطة الغاط
سبق حائل محمد الخلف :
غياب بالجملة لطلاب متوسطة الغاط بعد إصابة معلم و أربعة طلاب
في الصف الثاني متوسط بمرض بأنفلونزا الخنازير .
كما تم تنويم أحد المعلمين وأحد الطلاب
والان تحت الملاحظة تسع طلاب جميعهم من طلاب الصف الاول متوسط والثاني متوسط
وقد تواجد بالمستشفى اليوم بعد المغرب مدير المتوسطة ومدير مكتب الاشراف التربوي
إغلاق فصل كامل في المعهد العلمي بالرياض !!
الرياض :سارة علي
قالت مصادر لخبر من داخل المعهد العلمي بالرياض أنه تم إغلاق فصل كامل
بسبب إنتشار المرض بين طلاب فيه ولازالو ا تحت الرقابة الطبيّة
0
إغلاق فصول دراسية في الشرقية بسبب الانفلونزا
المستجدة والحالات 47 حالة مسجلة في المدارس
صحيفة التعليم الإلكترونية :
سجلت وزارة الصحة السعودية 17 حالة مشتبهة لطلاب ظهرت عليهم أعراض مرض أنفلونزا H1N1 في عدة فصول بإحدى مدارس المنطقة الشرقية، ما أدى إلى أغلاق الفصول وعزل الحالات، كما أعلنت الوزارة عن الحالات المؤكدة التي وصلت إلى العدد 47 حالة في جميع المناطق السعودية.
وأوضحت الوزارة أن الجهات المختصة قامت على الفور بإجراءات العزل للطلاب المصابين المشتبه بهم ومنحهم إجازة لمدة أسبوع حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب الآخرين توخيا للحذر الذي تشدد عليه الخطة الوطنية للوقاية من مرض أنفلونزا H1N1 والإجراءات التنفيذية والعلمية التي تم الاتفاق عليها بين الوزارتين في مجال مواجهة هذا المرض والوقاية منه في المدارس وذلك في إطار تنسيقها مع وزارة التربية والتعليم وضمن الجهود المبذولة لمتابعة مستجدات الوضع للمرض في المدارس.
وطمأنت وزارة الصحة أولياء الأمور أن الوضع الصحي في المدارس مطمئن جداً ولا يدعو للقلق وانه لم يتم حتى الان سوى تسجيل حالات محدودة بالمرض لاتزيد عن (47) في جميع المراحل الدراسية في كافة مناطق ومحافظات المملكة.
وستقوم الوزارة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالاستمرار في مراقبة الوضع من خلال المتابعة الميدانية الدقيقة والترصد الوبائي للمرض.
إغلاق مدرسة في الرياض بعد تفشي المرض
الرياض : خبر :
افادت مصادر خاصة في الرياض أن مدرسة مدرسة ابن دريد الابتدائية في حي العقيق
أتخذت قرار بإغلاق ابوابها امام جميع الطلاب بعد تفشي المرض بين الطلاب
حالات إصابة في المتوسطة الخامسة عشرة في حائل
حائل : خبر
حسب موقع عاجل تم إكتشاف 6 حالات إصابة بمرض إنفلونزا الخنازير ( H1N1 )
في المتوسطة الخامسة عشرة للبنات بحائل أمس الأثنين ثلاثة حالات منها مؤكدة
والثلاث الحالات الأخرى غير مؤكدة ، حيث تم إخراج جميع الطالبات
عند الساعة الحادية عشرة بسبب هذا الظرف الطارئ وحرصاً على سلامة الطالبات.
عام يفوت ولاطفل يموت
حسبي الله ونعم الوكيل على وزير التعليم ووزير الكحة
يجب ان يكون هناك تحرك من اولياء امور الطلبةبرفع قضية على وزير التعليم والصحة
امام الجهات الدولية
الله يرحمه ويغفر له
مدري ايش يبي الوزير بعد
لو ابنه انجرح قوم الدنياء عشانه وارسله للخارج يتعالج
واحناء ابناء الشغاله
حسبنا الله ونعم الوكيل
مساء الخير ياااااااااااااااااااااااااناس اليوم في مدارستنا حالتين بالعنايه
المركزه واكثر من 30 طالب اشتباه اليوم طلعو كل المدرسه
والناس عايشه في وهم يقولك الوضع متسيطر عليه
ياااااناس خافو على عيالكم خافو على بناتكم
المرض مو سهل انتبهووو انتبهووو على عيالكم مو بس القصيم يعطلووون
حراااااااام حرااااااااام حراااااام
لاحول والاقوة الا باللة
الهم ارحمة واسكنة فسيح جناتك
واللة حقهاااااااااااااااا رفع قضية على وزير التعليم والصحة
هالحين قررتوا اغلاق المدرسه وايقاف الدراسه بعد ماماتت نفس بشريه يادون البشر !
