وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



معالى وزير الصحة سلمه الله


بسم الله الرحمن الرحيم
معالى وزير الصحة سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب سعودي ضاع مستقبلي وتدمرت أسرتي وأظلمت الدنيا في وجهي . طرقت باب وزارة الصحة منذ سنة وانا أتردد من مسئول إلى اخر ووجدت الأبواب مغلقة والحق ضاع بين اغلب المسئولين بالوزارة والمديرية العامة للشئون الصحية بالباحة .
معالي الوزير أنت جراح للساميين وقمت بعمليات مشرفة لشخصك والمملكة وانا ارتجي الله ان احضى بمشرطكم الماهر بالتدخل العاجل وعمل عملية فصل جراحية لمشكلتي التي ارتكب فيها الجراح د / عبد الحميد سفر ألغامدي المشرف العام على مستشفى الملك فهد بالباحة والمكلف مديراً عام للشئون الصحية بالباحة وبمعاونة المدير الطبي د/ علي دماس بمستشفى الملك فهد بالباحة خطأ فادح أضاع بحياتي وقد يدخلني في عاهة نفسية لاتحمد عقباها طوال حياتي ولن تقف عند هذا الحد بل تطال زوجتي وأبنائي الخمسة .
معالي الوزير
كنت اعمل بعمل سابق وأكملت دراستي الجامعية وحصلت على بكالوريوس علم نفس وتقدمت انا ومجموعة من الشباب السعودي على وظيفة أخصائي نفسي غير طبيب شاغرة بمستشفى الملك فهد بالباحة وعمل لنا تقييم من قبل أطباء سعوديين متخصصين في الطب النفسي والطب الباطني وتفوقت على مجموعة المتنافسين بالدرجات والمستوى وأوصت اللجنة بترشيحي على تلك الوظيفة حسب قرارها الذي امتلك صورة منه , وراجعت د/عبد الحميد سفرالغامدي المشرف العام على المستشفى والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور / علي دماس الغامدي ووعدوني انه خلال أسبوع أو أسبوعين سيصدر قرار تعييني لقناعتهم بمستواي وكان ترحيبهم جميل ومشجع , وقمت على اثر ذلك تقديم استقالتي من عملي السابق وتأهبت لاستلام العمل بالمستشفى فإذا بي احتضر بين أيدي ومشرط الجراح الدكتور عبد الحميد بمواعيده ومماطلته يوما\\\" تلو الأخر وعند إحساسي بتلك المماطلة رفعت تظلم لسلفك معالي الوزيرد/حمد المانع وحفظت أوراقي لشيء يدور خلف الكواليس , وإذا بسعادة د/ عبد الحميد ود/ علي دماس يتخذون إجراء تعسفي بتعيين سوداني أخصائي حشرات على الوظيفة المرشح عليها وظيفة أخصائي نفسي . تكررت مراجعتي يوميا\\\" وانا اسمع من الاثنين موال مواعيد مبطنه بكذب . حتى وصل بهم الأمر إنني لن أتعين بالمستشفى حتى لوطلع في رأسي نخلة وانهم يملكون علاقات بمقام الوزارة لن تحقق طلبي وقد ذكرت ذلك لوكيل الوزارة د/ منصور ألحواسي . حتى وصلت مع د/عبدالحميد لمرحلة يأس لكونه لم يوفي معي ومع من تدخل من تربطه علاقة بهم حتى أنهم استغربوا اشد الاستغراب ان يكون مدير عام وبدرجة استشاري يكذب ويماطل في مواعيده وكل يوم يظهر بموال جديد.حيث يوجد بذمتي د ين لمصرف الراجحي يبلغ الربع مليون ريال لم استطع سداده لعدم وجود الوظيفة التي استطيع من خلالها سداد د يني ولم شمل اسرتي التي تسبب الدكتور /عبدالحميد ومن معه في ضياعهم.
معالي الوزير
تجاوزات الدكتور عبد الحميد في التوظيف لمتعاقدين وسعوديين على وظائف لاتنطبق عليهم شروط الوظيفة ومثبت ذلك بالمستندات وبعضها يصل إلى حد التزوير وهذا ما يؤلمني ان يحدث ذلك من مدير عام للشئون الصحية.فكيف يثق بعد ذلك في جراح يكذب ويزور وكيف يؤتمن على أرواح وصحة أهالي منطقة الباحة وغيرهم .
طرقت باب معاليكم عن طريق الإميل الخاص بالوزارة ولم أتلقى أي رد. وها انا اكرر وعلى أمل كبير إن مشرط الربيعه الشهير سيكون له شأن في علتي .
يامعالي الوزير إنني على أهبة الاستعداد لإثبات الكثير من المخالفات على مستوى صحة الباحة ترقى بالتحقيق فيها ومحاسبة من يقوم وراء هذا التلاعب والذي قد يكون سائد في المناطق الصحية الأخرى , ولكن ليأخذ معاليكم نموذج لكشف التجاوزات من صحة الباحة لتكون نموذج إصلاحي على مستوى المملكة من خلال فريق متخصص محايد من خارج وزارة الصحة وليكن من الحرس الوطني , وانا مستعد لمقابلة من ترشحونه وعلى استعداد اعمل مناضرة مع الدكتور عبد الحميد لكشف تجاوزاته بالمستند الموثق.
والله يحفظ معاليكم ويسدد خطاكم،،،،
هذه قضيتي التي مر عليها سنة كاملة وانا اسعى جاهدا\\\" في اعطائي حقي في الوظيفة ولم اجد من ينصفني فأ نا اناشد سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز اطال الله في عمره والبسه ثياب الصحة والعافية ورده الى بلده الغالي عليه وعلينا سالما\\\" معافى ان ينظر في وضعي ووضع اسرتي المكونة من خمسة اطفال من مدير عام الشئون الصحية ومساعده للإدارة الطبية بمستشفى الملك فهد بالباحة بأعطائي وظيفتي التي وقفوا هم ومن معهم من مسئوليين في وزارة الصحة بأبعادي عنها بعد ترشيح الجنة لي على الوظيفة ذات المسمى (ف18اوف19وجميعها اخصائي نفسي غير طبيب التي اعطيت احداها لشخص من الجنسية السودانية فين نذهب ياسيدي ونحن نرى الظلم فلا كاشف له الا الله ثم انت ياسيدي
وفي الختام اسأل الله تعالى لك ياسيدي الشفا ء العاجل وتقبل حبي وتقديري لك سيدي،،،،،
ابنكم
عبدالعزيز علي سعيد الغامدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.