ارواح الناس لعبه عندكم الله لايوفقكم لادنيا ولااخره !
الطاسه ضايعه ولالوحصل هذا في بلد متقدم مثل دول اوروبا ولاامريكا كان القضايا مرفوعه عليكم بالكوم . لكن مااقول غير الطاسه ضايعه
والله إن في مدرستنا ثلاث حالات
وما خفي وخفي من الوزارتين كان اعظم
عام يفوت ولاطفل يموت
من اليوم خلاص ماراح ادرس واللي بيتضامن معي حياه الله
خلاص والله لو محد يدرس والمعلمين مايروحون كان تأدبوا واجلوا الدراسه
يا اللة ترحمة وتجعل موتة فى رقبة وزير التربية والصحة اوباما الانننننننننننننننننننننننننننننننننن اعلن حالة الطوارى فى امريكالتفشى المرض
الضرب في الميت حرااااااااااااااااام
وين جمال خاشقجي يقرا هالاخبار والله ما أنسى مقاله النتن المعنون ب : الحملة اللاوطنية لتأجيل الدراسه
يا جماعه اذا الوزارة ما تعرف مصلحة المواطن نحن اولى بانفسنا . فالواجب منع ابنائنا من الذهاب الى المدارس حتى اشعار اخر
وطز في الدراسه
امريكا تعلن حالة الطوارى القصوى العربية عاجل لالالا واللة رحنا وطى
إنتظرو الإباده الجماعيه لطلاب السعوديه
وأحسن الله عزاكم
انا عني وقفت عيالي من المدرسه ماني مضحيه باطفال ابرياء مالهم ذنب وانتو خلو عيالكم بالبيت مو لازم يصدر قرار وش فيكم صايرين مثل الهنود تقرقرون اوقفو الدراسه انتو خلو عيالكم الله يشفي كل مريض (؟) (؟) (؟) وانتوا
ربي يصبر اهله..
واتمنى ماينسكت عن وفاة الطفل..
مفروض تصعد هالقضيه اعلاميا....
اليوم طفل وبكرا عشره...
.
.
.
سنه تفوت ولاطفل يموت~
سنه تفوت ولاطفل يموت~
سنه تفوت ولاطفل يموت~
نريد توكيل محامين لرفع قضية ع وزارة التربية والتعليم وحملة لتأجيل الدراسة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
والله ياوزيرالتعتيم انت والي يسمى وزيرالضرطة إنكم اكبر مجرمين في هالعصر اجل فصول بعض المدارس يرقون فوق الطاولة علشان يقدر يطلع من مكانه وانتم مصرين على الدراسة روحو الله يبلاكم باالخنازيركانكم امتحنتونا حتى في فلاذات اكبادنا وإن شاء الله يتحرك احد ويقاضيكم امام منظمة حقوق عالمية لاومن زود الإجرام تعميم للمديرات بالتكتم على الحالات المصابة وين ملك الإنسانيه عن جريمتكم النكراء وعلى فكرة عام يفوت ولاغنم يموت اقصد طفل يموت
اكتشاف حالة في ابتدائية عباد بن بشر بالخبراء
وتم اخراج جميع الطلاب هذا اليوم السبت الساعة العاشرة والنصف وحالات ارتفاع درجة الحرارة كثيرة بين الطلاب
والله الي يشوف حرص وزير الصحة ووزير التعليم على بدء الدراسه في وقتها المحدد يقول التعليم عندنا احسن تعليم في العالم مايدرون ان المدرسين يدخل المدرس ويسولف مع الطلاب والشرح في وادي وهو في وادي آخر هذا اذا مانام لين تنتهي الحصه والطلبه الي يلعب والي نايم وآخر السنه ناجح ولكن بدون معلومات وبدون فهم ...
لا والفصول تقول حمامات الله يكرمكم من ضيقها وخياستها مابين الطفل وزميله الا اربعين سم.
ياما قلنا اجلوا الدراسه اسوة بالدول المجاورة لنا ولكن اعتقد ان الربع مايقنعهم لين يرون الاطفال يموتون الواحد تلو الآخر ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ياوزارات الدجه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يرحم من توفى ويلهم أهله الصبر
تترك المدارس مفتوحة (من بغى يدرس يدرس واللي بيجلس في البييت يجلس)
ما في أحد مجبور على عياله
ولا حوله للمرسة الخاصة التي يدرس فيها أبن (الوزير)التي يتم تعقيمها بين الفينه والأخرى (والمكتوب ممامنه مهروب)(؟)
الله يغفر له ويرحمه ويسكنة الجنة
ويصبر الله ويلهمهم الصبر والسلون
انا اليوم كنت بالوحدة الصحة بمحافظة الرس ومعي ابني
المريض وكنات الوحدة الصحية مكتضهة بالطلاب وأولياء أمورهم
وجميعهم ارتفاع في درجات الحرارة ( ما بين 38 وحتى 39,5 ) ورشح وقي
الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
لاحول ولا قوة الا بالله
من المفترض ان يكون هناك اضراب عام في جميع مدارس التعليم
حفاظا على صحة ابنائنا وبناتنا
والسلام
يعني لازم كل مدرسة يموت طالب أو طالبين علشان تغلق ؟؟؟؟؟؟؟
ياعااااااااااالم فيقوا
الموضوع خطير
الموضوووع خطيييييييييييييييير
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
اسكتوا لاحد يدري امانه
7سؤال لماذا لايتم تحويل اي حاله اشتباة الي المستشفي علي الفور بدل من اعطء المشتبه اجازة ؟ كذا نحصر الحالات بدل ان يزيد العدد وشكرا الي وزارة التربية والصحة
غياب جماعي
غياب جماعي
غياب جماعي
الإضراب عن المدارس هو الحل
عيالهم بعيد عن الخطر في مدارس راقيه ومعقمه بالدقيقه
الله المستعان وش ينتضرون
اليس بين القوم رجال يقول لهم اجلو ا لدراسه
ياخي الرئيس الامريكي اوباماء في الاخبار اعلن حاله الطواري
ووزير التربه عندناء في سبات عميق
لاكان جعل كل طالب يموت في ذمتك وعساء حوبته ماتعداك
وش تحتروون بعد
ونا مااقدر اقول للربيعه الا الله يشغلك بنفسك اذا كان هذا الامر تبي تسكت عنه
صراحه شعاار روعه عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
بسم الله الرحمن الرحيم
من يتحمل هذا ياوزير التربية والتعليم
وياوزيرالصحة
الله يرحم من مات ويلهم اهله الصبر والسلوان يخلف علينا وعليهم
هذا العبث بارواح الناس
بيقلون هذا عنده مرض مزمن شاب قتله المرض
طيب من انتقل له المرض بسبب هذا الشاب اليافع من المسنين واصحاب الامراض المزمنه
من يتحمل هذا
عاد من زين الخدمات والعناية الصحية عندنا والامور سلامات كي وهي الان تخوف مرض فتاك
سحسبنا الله ونعم الوكيل
حسبي عليكم يالتربيه هذا الي تبونه
الولد ومات الله يرحمه توكم تفكروت تغلقونها
ضامنين عيالكم يالكباريه وماتدرسونهم بس حرتكم ع المساكين
بس احنا مو اغبيا ولا وديت عيالي ولا انا داومت
إذا كان الرئيس الأمريكي أعلن اليوم حالة الطواري القومية بسب أنفلونزا الخنازير .
ولم يمت عندهم نصف من مات عندنا .
متى يعلن الجماعة . وزراءنا وزير الصحة والتعليم حالة الطواري وتعاملوا مع أرواح الناس بصدق ومسؤولية ويعلموا انهم محاسبون أمام الله
لا تخافوا على مناصبكم .
ولحقوا ما يمكن لحاقه قبل فوات الأوان .
* صورة لوزير التربية .
*صورة لوزير الصحة .
صورة لمجلس الشورى.
صورة لمجلس الوزراء .
صورة للملك حفظه الله مع التحية .
اللم احفضنا
والكثرو من الدعاء
والستغفار
الله ام رفع عن الوباء
الله ام رفع عن الوباء
الله ام رفع عن الوباء
الله ام رفع عن الوباء
الله ام رفع عن الوباء
توبو الى الله
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
يا الله ياجماعه الخير انا معكم 00000000000000000000 عام يفوت ولا طفل يموت0000000000000000000000000 عام يفوت ولا طفل يموت شكلها صارت جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.... إنا لله وإنا اليه راجعون
اللهم اعغر له وارحمه وعافه واعفوا عنه واكرم نزله ووسع مدخله الله يخلف عليه بالجنة والله يعزض أهله خير....
( الحمدلله الذي عافاني مماابتلاه به وفضلني على مثير ممن خلق تفضيلا) ياااااااااااااااااااااااااارب احفظ البلاد والعباد
لا هذا بعد غير الي توفى اليوم في مدرسه متوسطه في بريده بحي الربوة حسبي الله ونعم الوكيل وش ذنبهم ترى ياوزير التربيه الكل رافع يديه ويدعي خافو الله ماراح احد يسكت
لا والحلو يقلون كتمو على الخبر
تكفون ياسبق انشرو هذي ارواح ابناء الوطن
ومالنا الى الله وابو متعب ارحمو ابنائكم
حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,
الله يغفرلك ويرحمك يا ( رائد ) ....!
غلام في بداية عمره يتوفى بهذا المرض وقانا الله وياكم منه ...!
كل شيء بقضاء الله وقدره ونؤمن بكل شيء لكن لكل شيء سبب ,,,
والله هالولد انا جارهم بيتي بجنب بيته الجدار بالجدار ,,
الله يرحمه ,,,
والله من افضل العيال بالحي ومن اوائل الي اشوفهم بالمسجد وقت الصلاه ,,,
ودايم اشوفه بحلقة القرآن بالمسجد ...
تأثر الجميع بخب وفاته بعدما اعلن امام المسجد الصلاه عليه ظهر الخميس وحضر جنازته مئات المصلين من الناس ,,,
احسبه كذلك والله حسيبه ولا ازكي على الله احدآ ...
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويصبر اهله وبإذن الله يكون شفيعآ لأهله بيوم لاينفع مال ولا بنون ..
* صوره مع التحيه لوزارة التربيه والتعليم ولجميع المسؤؤلين بهذا الوزاره الخائسه ...!!
سبق وقلت رايي انه راح تتأجل الدراسه منذوو ضهور الشائعات ولكن متى ؟؟!
بعد مايذهب ويرحل ممن نعزهم ونغليهم بهذ المرض وبنسبة كبيره ..!
حسبي الله عليكم من وزاره والله انهم بأرقابكم يوم القيامه وراح تسألون عن هالشيء ,,!
انا ودي اعرف ليه ماودهم يتجرأون ويأجلون الدراسه وش المشكله ليه وش السبب ؟؟
بعد ما يتوفى 20 % من الطلاب او المعلمين يقال انهم راح يأجلونه ..!!!
لا والأدهي اذا تم التأجيل راح يكون التأجيل فقط عدم الذهاب لمقر المدرسه والدراسه تكمل بطرق اخرى مثل النت والتلفزيون والرادوو ....إلخ !!!!!!!!!!!!!!
شر البلية مايضحك صراحه ..
يدل على ان ماعندك احد اصلن قرارات فاشله وخطط مطرووووووووووسه جدآ ...!!
انا صراحه زادت صدمتي صدمتين قبل 10 ايام فقدت زميل لي معلم توفي بسبب هذا المرض وهو من اهل الرس ,,,
ويوم الأربعاء افجعت وتفاجأت بوفاة ولد جارنا وبسبب هذا المرض ,,!!!
انا لله وانا اليه راجعون
الى متى هذا الصمت المخيف من هالوزاره ...؟؟؟؟!!!
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
آسف ع الإطاله ...
تحياتي للجميع ......
السيف الأملح
للوزيرين السياميين
لاتوجد استعدادات فى المدارس
شنهو جركل صابون وكرتون نشافات
حتى المريض الذى يذهب الى الوحده الصحيه لا يوجد بها الى مكان للعزل
كأن المريض عامل عمله سوده
ما سمعنا به كله حبر على الورق
محاضرات وندوات ولكن اين التجهيزات
والله ان الواحد ضايع بين وزاره الصحه والتربيه
اللهم احفظنا اجمعين
طالبنابتأجيل الدراسه ورفض وزيرالصحه والتعليم الموقرين خوفن على اطفالنامن هذاالمرض وهذه اول ضحيه تسقط بسبب تعنت الوزيرين واقول وبالخط الاحمرالعريض لوحصل الاخواني لاقدرالله ماحصل لهذلطالب رحمه الله رحمة واسعه ويعتبرمقتول حيث قتله وزيرالصحه ووزيرالتعليم ساتجه فورالحقوق الانسان لرفع قضيه على الوزيرين رفعت الاقلام وجفت الصحف
بس ياليت وزير التربية والتعليم يخبرنا عن العدد الذي سجله في مخيلته لكي يتم ايقاف الدراسة .
كل واحد يموت ذنبه في رقبتك . وحسبي يا الله عليك ونعم الوكيل .
صاحب التعليق الاول اخاف يصدر امر ملكي بعدم قبول الدعاوي ضد وزارة التربية والصحة كما صدر في السابق بعدم قبول الشكاوي او المطالبة بالتعويض عن سوق الفلس من البنك المركزي ووزارة النصب المالية وهيئة الستر على حرامية سوق الاسهم
آهااااااااا
الأن فهمت !!!!!
يعني لازم يموت طالب علشان يقفلوا المدرسة
رحمك الله يا وطني
وعظم الله أجر من سيعيش في من سيموت ويا كثرهم
حينما ترى بلداً آخر أهتماماته المواطن
فثق تماماً أنه وطن بلا مواطنوه بلا مواطنه
سرعان ما ينهار أمام أبسط التحديات
الخطوة القادمة من وزير التربية هي
تعزية أسرة الطالب المغدور رحمه الله
ونحن نقول يا سمو الوزير ((( الحي أبقى من الميت)))
عام يفوت ولا طالب يموت
عام يفوت ولا طالب يموت
عام يفوت ولا طالب يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
حملة المطالبه لجميع أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
عام يفوت ولا طفل يموت
ياناس والله حرام مااقول الا الله يعين وياويل وزير الصحة والتعليم من سخط رب العالمين صورة لمقام خادم الحرمين الشريفين اطال الله عمره اه اه اه اه بس من نكسة الي نكسة ومن خبر الي خبر الله يستر على المسلمين بس
لاحول ولا قوةالا بالله ليش مايصير فيه تاجيل للمدارس ولا تنتضرون لما تزيد حالة الوفيات
عام يفوت ولا طفل يموت
نداء لجميع اولياء امور الطلاب ننصح بعدم ذهاب فلذات اكبادهم للمدارس
نداء لجميع اولياء امور الطلاب ننصح بعدم ذهاب فلذات اكبادهم للمدارس
نداء لجميع اولياء امور الطلاب ننصح بعدم ذهاب فلذات اكبادهم للمدارس
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
الله يرحمك يارائد ناصر العتيبي ويصبر اهلك
الله يرحمه ويغفرله ..ويسكنه فسيح جناته..
..
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان...
/
/
/
الله يرحمنا برحمته..ويستر علينا وع المسلمين..
/
/
(استغفر الله واتوب إليه من كل ذنب عظيم)
/
/
اللهم ارحم كل متوفى واشفي يالله كل مريض اللهم امين
هكذا العبارة تكون اقوى ((( عامٌ يفوت ولا طالبُ علمٍ يموت )))
انا من سكان القصيم والجو فيها معتدل نسبيا والبرد مقبل بعد اقل من ثلاثه اسابيع
السؤال إذا كان هذا حال الطلاب في الاجواء المعتدلة فكيف سيكون حالهم بعد ثلاثة اسابيع مع البرد القارس وانتشار الحمى في فصل الشتاء كأني بوزير الصحة ووزير التربية لا يعلمان ان فيروس انفلونزا الخنازير يبلغ ذروته ونشاطة في الاجواء الباردة حتى ذكر لي بعض الاطباء ان هذا الفيروس في الاجواء الباردة ممكن ان يعيش سنوات طويلة فكيف به مع فصل الشتاء ؟ !
صورة مع التحية لوزير التربة والتعليق
صورة مع التحية لوزير الكحة
صورة مع التحية لمجلس الشورة
صورة مع التحية لمجلس الوزراء
صورة مع التحية لحبيب القلوب الملك عبد الله حفظه الله فقد كان كريما ومنح اجازة اسبوعين قبل بدء هذا العام وهذا يكفي منه ولكن ماذا قدم لنا وزير التربية والتعليم ؟ ؟ ؟ ؟ ! ! ! ! ! !
حسبنا الله ونعم الوكيل
ياوزارة اجلو المدرسة علشلن هالاطفال
[ .. رحمكم ربي .. ]
[ .. يآويلكم من ربكم يا *وزارة التربية و التعليم .. ]
[ .. كل طفل او شاب يموت بسبب المدرسة فهو في ذمتكم .. ]
[ .. و المشكلة ان ما احد يشوف الردود من المسؤلين عن التاجيل و هكذا .. ]
ملك الإنسانية مشغول في نفقة طلاب لبنان
ونائبة متسدح في المغرب
و وزير التعليم نسيب الملك وين ما تطقها عوجا
و وزير الصحه سوا عملييتن وفك بزرين متلازقين ومن كثر الفرحه حطوة وزير
و ولد الناس مات بسبب جهل الوزراء وأحطها في ذمتي إذا هم في الديرة
والله يحللك يالقصيبي عند الربيعه و وزير التعليم ما أدري منهو الظاهر أنه صاحب سمو ...؟
الله يرحمهم ويرحمنا حنا و أولادنا وشوفوا كيف البيان يحاولون يقولون أن الوفاة ليست من أسباب المرض بل من صرع وفرط للسمنة حسبي الله علي وزير الصحة و المعرف والله أن يسئلهم الله عن التمادي في الإستهانة بهذ المرض وترك أبنائنا يكونون خير ناقل له .
خف من الله يا وزير الصحة ترى الكرسي دوار وانك ملاقي الجبار يوم الحساب
الحمد لله على كل حال والشكوى لله بكل الاحوال
والله يرحم موتاكم ويلهمكم الصبر
هاذا بتلاء من الله عزوجل
اكثر الاستغار
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
والله يا اخوان ماخفي كان اعظم
اجتمع فينا مدير المدرسة وقال جاء اليوم تعميم شديد اللهجة يحذر من افشاء اي معلومات لاولياء الامور عن المرض واذا ماحصل هناك اصابات
يعني لاتعلم احد
ماذا يعني هذا التعميم يامعالي الوزير؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتستعجلوا ستروا الأعاجيب
والله المستعااااااااااااااااااااااااان
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
عام يفوت ولا طفل يموت
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
وياعمي انت وياه وزير الصحة ووزير التعليم والله ماجابوا خبر لكم ولا لعيالكم ....
عيالهم تلقاهم محصنين ضد الفيروس ببريطانا او اوروبا... ولايذهبون للمدارس بل يوكل مدرسين معينين لتدريسهم بالمنزل........ هذا واقع لاخيال
وبعدين انت لست مجبر لذهاب ابنك للمدرسة أجل الى بعد الحج لعل الله يذهب عنا هذا الوباء ويتوب ويغفر لنا ذنوبنا!!!!
والله صراحه , سكوت عجيب انا مدري كيف وزير التعليم مايخاف على عياله هذا اذا في قلبه رحمه .
الله يرحمهم ونطلب من وزير التعليم ووزير الصحة بتأجيل الدراسة
الله يرحمهم والله يستر على ابناءنا الطلاب والطالبات واتمنى من الوزير تاجيل الدراسه الى ما بعد الحج لانها اصبحت خطر كبير يهدد الطلاب
يامسلمين الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء
الرجوع الى الله والى شرعه
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
اللهم عافنا واعف عنا ياكريم
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
اللهم احفظنا وأبنائناء من الأوبة والامراض وجميع المسلمين
اللهم اجعل هذا الوباء رحمة للمؤمنين
وعذابا على الكافرين ياقوي ياقادر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقترح حمله بعنوان
عام يفوت ولا طفل يموت
صوره لوزير التربية والتعليم
صوره لوزير الصحه
ياسبحان الله نحن في هدا البلد لانبادر بحل المشاكل الى ادا وقع الفاس على الراس
طلابنا في المدارس في خطرررررررررررررررررررررر
تصدقون ياخوان ان لي اخت صغيرة راحت للمدرسة بمعقم يدوي وبعدين قالت لهم
المعلمة أي طالبه احصل معها معقم لاتلوم الا نفسها
يعني مو وزير التربية ووزير الصحه لحالهم
هذي السياسه تفسيرها احدى الامور التاليه
االامر الاول
زيادة نسبة الشعب والثقافه السكانيه فاردو بها تقليل السكان على الكوكب وكان الارض ثقلت من هذه الاوزان فاصحاب النفوذ يبثون امراضهم وسمومهم على الفئه المستضعفه فتبدا البشريه في تناقص سريع بعد ان يتم لهم ذالك سيخرجون العلاج الذي اعد قبل المرض حتى يقضون على المرض والارض ترتاح من عبىْ هذه الاوزان
الامر الثاني
نشر المرض في المجتمعات حتى يبلغ ذروته اي ان كل عشره في مساحه كيلو في الارض 9 مصابين وواحد سليم وهذه السياسه للقبض على الارهابيين المتحصنين وهذه الخطه امريكيه بحته
مع التعاون مع حلفائها من العالم الثالث
الامر الثالث
نشر المرض لشراء اللقاحات بالمليارات فبعد ان تشتري توقع على عدم مطالبه الشركه المصنعه للمصل قضائيا وبعد كذا يقولون انفلونزا الخنازير اندمج مع الطيور ومع انفلونزاء موسمسيه واندمج مع السارس واندمج مع الايدز واندمج مع مع حتى يقولون المصل ما ينفع يبغالنا نطور مصل جديد وهكذا حتى يشفطون خيرات العالم الثالث على قولهم
ملاحضه
اصبحت المدارس كاشكال المقابر
الواحد يروح المدرسه يتعلم الان حاط يده على قلبه وتصور الذهني ان المدرسه هي الموت
الحل الحل الحل الحل الحل موجود موجود موجود
عندي حل بس يبغالها حل قومي انقيادي مجبرين عليه
الحل هو
كل رب عائله يغلق على عائلته في المنزل لمده 7 ايام بعد ان يوفر للبيت مستلزماته الكامله من معيشه وغيره
وهذا الحل يجب ان يصدر عن قناة الرسميه للدولة وتحت مرسوم ملكي
وطاعه ولي الامر واجبه ومصلحه للناس
بعد سبع ايام راح يطلع الي فيه الفايروس ويكون في قبضه الصحه للعلاج الازم او للحجر عليه اما يشفى من اللمرض او يتغمنده الله برحمته
طبعا كل رب بيت يلاحض على اهله لمده ثلاث ايام اذا مافيه اعراض الانفلونزاء خلاص لا يطلع الا بعد سبع ايام
خلال السبع ايام هذي تكون الصحه واضعه التدابير المناسبه لاستقبال الحالات في المستشفيات وتعزلها عن المجتمع للعلاج الازم وبعد كذا راح ينقطع اللمرض ونحد من انتشاره والي اصيب به ندعو له بالعافيه
هو حل صعب تتوقعون 7 ايام شوارع السعوديه فاضيه مافيها اي حركه وتصبح نقله نوعيهفي اتخاذ القرار وحرب ضد المرض وانتشاره
الان بعد ما نقضي على الامراض داخل السعوديه ناتي الى الوافدين او المسافرين الى المملكه ولها حل ايضاء ولاكن وزاره الصحه مغمضه اهم شي نفسي نفسي وعيال الشعب عيال بنقاليه
عندي خطه للمطارات
اول شي عزل لمده ثلاث ايام لكل مسافر وضح مخيمات عزل امام المطارات
بدال ما نرسل مخيمات لباكستان وقندهار واندونيسيا
نحط لنا 5000 خيمه
باليوم ينزل في المطارات الدوليه 1500 مسافر قادم
نضعهم في المخيمات هذي لمده ثلاث ايام
بعد ثلاث ايام يوضع لكل واحد اختبار مقياس حراره
ومن ثم يدخل السعوديه بأمن بعد الله
طبعا اول شي وقبل كل شي الدعاء لله سبحانه وتعال هو من يكشف السوء وحده
ولو اجتمعنا على شي اراده الله لفعله
الدعاء الدعاء الدعا
الخطه الي قلتها سريعه
ومبسطه ولاكن الخطه المتكامله عندي وكل شي مجهز من والى
وفيه حجات صغيره بس مهمه ما ذكرناها
ولاكن ان ارادو المسوليين وتبنو الفكره راح اطرحها كامله ومجهزهه من والى
حتى عامل البلديه لهو خطه
ادعو الى الله من كل قلبي بان يحفضنا من كل سو ومروه الا ما كتبه لنا فهو مقدرا بكتاب
تحياتي لكم
طارق الشمري
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
نرجوا من جميغ أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
ياروح مابعدك روح
نآمل في تأجيل الدراسة لان كل واحد يخاف على فلذات أكبادهم
لا واللقاح اللي يقولونة يصيب بمرض الشلل والتوحد
يبون أبنائنا كالبهايم أعزكم الله إلى متى ونحن ننتظر على أحر من الجمر في قرار
تأجيل الدراسة إلى متى
رحم الله موتى المسلمين
الله يكفينا شرة يارب
أرجو عدم حذف التعليق من عاجل وبيض الله وجيهم على ترك التعبير عن النفس حتى يسمعون وزير الصحة ووزير التعليم
بس مافي اليد حيلة عيالهم مايبون شهادات ولا شي اللي بيروح فيه الناس اللي على
قد أنفسهم
حسبي الله ونعم الوكيل
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت/عام يفوت ولاطفل يموت/عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت/عام يفوت ولاطفل يموت/عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت/عام يفوت ولاطفل يموت
الله يرحمنا برحمته..ويستر علينا وع المسلمين..
/
/
(استغفر الله واتوب إليه من كل ذنب عظيم)
/
نرجوا من جميع أولياء الامور رفع دعوة قضائية ضد وزير التعليم ووزير الصحة
وعام يفوت ولا طال يموت
هذان التعليقان أعجباني وانا أعلم أن هنالك خربطة وأسمياه خربطة لأنها بالفعل خربطة في المدارس سواء مدارس البنات أو مدارس الأولاد وتزعم وزارة التربية والتعليم ان مثل هذه الخربطة يمكن ان تمنع المرض ومن هذه الخربط توفير سرير للمريض يا سلام وتوفير كمامات يا سلام وتوفير صابون يا سلام بالله هل مثل هذه الخربطة والتي يدفع لها ملايين الريالات ممكن ان تجنب الطلاب هذا المرض
نحن نعلم اليوم ان الرئيس الأمريكي أعلن حالة الطواري في بلادة بسب أرتفاع الوفات نتيجة لهذا المرض الخبيث حتى وصل لأكثر من 1000 وفاه
هل ننتظر نحن أن نصل لأكثر من ذلك حتى نعلن حالة الطواري وما فائدة اعلان حالة الطواري بعد خراب مالطة
المدارس يجب ان تؤجل حتى يتم توفير لقاحات مأمونة ومضمونة العواقب وخالية من المضاعفات في حينها يتم فتح المدارس أما قبل ذلك فهذه مخاطرة وتهلكة ونحن مأمورين أن لا نلقي بأنفسنا في التهلكة
وبالفعل يجب معاقبة كل من يتسبب في غنشار هذا المرض سواء بطريق مباشرة أو غير مباشرة وإذا خشي كان من كان من العقاب فكرا كثير عند إتخاذ أي قرار
والله المستعان
الله يرحمهم ويعظم اجر اهلهم
الله المستعان متكلفه التربيه سبع ايام !!!!!!!!!!!!!!!
الشرهه مو عليكم ؟؟؟
انا اتخذت اجراء من دون تردد
ولا انتظر قرار الوزاره
باني اوقفت دراست ابنائي الى ان ارى الامور على حقيقتها
بدون تخبط او اهمال !!!!!!!!!!!!!!
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
عام يفوت ولاطفل يموت
احنا بلينا بمسولين لا يرون الناس شي ولا ينفذون مااقسمو به امام الملك
وحسبنا الله ونعم الوكيييييل
ولا لنا الا الله ثم ابو متعب
اما المسوئلين ماعندك احد طق له يرقص
حسبنا الله ونعم الوكيل
اليوم رايد وبكره مين ياوزير
والله لو الميت ولدك ولا ولد الربيعه كان قومتو الدنيا ولا قعدتوها
خافو الله في هالضعوف وترا الدعا سلاح المؤمن وكلا يدعي عليكم
لا حيااااااااااة لمن تناااااااااادي
الشكوى لله وحسبي الله على الظااااااالم
الحل
الدراسه
منااااااااااااااااااااااااااااااازل
مناااااااااااااااااااااااااااااازل
يعني انتساااااااااااااااب
الفوائد:-
1)تضمن انهم ((((تعلموا زين)))) حيث التعليم وسط
2)تضمن عدم اختلاطهم بناس مصابه
3)تضمن عدم فوات العام
قدهم
استلموا
كتب
ياناس الحج جاي
هذا هو الحل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.